المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه خذني بقايا جروح


شموخ انسانه
12-03-2012, 02:52 AM
خذني بقايا جروح .. ارجوك داويني
بقلم: عيونها...نجلا
هذه الروايه...من نسج الخيال..ماعدا مافيها من حب..فهو موجود..في كل مكان

(حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

وجوده في هذه الايام.......

حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون

بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب

بطلتنا
روايتي تتكلم...عن الكبرياء و المكابره.....
عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
...كسر قلبا..
ينبض بالحب لكل من حوله

وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص
)الملخص)
)قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقحه ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى...(

راح نبدا بشخصيات القصه

(عائلة الوليد بن محمد العويضه)
الجده..امي نوره
الجد..متوفي
الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
عائلة محمد( ابو الوليد)
ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
الوليد34سنه (من طليقته سنا)
سلطان27سنه
رنا25سنه
سمر18سنه
عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
ام سعود
سعود29سنه
صالح26
رانيا23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
عائلةعبدالله(ابوخالد)
ام خالد
خالد26(زوج رانيا)
ابتسام22سنه
رهف16سنه
عائلة ابو محمد..زوج حصه
ام محمد
محمد18سنه
رازان16سنه
اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
وحنان بالجامعه تدرس
عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
امالوليد
طلال29سنه
بسمه23سنه
اشواق20سنه
عائلة محمدالعارضي(ابو سعد)
ام سعد متوفيه
غاده(ام ناصر)الزوجه الثانيه
سعد27سنه
نجلا18سنه
ناصر4سنين
والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..
(الجزء الاول)

قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
"اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
في نفس الوقت*****في حي مختلف ..وناس مختلفين


كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجللللللللللللللللا ووجع انشالله"
نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
نجلا"هاهخالتي وش تبين"
غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
انشالله يكون زي ماسمعت..
"ماااااااااما..ماااااااااما"
غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
نصوري"العب مويه"
نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا

نجلا"آآه"
غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
"حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..

رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
حتى دراستها ماخلتها تكملها..
حرمها ابوها منها بسببها..
"تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
"ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
نجلا"انتي مالس دخل.."
جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
نجلا"خلاص يبه "
الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
سعد"لاتدخلين"
كان يصارخ من حر مايوجع
ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني

يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر

انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي
نزلت عبرات نجلا وهلت دمعها وهي تشوف اخوها ومصبرها بيروح..
لاتحسبني في البعد بنسى غلاك 0000 لا والذي له النفس مردوده
دايم بوسط الليل بالحلم القاك 0000 وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده
اخفي دموع العين لا حل طرياك 0000 فكري على ذكراك قلبي يقوده
قلباً يداريك ما ظن يخفاك 0000 قلباً بحبك يوم يثبت وجوده

اخشى عليك من القدر لا صرت وياك 0000 واخشى عليك من البشر ناس حسوده
اخذ بشورك وبمشي على ماطاك 0000 واصبر على قلباً يمل جهوده
يالله ان برجيك تمنح عطاياك 0000 ابشوف خلاً له النفس مشدوده
&&&&&&&&&&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:07 AM
ابي تشجيعي ع روايه ...

و تفاعلكم في البارت الاول ..

و اتمنى يستمر تشجيعي لين ما انزل البارت الثاني بعد أيام قليلهـ ان شاء الله .......

أنفاآآسي
12-03-2012, 03:14 AM
يسعدك ربي على الروااايه متاااااااااابعه لك:nn99::nn99:

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:14 AM
تابع الجزء الاول
"رن.....رن.....رن"
غاده"الو"
ام حسن"السلام عليكم"
غاده"وعليكم السلام ورحمة الله..هلا ام حسن"
"ياكافي ..كل هذا عشان تردون..وينكم عن التليفون"
غاده"وينا يعني اكيد لاهيه مع هالعله الي عندي"
ام حسن"مين نجلا ؟؟الا قولي القمر الي عندي"
غاده"لاتحريني تراها واصله معي"
ام حسن"وش ذا كله وش سوت"
غاده"تحرني..تحرني كل شي تسويه يقهرني..."
ام حسن"والله ياغاده..بصراحه شكلس تغارين منها"
غاده"إيش..إيش...عيدي وش قلتي؟؟..انا اغار من هالزفت"
ام حسن"هههههههههههه طيب طيب ماتغارين"ام حسن تدري ان غاده ماتغار وبس الا تموت من الغيره..وكل الجيران عارفين بذا الشي..لان نجلا مو زينه وبس الاطيح الطير من السما.. طول وجسم وعود ريان وشعر ولون خمري لاسمار ولابياض..وعيون سم الله عليها..رموش من طولها معكوفه..ولا العين سبحان من رسم هالعين ..وساع ومكحوله..وعلا اسمها نجلا ..عيونها نجلا..والخشم سلة السيف..ورسمة الشفه.......وهذا كله..وهي صغيره..اجل لا كبرت..كم سنه وش بتسير....
غاده"ام حسن انتي معي ؟؟"
ام حسن"هههها ايه معس معس.."
غاده "لا والله منتي معي اقولس انا مغبونه انها بتاخذ ولد العويضه..وما تردين علي"
ام حسن"وسعي صدرس ياشيخه..والله انا من قبل قايلتن لس لو انكم معطينا ايها لولدي حسن والله انه زينة الشباب..وبعدين تراهم ناس كباريه يعني لا منكم ولافيكم"
غاده "هههههههههههه كان غيرس اشطرياحبيبتي"
ام حسن"ليه من الي عينه عليها بعد؟؟"
غاده"اخوي عادل"
ام حسن"الله يهديس اخوس هالشايب ماغيره..حرام عليكم كبير عليها؟؟!!"
غاده"العمر مايهم ..بعدين شوفيني هذاني ماخذه ابوها وش فيها احسن مني ؟؟"ام حسن في خاطرها..وش جاب القمر للبغل.....
ام حسن "طب انتي شوفي يمكن ابوها يغير رايه"
غاده باستنكار"ههههههههههههههههههه.."
ام حسن "وش فيس انا قلت شي يضحك"
غاده"ياعيوني ابوها وده انه يزوجها له اليوم قبل بكره..علا كلامه ..والي احسه..انه ماصدق يوم قال ابوسلطان..ترى نجلا لسلطان..انا ماقلتلس عن هالسالفه..؟؟"
ام حسن"لاوالله اتحفيني"
غاده "اجل اسمعي ياطويلة العمر هما رجلي ..كان يشتغل عندهم..من تزوج ام المقروده..وضروفه علا قده ..وام المقروده الي ماتتسمى حملت وجابت سويد الوجه سعيدان..والدكاتره منعوها من الحمل مره ثانيه..لانه خطر عليها..وتحسبينها سمعت الكلام ..عنيده والزفت الي عندي طالعه عليها..وبعد 10سنين..حملت مره ثانيه..وزي ماقالو الدكاتره المره هاذي ماراح يقدرون..يلحقونها او يسون لها شي..اذا مانزلته من بطنها..وهي عيت وعصت ابوسعد واصرت يتم الحمل..ويوم جا وقت الولاده ..طبا ودها مستشفى اليمامه..وتعبت وجاها نزيف قوي ..وابتلش فيها ابو سعد يابعدي..ونصى ابو سلطان ..وابو سلطان ماقصر وقف معه لين جت المقروده وقال ابو سعد هاذي بنتك انت الي سمها ..وسماها ..ياربيه مابي انطق اسمها.."
ام حسن منسجمه "كملي لا تقطعين وبعدين"
"ولا قبلين استمر النزيف..وعيا يوقف ونقلها ابو سلطان لمستشفى خاص.. بس ماعاد ينفع لان جاها تسمم وماتت.."
ام حسن "والله قطعتي قلبي "
غاده"تكفين.!!.عاد عن الافلام الهنديه...؟؟"
ام حسن "ليه الواحد مايحس؟؟"
"اقول بس خلني اكمل ..ومرت الايام وبو سلطان كل ماشافها قال هاذي مرت ولدي سلطان..وإلى يومس..ماتم شي.."
ام حسن "طيب ليه ابو سعد ماتزوج عقبها علا طول؟؟"
غاده "بحل بهاالعلل..وسمعت انه كان يموت بالحيه الرقطا.."
ام حسن "مايجوز ..تراها ميته والميت يترحم عليه مو ينسب"
"غاده"الله يرحمها لولا موتها ماخذت زين الحلايا "
ام حسن "انتي ماينفع فيس"
غاده"ينفع ولا ماينفع..هذا انا غصب عني ماحب طاريهم لا هم ولا امهم"
ام حسن "بس الي سمعته عن ولدهم مايسر"
غاده بفرحه "ليه بشري ؟؟"
ام حسن"الله يرجس..اقولس مايسر تقولين بشري"
غاده"يوووووووووه كملي تكفين وش الي مايسر؟؟"في سرها ودها يتأكد الكلام الي وصلها من اخوها عادل
ام حسن"يقولون الولد لعاب وراعي بنات وكل منكر يذكر سواه والعياذ بالله..لا وراعي سفر بعد"
غاده "وهذا الشي الوحيد الي راح يعزيني..بعدين بصراحه..نجيلوه ماتليق لهم ياختي هم هاي وهي فقرانه..ماحيلتها الا هالزين ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه وزي ماتقولين..ماهم من ثوبنا.....ومستحيل تقدر تجاريهم..وانشالله..انشالله..ترجع مهيونه....عشان اعرف اكسر راسها مو الحين.....ياحضي.. علا كثر مااسوي عشان اقهرها احس انها تتحمل عشانها بتاخذ ولد العويضه....لكن خلها تنصدم فيه"قطع عليهم صوت الجرس
غاده "مدري منذا الي جاينا في هالوقت ؟"
ام حسن "ييووووه نسيت اقولس هاذي شغالتي توها توصلكم الله يغربل بليسها..تكفين يام ناصر ارسليلي معها حبتين طماط..كان ماعليس كلافه"
غاده" ابشري.."
ام حسن "يالله اجل خذتنا السوالف مااطول عليس"
غاده "مع السلامه ولا تنسين الوعد اليوم عند ام سليمان"
ام حسن"لا انشالله مانيب ناسيه"
غاده"نجلا ...نجيلووووووووه.....انزلي ..انزلت عليس طابوقه..تكتم انفاسس"
قاعده في زاويه علا سريرها وثانيه رجولها ..وذقنها علا ركبها..تمسح دموعها الي عيت تجف..سمعت الصراخ وجرت رجلها وطلعت عاالحمام تغسل وجهها
غاده"ياااااااااازفت الي فوق .......بتنزلين ولا اجي اجرس من شعرس.."
بصوت مكتوم "طيب خلا ص سمعت"....انزلي يانجلا واتقي شرها...الله يذكر ايامك بالخير ياخوي ياترى وينك فيه؟؟؟؟؟؟ويجيبك..ياسلطان وتخلصني من هالغلب الي انا عايشه فيه.....
سلطان"لا..لا...ماراح ارضى الا لما اشوفك مره ثانيه...فكري يا عمري ....وكلميني....بآآآآآآآي"
سكر الجوال وطفى محركات سيارتهBMW2007
لانه كان واقف عند( ستار بكس كافيه)
احمد"هلا ..هلا وين الناس صيفت"
سلطان"ياحبيبي انا ماني فاضيلك.."
احمد"افا..افا..عليك الحين تستغنى عنا ؟؟ولا من لقى احبابه نسى اصحابه.."
سلطان"ايوووه انت قلتها لاهي مع حببيبة البي"
احمد"ههههههههه ياخي ماشبعت من اللعب تراك خاطب.."
سلطان"عادي ....يعني انت تضن..اني بتغير واكسر خاطر حبيبتي.......لا مخطي"
احمد"ايه ايه ..ماعليه بكره لاعرست يتغير كلامك"
سلطان"لا ياحبيبي لسه ماخلقت الي تمشي سلطان علا كيفها"
احمد"ويوم انك عارف نفسك ليه تظلم بنت الناس معك.."
سلطان باستعلاء "اظلمها؟؟؟؟؟؟؟تحمد ربها ليل ونهار.. مين يحصلها تاخذ ولد محمد العويضه..وابوها ..حتى لو اعيشها في زريبه..راضي"
احمد"علا سالفة عيال العويضه..اخبار اخوك الجديد"
سلطان "اسكت اسكت تلاقطت انا والوليد..ونشبلي .."
احمد"وبعدين"
سلطان"ولا قبلين..طنشته ..كالعاده..وقفلها سيره الله يرضى عليك..لاتسد نفسي اكثر من كيذا خلني اطلب"
احمد"ههههههههههههه ماقصرت فطرت علا صوت حبيبتك"
سلطان"ييييييييييييييالبى حبيبتي..خلني اوريك ايها مير"
ناول سلطان احمد.. جوالهNOKIA..73..ونادى القرصون..وطلب..
احمد"ول ول عليك ياسلطان..وين تحصل هالاشكال"
سلطان"ههههههه...قول ماشالله مالت عليك..وبعدين شوف انت تتكلم مع مين..انا سلطان والاجر علا الله"
سلطان مره مغرور بزينه..ومايلام لانه كان ووووووسيم مرررررررره..طول ورزه وكل البنات الي يشوفونه يتهافتون عليه..وعلا العموم هاذي ميزة عيال العويضه
احمد"اقول بس..تراك زودتها..من جيت وانت انا وانا.."
اقبل عليهم واحد شكلهم وشاكلتهم...
نايف"اهلين بالشباب"
احمدوسلطان سوى"هلابك"
نايف يناظر سلطان"والله يالحبيب عندي لك علووووووووم"
سلطان"هههههههها وش عندك؟؟بتعرفني علا قمر؟؟؟؟؟"
نايف واحمد"هههههههههه"
نايف "لا جايبلك ..علوم عن اخوك الوليد!!"
سلطان بضيقه"اخييييييييييييييه..مالت عليك..علا بالك جايب الذيب من ذيله"
نايف"اخبار ماتتوقعها؟؟"
سلطان"وهالفقران يجي وراه اخبار"
نايف باستنكار واضح"فقراااااان..والله مافقران الاانت!!اخوك ياحبيبي..ملياردير"سكت نايف يبغى يشوف تأثير كلامه على سلطان...
سلطان"اييييييييييييش؟؟ومنين انشالله..الظاهر انك خرفت"
نايف"والله انت المخرف ..تعرف محلاتRamasللالماس"
سلطان"وش دخل اخوي في الالماس"
نايف"وش دخل اخوك في الالماس؟؟؟؟؟؟؟؟ هاذي ملك اخوك يافارس زمانك"
سلطان مصدوم..
وكمل نايف"وتعرف شركات الجاسر الي ماليه البلد..وهينا ماعطى نايف سلطان فرصه يرد..هاذي لخوك ياعمي!!"
سلطان انقلب لونه من الحقد"انت متأكد..الوليد..عنده كل هذا..من وين؟؟
"نايف"لا..وازيدك..من الشعر بيت...اخوك ياحبيبي.....يبيع ويشتري في الخيول الاصيله......وعنده مزرعه ...يرمح فيها...الخيل......لا..والوالد..يقول,,,توه شاري...له مزرعه....في الرياض جهة الثمامه..."
نايف"عاد..منوين ؟؟؟..علمي علمك"
كل ذا ياالوليد..حقد سلطان علا اخوه اكثر..من اول..
احمد"سلطان..وشبلاك بلمت..؟؟"
مارد سلطان وقال لنايف"وانت منين جايب هالاخبار الي مثل وجهك"
نايف "هههههههههه اجل وجهي زين لهالدرجه"
سلطان عصب..وتنرفز"انا احرماعندي ابرد ماعندك"
نايف"خلاص لا تعصب ..هاذا ابوي الي قالي..لانه راح لشركتكم و شافه"
سلطان "وتوك..تقولي؟؟"
نايف"ابوي امس الي جاب طاريه...ويقول مايضيع حلالهم لامسكه الوليد"
زاد كرهي لك يالوليد.....بس... والله لااخليك تلعن اليوم الي سرت فيه اخوي...مو كفايه جيت وخذت كل شي ..بعد الناس ساروا يثنون عليك..ويشوفونك افضل مني في مسك حلالنا.
&&&&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:16 AM
في عالم ...ثاني...في الماضي الاليم...تاه بالذكريات.....

دق..دق
الوليد"ادخل"
يوسف"طال عمرك فيه برى رجال يبي يشوفك ..وعيى يعطيني اسمه"
الوليد"وليه عيى ماقلتله هذا النظام ومافيه أي استثناء"
يوسف"الاطال عمرك بس يقول المسأله شخصيه"
رفع الوليد راسه..مين..؟؟ياترى
الوليد"دخله بعد خمس دقايق"
يوسف"ابشر طال عمرك"
دقدق بالقلم علا طاولة مكتبه
دق ..دق
الوليد"تفضل"
ألي دخل كان رجال كبير بالسن..قام الوليد ..من مكانه..وراح يستقبله..الرجال يناظر الوليد ..نظرات..وعيونه مدمعه..استغرب الوليد
الوليد"تفضل..ياعمي آمرني"
الرجال..شفايفه تهتز.."انا..ا..ن..ا.."
الوليد"خير ياعمي..فيك شي ..تكلم انا في حسبة ولدك"
وكانت هالكلمه الي ماقدر الرجال يتحملها..
"انا..ابوك..يالوليد"
توقف الزمن ثواني..لحضات..وارخى الرجال راسه..والوليد..جسمه يرتجف ..معقوله ابوه الي تركه ..وعافه....ابوه الي حتى مايعرف..شكله..ابوه الي راح يدوره كم مره ومايمنعه..الاخوفه من النبذ العلني..
ابوه..الي نساه.... وش جابه الحين؟؟؟..وش ذكره فيه.؟؟؟

جرحي غويص ن ... ومااقدر اداويه
وقلبي صويب ن...من كثر الطعوني
الآريت الخناجر..من غريب ن واجافيه
الموت لاصارذباحي...قريب ن حبيبي
الوليد..الكلام الي ..كان دايما يحفظه عشان يقوله لما يشوف ابوه ..طار..تبخر ..رفع ابو الوليد راسه ..وعينه على ولده
ابوالوليد"سامح..ني..ياابوك.."
الوليد"اسامحك؟؟..علا ايش ولا ايش..علا نبذك..ولانسيانك لي يابو سلطان...كان يقولها وهو يرتجف من الغضب..والكبت..حتى اسمي نبذته....!!!
ابوالوليد"انا اخ..طيت..يابوك..كنت طايش.."
الوليد بصوت اقرب للهمس"طايييييييييش ..يابو..وش يقول حتى لفضة ابوي الي عجز ينطقها لجده راشد الله يرحمه ماقدر ينطقها لبوه....
"ابوالوليد"ادري يابوك انا غلطان..وطالب منك السموحه.."
الوليد ..ماتحمل يشوف ابوه يتذلل..ولو انه زعلان ..الا ان المشاعر ..الي يكنها له في الخفى ماهيب كره..ابد..قام بسرعه ..وباس راس ابوه وقعد عند رجوله وباس يده
.الوليد"ماعاش من يغلطك..وانا راسي يشم الهوى يابوي........."ابوه مسك كتوفه ....وضمه ..
ابو الوليد"سامحني يابوك..والعبره تهزهه...سامحني.."
الوليدوهو مازال يرتجف من هول المفاجئه"محشوم..يابوي...محشوم"اخذ الوليد ابوه وطلع من الشركه..ومشاعره متضاربه..مايدري هي فرح ولا زعل..ولاخوف...
كان ساهي بوجه.....وجه ولده..إيه ولده.......كل قطعه منه تشبهه جاذبيته ..وسامته...هيبته..طوله وعرضه..ونظرة عيونه الي تصيب وماتخيب..بس..الشي الوحيد الي كان الوليد مايعرفه ان ابوه جا هم مره..وحاول يطالب فيه ..بس الشيخ..راشد الله يرحمه..رفض ..وقال له ان الوليد مايعرف في الوجود غيري ابو ..وكفايه الي سويته ..خل الولد في حاله........والله وكبرت يالوليد..وصار لك..اسم وصيت..حتى اسمه المتخفي به في عالم التجاره....ابوه كشفه....إييييييييييييه...والله لعوضك..ياولدي..؟؟.........
هذا !!!!!!!!ولدي..ياترى يامحمد بتقدر تنسيه
الي سويته..
.ابوالوليد"يابوي ..مارديت علي..وش قلت"
الوليد"بس يبه انا عندي شغلي صعب اني اتركه..محد يقدر يدير شغلي مثلي"
ابوالوليد"انا يايبة محتاجلك..شركتي ..اهملتها..صحتي ماطمن...ومن اهملتها وهي في تدهور....فهم ابوه نظرة التساؤل الي في عينه ..وكمل ....وسلطان ولد مستهتر ..ماهوب راعي شغل ..واخاف اعطيه كل شي ويضيعه في غمضة عين...."
الوليدبفرح صادق"مشكور يابوي علا الثقه هاذي..وتبشر الي تبيه بيسير..بس..انت قلتلهم..عني.."
ابوالوليد"ايه يابوك..قلتلهم عن كل شي وقلتلهم انك بترجع معي بعد....."
الوليد.."خلاص يبه ابشر متى تبينا نرجع"
ابو الوليد"يابوك انا جاي بالسياره..مع سواقي الخاص ..لاني ماحب الطيارات وترفع ضغطي وانا مو ناقص"
الوليد"اجل ..كلنا بنرجع بالسياره.."
ابوالوليد"لاعادي ياولدي لو تبي بالطياره..ارجع انت فيها وانا مع السواق"
ناظر الوليدابوه بحنيه..وقال بثقته المعهوده.."الله يسامحك يبه ..تبيني اخليك وانا ماصدقت التم شملنا"
ابوالوليد......اييييييييييييييييه ولدي الي ماربيته ...رحمني وولدي الي صرفت عليه دم قلبي .....طعني....
مر اسبوع والوليد يحاول يرتب اموره وامور شغله الي بيخليه..وخلا اخوه طلال في مكانه لين مايرجع...
طلال"هاه متى نويتوا ياخوك"
الوليد"اليوم انشالله..ماوصيك..ياطلال.."
طلال"افا عليك يالوليد توصيني علا نفسي"
الوليد"ماتقصر..يالله بروح امر الوالد ونمشي ..تامر شي "
طلال" سلامتك"
كانو في السياره متوجهين طريق جده..الرياض
السائق عصام هو الي يسوق..سائق ابوه الخاص رجال طيب
عصام"عمي ابوسلطان شكلك تعبان.."
الوليد"ابوي ..ماودك ترجع ورى ترتاح.."
ابوالوليد"ايه ولله يابوك..ظهري اتعبني.."
الوليد بصوت آمر"اجل وقف ياعصام..خل الوالد يجلس ورى وانا بجي قدام"
عصام"ابشر طال عمرك"
وقف السياره ونزل عصام يفتح الباب لبو وليد..وتبادلو الاماكن....
باقي لهم..500كيلو ويوصلون..
الوليد"عصام ..لاتجيب العيد..لاحسيت بالنوم..علمني..."
عصام "ابشر طال عمرك ..انا قدها وقدود..وانشالله مايوص.......................
فجأه..انحرفت السياره...عن مسارها......انفقع الكفر...تقلبت السياره....مره..وثنتين....وثلاث
الوليد شريط حياته يمر قدام عيونه......طلاق ابوه وامه....نبذهم له...جده راشد......اخوه طلال......ابوه الي جاه من بعد انتظار.......آآآه يادنيا يوم بديت اعوض الي راح ....وانقطعت انفاسه.............واسبلت اجفانه....وآخر صوره في باله ......هي فرحته برجعة ابوه........مين بيذكرك...يالوليد.....
الم........الم.......الم
الم في راسه...لف راسه يمين وشمال...وده يفتح عيونه...بس ثقيله ...واخيرا ..فتحها.....
يناظر يبغى يذكر ....
مرت الاحداث متعاقبه
ابوه جاه ..وطلبه يرجع معه.....وهم في السياره.........السياره؟؟وتذكر بلحظه.....كل شي
التفت يدور زر الي جنب السرير..الآ بدخلة الدكتور ..ومعه ..طلال.
.الدكتور"صباح الخير..اخيرا فقت..دنت دوختنا"
طلال"حمدالله علا سلامتك يالوليد.."
الوليد"ابوي؟؟........اخب.ا.ره؟"
"الدكتور" ارتاح انت دي الؤتي..."
الوليد بأصرار"دكتور..لو سمحت ابوي اخباره؟؟"
طلال"الوليد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره.....الوالد يطلبك البيحه"
يعني الهم وراك وراك يالوليد..الظاهر ماللفرح في حياتك مكان.......ونعم بالله
الوليد"انالله وإنااليه راجعون...طيب علمتوا اخواني؟؟"
التفت الدكتور علا طلال وقال"الوالد توفى من شهرين .....وانت كنت.غايب عن الوعي..بين الحياة والموت .... بس ربك كريم"
الوليد"لاحول ولاقوة إلابالله"
.......
مر اسبوع...علا الوليد....في المستشفى...طبعا رجع طلال بأمر من اخوه ..وخلال الاسبوع زاروه عمانه يتحمدون له بالسلامه....وماقصروا معه
&&&&&&
الدكتور"هذا قضاء الله وقدره "
الوليد"طيب يادكتور مافيه امل؟"
الدكتور"رجلك ممكن بعمليه بسيطه بعد مايبرى الجرح...اما.....طبعا ...
الامل في الله كبير ...بس حالة العقم ..لاتتأمل كثير الضربه كانت قويه علا ظهرك"
مسك..العصى الي يرتكز عليها.......ووقف..".طيب يعطيك العافيه يادكتور"
الدكتور"العفو هذا واجبنا
ورجع...يسأل نفسه....وشلون .؟؟؟وشلون
وشلون ..عرف سلطان...؟؟سؤال..حير..الوليد...
هو... العزا ماحضره....واكيد...ان اخوه سأل..يوم عرف..عن الوالد...
قطع اكاره دقه علا الباب....
"دق..دق"
الوليد"ادخل"
ام سلطان"الوليد؟؟انت مارحت لين الحين..والله اني اظنك..سلطان..وش فيك..؟؟ياوليدي باين عليك ضايق.."
الوليدمازال متأثرمن الي دار بينه وبين اخوه...قام حب راس مرت ابوه..الوليد"ابد ..ياخاله ..مافيه ..الآ..كل خير..بس الشغل كاثر هالايام" ...
ام سلطان ..عارفه انه مستحيل يتكلم وهاذي حاله من جاهم .كل شي يكتمه..ولا يعلم عن الي في قلبه..قالت له..."ارتاح يالوليد.العمر ينتهي والشغل ماينتهي.."
"الوليد"
"لا تشيلين همي ..يالغاليه...تراني قدها وقدود"
..يتكلم وسؤال واحد يرن في باله..اقول خاله...
.ام سلطان "سم ياولدي"
الوليد"سم الله عدوس ياخاله ..انا سامع من عمي ان سلطان خاطب..وسكت مايبيي خالته تحس بأهتمامه..اقبلت ام سلطان وجلست قباله...
ام سلطان"ايه والله خاطبين له بنت ابو سعد..الي عندكم يشتغل في الشركه.."قطب الوليد حواجبه..يتذكر..بس ماذكره"
يافضيحتك ..ياسلطان..عز الله انك فضحتنا.....
ام سلطان"ابوك الله يرحمه..كان ناوي يزوجهم قبل لا يموت...بس حكم ربك سبق..وبيني وبينك...اخوك الى الحين احس انه ماش...واخاف يفشلنا بالناس..والبنت..هاذي..ابوك كان يغليها..وهو الي مسميها"
الوليد يغلي من داخله..امحق بنت...زاد حقده عليها...معقوله توصل فيها الوقاحه..وتسلم نفسها لسلطان..كل هذا ثقه..وين دينها..وين خوفها.... الله يخسك..ياسلطان ..لكن ماعليه....هين !!!
ام سلطان"الوليد..الوليد..وين رحت"
الوليد"هاه سهيت..شوي..اقول ..وشرايس ياخاله انا نويت اتمم ..هالزواج...قريب..."
ام سلطان "ايه والله ..ياريت..الفرح فارقنا ..من بعد فراق..ابوك....الله..ير..حمه"
الوليد"افا ياخاله ..تبكين ..وانا موجود.."
ام سلطان "انت الخير والبركه ..ويشهد الله ان ..قلبي يحبك"
الوليد"حبتس العافيه"
ام سلطان"طيب قلت لسلطان"
الوليد بلهجه واثقه"سلطان خليه..علي"
ام سلطان"الله يتمم..على خير"وسكتت وفي عيونها سؤال..
الوليد"خير ياخاله..شكل عندس شي ن..تقولينه"
ام سلطان"مشالله عليك ..فطين..ماشي ن يفوتك"
الوليد"هههههه..طيب وشو..احكي وعليس الامان"
ام سلطان"اقول ياوليدي ..ماودك ..نخلي الفرحه ..فرحتين....".وسكتت ..تشوف رد فعله
جمد وجه الوليد..لان هذا الموضوع..شايله من راسه ..نهائيا.....الوليد"ليه اجل ياخاله ..مليتي مني؟؟"
ام سلطان..خايفه..حست انها تدخلت شوي"لا والله بس ودنا..نفرح فيك ..ياولد الغالي ..ونشوف ..عيالك"
ملامح الوليد ..جمدت...وناظر الارض...عشان مرت ابوه ماتحس..بأنها جابتها علا الجرح
ام سلطان"هاااه يالوليد..وش رايك"
الوليد...بصوت..مزوح"ايوه..ومين انتو.."
ام سلطان"ههههههههههههههه..والله ..طالع علا ابوك ..مايفوتك...شي...انا وامك نوره.... يالله يالوليد..تكفى ياامك..وافق...وترى العروس...موجوده....."
الوليد"ومين هي؟؟؟؟؟"
ام سلطان..فرحت ..وقالت.."بنت عمتك حصه"
الوليد"والله يالغاليه ماودي اكسر بخاطركم بس...انا هالموضوع..بالذات مافكر فيه الحين.."
ام سلطان "ليه ؟؟؟؟؟..الله يهديك.."
الوليد بلهجه..حازمه..عشان ينهي الموضوع...."اقول ياخاله..اليوم ..الجمعه ..وين.؟؟؟.."
ام سلطان "انا داريه تصرفني....لكن ماعليه..والجمعه..عند امك نوره..."
الوليد"ههههه..اكتملت..الله يعيني ..اليوم.."
ام سلطان"هههههه.....عاد وش بيفكك..من امي نوره"
الوليد"الحين انتو افرحو ...بسلطان .."
ام سلطان"...ماعليييي...
قطعهم..دق الباب.....الوليد"ادخل"
الخادمه
ستي"مدام..ماما نوره..في تليفون..إبغى ضروري"
ام سلطان"اخيرا..نطقتي ..عربي..وخلني اشوفس..ترطنين مره ثانيه لاكلمتيني"
الوليد..ابتسم.."اوووووه ..روحي ياخاله..اكيد عندها شي ضروري"
ام سلطان راحت وهي عارفه..خالتها وش تبي
&&&&&
ام سلطان "هلا والله بنور عيون الكل"
امي نوره"اها..عن التصريف..هاه وش سويتي..مع الوليد"
ام سلطان" الله يهداس ...علا طول الوليد..قولي وش لونكم ..وشخباركم.."
امي نوره"ماقولس انا لا تصرفين"
ام سلطان "طيب ..طيب..ابشرس فيه عرس قريب"
امي نوره"لآ.. الله يبشرس بالخير..يالله مع السلا مه خليني اكلم حصه"
ام سلطان"لحظه ..لحظه ياخاله..مب الوليد الي بيعرس .."
امي نوره"وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...اجل مينهو انشالله"
ام سلطان"سلطان..وليدي"
امي نوره"اقول مالت عليس انتي وولدس..قايلتن لس..هالولد مايلعب عليه"
ام سلطان متعوده علا اسلوب خالتها وهذا ..الي محببها فيها..
"والله ياخالتي مدري وشلون قلبهاعلينا"
"إييييييييييه..ماعليه..يالوليد..مصيري بزوجك...المهم لا تتأخرون علينا..اليوم..زي المره الي راحت ..ان جيتوني متأخرين انتي وعيالس..مانيب..مدخلتكم.."
ام سلطان "لا انشالله..بنجي بدري..قبل الكل ,,هاه..وش تآمرين عليه بعد"
امي نوره.."مايامر عليس عدو..يالله فمان الله"
ام سلطان "فمان الله"
&&&&&&&&&&
"غاده...غاده.."
غاده...تنزل من الدرج وعيونها يالله تفكها من النوم..."سم ..سم..يابوسعد"
ابو سعد"وينكم..فيه..وش هالنوم ذا"
غاده"والله تعبانه يابو سعد..اليوم من بدري وانا قايمه ..اكرف في ذا البيت..يوم جت الساعه..12..ماتحملت..انسدحت..وغفيت"
ابوسعد"ليه ونجلا..وينها..ماتساعدس"
الله ياخذها ذا النجلا..وقالت بصوت مكسور..
"والله انا يابو سعد ماحب اغصب عليها..بس قلتلها..اقعدي لا تسوين أي شي بس انتبهي ..لناصر..سفهتني ..وخلته يلعب بالحمام...
ابو سعد"نجلا.......نجللللللللا"
غاده "لا خلاص ..بنتك قويه..ومنت قادر عليها..وش بيفكني منها بعدين"
هي في داخلها عارفه ان هالكلام بينرفزه اكثر...
&&&
نجلا..سمعت ..ضراخ..ابوها..وهي...في غرفتها...توها تريح..من شغل ..البيت....فزت بسرعه......مثل البرق..
نجلا "سم يبه فيه شي....."مسك شعرها ..ورج..راسها..لين...قال بس.....
ابو سعد"انتي وتاليتها معس ..طفشتيني...زهقتيني.....والكف ورا الثاني
نجلا بصوت يقطع القلب"وش.. ف..ي..ه يبه"
وهو يضربها مسك عقاله.."ورى يو م قالت لس خالتس ساعديني عيتي ..لا ونايمه..بعد..ويضرب...
نجلا"يبه..الله..يخليك..عطني فرصه"
ابو سعد"ليه عشان تكذبين...!!!.."
نجلا"والله يبه ..اني قايمه من الصبح اشتغل....."
غاده..ودموع التماسيح..في عيونها
"حرام عليس ..يانجلا..لا تكذبين.."
نجلا وهي تصارخ"لا ...انا يبه مااكذب ..هي الي قالتلي ..اذلفي ارتاحي...."
ابوسعد"وتصرخين .بعد..ونزل عقاله..وجرها..معاه.."واخوس لعب بالمويه ولا لأ.."
نجلا"لعب بس..مو زي منت متصور ..يبه تكفى أسمعني...تترجاه..وهي عارفه ..قسوة قلبه......جرها ودخلها الملحق..وهو جارها ورايح..
غاده"خلاص يابو سعد..سامحها..هالمره..سفيهه..مدري مين جاذبها"
نجلا..دموعها..وعبراتها..تهل..
"آآآآآآآآآآآه ...امي... لا تجبين... طاريها..."
غاده "شفت ..شفت ..يابو..سعد..الله يسامحس.."
..سحبها..وضربها بالعقال...وضرب وضرب...وهي تتلوى..وتصيح..
ابوسعد"شوفي عاد المره هاذي سلمتي ..لكن المره الجاييه...والله..والله..لشب فيس..واحرق هالوجه..الي من شفته...وانا منكوب...".......وطلع وقفل عليها الباب.......
الم.........الم..جسمي كله الم........جسمي كله الم..........وينك ياسعد..........وينك؟؟
مقدر اتحمل......مقدر اتحمل.......كل جسمها رضوض..
.كل شي..ن......فيها..يصرخ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....ياربي ..ارحمني...ياربي..ياحبيبي........ارحمني........يار بي...انا...ماعاد..فيني...صبر........حتى الصبر فيني ذبحوه.......ياااااااااربي....خذني....من هالدنيا......وريحني........"..شوي....حست ...بشي ..يشل ...جسمها.....وابتسمت....هذا الموت ....يانجلا ...ربس....استجاب للدعا........وانعدم الاحساس...حتى الالم........مافي الم......
&&&&&&&&&&&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:17 AM
غاده..دخلت علا نجلا .."يعني نايمه؟؟اقول يالله قومي ياشينة الحلايا..نجلا...نجلا...بنت؟...انجيله ووجع"قالتها وهي ترفسها..برجولها...ياويلي البنت ...ماتحرك"
غاده"يابوسعععععععععععد...الحق نجلا ماترد علي"
"ابوسععععععععد ...."
ابو سعد..ينزل من الدرج...الله يرجس من مره ...
"خير انشالله الواحد مايرتاح ..يعني ...وش سوت بعد......المره هاذي ذابحها ذابحها"
غاده"نجلا ماترد مدري وش فيها؟؟"
ابوسعد"روحي هاتي عبايتها....بسرعه"..
بسرعه جابت غاده العبايه....وطلع ابوسعد يودي بنته المستشفى....
غاده "الله ...يستر.."
&&&&
ابو سعد"هاه يادكتور...بشر"
الدكتور يناظر ابو سعد..وقال بشك"هاذي بنتك؟؟"
ابوسعد"ايه يادكتور..ليه وش صار لها."
الدكتور"ممكن اعرف ايش سبب الرضوض الي فيها ..لان لو كانت بفعل فاعل..راح اضطر ابلغ الشرطه!!"..
ابو سعد"لا يادكتور وش دعوه..طاحت من الدرجه.."
الدكتور"يااخ..
ابوسعد"ابوسعدمعك"
الدكتور"يابوسعد..هاذي مو اثار طيحة درج..هاذي آثار ضرب.."
"رن...رن...رن.."
ابوسعد"دقايق..يادكتور"
طلع الجوال ..رقم غريب..رد..بسرعه عشان يتهرب من استجواب الدكتور..وش هالمصيبه..الي طاحت عليه...طول عمرها ذا البنت هم..."الو"
الوليد"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو"
ابو سعد"وعليكم السلام"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه .."
ارتبك ابوسعد هذا ولد ابو سلطان ..جا في وقته هو الي بيطلعني..من هالورطه
ابوسعد"والنعم فيك طال عمرك ."
الوليد"اخبارك يا عم..بو سعد"
اييييه دام فيها ..عم..خلني ادخل في الموضوع علا طول
ابو سعد"والله اخباري لا تسر عدو ولا حبيب..يا طويل العمر"
الوليد"افا ياعم.. ..وش ذا العلم"
ابوسعد"ايه والله ..ونا عمك..انا في المستشفى..وفي ورطه ..لو ابو سلطان عايش ماتركني"تحركت شهامة الوليد...وفز من مكانه..وهو يتسآئل...........
..لايكون درى..بالي سواه سلطان
الوليد"انت بأي مستشفى ..ياعمي ..وانا مسافة الطريق واكون عندك"..ابو سعد علمه مكانه..وهو مبسوط..
التفت ابو سعد للدكتوروناظره..بتكبر"انا ماتكلم..معك..لين يجي..نسيبي..."
الدكتور باستغراب"ونسيبك وش بيسوي..اذا ثبت ان البنت مضروبه..لازم القانون ياخذ مجراه"
مشى ابو سعد..عنه...حتى ..نجلا ماسأل عنها....
الوليد...كان ناوي ياخذ منه موعد..عشان ..يحددون ..يوم يزوروهم ..مع عمانه..الله يسود وجهك ياسلطان...اكيد الرجال الحين الدنيا مسوده في وجهه...
وصل الوليد ....
الوليد"الو ..ياعم انا وصلت ..انت أي غرفه"
ابو سعد"جايك..ياولدي جايك"
استغرب ..الوليد...
ابوسعد"السلام عليكم ياطويل العمر.."
التفت الوليد"هلا والله..خير ياعم وش صاير"
ابوسعد"ابد ياطويل العمر...البنت الله يسلمك طاحت من الدرج..وجاها رضوض..والدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه..وانا ياطويل العمر رجال..كبير في السن.. يرضيك علا آخر عمري..اتجرجر بالشرطه "
الوليد"انت ارتاح ومايسير خاطرك الا طيب"
ابو سعد"بس الدكتور الي اشرف عليها..يقول بيبلغ.."
الوليد"انا بروح له بس هو وش اسمه"
ابوسعد"بروح معك ..ماني قادر ارتاح..لين اطمن"
&&&&&
الوليد"لو سمحت ابي اقابل الدكتور علي الشهراني"
الاستقبال"تفضل اخوي من هينا"
"دق ..دق"
الدكتور "تفضل"
الوليد"السلام عليكم يا دكتور"
دخل الوليد ووراه ابوسعد واول ماشاف الدكتور..رز نفسه
الوليد"خير يادكتور بشر عن حالة بنت ابو سعد"
الدكتور "انت زوجها؟؟"
الوليد..الله لا يقوله.."لا يادكتور .."
الدكتور "اجل ممكن اعرف ..وش تقربلها بالضبط"التفت الدكتور لبو سعد وكمل"لان ابو سعد ..قال ماراح اتكلم ..الا بحضور نسيبي"
الوليد..بصوت جازم..افيه شك.."وانا بمثابة..نسيبه..يادكتور لان المريضه..مدام اخوي المستقبليه.."ابو سعد طير عيونه..وارتبك ..من الفرحه..
الدكتور"والله البنت ..حالها مايسر..الرضوض والظربات ماليه..جسمها...هذا غير الالم النفسي....."
الوليد..اكيد ابوها مسك عليها شي والعياذ بالله..أأأأأأأأأأأأأأأاخ ياسلطان لو ماعبثت معها ...كان قدرت اتصرف...مرغت وجهي بالتراب....
الوليد"بس الشرطه يادكتور ..بتسبب مشاكل لنا مالها اول..ولاتالي..واحنا نبي نضيق علا الموضوع..
وانا اوعدك ا ن الي حصل مايتكرر"
قالها وهو يناظر ابو سعد..
الدكتور.."والله ..انا..ودي ان الامر مايتكرر..بس..يااخ؟..ماتشرفنا يااخ؟"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه"
فتح الدكتور ..عيونه عاالآخر...الفرق بين ذاالرجال ..وهالشايب ..كبير..وباين انه..ولد كباريه.و..الاسم هذا مين مايعرفه...بس وش خلاهم يناسبون ذا الرجال المتخلف..الي حتى بنته ماسأل عنها.....
الدكتور "انشالله ...طال عمرك..انه مايتكرر..بس زي ماقلت ..البنت متأثره نفسيا..وتحتاج لراحه..تامه..وانا اليوم مااقدر اكتبلها خروج..لازم تنويم ..كم يوم....."
الوليد"مشكور يادكتور..بس انا ابي انقلها علا مسؤليتي ..."
الدكتور "الخاص ..طال عمرك ماراح يسويلها اكثر من الي سويناه"
الوليد"معلوم يادكتور بس عشان يطمن الوالد اكثر"
الدكتور "خلاص ..ساعة زمان نخلص اجرائتها..ونكتب لها خروج..بس علا مسؤليتكم"
ابو سعد"ماعليه يادكتور انشالله مافيها الاالعافيه ..دلع بنات..بس"
الكتور ناظر ابو سعد..ببرود
الوليد"بس يادكتور احنا نبي سيارة اسعاف تنقلها"
الدكتور والله ودي اخدمك ..بس هذا خارج نطاق صلاحياتي"
الوليد"من المسؤل"
&&&
انهى الوليد كل الاجرائات اللازمه..لنقل نجلا
ابوسعد "مشكور طال عمرك ماقصرت..رح الله يستر عليك دنيا وآخره"
الوليد"هذا اقل شي ممكن اسويه"
كثير اسئله في عيون الوليد..بس صعب السؤال..وعيب وش بيقول عنه ابوسعد........ياترى وش الي خلاك تمد يدك علا بنتك.....اكيد مامدها الا لشي كايد.......مااقول الاالله يهديك ياسلطان.....لازم يتأدب ويصلح غلطته مع بنت الناس...
&&&&
شي واحد هو الي اكد للوليد شكوكه......كلمة ابو سعد..."رح الله يستر عليك"
&&&&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:20 AM
الجزء الثاني

الفصل الاول


الجوهره-يعني وشلون..ماني رايحه
والله..حاله..وش ذا الطفش...
دلال-ياشيخه..خلنا نروح..السوق نوسع صدورنا..وخلس من جمعة..خوالس..
الجوهره-وش سوقه انتي بعد!!ياربييييييييه..اليوم اكيد الوليد..بيجي..
دلال-اسكتي لحد يسمعس ياالهبلى..انتي صاحيه..والله لو يسمعس عمي ناصر مايحصلس خير..
الجوهره-ليه انشالله..هذا حب حلال..ياغبيه
دلال -اسكتي الله يرجس..وناظرت الجوهره بطرف عينها..وهان عليس تنسين ..حمدان
الجوهره-وش جاب الثرى للثريا..يالفاغره
دلال-اسمعي صوت عبير اكيد جت ..اقعدي بس خلينا نوسع صدورنا ..ولا اقولس خلنا نروح الفيصليه..
الجوهره-الحين انا جمعتهم الي راحت مارحت يعني لي اسبوعين ماشفت امي..
دلال –هههههههههههههه ايه كثري منها مشتاقه لامس ولا؟؟؟؟
الجوهره-ياحبيبتي الوقت يمضي كالسيف ان لم تقطعه قطعك..وانا لازم اكسب الوقت..واخليه يلتفت لي
دلال-والله شكله ماعنده نيه يلتفت لس اولغيرس
الجوهره-الا انا ..راح يلتفتلي ويحبني بعد..وبيني وبينس امي نوره وامي ودهم بعد
دخلت عليهم عبير وهنا
عبير –مالو القمر زعلان ماله؟؟؟ليه ليه الجوهره زعلانه؟؟
هنا-اكيد يوم شافتنا
الجوهره بترد ودق جوالها
الجوهره –هلا رنا
رنا –اول السلام بعدين السؤال
الجوهره-والله نفسي مسدوده...امي هيا عيت تخليني اجيكم
رنا –لللللللللللللللللللللللا..تكفين لازم اليوم تجين ..انتي نسيتي الي اتفقنا عليه
الجوهره –انا انسى؟؟؟؟؟؟؟طول الاسبوع وانا استنى الجمعه هاذي
رنا-اليوم نقدر نحجرله...بس المرات الجايه..يمكن مانمسكه...تعرفين هو نادر مايفضى
الجوهره-يالبىىىىىىىى..قلبه..عقبال مااجي واشيل عنه الحمل
رنا-آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين............طيب تبين اخلي عمتي تكلمها
الجوهره-ايه تكفين لاني ادق على امي ماترد
رنا-بقولها....واخبار البنات؟
الجوهره-هاذاهم هينا يحايلوني اقعد
عبير وهنا ودلال يناظرونها..ويضحكون علا حرتها
عبير-ههههههههههه لا لا ياامي روحي مانبي ناس مكشرين......نبغى ناس يوسعون صدورنا
سكرت الجوهره- يارب يييييييييييارب اروح....
هنا-ياالله تحبينه كل هالحب؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال-تحبه وبس انتي ماتشوفينها...متغيره....شوي وتاكلنا
الجوهره-ييييييييييييييوووه لحد يكلمني ولحد يعلق علي !!!!!!!!!!
هنا وعبير ودلال-ههههههههههههههههههههه...خلاص خلاص...توبه....يالله يارب اليوم تروحين عند الحبيب
الجوهره-ايوه اذا كان كيذا تكلموا
&&&&&&&&
ام سلطان –يابنات...يابنات....يالله اجهزوا......مانبي نتأخر
رنا-خلاص خلصنا....بس يمه بقولس شي
ام سلطان- هاه وش عندس اوجزي
رنا- يمه جدة الجوهره عيت تخليها تجي
ام سلطان- وراه الله يهديها الاسبوع الي راح ماشفناها..
سمر-يالله يمه انا خالصه...وش فيكم ماتردون؟؟؟......اكيد...فيه موضوع خطير!!!!!
رنا –ياشين اللقافه.!!!!
سمر-يمه شوفيها!!
ام سلطان-هذا وقته...والتفتت تكلم رنا...وطيب وش تبيني اسوي يعني؟؟
رنا –ههههههههههه ضحكتيني يمه..قولي وش الي ماتقدرين تسوينه...يمه كلمي امي نوره وقوليلها...وهي اكيد بتكلم جدة الجوهره.....ولا تقولين ورا ما تكلم هي لانها كلمتهم وتليفونهم مشغول.....
سمر-وليه مشتاقه هالكثر..دايما جمعاتنا ماتجيها....وناظرت اختها بطرف عين......ماصارت تجي الا يوم سكن الوليد في الرياض
ام سلطان-بنت استحي على وجهس وبلا كلام فاضي...وبعدين ورا مالبستي عبايتس
رنا-سمعتي امي ؟؟يالله روحي البسي
سمر-بلبس..بس لاتحسبوني بزر وماعرف شي ...
ام سلطان-روحوا عن وجهي كلكم....
رنا-يممممممممممممه ..والجوهره
ام سلطان-ياذا الجوهره....بكلم جدتس بالسياره
ابتسمت رنا فرحانه ....لانها كانت تتمنى ان بنت عمتها حصه تسير مرت اخوها......دايما رنا كانت معجبه في بنت عمتها لدرجة انها تقلدها وتقتدي فيها والجوهره مو ملقيتها بال....بالعكس كانت لاهيه بحياتها عند جدانها لان ابوها الله يرحمه توفى ومن توفى تمت سنه عند امها...بس امها تقدملها عريس ووافقت عليه....ومارضوا اهل زوجها ان بنتهم تعيش عند رجآل غريب عشان كيذى خذوها عندهم....
|
|
في قصر الجد...الله يرحمه(الوليد بن محمد)
ضغطت امي نوره علا زر الخدمه الي بجنبها
امي نوره-كانو......كانو.....شبي جمر...
.دخلت ساره علا امها
ساره-وش تبي ام سلطان
امي نوره-ام سلطان اليوم...ماش ماعجبتني...
ساره-ليه عسى ماشر
امي نوره-انا ادري كل الاخبار الي جابتها اليوم ...ماهيب علا الكيف
ساره..عرفت قصد امها لان لها كم شهر وهي مع حصه يخطوطون.....علا انهم يزوجون الجوهره...للوليد...
ساره-يايمه...اذا كان علا موضوع الوليد......بصراحه.....احنا ودنا بس مانقدر نجبره
امي نوره-ليه والجوهره فيها عيب عشان نجبره عليها ...زين ودلال...وعقل
ساره-هههههههههههههههه....اما عقل كثري منها
امي نوره-البنت تأثرت من بعد امها...وهناك محد قريب منها.ومايعرف للبنت الا امها ...وان كانت مرجوجه الوليد اصلح واحد لها
دخلت حنان...-السلام عليكم
امي نوره وساره_وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امي نوره-تعالي ياحبيبتي..دقيلي علا رقم ام ناصر
حنان-وانا اقول وش هالدلع..ماهوب لله
امي نوره_الا قبلي ادلعس..يالله تعالي ولا بخلي سارونه تدق..
حنان_خليها تدق ..انا اليوم مبسوطه ماودي اعكر يومي بسماع اخبار بنت اختي المصون
امي نوره بزعل_ليه ماتبين تسمعين اخبارها ..؟؟هاذي الغاليه..
ساره_يمه لا تواخذينها..تمزح..
امي نوره_الا ازعل عليها مب بزر هي
حنان_يارببه يمه امزح خلاص ...ياحبيلي للجوهره اموت انا عليها
امي نوره _تستغبيني انتي!!
حنان_لا والله وعشان ارضيس بروح المطبخ اسوي الحلا..اليوم مشتهيه اذوكم من يدي جعلكم ماتعدمونها
امي نوره_ساره عطيني رقم اقرب اسعاف
ساره وحنان بخوف _ليه يمه فيس شي؟؟؟؟
امي نوره_لا بس بغيت سيارات الاسعاف توقف عند الباب عشان لا كلو عيالي الحلا وتعبوا
ساره تكلم حنان_ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يفكس من امس الحين
حنان_احمدوا ربكم ..تدرين هونت خلي طباخكم ..المعتبر يسويلكم حلوياته الي مدري من أي ديره جايبها..وطلعت وهي تخربط في الكلام اليم افهموا منه ولا شي
امي نوره_الله يصلحها هالبنت ..مدري وراها علا الجوهره
ساره_يمه انتي تدلعين الجوهره بزود ..وناسيه ان حنان والجوهره بنفس العمر..اكيد بتغار!!
امي نوره_الله يهديها والله اني احبهم كلهم حبن واحد بس اني ارحم الجوهره ,,حبيبتي بعيده عن امها وعنا..يالله دقي علا ام ناصر بسرعه خلني اقنعها تخليها تجي
ساره_انشالله يمه

|
|
ساره قلت لامها بعد ما سكرت الجوال من ام ناصر-هاه وافقت
امي نوره-ام ناصر اصيله ماتردلي طلب...
ساره –طب من اول كان وافقت
امي نوره_الله يهديها ذا البنت ....تقول جدتها انها تبي تعاقبها....آآآه لو الوليد يطيعنا ويجيب بنيتنا عندنا
ساره – الي في الكون بيكون...ولو انه من نصيبها بتاخذه..
&&&&&
رن......رن.....رن.......رن
نصوري_ا الو
سعد_هلا نصوري هلا حبيبي..كيف حالك؟؟
نصوري_انا طيب..انت وينك ..تجيب حلاوه؟؟
سعد_اذا ناديت نجلا اجيب حلاوه..
نصوري بيرد...وسحبت غاده التليفون
غاده- خير يا طير؟؟؟...ماقلت لك لا عاد تدق؟؟
سعد يحاول يمسك اعصابه- وين نجلا يا ام ناصر
غاده_والله ..نجلا مو فاضيه...عندها شغل..وكم مره قلتلك...لاعاد تدق..
سعد_مو انتي الي تعلميني ..ادق ولا مادق
غاده_شين وقوي عين..وسكرت السماعه..في وجهه
|
|
احمد_علامك يا سعد من سكرت من المكالمه ..وانت متكدر كالعاده..كلمت نجلا؟؟..فيها شي؟؟
سعد_لا والله ما كلنمتها من طلعت.........لي 4شهور..وانا خايف عليها وشايل همها وانا خوك..
احمد_الحين انت رتبت امورك وخذت شقه وأثثتها..مو عشان تجيبها؟؟خلاص جبها وطمن بالك
سعد_ياليت هالموضوع بالساهل..المشكله اني ما سممعت صوتها من ذاك اليوم..وانا عارف ومتأكد ان مرت الوالد توريها الويل..وياليته علا كيذا حتى الوالد..احياننا مايرحم..والي قاهرني..ان اختي تغيرت..موب الي اعرفها..صارت مكسوره..مغبونه..الي اعرفها غير...نجلا..الي كبرت معها يوم بيوم..فرفوشه..الضحكه ماتفارقها..ولا العناد..ياما سبب بينا خلافات..وكنت بكسر راسها عليه...والحين اتمناه..لسانها ...
احمد- تعلمني ..اعرفها..كان لسانهها يوصل للشارع لما تهاوش مع شيخه ...
سعد- شفت..هذا كله اختفى ..من بعد ماجاب ابوي..مرته..والله يا احمد..انا عشانها تحملت..الضيم..لين ماسار الي سار..واحتديت..اطلع...
احمد-الله لا يجزاها خير ..مرت ابوك حتى احنا منعتنا من زيارتها..
سعد_اقول احمد؟؟
احمد_سم ياخوي؟؟
سعد_تصدق اناالي سمعته عن سلطان ولد العويضه ماعجبني..
احمد_هههههههههههههههههههه .....ومين ماسمع عنه..هذا محطم قلوب العذارى زي مايقولون..الا لي لحين ابوك مصر يزوج نجلا له
سعد بغضب_علا جثتي..نجلا الي ياخذها..لازم يعرف انه ملك دانه من الدانات..والماسه بعد
احمد_وابوك..؟؟وش راح تسوي معه؟؟
سعد_وهذا الموضوع الي شاغلني الحين...بصراحه.....انا ودي آخذها معي للدوره الي بروح لها..تعرف بطول فيها..وماراح يهدالي بال الا لما تكون معي.....لكن المشكله في ابوي ..لاني اذا خذتها بقدر اطلعها من الهم الي هي فيه..والهي ابوي عن سالفة .سلطان ..شوي..والحين ابي طريقه عشان اقدر اكلمها واسمع صوتها واطمن
احمد_خلها علا ربك الا ماتلقى طريقه
سعد_ونعم بالله

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:22 AM
&&&&&
ابو سعد دخل البيت ..وقعد في الصاله..وجته غاده..
غاده_ هاه ياابو ابو سعد..وش صار
ابو سعد مو مع الناس يفكر
غاده_ابو سعد!!..
ابو سعد التفت _نعم وش عندس؟؟
غاده_ أسألك عن نجلا؟؟وتقول وش عندس
ابو سعد_ما فيها الا العافيه..لا وبعد شكلنا بنزفها لبيتها قريب
غاده بقهر ماتبيه يبين_وششششششششششو؟؟
ابو سعد_ايه الي سمعتيه..................وعلمها بالي صار
غاده_وطيب..وشلون...؟؟؟ليه ؟؟الحين بالذات..؟؟وش الي خلاهم يختارون الوقت هذا ؟؟؟؟؟
ابو سعد_ياكثر اسئلتس...كلمه وقلتها لازم تعرفين كل شي بالتفصيل؟؟
غاده _خلاص لا تعصب انا قصدي انها ..توها صغيره..وماتدبر شي
ابو سعد_لا صغيره ولا شي بعدين اذا تزوجت سلطان راح تتمرغ بالعز ويمكن تعيش اميرة بعد
غاده بحقد مخفي_عاد انا اعرفها بتروح عنا وتنسى فضلك عليها..ويمكن تنسى ان لها اهل بعد
ابو سعد_ايه زين حتى لو نست اذكرها..روحي جيبيلي قهوه راسي موجعني من قل النوم
غاده_طيب ..
ياحظها هالبنت ..كل شي في صالحها..يوووووووه..ياني مقهوره
&&
|
في مجمع فلل ابو نصر وعياله..وخصوصا فيلا..ابو ناصر
ام ناصر_ابتهال روحي نادي الجوهره..من غرفتها
ابتهال _انشالله ..يمه هيا
|||
دخلت ابتهال علا الجوهره والبنات ..ووجهت كلامها للجوهره..
ابتهال_الجوهره روحي لاامي هيا تبغاس تحت
الجوهره ببسمة انتصار_طيب ياروحي الحين بنزل
عبير_هههههههه خلاص انبسطي؟؟
دلال _يالله عطينا ..اتعابنا ..ترانا دعينا..لين بحت حلوقنا
الجوهره..رمت الفرشه الي كانت تمشط فيها.._.اذا سار الي في بالي ابشروا بالحلاوه..وراحت وهي فرحانه مررررررره..وشلون ماتفرح وهي بتقابل فارس احلامها
الجوهره..ببراءه_سمي ماما هيا بغيتي شي؟؟
ام ناصر_الحين انتي تدرين انس معاقبه ليه تدقين علا جدتس وتقولين لها اني انا الي رافضه تروحين لهم؟؟
الجوهره بنبرة حزن مصطنع_ايييه معليه لو ابوي ايش محد عاقبني...هي تعرف ان الكلام هذا بيحنن قلب جدتها
ام ناصر بحنيه_يا حبيبتي جدس لما عاقبس من خوفه عليس يا بنيتي مو كره ..يالله عاد ترنا شلنا عنس الحصار..وبيوديس السواق مع ماريتا..
الجوهره ركضت من الفرحه تحضن جدتها وتبوس راسها.._الله لا يحرمني منس يااحلى جده في الوجود
ام ناصر_والله ماضيعني الا حركاتس ذي
الجوهره_ههههه بس فيه طلب صغير..تكفين يا ماما وافقي عليه؟؟
ام ناصر _وانا اقدر ارفض لس طلب؟وش تبين؟؟
الجوهره_ابغى اخلي السواق يوديني بسيارتي..مابي سيارته
ام ناصر _بس؟؟ ابشري..خذيها ولا تتأخرين لين الصبح ..ترى منا ناقصين وجع راس مع عمس ناصر
الجوهره_سمعا وطاعه يا اروع جده في الوجود
وقفزت من الفرحه..ياحظي بشوفك يالوليد...
|||
دخلت عليهم ومن الفرحه شوي وتشيل الباب معها
دلال _شوي شوي بغيتي طيرينا
عبير_ههههههههههههههههههههههههه تلومينها ؟؟تلقينها نستنا
الجوهره مرتبكه وبسرعه راحت لدولاب ملابسها محتاره وش تلبس
هنا_ماتبين مساعده؟؟
دلال _يا عمه تراس بتقابلين البنااااااااااااااااات مو حبيب القلب..عادي البسي أي شي
الجوهره بغنج ساحر_وش ادراس يمكن يشوفني ..وانا ماشيه ولا قاعده
عبير.._الله يستر من الي ناويته..بس انتبهي ترى ان كان الوليد رجآل من جد ..ماراح يرضى انس ترزرزين..عند البيبان
الجوهره تنرفزت_اقول ما كنس زودتيها..انا ادرى ماني بزر ولا هبلا..وترى ما اسمحلس الوليد سيد الرجاجيل وتاج راسهم بعد
عبير__طيب خلاص خلاص الواحد مايمزح
دلال _يوووووووووووووووووه فكونا من النرفزه..وناظرت عبير تغمز لها..وتأشر اتركيها عنس
نهاية الفصل الأول
الفصل الثاني
في سيارة الوليد..البنتلي
الوليد يفكر ..لازم اليوم ينهي الموضوع
اخذ جواله..
الوليد-الو ..سلطان
سلطان..بصوت متذمر-نعم يالوليد
الوليد-الله ينعم عليك ..انت وينك؟؟
سلطان-والله انا في ارض الله الواسعه
الوليد-لا تراوغ..المهم اليوم اجتماعنا عند امي نوره..لا تنسى تكون موجود
سلطان-والله جمعاتكم ممله..
الوليد..قاطعه..بصوت جازم-انا مااشور عليك..انا آمرك..
سلطان..بعصبيه-انا محد يامرني
الوليد-انا آمرك..وان ..ما نفذت الي بيصير ماراح يسرك
سلطان يحاول يخلي صوته لا مبالي-طيب خلاص ..فيه شي ثاني ؟؟
الوليد-لا مافيه..مع السلامه
وسكر الجوال بدون ماينتظر رد سلطان
سلطان-تتأمر يالوليد..إيه معليه..ماكون ولد ابوي إذا ماخليتك..تندم
&&&
نزل الوليد ..من سيارته ..وتوجه للبيت مالقى احد اكيد الكل طلع لا الساعه..6
راح لجناحه ..ودخل وتوجه لسريره..ورمى ثقله عليه..
"نغمة جوال نوكيا المعهوده"
الوليد..شاف رقم امي نوره
الوليد-هلا والله وغلا
امي نوره-هلا بك يالغالي..وينك يا نور عيوني..تأخرت علينا
الوليد-مسافة الطريق .آخذ شاورو.اغير ملابسي واكون عندكم
امي نوره-وششششششو..وش شار,,ذا؟؟
الوليد..يضحك-بتحمم..ياجده..

امي نوره-هههههههههههههههههه لا تواخذني يابوي وش ادراني عن خرابيط شباب هالايام ورطناتهم الي مدري منين جابوها ..وكملت لا تأخر علينا ..الكل وصل ..ومابقى الا نورك
الوليد مبتسم-يكفيهم نورك انتي الكل في الكل
امي نوره –هههههههههه ..يالله نستناك..مع السلامه
الوليد-فمان الله..تآمرين على شي؟؟
امي نوره-مايامر عليك عدو..
سكر الوليد واستقعد علا السرير وهو يناظر عصاه الي ماتفارقه..شد بأصابعه عليها
تركها وقام للحمام وهو يعرج..وحاس انه بيضغط على رجله لانه تجاهل وجود العصى
&&&&&&
امي نوره-الوليد يقول الحين بيجي
ساره-يمه ترا بدري..عجلتي عليه
امي نوره-لا بدري ولا شي نسيتي اني انام مبكر؟؟بعدين انا ودي اقعد معه
ام سلطان عارفه وش نية خالتها-والله يا خالتي ان كنتي بتفتحين موضوع الي بالي بالس ..معه ..تراني احذرس بيعرف يطلع منها..
ام سعود-اهااااااا زعلتوني وش الي بالس وبالها ؟؟
امي نوره-والله مابينا الا كل خير وسعي صدرس وتقهوي..وغيرت الموضوع...اقول وين البنات؟؟
ساره-فوق عند حنان...
دخلت الجوهره بعبايتها المخصره من كل جهه ..وشكلها ملفت بشكل!!
الجوهره مبتسمه-السلام عليكم يااحلى جده في الوجود
امي نوره-هلا والله بالزين..كله
سلمت الجوهره عليهم واحد واحد
الجوهره تلتفت تدور-وين امي ماجات؟؟
امي نوره-لا توها ..تلقينهم بالطريق الحين
الجوهره –طيب..البنات وينهم..؟؟
ام سلطان –شوفيهم عند حنان
الجوهره بغنج –طيب عن اذنكم بروح ااشوفهم
امي نوره-روحي يامي ..والتفت لام سلطان وام سعود...شفتوا هالبنت محلاها كل مالها تزين اكثر من اول
ام سعود وام سلطان-ايه والله ...الله يحفظها
&&&&&&
رنا- الجوهره ماكنها تأخرت؟؟
الجوهره-وش فيها الجوهره...؟؟
رنا-وااااااااااااااااااو وش ذا الزين؟؟وش هالحلا..تهبلين..طالعه قمر
سمر-شوي شوي عالبنت..كلتيها
حنان-سلمي اول؟؟
الجوهره..بدلع يغيظ-السلام ياخاله..كيف حالك؟؟
حنان-وش شايفتني عجوز؟؟
سمر-هههههههههههههههههههه..تخيلي عاد انس عجوز وتقعدين معنا..
رنا-بيقولون عجوز متصابيه
حنان-وش فيــــــــــــــــــكم علي...اشوف قلبتوا؟؟
الجوهره-فرحانين بشوفتي...اعذريهم!!
رنا-خلاص لا تهاوشون...الجوهره ...ولفقت جدتك بسرعه؟؟
الجوهره –الله يخلي امي نوره..ولا يحرمني منها
رنا- افاااااااااااااااااا يالخاينه....نسيتي وش سويت
الجوهره –لا مانسيت...مشكـــــــــــــــوووووووووره...
الجوهره-اقول رنا مين جابكم؟؟
رنا فهمت مغزى الجوهره..-السياره يعني مين؟؟
حنان-هههههههههههههههههههههه
سمر- وراس ياحنان تضحكين؟؟؟
الجوهره...بنرفزه-تتريقين...تعرفين قصدي...؟؟
سمر-يااااااااااااااااااااهو...احنا موجودين
رنا-ياختي اسكتي شوي!!!...والتفتت..للجوهره...تضحك...-بصراحه الي ساق السياره يعقوب
ناظرت الجوهره رنا بطرف عين-مالت احسبه شخص ثاني
حنان –ليه من حسبتيه؟؟
الجوهره-مو لازززززززززززم تعرفين!!
حنان-اصلا عارفته...مايحتاج تقولين
سمرزعلانه-اصلا شرهتكم على الي يقعد معكم بزل تحت عند امي!!!!
حنان-عن اذنكم حبايبي بروح...دورة المياه
التفتت الجوهره لرنا-هاه بشري الوليد بيجي؟؟
رنا –مدري بس انا اتوقع يجي
الجوهره-ايششششششش؟؟تتوقعين؟؟؟..انا جايه ابي لشوفه مو اقابلكم..
رنا بقهر-ليه وانتي تكلنيني عشانه وبس؟؟
الجوهره حست انها تهورت بعصبيتها...وماتبي تفقد رنا لانها ان خسرتها بتخسر أي اخبار ممكن توصلها عن الوليد
الجوهره-Sorry...........بلييييييييييييز سامحيني بس اعذريني احبه وامووووووووت فيه
دخلت ابتسام-سلااااااااااااااااااااااااام يا حلوين...ازيكم؟؟
الجوهره ورنا _وعليكم السلام ..
ابتسام-الجوووووووووووووووهره..عاش من شافس
الجوهره- عاشت ايامك ححبيبتي..
ابتسام-امممممممممم دام فيها حبيبتي اجل راضيه علينا اليوم
شوي ودخلت رانيا وحنان
رانيه-سلام يابنات
البنات-وعليكم السلام
رنا ماشالله مابقى الا رهف ورزان..وسمر
حنان- كلهم جو ..وناظرت الجوهره بطرف عين ..والعيال بعد
الجوهره بترقب..
رنا –جا الوليد
حنان-اكــــــــــــــــــــيد...والغريبه ان سلطان جا بعد
رنا-معقووووووووله...لا اكيد فيه إن..
ابتسام-ليه هالاستغراب؟؟
حنان-يعني ماتدرين؟؟؟سلطان عمره ماعمل اعتبار لاجتماعاتنا
رانيا-لا تدققون يمكن ينشغل...
دخلت سمر-الجوهره..عمتي حصه تبيس..تحت
الجوهره قامت –الله امي جت بروح اشوفها عن اذنكم؟؟
&&
ام محمد-هلا بحبيبتي..وينس ياامي...طبعا الجوهره حبيبة الكل هينا محد يرد لها طلب
الجوهره-كنت فوق عند البنات وشلونك ماما؟؟
ام محمد-بخير دامس بخير..تعالي اقعدي جنبي وعلميني علومك
امي نوره-ابد علومها تسر..وهو يجي من هالزين علومن تجيب الهم
الجوهره-هههههههههههه
ام محمد-ايه والله يمه..من وين تجي العلوم الشينه ؟؟
ام خالد- ماسلمتي علي يالجوهره؟؟
الجوهره بدلعها المعتاد-يووووه سامحيني ياخاله من فرحتي بشوفة امي ماانتبهت
وراحت لها تسلم عليها وكل العيون عليها...الجوهره ..بصراحه تهبل...
نعووومه مره وبيضااا مره,,شعرها لين كتوفها ..وعيونها ناعسه يعني حلوووووووووووه
ام خالد- الله يحفظس لشبابس
امي نوره-آآآآمين انشالله
التفتت حصه لامها وكلمتها بصوت واطي-هاه يمه ماسار شي على موضوع الجوهره
امي نوره-الى الحين لا بس لا تخافين كل شي بوقته..حلو
حصه- وشلون ماخاف يمه انتي شايفه الجوهره..تهبل بسم الله عليها ..وخطابها كثروا..مو زينه كل يوم والثاني نخلي عمانها يردونهم
امي نوره..بثقه-اليوم انشالله نحسم الموضوع
القهوجيه تدور تصب القهوه
ام خالد تقول لام سلطان-ماشالله يقول ابو خالد ان الوليد شاري مزرعه فيها اسطبل خيول
ام سلطان –والله مدري تعرفين الوليد كتوم في شغله
الجوهره-الللله ياسلام ياليت نروح لها؟؟
امي نوره-بنقوله ..ماراح يخالف..
ام سعود-الله يعطيه من خيرها ويكفيه شرها ..
ام سلطان- ايه والله...
الجوهره قامت طايره...
حصه-وين ..وين ؟؟يمه
الجوهره-بروح للبنات ..وهي تقول في نفسها...ياحبي لك يالوليد...متى تكون من نصيبي؟؟
&&&&&&&
في قسم الرجال
ابو سعود-اخبارك يالوليد...؟
الوليد-بخير عساك بخير..
ابو سعود –وشلون الشغل معك؟؟
الوليد-علومه تسرك..ياعم
ابوسعود-والنعم فيك وانا عمك..والله وجودك شال عني حمل ..تعرف انا لاهي بالشركه ..وماخذه كل وقتي..
الوليد-لاتشيل هم ياعمي..هذا حلال اخواني..وواجبي احافظ عليه
سلطان..باستهزاء-لايكون اخوانك بزارين واحنا ماندري
النفت الوليد له وقال بصوت هادي رصين-لا حشا ..تبي تصون مالك تعال داوم
سلطان-لا مشكككككككككككور خلينا التعب لك والراحه لنا..
الوليد مارد عليه..لانه ينفخ في قربه مقطوعه(يعني مافيه فايده)
الوليد-عمي ؟؟
ابو سعود-سم وانا عمك
الوليد-سم الله عدوك..بغيت اقولكم شي دامكم مجتمعين
ابوسعود-قول وانا عمك بس لحظه..التفت للمجلس بكبره ووجه كلامه لخوانه وعيالهم
ابو سعود-هدوووووووء يا خواني الوليد عنده شي بيقوله لنا
الكل سكت يستنى الوليد
الوليد-طبعا يالغالين تعرفون الوالد الله يرحمه مر على وفاته اكثر من سنه..
......وزي ماسمعت من عمي ابو سعود ...سكت وناظر سلطان.انه كان خاطب لسلطان
...رفع سلطان راسه بقوه يناظر اخوه ..وعرف ليه قاله يجي يبي يحرجه عند عمانه..ويخليه يوافق غصب..على هالزواج...
كمل الوليد-وانا بصراحه ودي اتمم رغبة الوالد..وعشان كيذى انا حددت الزواج ..الشهر الجاي..انهى جملته وعينه على اخوه
ابو خالد-صدقت وانا عمك..صحيح انا كان ودنا سلطان ياخذ وحده منا وفينا بس عاد وش نقول هذي رغبة الوالد
ابو محمد-مبرووك مقدما والله يتمم على خير..وعقبالك يالوليد
بسرعه سلطان انتهزها فرصه
سلطان-والله ودي بس انا اخذت على نفسي عهد ما اتزوج قبلك يالوليد
الوليد-رغبة ابوي اهم من رغباتنا ..وانا انشالله يمدي علي
ابوسعود-زين ماسويت وانا عمك...وخير البر عاجله..وبصراحه صادق اخوك ودنا نفرح فيك
الوليد-جعل ايامك فرح يا عمي...المهم الحين سلطان وبعدين انا
ابو خالد-والله ونعم فيك ..ياولد اخوي ..
خالد-يالله ياعم بتلحقنا قريب
سلطان اكتفى بالابتسام...لانه كان يفور من داخل...كيذى يالوليد..هذا اقصى ماعندك ..لسه ياولد ابوي ماعرفتني ..انا اوريك
خالد- سلطان ..سلطان...
سلطان-هااااه معك
خالد-ههههههههههههههه كل ذا عشانَِِِِِِ بنزوجك...ياليت الوليد سوها من اول
سلطان ..بفرح مصطنع-اكييييييييييد فرحان ..ياخي خلني انبسط مثل غيري..وشاف الوليد
وقال-الله يخليك لي ياخوي احلى خبر
الوليد-زين عجبك...استغرب الوليد رضوخ سلطان بهالسرعه..كان متوقع اعتراض لو بسيط..يمكن ..يمكن رجع لعقله وعرف ا ن الي سواه غلط في غلط
&&&&&&&
امي نوره ماسكه الجوال-وش تقول ..؟؟
ابو سعود-اقول يمه سلطان زواجه الشهر الجاي
امي نوره-والوليد..؟؟المفروض الكبير قبل الصغير
ابو سعود- الوليد الله يحفظه يبي يتمم كلام ابوه الله يرحمه..والله انه رجال وسنع
امي نوره-ايه والله.. الله يحفظه
ابو سعود-يالله حبيت ا كون اول المبشرين لس..فمان الله تامرين شي؟؟
امي نوره –مايامر عليك عدو..مع السلامه
ام خالد-هاه بشري ياخاله وش عنده ابو سعود
امي نوره-ابشركم...زواج سلطان الشهر الجاي
رهف كانت منسدحه عند امها من سمعت الكلام وهي فازه تركض
راحت للبنات بتعلمهم ان فيه عرس قريب ....الللللللللللله وناسه
رهف-بناااااااااااات عندي خبر بمليون
رنا والجوهره وسمر وابتسام رانيا-وشهو
رهف- زواج ....عيونها تدور عليهم وحده وحده ...
الجوهره سااااااااااااااااااكته وقلبها يدق بقوه
رنا –يالله بل مساخه من زواجه
رهف –زواااااااااااج سلطان الشهر الجاي
رنا وسمر-وووووووووووووووووووووووووووشو
رانيا-ومتى سارت الملكه...؟؟
الجوهره..محبطه-هذا هو الخبر الي بمليون......
حنان-هههههههههههههه تعيشين وتاخذين غيرها
رانيا-وشي الي تعيشين وتاخذين غيرها ...ياشينكم تراني مااحب الاسرار
رنا-ماقصدها شي تعرفين الجوهره مايهمها زواجات العيله
سمر- يــــــــــــــــــاالله متى يمدينا نجهز
رنا –غريبه امي ماقالت شي...والتفتت للجوهره..وقالت بهمس-يمكن الوليد يبي يزوج سلطان وبعدين هو..فرحت الجوهره وبان الامل بعيونها
رانيه-رجعنا للماسسر
حنان-اقول رانيا تعالي ننزل ترى ماراح ناخذ منهم لاحق ولاباطل
(انا بعشأك..انا..انا كلي لك انا)
رانيا تبتسم –لا ماني نازله..ذكرني حبيب قلبي
رانيا-هلا
خالد-هلا بس؟؟
رانيا-هلا وغلا
رانيا مستحيه من البنات قامت ورطلعت وهم يضحكون عليها ..مو مصدقين ان هذي الي لسانها وش طوله
خالد-هلا وغلا بس..؟؟
رانيا بغنج-هلابك يانور عيني ..هلابك يااغلى ناسي
خالد-خلاص خلاص ترى بترك العشى وبجي عندك
رانيا-وين تجي احنا في بيتنا؟؟
خالد-مايمنعني عن قربك الحصون والقصور
رانيا-إيه زين!!وشلون بتجيني طيب؟؟
خالد-تبين تشوفين؟؟
رانيا-لالالالا ..خلاص امزح..هي تعرف زوجها لو قال كلمه محد يرده
خالد-وحششششششششتيني ياعمري
رانيه-وانت بعد
خالد-وانا ايش؟؟؟
رانيا-انت تعرف...
خالد-لا ما اعرف..علميني؟؟
رانيا-انت وحششششتني موووووووووت
خالد-يااااااااااااااااااااااااااالبى هالصوت ..اقول انزلي عند قسم الرجال
رانيا-انت صاحي ؟؟وان شافنا احد
خالد-محد بشوفنا ..يالله انزلي
رانيا-لا مابي انزل
خالد يسوي نفسه زعلان-اقـــــــــــــــول انزلي لأجي انزلك
رانيا-هههههههههه طيب طيب بنزل بس شوي
سكرت منه وحطت الجوال علا قلبهاآآآآآآآآآآآآه ياحبي له
نزلت^^^^^
رانيا تمشي بشويش..لين وصلت قسم الرجال..تلفتت..وبصوت يهمس-خالد خالد
كان وراها شخص ضخم
تقدم منها الشخص وحضنها من الخلف
التفتت رانيا بسرعه-خــــــــــــالد..
خالد-ياروح خالد
رانيا..مرتبكه-هاه وش بغيت؟؟
خالد-يعني وش ابي...ابييييييييي؟؟؟
رانيا..تحاول تبعد عنه..-خالد ترى بيجون بي..شو..فنا..
خالد..يشم عبير عطرها-آآآآآه خليهم يشوفون ويعرفون وش كثر احبك
لفها وخلها تواجهه..ومسك كتوفها بيدينه..وعيونه في عينها
خالد-انتي عمري..انتي روحي..انتي كل ...شي..ارجاس لا تزعلين من امي
رانيا-ياروح رانيا ..انا مستحيل ازعل من امي
خالد قربها وحضنها.._-ويلوموني في حبك...يارانيا...وانتي..تحب..يني؟؟
رانيا حضنته وضمته..-احبك بعدد رمل الصحاري...احب..ك..كثر ..تهدج صوتها..
ابعدها خالد بحنان ..بس مو كثير ..لانه مايقدريبعدها اكثر ..ولانه يحب يتنفس انفاسها....
خالد بهمس-تبكين..تبكين..وانا معك؟؟
رانيا-لا ماابكي..بس هاذي دموع فرح بحبك
مسح دموعها بأصابعه..الين وصل لشفايفها وتأملها
خالد-آآآآآآآآآآآآه لو تدرين وش تسوي فيني عبرات شفايفك
قرب خالد منها بشويش
نزلت راسها بسرعه..وحطت يدها الناعمه على صدره
رانيه بهمس-خالد!!..احنا مو في البيت
ابتعد خالد..بس ضل ماسكها
خالد مبتسم-وهذا الي شفع لك..مسك يدها ورفعها عند شفايفه وباسها
خالد-يالله روحي ..بس بشرط؟؟
رانيا-ايش ؟؟
خالد-عطيني بوسه
رانيا..بغنج-موالحين..
خالد-هـــــــــــــــــــاه
رانيا-طيب طيب..وباسته على راسه وبسررررعة البرق..ركضت ورجعت ..وهي تسمع ضحكته...ياوييييييييييلي من ضحكتك ..ياخالد
&&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:29 AM
&&&&&&
حنان-رانيا..انتي وينك؟؟؟العشا حاطينه لنا شوي..دورنا عليكِ..
حنان انتبهت لوجه رانيا المتوهج..وخدودها المحمره
رانيا-هههههههاه يالله جيت بس خالد كان..
حنان-ايييييوه الدعوه فيها خالد..معذوره يالله تعالي تعشي
وراحو مع بعض
&&&&&&&
"رن.....رن......رن"
غاده-الو
ام حسن-وينك ياام ناصر..اليوم ماجيتي..
غاده-والله يام حسن اليوم انشغلت شوي...وبهمس ..ام حسن بعدين اكلمكِ..عندي ابو سعد...
وكملت..ايه والله بخير..يالله مره..ثانيه نتقابل
ام حسن- لاتتأخرين علي ..علميني وش صار
غاده-فمان الله
سكرت السماعه..وجلست عند ابو سعد
ابو سعد وهو قاعد يتعشى-وش تبي ام حسن؟؟
غاده- ابد تسأل ليه مارحت اليوم لجمعة الجيران
&&&&&&
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره قاعده في الصاله بعد ماراحوا كلهم ماعدا بنتها حصه والجوهره
امي نوره- حصه وين الجوهره؟؟
حصه-يمكن فوق..مع ساره..
التفتت امي نوره لرزان –روحي امي رزان ناديها وابيها تجي لحالها
حصه-ليه يمه فيه شي؟؟
امي نوره مبتسمه وغمزت لبنتها..-دقيلي على رقم الوليد
حصه –ابتسمت لانها عرفت مغزى امها
|||||
الوليد قاعد في بيت الشعر...مع ابو محمد
"رنة نوكيا المعهوده"
الوليد-هلا بجدتي
امي نوره-ياحبيلي لك لما تناديني..هههه محدن يناديني كيذى الا انت
الوليد-آمري
امي نوره-يابوي ماشفتك اليوم تعال عندي بالصاله الداخليه
الوليد-ابشري..شوي وانا عندكِ
الوليد-عن اذنك يابو محمد امي نوره تبيني
ابو محمد-اذنك معك..وانا عمك
||||||||||
دخل الوليد...عند امي نوره...وهو متكي على عصاه
حصه-هلا بولد الغالي..
الوليد-هلابكِ ..ياعمه
سلم عليها..
امي نوره-تعال تعال يابوي اقعد بجنبي
راح الوليد وحب راسها وقعد جنبها
امي نوره-وش اخبارك ياولدي وعلومك؟؟
الوليد-علومي تسركِ..يالغاليه
امي نوره-على البركه المزرعه الي شريت
الوليد-الله يبارك فيكِ..
حصه-الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
الوليد- الله يسلمكِ..بس هي ماراح يجيها الخير لين تدخلونها
امي نوره بترد الا بدخلة الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــره
كانت عيونه...على جدته..وفجأه التفت لصوت اجراس بسيط ...وهذا صوت الخلخال الي لابسته الجوهره
الجوهره....قلبها بيطلع من صدرها....وعيونها جمدت
ياالللللللللللللللللللللله ..انشقي ياارض وابلعيني..يازينه ويازين عيونه
وبسرعــــــــــــــــــــــه رجعت وهي تركض
اما حصه ابتسمت بفخر لانها واااااااااااااثقه ان الجوهره بتعجب الوليد
امي نوره-ههههههههه هي وراها كأنها شافت وحش؟؟
قالت كيذى وهي تناظر الوليد
الي كان ..جامد مكانه..وعارف قصد جدته..البنت صح مزيونه...بس هو مايقدر يظلم أي وحده معه
امي نوره-ماودك تعرف من هالغزال؟؟
الوليد-الله يحفظها..ياامي نوره..
امي نوره-الله يحفظك بعد...هاه مارديت؟؟
الوليديراوغ-بدون ماارد..انا عندي 4خوات ..وهاذي بتكون الخامسه...
امي نوره-وش اختك الله يهديك...هاازين كله وتقول اختي...هاذي بنت عمتك حصه
آآآآآآآآه اجل هاذي الي كلمتني عنها ام سلطان ..والله منتي بهينه ياجده
يفكروهو مبتسم...والكل فهم ابتسامته غلط×غلط
امي نوره-هااااه وش رايك اخطبها لك
الوليد انتبه لجدته..ورد بصوت جازم-بعدين يامي نوره...
امي نوره-وراه ياوليدي..خير البر عاجله
الوليد-يامي نوره الله يرضالي عليكِ..خليني على راحتي
امي نوره-إييييييييييييييه يجيب الله مطر ...يجيب الله..مطر..يالوليد
الوليد-يالله تآمرين على شي انا بروح البيت
امي نوره-رح الله يستر عليك...قال اختي قال؟؟
ابتسم الوليد...وطلع..عارف انه زعلها..
&&&&&
الجوهره...كانت واقفه..تتسمع..اختك يالوليد!!!!!!!!!!!!اختك
بس وين بترو ح انا الجوهره...وان بغيت الشي آخذه...
هين....هيـــــــــــــن
راحت تجيب عبايتها لان السواق برا
|||||
حصه-شفتي يمه ...خطتكِ..ما انجحت..
امي نوره-لاتخافين..وين بيروح...ماله الا الجوهره..
حصه-ماسمعتيه يقول مثل اختي!!!
امي نوره-الاول نجيه بالطيب...وبعدين...ان ماخذاها لاهو ولد ولدي ولا اعرفه
&&&
الجوهره دخلت ..-يالله ياماما مع السلامه..السواق عند الباب
امي نوره-روحي بحفظ الله
حصه- مع السلامه..سلمي على ام ناصر..وانتبهي لنفسكِ
الجوهره-انشالله..يالله بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
&&&&&&
في بيت ام سلطان..وتحديداا..في غرفة رنا
سمر-متى راح يمدينا نكلم المصمم
رنا-عادي اشتري جاهز
سمر-ايششششش انا اشتري جاهز ليه نسيتي من نكون
رنا-طيب ..فكري وش بتسوين وعلميني بعدين...وروحي لغرفتك..وخليني انآم
سمر-انا اصلا غلطانه..هذا جزاي قاعده افكرلي وافكر لكِ
طلعت سمر وهي رايحه لجناحها..قابلت الوليد..لان جناحه جنب جناح رنا
الوليد-ليه مانمتي للحين
سمر بخوف-لا بس كنت عند رنا نتشاور كيف نجهز لزواج سلطان
الوليد-آآه طيب تصبحين على خير
سمر-وانت من اهله
&&&
دخل الوليد جناحه..وهو يتذكر جدته..ويبتسم...ومع صورة جدته...جت صورة
الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
الفصل الثالث
الوليد مانام من البارح..موضوع سلطان شاغل باله...مسح وجهه بكف يده..وارخاها على ذقنه
رفع جواله ودق رقم ابوسعد
الوليد-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هلا والله بك ياطويل العمر
الوليد-اخبارك يا عم ابو سعد...انشالله كل شي بخير
ابوسعد-كل شي بخير بوجودك
الوليد-ابو سعد ودي اكلمك بموضوع بس على التلفون مايصلح..تعطني من وقتك..اليوم؟؟
ابو سعد..بيطير من الفرح..لانه متوقع هالمكالمه بس مو باهالسرعه
ابوسعد-اجيك الحين طال عمرك
الوليد- لا مايحتاج ..الموضوع شخصي..ومايتم في الشركه
ابوسعد-خلاص اجل اتحراك اليوم..بعد العصر
الوليد-تم يالله فمان الله
ابوسعد-مع السلامه
سكر الوليد ...وكلم عمانه يواعدهم عشان يروحون معه
وباقي سلطان..لازم يجي معهم
&&&
سلطان كالعاده في المقهى سمع رنة الجوال..وعرف انه الوليد..طنشه
نايف-رد ليه مطنش الجوال
سلطان-واحد غثه..خله شوي
ومره ثانيه الجوال ماسكت
سلطان-نعم
الوليد-الله ينعم عليك..ليه ماترد؟؟
سلطان- مشغـــــــــــــــول فيه شي ضروري؟؟
الوليد-بحط عندك علم ان اليوم موعدنا مع ابو سعد..لاتتأخر علينا عشان ..نروح كلنا سوى
سلطان-فيه شي ثاني..
الوليد-لا..مافيه..مع السلامه
سكر الوليد ...قبل لا يسمع الرد
&&&
نايف-وش يبي اخوك؟؟
سلطان باستخفاف_ابد الاخ مسوي خطابه بيروح يتمم خطبتي على بنت الفقران ابو سعد
نايف-ياشييييييييييييييييييييييييخ!!وانت موافق
سلطان بأبتسامه خبيثه-اكيد موافق..
&&&&&&&&&&&&
ابو سعد-غاده غــــــــــــــــــــــــــــاده
غاده-سم ياابو سعد..
ابوسعد جاي من الشغل-جهزي المجلس ورتبيه واستعدي اليوم جاينا ضيوف
غاده-ضيييييوف!!؟؟مين؟؟
ابوسعد-اليوم جايين اهل سلطان عشان تكون الخطبه رسميه
غاده-هههههههههها
ابو سعد-وش فيكِ بلمتي...روحي حطيلي الغدى...بسرعه
غاده-ابشر ..ابشر ..وهي من داخل تغلي غلي
&&&&
بعد العصر..في الحي الي تسكن فيه نجلا
ابو سعد-ياهلا وغلا حياكم ..حياكم..تفضلوا
ابوسعود-زاد فضلك ياابوسعد
دخلوا الرجاجيل للمجلس
وراح ابو سعد يجيب القهوه
غاده-خذ ياابو سعد..عطته الفناجيل والدله
قهواهم ابو سعد ولما جا الفنجال لبو سعود..نزله على الطاوله
ابوسعد-تقهوى ياابو سعود
ابو سعود-والله احنا جاينك طلابين
ابو سعد-اشرب قهوتك ومايسير الا الي يرضيك
شرب ابو سعود قهوته..وهو مبتسم...
الوليد ..عينه على اخوه لايتهور..وسلطان راسم على وجهه ابتسامه طويله عريضه
ابو سعود-ابو سعد احنا جاين نبي بنتك لسلطان ولدنا
ابو سعد-الله يحيكم..واعتبروا ان طلبكم مجاب
ابوسعود-سلمت يالنشمي ..بس ماودك تاخذ راي البنيه
ابو سعد-ماعندنا بنات يكسرون كلمتنا
الوليد..اكيد بترضى ..وهي..بنت ابوها
الوليد-خلاص اجل يا عم وش رايك يكون الزواج وعقد القران في يوم واحد؟؟
ابو سعد مو مصدق-الي تشوفه طال عمرك
الوليد-وش رايك بالشهر الجاي؟؟
ابوسعد بيطير ويوقع..من فرحته-تم يالنشمي ..خير البر عاجله..قالها وعينه على سلطان
&&&&&&&&
ومرت الايام ...ومضى على رجوع نجلا..من المستشفى 4ايام
سمعت الباب يدق...واستغربت غريبه محد يدق الباب عليها الااخوها سعد
قطع افكارها دخول ابوها
نجلا بخوف-يبه؟؟
ابوسعد مبتسم-ارتاحي ..ارتاحي..يابنيتي
نجلا مستغربه وش هالتغير
ابوسعد راح وقعد على طرف سريرها
ابوسعد-اخباركِ الحين؟؟
نجلا-بخير يبه
ابوسعد-انا جاي اقولك ..ان خطبتكِ صارت رسميه..
نجلا..انصدمت...ماتدري هي تفرح ولا تحزن...اخيييييييييييرا ..اخييييييييييرا ياسلطان.....جيت يانور أحلامــــــــــــــــــــــي؟؟اخيرااااااااااا ...
ابوسعد......كمل كلامه-والزواج بعد 26يوم من الحين
رمشت عيون نجلا من الصدمه...والمفاجأه.....معقووووووووووله .......الفرح رجع يدق بابي؟؟؟ولاحت في فكرها صورة انســــــــــان عزيز على قلبها...ســـــــــــــــعد......وينك يااخوي تفرح لفرحي......
ابوسعد-الوليد ...اخو سعد من ابوه الله يوفقه...ارسل اليوم المهر.وناظرها بطرف عينه.....وتراني خذت منه.....نظرته تقول ممنوع الاعتراض......نجلا ....تفكر ...ومحتاره .وكل كلام ابوها ......يمر عليها مثل الطيف....رفعت راسها
وفيه سؤال واحد يدور في بالها
نجلا –يب....ه.....وسعد؟؟
ابو سعد-قلعته وش فيه؟؟لايكون تكلمينه من وراي؟؟
نجلا –لا ماكلمته...بس ماراح يدري عن شي؟؟؟؟؟
ابو سعد-مب لازم يعرف عن شي.....سكتت نجلا ودمعه على طرف عيونها
ابوسعد- هذا الي جيت اقوله...وعينه عليها .......كمل ..كلامه.....وغاده الله يجزاها خير ...هي الي بتجهز الناقص......واصلا كل شي عندكِ....
نجلا...تناظر ابوها بألم ....ليه يبه.....وش ناقصني عشان اروح لولد الناس.....بدون جهاز
قام ابوها وطلع...وسكر الباب معه.....مشت للمرآيه...تشوف آثار الكدمات .....رفعت اطراف يدها الناعمه....وغطت شفايفها الورديه..تكتم آآآآآه...لاتطلع منها....ليه تحس بشي قابض على قلبها......مو هذا اليوم الي تستناه؟؟؟؟.....مو هاذي الفرحه الي كانت متوقعتها؟؟؟؟؟.......فيه ..احساس قابض على انفاسها....
&&&&
الجوهره-يووووووووووه دلال لاتأخريني...بسرعه.....
دلال-حرام عليكِ.....تعبت...مره,,,,خلنا نستريح.....
الجوهره-مابي ابغى اليوم اخلص.....كل شغلي.....
الجوهره سمعت الجوال ..الجوهره-وش يبي ذا بعد؟؟
دلال بتعب –منهو؟؟
الجوهره-هههههههههههه منهو بعد قيس بن الملوح.....هههههههههههه
دلال-حمداـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره-هو فيه غيره
دلال- ارحميه وردي .....وعلميه انك.......ماتبينه؟
الجوهره-تكفين لا تعكرين مزاجي تراني مبسوطه.....يالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح.....لتشيلز..نتعشى...
دلال-البنات بيجون ؟
الجوهره-ارسلتلهم ....مسج.....الي يبي يجي الله يحيه....
&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:31 AM
نزلت من جناحها......رايحه ,,,,,للصاله.عندهم..خالة خالد صح ماتحبها بس عاد وش تسوي...لجل عين.....ووقفت فجأه لانها سمعت اسمها
ام خالد-والله مدري..الى متى بنصبر...
ام سليمان-انتوا اهله ومافيها شي اذا تدخلتوا.....بعد تبون تشوفون عياله....اجل يقعد كيذى لاهو عارف راسه من رجليه
ام خالد-تحسبين الحال عاجبني...رانيه ...كل ماحملت ....اجهضت......سكت اول الامر ابيها تستحي وتعتق الولد.....ماسارشي!!
ام سليمان-وجهها مغسول بمرقه...(يعني ماتستحي ..)انتو اهله ولكم كلمه عليه...
ام خالد-والله هو مايرضى فيها كلمه ...مدري ساحرته ؟؟؟
ام سليمان-الوضع ماينسكت عليه...لها...5سنين..كل ماحملت..ماتم حملها...ارضها بور على مايقلون.....هههههههه
ام خالد-لاوالله مااسكت ...لازم يشوفله حل.....يتزوج .....تبي تقعد الله يحييها...ماتبي الباب يفوت جمل
لحد هينا وخــــــــــــلاص.........كلامهم مثل الصاعقه...هز اوصالها .وارسل رجفه في كل جسمها.....رجعت ....تركض ...وراحت من الدرج ,,حتى المصعد تجاهلت وجوده.....وصلت غرفتها ..ورمت نفسها وصاحت ....وصاحت......ترمي بنفسها يمين وشمال.....مستحـــيل.......خالد يتركني؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!لااااااااااااااااااااااااا
يصرخ في جوفها صوت يدمي قلوب المحبين..........لاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.زلاياخالد...انا وش ذنبي ...وسألت نفسها وههو وش ذنبه؟؟بس انا احــــــــــــــــــــــــــــــــبه.......انا اعشقــــــــــــــــــــه.............وش اسوي اذا خليتني..ولا خذتك مني وحده ثانيه..........الكل عارف ان الوضع صعب ......الكل يتكلم .....الكل يقط كلمه........
خالد دخل عليها......توه جاي من شغله.......خالد-رااااااااااااااانيــــــــــــــــــا
انتفضت...بسرعه ..تحاول تخليه مايشوف دموعها.....
خالد-ليه ياعمر خالد تبكين؟؟؟؟؟؟؟احد زعلك...احد كدر خاطرك...جا وجلس عند رجولها..مسك يدها....
ووخرها عن وجهها.....وشد عليها..
خالد-ردي يانــــــــــــــــــور عين خالد.....
رانيا بصوت مرتجف-مافيه شي ..بس ضايق صدري....
خالد يناظرها.......ااااااااااه وش كثر يعشقها......ادري انهم ياضايقونك..وادري انك متحمله.......وماتشكين....لا ياروحي ......ماعاش من يكدركِ......
خالد بهمس-اكيد فيه......علميني .......؟؟من زعلكِ.....من نزل دموعكِ..قوليلي .....ترى انا مااحتمل شوفتك .....ضايقه.....كيذى اموت....
رانيه-سلاااامتك من الموت.....لعاد تجيب طاريه......الله يخليك لي...
خالد-امي قالت لك شي عن الحماله؟؟سألها وهو عارف ان .....جواب سؤاله.....إيه
سمعت صوت تنهيده طالعه منه ....و ماردت.....وهو عرف .من غير ماترد.........متى بتركونه ....في حاله...لازم يلقى حل ........باسها على راسها....خالد-قومي يالغاليه.....استهدي بالله.....وناظر عيونها .....وكمل كلامه...
خالد-رانيا
رانيا-حبيب رانيا...
خالد اخذ يدها وحطها على قلبه-انتي مكانك هينا...وبيتك هينا...مهما سمعتي ..ماراح تطلعين ..من قلبي...
رانيا-وانت بعد...خذت يده وحطتها فوق قلبها ...مكانك هينا وبيتك هينا ماراح تطلع منه مهما يسير
خالد-طيب خلاص اوعديني ...اوعديني ..انكِ ترمين كل الي تسمعينه ورا ظهركِ...ولا تفكرين فيه.....طيب؟؟
رانيا-تبشر...
خالد-ودموعكِ ماابي اشوفها...يالله ..تراني حيييييييل تعبان.....وابي تأكليني بيدكِ..
رانيا-من عيوووووووني...ياحبيبي...
راحت غسلت وجهها..راحت الدموع بس الالم موجود...كلمت ..المطبخ ..وقالت لهم يجهزون..العشا...ويرقونه لجناحهم
دخل خالد ياخذ شاور...عيشي معه احلى ايام العمر...وانسي الهم..ونسيه.....
&&&&&&&&&&&&&
مرت الايام ومابقى الا اسبوووووووووووووووع ,,والكل في حالة استنفار...الزواج قرب ...والدعوات توزعت...
رنا-يمه والله خلصت الفلوس الي في حسابي ..زيديني ...تكفين
ام سلطان-10آلاف وين راحت؟؟وش سويتي فيها...
رنا –يمه تعرفين ..هذا زواج اخوي ...ولالازم اكون ...نجمة الحفل
سمر-هههههههههههه..اذا كنتي النجمه اجل انا القمر ههههههههههه
رنا –دمكِ...ثقيـــــــــــــل
ام سلطان-والله مدري اعطيكِ ولا لا الوليد ..قال الي خذوه يكفيهم...بعدين انا ابي اعرف..الفلوس هاذي بدون حق الفستان..وش سويتي فيها
رنا-يممممممممممممممه..الي نقوله نعيده......كلميه....
سمر-الوليد مساافر ولا نسيتي؟؟
رنا-قوليييييييي والله...وين رايح؟؟
ام سلطان-بونان..او يونان..مدري والله وش اسمها
سمر-هههههههههههههههههههههههههههههه..اليونان يمه اليونان
رنا-طيب قولي لسلطان؟؟؟
ام سلطان-طيب بقوله والله يعيني عليكم
&&&&&&&&&
سلطان...هايت كالعاده...وفي باله حاجه لازم يسويها..مسك جواله..ودق على ابو سعد
سلطان-هلا ابو سعد..معك سلطان بن محمد
ابوسعد-هلا والله بالنسيب..سلطان ماعطاه وجه..ودخل في الموضوع على طول
سلطان-والله ودي اطلب منك طلب ..
ابو سعد-آمر..ياولدي
سلطان في نفسه.....ياصبر الارض
سلطان –تعرف انت ان الزواج مابقى عليه شي ..كم يوم..ويجي وبصراحه ودي اقابل عروستي...
طبعا سلطان عمره ماعمل اعتبار للتقاليد...وقال دام الزواج قرب والوليد مو موجود...اكيد ابوها بيوافق
ابوسعد-الله يحيك ياولدي وزي مايقولون هاذي بدل الشوفه.
...ومادرى ابو سعد انه باهالحركه...بيدمر مابقى من اطياف السعاده الي ممكن تعيشها .......نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
ماصدق سلطان-ايه والله ياعم زي ماقلت
ابو سعد-خلاص متى تبي تمرنا
سلطان-اليوم..كا ماعندكم شي
ابوسعد-الله يحيك..في أي وقت..بعد المغرب يناسبك
سلطان-تم...يالله فمان الله
ابوسعد-فمان الكريم
ابو سعد ماصدق خبر
ابوسعد-غاده ...غاده
غاد ه جت تركض –سم ياعمري..وش تبي؟؟
ابوسعد-روحي نادي نجلا.....بسرعه
غاده-ابشر.......نجلا .......نجلا
نجلا في الحمام تكرف وتغسل...سمعت صوت غاده نفضت يدها وردت
نجلا-نعــــــــــــــــم
غاده-تعالي ابوكِ يبيكِ
غسلت يدها بسرعه..وهي تبتسم نص ابتسامه..الي يشوفني مايقول باقي على عرسها...اسبوع..
نجلا- سم يبه
ابوسعد-سلطان بيجي اليوم يقابلكِ..
نجلا-بس وشلون اقعد معه وانا توني ماملكت
ابو سعد-خلاص مابقى الااسبوع ..بعدين احمدي ربك..يمكن جايب هديه ولاشي..
نجلا باستنكار-اسمحلي يبه...ماابي اطلع
ابو سعد..معصب-اشوف طالت وشمخت ..اقول بتدخلين وانتي ماتشوفين الجاده
نجلا داخلها بركان يغلي ..حتى لو تحبه ..كيف سمح لنفسه يجي ويشوفها وهو ماكتب عليها..رضخت لبوها لانها عارفه لو اصرت وش بيجيها..هذا احساس ..وفيه احساس ثاني يرجف داخلها..بتشوف سلطان حلمها..بتشوف ملاذها
&&&&&
ابوسعد- تفضل طال عمرك
سلطان..يناظر البيت باستحقار وقرف- يزيد فضلك
ابوسعد-الله يحيك..
سلطان مارد..وكان يناظر اركان البيت ..كأنه يشوفه لاول مره ..لان المره الي راحت ..كان عقله مو معه..
دخل سلطان مجلس الرجال..
ابوسعد راح يجيب القهوه..
غاده-خذ ياابو سعد
ابوسعد طاير من الفرحه..-هاتي هاتي
رن جرس الباب..ابوسعد-مين ذاالي جاي والتفت لغاده..انتي مواعده الجيران
غاده-لا والله ماواعدت احد
راح ابوسعد ..وفتح الباب
تفااااااااااااااجأ ابوسعد......
||||||||||||
ابوسعد-ســـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد... وش جابك؟؟
سعد-هلا يبه ..وقرب يبوس راس ابوه بس ابوه بعد
ابوسعد-خير ياطير وش تبي؟؟
سعد-كيذى يبه اعرف من الجرايد بموعد زواج اختي؟؟
ابوسعد-والله عاد هذاالي صار..الحين وش عندك؟؟
سعد-بنوقف عند الباب..ماراح ادخل؟؟ولا عندك ضيوف
سعد قالها لانه شاف سيارة b0m0wعند الباب
ابوسعد-ادخل واياني وياك تسويلي سالفه؟؟
دخل سعد ..للمجلس..سعد-السلام عليكم
سلطان-وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هذا سعد ولدي طال عمرك
سلطان..لازم يزين علاقته في الكل ولا يشكك فيه احد؟؟
سلطان-ونعم فيه والله
قعد ابوسعد وقام سعد يصب القهوه...
سلطان-وينك ياسعد ماشفناك يوم الخطبه
سعد يناظره بريبه-والله منعني ظرف في الشغل..وتعرف العسكر مايلعبون ..
سلطان..ياثقل الطينه
ابتسم سلطان-الله يكون بعونك
دخل ابو سعد
والتفت سعد...لسلطان..
سعد-طبعا انت الحين واحد منا وفينا
سلطان الله لايقوله-صحيح
سعد-لا اوصيك نجلا ماسه حافظ عليها..اختي تسوى عيوني ..وتبيني اصارحك الي سمعته عنك......مايسر سكت يشوف تأثير كلامه
سلطان..لاووقح بعد-وش سمعت ؟؟واشر باصبعه ...مع اني متأكد ان كل الي سمعته..كان طيش شباب
سعد بصوت جازم –اتمنى
دخل ابو سعد..وقال –عن اذنك ..يا سلطان ..والتفت لسعد ..تعال ابيك
سعد-عن اذنك ولا اوصيك
سلطان-احد يوصى على روحه
مازالت نظرات سعد مشككه
ابوسعد مشى لين ابعد عن المجلس والتفت لولده
ابوسعد-هاه ارتحت ..وش الاسئله الي طايح تسألها لرجل اختك..وش فيك انت تبيه يفر..واحنا ماصدقنا
سعد..بصوت يحاول يخليه هادي-يبه نجلا الف من يتمناها..
ابو سعد-اقول بلا كلام فاضي..الحين ماودك توريني عرض كتافك
سعد-ابي اشوف اختي..
ابو سعد-مب لازم
سعد-يبه انا بسافر في دوره وابي اطمن عليها
ابو سعد-فكه ..رح ادخل شفها في غرفتها ولا تطول
ترك ابو سعد ولده ..ودخل سعد وشاف غاده ونصوري في الصاله..
غاده-عبرنا ..ولا الاحترام ماتربيت عليه
سعد-الزمي حدودك..
تركها ورقى الدرج لان مامنها فايده...كان يرقى الدرج بسرعه ..ولهااااااااااان على نجلا...ومشتااااااق لها
"دق ...دق....دق"
سمع صوت الغاليه..-ادخل يبه
مسك عكرة الباب..ولفها وفتح الباب بشويش
شافها ..بس الي شافه غير الي تعود عليه
قاعده تمشط شعرها الشلال...ومن فتح الباب وهي تاركه المشط......رفعت راسها....والتقت نظراتهم

سالـت الشمـس انـا عنـك
قـالـت نـورهـا مشـتـاق
سالـت الغيـم عـن وجهـك
قــال لشوفـتـك شـفـاق
لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
انا المشتاق .. انـا المشتـاق
لعيـونـك انــا مـشـتـاق
يـــا أعـــز إنـســان
الله يــخـــلـــيـــك

نجلا بفرحه-سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...وينك يااخوي...دموعها نزلت غصب من الفرحه
سعد-موجود........يالغاليه..وتحت الطلب
نجلا-ههههههه..وحشتني موت..
سعد-اخباركِ..يالغاليه؟؟مبسوطه؟؟
نجلا مسكت يده –اكيد مبسوطه بشوفتك يااخوي...مستحيل تكدر خاطره بأي شي سار
سعد-دقيت بس ماكان يرد الا غاده ..
نجلا –واكيد تصرف صح
سعد ناظرها-ماعجبتيني ليه النحف ذا لا وزاجك بعد اسبوع...
نزلت راسها الارض من الحيا...
سعد-نجلا ..قوليلي انتي مبسوطه ..وتبين سلطان
رفعت راسها تناظره...ياحبيبها يااخوها والله وحشها موووووت
نجلا بهمس-ايه مبسوطه
سعد-ليه محاجر عينك باينه صار شي وانا اخوكِ
نجلا-لا ماسار شي بس من التعب ..تعرف البيت وشغله
سعد-بعد الزواج مافيه كرف وتعب ..واشر باصبعه ..وان كان سلطان بيبهذلكِ..علميني...كان يقولها بمزح..مع انه فيه شكوك تدور براسه حتى بعد ماكلم سلطان
نجلا-انشالله..طيب ماقلتلي انت اخبارك ..؟؟
سعد-اخباري ماعليها..زينه اذا كنتي بخير وشينه اذا كنتي غير كيذى
نجلا –والشغل؟؟؟؟
سعد-انا عندي دوره وكنت ناوي آخذك معي بس سلطان سبقني...واستسلمت
استحت نجلا......-دوره وين؟؟؟؟؟
سعد –فرنسا
نجلا-هههههههههههههههها..بعيد يااخوي
سعد-لو تبيني اكنسلها كنسلت..كم عندي نجلا انا؟؟؟
نجلا-مولهاالدرجه؟؟؟؟؟؟؟
سعد-ماتدرين وش قدرك عندي ..؟؟؟؟
نجلا-الا اعرف...طيب متى بتروح؟؟؟
سعد-بعد يومين؟؟؟
نجلا-مستتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل...بسرعه...كيذى ماراح تحظر؟؟؟
سعد-ههههه وش ذا الحيا..قوليها تراها سهله..بصراحه موعدها ثابت مايتغير...وكا ن ودي احظر؟؟؟بس اهم شي انكِ تكونين مبسوطه
ماردت نجلا لان ابو سعد دخل ..وعيونه تنطق بالشر..-ماخلصت..؟؟؟
سعد-خلصت يبه..قام يبوس راس ابوه..يالله يبه انا بروح .....بس ابيك بكلمة راس
وابو سعد-وش تبي؟؟؟
سعد ناظر نجلا...وفهمتها وطلعت..
سعد-يبه الله يطول بعمرك ..الي سمعته انا عن سلطان ..علومن ماتسر
ابوسعد عصب-وانت وش دخلك...انا خذت رايك؟؟؟؟؟؟
سعد-مايحتاج تاخذ رايي يبه انا اخوها
ابوسعد...زادت عصبيته-اقولك مالك دخل..ولا يكون تسوي شي من وراي
سعد..مامسك نفسه-يبه هاذي اختي...اذا ماتدخلت الحين متى اتدخل..لما يطيح الفاس في الراس ..ويفوت الفوت..ساعتها ماينفع الندم والضحيه الوحيده هي نجلا
ابوسعد-تكسر كلمتي .يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد- محشوم يبه..بس
ابو سعد-لابس ولاغيره اذلف في ابليس..
سعد بيرد بس دخلت نجلا وفي عيونها البريئه..تساؤل
ابوسعد-سلمي على اخوكِ ..عشانه مشغول وبيروح
نجلا سلمت على اخوها ..........وبأحساسها عرفت ان الوضع فيه ان .......مسك يدها وشد عليها..-لا اوصيك بالدراسه وانااخوكِ..كوني مثل ماربيتكِ
دمعت عيون نجلا ..-ابش.ر ياسعد
طلع سعد...وقبل لا يطلع حط في يدها ورقه...بس للاسف انتبه ابوهم لها
نزل سعد ........المره الثانيه يبه الي تطردني فيها ..الاولى معليه ..بس هاذي المره لللللللللللللا لان فيها سعادتها او تعاستها.......آآآآآآآآآآآآآه يا نجلا .......وشاف ابوه ماجا وراه فراح للمجلس ودخل على سلطان
سعد-سلام
سلطان بأبتسامه-وعليكم
سعد-يالله انا استأذن..ولا اوصيك..ياسلطان..نجلا حطها في عيونك..ترها دره..ودانه ثمنها غالي
سلطان-وانا اكثر من راح يصون الدانه هاذي....وهو يقول في نفسه تكفى بس بلا دره بلا دانه فقران ويتشرط
سلطان-نشوفك الخميس انشالله سلطان-والله انا معذور كان ودي بس عندي دوره لفرنسا مدة سنه...بس انشالله اجي في الاجازات
سلطان-خساره..تروح وترجع بالسلامه
سعد-الله يسلمك
طلع سعد..وهو مطمن من كلام سلطان...يمكن تغير...الله يوفقكِ يانجلااااااااااا
&&&
سلطان مل من الانتظار..عسى ماشر وش بيطلعون هم قمر وانا مدري
||||||||||
ابو سعد-اقولكِ عطيني الي بيدكِ
نجلا- يبه هاذي من سعد...
خذى ابوها الورقه منها وفتحها كان فيها رقم تليفون...قطعها ورماها..
ابو سعد-يالله بسرعه اخلصي علي ..الرجال يستنى تحت
نجلا- يبه مقدر انزل احس بضيقه..ارجوك لا تغصبني
ابو سعد..معصب مرررررررره-نلعب احنا ياله بسرعه وعن الدلع الزايد
نجلا..حتى وان كان عندها فضول تشوف فارسها.الا ان زيارة سعد فتحت جروحها..وحست بالانقباض الي حسته يوم الخطبه
ابوسعد- بسسسسسسسسسسسسسرعه..يابنت
نجلا –طيب يبه طيب
راحت وراه وكل قطعه فيها ترتجف..ياربييييه انا خايفه؟؟ولا فرحانه...بشوفك ياحبيب الروح...بشوفك
دخل ابوها قبلها...اما هي وقفت..التفت لها ابوها –يالله يابوكِ هذا مو غريب
سلطان متشووووق يشوفها
سحبها ابوها...وراسها في الارض....وشعرها مغطي وجهها
ابو سعد-تعالي يانجلا تعالي ياابوي اقعدي هينا
سلطااااان انبله....وش ذا الزين...وش ذا العيون....
سلطان يخفف دمه-وعليكم السلام
ابتسمت نجلا بحيااااااااااااااااااااا ولا ردت
ابو سعد- ردي السلام يانجلا
نجلا بصوت هامس –السلام عليكم
سلطان – وعليكم السلام....وفي نفسه...كل هالزين عندك ياابو سعد....خساره..وابتسم ابتسامته المعهوده
خساااااااااره ان الزين ذا يكون اداة انتقامي منك يالوليد
شاف سلطان نعومتهااااااا....في حياته ...ماشاف مثل جمالها......آآآآآه يالقهر
تراجع ياسلطان...انت في البر.....وصوت الشر يرد..لللللللللللللللا ...مااتراجع..انا عاهدت نفسي انتقم منك يالوليد والحين حان وقت الانتقام........
بسرعه نجلا وقفت وراحت داخل وهي ترجف من الخوف....قابلت غاده...
غاده –بسم الله علينا وش فيكِ روعتينا
نجلا ترتجف-مافيني شي وخري خليني امر
غاده –والله وسار لك لسان
نجلا مرت من قدامها وخلتها وراحت غرفتها وهي تركض ركض.دخلت غرفتها ويدها على قلبها اهدى ياقلبي اهدى......ترى الفرح جآآآآآآآآآآآآآي....دقات قلبها تدق تبي تطلع من صدرها...........
&&&&&&&&&
طلال- هلاو الله بالوليد ...حيا الله هالصوت
الوليد-هلابك...
طلال- هاه خلصت صفقتك ..؟؟؟؟
الوليد-اليوم آخر يوم انشالله...وبكره راجع تعرف زواج سلطان بعد بكره
طلال- والله انا اليوم بروح...ودقيت اسألك وشي الخيول الي تبيني انقلها الرياض؟؟؟
الوليد-جاك يعرفها...بس اهم واحد الواااااااافي...
طلال- وانا اقدر اخليه؟؟؟حتى هو فقدك...مايبي احد يركبه؟؟؟
الوليد..مبتسم-والله وحشني ..ووحشني ركوبه..
طلال –هاذاهو بيجيك!!الله يعينك عليه
الوليد-لحظه شوي ياطلال
الوليد-طلال ..شوي واكلمك
طلال –يالله اخليك ..فمان الله
الوليد-فمان الله
&&&&&&&&
رنا-وش رايكِ يمه.....حلووووووووووو صح
لبست رنا فستانها للقياس تشوفه....
ام سلطان-يهبل يابنيتي الله يحفظكِ من العين....والتفتت لسمر وانتي ياسمر روحي البسي..ووريني
سمر-هل قد طلعت الشمس في غير وقتهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا-ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون انتي الشمس؟؟؟؟؟؟؟
سمر-ايييييييييييييييييييه انا فيهههههههه مااااااااااااااااااانععععععععع
ام سلطان –اكيد شمس وانتي القمر
رنا-يسلم فمكِ يمه....يمه وين سلطان ماشفناه..
ام سلطان-والله علمي علمكِ..
سمر-اقول متى بتجي ريتا بكره؟؟؟
رنا-انا مواعدتها الساعه 5
سمر-ليييييييييه؟؟؟متأخر
رنا-عشانها بتمر الجوهره اول
سمر –الجوهره الجوهره...كل شي الجوهره
رنا-ايييييييه الجوهره....عندكِ مــــــــــــــــــــانع
سمر-اصلا ليه اسئلكِ...انا غلطانه؟؟؟؟؟!!!!!
&&&&&&&&
ام حسن- هاه بشري خلصتوا شغلكم..ولا باقي؟؟
غاده-ايه خلصنا..حتى الفستان خذت حق اختي الجازي
ام حسن-ههههههههههههههههههههههها غاده انتي صاحيه؟؟تلبسينها قديم وش بيقولون الناس عنكم ..الظاهر انكِ مبخستهم حقهم
غاده-تحمد ربها بعد والله حق اختي .يهبل
ام حسن-والكوافير مين بيسويها؟؟
غاده-بنروح للقريبه الي عندنا..هاذي(؟؟)
ام حسن في خاطرها تقول ..الله يعديكِ العقوبه ياغاده....
ام حسن-يالله مع السلامه..اشوفكم بكره
غاده- يالله مع السلامه
&&&&&
سكرت غاده وصوت ابو سعد يناديها
غاده- سم يابو سعد.......
ابو سعد شكله تعبان..ومنهك..
غاده-ابو سعد...وش فيكِ..عسا ماشر؟؟تعبان ؟؟
ابو سعد-والله مدري وش فيني اليوم.....احس اني ماش
غاده بخوف- والله وجهك مايسر يابو سعد..اكلم ..الجيران يودونك المستشفى
ابو سعد-لا ماله داعي برتاح شوي ..خليني انام تعرفين بكره ورانا قومة صبح
غاده-ابشر نوم العوافي
&&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:46 AM
&&&&&
في غرفتها كالعاده ...منسدحه...وفي فكرها تدور افكار وافكاربكره...بتروح لحبيبها....ياللللللللللللله ليتني شفته...
ليتني لمحته لمحه بسيطه....سعادتها ممزوجه بحزن......لان سعد مو موجود.......
نامي ..ياعيوني ..واغمضي .....جفونك......بكره ...بكون للحبيب........الي النفس تهواه
غصتها العبره ......يوم ذكرت ان مرت ابوها .....ماجهزت لها زي كل البنات.....ياليتكِ يمه موجوده......شدت على اللحاف بيدها
ياترى ...حينتكتب لي سعاده ولا لا....وتزهر ايامي من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&
في الوقت نفسه......بس المكان يختلف
احمد-روح ,,,,,,روح نام ياخي بكره عرسك
سلطان-يااااااااااااااااااااااااااااااشيخ جايب خبر جديد ؟؟؟
نايف-صدق انك مب صاحي!!!الساعه2..رح نم
سلطان-ماتبوني ؟؟؟؟خلوني اودع العزوبيه...
احمد-ههههههههههههههههههههههه..كثر منها..يعني بتترك لعبك
سلطان..باستنكار-ايششششششش؟؟لا مستحــــــــــــــــــيل..اترك حبايب قلبي..
نايف- الله يعينها بنت الناس الي بتاخذك
مارد عليه سلطان..لن فكره راح لوادي ثاني.....يوم جابو طاريها فز قلبه.......معقوللللللللللله ..يحس تجاهها بشي
لالالالالالالالالالالالالا من سابع المستحيلات!!!!!!!!!تذكر شي لازم يروح يشوفه
سلطان-عن اذنكم ياشباب عندي شغله قبل لانام لازم اسويهااا
احمد-وشي تشرب حليب صااااااااااااف يوهههههههههههههههههههه
نايف-هههههههههههههههههههههههههه
سلطان-مسوي خفيف طينه الله يرجك........وتركهم وطلع من المقهى
ركب سيارته ......ووقف عند استديوهههههههههههههههات شهــــــــــــــــــــد
سلطان-سلاااااام عمر خلصت الي قلتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر-ايه خلاص لحظه شوي اجيبه؟؟
عمر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
سلطان دفع الحساب
سلطان-يالله اشوفك..
عمر--..رد بلفته بسيطه لانه كان مشغول بالزباين الي عنده
|||||||
طلع سلطان من عنده........وراح لمحل تغليف هدايا ......وغلف الشريط.....تغليف..جننننننننااااان
حطه في درج السياره.وكان فيه ظرف ثاني.....ابيض مغلف بعد....وكمل طريقه
&&&&&&&&&
(اليـــــــــــــــــــوم الموعود)
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره-هانت اليوم زواج سلطان ...وبيجي زواج الوليد والجوهره بعده...انشالله
حصه-الله يسمع منكِ يمه
ساره-تدرين يمه ....الوليد...رجآل...ومستحيييييييل تغصبونه على زواج مايبيه
حصه باستنكار-وليه نغصبه اصلا الجوهره ....ماهي طايحه
امي نوره-الله يهديكِ يا ساره.....الا يمكن هو الي يقول ابيها
حنان دخلت وشافت ووجيههم....حنان-وش فيكم؟؟؟؟؟؟
امي نوره-مافينا الا العافيه
ساره تغير الموضوع-يمه اخواني راحوا
امي نوره-تلقينهم وصلوا.....
&&&&&&&&
الساعه 1الظهربعد صلاة الظهر تجمعوا في بيت ابو سعد عشان الملكه
الوليد...في حيره...سلطان الى الان ماجا وجواله مقفل....
ابو سعود-الوليد...دقيت على اخوك...المفروض يكون اول الموجودين!!!
الوليد بصوت..هادي على قد مايقدر لان في داخله مواري بركان بيثور-المفروض ياعمي... .المفروض
الكل موجود ...ابو خالد وخالد....وصالح..وابو محمد....ومحمد......وعادل نسيب ابو سعد....
ابوسعد-تقهوى طال عمرك.....يكلم الوليد
الوليد-زاد فضلك...ياعمي
ابو سعد......ووجه باين عليه الارهاق-اقول دق على سلطان ...ماكنه تأخر.....والمملك...على وصول
الوليد-لاتشيل هم الحين بيجي
دق الجرس
ابو سعد-اكيد وصل؟؟؟
راح ابو سعد يفتح الباب بس الي وصل كان المملك...وزادت حيرته ...وش اخره الى الحين..
الوليد..توقع يكون اخوه....بس خاب ضنه...معقوله تسويها وماتجي ..تتحداني ياسلطان
وش ذنب ذا المسكين......
&&&
في مجلس الحريم-
غاده-والله يمه انا مقهوره .....مره..شفتي حظها وشلون قايل
ام عادل-كلن ياخذ نصيبه...وبعدين من كلامكِ ..مااظن تستمر معهم....وابتسمت بخبث ...بس لاواصيك لا رجعت ..عطيها اخوك
غاده-هي ترجع بس والله لاوريها نجوم اليل في عز الظهر......يوووووووووه يمه وفي المقصوره بعد
ام عادل-وسعي صدركِ ..وينها الحين
غاده- الظاهر صدقت انها عروس فوق قاعده..وانا اخدم ضيوفها!!!!!!!!!!
ام عادل..بانتقاد-كله منكِ روحي ناديها خليها تشوف شغلها وتريحكِ..انتي مو شغاله لها
غاده بتصميم-بروح اناديها..وراحت لها
فتحت غاده الباب...وشافت نجلا مكمكمه علا نفسها...تصيحححححححح!!!!!!!!!
غاده-وراك مسويه مناحه؟؟؟؟؟؟لايكون ماتبين تفارقينا
نجلا-لوسمحتي اطلعي!!!
غاده..باستنكار-إيششششششششششششششششششششششششششششششششششش...اشوف طلع لك صوت....؟؟؟!!!
نجلا..وقفت ومسحت دموعها بطرف يدها_ايه طلع لي لسان...خلاص ...غلاظتك ماراح اتحملها بعد اليوم
غاده محتره-وكل هذا عشان تزوجتي اليوم؟؟؟
نجلا..حطت يدها على خصرها_لا مو عشان كيذى وبس...ناظرتها باستحقار..عشان انا تحملتكِ ..لخاطر ابوي....والى الحين كافي!!!!
عصبت غاده وجت لها تأدبها كالعاده.....حتى يوم زواجها مااعتقتها؟؟؟
مسكت نجلا يد غاده-لا يامرت ابوي ..اليد الي كانت تنمد علي اول ..الحين اقطعها لو انمدت!!!!اول كنت جسد بلا روح والحين انا روح بجسد!!!
غاده مذهوووووووووووله..وبصراحه تفآجأت...من ردة فعلها

نفضت نجلا يدها من يد غاده....
نجلا-يالله الحين لوسمحتي اطلعي وسكري الباب وراك!!!
غاده مشت وكل شياطين الارض...في راسها....هين .......هين ......يابنت...نوره.....طلعت وسكرت الباب
ونجلا ظلت تناظر الباب.....خلاص ياغاده...اليوم انا اكتفيت.....اكتفيييت...خذتها عبرتها.....ياترى وينك ياسعد؟؟؟ليه احس بشي قابض قلبي ليييييييييييييه....اليوم يومي ...راحت توضت وصلت ركعتين لانها تحس بضيقه .....ليه مو سعيده يانجلا .......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قسم مجلس الرجآل
الساعه2,5
ابو سعد.....يناظر الوليد وفي عيونه تسآؤل....والمملك...بدى يضيق من التأخير
ودق الجرس...وانفرجت اسارير ...ابو سعد.....والكل بعد.....
فتح ابو سعد الباب.....يدور ماشاف احد....لمح ظرف.....ابيض .....شاله.....سكر الباب....ويده تفتح الظرف ......طلع ورقه.....


بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك

سلطــــــــــــــــــــــــــــــان

في المجلس......لاحظ الوليد ان ابو سعد تأخر ,,واتكى علا عصاه...-عن اذنكم
الموجودين ...عيونهم..كلها مليانه كلام
طلع الوليد لابوسعد......وانصدم لما شافه......يرتجف.....
الوليد-عسا خير يابو سعد.....ناظره ابو سعد وناظر الورقه.....
عرف الوليد ان الرساله من سلطان.....تقدم وخذاها........وقرا المكتوب..........
هدووووووووووووووووووووووووء
الله يخسك ياسلطان....شد على عصاه وتنهد.......هاذي مو فعايل رجال.......التفت لبوسعد الي مازال مو مصدق
الوليد-اهدى يابو سعد ومايسير الا الي يرضيك
ابو سعد حاس ان الدنيا تلف وتدور فيه
ابو سعد-وش اسوي الحين ...وجهي تمرغ بالتراب
الوليد نخوته حركته.......ماقدر يشوف ابو سعد في هالحاله......
صوت .....سمعوه....
عادل....تقدم وخذى الورقه.....بدون ماينتبه.الوليد....
عادل بستهزاء-هاذي عقوبتم.......يوم رديتوني ......صحيح ان الله يحبلي الخير.....الله يسو....
الوليد عصب .....بس مسك نفسه-اسمع يااااا
عادل-ابو ناصر معك!!
الوليد-اسمع يابو ناصر بنت ابو سعد بنت رجآل....سكت .....وهو مثل البركان.....
كمل كلامه بصوت......ثابت......-وان كانت مو من نصيب سلطان فهي راح تكون من نصيبي.....عرف ا ن الي قاله.......مايقدر يتراجع عنه....
التفت الوليد لابو سعد-هاااااااه يابو سعد.....موافق تحط يدك بيدي؟؟؟؟؟
ابوسعد....ووجهه.....معرق.... وعيونه مكسوره......هذا آخر شي ممكن يتوقعه ........انه يمر بموقف زي ذا........
الوليد-ابو سعد.....موافق؟؟؟؟
ابوسعد-نزل راسه الارض.....الي تشوفه طال عمرك...
الوليد....-يالله تأخرنا على الرجال......
دخلوا المجلس.......
ابوسعود-وينكم تأخرتوا.....؟؟؟؟؟
ابو خالد-هاه وانا عمك سلطان جا؟؟؟؟؟؟؟؟
المملك-بسرعه يااخوان انا وراي مواعيد!!!
الوليد-آسفين على التأخير.....ياله...نبدا
الكل استغرب وشلون يبدون والمعرس مابين.....
المملك-ياخوي وشلون نبدا والمعرس مو موجود مايسير!!!
الوليد..ماترك لبوسعد فرصه يرد...-المعرس موجود....والتفت للكل كأنه..يلزم الجميع..بعدم معارضته.......وكمل ...انا
المملك-يااخي وش السالفه؟؟الزواج فيه لبس؟؟
الوليد بلهجه قاطعه-مافيه لبس ولا شي ..ناظر ابو سعد وقال -هذا ابوها موجود أسأله؟؟
المملك-هاه يابو سعد؟؟الاخ هذا هو الي بيناسبك؟؟؟
ابو سعد يجر الحكي جر-نعم ياشيخ!!!!!
ماعطى الوليد فرصه لاي اعتراض من اعمامه ...يكفي ابو سعد الي هو فيه

تمم المملك..كل شي ...-باقي البنت لازم ناخذ رايها.....وتوقع

ابو سعد...يحاول يتماسك-البنت موافقه ياشيخ
المملك-معليه يااخوي هذا الشرع وانا لازم آخذ رايها....ممكن تناديها لاني تأخرت
قام ابو سعد يجر رجل ورا رجل..ومعاه الدفتر
والعيون كلها تتسآئل
|||||
ابوسعد-غاده روحي نادي نجلا
غاده مقهوره_والله بنتك مسويتلي في....سكتت لما شافت وجه ابو سعد
غاده –ابو سعد وش فيك عسا ماشر
ابوسعد-مافيني شي روحي نادي نجلا بسرعه
غاده...دخلت على نجلا ..-انزلي ابوكِ يبيكِ تحت
قلبها يدددددددددق بيطلع من مكانه....خايفه...ومرتبكه......وينك يمه وينك ياسعد؟؟؟؟
قلبها مقبوض!!!نزلت ورا مرت ابوها
وراحت عند الباب الي يفصل بين المجلس قسم الحريم.....
ابو سعد- عرف انها موجوده –تفضل ياشيخ تراها جت
المملك-يابنتي انتي نجلا بنت محمد العارضي
نجلا بهمس –ايه
المملك-انتي موافقه على زواجك من الوليد بن محمد العويضه
هو قالها ولا ماقالها......ارتجفت كل اوصالها......من هول الصدمه.....مين ؟؟
طال السكوت
ولا همس وبدون انفاس تنسمع
الوليد.....غمض عينه.....يستنى ترفض!!!
بركااااااااااااااان بركااااااااااان...شد على عصاه مثل العاده....محد حس بالنار الي تسعره من داخل!!!!
قام ابو سعد لها...وشاف الصدمه على وجهها
وانتبهت ان وجه ابوها ابيض وشفايفه رايح منها كل لون.......
ابو سعد بصوت يرجف-وافقي يابوي وافقي...
نجلا-انتبهت لرجا ابوها....وشفايفها ترجف وقلبها ينعصر
نجلا بهمس مايسمعه الا ابوها-لييييييه ...يبه لييييييييييه؟؟؟
ابو سعد-ارجاكِ يابنتي....
مسكت يد ابوها وهي مو فاهمه وش قاعد يصير...سلطان وينه؟؟؟؟
نجلا-لا يبه محشوم من الترجي؟؟؟بس ابي افهم؟؟؟
ماسمعت الجواب لان المملك عاد السؤال وبنفاذ صبر
المملك-ردي يابنتي ..موافقه..ولا تخجلين ..اذا مارغبتي قولي؟؟
نجلا..-موافقه
كان الرد مثل الصاعقه...على الوليد..كان عنده امل ان سلطان ..يكون كل كلامه كذب في كذب!!!!
المملك-اجل وقعي يابنتي..والله يوفقكِ
خذت القلم من ابوها ...واصابعها ترتجف....وقعت...وسارت بذمة رجال غريب ..عنها..مو حلمها....مو حبيبها......افكارها مشوشه.....وصدمتها كبيره....حطت يدها على فمها تكتم عبراتها...اثر احساسها في محله...وضيقتها في مكانها؟؟؟
كانت حاسه بشي ......مستحححححححححححيل..اكون لغيرك ياسلطان..........وروحي لغيرك مسسسسسسستحيل
بأي حق...يجي هذا ويفرق بينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتبهت لبوها...وجهه تغير ..وشحب زياده.....وطاح الدفتر ..من يده...وطاح هو.....
صرخـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ذعر وخوف,,,
نجلا- يبه وش فيك يبه رد علي؟؟؟؟؟
الكل سمع ..وقام الوليد بسرعه..يشوف ابو سعد
خلاص الحين هي مرته......مرته..........مرته,,,,,,,رنت الكلمه في راسه......مليووووووووون مره
دخل ...وشاف ابو سعد علا الارض وجنبه ...جسم...ضعيف........صغير......وشعر ...منسدل......مغطي معالم وجهها
نجلا ماانتبهت-بيه ........بيه رد علي ........يبـــــــــــــــــــــــه...ابوها عينه عليها كأنه يبي يقول شي بس مو قادر
الوليد..جلس بجنبها بسرعه.....ومسكها من كتوفها
ارتجفت وخافت.....وصرخت-مين انت؟؟؟
الوليد-انا الوليد
هو قالها ولا ماقالها...دفته عنها......وعيونها يغشاها الدمع...-بأي حق؟؟؟بأي حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت ابوها يحاول ينطق اسمها-ن....جل...ا..........
التفتت-ياعيون نجلا.....وش فيك يبه؟؟؟..الاسعاف كلموا الاسعاف
&&&&&
غاده سمعت الصراخ...وركضت ورا الباب..وشافت ابو سعد على الارض وجنبه رجال ونجلا بعد........خافت...وقامت تصيح
ام عادل –وش فيه ؟؟وش صاير؟؟؟
غاده-يمه ابوسعد...ابوسعد طايح هينا...قالتها وهي ترتجف
ابوسعد-سامح....
نجلا- لاتتكلم يبه...لا تتعب نفسك
التفت ابو سعد للوليد-ترا...ن...ي....ظلم.....ت.....
وفجأه...رفع عينه للسما...وقال بصوت مسموع(اشهد ان لاإله الا الله....واشهد ان محمد رسول الله.......قالها ولفظ انفاسه الاخيره
نجلا-للللللللللللللللللللللللللللللللللللللا يبه لاتتركني يبه ....اجاك يبه...رد علي.....
الوليد-لاحول ولا قوة الابالله...
صوت غاده طلع .....وهي تصيح....
ابو سعود وابو خالد...سمعوا كل شي .....
ابو سعود-لاحول ولا قوة الاباالله..إنا لله وإنا له راجعون
الشيخ-لاحول ولا قوة الا بالله
الوليد شال شماغه وغطى ابو سعد.....
نجلا-وخر لا تمسك ابوي...........وخر!!!
تقطعت من الصياح...مسك كتوفها.....وقال بصوت حازم-استهدي بالله...هذا يومه...
ما سمعت ولا كلمه ...حضنت ابوها ..وحطت راسه قرب قلبها..........يبه.....صحيح قاسي بس تحبه...وتموت فييييييييه

ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك


لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك

الفصل الرابع
اليوم الخميس ....مو مثل أي خميس.......الحزن ..غيم علا قلب ...حزين مصدوم...قلب مازال يتلقى الصدمات مره....... ورا...... مره...
تمت نجلا حاضنه ابوها....وعيونها تهل الدمع وتدره...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....يبه...خليتني ورحت...يالغالي..............................
.طبعا نجلا متجاهله كليا وجود ...رجل ......رجل اعترفت في اعمق احاسيسها بأنه ...هادم سعادتها...وسبب في خنوع ابوها.....ابوهــــــــــــــــــــــــــــــا الي عمره ماانهز او خضع......ابوها.....الي ماذاقت ....منه...الا القسوه والالم.....ومع هذا تعشق الارض الي يمشي عليها!!!كل الي شافته من ابوها كوم ......والصوره الي شافته اليوم عليها كوم ثاني.....حتى الالم .....الي كانت حاسته ..من صدمتها .....في زواجها ...رحل .....وحل مكانه.......بركان .......خامد .....يتهدد في أي لحظه يثور......بركان......تكون.....لحظة خروج الروح......الى باريها...بركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــان .........يغذيه.....كرهـــــــ.......كان وليد لحظة الـــــــــــــــــــــــــــــــــم........وقهـــ ــــــــــــــــــــــــر
الوليد.....عينه على ملاكـــــــــ.....سبحان من صورهـــــ........مشاعره متضاربه.......مابين قهر الرجآل....والاحتقار ........واخيرا الرحمه......
الوليد بصوت هادي رزين- ممكن تهدين...هذا قضاء الل...
التفتت نجلا وعيونها مانعه عنها الشوف.....وقلبها حيييييييييييل.....مليااااااااان....وعجز النظر .....يظهر......مدى الكره.....الي...انوجد.....وانغرس في الاعمـــــــــــــــــ اقــــــ....بثواني
اشرت بأصبعها ..تجاه الوليد....وبصوت عالي-انت السبب...!!!انت!!.......وش دخلك حياتنا؟؟؟؟؟؟........ابوي انت الي قهرته.......وانت الي .....كسرته.....ليه؟؟؟؟ليييــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه؟؟؟
الوليد...انصدم من هجومها....وزاد احتقاره لها....الوليد..بهدوووووووووء-تعوذي من ابليس
نجلا..ناظرته بأحتقار-ابوي مات!!....بسبتك!!وشلون؟؟؟وشلون وصلت فيك الدنائه...تسوي الي سويته؟؟؟؟.....قالتها والعبرات تنهشها من كل جانب
الوليد..ماسك اعصابه-اقصري الصوت...
نجلا وهي تصيح- مالك كلمه علي......اطلع ...اطلع برا!!!!!اطلع برا.....
تناست نجلا وجود الكل ......ماقدام عيونها الاابوها.......الي خسرته........وباعتها.....خلاص راح الذي عشانه ترضى الذل....ولو كان منه
كملت...والغضب اعماها....-اصلا انا مستحيل اكو ن لك!!!!كيف تجرأت...الي سويته مايسويه رجا.......
ماكملت.....وقطع الكلام صفقه...من قوتها.....اظلمت الدنيا......وآخر صورهـــــــــ....كانت لابوها......و.....سعد......
&&&&

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:53 AM
&&&&
في مجلس الرجال...بيت ابو سعد الله يرحمه
ابوسعود_لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
ابو خالد-استغفر الله العظيم...يهمس لاخوه..-وش السالفه ؟؟
ابوسعود-علمي علمك..وانا اخوك..
الشيخ-الله يصبرهم..التفت لبو سعود ..-خلنا نكلم المستشفى ياخوي؟؟
ابو خالد-خالد دق وانا ابوك ..خل تجي سيارة اسعاف..
خالد-ابشر يبه..ابشر
&&&&&
ام سعود-وشو؟؟؟لاحول ولا قوة الابالله...
رانيا..ارتبكت واول ماجا في بالها خــــــــــــــــــــــــــــــــالد...؟؟؟
سكرت ام سعود ..-الله يصبرهم..الله يصبرهم
رانيا بخوف-يمه وش صاير..ابوي فيه شي؟؟؟احد فيه شي؟؟
ام سعود متأثره-ابو سعد توفى اليوم!!!
رانيا بصدمه-ايش؟؟...
ام سعود-الي سمعتيه....ويقول ابوكِ حالتهم تقطع القلب
رانيا –الله يهون عليهم مصيبتهم
الوليد.....قام بلاتصالات الازمه لأنهاء كل شي متعلق ..بالزواج...وكلف ..المسؤلين.....يرسلون ...اعتذار لجميع المعازيم...وماقصر قام بكل شي لازم.....لبو سعد بدايه ...من اوراق خروجه من المستشفى الي افادو ان موته كان بسبب سكته قلبيه...الين الدفن....وصلوا عليه في مسجد الراجحي ...بعد صلاة الجمعه
والعزا خلاه في بيت ابوه.....وامر بتنزيل نعي...بأسم شركاتهم ..لابو سعد
|||||
الجميع عرف بموت ابو سعد...لكن الاغلب ماعرف ...ان نجلا صـــــــــــــــــــارت مرت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــــد.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة الجمعه في فيلا محمد بن الوليد(ابو سلطان).....
ابو خالد...يكلم ابو سعود-ياخوي انا ماني فاهمن شي احنا رحنا نملك لسلطان...ليه صارت الملكه للوليد؟؟
ابو سعود-الصبر ..ياخوي الصبر...الوليد..انا واثق بتصرفه ولو اني مافهمته..
ابو خالد-يابو سعود احنا اعمامه ..ولنا الحق نعرف كل شي ...انت ماشفته..امس...؟؟كأن الي بيسأله..عن شي....راح يلاقي جوابن مايسره..ولا سلطان الي مابان له خبر..من البارح..وينه ؟؟وينه عن الملكه والعزا..الي سواه ..ماينسكت..عليه!!!
ابوسعود- زي ماقلتلك الصبر ..احنا ماراح نقول أي شي ..الوليد..الي اعرفه ...بيوضح سبب تصرفاته..في الوقت المناسب
سكت ابو خالد ..ولو ان كلام اخوه مااقنعه..
المعزين كانوا يتوافدون على بيت الوليد...واكثرهم من شركات..العويضه...لانهم كانوا يعرفونه ...وماننسى عادل.الي كانت عيونه بتطلع ..من كثر ماشاف من مظاهر الرخا والعز..وبعض الجيران...الي يعرفون ابو سعد
||||
مرت اليومين الاولى ...من العزا....ونجلا تفوق ...وترجع تغفي...من المهدئات الي كتبها لها الدكتور..
قسم الحريم...
ام عادل تكلم بنتها بالتلفون....وتقول.. لبنتها-شفتي مامات الاوهو مسنعن بنته...مالت عليكِ...من بنت...كل ذا العز اكيد لها
..ولا لو تشوفين الغرفه الي هي فيها...تقولين قصر..مو غرفه!!!
غاده- ييييييييوه يمه لاتزيدين همي هم...!!متى بتجين ...المعزين هينا ..وش كثرهم وانا حالتي حاله..انا اصلا ماكنت ابيها تطلع من البيت...بس ذا الي اسمه الوليد...خذها غصب...
ام عادل-اكيد بياخذها ..ماسمعتي عادل وش قال ..؟؟خلاص صار زوجها!!
غاده-شفتي يمه ؟؟شفتي؟؟؟؟؟ربي حرمها من فضه..واكرمها بذهب!!!!!!بس انشالله يكون مثل اخوه....؟؟؟المهم يمه انا حايسه...متى تجين؟؟
ام عادل –شوي وانا جايه...عادل يقول ان نسيبكم...تكلف بكل شي...من الى
غاده- الله لا يوفقها ..ذا النجلا..كله منها...!!!لا وبعد تبيني اخليكِ تروحين؟؟؟لا والله الا تجيبن عفشكِ وتقعدين عندي..
ام عادل-يكون خير يكون خير...مع السلامه الحين..
غاده –مع السلامه بس لاتتأخرون يمه...
ام عادل-انشالله..فمان الله

الخدم ..كان يضيف المعزين ...والكل موجود...ومجتمع....
|||
امي نوره-...الله يصبرها المسكينه...لو تشوفينها تقولين ..قطرة ندى...مو آدميه...
ام سلطان-وهو الي صار شويه؟؟ابوها مات في يوم عرسها..والله انها تقطع القلب ...مافي لسانها الا اسم سعد..اخوها
ياعيني عليها والله ...تدرين ياخاله البنت هاذي دخلت قلبي....
امي نوره- ومين الي ماتدخل قلبه...؟؟يالبيها مثل ...القمر..بسم الله عليها ...الله يسخر لها سلطان ويعوضها؟؟والتفتت لأم سلطان....وكملت-وانتوا بعد توصوا فيها ...لاتخلونها...
ام سلطان- افا عليكِ ياخاله ...توصيني على بنتي؟؟؟
امي نوره..باستغراب وانتقاد-الا سلطان ..تطمن عليها ..؟؟رقى لها يشوفها؟؟
ام سلطان..بريبه خفيفه-والله ياخاله ماشفته...من امس..اكيد مشغول ..الحين كبرت مسؤليته...لا وماشاالله عليه هو اكيد الي قام بكل شي؟؟ياعين امه ..تلقينه ماذاق النوم؟؟
امي نوره بعدم تصديق-هذا كله من سلطان ...زين ..زين....هذا وجه هالبنت عليه...!!
*****
الوقت بعد الغرب...آخر ايام العزى...يوم الاحد...وفي جناح الضيوف...كانت منسدحه...وشعرها منتثر...على المخده...مع الناس ولاهي مع الناس
رموشها ترف...وصداع ...يألمها...قومي ...قومي يانجلا اليوم الملكه!!...حركت راسها يمين وشمال...وفجأه وبدون سابق إنذار...غزت الذكرى ..الاليمه...احلى حلم....حلم العمر...كل الاحداث مرت مثل الشريط.......
رانيا بهمس وعطف-نجلا...نجلا؟؟...فوقي..ياروحي...
ساره-..ياحياتي...ذا البنت...قلبي واجعني عليها!!
حنان- ايه والله مسكينه...فقد الاب مو شي سهل!!
ساره-تدرون ...في حياتي ..ماتوقعتها...جميله لها الدرجه!!؟؟
رانيا وعينها على نجلا-ماشالله عليها ...عليها ملامح...تأسر...
حنان-تأسر ..وبس؟؟؟الا تخلي الواحد..ماينزل عيونه..منها..تبارك الرحمن ..عليها هدب ورموش...ودي اشوفها اذا فتحت عيونها
رانيه-بس ماتلاحظون ان ام مرت ابوها جتها مره وحده وخلاص؟؟غريبه...لواني منها..ماتركتها لحظه!!
ساره-..جينا للكلام الفاضي ...المره معذوره...زوج بنتها.. توفى المفروض..تكون مع بنتها في بيتها ..مو هينا هذا من طيب اصلها ..انها جايه عند نجلا...ولا نقدرنلومها على أي شي؟؟
رانيه-...حتى السؤال؟؟؟مايضرها لو سألت؟؟عنها؟؟
ساره- لاتدققون؟؟!!....
قاطعتها..حنان-تصدقون..؟؟حتى انا مارتحت للمره هاذي!!احس انها ماتأثرت...
ساره-تعوذوا من ابليس..واتركوا الظن عنكم!!!
حنان-والله ياساره...وانا صادقه...والتفتت لرانيه...وش رايكِ انتي؟؟
رانيا..بترد...الا.....سمعوا همس..حزين...يصدر...من القلب.....وفي نفس الوقت يقطع القلب...
آآآآه...آآه...
التفتوا كلهم على نجلا...وقربوا منها....وكانت رانيه اقرب الكل...
رانيه-نجلا حبيبتي...ردي علي...
نجلا...رمشت بعيونها...وباين على اجمل ملامح...حزن ..والم...انرسم بعيونها....
نجلا بصوت يهمس –انا وين؟؟؟مين انتوا؟؟
اقشعر شعر جسمها.....لانها ..ذكرت واقع اليم...عاشته...وبانت ملامح ..شخص...حاد الرسوم.....له نظره...ارسلت...تيارات.......متتاليه...هي خوف او رهبه...او كـــــــــــره.....واخيرا صفعة.....الم......
ارتجفت...ورجع لصوتها نبرته...-انا وش اسوي هينا؟؟؟..وتلفتت تخاطب العيون ..المشدوهه..ومعالم الرحمه..تنساب..من نظراتهم....
رانيا..بصوت هادي -لاتخافين انتي ...في بيتكِ..في بيت سلطان.....وانا بنت عمه ...وهاذي عمته حنان وعمته ساره....
نجلا-..ابوي...ابوي مات!!!......حركت راسها وتلفتت ..وبكت ....بكت....من القهر...ان ابوها مات مقهور...ومذلول....مانست وجهه وهو يترجاها...تقبل...تتزوج...من الحقير.....الدنيء..الي وصله للحاله هاذي......!!
قالت بصوت مغبون من القهر.-هذا مو بيتي..طلعوني...!!طلعوني....من هينا...
ناظروا البنات بعضهم..مستغربين..
ساره-اهدي يانجلا...الي سار قضاء الله وقدره...انتي انسانه مؤمنه...
نجلا بهستيريا- ونعم بالله.........بس.....الي سار!!..الي سار ماكان لازم يسير.....النذل هو الي قهر ابوي..هو الي خلا ابوي يخض...ولا كملت لانها انهت جملتها...بدخول......رنا
رنا- وش ساير..؟؟وش فيها نجلا...؟؟؟
ساره بفهم...عرفت ان السالفه فيها ان..وماحبت ..تكبر السالفه-مافيها شي بس منهاره...وناظرت نجلا برجا..
سكتت نجلا...وبلعت ريقها...حاسه بالغربه...والحزن بينهم...لا ويقلون ...سلطان....وينك...يا سلطان؟؟تشوف اخوك؟؟
سمعت ..صوت من اعماقها..خلاص يانجلا ..انتي في عصمة ..رجال ثاني...الي تفكرين فيه محرم عليكِ.......تجمعت مشاعر الكره.....الي كل لحظه وكل ثانيه...تكبر..وتكبر...ناحية هذا الشخص الي سار زوجها...زوجها...زوجها..رنت صدى الكلمات...في راسها....الف مره
رنا- كلنا قلوبنا معك يامرت الغالي..ولاتحسبين اننا بنترككِ..او منا فاهمين مشاعرك...ترانا مرينا في نفس الظروف...بعدموت ابونا الله يرحمه...ويرحم موتى المسلمين....لولا وجود الوليد كان ضعنا...ووقفته معنا ..وناظرتها ..بتفهم ..
التفتت ساره متعجبه من العقل الي نزل فجأه على بنت اخوها.....
الكل مو حاس بالنار الي تسري في الروح قبل الجسد.....دارت نظرتها للكل وهي تتسآئل ياترى تدرون ...؟؟؟؟قالت وهي عارفه ان كلامها...راح يترك اثر...وكبير بعد....
نجلا-..من الغالي الي تتكلمون عنه؟؟؟
رانيا-سلطان ياعمري سلطان..!
نجلا..باحتقار..لنفسها لانها راح تنطق اسم كريهه..على سمعها-..بس انا ماتزوجت الغالي....نزلت عيونها الارض...والدموع تتجمع..انا تزوجت ...الوليد!!!!!!
الوليد...وغطت وجهها بيدينها المرتجفه...وهي تون...بصوت مقهور....
دوت منهم صرخات استنكار...
ساره-وش الكلام الي تقولينه يانجلا؟؟؟انتي مرت سلطان ؟؟مو الوليد
رنا –مستحــــــــــــــــــــــــيل....الوليد خذاكِ انتي..؟؟؟وليه....نست نفسها ...وكملت-تدرين انه خاطب وحده من جماعتنا..اسمها الجوهره!!!!؟؟؟؟
حنان-اسكتي يارنا خلينا نفهم!!
رنا –ماسمعتي وش قالت ..؟؟؟تقول انها تزوجت الوليد!!!
رانيا-اهدوا شوي البنت ماهي متحمله...عشان نزيد عليها؟؟
رجعت عيونهم عليها ...ورفعت راسها
نجلا بصوت ..مقهور-ادري ولا ماادري...روحوا اسألوه؟؟؟ليه...؟؟ليه سوى كيذى...ليه؟؟؟انا كرهته...وراح اضل .اكرهه.لين ماموت...اتركوني!!...اتركوني...اطلعوا واتركوني!!
رانيا-اهدي اهدي يانجلا خلاص بنطلع عشان ترتاحين...وشافت البنات ..ياللله يبنات خلوها ترتاح!!
طلعو وفي عيونهم 100 سؤال وسؤال...
اما نجلا انسدحت وهي تبكي...على ابوها....وتحسرت ..بصوت...حزين- وينيك ياسعد....وينك ياخوي....؟؟انا محتاجتلك؟؟وينننننننننننننك؟؟
||||||||||||||

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:53 AM
وفي نفس الوقت...في قسم الرجال ..بدوا المعزين ..يخفون...وماكان فيه الا ..الجماعه..
عادل ...كان بيطلع..الا والوليد قدامه..
الوليد-يابو ناصر ابيك بكلمة راس..
عادل ..عارف وش يبي الوليد.. وبخبث-تفضل..مع اني عارف ..يا طويل العمر
الوليد بصوته الهادي والآمر بنفس الوقت-ماافضل نتكلم هينا تفضل معي
مشى ابو نا صر مع الوليد..لين دخل غرفة مكتب..ولا افخم...عيونه تبققت..وقال في نفسه...يالومه سلطان يوم هج ..ابو سعد ماهوب من ثوبهم..ولا يطول..يكون منهم
الوليد سكر الباب ..ومشى بعصاه ..لين قعد علا كراسي الضيافه في المكتب..الوليد-تفضل يابو ناصر اجلس
ابو ناصر-زاد فضلك ياطويل العمر
الوليد-طبعا مايحتاج اوضحلك ..من تكون بنت ابو سعد بالنسبه لي..وناظر ابو ناصر وركز النظر...يستنى تعليق
ابو ناصر-هاه..اكيد اكيد...طال عمرك...الله امر بالستر
الوليد تنرفز من الكلمه هاذي بالذات وحفر اصابعه على عصاه..-اسمعني زين ياابو ناصر ..بنت ابو سعد الآن مرتي يعني سمعتها من سمعتي والي يمس حرف من حروف اسمها..لاتتوقع اني برحمه..مين ماكان!!
خاف ابو ناصر من لهجة الوليد..-الله يهديك ياطويل العمر ...لاتظن اني ممكن اقول أي شي..ان.....
الوليد..قطع..كلامه..بنبرة تهديد-اصلا مافيه شي عشان تقوله..ومن كلامك ذا ..فأنت مافهمت كلامي!!!
ابو ناصر ماعلق...
الوليد زم شفايفه وقال بلهجة وعيد..وصوت يقرب للهمس –ابو ناصر..انا الي يدوسلي طرف..ادوسه برجولي ...وامحيه..من الوجود..والي اتكلم عنها هي انا..بالنسبه لي!!!فاهم ..؟؟؟
ابو ناصر-ايي..ه فهمت....... طال عمرك فهمت.........خاف عادل من الوليد لانه عرف في قرارة نفسه انا مايهدد من فراغ
الوليد-كيذى تعجبني ....وقال وهو يهز راسه....-.اكسبني حبيب ولا تكسبني عدو!!!!
ابو ناصر-ابشر ابشر طال عمرك مايسير الا الي يرضيك..ياله تامرني شي..؟؟؟؟
الوليد-مايامر عليك عدو يكفيني ماتنسى كلامي!!!
سكت عادل ولا علق وطلع من المكتب ..ماصدق انه سلم.....
||||||
مسح الوليد وجهه بكفه ...حاس ان جسمه مهدود...الايام الي فاتت كانت متعبه....مانام لاليل ولا ارتاح نهار..الاحداث الي مرت عكرت...كل شي ..اسمه راحه..بدايه
من سفره لين كتب كتابه....وقف التفكير ..مسك راسه بيدينه...وهو يفكر...ولسان عقله يقول.....تزوجت يالوليد!!...والي خذتها...غمض عيونه...بقوه......ومافي
صوره غير صورتها!!!...هذا الي كان لازم يسويه...ابد ماراح يخلي حركت اخوه تذل ابو سعد...الي ماله ذنب...في أي شي بينهم....وش ذنبه الرجال اذا كانت
بنته..تنازلت عن شرفها...لنذل وخسيس!!!!..للاسف هو اخوي؟؟؟؟؟...........ومره ثانيه ..انرسمت صورتها.............الي مافارقت خياله....من شافها...معقوله كل
هذا يطلع ...من ..من...مالقى وصف ...لها الا..... مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــلاك.....
طرد الصوره....وبانت ملامح اخوه...سلطان...وهويضحك ضحته الخبيثه.........جمع اصابعه وفي قبضه وحده وضرب...الطاوله..الي قدامه
سويتها ياسلطان....ماهقيتها تطلع منك ياولد ابوي؟؟؟...ابخستك........ولا عرفت ....قدرك...صح!!!!!!!!!!!!
حتى ابوها...كان عارف...وهذا الي هزه........وخلاه يخنع...ويوافق...رنت كلامات ابو سعد الاخيره ...في اذنه...كان يطلب السماح مني...وعشان كيذى....ماراح
يروح اسفك....هدر.....وانا الوليد..اما ..هي؟؟......طلعت منه تنهيده...قهر...وعجز....ومشاعر احتقار....احتقار...وكره....لاعمق الحدود...
من عطاها كف وهو ماشافها ...على طول شالها ودخلها داخل بعد ماتحن حن...وبعدين ...نقلها..الاسعاف...وسار عندها انهيار..عصبي...ومنه للبيته.....محد سأل او
جرأ...يسأل...وش سبب زواجه هو مو سلطان...بس اشوفك ياسلطان؟؟؟
ضغط يده...علا عصاه...لين بانت عروقه...وزم شفايفه....كأنه ..حسم ..امره...ومايدري ان العواصف...اجتاحت...اركان ..بيته...سمع رنة جواله...
ورفع من دون مايشوف الرقم؟؟؟
الوليد-نعم!!
امي نوره بزعل-..الله ينعم عليك ياولد الغالي..وش الي سمعناه...؟؟يوم انك تبي تتزوج ..كانت بين ايديك..جوهره...ماخذت الا بنتن..هي لاخوك..؟؟؟!!
الوليد..بحزم ...- هذا ربي وهاذي قسمته..ياامي نوره
امي نوره....حست انها تمادت-ونعم بالله ياولدي...بس ..انت ..تدري اني كنت ابي الجوهره لك؟؟وانا ابي افهم..وش صار..كل ماسألت احد..قال مدري؟؟
الوليد..بهدوء-خلي الي قالكِ ياامي نوره..يكملكِ وش السبب؟؟!!لانه عارف ان الخبر وصلها من ابو سعود
امي نوره-كان ودي ..اسألها..بس هي حالتها حاله..من مات ابوها..وهي مو مع الناس؟؟تفوق ..وترجع تغفى..
الوليد..بصوت يفح..هادي- مين الي قالكِ؟؟؟
امي نوره-نجلا قايلتن للبنات..وهم قالولي..وكل ماسألت عنها..قالوا تعبانه؟؟
الوليد زاد احتقاره..لها..قالتها..حتى اعتراض مااعترضت ...قالتها..كأنها..تبشرهم....لا ومنهاره بعد ..بعد ايش ولا ايش؟؟بعد مانزلت راس ابوها الارض..وش
بتقول..؟؟؟اكيد ماراح تنطق بكلمه...
امي نوره-الوليد؟؟..الوليد؟؟..انت معي..؟؟
الوليد..اعماه..الحقد..وحافظ على هدوء صوته-ايه معكِ ..معكِ ياامي نوره..
امي نوره-لا والله منت بمعي..علمني ..فهمني..؟؟
الوليد- ماعندي كلام ..والي سار سار..وماابغى أي جنس مخلوق..يبث فيه....
امي نوره-افا عليك يالوليد...هاذي آخرتها
الوليد..ماكان وده ..يعصب-العذر والسموحه..ياجده...بس انا ماابي اتكلم في الموضوع..الحين..لكن اوعدك ِ تكونين اول من اشرحله..
امي نوره-الي تبي ياولدي..ترى الوعد..دين!!
الوليد...عارف وش يعني الوعد..وتذكر وعده لابو سعد..ضغط علا الجوال..-ابشري ياجده..ابشري
امي نوره-..طيب تامر بشي وانا امكِ؟؟
الوليد-مايامر عليكِ عدو..
امي نوره-اجل فمان الله..ياوليدي
الوليد-مع السلامه
قام الوليد من مكانه ..وطلع ...برا..برا الفيلا..كلها.. وتجاهل ..كل اخدم وحراس الامن الي كانوا يسلمون عليه...ركب سيارته...ومشى ..بسرعه..كأنه يبي ..يأجل لقاء...عارف وش نتايجه..
طلال شاف الوليد ماشي..لحقه...بس مالحق عليه ..لانه ماشاف الا غبار سيارته...
&&&&&&&
الساعه..3 منتصف اليل..في فيلا ابو خالد
جناح خالد ورانيا...خالد منسدح على سريرهم ورانيا في حضنه...وراسها علا ذراعه...
خالد-والله الي سار ماكان على البال
رانيا-والله ياعمري صادق..كأنه فلم ..مو حقيقه..بس ودي اعرف ..سلطان له ثلاثه ايام..مابين..وينه؟؟هذا الشي الي محيرني؟؟
خالد- تصدقين ياعمري..انا استنتجت حاجه وحده وبس ..وهي ان سلطان كان رافض فكرة الزواج من بنت ابو سعد..
رانيا- تقصد..؟؟ان الوليد يوم خذى بنت ابو سعد كان مضطر..عشان...والتقت نظراتهم..بتفهم...
رنيا كملت-يعني الوليد اضطر ياخذها..عشان ابو سعد؟؟
خالد- وليه ماتقولين ان ابو سعد انتخاه..والوليد..مستحيل يرد..من لفاه..طالب عون
رانيا-ياااااااااااااااربي..عفوك...ماظنيت سلطان يطلع خسيس..ولا نجلا المسكينه...
وتذكرت كلمات نجلا...ونعتها للوليد...
خالد-حبيبتي وين رحتي؟؟
رانيا..بعدم تصديق-ماني مصدقه...ياروحي..الي قاعد يحصل...نجلا تظن ان الوليد ..ظالم وهو الي اجبر ابوها على شي مايرضاه...وخلاه يوافق علا ارتباطها بالوليد!!
خالد- اكيد مادرت لان كل شي سار بسرعه...وفي لمح ابصر...وما اعتقد ان الوليد ممكن يقولها أي شي
رانيا-والله مسكينه...صعب انها تبني آمالها على شخص ...وتكون من نصيب شخص ثاني..صعب!!!
خالد- الله يكون بعونها...ويكون بعون الوليد..انتي تظنينها سهله..انه ياخذ وحده اسمها مرتبط بسم اخوه؟؟؟
ماردت رانيا لان كلام خالد ماله جواب...ولارد...الله يعينكِ يانجلا..على مصيبتكِ..ويعينك يالوليد..
||||||||||||||||
مكان هادي ..وموسيقى ..ورنة جوال ...
شبيب-السلام عليكم يا طويل العمر؟؟
سلطان..-وعليكم ...سويت الي قلتلك..؟؟
شبيب-تم طال عمرك...بس الهديه ماوديتها؟؟
سلطان انتفض بغضب-وليه ماوديتها؟؟..الله يسود وجهك !!!! ....هي اهم شي...الظاهر انك..ماعرفت زعلي للحين؟؟!!
شبيب- ياطويل العمر...انا كنت بوديها في الموعد المحدد...بس...ابو سعد توفى..!!!
اتفض سلطان-أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــش؟؟؟؟!!!
شبيب-..هذا الي سار...والزواج تكنسل..!
سلطان عقله يوديه ويجيبه...وافكاره...تضرب هينا وهناك....ابو سعد مات؟؟؟اكيد من الي في الورقه...!!والوليد..!!طلع منها ...وووونجلا........؟؟؟؟الاسم رن في عقله...
سلطان..يصرخ-وليه يا؟؟؟؟؟ماكلمتني قبل كيذى؟؟منت شايف انها اخبار مهمه؟؟؟
شبيب بخوف-حاولت اتصل فيك بس جوالك يعطي مقفل...ونفس الشي الرقم الثاني!!
والارقام الثانيه ليه ماجربتها..؟؟؟
شبيب-بس انا طال عمرك ماعرفها...
سلطان-طيب اسمع ولا يكثر...العلبه المغلفه الي عندك...اتلفها!!!او احرقها المهم امحها من الوجود...سامع!!!
شبيب-تم طال عمرك..تم..
سلطان-..ضف وجهك الحين...!!..وسكر الجوال بدون مايعطي للطرف الثاني يرد...
يعني نجلا...حره....والوليد...اسعفه...موت ابوها....عيونه تاهت ...وفي عقله ...صمم على شي...وتراجع عن شي.....وبسرعه دق رفع...جواله...وضغط..على رقم مو غريب عنه..
سلطان-الو
نايف-وينك يااخ العرب...؟؟؟وين غاط فيه؟؟
سلطان مستعجل-موجود..موجود..
نابف- عظم الله اجرك في عمك بس وينك يارجال ماشفناك بالعزى..؟؟وين كنت؟؟الوليد..قام بالمطلوب...!!
سلطان .....الوليد وراي وراي......تكلم سلطان بون مايعطي فرصه لنايف يكمل-هينا وهناك..المهم اسمع يانايف..طالبك الفزعه!!
نايف-ابشر بسعدك !!
سلطان-اسمع الي بقولك عليه...وقول لبوك عنه..وكل من تشوفه ويسألك عني ..قوله!!
||||||||||
في جده وفي فيلا ابو طلال...
بسمه-طيب طيب ..جايه...
ام الوليد-بسرعه..تعالي...ولا ترى بطلع؟؟
بسمه-هاه هذاني جيت...ياله...
اشواق-ترانا تأخرنا ...!!بسرعه استعجلوا؟؟
بسمه واشواق وامهم...كانوا رايحين...يتعشون برا....مواعدين صديقاتهم....ولأن اهل جده..نهارهم نوم وليلهم ..نهار..فطلوعهم ..هذا الوقت ...كان عادي.بالنسبه لهم..ولو ان طلال موجود كان ماطلعوا...
رن جوال ام الوليد...
ام الوليد-هلا طلال...اخبارك؟؟
طلال –اخباري ماشي حالها...بس الوليد ...اخباره ..ماش!!
ام الوليد متجاهله كلامه عن الوليد-لاتخاف عليه...تراه من طينة ابوه...!!
طلال-يمه ماودكِ تكلمينه...!!ترا الوليد تزوج!!
ام الوليد- ماقلتلك مثل طينة ابوه ..هه حتى زواج ..ماطلب رايي ولا شارني او كلمني يعزمني!!!وتبيني اكلمه ليه؟؟
طلال- يمه والي يرحم والديكِ الوليد..سوى كل شي ممكن يسويه عشان يرضيكِ.. بس انتي....مالنتي!!!
ام الوليد- والي يسلمك فكنا سيره...وش تبي الحين؟؟؟تراني مشغوله..
طلال – ابد ابي اطمن عليكم ..والبنات اخبارهم...؟؟
ام الوليد-ماعليهم..بخير..وانت متى بتجي؟؟
طلال- والله مدري ..بشوف حسب احتياج الوليد لي!!!
ام الوليد بستعجال-يالله طيب مع السلامه...لازم اسكر فيه مكالمه..برد عليها
طلال باستسلام-مع السلامه...حتى مااستنت ..تسمعها كامله...ياما حاول فيها تحن للوليد بس مافيه امل...مايدري ليه امه قلبها من حجر..!!امه من النوع ..القاسي مالها
الا الي في راسها...دايما تحاول تبعد عن الوليد اذا قرب منها...وحتى خواته هايصات ماتخلي له كلمه عليهم
طلعت منه تنهيده...الله يهديكِ يمه.....ورجع اخوه شغل باله...وينك يالوليد كل هذا الوقت؟؟؟؟دق عليه طلال كم مره..بس مايرد....وبعدين قفل جواله...كان وده يطمن عليه ويستفسر من الوليد عن الي حصل.....واخيرا قرر يروح للفندق ويستنى هيناك...ويريح شوي
||||||
في جناح رنا ..امها كانت عندها هي وسمر
رنا-..ماني مصدقه يمه ..فوضه هي؟؟ماخذاها سلطان..طمعت في الوليد؟؟!!
ام سلطان-..وشذا الكلام الي تقولينه؟؟استحي ولسانك لايطول ..هاذي الحين مرت اخوكِ لا تتكلمين عنها بذا الاسلوب!!
رنا بتعجب-يمه حتى انتي؟؟مانتي ملاحظه انكم كلكم معها؟؟وبعدين احنا ماندري ليه سلطان ماحضر الملكه زي ماتقولون !!!يمكن معه عذره؟؟وهي ماصدقت خبر..هي وابوها؟؟؟!!
ام سلطان-شب!! ولاكلمه ثانيه سمعتي؟؟!!! البنت مسكينه ابوها تو ترابه مانشف...اصحكِ تسمعينها كلام يسم بدنها؟؟؟سامعه..؟؟؟؟!!!
سمر كانت مستمعه ..وحبت ..تعلق وتقول – ليه معصبه؟؟ترى الوليد ..من اول مو من نصيب ؟؟.....
رنا- لااا مسويه فاهمه...؟؟اصلا الي يشوفها يقول بنته مو زوجته!!!
ام سلطان تبي تحط حد وتقفل على الموضوع-خلاص انتي وياها..؟؟وبعدين معكم الي سار سار...ونجلا الحين مرت اخوكم العود ولازم تحترمونها ...والي يعصاني مايلوم الا نفسه!!!
سكتت رنا وهي مغصوبه ولا عاجبها الكلام...شافت انوار جوالها ..تولع...وهي عارفه من الي يدق..الجوهره اكيد درت وتبي تتأكد..؟؟كيف بتقولها ان الكلام الي
سمعته صحيح!!..حقدت على نجلا...هي السبب ..لا وانا قاعده اواسيها واهدي فيها!!!
طلعت ام سلطان وهي في نفسها عاذره الوليد...وعارفه ان سلطان اكيد خلاه في موقف صعب!!!تنهدت ..ايه الله يهديك ياسلطان ...دخانا في متاهه مالها اول ولاتالي!!راحت لجناح الضيوف تبي تشوف نجلا...
نجلا ..عيا يجيها النوم..من طلعا عنها..وهي خايفه..تبي تطلع ..تبي احد يطلعها من هينا بس مرت ابوها ماشافتها ...ولا احد جا سأل عنها...سمعت صوت دق
الباب...ارتجفت...ولا ردت سوت نفسها نايمه...دخلت ام سلطان وشافتها نايمه ...خلتها وطلعت...ونزلت ...الدور الارضي ..لازم تكلم الوليد...
الساعه..4..تو الوليد يدخل حوش اافيلا...بسرعه طلع داود..المسؤل عن سيارات الوليد..خذا المفتاح من الوليد.....نزل الوليد ...وهو يجر ..رجله....وهو يحس بثقل على صدره..دخل .والظلام في كل مكان....راح للصاله...وشاف ..ام سلطان ..غافيه على الكنب...حنت ملامحه..وقرب منها..
الوليد-يمه؟؟ يمه..؟؟
ام سلطان فاقت..-هاه ...الوليد ..جيت وانا امك..؟؟وين كنت ياوليدي انشغل بالي عليك؟؟
الوليد بصوت حنون-..انا موجود يالغاليه..لاتشيلين همي؟؟
ام سلطان..تناظر معالم التعب والارهاق...الي باينه عليه...حاسه فيه ...
ام سلطان..بحب-ياوليدي تعال اقعد...تراني حاستن فيك...وعارفه بالي انت فيه؟؟
الوليد جمدت ملامحه..خاف تكون عارفه..بالي بين نجلا وسلطان
كملت ام سلطان- ..تحسبني ماعرف ان سلطان ..ماحضر الملكه ...؟؟وحطك في موقف صعب مع ابو سعد الله يرحمه..؟؟الا وانا امك ..عارفه ..وكنت حاسه ان
سلطان ..مايبيها...وتوقعت يرفض وتفآجأت يوم جا يعلمني...ولا اكذب عليك ..فرحت له ..وقلت اخيرا ركد...ويبي يستقر ...وحركته الي سواها يوم ماجا ..ظلم فيها
..كثير ..واولهم انت ..والبنيه المسكينه..كسر فرحتها...اما ابو سعد الله يرحمه...ويغمد روحه الجنه...لولا الله ثم وجودك يالنشمي ...كان مات وهو مغبون ...ولا تطمن على بنته..
تنهد الوليد...وقرب وقعد..والتفت لام سلطان رمى عصاه على جنب..وارخى يده...ابعد شماغه عن كتفه....مسح بيده وجهه....
الوليد- الحمد الله على كل حال...
ام سلطان- ونعم بالله ياوليدي..وترى البنت ..مسكينه...وهي بحاجتك الحين...تتفهمها..فلا تخليها ...انا ادري انك كنت رافض فكرة الزواج ...بس ربي رايد انك تاخذ
البنت هاذي من بد البنات كلهم...وهذا شي مكتوب لك ولها..
ناظرها الوليد...بعطف...ياكبر قلبكِ...ياام سلطان- لاتوصين....بلع ريقه ...حريص..يالغاليه...
زم شفايفه...ومسك عصاه الي بجنبه...- تامرين شي يالغاليه لاني بروح اريح
ام سلطان- رح ارتاح ..ياوليدي...الله يحفظك...من كل شر
قام الوليد...وهو يعرج ..للمصعد..والتفت ..لام سلطان-ماودكٍ..ترقين تريحين..لين يأذن؟؟
ام سلطان –الا بس بقعد تحتلين يأذن اخاف ارقى ..وتاخذني نومه..وتفوتني الصلاه
الوليد ابتسم ..-براحتكِ..
||||||

شموخ انسانه
12-03-2012, 03:54 AM
رنا كانت تتكلم مع الجوهره..
رنا- والله حتى انا مقهوره...تدرين انتي اني كنت ابيكِ تكونين مرت الوليد..مو هي؟؟؟
الجوهره..بعصبيه.. وصراخ- الله يحرقها...ال؟؟؟؟ ال؟؟؟؟؟لكن انا اوريها...مايسلم الي يتعدى على أي شي يخصني والوليد اهم شي عندي!!!بس قوليلي ..وش شكلها؟؟؟حلوه
رنا ترددت لانها عارفه ان جوابها بيرفع ضغط الجوهره.....نجلا مو حلوه وبس الا ملكة جمال...
رنا-مو احلى منكِ...
الجوهره..بغرور-انا عارفه انها مو احلى مني؟؟؟بس هي فيها شي من الحلا؟؟!!!
رنا في نفسها ..الا احلى منكِ وبكثير بعد
رنا-يعني شوي؟؟..لا وصغيره بعد يعني الوليد مستحيل ..يلتفت لها الي سمعته انه خذها مضطر؟؟
الجوهره-وهذا الي مهديني...لاني باخذه واخليه يطلقها ...ال؟؟؟؟ال.؟؟؟؟يوووووووووووووه انا شابه نار..ومقهوره...؟؟تكفين روحي روحي سمعيها كم كلمه تغثها...؟؟ولا لايكون الواليد عندها...
رنا –لا الواليد من انتهى العزا وهو طالع ...
الجوهره-اجل روحي لها..وعلميها قدرها
رنا كانت خايفه من امها بس عشان الجوهره بتسوي أي شي؟؟
رنا- طيب الحين بروح لها..
الجوهره-روحي بعدين كلمبني علميني؟؟
سكرت رناوفي عقلها الف كلمه وكلمه راح تقولها..طلعت من جناحها وراحت جناح الضيوف الي فيه نجلا وهي تتسحب
||||
نجلا ..تحس بألم في قلبها...وخوف من المجهول...سمعت احد يدخل...والتفتت..
رنا..بحقد-مانمتي؟؟؟اكيد واحد يعيش بالعز ذا ويجيه النوم؟؟؟خاصه...وسكتت ..وناظرت نجلا...وكمات...مثلكِ...ماشاف خير؟؟؟!!!
نجلا ..بهدوء-لو سمحتي ...اطلعي..
رنا عصبت-..ايش؟؟؟؟؟؟؟تطرديني من بيتي؟؟؟ولا صدقتي انكِ يوم خذتي الوليد راح تكونين الكل في الكل....فوقي ؟؟؟ فوقي ..ياامي...الوليد في باله وحه بس ..وهي الجوهره..
نجلا محافظه على هدوئها ...وماتبي تفلط بس يوم جابت طاري الي مايتسمى فارت-..اقول تراكِ زودتيها...وانا مااسمحلكِ تهينيني...
رنا علا صوتها –تسمحين ولا ماتسمحين..
نجلا..قامت من سريرها...ومشت لين واجهت رنا..-..وش علا بالكِ انا ..لاتظنين..اني ميته علا وليدكِ ...خلها تاخذه وتشبع فيه....اصلا انا ماابيه...ولا راح اكن له أي مشاعر....حتى كرهي ..واجد على واحد مثله!!!!
رنا سمعت صوت المصعد...ولا وقفت تبي امها تسمع ...كلام الي كانت تدافع عنها قبل شوي
رنا –وسلطان؟؟
نجلا..فار دمها- سلطان كان حلمي...كان..كان...كل شي في حياتي!!!كان الامل....كان...الرجل الوحيد...الي ...ملك احساسي..حتى قبل لاشو....
رنا بستهزاء- لاتكونين حبيته..؟؟والوليد..ما تكونت له مشاعر في هاليومين؟؟؟؟
نجلا. بقرف...و.بثقه- ايه حبيته...والوليد ...لو يكون آخر رجآل في الدنيا مستحــــــــــــــــــيل التفت لواحد مثله....سامعه...؟؟؟
رنا تغيرت ملامح وجهها ...ونجلا ماانتبهت...مع تعصيبها..ان فيه شخص ثالث ..معهم...
نجلا..بتعب-والحين لو سمحتي...اتركيني ...الي تبين تعرفينه عرفتيه...روحي ...تلاقت عيونهم...واخيرا انتبهت نجلا ان رنا عيونها متجه وراها...التفتت وراها..........وجمدت نظراتها.....
الوليد متكي على عصاه...وعيونه...جامده فيها احتقار....واشمأزاز......
رنا بصوت خافت ماينسمع من الخوف..-عن اذنك يااخوي؟؟.....وجت تطلع
والوليد- رنـــــــــــــــــــــــــــــا.....
رنا بخوف-هاه..يااخوي؟؟
الوليدبغضب -اطلعي وخذي الباب معكِ....
.وطلعت ...وبسرعه مثل الريح..راحت جناحها...وسكرت بابها..واسندت نفسها عليه.....وقلبها يدق ويدق من الخوف
||||||
نجلا ..ارتجفت..قدامها الوليد بهيبته....نزلت عيونها ......الارض
الوليد ناظرها بجمود واحتقاروصوته يفح.._انتي ماتستحين؟؟؟الواحد يستر علا نفسه...مو يجاهر!!!
نجلا عصبت اكثر..-...من انت عشان تتكلم عني كيذى..؟؟..
الوليد..تقدم منها...-انا لما اتكلم ..تقصرين صوتكِ..ولا ترفعينه...!!!!!تسمعين..وانتبهي تكلميني بذا السلوب.. مره ثانيه...سامعه!!!
نجلا تراجعت وخافت من الي شافته...وارتجفت..وجهه كان يروع.......بس ماتبيه يحس بخوفها..
الوليد- ردي تسمعين...؟؟
نجلا بصوت مكتوم-..كيف تبيني اكلمك ..بعد الي سويته؟؟
مسكها الوليد من ذراعها..وغرس اصابعه فيها...وهزها
انفجر الوليد..وصرخ بستنكار-الي سويته...؟؟؟؟الي سويته...مو عشان وحده مثلكِ.....موانتي الي ..تشرفني...وتستاهل ..تكون كفوي!!!!....انتبه انه ماسكها ...نفض
يده عنها...كأنه قرفان.....ومن قوة مسكته ...طاحت نجلا على الارض
قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انكِ انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام ........؟؟؟!!!!!انتي مجرد انسانه تافهه .......وقحه ولعابه...... وراح تكونين

خدامه مو زوجه ...!!!!!!!!!!!وحطي هالكلام حلقه في وذنكِ انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانكِ عشان انا وعدت ابوكِ الله يرحمه...وسكت

كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه

عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو أي

الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى…….

انا...؟؟ انا مااشرفه.....؟؟انا؟؟غلطان ...يالوليد...غلطان ...!!!!!ضربت يدها بالارض..من القهر..

دخلت عليها ام سلطان..وشافتها تصيح...ورحمتها

ام سلطان- عسى ماشر يابنتي...وش فيكم صوتكم طالع لبرا...؟؟


راحت ام سلطان ومسكت يدها...-قومي قومي يمه ...

قامت نجلا ..وهي منهاره....وتمسح دموعها بكف يدها......ام سلطان جلستها علا الكرسي وجلست جنبها




ام سلطان بحنيه- استهدي بالله يابنيتي...ترى الي سار الوليد ماله ذنب فيه...

نجلا بصوت باكي-ونعم بالله ياخاله...بس انتي ماسمعتيه وش قال...يقول....وانهارت مره ثانيه......


ام سلطان- اعذريه... اعذريه..يابنيتي...الي سار صعب على الجميع....قومي صلي الفجر ....وبعدين ريحيي..وبكره يسير خير...

تركتها لم سلطان وطلعت عنها....وهي ضايقه...الله يهديك ياسلطان ...الله يهديك ياولد بطني...

أنفاآآسي
12-03-2012, 05:13 AM
يسعدك ربي على الروااايه متاااااااااابعه لك:nn99::nn99:

أبو خالد
12-06-2012, 04:51 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03207/yq59rxisjf9e.gifhttp://dc10.arabsh.com/i/03207/yq59rxisjf9e.gif

http://dc10.arabsh.com/i/03207/dz1l3dxv1m62.gifالله يعطييييك العافيهhttp://dc10.arabsh.com/i/03207/dz1l3dxv1m62.gif







http://dc10.arabsh.com/i/03207/4o7fp00qgdbc.gif


http://dc10.arabsh.com/i/03207/dz1l3dxv1m62.gifغروب الشمسhttp://dc10.arabsh.com/i/03207/dz1l3dxv1m62.gif
http://dc10.arabsh.com/i/03207/yq59rxisjf9e.gifhttp://dc10.arabsh.com/i/03207/yq59rxisjf9e.gif

nwrs
12-06-2012, 04:52 PM
شموخ انسانه
يسلمووو ع الروايه
الله يعطيك الف عااافيه
ننتظر جديدك بكل شوق
مني ارق التحايا واعذبها

http://im11.gulfup.com/2011-12-05/1323105451571.gif

حنووونه موووت
12-07-2012, 06:35 AM
قصة رائعه كروعة حضورك ياالغلا
ابداع في الاختيار والعطاء
يسعدك ربي ويبارك بعمرك

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:17 AM
الجزء الثالث
بعد الي سار......مع الوليد...
&&&&&
امي نوره...ضاقت من تصرفه....وحتى لو معه حق....في الي سواه.....مايمنع انه ياخذ الجوهره
|||||||
حصه من درت وهي مقهوره من الي سار...ومو بس هي ...حتى بنتها معها...بس وش يسون...سبق السيف العذل....ومازال عند الجوهره امل انه ...بياخذها...وامل كبير بعد...لانها عرفت واستنتجت مثل الكل ان الوليد...انحط في موقف لا يحسد عليه...
||||||||
ابو سعود وابو خالد.....مستحيل يلمونه........لفعلته......الي تبيض الوجه....ويشوفون ان الي سار...نصيب....وتمشي الحياه...
&&&&&&
صباح يوم الاثنين..الوليد مانام ...وماصدق ان النور طلع ...راح الشركه...ونجلا مانامت ...تبي تطلع وتروح بيت ابوها بأي طريقه.....داست على الالم..الي تحس
فيه...وزاادها كرهها..للوضع الي عايشته..تصميم...من طلع الوليد وهي فكرها مشغول ...ومقهور...كيف قدر ..يقولها لعابه...ووقحه؟؟.......وش
مقصده...؟؟وسلطان؟؟؟؟وينه..؟؟
تعوذي من ابليس...وانسي شي اسمه سلطان...انسي...!!!
عقلها يودي ويجيب....وتذكرت ..كلمه لأخوها.....كوني زي ماربيتك!!!
ماسير ..اخت سعد...ان مادفعتك الثمن غالي...يالوليد!!على كلامك.....وتجريحك...لاخلاقي!!!!قبل شخصي!!!
سمعت دق على الباب الخارجي...
نجلا بخوف انه يكون الوليد لانها ..ماهي مستعده..لشوفه- تفضل..
ام سلطان دخلت على نجلا وهي مبتسمه...- صباح الخير ..يابنيتي...هاه عساكِ ارتحتي بنومكِ......قالتها وهي عارفه الجواب الي باين بعيون نجلا...
نجلا..ابتسمت ابتسامه ماوصلت ..لعيونها-صباح النور...ياخاله....وناظرت الارض....مين يقدر ينام...؟؟لو العين نامت القلب مايقدر ينام....
ام سلطان جلست على طرف سريرها-..ادري يابنتي بالي تمرين فيه....وادري فقد ابوكِ صعب.....شافت دموع نجلا تنذر بالنزول...
نجلا..بصوت يهمس-..انا مصدومه ياخاله...ومقدر اقعد هينا لحظه....ارتفت عيونها رجاء لام سلطان.......وكملت......تكفين ...تكفين ياخالتي خليني ارجع بيت
ابوي......تكفين ..وديني...والي يسلمكِ...وديني...هزتها عبرتها ...
ام سلطان رحمتها ..ماتنلام البنت ..ودها تكون قريبه من ريحة ابوها...ومن مرت ابوها...لازم الوليد يعذرها....الضروف اقوى منهم الاثنين
ام سلطان-..يانجلا..اهدي يابنتي...وانزلي افطري معي...وصدقيني مايسير الا الي تبين...
رمشت نجلا بعيونها..-يعني بتوديني؟؟
ام سلطان- مقدر اوديكِ بدون اذن ..الوليد...
نجلا- انتي امه ..ولكِ حق عليه..واكيد ماراح يرفض لكِ طلب ...نزلت دموعها ..تكفين ماابي اشوفه...تكفين...ساعديني..
ام سلطان- خلاص يابنتي قطعتي قلبي ....اهدي...بس يابنتي هذا مو حل...؟؟
نجلا..برجا اكثروعبرات-تكفيـــــــــــــــــــــــن..الله يخليكِ.....مابي اشوفه.....مابي!!..
ام سلطان..رحمتها..ودمعت عينها..-خلاص ..بوديكِ...يابنيتي...بوديكِ...بس اهدي....اهدي!!
هدت نجلا شوي....ومسحت دموعها....تبي تفر...تبي تطلع...ولا تشوفه.....لانها مو مستعده لاي مواجهه ..وقلبها مومتحمل...صدمات اكثر....
&&&&&
شركة العويضه ...
المبنى الرئيسي
الوليد...مع الناس ولاهو مع الناس.....ساير مثل الثور الهايج....
الوليد..بصراخ-..يعني وين راح...؟؟؟الملف..وصل قبل يومين....؟؟!!!ابيه يطلع من تحت الارض....فاهم؟؟؟تفضل!!
منصور بخوف-..مايسير الا الي تبي طال عمرك!!
طلع منصور ..ودخل بعده طلال ....وشاف اخوه بحاله..!!عمره مالاحظها..عليه
طلال-..تعوذ من الشيطان وانا اخوك..الامور توخذ...برويه!!وبصبر!!
الوليد..مسك نفسه.....وناظر اخوه...وطلعت منه تنهيده...-.....وين الصبر ينباع؟؟؟
اتكى على ظهر كرسيه...ومسح وجهه..بكف يده...ومسك طرف ذقنه...وتاهت عيونه....نجلا مافارقت خياله...ولا غمض له جفن ولا ارتاح!!
كلماتها ..صابته بسهامها.......لها الدرجه؟؟تحب سلطان؟؟؟!!..معقوله...يكون ..هو الي ..جرها؟؟..
ضرخ صوت العقل...لاااااااااااااااااااااا..يالوليد..مافيه قوه تقدر ترغم بنت .على أي شي ماتبيه......الي يوطي النار يوطاها بكيفه...!!
وش فيك يالوليد ..تدورلها عذر؟؟؟...لا يالوليد...مو انت الي تقبل...بوحده...!!!!ضرب يد الكرسي بقبضة يده...
طلال-الوليد؟؟؟انت منت بمعي...وش فيك اليوم؟؟؟ياخوي هد ...هد امورك!!
الوليد..قطع السالفه كأنها لم تكن-..وش سار على الوافي؟؟جبتوه؟؟!!
طلال ..ماحب ..يطول..لانه عارف الوليد..ويدري انه مستحيل ينطق....ولو كان...على ظهره ..جبل هموم
طلال- تم ياخوي...وهو في الاسطبلات ..في مزرعتك...
الوليد..- تسلم...روح ..شوف الملف...لقوه ولا لا؟؟
طلال- ابشر....
طلع طلال ...وهو عارف ان اخوه يبي ينفرد..لانه بأمكانه يعرف بوجود الملف او عدمه بدون مايرسله
&&&&&&
الجوهره...في بيت جدتها..ام ناصر...معصبه ...وكل الخدم ماسلموا من لسانها....وصوتها طالع...
ام ناصر..شافت الشغالات ...يانازلين يكربتون ...ولا طالعين..- خير !!وش فيكم...على ذا الصبح!!!
سارا المسؤله..عن اغراض الجوهره-..مدام ..الجوهره...كله هاوس هاوس...
ام ناصر-..شوي شوي تكلمي ...وش فيها الجوهره...وش سويتيلها...يالنسره؟؟
سارا-انا مافي سوي سي مدام..بس هيا زعلان كتير....
ام ناصر- خلاص ..خلاص روحي انتي...روحي...
راحت سارا...ونزلت الجوهره...وابليس...راكب راسها....
ام ناصر- خير يابنيتي ..وش مكدر خاطرك على ذا الصبح؟؟
الجوهره..بعصبيه- الزفت هاذي الي انتو جايبينها؟؟؟مضيعه اغراضي؟؟لا وتراد...بعد...ورفعت اصبعها ...وانا ديني ودين الي يرادني!!!
ام ناصر -..استهدي بالله...تعالي اقعدي عندي تعالي..بس!!وانا اوريكِ فيها!!!
زفرت الجوهره من القهر ...الي فيها...وهي تناظر جدتها...سارا كانت كبش فدا ...والجوهره ..متعوده انها تفش غلها بأي شخص ضعيف...قدامها...اذا انقهرت..
الجوهره نفضت شعرها-زهقانه...وطفشانه....ملل...ابي اطلع..؟؟
ام ناصر باستغراب- وين تروحين على الصبح؟؟
الجوهره..بخبث وتمثيل-والله يايمه..هيا...ابي اشوف امي وحشتني...
ام ناصر-..تونا البارح جايين...من السفر...رحيي يوم وبكره روحي!!
الجوهره ..ماجازلها الكلام-ليه يايمه هيا خليني اروح...الله يخليكِ..والله والله واحشتني امي وانتي تعرفين انا مااستغني عنها؟؟!!
ام ناصر –خلاص اليوم لاجا العصر روحي لها..
الجوهره-اوه....لاااااا خليها الحين...بعدين احنا الضحى موالصبح!!..عشان خاطري يااحلى جده ..بروح!!
ام ناصر..مغلوب على امرها-..طيب روحي...بس هاه..لاتعوقين...
طارت الجوهره..وفي بالها الف ..كلمه وكلمه راح تقولها للي ماتتسمى!!
الجوهره-تسلمين...يااحلى ..جديده..في الوجود..ليت الكل عنده مثلكِ...
ام ناصر-..هههههههه..والله ماقد كسر كلامي الا انتي...روحي ..لا اهون!!
راحت الجوهره لغرفتها...عشان تلبس...وتكون على سنقة ..عشره...في بالها هدف....لازم تشوف ...الحقيره...الي سرقت الوليد...!!وتعلمها قدرها من الحين...
ثقتها في نفسها اكبر من المعقول.....والله ...والله...مايطردكِ ..من هينا ك الا انا!!!
|||||||
نجلا لا فطرت ولا ذاقت لقمه....تبي تفر...وتطلع.....
نجلا برجى-هاه ياخالتي...متى بطلع؟؟؟
ام سلطان..-ماكليتي؟؟
نجلا بسرعه ولهفه- مولازم ياخاله ...ماني مشتهيه.....
ام سلطان..- طيب لحظه....ضغطت علا زر بجنبها...وشوي ...وجات ..كانو...وبلمت في وجه نجلا..
ام سلطان-كانــــــــــــــو...وين راح عقلكِ؟؟
كانو وهي منبهره بزين نجلا..-..نعم مدام؟؟
ام سلطان ابتسمت...عارفه ورا المره بلمت- روحي هاتي عبايتي و عباية مدام...نجلا بسرعه...واتركي عنكِ التتنيح؟؟
نجلا ناظرت ملابسها...الي لابستها –خاله خليها تجيب اثيابي...الي كانت علي...!!
ام سلطان التفتت لكانو-سمعتي مدام؟؟....اعجلي..هاتي الملابس...وتعالي
كانو عيونها على نجلا- طيب مدام...الحين جيب!!
نجلا تفرك اصابعها....في بعض...وتناظر الساعه ...خايفه يجي الوليد...وهي فيه...
كانو جابت الاغراض....ولبست نجلا عبايتها....ومسكت الكيس الي فيه ملابسها...
ام سلطان-...قولي للسواق يستنانا برا...
مشت نجلا للباب الخارجي...كأنها ...ماصدقت....خطواتها تسبقها ...وعيونها ..عليه....ناظرت وراها لفته اخيره ...ولسان قلبها يقول.....ليتني.. دخلتكِ بضروف غير الظروف....
طلعت مع ام سلطان ..وركبت السياره......وطلعوا من البوابه....وقابلتهم ...سيارة الجوهره..
ام سلطان..في بالها...خير الهم اجعله خير...
||||||||
الوليد علا كرسيه...فتح درج ..من دروج مكتبه...ولقى تذاكر...ابتسم ..بستاهزاء...كان حاجز لخوه.....شهر العسل....
مسكها...ورماها....علا المكتب....غمض عيونه ....كل ماحاول ينسى....جا شي وذكره.....رفع سماعه ...تلفون...المكتب
الوليد-..مسعود...؟؟!!
مسعود المسؤل عن المواقف...وركن السيارات-سم طال عمرك
الوليد-..جهز سيارتي ..الحين...
مسعود- ابشر ..ياطويل العمر....
سكر الوليد السماعه...وشد نفسه....وقام....ضغط زر بجنبه....سمع اخوه
طلال-..آمرني اخوي؟؟
الوليد- مايامر عليك عدو تعال اخوي ابيك
طلال- ثواني اكون عندك
وصدق اقل من ثواني...ودخل
طلال شاف الوليد..على وشك يطلع-..وش بغيت ..اخوي؟؟
الوليد-..ابيك تحل مكاني...بروح اللمزرعه!!
طلال مبتسم- خلاص..!! ماتتحمل بعد الوافي!!
الوليد..ابتسم- والله اشتقت له ...
طلال بريبه- بس وانا اخوك ...تراك ماركبت .. وتراجع...ماكمل الي بيقوله...
الوليد –قلها...ليش سكت؟؟من سرت اعرج!!
طلال - ماقصدي ..بس انا همي سلامتك!!
الوليد بنرفزه- قصدك ولا ماقصدك.. لاتشيل همي...!!انا اعرج مو معوق!!!
سكت طلال ..ولارد..خذا الوليد عصاه...ومشى بصعوبه لين طلع بدون أي كلمه...يحس بشي كاتم انفاسه....
|||||||
في حي بيت ابو سعد....
وصلت نجلا لبيتهم...بعد ماوصفت ..للسواق
جت تنزل ...والتفتت لام سلطان...
نجلا- مشكور ..ياخالتي...تفضلي معي؟؟
ام سلطان-..مره ثانيه انشالله...لازم ارجع ..الوليد...وسكتت تناظر نجلا ...وتأثير اسم الوليد....وبلعت ريقها...الوليد ...يحب اكون موجوده لما يجي..
ارتجفت نجلا لما ذكرت ام سلطان اسم الوليد...لان الصوره الي انرسمت...لحظتها...صورة ثورته...الفجر...سكرت الباب ...بعد ماسلمت ..ودقت الجرس
سمعت ..صوت ام عادل-ميــــــــــــــــن؟؟؟
نجلا- انا نجلا افتحوا!!
ام عادل استغربت...وش جابها ذي...فتحت الباب..ودخلت نجلا..بسرعه..وسكرت الباب..وراها..والتفتت وشافت ام عادل تناظرها..بريبه
ام عادل- مسرع ..مل منكِ..ولد الاصول؟؟؟!!!..كان اسلوبها ينرفز
نجلا ناظرتها وهي آخر وحده ..تبي ترادها-..لامل ولا شي...بس انا ابي ارتاح..في بيتنا!!
ام عادل..بحقد-..انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! هذا بيت ناصر وامه..الحين...وناظرتها....انتي خلاص ابوكِ امن مستقبلكِ..مع ولد العويضه!!
نجلا..ماتبي ترد لانها محترمه ..كبر ام عادل-..الي تشوفينه...ممكن اروح غرفتي ارتاح؟؟
ماردت ..ام عادل..؟؟جت غاده للحوش...
غاده-مين يمه؟؟
ام عادل..بشر-..تعالي تعالي شوفي بنت رجلكِ..جايتن تقول..برتاح في غرفتي وانتي اطلعي؟؟صحيح الي اختشوا ماتوا..
نجلا طارت عيونها...تهولت من كذب ام عادل...
غاده تقدمت...بحقد اكبر واكبر-..وشو حبيبتي؟؟؟؟سمعيني؟؟؟!!قال اطلع امي ؟؟؟اسمعي ياحلوه البيت هذا بيتي ..واسكًَن فيه الي ابي..وانتي مالكِ مكان عندي؟؟؟
نجلا...تجمعت دموعها...كان لازم تتوقع ..من غاده أي شي...تكلمت..بكبت..وتعب-..طيب ممكن ابي ارتاح!!
غاده..بشراسه-..وليه جايه؟؟؟والتفتت لامها....ماقلتلكِ يمه بيمل منها...حتى زينها ماشفع لها!!!
ام عادل بخبث-..عاد وش تسوين..؟؟معليه تحمليها ..ودخليها...انتي تبين من يخدمكِ...وهذاهي ..واشرت على نجلا...جابها ربكِ لكِ
غاده ببتسامه..-ادخلي بس غرفه ماعاد فيه!! تبين تنامين نامي بالمطبخ!!
نجلا..بقهر-..ليه ياغاده؟؟انا وش سويت؟؟عشان..تتنكرين لي؟؟؟!!
غاده بقرف-يوووووووووووووووه بتسوي فلم هندي!!..ادخلي خلصينا..ادخلي!!
جرت نجلا رجولها ...جر...تلقاها من مين ولا مين...من زوجها..الي انجبرت عليه...ولا من غاده...ولا من موت ابوها!!!!!!!
دموعها نزلت غصب عنها....ياااااااااااااااااااااااربي...منك الصبر.......عطني صبر...تلفتت وعيونها مغشيها الدمع.جالت عيونها...في كل ركن لها ذكريات.....ذكرت...اخوها يوم انطرد...وابوها يضربها....وغاده تقهرها........مالها في هذا البيت الا الم ....الم وقهر....
عضت على شفايفها.....حتى الالم ماحست فيه...لين ذاقت طعم الدم الي نزف من شفايفها...
غاده..بتشمت قربت ..منها ودفتها بكتفها..- اعجلي..وخلصيني...!!!وراكِ غسيل..وشغل!!!
مسحت نجلا دموعها بكف يدها...
متى تجفين ياعيني متى؟؟؟متى تسير دموعي دموع الفرح!!!!ولا انكتب..لي الشقى.....وهذا النصيب .....
دخلت المطبخ ..وهي سامعه غاده تتكلم...بس موسامعه..اي شي....عقلها...بعيـــــــــــــــــــــــد...
فجأه غاده..دزتها بأصبعها...وهزت راسها..غاده-هييه انتي ..انا اكلم جدار؟؟ولا تنكه؟؟خلكِ معي...وانسي...انسي...ان رجلكِ..يرجع بعد ماعافكِ..اخوه...!!!
اسمعي!!..ابي اشوف المطبخ يلمع...!! فاهمه؟؟...ومافيه طلعه الا لما اشوف بعيني...؟؟؟!!
طلعت غاده من المطبخ...وسكرت الباب..وقفلت عليها بالمفتاح
غطت نجلا وجهها بيدها...وصاحت ..وهي تون....وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ياخوي.....وينك..ضمت كتوفها....وجلست ...نظراتها تايهه...سعد..وينك ياسعد؟؟
ليه ا حس ان حياتي...تظلمني... لما تختفي!!!|
|||||
غاده بفرح وتشمت ..مابعده..تشمت- احسن!!...احسن!!..خلها ترجع شغاله عندي!!
ام عادل- وانتي متأكده..انه هو الي جابها؟؟؟
غاده بستنكار- اجل مين؟؟؟؟!!اكــــــــــــــيد هو؟؟وش يبي فيها؟؟اصلا يمه هو اضطر ياخذها يوم ماجا اخوه...يعني محدن بيلومه لا طلقها!!!
ام عادل- صدقتي..خلها تساعدكِ...وتشيل عنكِ شوي!!الي فيكِ يكفيكِ..!!
غاده-ايه والله الي فيني مكفيني..ماني ناقصه غثى وشقى!!خلها..تكرف ..بدل راحتها...قال ايش برتاح !!!ارتاحت عليها طابوقه!!!
نصوري يسمع بكى نجلا الي تعود يسمعه واصبح شي عادي...
نصوري-ماما نزلا تسيح..وازد...
غاده بعصبيه- تعال وش وداك المطبخ ..امش اقعد هينا عند التلفزيون!!
ام عادل- شوي شوي على الولد روعتيه!!
|||||
الوليد في مزرعته...مرتكز على سياج..وعيونه تراقب خيله...الوافي
نزل شماغه على كتفه...وفك ازارير ثوبه يحس انه مخنوق...مكبل...عمره ماكان يتوقع انه راح يتزوج وحده.......؟؟؟؟؟؟؟؟والمشكله انها ماتفارق خياله...شرفه معها ضايع!!!..ومن مين ..اخوووووووووووووووووووووووووووه...بس وينك ياسلطان!!
خاطبه صوت ثاني...حتى لو شفته ..وش بتسوي...؟؟البنت مرتك انت!!الحين!!عرف سلطان ...يعجزك...كيف؟؟كيف يرجع ..ويقابلها؟؟كل ماشافها ..لمح نظرة اخوه الخبيثه....وشاف حبه بعيونها!!!ايه بعيونها...الي...الي.......
لااااااااااااااااااااااااااا يالوليد...اصحك!!..اصحك....!!فوق...!!فوق!!
قلبه ...فيه إحساس غريب...فيه كآبه...وفي اعمق احساسه...حس بشي ..يهزه...شعور...عمره..ماذاق طعمه.........ضغط على سياج
..الخشب..بأقوى ماعنده..وبدون مايحس.انكسر..وانغرس في كفه...شظيات..خشب...نزفت يده...وبلل الدم ثوبه....وماحس...لان روحه ..ثايره...رنت في عقله كلمات..ام سلطان...........ربي رايد البنت هاذي لك........غمض عينه...وشد...اكثر على يده..........طيب كيف؟؟؟وشلون؟؟؟
قطع افكاره...رنة جواله.....جا يطلع الجوال وانتبه...للدم بكم ثوبه..ولجرح...يسيل دمه..نفض يده...والجوال يدق...لف شماغه على يده...وطلع جواله وشاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت هادي..بعس البركان الي بداخله-هلا بالغاليه..
ام سلطان-هلابك ياوليدي...اخبارك..؟؟اليوم..
الوليد-بخير والحمدلله.....
ام سلطان-..اشوى الحمدالله عساك دوم بخير...وانا امك...
الوليد-اللله يسلمكِ..ويحفظكِ....الوليد عارف ان اتصالها وراه شي.....ويستناها تقوله
ام سلطان كأن عندها شي تقوله-..والله ياوليدي....انا..ودي...اقولك ..شي...بس..
ابتسم من ترددها...-قولي يالغاليه...قولي...وآمري بعد!!
ام سلطان ..-هههه..والله انك عارفني...وفاهمني!!طيب بقولك ...تراني وانا امك وديت نجلا لبيتها....وسكتت تشوف رد فعله.....
الوليد..عصب بس خافي الشي ذا..تكلم بصوت هادي-..وليه مااستأذنت...؟؟هي ناسيه..انها على ذمة رجآل..ولا...
قاطعته..ام سلطان-ياوليدي انا الي عطيت نفسي الصلاحيات..ووافقت...سكتت...وكملت...عشاني ياالوليد...خف عليها شوي...!!البنت تمر بضروف..صعبه..خلها على راحتها...خلها تروح عند مرت ابوها كم يوم!!..هاه وش قلت؟؟
الوليد-..ابشري يالغاليه...خلها تقعد....
ام سلطان- تكفى ياوليدي البنت حالها يقطع القلب...روح لها...وكلمها...تفاهموا ...لازم ..ترضون بالنصيب...طمنها...خلها تحس معك بالامان...هاه ياوليدي..اوعدني تروح...
الوليد..سكت......وبصوت جامد-..اوعدكِ..
ام سلطان- الله يعافيك ..ويوفقك..دنيا وآخره...الا ياوليدي ..سكتت لانها عارفه ان كلامها بيضايق الوليد..بس وش تسوي ماعندها الا هو تسأله.........كملت..سلطان ماكلم..!!
سكت الوليد.......- لا يام سلطان ماكلم!!

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:20 AM
عرفت ام سلطان انها كدرت خاطره بطاري سلطان ..بس هي ام ..وقلبها ماكلها عليه لو سوى ماسوى...
ام سلطان-..طيب اجل ياوليدي تامرني شي؟؟
الوليد..بهدووووووووء- مايامر عليكِ عدو يالغاليه...
ام سلطان-..ياله فمان الله...ولاتتأخر..ترى ابيك اول من يدخل علي..
الوليد-يسير خير...فمان الله....
سكر الوليد....وتنهد...ليه...عصب يوم قالت له عن نجلا....ممكن تحاول تكلم سلطان!!!!!!!!
طاح الجوال وغرس اصابع يده بشعره...ونفض الفكره من راسه......تعوذ من ابليس ...يالوليد........
خذى جواله...ومشى وهو يعرج بدون مايتكي على عصاه...لانه تركها بسيارته.......ركب سيارته.......ولا..وشغلها........ودعس فرامل........
|||||||
الجوهره...في بيت خالها عند رنا...طبعا مقهوره...انها ماشافت نجلا.......
الجوهره- ياربيه......كان ودي اشوفها ال؟؟؟؟
رنا..بعدم اهتمام-..وش تبين بها؟؟الوليد...مايبيها.......واكيد البارح سمعها كلام...!!خلاها تكره عمرها!!
الجوهره-ولو ابي انا الي اوريها ...قاهرتني قاهرتني.......!!!!!!!!!!!!!!
رنا بريبه-..طيب الحين كيف بتاخذين الوليد..؟؟
الجوهره- مايغلب علي شي......واذكركِ بكلامي..!! انا اخذت على نفسي عهد اني انا الي بطردها من ذا البيت.....ناظرت الساعه...يوووووه الوليد تأخر متى يجي؟؟
رنا..بغبى-..ليه؟؟
الجوهره-تستهبلين انتي؟؟ابي اعرف متى بيجي؟؟!!
رنا –والله مدري حسب الشغل الي عنده...مره يجي بدري ومره متأخر.....
ناظرتها الجوهره بطرف عين....وبعصبيه..-لا ريحتيني ياعمتي!!!
|||||||
في المطبخ............نجلا رتبت كل شي ...لكن اليوم يختلف..........كل مره تصبر نفسها.....ب؟؟؟؟وخرت الاسم عن بالها.......وقالت بصوت هامس. ويآئس....انسيه...انسيه.......وقعدت
سمعت قفل الباب...دخلت غاده.......
وبكره- خلصتي!!..زين...اليومين الي راحو..مآاثروا فيكِ...
ناظرتها نجلا..بتعب....-ودي اطلع اتحمم...
غاده- اطلعي ولا تتأخرين...عشان الغدى!!
خذت نجلا الكيس...الي فيه اثيابها....وانتبهت له غاده ...ويوم مرت نجلا بجنبها ...سحبته بكل قوتها...
غاده –هاتي اشوف وش فيه؟؟؟
نجلا عصبت..- اثيابي!!...خليها!!!..عطيني اياها...عطيني!!!
غاده...كأنها تستناها تتنرفز- ايش ايش ايش؟؟؟؟؟؟وريني اشوف؟؟
نجلا..بقرف-اقولكِ عطيني اغراضي لو سمحتي!!
غاده بتعصيب –ولسان طويل بعد...هين اوريكِ..
خذت اثيابها ...خذت معها الولاعه.....وسحبت نجلا من شعرها....
راحت الحوش ...ورمت الكيس ...وشبت فيه واحرقته.....قدام نجلا....
نجلا توخرها عنها.....وتبعدها .......
غاده تبي تفش غلها -..ترفعين صوتكِ..والله لاحرق وجهكِ...واشوههِ
نجلا –لاااااااااااا لاااااااا..وخري عني.......اتركيني........
قدرت نجلا تتفادى الولاعه ...بس ماسلمت من ......الضرب.......وبعد جهد فكتها غاده.....ركضت نجلا وماالتفتت وراها.......حياتها مالها طعم.......قهر والم.....رقت الدرج........ولاقت ام عادل توها طالعه من غرفتها......او الي كانت غرفتها....
ام عادل- بسم الله علينا.. خوفتيني....تبين تموتيني!!
تجاهلتها نجلا ودخلت الحمام وسكرت الباب وسندت نفسها عليه.......
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....صاحت وصاحت وصاحت........ولا شفا غلها ...او وقف المها........
دخلت تحت الدش تبي تغسل .....آلامها...واوجاعها........ضمت كتوفها.......
|||||
الجرس دق......
ام عادل بالصاله.تنادي غاده....-.غاده ...غاده..لاتفكين ترا مايصلح...انتي بحداد...بروح انا وناصر!!
.تعال نصوري نفتح الباب...
ام عادل-..مين؟؟
الوليد-...الوليد!!!
ام عادل تنافضت...وتبققت عيونها....-فتح كلمت ناصر...نصوري ..يابوي روح الباب؟؟
نصوري-مين بابا؟؟.....وراح يركض عشان يفتح الباب
ام عادل –تفضل ..ادخل ياوليدي...
الوليد-زاد فضلكِ ياخاله....بس ماني مطول ...ممكن تناديلي نجلا اذا ماعليكِ امر
ام عادل- ابشر بناديها ..بس تفضل ..مايسير توقف على الباب..
دخل الوليد.....واول ماطاحت عينه طاحت على القميص المحترق......وعرفه..من الاجزاء الي باقي مااحترقت......لانه اول ماشاف نجلا شافها لابسته......وهويقدر ينسى!!
الوليد-ياولد!!
دخل الوليد المجلس.....وفكره مع الي شافه......
||||
ام عادل نصت بنتها...-غاده غاده...هذا رجل نجلا!!!
غاده بغبى-وش يبي؟؟
ام عادل –وانا وش ادراني ..يقول نادوا نجلا!!
غاده-..يمكن نسى يرمي عليها يمين الطلاق ورجع يقولها!!
ام عادل – طيب نناديها؟؟
غاده بخبث..-طبعاااا يمه..واحنا نقدر نفوت ذي اللحظه....بروح انادي ست الحسن
رقت غاده لنجلا ...تدورها...واخيرا خمنت انها في الحمام....
++++
سمعت نجلا دبج على الباب.....
غاده- ردي ياتبن!!...
نجلا..بتعب..-نعم!!
غاده-انزلي ..اخوكِ...يبيكِ تحت!!!
ابتسمت غاده....عارفه انها لوقالت لها مين الي يبيها راح ترفض تنزل وهي مستحيل تفوت عليها ...اي حدث يضر نجلا
نجلا
ارتجفت اوصالها........وانرسم......طيفه.......وحست بلهفه......تطيرها.....جيت ..جيت يالغالي!!...
الشوق ..حركها...حاجتها انها تستند ...وترمي حملها...الي هدها هد!! نجلا ....طلعت من البانيو ...وذكرت انها ماجابت معها لبس..خذت فوطه حقت اخوها
نصوري...وطلعت...وهي مشتاقه...لسعد!!بس مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل تخليه يبعد عنها......او يتركها؟؟؟لا ماتبي .....
راحت غرفتها......وبسرعه ...سكرت الباب....فتحت دولابها.....مالقت شي......
ارتبكت .....وين اغراضها.....واخيرا شافت في الزاويه اكياس بلديه......لقت اغراضها فيها.......نفضتها.....مافيه وقت للاختيار.........طاحت يدها على قميص
..قطني...وردي ومنقوش عليه..ورود صغيره بيضا......اكمامه قصيره.......ولين الركبه..........وحتى ماانتبهت للكدمات...الحمرا......على ذراعها......ورفعت
شعرها بشباكه....بدون تمشيط.....
و ..بسرعه.....ونزلت.....وقلبها يرجف....من الفرحه....ياخوي ياعزوتي وبكاي!!!!!!!
غاده.....ببتسامه..مريبه..جالسه في الصاله...هي وامها..ونصوري..على حضن امه...جابيتكلم...وسكته امه!!
.والتفتت للتلفزيون وعيونها بتطلع من الغيره......نجلا كانت تهبل .....يوم تروشت طلعت كأنها.....ورده مفتحه!!!
ماشافتها نجلا .....لان في بالها توصل لاخوها......
||||||
الوليد...جلس في المجلس...وكل ركن فيه ..يذكره ...ضغط يده ...وانتبه لشماغه...مبقع...بدم..شال الشماغ...وشاف جرحه...ولمح ..كسر خشب..مغروسه....شد على عصاه...و
قام راح للمغاسل.الي قبل المجلس....وترك شماغه على الكنب.....
||||||
دخلت نجلا والاشواق تسبقها.......تلفتت مالقت احد...وجت عينها على شماغ اخوها...ومشت له.......وشافت بقع الدم ..خافت...وشالته وضمته........لصدرها.....
نجلا بوله ..وعبره- سعد؟؟....سعد؟؟وينك؟؟!!
سمعت صوت ..ورا ظهرها......والتفت ولسانها ...يقول-..وينـــــــــــــــــك....انا محتاجتلك!!..ياخ....!!!!!
ارتجفت.....اطرافها.....ووقفت عروقها........الي كانت تظنه اخوها.......كان الوليد!!!واقف بكل جبروته.....وهيبته......عيونه .....التقت بعيونها المدمعه....شكلها ينطق برآءه.....
شفايفها عجزت عن النطق......وانتبهت لشماغه الي بيدها.....رمته من يدها.....على الارض......وضمت كتوفها تبي تستر نفسها......
نجلابرهبه..وكره....-انت!!!
ياعيوني لا تهلين دمعي لااااااا..لاتخلينه يشوف ضعفي......
الوليد......طافت عيونه عليها من رجولها لين راسها......جمالها.....رمى عليه .....حبال....وشباك......تخيل سلطان.....معها.....ومسح نظرته.....ورد جمودها.....
الوليد....بصوت ....هادي مايبين الاعصار الي فيه....- ايه انا.....شد على عصاه.....وجذبته ....كدمات على يدها....ركز عينه عليها.....
وتكلم بصوت....خالي من أي مشاعر-.....وش ذا الكدمات؟؟من ايش؟؟
خانتها دمعه ورفعت يدها بسرعه ..ومسحتها .بس متأخر لان الوليد لمحها.....-..زلقت في البانيو.....وتراجعت تبي تطلع......
الوليد بصرامه-على وين.....؟؟رايحه.....انا ماخلصت كلامي!!!ولا يكون تعيدينها!!ماخلق...الي اكلمه ..ويعطيني ظهره!!!
نجلا بلعت ريقها....بصعوبه..وسرى لون احمر...خدودها.-بروح ابدل!!
الوليد طافت عيونه عليها مره ثانيه..ببطء....بس المره هاذي غير .....نظراته...فيها مزيج من الاحتقار.....والاشمأزاز
الوليد..بلهجه جارحه وآمره...- ان كان بتغيرينه عشان وجودي......احب اقولكِ ..مايحتاج...وابتسم...وبانت ابتسامته على طرف شفايفه.....وكمل...بنفس اللهجه.....
كلكِ على بعضكِ.....ماتهزين.....شعره.....مني!!!!!!!!!!!
تلاقت نظراتهم......واجتمع فبها مزيج الكره.....او..صدمه....
نجلا بحده-..ليه خذتني!!!ان كنت ماتبيني ليه خذتني!!!
الوليد..بجمود..سفه سؤالها...عينه على شماغه المرمي..- ارفعي شماغي !!!!
نجلا..زمت شفايفها..وشالت شماغه...وحذفته على الكنبه...
الوليد- شيلي شماغي وعطيني ايه بيدي!!!
مشت وخذته ...وهي ترتجف وناولته اياه......وعينها على اصابع يده ..الكبيره...يده كلها شعر.....ماتدري ليه تخيلتا تلمسها...ارتجفت لخيالها..ومحت الصوره من
بالها.....تحرك الوليد من مكانه ...وبسرعه ارتجفت نجلا ..ولاحظها......مر من جنبها ....ورمى بثقله على الكنب........
تحركت ...وواجهته...طاحت خصله على وجهها...رفعت يدها تبعدها...ونزلت مره ثانيه....رجولها تتراجع بدون ماتحس.....
الوليد..عينه على الكفه المجروح...يتحسس ..الجرح....وبهذا الوقت ...تأملته نجلا.....من حواجبه المعقوده...رسمها حاد.....ورموشه.....وخشمه...الي شاق وجهه
...راكز..بكبر......وقفت عينها على شعر ذقنه..ولاحظت...شعرات شيب. منتشره...في شعره الكث....واخيرا ....علقت بشفايفه.....غمرتها .....رجفه....رفع راسه....والتقى
بعيونها.....ارتبكت....ونزلت عيونها......وتفجأت بسؤاله
الوليد-..منهو سعد؟؟؟
نجلا-..اخوي!!
الوليد- آ ه..
نجلا..بتعلق..الا سمعت صوت بغيض ...
ام عادل..-نجلا..نجلا يامي تعالي...
تحركت نجلا بسرعه.....عشان تشوف...ام عادل وش تبي....وقلبها...يغزوه ...الف ..فكر وفكر......
ام عادل شافت وجهه نجلا..وبصوت واطي-خذي القهوه...هاه تطلقتي!!
نجلا..بقرف منها..-..لين الحين لا....
دخلت على الوليد..ولحقها نصوري..وشافت الوليد محطي منديل على باطن كفه...
انتبه لرجوعها...الوليد بهدوووء- عندك لصق جروح؟؟؟
ردت ام عادل ..وفضحت نفسها..-ا يه موجود ...وانا امك..
لحظات ..ونادت نصوري ...وعطته اللصق.......ونصوري ناوله نجلا......
ام عادل من ورا الباب..- الصقيه يابنتي ...له...!!الصقيه!!
تنرفزت نجلا من لقافتها ....هي عارفه وش مقصدها ....تبي تعرف ..كيف الامور بينهم...؟؟بس ماراح تعطيها فرصه تتشمت!!!...تقدمت وحطت القهوه على
الطاوله....والوليد كان مراقب لكل الي يسير......قربت من الوليد وهي تجر رجولها....تبي تهون..بس لاااااااااااا
الوليد..بجمود..-هاتي اللصق!!!
تنفست بأقوى ماعندها.......ماصدقت..رمته عليه كأنها تستناه يعترض.......ورجعت...
الوليد لاحظ ...حركتها...وعرف معناها...
الوليد-نجلا!!!..ومد كفه لها.......تعالي ...الصقي الجرح!!!
غمضت نجلا عيونها.....وتقدمت وهي كارهه....قربه!!..ماتدري وين تجلس...اذا جلست جنبه.......مستحيــــــــــــــــــــــل..واضطرت تجلس عند رجوله.....وعينها على الدم ..الي بكم ثوبه.....
نصوري قرب معها.وهو يكلمها.- وس هادا دم؟؟؟
نجلا..بحب- ايوه حبيبي دم؟؟الي مايقعد شاطر...يجيه دم!!
ناول الوليد نجلا اللصق...وخذته..واطراف اصابعها ..الناعمه ترجف......مسك الوليد معصمها ...ورفعه ..
الوليد – شفت يانصوري؟؟الي يسير شقي...يسير له كيذى...واشر على الكدمات الي ماليه ذراع نجلا...
نجلا ..خافت من مسكته ...بس شد عليها اكثر.....وناظرت الارض.....مو فاهمه ....؟؟وش يبي منها هذا الانسان.....
نصوري بخوف-..لاااااا انا ماما ماتتقني ...بس نزلا...ماما تقتها...وازد......حتى بابا يتدها...!!بس سأد يحبها!!!!!
الوليد بصرامه -....هي الي جابته لنفسها..
من كلمته ...ومن قوتها ...تجمعت دموعها....تنذر بالنزول!!.....وارتجفت شفايفها.....نفضت يدها بقوه وقامت........تبي تطلع.....مو متحمله....اي كلمه زياده.....ان
كانت تظن نفسها قويه.....وتتحمل.......فهي غلطانه.....لا ماتقدر ...تكون قويه.....منين تجيب القوه منين!!!!!!!!!!
الوليد.....- على وين!!!!!!!!!لسه ماخلصت كلامي!!!!!!!اقعدي!!!!
وقفت مغلوب على امرها.......الوليد- اجلسي..بتكلم معكِ.....
نجلا مسحت دموعها بكف يدها......وكانت الحركه هاذي كفيله تهز رجآل!!!!
نصوري شاف نجلا تصيح...خاف ان الوليد يضربها......مسك طرف قميصها.....وضم رجولها...حركته هاذي.خلت نجلا تبتسم.....بحزن..وزهو ..ربي منعم عليها بأخوان.....!!!
الوليد..لاحظ حلاوة بسمتها......- ودي اخوكِ...ابي اتكلم معكِ....سكت وناظر الباب...وكمل.....وسكري الباب..معكِ.....!!
فهمت نجلا من كلامه انه عارف ان فيه مستمعين.......ودت اخوها الي من طلع...تكلم بصوت عالي ..لجدته وامه الي واقفين عند الباب......وانقطع صوته.....سكرت
الباب.....وجبال .....خوف.....وهم.....وكره.....متراكم!!ورجعت قعدت على طرف الكنب..الي جنب الباب.....
استقعد الوليد-....اسمعي يابنت الناس.....كلنا انجبرنا ...على الوضع الي احنا فيه......وانتي تعرفين السبب!!
نجلا..بتعصيب- الوضع هذا انت الي جبرته علي .....وعلا.....اب..وي!!!
نظرته مغلفه بجموده-..انا ماجبرت احد على أي شي!!!وابوكِ وافق ...على الي سار..وكان راضي!!
وقفت نجلا..وانهارت-..لا ابوي كان مهزوم.....كان ..مذلو.....
الوليد بصوت ..حاد-..يعني ماتعرفين ؟؟؟ان سلطان رفض يملك..عليكٍ...ورفض يجي!!!!!
نجلا بصدمه واستنكار-..ليه تقول كيذى .......مستحيــــــــــــــــــــــــــل...يوم شفته.....
قاطعها الوليد..بعصبيه ولهجه قريبه...من الضراخ-....وبكل وقاحه تقولينها!!!!؟؟
نجلا-..اي وقاحه........سلطا...ماكملت..لانه تفآجأت بقومة الوليد
وقف الوليد...ومشى بدون مايستند على شي.....قرب منها ..ورفع اصبعه-خلاــــــــــــــــــــص!!!اسكتي!!!انتي الحين على ذمتي!!!!!!!!!
خافت نجلا يوم شافته بيقرب منها...تراجعت..
وقف ..وكمل كلامه وهو ماسك اعصابه-.....شوفي!!..لعبك..الي لعبتيه!!!!!.وشرفكِ الي ضيعتيه.......لاتذكرينه..قدامي!!!!
صرخت نجلا......بصوت طالع من قلبها ....-....اسكت!!!!!!!!!!!...انا شريفه!!!!!!!!...واشرف منك.....!!انا؟؟؟ انا ...مو شريفه!!!...انا الكل يشهد بشرفي!!!...
الوليد بصراخ- لاتنكرين!!!!!!!..انا مو مضحكه!!!مو انا الي ينلعب عليه!!!!!!!..انتي تنازلتي عن شرفكِ.....ولمين؟؟؟لسلطان!!!!.....عشان كيذى رماكِ....عشان..كيذى
...ابوكِ انكسر!!!...عشان...كيذى خذتكِِ.......... سكت ماكمل ...لانه حس بلسعة صفعه.....على خده... ....
انهى كلامه ...وهو يتنفس..بقوه.......لدرجة ان صدره...بيشق ثوبه!!!
نجلا ..بقرف..اشرت عليه-..انا ..انا اشرف منك.....وشرفي ....اغلى من اني...اتكلم عنه مع واحد مثلك!!!!!!!.....
مسكها مت كتفها...وهزها.وانسدل شعرها....على وجهها وزادها زين..- تمدين يدكِ.....تمدينها.....!!!يا..
نفضت نفسها...عن يده...-..واقص لسان الي ..يقول اني مو شريفه!!!!!!!!...ناظرته بستحقار......وكملت....ويدك ....هاذي لاتلمسني.....!!!!!!!!
كانت ..مندفعه تدافع ..عن نفسها.....لدرجة انه فاتها..تلاحظ الغضب الي ظهر على وجه زوجها....كان..بركان على وشك يثور.....
صاح الوليد-..كيف تجرأين تمدين يدكِ عليٍٍ!!!!وتكلميني بذا الاسلوب!!!!!
حست نجلا بالجبن والخوف....بس مافيه مجال تتراجع.....
نجلا..- وش تسميها ..لما تتهمني ...بشرفي!!!!!!!..ولاًَ.. خلاص انت شاريني بفلوسك!!!!!!...تهيني على كيفك!!!لاااااااا والف لاااااااااا..انا لاني ...لك......ولا
لغيرك!!!...طلقني!!!!!واطلع عن حياتي!!!!!
كانت تبي تطلعه من طوره وتحده...يطلقها.....ويتركها في حالها.....والي يسير يسير.....!!..ونجحت...لكن ...بطريقه...غير متوقعه.....ولا توقعتها هي!!
اتسعت عيونها لما شافته جاي ..لها..وتنهدت......خوف...وقبل....تقدر تتكلم...كان الوليد...ساحبها ..بقوه لجهته...تأوهت.....نجلا...لكن الاوآن..فات!!..علا انها حتى
تندم.......كل الي كانت تبيه...انها تدافع عن نفسها وسمعتها!!..ولكنها بأسلوبها اثارته.......واثارت فيه رغبه!!!!!هي في جهل تام عنها......شد الوليد على
خصرها...والآمها...وقربها اكثر......لدرجة سمع.....دقات قلبها...المتسارعه!!
تجمعت دموعها......ونزلت.......من خوفها......وارتباكها......حطت يدها على كتوفه......تبي تبعده.....وزادت حركتها .....من رغبته.....وعنفه.......وعرفت انها
مستحيل ..تخليه يوقف.....اذا ماتركها هو بنفسه.....انكسرت .....واجتاحتها .....مشاعر....احتقار لذاتها......وفي عمق تفكيرهااااا...سمعت...ونة..مخنوقه.......طلعت
من الوليد....وابعد نفسه عنها.....وتلاقت نظراتهم.....في لحظة الم.....وهو يتنفس بسرعه...كأنه.....يجاهد.....نفسه مجاهد.....وبدون أي كلمه.......خذا
عصاه......ورفع شماغه على كتفه.......وطلع!!!!!وصفق الباب الخارجي......بصوت مسموع!!!
وقفت.....نجلا جامده....ولمست....شفايفها....الي مازالت..حاره مثل الجمر!!!.من هجوم الوليد!!....سحبت نفسها.....وفكت باب المجلس.....وركضت للغرفه الي
....تللم.....احزانها......بدون حتى ماتسمع
تعليقات....التشمت.....من مرت ابوها وامها......وصلت ...وسكرت الباب وراها...وتنهيداتها.......تنسمع من قوتها.......رفعت يدها لعيونها......ودفنت نفسها
بسريرها......وصاحت لين حست ان دموعها جفت!!..انتابتها.مشاعر الخجل.....واحتقار...لنفسها.....الي صار غلطتها!!!....هي بنفسها..بأسلوبها الغبي..خلته
يأذيها.....تاهت نظراتها.....في غرفتها.....وتحسست ..مكان قلبها....تبي تهديه.....لانه بيطلع من مكانه.....
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســـــــــــــــــــــــــم...
الزمن طبعه كيذا فرحه وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
لملم جروحك وخل مافيــــــــــــــك فيك يوم لك ياقلبي وعشره علـــــيك
من قديم الوقت والدنيا كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى الفرح متبوع دايم بالأذى
مستوى وضع الاصابع في يديك يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد كل يوم تزيدني جرحن جديد انت باليني وحظك مبتليك
يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي وعشره عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&
نهاية الفصل الاول

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:24 AM
الفصل الثاني..

غاده-وش فيها ذي..؟؟خير انشالله....والتفتت لامها....يمه تهقين طلقها؟؟؟
ام عادل-ماضنيت...الرجال توه ..متزوجها..وان كان رجال صحيح ..موب مطلقها..وهي ماتم عليها اسبوع!!
غاده-ايه صادقه...بس تدرين ؟؟ودي اعرف ليه سلطان ماجا الملكه؟؟اكيـــــــــــــــــــــــــد مايبيها!!!
ام عادل..وهي تفكر- ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وش معجلكِ...والتفتت لبنتها ...ترى اختكِ اليوم بتجي...ضعيفه رجلها تو ظروفه تسمحله ...يجيبها..
غاده- وينها من اول ايام العزى؟؟؟؟
ام عادل- زي ماقلتلكِ...رجلها لاهي...لاتغثينها ..تراكِ...نقه...
|||||||
العرق..يتصبب..منه.....الى الحين مو قادر يصدق الي صدر منه...هو العاقل..!!الي دايم يمسك اعصابه!!..وش صار له؟؟
ضرب الدركسون..بقبضة يده...وعينه ..ماترمش..لمس خده..بأصابع يده...وابعدها...وهو يناظرها ..كأنه يدور اجابه....كلماتها ترن بأذنه...
انا لاني لك ..ولا لغيرك!!!....انا؟؟انا مو شريفه...!!
واثقه كانت يالوليد!!بس!! !!!!!سلطان!!!!!!!!صورة سلطان قدام عينه...وكلامه عنها احساس واحد حس فيه....جسمه...شاب...
بركــــــــــــــــــــــــــــــان...روحه...وعقله ......وكل مافيه..ثاير....عقله يخاطبه....تمد يدها؟؟؟؟!!!!وحده مثلها تمد يدها عليك يالوليد؟؟!!!!!!!
تبي الطلاق...!!!وزواجنا مامر عليه اسبوع!!!وابوها توه متوفي!!!يعني ماهمها سمعتها...الي مرغتها في التراب..ولاكلام الناس عنها.....؟؟
راح بفكره لها ..عيونها الي الكره ماليها مو راضيه تفارق خياله...وقربها...واحساسه.بصغرها...وخوفها.... بين يدينه...غريب...كانت ترجف....
مشاعره متضاربه مابين كره واحتقار وشعورن جديد ..وفي نفس اللحظه..خاطبه..صوتن جديد ..ياترى شاف سلطان اللهفه والشوق بعيونهاااا!!؟؟
مافيه جواب غير المراره..الي ..تزداد بزيادة..ايام عمره..شغل سيارته وافكاره زادته اصرار ...
مايدري ليه حس بصدق..لسانها..وهذا الشي هو الي لخبط احاسيسه..ومشاعرهـــــ
انتبه لجواله يرن..شاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت..هــــــــــــــــادي لابعد الحدود- هلا بالغاليه
ام سلطان بخوف وفرح- الوليد!! تعال انت وينك..؟؟اخوك جا؟؟بسرعه تعال!!
الوليد وعرق في رقبته ينبض..وبصوت قريب للجمود - اخيرا شرف!!..
ام سلطان هدت شوي..وبصوت حنون- ايه ياوليدي..لو تشوف حاله..مسيكين..وسكتت.. انت تعال وهو يشرحلك كل شي!!
الوليد ضغط على الجوال..وبجمود اكثر- الحين جاي..ولا يتحرك لين اجي!!
ام سلطان ..عاذره الوليد ..وخايفه على ولدها من زعله- تكفى ياوليدي..تفاهم معه ..واسمع منه ..
صوتها فيه رجاء اكثر منه طلب..ماهان على الوليد ..سماع نبرة صوتها ..بس المره هاذي غير ..المره هاذي فيه طرف ثالث..بينهم!!!
الوليد- يكون خير..يالغاليه..يكون خير..
ام سلطان- ياله ياوليدي لاتعوق ..نستناك
الوليد- خلاص انا قريب.
ام سلطان-فمان الله ياوليدي
الوليد- فمان الله...
دعس فرامل يبي يوصل للبيت... بسرعه...وفي قلبه امواج...افكار تتلاطم..
||||||||
ام سلطان قلقانه ...عينها على ولدها ..سلطان الله يهديه..ومن رد فعل الوليد لما يسمع تبريره
سلطان التفت على امه بعيون ذبلانه من التعب وتمثيل..متقن..- هاه يمه وش قال الوليد..؟؟
ام سلطان انتبهت له وقطعت هواجسها- يقول بيجي الحين ولاتروح لين يكلمك!!..الله يهديك ياسلطان..بعد..الي سويته ..وش ترجى من لوليد؟؟؟
سلطان في خاطره.يووووووووووه...الله يعينا عليه...ماسحن عقل الكل- يمه انتي شايفتن حالي..ماصدقت اني ااحيا..بعد الي صار!!وتقولين .وش ترجى من.الوليد!!!
ام سلطان..بقلق لان سلطان الى الآن مادرا عن زواج الوليد- معليه ياولدي اخوك وله حق يعرف ليه ماجيت ..ترددت..
سلطان كمل عنها وبنرفزه..كانت بتكشف كذبه- ويعني وش صار ..كان معي ظرفي!!واحنا فيها..لو يبي اروح اليوم واتمم زواجي!!
ام سلطان..بحنان وعتب-..انت الحين وش وداك للاستراحة خويك..وهي بعيده..لا وقبل ملكتك بليله؟؟!!
سلطان مل من الكلام..وتابع يمثل-..والله الرجال لزم علي وانا وافقت..وش ادراني ان الظروف بتجي ضدي؟؟
دخلت عليهم رنا..متفآجئه- سلطــــــــــــــــــــــــــــــان!!!!وينك؟؟مابغي ت تطلع!!!مادريت؟؟
ام سلطان قاطعتها- سلمي على اخوكِ...اول..
رنا جت وحبت راس اخوها وعيونها ..تبي تنطق بالخبر قبل لسانها...
سلطان بريبه..- ايه كيذى سلمي اول!!ها وش الي مادريت عنه؟؟
رنا خافت من امها الي حذرتها بعيونها-..هاه ..اييه مادريت عن وفاة ابو سعد!!
سلطان يتصنع الهدووووء- الله يرحمه ويغفرله..بس والله الي كاسر خاطري ..نجلا..كان ودي اكون موجود...بس!!!
رنا تناظر امها..ولاحظهم سلطان...وكمل..- اليوم بروح ازورهم...واشوف كان لهم عازه ..والتفت لامه ...تعرفون ..اخوها مسافر ومالها احد غيري!!
رد عليه صوت يتضمن تهديد من جموده- فيـــــــــــــك الخير!!!ياولد ابوي!!!!!!!!!!!!!
التفتت ام سلطان له وعيونها رجى..- الوليد!! جيت وانا امك ..سكتت لانها انتبهت للدم بكمه-عسى ماشر ياوليدي..وشذا الدم؟؟
ناظرها الوليد ورقت ملامحه..وجاوبها- جرحن خفيف..لاتشيلين همه....ورجعت عينه على اخوه..بس نظرته كانت غير...لانها امتلت سواد...
اتكى على عصاه الي ماتفارقه..ومشى لين قعد مقابل سلطان..وكل عرق فيه ينبض..وده يقوم ..ويمسح به الارض..بس حاشم وجود ام سلطان
ام سلطان تلطف الجو- تبي غدى ياوليدي ؟؟..سكتت عارفه ان سؤالها ماله داعي ...
ومحد معبر وجودها ..نظراتهم متلاقيه...شافت الكره بعيون سلطان..وجمود بعيون الوليد..
الوليد..بهدووووووووء- لا يالغاليه مابي اتغدى..التفت لسلطان وكمل ..وانت الحقني للمكتب!!!
قام الوليد...والتفت مره ثانيه لخوه الي ماتحرك..- سمعت وش قلت انا!!!
سلطان بكره ظاهر ..- سمعت!!..قام يتمطى ..وتعدى اخوه..ونصى غرفة المكتب..جا الوليد يمشي الا وسمع ام سلطان
ام سلطان- الوليد!!
الوليد التفت..-سميِ
ام سلطان- ترى سلطان ياوليدي مايدري انك ملكت على نجلا...سكتت...تشوف رد فعله...ويوم ماشافت غير الجمود...كملت...شوي شوي عليه ياوليدي..تراه
معذور..وهو مازال متمسك في البن..ماكملت لانها لاحظت وجه الوليد..وسواد نظرته..
شد الوليد على عصاه...وهو يحاول يكبت احساسه..ويحافظ على هدوئه....- لاتخافين يام سلطان....ومشى بأتجاه المكتب..
|||||||
رنا .التفتت لامها.- يمه وش تتوقعين يسير!!!يعني سلطان ماكان رافضها؟؟
ام سلطان بصوت..ضايق- والله مدري ..الله يستر!!الوليد ماغلط...وسلطان...ظروفه حكمته....يارب سترك وعفوك...
رنا ...تسحبت عشان تروح تقول للجوهره الي قاعده في جناحها...تستنى جية الوليد
الجوهره مشغله...المسجل في جناح رنا ...وقاعده قدام المرايه...ومعها جوالها تكلم....دخلت رنا ...قفلت الجوال...والتفتت لها
الجوهره..بغنج- هااه عندكِ علوم...؟؟
رنا وهي تهز راسها-..ايوه جا الوليد لا وجا سلطان بعد..!!
الجوهره بصدمه-لااااااااااا..قولي والله؟؟
رنا –والله...لاوفيه خبر ثاني بعد؟؟تخيلي..تقول امي ان سلطان يوم ماجى الملكه كانت ظروفه معه.....يعني مو نابذها زي ماتوقعنا!!!
الجوهره بكره- ينبذها يبيها...بكيفه..اهم شي ...الوليد...!!الي تورط وخذاها!!..
رنا وفكرها مشغول- مستحيل الوليد يتركها..
الجوهره بعصبيه..ونرفزه- وليييييييييييه انشالله..وش يبي فيها؟؟هو مغصوب عليها!!!
رنا انتبهت وقالت..بغبى- انا قصدي انه ماراح يطلقها وابوها توه متوفي!!!
الجوهره..بقهر- وليه لا...الا ياريته يطلقها اليوم قبل بكره!!!
رنا بدون تفكير- الله يسمع منكِ
الجوهره –كملي طيب ..وش صاير تحت؟؟؟
رنا –ابد جا الوليد...وقال لسلطان الحقني المكتب...والتفتت للجوهره..بس فاتكِ الوليد..كأنه..ناوي يذبحله احد!!
الجوهره بنعومه وغبنه-تلومينه ...؟؟اكيد ..بيكون مقهور خذاله وحده مايبيها!!وش تتوقعين يسوي؟؟يرقص!!
|||||||||||
دخل الوليد غرفة المكتب وسلطان لاحقه.......مشى الوليد ...ومالتفت لاخوه....
الوليد بجمووووووووووووووود- سكر الباب!!
سلطان مط شفايفه وسكر الباب..
شال الوليد شماغه من كتفه ورماه على كنب الضيافه الي بالمكتب....شد علا عصاه ..
الوليد- ليه ساكت ...تكلم وش مبررك؟؟؟؟
سلطان ببرآئه- والله ياخوك كان معي ظرفي...واحد من العيال لزم علي ..في استراحته في ديراب....ورحت له ...بس ضيعتها....وخلص بنزين سيارتي ...!!وقعدت
كيذى بدون ارسال...سكت يشوف تأثير كلامه على الوليد....الي مازال معطي سلطان ظهره...
الوليد عارف ان سلطان يكذب...لانه بنفسه قاري كلامه الي ارسله بأسمه...
كمل سلطان- والين الصبح...اليوم ...ربي اسعفني ...بمرور شباب ...وهم ساعدو.........
الوليد قاطع كلامه..- ماكان هذا العشم فيك ياسلطان!!!!!!!!وتكذب!!!!!!!!!اخس!!!!! اخس!!!فعلتك توطي الراس!!!!!!!
سلطان بنرفزه- وش عندك ضدي؟؟ظرفي وقلته لك...وابو سعد هذا يومه!!!والبنت انا مستعد اني........
الوليد مااااااسك نفسه التفت لسلطان وعرق في اسفل رقبته ينبض..- والبــــــــــــــــــــنت..الي لعبت عليها بتاخذها؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!البنت الي ...حس بصعوبة
كلامه..كلامه الحين صعب طلوعه لان البنت هاذي !!!!!!!!!مرـــــــــــــته!!!
تنفس بصعوبه......واسودت نظراته.......
سلطان باستخفاف- ليه؟؟لايكون صدقت كلامي!!!!!!!!! ضحك ضحكه ..مستهتره...وكمل- ياعمي ترى كل الي قلته لك ذاك اليوم كان......لعبن في لعب!!!
سلطان ماانتبه لقرب اخوه منه ....وعصبيته الي ظهرت......وسرعة تنفسه......قاطعه الوليد بصوت فاحم لو قدامه فحم..كان شب من صوته-..ورسالتك؟؟؟
سلطان تفآجأ ..وكمل باستهتار وعينه ماليها الخبث- يعني كاشفني؟؟؟..كمل وهو يتمطى..في مشيته...والله كنت ناوي عليك نيه بس ربك سترها معك!!!
الوليد عيونه مارمشت...وثار بركانه .......اول مره في حياته يستغفل بذا الطريقه!!!!ومن مين اخوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان ناظر اخوه ...وارتبك...ولا اظهر ربكته- وش فيك؟؟ يعني ماتدري ..؟؟ انها حركه مني ؟؟معقوله...الوليد!!!بالسهوله ينلعب عليه......بس على العموم اشوى
انك ماتهورت......لان البنت هاذي...مكتوبتن لي!!!!!!!!!!!!!!!
شد الوليد عصاه...وغمض عيونه......واعصابه ...مثل النار........وبهددددددددددددؤ -يعني البنت هاذي ماقد كلمتها؟؟
سلطان بعصبيه- يعني وش ظنك ...؟؟؟؟مو انا الي آخذ أي بنت!!!!انا لاجيت اتزوج......اتزوج بنت رجآل......قالها وهو عارف انه يقلد اخوه بكلمته!!!
سلطان كمل وهو جاهل ..ان الي قدامه ...نار لو ثارت ممكن تحرقه......كله!!!!
الوليد تنرفز من استهتاره وبلهجه تقرب للصراخ- وابو سعد وش ذنبه ..؟؟الورقه الي ارسلتها ..ماهي فعايل مرجله ولاهي من طبايعنا!!!!انت لها الدرجه مو حاس
بالمسؤليه....عشان ..ايش؟؟؟؟عشان ايش هــــــــــــــــــــــاه؟؟؟ عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أيــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ظهر كرهه لاخوه بملامح وجهه وأشر على نفسه وهو يتكلم- عشان اعلمك !!!اني انا سلطان بن محمد ..ماانجبر عل أي شي ...!!!ولا احد يملي علي وش اسوي!!!!!!!!!
الوليد مامسك نفسه.,,وحس بطعنة ألم .من كره اخوه...وطلع صوته- انا اخوك ياسلطاااااااان!!!!سكت لانه مو قادر يتنفس...وكمل...اخوك!!!!
سلطان بعصبيه وكره اكثر- اصلا انا ماني محتاج اخو!!!!!!!..انت بالنسبه لي دخيل!!!!!!!!!!لا انت منا ولا فينا!!!!!!!!!!!!...وناظر اخوه بهزء..وكمل ......ابوي جابك
...لانه كان على باله ..محتاجك!!! صبرنا عليك ..لكن الحين خلاص مالك أي شي عندنا!!!ولا احنا بحاجه لك...
جمدت نظرات الوليد....وبردت ...وتكلم بكل برووووووووود- انا ان قعدت ...او رحت ....يكون بكيفي.انا.!!مو انت الي تمشيني او يجي في بالك اني بسمح لك
تكلمني ..بأسلوبك الوقح!!وان كان ابوي الله يرحمه عجز يربيك...انـــــــــــــــــــــا اعيد تربيتك!!!!من جديد
سلطان مشى للباب بيطلع...والتفت للوليد...- على العموم انا بتزوجها ..بس مو خوف لاااااااااااااا لاني انا ابيها!!!!
الوليد ..بجمود- تتزوج مين؟؟؟!!!هي سايبه...ولا بنات الناس لعبه في يدك..؟؟
سلطان لما شاف اخوه ..بهالحاله...رد بهدووووء-مين يعني ؟؟؟...بنت ابو سعد.!!...وناظر اخوه...يمكن الشي الصالح في حياتي ..دخول البنت هاذي فيها!!
الوليد ..مشى لين جلس على الكنب.....ومع انه حاس بثقل ..جبال الا ان تصريح سلطان زاده هم فوق هم!!!....رمى ثقله...وجنبَ عصاه..وركز عينه على اخوه..وهي
ماترمش..- بنت ابو سعد ياسلطان مرتـــــــــــــــــــــــــيِِ.....!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان الي فتح الباب..رجع صفق الباب...وعيونه بتطلع من محجرها- ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟
الوليد..حاس بحرارة الجمر ..وقهررررر من الحاله الي وصلها مع اخوه –الي سمعته!!!
ناظر سلطان اخوه بكره.......وحقد ولسان عقله يقول...خذتها...خذتها..بارده مبرده...لا وبعد ..ما اعترفت لك!!!
سحب سلطان نفسه وطلع وصفق الباب بأقوى ماعنده........الموقف الي وصلوه ...مايحتاج زيادة حكي!!!
غمض الوليد عينه..واسند راسه ....شد على يده....وهو يحاول يهدي انفاسه......ماكان يتوقع ان اخووووووووووووه يشيل له الكره...بالشكل هذا...ليه الكره ذا
ياسلطان
ليــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتح عينه ...ورفع يده لشعره وفي اللحظه نفسها شاف اللصق الي لصقته نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا.......!! !!
يعني اتهمها زور .....؟؟؟وفي ايش في شرفهاااااااا؟؟؟؟؟!!!!!! نظرت عينها...علقت الحين قدامه...وكلامها عن شرفها........
جرحتها.يالوليــــــــــــد......ياحيف!! عليك ياحيف!!!! انت وش سويت!!!!!!!..الله يخسك ياسلطان ...وش ذنبها ؟؟؟؟؟؟؟
ظم اصابع يده جميع واستقعد...ونزل راسه ...حاس بعجز!!!وقهرررر!!
دخلت عليه ام سلطان ...بشويش....لين قربت عنده....
ام سلطان بحنيه- الوليد...الوليـــــــد..؟؟
رفع الوليد راسه لها...وشاف ملامح الرحمه على وجهها ....رقت...نظراته لها...بس عجز يرد..وكانت نظراته ...ابلغ من التعبير....
ام سلطان ...- قم ياولدي تغدى وارتاح....والي في الكون بيكون.....
ضغط الوليد على نفسه ..وابتسم..نص ابتسامه.....وقام ..وهو حاس بكتمه....
ام سلطان ...ماكانت تقدر تقوله أي شي لانها ماتدري وش الي صار بالضبط بينهم........ولا حبت تضغط عليه..اكثر..
|||||||||||||||||||||||||||||||||
الجوهره...قلقانه وعندها فضول تبي تعرف وش صار بين سلطان والوليد
الجوهره- هااه يارنا وش تسوين انتي ..؟؟روحي شوفي وش صار؟؟
رنا- انتي من صدقكِ..ظنكِ امي بتخليني ادري عن شي؟؟؟
الجوهره – وانتي مارح تخسرين شي!!..روحي ..تكفين!!
رنا –الله يصبرنا عليكِ ياالجوهره!!
الجوهره بغرور- هاه لاتحديني اطلع وروح استشف الاخبار ببنفسي!!
رنا تناظر الجوهره وفي بالها ...مستغربه الجرآئه الي في الجوهره..
رنا –هههههههههه لا لا خلاص بروح...تبين تفضحينا!!!
قامت رنا ...عشان تنزل ...والجوهره لاحقتها ...فتحت الباب الا الوليد في وجهها..هي والجوهره.....كان رايح لجناحه
رفعت الجوهره يدها لفمها...كأنها متفاجئه........لشوفته ...لكن الي في القلب غير!!!
رنا بسرعه سكرت الباب...والتفتت للجوهره...- انتي وش جابكِ وراي؟؟؟
الجوهره سفهتها ولا ردت وتكلمت بنبره...حزينه- وش فيه الوليد؟؟؟ليه كيذى حاله صاير؟؟؟
رنا – علمي علمكِ...من ملك على نجلا وهو هذا حاله!!
الجوهره بصدمه وكره- ياعمري يالوليد !!!وناظرت رنا ....شفتي؟؟ شفتي نظرة عينه ....؟؟؟مايبيها يارنا ...مايبيها!!!!...انجبر عليها...وهي ماعندها ذرة كرامه...!!
رنا- ان كان على الكرامه !! صراحه . حركتها...قويه انها حتى ماترفض..او تقاوم!!!وتقول لا!!
الجوهره- والي في وضعها...يحصل!!!...امتلت نظرتها كره.....وكملت..
الجوهره- اكيد!! ماصدقت...آآآآآآآآآآآه يالقهرررررر...انا الي ابيه يجيني لحد عندي...!!ومحد يتجرأ ياخذه وهي !!!...خذ ته وبكل سههههههههههوله...!!!!!!!!
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
غاده رقت لغرفة نجلا ....على بالها بتنزلها......دقت الباب.....دق كان اقرب للدبج...
غاده- بنت!!! ردي!!!؟؟
نجلا..حاسه ان عيونها جفت من كثر الدموع......والقهررررررر...سمعت صوت ..تكرهه...وردت وهي ..تحس ..بثقل لسانها...
نجلا- نعـــــــــــــــــــــم؟؟وش تبين ياغاده...مو كافي الي سويتيه؟؟؟وش تبين تسوين...بعد!!!
غاده بعصبيه- لاتتبلين علي ...؟؟ولا عشان زاركِ...طويل العمر رفعتي خشمكِ؟؟؟؟؟؟؟وسرتي معد تشوفين احد؟؟؟؟!!!
نجلا...بتعب-روحي ياغاده.......واتركيني!!!
غاده بتشمت- ترى الجدران لها وذان يابنت نوره....وانتي ...الي جبتيه لنفسكِ......وش الفضيحه الي سويتيها....عشان يتورط بكِ...ولد العويضه!!!؟؟
نجلا مقدرت انها تحتمل كلامها الجارح كل شي الا السب في اخلاقها!!!قامت ...وفتحت الباب......وواجهت مرت ابوها وشافت الشر في عيونها ..هدت نفسها لانها
عارفه انها مهما قالت ماينفع فيها
نجلا – خير !! ياغاده ؟؟تراني تعبت من اسلوبكِ...وكلامكِ...الي مدري منين جايبته؟؟؟
غاده مبتسمه بخبث-يعني ماتدرين؟؟؟والله رجلكِ..صوته يشق الجدران شق!!!!!
رمشت نجلا من اسم الوليد-لو سمحتي ياغاده هذا بيني وبين زوجي!!ورجاء لاتتدخلين!!
غاده تناظر الكدمات...- اقول كنكِ ماتأدبتي!!!
نجلا ناظرتها برجى خايب...وقررت تسكر الباب....بس غاده وقفت بينها وبين الباب...غاده..بنرفزه- الغرفه هذي لامي ...وانتي زي ماقلت روحي للمطبخ!!! سامعه؟؟
نجلا تنهدت...وناظرت غاده...زمت شفايفها.....- خذي الي تبين بس اتركيني في حالي!!!ممكن!!
وسكرت الباب...واسندت نفسها عليه....تاهت عيونها...في اركان غرفتها.......وماطرى لها غير وجه اخوها......بلعت ريقها ....ولسان حاللها يقول...
وينكِ..ياسعد...؟؟وينكِ ترد الضيم عني......؟؟لمحت قدام عينها ملامح الوليد....ونظراته...ومسكته المتملكه...لها...تسارع تنفسها....بقهرررر بين احضانه حست بأنها
لاحول لها ولا قوه...وكلماته تطعن فيها طعن.......المها اليوم ...اكبر الم ..مر عليها بحياتها....اتهامه مثل ...السكاكين...الي تنغرس...وتعجز تطلع.....
زاد كرهها له.......وبسرعه وبحركه لاشعوريه...فصخت قميصها....ورمته على السرير...عطر الوليد ..علق فيه......وعلق حتى بجسمها...حتى اثار اصابع
يده..بانت على خصرها من قوة ضغطه على جلدها...غيرت لبسها واندست
بسريرها........التعب هدها...لانامت ..ولا ارتاحت!!..مسكت راسها...تبي تبعد صورته من عقلها.......وغمضت عينها ...بس صدرها مقبوض...والغصه ...تهدد
بتنزل...بلعت ريقها بصعوبه...ورفعت اصابع يدها ...لشفايفها...وضغطت عليها...تبي تمحي اثر ..الي خلفته...شفايف الوليد...بس وين ...اثرها في النفس اقوى
وامر...تاهت بأفكارها لين اغمضت عينها...وانتضم تنفسها.....وبطرف عينها دمعه....محبوسه.....
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
يموت الوالد.. والظالم بنفس الوقت!!...ويفقد الحبيب........وتجور الدنيا...وتظلم النفوس..........ومع ذلك تمر الايام........وتدور عجلة الحياة.....

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:26 AM
بعد مرور شهر على وفاة ابو سعد.....
نجلا في المطبخ.......لاهيه بالطبخ اليوم عندهم الجيران...دخلت عليها الجازي...
الجازي بعفويه-هااااااه الزين وش يسوي في المطبخ؟؟؟
التفتت نجلا لها..وهي مبتسمه ابتسامه..ولا اجمل...- هلا الجازي اخباركِ.......؟؟
الجازي –والله تمام..الحمدلله..انتي كيفيكِ...ناظرتها الجازي نظره ...تفهم.....واعجاب بنفس الوقت............
نجلا..-الحمدلله ...عايشين!!
الجازي –ماقلتيلي وش تسوين؟؟
نجلا التفتت للصينيه الي على طاولة المطبخ–ابد اسوي حلا الجيران عندنا اليوم,,,,,,
ابتسمت الجازي بعد ماشمرت يدينها...- هاااااااااااااه شكلي بحط لمساتي اليوم.......تبين مساعده!!؟؟
نجلا بفرح..يظهر ابداع الرحمان في خلقتها- الله يعافيِكِ.......تعالي ...
وقامو يسولفون مع بعض ........الجازي اخت غاده بس ربي خلق وفرق سبحانه وتعالى........
دخلت عليهم غاده وهم يضحكون.....
غاده –ماشالله ...ممكن تضحكوني معكم؟؟؟
التفتوا في نفس الوقت لغاده......نجلا ماردت عليها لانها .....تحاول ان لسانها مايخاطبها......عساها تفتك من شرها.......
الجازي عارفه بالغيره...الي حارقه قلب اختها من نجلا...- والله يانجلا وانا من زمان عن بعض...جا على بالنا يوم زواجي...يوم احشر نفسي في الحمام ...
غاده بغيره...- عاد مالقيتي الا نجلا تسولفين معها ؟؟؟تاركه امكِ..واختكِ؟؟وقاعده معها؟؟
الجازي تناظر نجلا برجى..وردت على اختها- ونجلا مثل اختي ياغاده بعد......
غاده- هههههههههه لا ضحكتيني!!!هذا الي ناقص!! والتفتت لنجلا ........
غاده- اقول اخلصي!!
نجلا ...حتى ماردت لانها تتجنب المشاكل ...حتى لو ردت ...وش فايدة النفخ في قربه مقطوعه!!!
طلعت غاده عنهم والتفتت الجازي لنجلا....- لاتزعلين يانجلا ..اختي مدري وش فيها...؟؟؟لسانها متبري منها!!واضافت بمزح...احمدي رربكِ انكِ تزوجتي وافتكيتي
من نقها!!!......وابتسمت .......-الا تعالي علميني ..لمتى قاعده ...؟؟ وكملت بعتاب صادق.......مايسير يانجلا ..تتركين بيتكِ...للحين وخاصه انكِ عروس
جديده...وبعدين هو ماجاكِ..الاسبوع الي راح؟؟؟ولا انا غلطانه؟؟
نجلا ..تذكرت جية الوليد...آخر مره ..ورجفت يدها وبغت تطيح الكاس الي معها...- الا جا بس هو..عادي هو ماقال شي!!
الجازي – اذا كان حبيبكِ عسل لا تلحسه كله!!!
نجلا في نفسها ...آآآآآه أي حبيب واي عسل!!!...تاهت شوي متفآجئه ..دايما اسم الحبيب ...تنرسم صوره مبهمه لسلطان ......بس الحين...كل الي شافته ...رجال
ملامحه...وهيبته تنضح رجوله..والغريب انها للوليد!!!
الجازي- ياقمر؟؟ وين رحتي!!..لي ساعه اكلمكِ..وانتي ولا هينا...غمزت بعينها ...علا طول جبنا طاري الحبيب ...وسهيتي!!!
ماردت نجلا لانهم سمعوا غاده تنادي – نجلا !! تعالي ...ام الوليد على التليفون......
كل ماكلمت ام سلطان تكون حالة غاده غير تتصنع الطيبه..والحنيه...غسلت نجلا يدها وراحت للصاله ...
خذت السماعه من غاده-هلا خالتي!!
ام سلطان- هلا ياحبيبتي!!.وينكِ عن جوالكِ..ادق عليه مقفل؟؟...اخباركِ بشري عنكِ..عساكِ مرتاحه..؟؟
نجلا ..اصلا مافتجت الجوال من جاها...–بخير الله يسلمكِ..انتوا شلونكم؟؟والله ناويه اكلمكِ...بس لهيت شوي!!
ام سلطان-..والله القلوب عند بعضها وانا امكِ...سكتت متردده....هااه يانجلا ماودكِ تجين عاد؟؟..الوليد قايلن لي...انه بيجيبكِ...لا جا من السفر...
هذا الي خايفه نجلا منه ...وتتجاهله من اخر مره شافت الوليد...
وكملت ام سلطان- انا اخذت على نفسي عهد ...اني مثل ماطلعتكِ من البيت انا الي اجيبكِ...هاااه ياامي وش قلتي!!؟؟
نجلا ..ترددت...ام سلطان ماتدري وش الي صار...ولا تدري ان الوليد كان شاك في شرفها.......يوم تزوجها..
ام سلطان –عشان خاطري يانجلا ...يابنتي لازم تصلحون اموركم...انتي تشدين والوليد يشد...مايسير!!
نجلا- والله ياخالتي...ان..ا
ام سلطان- لا انا ولا منا...عشاني يابنتي تعالي..لبيتكِ...وان كان على الوليد هو ماهوب فيه...مسافر سويسرا.....تكفين يامي...تعالي وخليه يتفآجأ لاشافكِ...
نجلا..عارفه بسفره..بس فكرة انها تفآجئه؟؟...ابتسمت بستهزاء...- والله طلبكِ على العين والراس..ياخاله...بس ..
ام سلطان حست انها بتوافق..ولا عطتها فرصه تتراجع..- خلاص ..اجل ..يابنتي...بجيكم...بكره...هااااه وش رايكِ...؟؟..وكملت ام سلطان...وان كان علا
جماعتنا...لا تشيلن هم...بتنبسطين مع البنات...وهم كلهم ودهم يشفونكِ...انتي مرت الغالي...
نجلا ..معاد لها حجه...عند ام سلطان...- طيب ابشري...
ام سلطان من الفرحه- الله يوسع صدركِ..مثل ماابسطيني وريحتيني...اجل بسكر انا ياامي...ولا تنسين موعدنا باكر...؟؟
نجلا – بحفظ الله ..ماراح انسى
ام سلطان- فمان الله ..
سكرت نجلا التليفون ...وهي مدركه ان الكل سمع كل كلمه قالتها......واول مالتفتت ..سمعت غاده – اجل بتفارقينا قريب؟؟؟
نجلا بهدوووء – ان الله راد...ورجعت المطبخ تكمل الي كان شاغلها......
الجازي –هاااه بشري ...متى العروس...تنور بيتها؟؟؟
نجلا..مبتسمه...وكلمة بيتها كفيله بأنها تهز اوصالها..وكلمات الوليد ..تطن في اذنها...- بكره انشالله...
الجازي- ايووووووووووووووه هذا الكلام ....ولا اوصيكِ...مو تنسيني؟؟!!
نجلا بنعومه...مخلوقه معها..- وانا اقدر؟؟
حطت الجازي يدها على ذقنها ..وعينها على نجلا...زادت ابتسامة نجلا وكشفت عن اسنان ..مثل عقد اللولو...
نجلا- وش فيكِ؟؟
الجازي- ماشالله عليكِ..يانجلا...دايما كان ودي اشوف المحظوظ الي صرتي من نصيبه...وغمزت .ويوم عرفت اسمه...تدرين وين شفته ...؟؟ ..
وجه نجلا قلب احمر......- وين؟؟
الجازي- رجلي وراني اياه في التلفزيون...!!الظاهر يوم الجمعه الي قبل الي فاتت...في سباق الخيول...كان قاعد على الكراسي ...الاماميه...لا والي فاز..بالمرتبه
..الثانيه ..الخيل حقه...ان كنت ماني غلطانه اسمه الوافي!!
وكملت – صررررررررررراحه......يجنن!!بس احسه كبير شوي!!..لكن الايام هاذي...اهم شي التفاهم...والحب...
حست الجازي انها تتكلم واجد..ابتسمت- شفتي!! عطيتكِ نبذه...شفتي اني حبابة اخبار؟؟ماانعطى وجه؟؟؟
نجلا...مبتسمه-لا لا محشومه...
غاده تنادي – الجازيـــــــــــــــــــــــ!!...تعــــــــــــــ ـــــــــالي!!..امي تبيكِ...؟؟وخلي عنكِ..الهذره...؟؟
مطت الجازي شفايفها ...- خلني اروح اشوف وش تبي ...اليوم شكلها..ناويه نيه...
طلعت الجازي ...وخلصت نجلا شغلها...ورقت غرفتها......الي رفضت تاخذها ام عادل لان الدرج يتعبها........
سكرت بابها عليها...لان بالها مشغول ...بكلام ام سلطان ...وموافقتها.....انها تروح......ماتدري تتراجع.....خاطبها ....عقلها...روحي يانجلا ..كلها كم
شهر.....!!وينتهي كل شي....حست بكآبه...لحالها...ماكانت تتوقع ان حياتها راح تنتهي قبل لا تبتدي!!!...الى الاآن مو مصدقه....ان سلطان رفض يتزوجها؟؟؟طب
ليه جيت ياسلطان؟؟؟ليـــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟!! ..معقوله ..الوليد يكذب!!!...هزت راسها مستبعده ان الوليد يكذب....وش يحده ...هو اصلا مايبيني!!!!!!!!
ذكر اسم الوليد ...يخليها ترتجف....نظـــــــــــــــرة عيونــــــــــــــــــه!! الي تحس انها ..تتملكها......بدون حتى مايلمسها.....
مسكت ..خصله من شعرها .......تحركها..
.وتذكر كل كلمه قالوها........يوم زارها الوليد ...الاسبوع الي راح!!
كانت وقتها في الجهه الخلفيه مع اخوها نصوري......في حوش بيتهم...معها سلة الغسيل....وتوها تبدا تنشر الملابس......الا وناصر...طرطشها باللي...الي يغسلون
فيه الحوش دايم....
نجلا بضحك-طيب !! الحين اوريك......ونصوري يضحك على شكلها...ويرش المويه عليها.......كانت اللحضات هاذي من احلى الاوقات الي تمر عليها...لعبها مع
نصوري ينسيها كل هم!!...
نصوري..يحرها- ماتتدينـــــــي؟؟نزلا...؟؟
نجلا تروشت من كثر الما...وابتلت ملابسها.......وساح شعرها .......
نجلا- هين ؟؟هين يانصوري...حلاوه مافيه!!
نصوري...خاف من تهديدها...كلش الا الحلاوه...- لا...كلاس كلاس...
قربت منه نجلا بشويش وهي تكلمه لين خذت اللي...منه ...وسكرت المويه..........
رن الجرس.........ورن.......
فكت ام عادل الدريشه .....وطلعت راسها......
ام عادل – ههههها..تلعبين بالما؟؟؟تحسبينه بلاش؟؟؟ايه مادفعتي من جيبكِ شي!!
وماعطت نجلا فرصه ...ترد..التفتت لنصوري...- روح يابوي...افتح الباب ..خالو عادل جا.......
راح نصوري بسرعه يفتح الباب......والتفتت ام عادل لنجلا...
ام عادل – وانتي خلكِ..كيذى ..بهدومكِ..كود ..تمرضين ونفتك منكِ......وسكرت الريشه بدون ...ماتعطي نجلا فرصه تتكلم
انربكت نجلا ماتدري ...وش تسوي اثيابها مبلله...وشفايفها ترتجف...البرد بدى يدب في اوصالها.صح الجو موشتا بس بدايته هلت.......ضمت يدينها بحركه
لاشعوريه....ومالقت الا انها تدخل الحمام
...وتقعد...تحت الدش الحار...تدفي نفسها على الاقل....دخلت الحمام وفصخت قميصها...وطوالي تحت دش مويه ساخن....لحظات.وسمعت صياح جامد..صوت
نصوري ...الصوت قريب...بسرعه ...خذت اطرف منشفه...عندها في الحمام...وال كانت منشفة ..قديمه.......لفتها بجسمها......الخمري...وماسترت من جسمها الا
القليل.......لانها وصل طرفها لحد .....منتصف فخذها...وفكت الباب بسرعه...
شافت نصوري زالق من المويه.......راحت له بسرعه.....
نجلا بخوف- هاااااااااه حبيبي...وش فيكِ...؟؟..
نصوري يصيح من الطيحه..ويبي يتكلم بس دموعه غالبته........شالته نجلا.......وطلت ام عادل من الدريشه...
ام عادل...- اهااااااااا يامال ..الوجع..؟؟شفتي!! اهمالكِ...حسبي الله عليكِ.....من بنت ...مدري متى ...نفتك منكِ........
نجلا وهي تهدي نصوري- ياخاله لاتدعين!!..هو طاح وانا في الحمام......
ام عادل- اقول لايكثر...اللله يفكنا منكِ..بس وين ياحسره...جبتيلنا الكلام........لا انتي معرسه ولا مطلقه......وهزت راسها ..ونست حتى ناصر ..كأنها تستنى
فرصه....تهين نجلا....وكملت...صادقه غاده ..حتى ولد الناس عافكِ.....بعد ماعافكِ......اخوه!!!!!!!
تجمعت دموع نجلا.....لكلامها الجارح.......لكن لد!!..دموعها اغلى ..من سكبها...بسبب كلام.......هي عارفه في قرارة نفسها ...انه مو صحيح!!
بلغت ريقها ...وشفايفها تهتز ......من البرد والقهرررر...وتوها بترد.....الا.....سمعت صوت!!له ذكرى مؤلمه ...بالنسبه لها!!!
الوليد بصوت حازم -ومين قال اني عايفها ياخاله!!!......لما اكون مراعي مشاعرها..عشان وفاة ابوها ..مو معناه اني ......عايفها!!!!!!!!!
بسرعة البرق ام عادل سكرت الدريشه......ونجلا نزلت راسها الارض.وعيونها بتطلع ...من الربكه.و الخوف.....ناصر واخيرا تكلم..
نصوري وهو يشهق- نزلا..سوفي ...عمو ابيس!!
بحركه لا شعوريه ......مسكت المنشفه.....ومن هول الصدمه ...انتبهت انها ......ماتغطي شي!!!...الا قليل!!يد على صدرها ......ويد على خصرها......
الوليد بهدووووووووء...- ..قومي روحي استري نفسكِ...!!!وبعدين تعالي كلميني!!
نجلا زاد ارتجافها من سماع صوته.......بشويش قامت......ونصوري ...ماسك رجولها......ناشب فيها...تبي تفك يده ..وتخاف تزلق المنشفه...
ياربيييه...الحين دموعها بتنزل غصب من الفشيله........قامت بعد جهد وجهيد......ومشت ..وعيونها على الارض......ولحس الحظ ان الوليد معطيها ظهره......
مرت من جنبه ومرورها هاذا كفيل...بأنه ...يرسل تيارات.....من كره الموقف ...الي انحطت فيه...تعدته ..وهي حاسه بحرارة نظراته على ظهرها.......واول
ماوصلت ..لاول درجه...سارت مثل الريح......لين وصلت....لغرفتها.....سكرت الباب....وهي تتنفس بسرعه....قعدت فتره...وهي على ذا الحال......وش جابك
يالوليد.....طول الفتره الي مرت ...وهي تتوقع توصلها ورقتها......وابد ..جيته ماكانت على البال ولا الخاطر...تعززت ...ذكرى كلماته واتهاماته...الباطله.......
غاده تطق الباب- ياهم!!!...اخلصي الرجال ...يسأل عنكِ...؟؟
انتبهت لتأخيرها...وبسرعه....لبست ...قميص بأكمام طويله ...كأنها بحركتها تبي ....تنسيه الي شافه......وفي نفسها....
وش تبي يالوليد....؟؟وجاي ليه.....نزلت ....وهي تسمع ضربات قلبها...وحاسه ان الكل بيسمعها معها......دخلت مجلس الرجال مالقته........تلفتت هينا وهناك ...مو
موجود .....واخيرا طلعت الحوش.....لقته واقف هيناك.........وقفت خطواتها وسمحت لنفسها ...تتأمله..كان غير...نفس الرجوله ونفس قوة
الحظور...ذقنه محلوق.....ولابس شماغه.......ساعته.....مسكته لعصاه الي ماتفارقه..وقفت نظرتها على اصابع يده رمشت عينها و...رفعت يدها لمكان قلبها.......حاسه
بألم..يوجع..جرح انفتح ..من طعناته ....وكل ماقالت ...ياقلبي ..لمم جروحك............شوفته ....خلته ينزف من جديد...وفتحت عليها باب تبي تسده...
الوليد..بهدووووء- الى متى بوقف؟؟؟
انتبهت انه كان منتبه لنظراتها ومراقبتها له.......
نجلا- تفضل من هينا.....
ومامشت لين تقدمها......وكل خطوه من خطواته ....تربكها.......واليوم ..كلمتها بتكون الاخيره.............وبتنهي .......كل الي سار.......وتطوي صفحة
.....ذكراها...وترضى بنصيب ربها....
دخل المجلس .......وقعد على الكنب الثنائي ......على كبر المجلس ....حست انه ضاق....من هيبة الوليد ووجوده فيها ..
ناظرها الوليد.....بس نظرته المره هاذي مختلفه.......فيها ...غموض......وشرود.....
الوليد ذكر خوفها..آخر لقاء تم بينهم..– اجلسي ..لاتخافين...ترا ماني بماكلكِ!!
تقدمت ..وجلست في ابعد ركن......
الوليد- اخباركِ...يانجلا؟؟؟
نجلا تبلع ريقها- بخير!!
الوليد زم شفايفه- تمام...وكمل...نجلا اليوم انا .جاي اسحب كلامي....وقف ..يشوف تأثير كلماته عليها......رفعت نجلا راسها وتلاقت عيونهم.....وتشابكت نظراتهم...
وكمل
الوليد- كل الي قلته عن ...سمعتكِ...انا اسحبه!!!
ارتجفت شفايف نجلا ...من القهر.....بكل سهوله جاي ...تقول ...اسحب كلامي!!!لا وبدون ندم!!........او كلمة اعتذار.....
الوليد- لا تعليق؟؟؟؟؟!!!!على كلامي!!!...الوليد في نفسه يسألها عن قصدها يوم قالت ...انها شافت سلطان.......لكن تراجع في اخر لحظه.....هو يعرف ان سلطان حلم
حياتها.....وكرامته ماتسمحله يسألها مجرد سؤال!!!!
نجلا..- بالسهوله هاذي ...تسحب كلامك!!!؟؟؟بعد ايش؟؟؟بعد ابوي ماراح......وهو مغبون؟؟؟.....بعد ماعرف الكل ...انكِ..انجبرت...تاخذني عشان تسترني؟؟؟!!!!
هزت راسها.....وتركت جرحها يتكلم......لا...انا ...اصلا...عارفه نفسي!!!..ولا يهمني ...تعرفها انت ولا لأ...اهم شي .....سمعتي!!! الي لعبتوا فيها.....انت
وسلط...وماذكرت الاسم .....كملت .....واخوك!!!!!!
الوليد ..متحكم بكل عرق ينبض..وكأنه يتكلم مع احد موظفينه.- اولا ًماخلق..ولا جابته امه.......الي يمس شعره .....من شعراتكِ!!ثانيا ً..انا ..ماانكر اني بالبدايه
..اخذتكِ...لفعلة اخوي....وثبتت نظراته عليها اكثر.......الكلام هاذا الين هينا كله صحيح....بس كلمة اني انجبرت..!!...سكت شويه...وكمل بصوت يقرب للهمس....
انا محدن يجبرني...على أي فعل....وشدد على الكلمه هاذي بالذات.....
نجلا بهمس.....- انت مسيت....!!!
الوليد- قلتلكِ..انا اسحب كلامي!!!
نجلا ...ماردت.....لان مافيه كلمه ..توصل ..الي تحس فيه!!
الوليد ...- اسمعيني يانجلا........الزواج وسار...انتي راضيه او مغصوبه.......هو تم...وانتهينا...وانا الحين احطكِ..بين خيارين!!!
تلاقت نظراتهم .......واجتمعت ..مشاعر ...كره....لهذا الانسان الي قدامها.....بكل جرآئه....يملي عليها ...اختيارات؟؟؟
الوليد..بصوت هادي خالي من أي مشاعر- ان كنتي ..تبين نبدا من جديد...انا حاظر......وان بغيتي...
نجلا قاطعته...-اكيد ابغى.....
تحرك عرق...في الوليد...ولا حظته نجلا...- يعني تبين ...نكمل..مع بعض؟؟
نجلا ..ابتسمت ...بطرف شفايفها.....وكملت وهي رافعه راسها.....- اكيد لا .....انت مافهمتني!! انا اتمنى امحي أي ذكرى فيها اسمك او وجودك من حياتي!!!
جمدت نظرة الوليد..- خلاص اجل .....كل شي راح يتم...بس مو الحين .....اصبري لين يمر وقت..على الاقل 4شهور!!!....عشان محد يشك بالموضوع..!!وانا
افضل انكِ تنتقلين...في
بيتي!! ...جت بتمانع..ورفع يده يسكتها.......وكمل......لفتره...لين يتم الطلاق...احنا نبي نقطع كلام الناس...الي تتكلمين عنهم...وصدقيني هاذا كله في مصلحتكِ..انتِ
مب عشاني!!!
نجلا..سكتت...لان كلامه معقول........
الوليد..رفع جواله...وضغط ...وشوي
الوليد بلهجه آمره- يعقوب...جيب الكيس ..
وسكر جواله...قام الوليد......والتفت لنجلا....واشر عليها تقعد بمكانها......
اختفى شوي ورجع معه ..كيس ..ناوله لها – خذي ..هاذا الجوال بتحتاجينه طول الفتره ..الي بنقعدها مع بعض...!!مسجل فيه رقم ام.....تردد لحظه...وكمل
بسرعه.....فيها رقم امي!!..ولا تخافين ...ماراح نتواجه كثير!!!ابدي من الحين اطوي صفحاتي!!!
الوليد مشى
...وهو معطيها ظهره – فمان الله....
طلع الوليد ...وترك وراه فراغ .....كبير.....ومشاعر..متلخبطه .....واستفهام.......يكبر..ويكبر....من ذاك اليوم
دق .....دق......
الجازي- نجوله؟؟افتحي...
نجلا نفضت افكارها.....وفتحت الباب وعل وجهها ابتسامه.....
نجلا- يوووووه اسفه..ماسمعتكِ..الا توني...
الجازي – الي ماخذ عقلكِ..يتهنابه..؟؟
نجلا- ..مين ياحسره ماشاغلني الا سعد!!
وقعدوا يسولفون.........

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:32 AM
امي نوره-..هاااه ومتى بتشرف..ست الحسن؟؟؟
ام سلطان بفرح- ..بكره انشالله..بروح اجيبها...
امي نوره- مابغت...تجي لايكون تظن ..ان مالها والي!!!..؟؟
ام سلطان بحنيه- وش دعوه ياخاله؟؟؟الوليد هو الي سامح لها تقعد عند اهلها..
امي نوره- إييييييييييه ياحبيبي...مجبور...مو بكيفه...
ام سلطان- له له ..ليه ياخاله ذا الكلام...ماخلصنا منه؟؟
امي نوره- ولا راح نخلص لين ماياخذ الي تستاهله...ويستاهلها......والتفتت تناظر ام سلطان .....وكملت ..وانتي تعرفين منهي!!!
ام سلطان- ياخالتي ...الوليد الحين ..متزوج...وربي كتب له ياخذ نجلا.....وماتدرين .....الجوهره بعد بتلقى نصيبها...مع واحدن يستاهلها!!
امي نوره- ابدن!!...مالها الا الوليد انشالله.....ونجلا ..تقعد على ذمته ..ماقلنا شي.......بس لا تطمح بأكثر من كيذى!!
ام سلطان عجزت تغير ..امي نوره ورايها......وهي عارفه ان الوليد حتى لو ماخذى نجلا مستحيل ياخذ الجوهره.....لانه رافض فكرة الزواج.....من اصل!!
ام سلطان- الله يقدم الي فيه الخير...
امي نوره – دقي على ساره خلها تمرني.....احس اني .....منتكه...
ام سلطان- الله يهداكِ..بس اقعدي تعشي معنا؟؟؟
امي نوره- ماقدر انا كيذى وانتي تعرفيني زين ...هالسلطان رافعن ضغطي!!والي سواه ..قاهرني
ام سلطان –سلامتكِ من القهر...وش جاب سلطان على بالكِ...هو وين وانتي وين؟؟
امي نوره التفتت بنرفزه- مب هو سبب الي احنا فيه...؟؟؟يوم انه مايبيها يرميها على اخوه ليه؟؟؟
ماردت ام سلطان لان محد درى ليه سلطان ماجا.......الا هي وسلطان والوليد......
سلطان..بعد جيته ...وكلامه مع الوليد.....قرر يسافر برا......يقول
بيدرس....ويكمل...ولا اعترض على سفرته..احد.... لان وجوده مثل عدمه.......ماعدا بقلب ام سلطان.....
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||
الساعه 1 ليلا.....في جناح رانيا وخالد.....
رانيا ..النوم جافا عيونها ......كل شي ساير ضدها.....حتى عمها بدى ينحاز لأم خالد بالرأي......اجتمعت دموعها.......وكتمت آهآتها لايسمعها حبيبها.....
كانت في حضن خالد.....ويده على خصرها.......ماتحملت ...تبي تقوم تفرغً...ضيقتها.....بدموعها يمكن ترتاح مثل كل مره........تسحبت بشويش....لكن
هيهآت......خالد حاس ..بكل عبراتها.....وشلون مايحس؟؟؟ ...وهي ..الهوى بالنسبه له...وشلون وهي.. ايامه وسنينه!!كل نبضه ينبضها قلبها....ينبض قلبه معها.....
يحبها..!!وليه مايحبها.؟؟..وهي حلم وتحقق.....
خالد...شدها له- وين ياروح الروح؟؟
من سمعت صوته ..بكت....وهزها المها.....خالد لفها عشان تقابله.......ومسك وجهها بين ايديه.......ومع انه ظلام الا انه لمح الالم......
خالد بهمس- ليه ..؟؟ليه البكا؟؟....
سؤال ..إجابته واضحه.......هو عارف وش الي صار........امه الله يهديها...ناويه تخطب له......ورافضه أي نقاش بالموضوع...والي غابنه انه ......مايقدر يعصى
امه ابد...
رانيا بصوت ..باكي- خالد؟؟
خالد- لبيه..
رانيا- انا خايفه من بكره!!..خايفه...نفترق؟؟
حط اصابعه على شفايفها يمنعها تكمل......وقربها لين صاروا جسد واحـــــــــــــــــــــد...ونبضهم واحد.......
خالد- لاتخافين ...مايفرقني عنكِ...الا الموت.....!!انا مستعد ادوس على قلبي ....ولا اجرحكِ....
رفعت رانيا راسها.......تدور عيونه- لاتقول ..الكلام هذا مره ثانيه!!
وظلت عيونها ..ترسله ......مراسيل.......
انت الربيع.....وانت الفصول........وانت الحنان.......لو ماتعود......سمعت تنهيده .....وضمها........وتمسكت فيه......تبي تشبع منه......ومن قربه...وفيها خوف من
المجهول
||||||||||||||||||||||||||||||||
الساعه ..11الضحى...
ام سلطان- اسمعوني...اليوم ..بتجي نجلا.....والتفتت لبناتها.......وكملت .....مابي احد يضايقها.....وناظرت رنا تخصها بالكلام........
سمر- اخيرا ....ياسلام والله اني ودي اتعرف عليها.....
رنا ..بجمود- صحيح الي اختشوا ماتوا ......وش يجيبها ورجلها حتى مافكر يرجعها....او يجيبها من بعد ماطلعت.....؟؟
ام سلطان بتعصيب وتحذير-..انتبهي يارنا.....!!تعيدين كلامكِ ذا ولا والله مايحصلكِ..خير!!
الي سار سار!!واحنا مانبي نضايق الوليد!!
رنا بستخفاف- يوووه يمه تكفيـــــــــــــــــــــــــن!!عاد هو اصلا هامه شي؟؟حتى جناحه ماسوى فيه شي ...!!انتي الي غيرتيه من الى!! ولجيتينا بذا العمال داخلين
طالعين!!!
ام سلطان- اقطعي واخسي!!لما اكلمكِ..لاترادين!!والكلام الي اقوله يمشي على الجميع؟؟سامعه....؟؟
رنا باستسلام–يمه انا عشانكِ..اتحمل وجودها لكن اني..احبها ..هذا شي راجعلي!!!
ام سلطان- تحبينها ماتحبينها ....محدن طلبكِ اصلا تحبينها انتي احترميها ولا تغلطين عليها...وبس!!....؟؟تسمعين؟؟
رنا بقهررررررر- انشالله..
سمر –انتي ليه ماتدانينها..المخلوقه ماشفنا منها شي الي الحين؟؟؟
رنا التفتت لاختها.....-والله انا كيذى مو عاجبتني!!!.....المهم انا يمه بروح...للسوق مع الجوهره!!!
ام سلطان –لا اليوم مافيه طلعه مرت اخوكِ بتجي!!تقولين كأني اكلم جدار!!!
نفضت رنا يدها من طاولة الفطور...وقامت..وهي تتحلطم!!
ام سلطان- الله يهديكِ..ياذا البنت...ويهدي الي لاعب بعقلكِ...
سمر بخبث- يعني تعرفين يمه مين لاعب بعقلها؟؟؟
ماردت ام سلطان واكتفت بنظرتها لسمر.......دقت الزر القريب منها.....وشوي وجت الشغاله...
ام سلطان- جهزتوا الي قلته لكم؟؟؟
كانو- ايوه مدام..
ام سلطان- زين ..طب روحي جيبي جوالي من فوق!!
كانو- اوكي مدام
راحت وام سلطان تفكر بنجلا.......والوليد الي الدنيا ...عيت تضحكله.....!!
جابت كانو الجوال .......وخته ام سلطان ...وعطته بدورها لسمر....
ام سلطان- دقي رقم الوليد؟؟
سمر بخوف – لا انشالله..تبيني اكلمه؟؟..ليه انتي داعيه علي؟؟؟
ام سلطان- اركدي!!..الله يرج بليسكِ....دقي وعطيني ايه؟؟
سمر- طيب إذا كان كيذى ماعندي مشاكل؟؟؟
دقت سمر على رقم الوليد......واوا مافتح الخط عطته امها.....بسرعه....
الوليد- هلا..
ام سلطان- هلافيكِ..ياوليدي..اخبارك؟؟
الوليد- والله الحمد الله تمام..انتو اخباركم؟؟
ام سلطان- بخير وعافيه.....والله البيت من دونك ..ماله داعي..
الوليد..بمزح- خلكم شوي تفتكون من شري!!
ام سلطان بعتب- الشر وين وانت وين ياوليدي؟؟...هاه متى يمك..ناوي ترجع؟؟؟
الوليد- والله يالغاليه...مدري حسب الشغل..
ام سلطان ماتقدر تمسك نفسها- الله يهديك يالوليد...احد يروح لشغل وهو حتى شهر عسل ماراح؟؟؟ومرتك..ضعيفه..تاركها؟؟
الوليد بجديه..- المره بتقعد لكن شغلي ماهوب مستني....وليه هي شاكيه؟؟؟
ام سلطان- وانا شفتها ولا كلمتها؟؟
الوليد..- انشالله معوضه....لاجيت عوضتها!!
ام سلطان فرحت لكلامه ..وقالت بخاطرها يمكن فيه امل؟؟
ام سلطان- الله يهنيكم يالغالي..ويستر عليكم......
الوليد سكت ماعلق......وغير الموضوع......تكفيه...الذكرى....
الوليد- امي نوره اخبارها؟؟خبر بها زعلانه؟؟
ام سلطان ماحبت تزيد- عتبانه ..مو زعلانه...وبعدين هي همها تشوفك مبسوط......
الوليد.....ابتسم لانه عارف ا ن ام سلطان ..تصرف الموضوع......
الوليد –طيب يالغاليه تامريني شي ......لاني لازم اسكر الحين..
ام سلطان- بحفظ الله ياوليدي.....ولا تتأخر علينا.....
الوليد – يكون خير...انشالله.........سكر منها وهو يقول في باله.....البسط وين وانا ويــــــــــــــــــــــن؟؟..مسح وجهه بكف يده...ووقف عند ذقنه.......
من سافر مافارقت خياله........صورتها وهي لافه جسمها بالمنشفه.......متوزعه في كل ركن من ذاكرته...
انسى يالوليد...انسى .....انت وعدت....!!!مستحيــــــــــــــــــل تظلمها معك؟؟؟ومستحيــــــــــــــــــــــل تجبرها عليك!!!!!!!!!!ابتسم .ابتسامة استخفاف
وخاطب نفسه...هي تكرهك..خلقه!!! ...اجل لو درت بعقمك؟؟؟!!!!!!
دخل عليه ..طلال...
طلال- هااه وانا اخوك..ننزل؟؟
الوليد..كان قاعد على كرسي في جناحه ..بفندق الريتز بسويسرا ...وقف...وهو يبعد افكاره.....ويمحيها .....
الوليد بهدووووووووووء –مشينا........
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||
وش توقعاتكم راح يسير لما نجلا تنتقل .......لبيت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟؟؟

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:35 AM
الفصل الثالث
نجلا في غرفتها منسدحه......وفكرها مع ...اليوم..والي بيجيبه اليوم لها.......التفتت لملابسها وهي محرجه من
جهازها.......الي مااكتمل......تحركت الجازي...وشافت نجلا قايمه...
الجازي بصوت نعسان-..نجلا ..وش مقومكِ من الصبح؟؟
ابتسمت نجلا ...-وراي شغل...تحت ...وبروح اسوي الفطور..
الجازي- لا اليوم ماانتي قايمه ...انا بسوي كل شي....بعدين وحده بتروح لبيت زوجها وتقوم تكرف!!!
نجلا ابعدت خصله عن وجهها..- ياشيخه ....انا ماني مصدقه...اصلا اني بروح..احس اني بحلم!!
الجازي استقعدت...وغطت بنتها .ريوف...وقابلت نجلا
الجازي- نجلا ودي اسألكِ سؤال؟؟؟بس اخاف تزعلين مني....ولا يجي بخاطركِ؟؟
نجلا- لاتخافين دربكِ خضر ...على مايقولون ...
الجازي –نجلا انا ماني شايفه شناط ..ولا عفش عروس......انتي ماجهزتي؟؟؟؟
نجلا ..بحزن..- وانا فضيت يالجازي...وابوي الله يرحمه ..ماعطاني شي في يدي....ولا احد معي يساعدني ....المسؤله كانت غاده...وهي الله يهديها...
الجازي بتفهم- الله ..يفشلها غاده...والله اني حاسه انها ورا السالفه..!!
نجلا- تدرين عاد اني ..مُحرجه..مدري كيف اروح للناس ...بدون لبسن صاحي!!
الجازي..انفعلت- يااُمي..انسي الناس اهم شي ...رجلكِ...؟؟وسكتت شوي كأنها تفكر....وقالت بسرعه...
الجازي –والمشكله...مقاسي مايجي عليكِ...انتي ماشالله...عودن رويان....وانا دبتن وش كبري..؟؟
نجلا- ههههههههه الله ياخذ بليسكِ...رفعتي معنوياتي على ذا الصبح...
الجازي ..- نجلا انا احس انكِ ماانتي عارفه قدركِ....ورفعت اصابعها وضمتها...واشرت لنجلا...
الجازي- انتي ملكة جمال !!!تهبلين!!تشبهين ..آشوريا...الهنديه..وكثير بعد!!!
احمر وجه نجلا- لو شفتيني ايام عزا ابوي الله يرحمه..كنت اروع!!!وأشرت...بتكشيره...
الجازي – عشان كنتي نحيفه يعني؟؟مااصدق!!!غاده تقول ...وناظرت نجلا ..
يمكن ..الوليد ...وترددت...
نجلا..دقات قلبها..زادت سرعتها...- كملي..لاتشيلين..همي..
الجازي- تقول...يمكن الوليد.سامع عن جمالكِ...وعشان كيذى ماتردد.يوم......؟؟؟.واملك عليكِ...
نجلا – الي شفته منه ...ولاحظته عليه...يخليني اقول ان كلامكِ مستحيل..واصلا ..احنا ماشفنا اهله من زمان...
الجازي..بلهفه- خذيها مني ...والله ليموت في شي اسمه نجلا.....وان سار ..قولي الجازي ماقالت!!!
ماردت نجلا وفي بالها تقول...ايه زين!!!...يموت فيني؟؟؟...ماتدرين يالجازي.احنا.. نبي نفترق قبل نبتدي!!!
الجازي..وهي ..متلهفه- اسمعي...وش رايكِ...نروح السوق.....وناخذلكِ..لبس لليوم..؟؟؟
نجلا- لا لالالالا...
الجازي بتصميم- وشو لالالا...ألا بنروح ...للسواني...عندهم دايما ...اشياء حلوه......والتفتت لنجلا
المنحرجه....وكملت..وخليها سلف......زين!!
نجلا بحرج..- وغاده؟؟
الجازي – غاده خليها علي....المهم نلحق قبل صلاة الظهر...
قاموا ..عشان يتجهزون...ويروحون السوق......
الساعه كانت ...9الصبح......نزلت الجازي....بتقول لامها....وتبي تخلي بنتها عندها...
استعدت نجلا...ولبست تنوره سودا...وبلوزه بدون اكمام....
الجازي دخلت على امها......
الجازي – يمه ...يمه...
ام عادل-..بسم الله علي!! وش فيتس..روعتيني!!
الجازي-..خير يمه خير...مافيه شي ...بس بقولكِ..اني بروح...ويا نجلا...للسوق..
انتفضت ام عادل من مكانها مستنكره- وشو؟؟؟خير انشالله...!!اشوف طالت وشمخت...وش يطلعها؟؟
الجازي – يمه البنت اليوم بتروح لبيت ...زوجها ..وعنداهل زوجها..وغاده الله يهديها .ماشرت لها شي !!
ام عادل..مابين اقتناع وبين عدم تصديق-..غـــــــاده ماشرت شين لها؟؟؟جذوب!!
الجازي بهدووء- يمه احنا نعرف ابو سعد كيف كان يموت على القرش...والاكثر منه ..غاده اختي!!
ام عادل- طب مين بيوديكم..؟؟
الجازي – انا كلمت السواق الي يعرفونه اهل...فهد..وبيجي الحين..على وصفي..
ام عادل –وقلتي لغاده؟؟
الجازي شوي وبتعصب- واذا ماقلتلها...وش فيها مسوين جريمه احنا؟؟؟البنت على ذمة رجال ...وهي حرة نفسها!!
ام عادل – سوي الي تبين ...بس هااااااااااه ..ترى ..اذا قامت غاده..ولطلطت..مالي أي دخل ..ولاني محامية ً عنتس!!
الجازي- طيب ..بروح اجيب ريوف ...واجي...وطلعت الجازي فوق لغرفة نجلا ...تاخذ بنتها
الجازي- هااه يانجلا خلصتي؟؟
نجلا- ايه خلصت...
الجازي – تكفين نجلا هاتي جوالكِ اخاف نفترق...او نضيع...
نجلا..مافتحت الكيس من يوم عطاها اياه الوليد......راحت للدولاب تفتحه وتطلع ...الكيس...سحبته من الرف...وفتحت الكيس ...وفكت الكرتون...كان جهاز......
ماانتبهت وهي تفتح الكرتون طاح ظرف......
دخلت الجازي مره ثانيه..
الجازي قربت من نجلا – اله اله...وش ذا الجهاز الزين؟؟؟انتبهت لظرف....طايح
الجازي انحنت تاخذ الظرف- نجلا خذي ..الظرف ذا لكِ..
انتبهت نجلا له ....وخذته من الجازي ...زادت ضربات قلبها ....بجنون...ماتدري ليه ..كل ..شي يخص الوليد...يزيد من ضربات قلبها...
وبأصابع...ترتجف...فتحت الظرف...كان فيه...بطاقة صراف...سامبا...وبطاقه إئتمانيه......
الجازي-..يـــــــــــــــــاولد....شكلكِ اليوم بتغدينا...الظاهر ان الظرف موجود مع الجوال ......وانتي لهيتي
..ونسيتيه....ايييه ياختي !!...انا اقول مستحيل ...ماعطاكِ مصروف؟؟؟وناظرت نجلا...بخبث ..
الجازي- هذرتي واجده صح؟؟؟
نجلا ضحكت-.هههههه...اقول يالجازي رحم الله أمرء..عرف قدر نفسه......ياله خلينا نمشي...!
الجازي دق جوالها...
الجازي- هذا السواق ...اعجلي..قبل لا تقوم غاده وتسويلنا سالفه؟؟؟
راحوا لصحارى...وقررت نجلا انها تنبسط اليوم على قد ماتقدر...وتنسى همومها.....ودام ان الي تصرف منه من
حقها..فليش ماتتمتع ..فيه؟؟
شرت ..كم تايور...ناعم ...
الجازي- وش فيكِ...؟؟عادي ..البسي ..قصير...مو مشكله!!
نجلا- ..انا عارفه انه عادي...بس يالجازي ..الناس انا ماادري عن لبسهم وطبايعهم...
الجازي- نجلا!!..ماعليكِ من احد..!!اهم شي ..انكِ ماتسوين ..شي غلط...وتكونين..راضيه عن نفسكِ..
نجلا..- انا عارفه...قصدكِ..بس ولو!!انا عندي مبدأ..
الجازي بعصبيه-..نجلا!!خلينا احباب!! انتي ليه عنيده؟؟الله يعين الوليد على عنادكِ...وكملت...خلنا نروح...لبدون اسم...ناخذلكِ عبايه ...بدل ذا العبايه الي كنها ...كيس زباله....هههههه
نجلا-هههههههههه ..هين يالدبى...والغدى؟؟؟..انسي!!!!!!!!!!
الجازي-لالالالالالالالالالالالالالا...ألا الغدى....امسحيها بوجهي!!...خلاص عبايتكِ...كنها خيمه!!!...هاههههههه زين كيذا؟؟؟
نجلا- ههههه امشي ...بس امشي...الناس يناظرون خيشتي!!!
الجازي- ماقلتلكِ...عبايتكِ حكايه!!!
نجلا- بس تراني ...ماني ماخذه عباية كتف!!!!!
الجازي- لييييييييييييييييه؟؟؟هو قايلكِ..لا
نجلا..- هذا الشي ...هو ماله دخل فيه ...البس كتف ماالبس..هذا راجعلي انا!!
الجازي –اجل وليه لا؟؟
نجلا- انا كيذى ..مبادئي ماتسمحلي...البس كتف!!
الجازي- اقول لايكثر انتي ومبادئكِ...الي وش كثرها!!!
دخلو وخذت نجلا عبايه.......بعدين طلعوا الدور الثاني......عشان يسدون جوع الجازي
وبعد ماعبت بطنها وشبعت...
الجازي-آآآآآآآه...الحمدلله ..اللهم ادمها علينا نعمه......
نجلا-ههههههه توكِ تذكرين ربكِ؟؟
الجازي بأستنكار-..يعني انتي ..مادقيتي في الاكل...الا بسم الله علينا منكِ...ومن شراهتكِ
نجلا- اههههههههههه..وأشرت على نفسها..انا؟؟؟ياويلكِ...من الله!!
الجازي- لا.. انا ياروح امكِ...اقول بس...تراكِ..ماشالله عليكِ..سايرتن هبره!!
نجلا- ههههههه الله يرجكِ...انتي وسوالفكِ....
الجازي- بسرعه..طيب...عشان ..ودي آخذلكِ...شنطه عليها الكلام...تحطين فيها اغراضكِ...الي شريناها......
نجلا...بأمتنان-..تسلمين يالجازي...والله من غيركِ...مدري وش كنت بصرف اموري!!
الجازي...-....لالالالالالالالا وبعد اصبري......باقي.....الي انتي خابره!!!!!
نجلا ببرآئه-..وش باقي؟؟
الجازي- هههههههههههههه ...باقي....هههه ..ملابس..وتعتبر اهم ملابس.........ألا وهي.......
قمصان النوووووووووووووووووووم!!!!
نجلا- مب لازم.......!!!هي قالتها لانها عارفه انها .......ماراح تنام اصلا ..هي والوليد بغرفه...وحده ....زي ماوعدها!!!
الجازي مستنكره- ليــــــــــــــــــــــــه انشالله...؟؟؟تبين تفشلينا؟؟؟ويقول ...زرطوا..(اسرفوا...بصرف ...الفلوس) فلوسي على الفاضي!!!!
نجلا ماتبيها تشك-خلاص خلاص ...بسرعه.....طيب...عشان اخآف..تدق ام سلطان ...ولأول مره...تنطق اسمه ...مثل أي انسان عـــــــادي!!!!
الجازي بدت عليها الجديه- نجلا ابغى اتكلم معكِ...والله لو اني مااعدكِ...اختي...ماكلمتكِ...
نجلا-وانا ..اغليكِ..بغلى اخوي سعد والله..
الجازي ناظرت نجلا بجديه...-اسمعيني يانجلا...انا ملاحظه عليكِ..انكساركِ...وخنوعكِ...انا عارفه ان الي مريتي
فيه...صعب!!بس الانسان من كثر الصدمات يقوى!!مايضعف!!وين نجلا الي كنت اعرفها...؟؟ادري غاده ..ماتعاملكِ
زين!!وادري انها ظالمه بعد!!!وانها كانت تستغل حب ابوكِ الله يرحمه لها ضدكِ!!!وكل هذا وانتي ساكته..وراضيه...
لكن الحين لالالالالالا..المفروض ..ماتتركين لها فرصه تهينكِ....الي كنتي تسكتين عشانه راح الله يرحمه!!...ليه احس
انكِ...مكسوره......ولاتردين عليها.....؟؟؟؟؟سكتت شوي ...بعدين كملت......تراني يانجلا عارفه عن سالفة
زواجكِ.والطريقه التم فيها الزواج......!!
نجلا ..بصوت هادي-.علا كثر الالم الي مر فيني!!!.لاتحسبين يالجازي..ان سكوتي ضعف!!لا!!وهزت راسها...علامة الانكار...
انا كنت اسكت عشان ابوي...وبرن..فيه......والحين اسكت عنها ..عشان نصوري...وعشان ماتبعده عني!!وتخليه
يقاطعني!!وبيني وبينكِ..الايام هاذي ..انا ..عقلي مو فاضي لاي هواش معها.....ومافيه فايده اصلا فيها......
الجازي..-..تدرين يانجلا يعجبني فيكِ..رزانة عقلكِ..وحلمكِ..والي يبهرني اكثر صغر سنكِ..وحده غيركِ..كان سوت الي
ماينتسوى ...بعد موت ابوها..؟؟وبصراحه لو وحده غيركِ..كان طردت غاده من البيت!!!
نجلا- موانا قليلة الاصل!!!الي تسويها...اما عن زواجي بالوليد...فهاذا..الله وهاذي...قسمته...!!
الجازي –ونعم بالله.....ناظرتها بتركيز...وكملت ......يعني اقدر اقول انكم..حليتوا اموركم؟؟؟
نجلا بلعت ريقها...-..نقول ..انشالله...
الجازي...- كيذى انا تطمنت.......ياللا مشينا.......نكمل الناقص...
||||||||||
امي نوره .......تكلم حصه.......
امي نوره- ..اييييه اخيرا اليوم بتجي!!!...مابغت!!
حصه-...والله يمه اني محتاره البنت بعد ...مالها ذنب.....الوليد هو الي تزوجها!!..
امي نوره- ..ماعليه حتى لو هو الي تزوجها........وش فيها لو خذى الجوهره!!المال وموجود...قادر...يعيشهم في نعيم....
ساره تسمع امها ومو عاجبها كلامها.........
حصه-..حتى الجوهره يمه ...مدري عنها يمكن ماتبي واحد متزوج!!
امي نوره-عاد انتي صدقتي انه بيتم معها......انا حاستن انه متعلق بالجوهره من شافها!!المهم...الجمعه ذا الاسبوع...عند ام سلطان...خلنا نروح نشوف...!!
حصه ..-انشالله...ياله اجل يمه خلني اروح اشوف ذا الطباخ وش سوى..العيال الحين بيجون!!
امي نوره- فمان الله.......
سكرت امي نوره ...وساره تناظرها ....
امي نوره- وش عندكِ...كأن ودكِ تقولين شي؟؟؟؟
ساره- يمه انا مدري متى بتتركون الوليد بكيفه...؟؟والمشكله انكم تخططون......ومايسير الا الي يبيه هو!!!
امي نوره-..يعني قصدكِ..انه يبيها!!...وش يدريكِ..انتي...؟؟مايعرفه الاانا......ياعين امه!!...
ساره طلعت منها ضحكه غصب-يمه..لا تكفين....اجل هو شاكي لكِ؟؟؟
امي نوره- من دون مايشكيلي...انا خابرته......بعدين...قومي الله لايهينكِ....شوفي ...ذا اللي...يطبخ..وش مسوي لنا!!
قامت ساره...وراحت ..لقسم المطابخ......
|||||
نجلا..-لالالالالالالا....الا هذا القميص؟؟.....ماأبيه..!!مستحيل,,آخذه...
الجازي- الله لا يبلانا...وليه انشالله؟؟؟لايكون انتي معرستن...على حيطه..وانا مدري؟؟؟..مابوه......احساس؟؟
نجلا – انتي صاحيه؟؟الجازي هذا مو ساتر مره..
الجازي- شوفي عاد؟؟قلتي عباية على الراس...وقلنا تم!!....قلتي قصير مابي ...وقلنا تم!!!عاد نجي للقمصان...واقولكِ...انا حدكِ...
نجلا –والله يالجازي...انا مااقدر البس كيذا!!
الجازي- وش دراكِ انتي عن ..الرجاجيل والي يبونه؟؟انتهينا ...مافيه نقاش بتاخذينه ..بتاخذينه!!
خذته نجلا وهي ماودها......بس ماراح يطلع من الشنطه....!!خلصوا شغلهم الضروري...ورجعوا البيت.......لملوصلوا
للبيت.....نزلوا وكل وحده يدها مليانه اكياس......
غاده وامها..في الصاله.........
نجلا والجازي- السلام عليكم..
غاده معصبه- ماشالله ...!!!وينكم فيه الى الحين.....؟؟؟
الجازي..-ردي السلام تراه واجب!!
غاده-وعليكم!!!هاااااه وين كنتوا؟؟؟
الجازي-كنا نتقضى لنجلا...
غاده-وليه انشالله لايكون مصدقه نفشها.......انها عروس!!!
رفعت نجلا راسها...وناظرت غاده...-ايه عروس!!ولا نسيتي اني بروح لبيتي اليوم!!
غاده بقهر- يعني بتقنعيني ان الوليد ...يبيكِ...بعد ماكنتي لاخوه!!!مستحيل ...صدقيني كلها ..فتره ..ويطلقكِ
الجازي- غاده خلاص!!!ليش تدخلين بالي مايخصكِ!!!!!!!!
ام عادل-..انتي الي لاتدخلين ...لا وبعد ..رايحتن ..معها..وصارفتن عليها ؟؟؟واحنا اولى بالصرف ذا!!!
الجازي- والله نجلا صارفه من حلالها!!مو مني!! وحتى لو مني ..مافيها شي اذا الخوات شروا لبعضهم!!!
نجلا- خلاص ياالجازي...والتفتت لغاده ...وناظرت اخوها نصوري...ورفعت عينها .لغاده ...لين اشتبكت نظراتهم.........
نجلا- عشانكم في بيتي ..!!لو تقطعيني.... مستحيل اغلط عليكم!!!
قالت الي عندها ورقت غرفتها ...مع اغراضها...
غاده اهتزت شفايفها من القهر...اما الجازي ...ابتسمت ....بفخر...لكلام نجلا.......
ام عادل-...اما البنت ذي!!..على كثر الي يجيها منكِ..الا انها ...!!
التفتت الجازي...بسرعه لامها...
الجازي –انتي قلتيها يمه ...الي جاها منكِ........يعني تدرين وتشوفين الي تسويه غاده.....وساكته!!!ليه يمه ترى مايجوز!!!
غاده- وليه انشالله انا وش سويت؟؟؟تحمد ربها ...على وجودي ...ولآ..كان ..مرميه في الشارع!!!
الجازي مشت وهي تقول–اصلا انتي مافيه فايده فيك!...الله ..يعديكِ..عقوبة البنت هاذي ...علا كل الي سويتيه معها.......
غاده بستهزاء-هه......راحت لها!!!روحي .....خلها تنفعكِِ.....المقرود مقرود.....وهالبنت مقروده من يومها!!!!!!
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قفلت الباب...وجلست على طرف سريرها......تبي تحبس ..دمعه حاره...تحرق جفنها.......حاسه بضيق...وخوف من
المجهول.....اليوم بتترك.........بيت ..ماشافت فيه الا الوجع..والقهر!!!!!البنات يتركون البيت ..كارهين فرقاه...وهي
تتركه .......خايفه...من الي راح تواجهه.......في بيت الوليد......!!!
هذا اليوم الي تستناه.......بس الشخص الحين غير!!!!!!!!
ارتجفت شفايفها......وهي تذكر جية سلطان ..وكلامه معها.......هذا الي مكدرها...ليه جا.......يوم انه مايبيها!!!
وبلحظه ..انرسمت ملامح الوليد.......وزادت دقات قلبها........لصورته.......وحتى ذكرى لمسته!!!
سمعت دق على الباب........
الجازي- نجلا ...افتحي ؟؟
قامت تفتح الباب......ورفعت يدها تبي تمسح الدمعه...مالقت اثر...وابتسمت ..على طرف شفتها.......حتى الدموع
جفت...
نجلا- هلا ..ادخلي..
الجازي وهي تناظرها..- عسى ماضقتي ؟؟؟نجلا انتي متعوده عليها...
نجلا- لا ماضقت ..انتي قلتيها ..انا تعودت على اسلوبها.......وطريقتها...
الجازي- طيب خلنا من ذا الموضوع........المهم الحين ابيكِ..تختارين لبس ..من الي جبناه.....وصدقيني راح اخلي لكِ..طله!!!مابعدها طله!!!!!!!
نجلا- طيب اول بتحمم......
مشت الجازي تدز نجلا من ظهرها....وتمشيها......-يللا...اخلصي على الحمام..ماعاد فيه وقت....
||||||||||||||||||||||||||||||||||
ام سلطان-...اشوى كل شي تمام.....
سمر-...يمه بصراحه ذوقكِ..جنااااااااااااان...
ام سلطان محتاره- تتوقعين يجوز لها ذوقي؟؟؟
رنا باستحقار ..-..وليه مايجوز لها؟؟؟انا اراهن ..ان الجناح اكبر من احلامها.......!!!!!!!!!!!
ام سلطان- انتي ماتخلين ..دفاشتكِ...؟؟؟
رنا- يمه انا ماقلت شي غلط!!
ام سلطان- الا قلتي...وهاذي آخر مره اعيد كلامي!!!..ان سمعت النبره هاذي مره ثانيه ...ماتلومين الا نفسكِ
سمر-يمه اهدي ..وناظرت رنا ......رنا ماتقصد؟؟؟!!
ام سلطان بعصبيه- تقصد ولا ماتقصد.....انتهينا من ..الخبال...
رنا بصوت حزين- يمه انا لو اني اعرف ان الوليد ..يبيها ..والله لاحبها.....بس الوليد اضطر....!!!
ام سلطان- وانتي وش ادراكِ انه مايبيها.....؟؟؟هاااااااه؟؟؟ ..ورفعت ام سلطان اصبعها علامة تهديد...وكملت...
اقول يارنا لاتفورين دمي!!!ولا تتدخلين بشين......مايخصكِ...
رنا بغبنه وقهههههههههررر- خلاص عرفت يمه.......!!
ام سلطان –والله مااظن انكِ..عرفتي......يللا اطلعوا...وانتي ياسمر قولي لكانو..تولع بخور......
سمر –ابشري يمه......
رنا بعد ماراحت امها ..التفتت لسمر- يعني انتي تظنين الي تسويه امي... يغير..الي بالنفوس؟؟؟
سمر- يارنا انتي ليه مستبعده ان نجلا تكون مرت الوليد؟؟؟
رنا- لان الوليد مايبيها..!!ولانه يبي الجوهره!!!!!!!!
سمر-..آآه هي فيها الجوهره......!! صدقيني ..انا يمكن معكِ..في ان الوليد ..ماكان يبي يتزوج الحين......بغض النظر
مين تكون......لكن الي انا اعارضكِ..فيه انه بيبي الجوهره!!!!!!!
كشرت رنا بوجهها- ياسلام ..والله وسرتي فيلسوفة زمانكِ!!! امشي بس خلنا نطلع!!!الكلام معكم مافيه فايده!!!
&&&
ام سلطان .سماعة السنترال.- يللا..يعقوب جهزت السياره؟؟؟
يعقوب- اييييه عمتي..
ام سلطان- خلاص قول للسواق يجي عند البوابه ..انا بطلع الحين.....
يعقوب- انشالله عمتي...
سكرت السنترال.....ولبست عبايتها......بتروح تجيب نجلا......شوي ..وطلعت ..للسياره......هي وساندرا...المرافقه
الدائمه لها.......
ام سلطان- روح بيت مدام نجلا...
سمعت دقة جوالها.....
ام سلطان – الو...
سلطان-..الله لنا.....
ام سلطان بفرحه- ياهلا...ياهلا..والله بالغالي...وشلونك؟؟ ..يمه...اخبارك؟؟...عساك..مبسوط؟؟؟؟؟؟
سلطان- شوي شوي...والله ماسمعت ولا كلمه يمه.....انا بخير..انتي وش اخبارك؟؟...
ام سلطان- بخير وياوليدي بخير...بشرني عنك؟؟وعن دراستكِ؟؟
سلطان- انا الحمدلله تمام..ودراستي ..ماشي حالها......وين البنات مالهم حس انتي في السياره اجل؟؟
ام سلطان- البنات في البيت ...انا رايحه اجيب...مرت اخوك للبيت......
سلطان ..يحاول ينساها......وسفره كله.....عشان ..يترك ذكراها...وراه...اعوذ بالله منك يابليس.......انساها
ياسلطان......هاذي مرت اخوك!!!!!!!يعني الوليد متمسك فيها؟؟؟؟وهي؟؟انا شفت حبها لي بعيونها!!!!!! باهاالسهوله...تبي
تكمل حياتها معه؟؟؟هيهآت!!!!!!!والله لأخلي ..حياتهم جحيم في جحيم!!!!!!!!
ام سلطان- سلطان؟؟؟...سلطان؟؟؟
سلطان انتبه لأمه- هااه يمه معكِ..
ام سلطان- لا والله منتب..معي!!..وش شاغلك يامك؟؟
سلطان- ايه والله يمه فيه شي شاغلني...
ام سلطان بخوف-وشو ياوليدي؟؟تبي ..نحولك..فلوس؟؟
سلطان..بصوت هادي- لآ بس شاغلتني امتحاناتي...وقتها قرب...
تنهدت براحه- الله يبعد عنك الصعب ياوليدي.....ويوفقك...دنيا وآخره......
سلطان- الله لايحرمني من ذا الدعى.....يللا بس حبيت اطمن عليكم......تآمرين بشي؟؟؟
ام سلطان- لا والله ياوليدي اهم شي تكون ..مبسوط..
سلطان- اجل مع السلامه.....
سكرت..ام سلطان وهي فرحانه....حاسه ان سلطان تغير ...وتحسن حتى بكلامه معها...
||||||||||||||||||||||||||||||

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:36 AM
ام خالد ..في جناحها ..ومعها خالد......
ام خالد- شوف ياخالد...!!انا انتظرت اكثر من اللازم...
خالد- يايمه...انا مابي عيال.....ان كان ربي كتب مايكون لي عيال ..انا راضي!!!
ام خالد معصبه- ومن قال ان ربي كاتب ان مايكون لك عيال؟؟؟انت قاعدن على ارض البور الي عندك!!!
خالد حاس انه مخنوق- يمه والي يرحم والديكِ..انا رافض فكرة الزواج من اساس..
قاطعته امه..-وليـــــــــــــــــــــــــــــــه ..؟؟؟وعشان مين ؟؟عشانها؟؟اصلا هي ماتحبك ..!!!!!ولو تحبك كان بنفسها
خطبت لك!!!!!ولا حرمتك..من الذريه!!!!
خالد- يايمه وش ذنبها المسكينه؟؟؟
ام خالد- انــــــــــا ابي اشوف عيالك!!!وان كانوا مب منها ...فمن غيرها!!!!!!
خالد- يمه افهميني انا راضي .بحياتي مع رانيا..ولا ابي اكسربخاطرها...ولا ابي عيال!!!هي عيالي ..!!وتكفيني باهالدنيا!!
ام خالد- مب على كيفك...انا امك.مين المفروض الي ماتكسر بخاطرها؟؟؟؟؟وبعدين.انا ادرى بمصلحتك.....وشوف تراني
خطبت لك!!!وان مارحت مع ابوك اتمم
الخطبه..لاني امك ولا اعرفك!!!!!!!!!!!!!!ويكون بعلمك ابوك داري بكل الي اسويه...وهو معي بكل شي!!!!
خالد حاس كأن مويه بارده صبت عليه...- يايمه الله يخليكِ...لاتفرقين بينا!!
ام خالد- انا!!! انا الي ابيلك الزين!! افرق بينكم؟؟انا الي ابي اقطع كلام الناس..عنك؟؟؟
خالد..بعصبيه..- وانا وش علي من كلام الناس؟؟؟هاذي حياتي ولا حياة الناس؟؟؟
ام خالد- هي كلمه وحده مااثنيها...!!بتزوج يعني بتزوج..بغت تقعد معك الله يحييها...مابغت ..الباب يفوت جمل!!!!!!
خالد-يم..
ام خالد- خــــــــــــــــــــالد انا قلت الي عندي!!!وترا بعد يومين بتروح مع ابوك!!تممون الخطبه!!!!!جهز نفسك!!!
طلع خالد من عند امه .....وهو رايح لجناحه......دخل شاف رانيا ..نايمه...تأملها.......وتأمل نعومتها ...قرب منها وقعد
بجنب راسها.......وعيونه ...على ملامحها الي ...منحوته في حياته قبل فكره...
وانا الي وعدتكِ..مااجرحكِ!!!...بتذبحها ياخالد...جت عينه على اصابعها.....وشاف خاتمه الي مهديه لها.....كل سنه تمر
عليهم يهديها خاتم جديد ..محفور عليه اسمها واسمه ..وتاريخ إهدائه لها.....مامسك نفسه ورفع يدها
وباسها.......وبالهالحركه.....قامت رانيا...
رانيا بهمس- خالد...
خالد ..بصوت كاتم العبره فيه- ياعيون خالد...
فزت رانيا من مكانها...ونبض قلبها عارف ..وحاس بكل الي بيسير...
رجفت شفايفها.....رانيا- خالد ..بتتزوج!!!
خالد..انصدم ...من كلمتها.......تشابكت نظراتهم...جا بيرد وعجز لسانه ينطقها!!
رانيا..برجفه تقطعها..وبعبره...- بتتزوج ياخالد....رفعت يدها ..تغطي شفايفها...وعيونها ..تدمع...ولسان فكرها يقول...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
رانيا..بانهيار- لالالالالالالا خالد بتتركني وتتزوج!!وليه؟؟؟عشاني ماجبت عيال!!!!
خالد..قلبه ماعاد يتحمل شوفتها –لا ياروحي ...امي بتغضب علي!!!..ونزل راسه الارض ..من عجزه!!!
رانيا-وانا وش ذنبي ؟؟؟ليه ؟؟يعني انا مابي عيال؟؟؟
خالد –انا مستحيل ..استسلم !!ياروحي ..انا ماني موافق!!!انا..احبـــــــــــــــــــكِ يارانيا..احبكِِ!!قالها ..وهو حاس انه يكلم
كل الي يلومونه على حبها!!!
رانيا ..بسرعه ..قربت منه ...وحضنته......
رانيا بصياح-..ليه ؟؟ليه؟؟ياخالد..مايحسون فينا؟؟ليه يبون يفرقونا؟؟؟
خالد ضمها وقربها اكثر يبي ..يسيرون روح وحده...
خالد- ماراح يفرقونا...انتي ..روحي يارانيا ومحدن يعيش بدون روح!!!
رانيا بعدت عنه شوي...وعيونها ترمش- خالد..انت ماراح تكسر كلمة امك!!...وانا مابيك تكسرها!!طلقني!!!
انتفض خالد...ووقف..- وش تقولين؟؟؟وبكل سهوله تنطقينها؟؟؟
رانيا نزلت راسها الارض-..انا مستحيل ارضى بوحده تشاركني فيك!!وانت مستحيل تعارض امك.....اتركني...وشوف غيري!!!
خالد بصراخ- انتي صاحيه؟؟؟ولا مجنونه؟؟طلاق مافيه...شيلي الكلمه هاذي من قاموسكِ......
رانيا عبراتها ..عجزت تكتمها.......- ألا بقولها......وبدال المره ..عشرين مره!!!خالد .اتركني!!!انا معاد ابي اعيش
معك!!!
خالد قرب منها يهزها..-رانيا وشذا الكلام ؟؟؟قبل ثواني.......
رانيا- هذا قبل ثواني.......لكن الحين ابيك تسمعني......انا تعبت من الخوف من تركك...ومن زواجك........ومن كثر
الهرج ..فيني........انا سرت علك في حلق الي يسوى والي مايسوى!!!!!!!
خالد-..رانيا انتي معصبه..وماراح اسمعلكِ.......
رانيا- يتهيألك..اني معصبه ...انا عمري ماكنت ...واعيه بكلامي مثل الحين!!!!!
بلعت ريقها ..وهي عارفه ان الكلام الي بتقوله فيه هلاكها......
رانيا-..انا بلم اغراضي ودني عند اهلي!!!
خالد ثار ..-لالالالالا..مافيه روحه!!وان دريت انكِ..طلعتي من البيت ...ورفع يده.....يهدد......بس ..كسرته
نظرتها..........ورمشت عينه ......ومد يده وسحبها......وضمها بأقوى ماعنده..........رانيا حست
بقهره.......ورجفته....رفعت يدها وضمته.....
رانيا بصياح-.انا مابي اتركك ..بس انا......ان..ا...مقدر اشوف وحده ثانيه..معك غيري........
خالد تقطع قلبه من صوتها ..-لا يالحياة ...والروح......لا ياحلمي.....الي تحقق...
رانيا لصقت فيه..وهي تهتز...وتصيح...-لاتقول؟؟ ....لاتقول؟؟لاتوعد!!خالد...احنا بنفترق...
ابعدها وشبك نظراته بعيونها.......ونبض في اسفل رقبته ينبض....
خالد-رانيا ..انتي تحبيني...؟؟
رانيا-..انا اعشق الارض الي تمشي عليها.......انا ...انا.......ووخرت عنه وقعدت على طرف سريرهم....وغطت
وجهها بيدها ......وبكت.......وبكت......
قرب خالد عند ها..وجلس وحط ذقنه علا ركبتها.......
خالد بصوت يحاول يخليه هادي-..اذا كنتي تعشقيني....تحملي معي!!!لا تخليني!!!وانا والله..ثم والله...مانيب ساكت....وان
اضطريت..فهو رضى لوالديني...لكن اعرفي ا ن الي باخذها مين ماكانت ....بتكون اختن لي مو زوجه!!!!!!!
جت بترد...رفع يده..وحطها على فمها........
خالد..برجفه بشفايفه- لاتردين ...الحين......رانيا انا ...وياكِ...شي واحد....ولا اقدر اعيش لو سرنا ..اثنين.........فلا تكسريني.....!!
باس راسها.......وقام وطلع عنها.....
وعيونها ...لحقته لين طلع....تمت يمكن ...اكثر من ...ربع ساعه ..وعينها على الباب.......
ماتتخيل كيف بيدخل خالد على غيرها......ومو مصدقه الي بيسير.......خالد!!!يطلب منها ...تتحمل تشوفه مع غيرها!!!!
خالد يطلبها...تذبح ..مشاعرها....وتشوف يده ماسكه غيرها!!!
|||||||||||||||||||||||||||||
الجازي...في غرفة نجلا.....
الجازي بزهو-...والله طلعتي ..قمر!!!التفتي الحين على المرايه...
التفتت نجلا...للمرايا.......
نجلا-واااااااااااااااااو...وش سويتي فيني...؟؟
الجازي-..انتي اصلا حلوه...بس حطيت لمسات بسيطه...
نجلا-ماكنكِ...زايده الكحل شوي؟؟؟
الجازي- رجعنا...لاتقولين مبادئي!!!!!!
نجلا ضحكت–هههه...مانيب قايله...بس والله صدق ..مو كأنه كثير!!
الجازي- لا مو كثير...انا مسويته كيذا بالعنيه...ابيه يظهر...جمال رسم عيونكِ....ويللا..بسرعه روحي البسي!!الي اخترتيه...
الجازي -..انا بنزل..تحت .....
رن الجرس.......والتفتت الجازي على نجلا......
الجازي –هااه..هاذي خالتكِ...جت!!! اخلصي...وانزلي...ورفعت يدها تحذر.......وانتبهي ..تمسحين الي سويته!!!
نجلا -..ماراح امسحه..
طلعت عنها ..الجازي ..وابتدى قلبها ..يدق..الساعه الي تخاف منها حانت....واول ماجى على بالها.......سعد...ياترى
وينك؟؟؟يااخوي....
||||||||||||||||||||||||||||||||
احمد-مستحيل ...يعني معقوله نسيتوا ارقامهم!!!
ام عبد العزيز-..والله ياوليدي عجزنا...ندق تليفونهم ..مقطوع!!!
التفتت لشيخه-وانتي ؟؟ماتدرين عن اخبار اخت سعد؟؟؟ولو حتى من البنات؟؟؟
شيخه..بحزن- لاوالله اصلا..نجلا..ماكانت تصادق احد...الا انا...حتى انا ودي اعرف اخبارها؟؟؟
احمد-ياناس الرجال بين الحيا والموت...ومحدن داري عنه؟؟؟طيب ماتقدرون..تروحون لبيتهم؟؟؟
ام عبد العزيز- لاوالله بعد طردة شينة الحلايا؟؟؟
احمد-يايمه ..انسي!!..احنا الحين ..في وقت الواحد فيه مايلوم الثاني!!..انا لو عندكم ...كان عرفت اتصرف..!!
-
حنت ام عبدالعزيز...- ياوليدي..والله لو اني..ماني بعارفه اسلوب مرت ابوهم الله يرحمه...كان رحت وشفت....بس؟؟؟
احمد- يمه والي ..يحفظكِ...الرجال له شهر بالعنايه!!!واخته ماتدري عنه!!انا سألت عن رجلها بس هو
مسافر برا..يدرس..
ام عبدالعزيز-لاحول ولاقوة الابالله......انا بسأل..اليوم واشوف!!...

احمد-تسلمين يمه ...انابسكر الحين..وبكلم..بعدين......
سكرت ام عبدالعزيز.......
شيخه-..مسكينه نجلا ...لو تدري عن سعد؟؟؟
ام عبد العزيز- الله يصبرها..كل ماقلنا افتكت...طلع لها شين جديد..المشكله..الحين انا ودي اروح
لهم.....وسكتت شوي .كملت....وبروح لهم احنا نسوي الي علينا.....

شيخه- صادقه يمه ...الواحد يسوي الي عليه...

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:37 AM
وصلت ام سلطان لبيت ابو سعد ....ودخلوها.......غرفة الحريم.....
ام عادل- هلا ..هلا والله بالغاليه...اسفرت وانورت...
ام سلطان- البيت منور بصحأبه..
غاده اقبلت ...-يالله ان تحيها....الله يحيكِ...يام الوليد!!!تفضلي ...تفضلي..
ام سلطان- الله يزيد فضلكِ...
دخلت ام سلطان ووراها غاده وقدامها ام عادل........
قعدت ام عادل...-مابغيتي تجين ...وينكم من اول؟؟؟؟والله انا نحبكم ...من محبة ابو سعد لكم الله يرحمه....
ام سلطان-والله موجودين بس لاهين...مع الجماعه والقرايب.....ولهيت ...بجناح العروس........وتلفتت ....الا
هي وينها ....؟؟؟

غاده- افا عليكِ ...اول تقهوي!!!...ويمدي على نجلا!!.....حست ام سلطان من طريقة نطقها لاسم نجلا ....ان
العلاقه بينهم ماش!!!وهي احساسها مايخيب....
ام سلطان-...والله هاذا من كثر ولهي عليها ..تعرفين هي مرت الغالي!!
غاده بتصنع...- وحتى هي والله تغليكم وتحبكم...بروح اناديها.......
جت غاده تقوم الا ودخلت الجازي...مبتسمه....احت وسلمت على ام سلطان.....
ام عادل – هاذي بنتي الثانيه ...الجازي....
الجازي –وشلونكِ..خالتي؟؟؟
ام سلطان- بخير الله يعافيكِ.....
طلعت غاده وهي مقهوره من ذا الغلا ...لنجلا......رقت الدرج وراحت ....لغرفة ولدها ..وتطمنت عليه
نايم......وبعدين على طول احت لغرفة نجلا ...ودخلت حتى بدون استأذان!!!!

نجلا بسرعه انتبهت لفتح الباب......وقلبها يدق ..كأنها بتشوف الوليد مو امه......
غاده –انصدمت من هول ماشافت.......ووقفت ..لحظات متبلمه.......
نجلا مرتبكه...- وش فيكِ؟؟؟هاااااه من جا؟؟خالتي تبيني؟؟؟؟؟؟
غاده-انزلي!!!...ام رجلكِ...تبيكِ.....تحت!!!!!!!!
نزلت نجلا ......وقلبها يرجف ......من الخوف.......دخلت عليهم وام عادل جتها حالة بنتها.........
ام سلطان- بسم الله ...تبارك الله ...وش ذا الجمال؟؟؟؟الله يحفظكِ....من العين...
نجلا اقبلت عليها وحبت راسها...
نجلا- الله يسلمك..ياخالتي....اخباركِ...انشالله بخير؟؟؟
ام سلطان عيونها على نجلا وزينها.....وفي بالها.......والله وربي عوضك يالوليد.....
ام سلطان- بخير يامي .......انتي وش علومتس...؟؟تعالي ..تعالي اجلسي بجنبي!!
نجلا جلست جنبها ...وابتسمت احلى ابتسامه.......
نجلا- والله الحمدالله...
الجازي قامت تقهوي .......ام سلطان........وقعدوا يسولفون شوي ........وغاده ميته من الغبنه مو هاذا الي
كانت متوقعته بيسير......
|||||||||
الجوهره...بعصبيه- يعني بتجيكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رنا- ايه امي راحت تجيبها!!!لا وتقول ياويل الي يكدرها!!!!!!
الجوهه ودمها يغلي...- والوليد...متى بيجي!!!!وبعدين ماتخافون انه يكون مايبيها تقعد في بيته؟؟؟؟؟؟
رنا- والله انكِ...ماعندكِ..سالفه..اذا ماقعدت في بيته ..وين تقعد...؟؟؟
الجوهره عصبت اكثر- تقعد في الزريبه الي هي عايشه فيها .....وانتي ليه كأنكِ...جايزتلكِ..جيتها ..لايكون
...بديتي تميلين لها؟؟؟؟
رنا- لا ملت لها ولا شي ....بس امي ..مره ..شكلها راح تعاملها على اساس انها ملكه مو مرت ولد طبينتها..(يعني ولد مرته السابقه)!!!!!
الجوهره يدها ضربت شي جامد ...وسمعت الضربه رنا...-..ياقهري!!!...اسمعي انا اليوم ..جايتكم!!!..
رنا فرحت- والله ؟؟تعالي تكفين..خلنا ..نقهرها شوي؟؟؟
الجوهره –وانا وش بيجيبني غير قهرها؟؟؟!!!!!لا وبخلي ..الاجتماع عندكم!!!..واليوم.......وراح يشوف الكل
الفرق بيني وبين بنت الفقر!!!!!!!
رنا ماعلقت ...لانها عارفه الفرق........وعارفه ان نجلا ......اجمل ......بمليون مره...من نعومة بنت عمتها!!!!ان كان جمال الجوهره ..هادي وناعم!!!!فجمال نجلا ..يذبح!!!!!
الجوهره- شوفي انا بسكر...الحين....والوعد في اليل!!!..وسكرت بدون ماتسمع رنا.......
ورنا ...سكرت وهي تقول- الله يستر....
|||||||||||||||||||||||||
امي نوره- هلا ببنيتي الغاليه!!!
الجوهره- هلا امي نوره..وينكم ....؟؟؟ماتسألون عني...؟؟؟ولا نسيتوني؟؟؟!!
امي نوره- ينساتس...الموت ومانساتس...ياالغاليه!!
الجوهره بوله مصطنع-..اخباركم ....واخبار خوالي.......
امي نوره –بخير ...كلهم ماعليهم ...انتي وش اخبارتس؟؟؟وعلومتس؟؟؟
الجوهره- والله اني مشتاقه لكم ..حيل....
امي نوره..-واحنا والله يابنيتي....اخبار جدتس...وخالتس؟؟؟
الجوهره- بخير....ماشي حالهم......سكتت شوي ....وكملت ........امي نوره!!!
امي نوره- هاااه يامي؟؟
الجوهره- اليوم انا بروح عند رنا........بتجيهم مرت الوليد...وكلمتني ....وقالتي ..اجيهم..وش رايكم ترحون لهم...
امي نوره ..- ورا ماتخلينها ليوم جمعتنا ..احسن!!
الجوهره- مايسير ..يامي نوره..البنت ..يتيمه ....والوليد مو معها......لازم تشوف احد حواليها!!!..قالتها ..وهي تغلي ..من القهر!!!!
امي نوره- والله انتس اصيله....ابشري ...الوعد ..هيناكِ...وانا ..بكلم خوالتس..وحريمهم......
الجوهره ..- طيب يامي نوره انا تامرين شي ..بروح ..اتجهز....
امي نوره – روحي بحفظ الله...
سكرت امي نوره ..والتفتت لبنتها.......ساره وحنان..شفتو ...شفتو بنت اختكم...تقول حرام نخلي البنت وهي يتيمه لحالها......والله وفيها الخير ...
ساره- ..طيب والحين بنروح اليوم ؟؟
امي نوره – ايه انشالله ...والتفتت لحنان ...
امي نوره- حنان قومي كلمي ..الجماعه وعلميهم انا بروح لام سلطان........
حنان- ابشري يمه...

||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في فندق
Lindner Grand Hotel Beau-Rivage
بسويسرا..
الوليد توه داخل ..السويت.........اخذ ملابسه وراح للحمام ياخذ شارو....... طلع ولقى طلال موجود...

طلال-نعيما ً..
الوليد- الله ينعم عليك...
طلال- والله اليوم ...الحمد الله ..راح اصعب شي ...
الوليد- لسه تونا على الصعب....باقي الاداره العليا....تشوف الموضوع...
طلال- وانشالله بتوافق ..المشروع ..مضمون ..نجاحه..وانا اخوك!!!
الوليد..لابس روب الحمام...ومنشفة صغيره على كتوفه....تناول عصاه ...ومشى لين ..قعد مواجه اخوه....
وناظره..بتركيز- شوف وانا اخوك التجاره مافيها شي اسمه مضمون .......
طلال- ايه والله ..حتى الحياه..شف انت ..انا كنت ..ضامن انك..مستحيل تتزوج.......وربي كتب انك..تتزوج!!!
الوليد ..طرت عليه نجلا...ورمشت عينه..
الوليد-..مافيه شي بعيد عن الله...
طلال –صدقت ...يللا بروح انا قريب ...اشوفك بعدين......
طلع طلال ....وهو تارك الوليد ..افكاره توديه وتجيبه....صورتها مافارقته....لا ليل ولا نهار......رفع يده لذقنه ...ليه يالوليد ..كل ماحاولت ..تنساها...تذكرها.....شبك اصابعه.....واسند ذقنه عليها......وعينه ماترمش.........حتى صوتها....حتى قربها..ماقدر يتحمله!!!!!!!!!!!!رنت في اذنه كلمتها.......
انا ابغى اطوي صفحاتك من حياتي!!!!!!!!
مسك المنشفه ....وقطرات المويه تقطر ..من خصلات شعرره...ورماها ...بأقوى ماعنده.......
البنت ماتبيك يالوليد....ماتبيك........!!!حتى الجوال الي عطيته لها...مافتحته الى الآن........
خاطبه ...احساس ...يصرخ...بس انــــــــــــــــــــا ابيهــــــــــــــــــــا... ...ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها .....
غرز اصابع يده بشعره.......مايدري..وش الي بلاه....من شاف البنت ...هاذي......واحاسيس...ومشاعر...جديده....طاغيه عليه.......هودايما ً ...مايرضى بالقليل...لا في شغله ...ولا بأي شي يتعلق بحياته........كل شي لازم يكون كامل.......وعلى اتم وجه!!
حب التملك .......لاصقن فيه.......يمكن عشان كل شي ماجاه بالساهل......وجده ماتنازله عن حلاله الا لما هو كون نفسه ..وبنى..له مركز ...ووجود..!!!!
..............
لايكون غرورك...بنفسك...مجروح...يالوليد؟؟؟
قام ...من مكانه ...وخذى جواله .......وضغط ...على رقم.......
طوووووووووووووووط................طووووووووووووووط. ...
|||||||||||||||||||||||||||||||
نجلا ..رقت غرفتها .......عشان ..تزيد اغراض ..في الشنطه ولا تبي الجازي تشوفها ........
وهي لاهيه...ترتبها........سمعت جوالها يدق.......ولا جاعلى بالها الا ام سلطان اكيد تأخرت عليها.......لها...اكثر...من ربع ساعه.......وام سلطان تستناها برا.....
تناولت الجوال وبالها مشغول ..تخاف تنسى أي شي ...من اغراضها الي تبيها........
نجلا ..بنعومه..وغنج...-هلا خالتي ...لاتواخذيني تأخرت عليكِ..؟؟؟؟
هدوووء
نجلا- الـــــووووو...
الوليد-..انا الوليد مو خالتكِ...
ارتبكت نجلا ...وتسارعت انفاسها...
الوليد- السلام عليكم ..
نجلا- وعليك السلام...
الوليد- ليه مقفله جوالكِ...؟؟
نجلا- وليه لازم افتحه؟؟ماني بحاجته؟؟
الوليد..بصوت جامد- دامكِ على ذمتي...بتكونين بحاجته!!!لاعاد تقفلينه؟؟
نجلا-..يكون خير!!
الوليد- ..قولي انشالله!!
نجلا بقهر-..يعني لازم ..وانا على ذمتك...اكون خانعه بعد!!!!آسفه مااقدر!!!
الوليد بصوت هاااااادي- يعني ماراح تفتحين الجوال؟؟؟
نجلا..خافت...بس اسلوبه نرفزها- لأ...ماراح افتحه لاني ماأبغاك تذكرني...بوضعي الي انا عايشه فيه كل شوي!!!
الوليد- ........نجلا.....لاتتكلمين معي بذا الاسلوب.......
نجلا خافت المره هاذي بجد..ولا علقت.....
الوليد- شفتي الظرف؟؟
نجلا- ايه..
الوليد- استخدمتي الي فيه...؟؟ولا بعد ماتبين فلوسي..أنا!!! تغنيك عن الكل؟؟؟
نجلا حست بأهانه...- وليه ماأبي ؟؟مو انا سلعه اشتريتها...؟؟انت؟؟؟لا ولا وش رايك بكلمة لعبه...مو احسن!!!
الوليد...عصب....لانه محذرها ...ولا نفع فيها....
الوليد- احسن ..انكِ..عارفه قدر نفسكِ..!!!!لعبه!!!!!لاتملك أي مشاعر!!!مجرد ..دميه...وراح احذفها متى مابغيت!!!!!
نجلا..انقهرت....وقلبها يدق بقوه....-..ماأسمحلك!!!..تهيني ...يالوليد!!
الوليد- تسمحين ولا ماتسمحين ..انتي نسيتي انكِ...لعبه؟؟؟؟سكت........لحظات ...كأنها ساعات بالنسبه لنجلا.......سمعت تنهيده ...منه.......وكمل........اسمعيني يانجلا.......بأسلوبكِ...هاذا......ماراح تلاقين مني ...الا الي سمعتيه ...تو...
كرهت نجلا ...غروره....واسلوبه....وقاطعته
نجلا-ومن قالك...اني ابي الآقي..منك أي شي!!!انا.....يالولي........وكملت وهي حاسه ان صوتها بيخونها.........انا حتى اسمك..ماابي انطقه!!!
عرق في الوليد نبض.......غمض عينه......
كملت نجلا .......ولسان قلبها يقول ....لا..تكملين!!!
نجلا- انا اكرهك......واكره ...اليوم الي شفتك فيه......واكره اللحظه ......الي ...عرفت بوجودك ....فيــــــــــــــــها!!!...بحيـــــــــــــــــ ـــاتي!!!
انفاسها تتسارع..........وعيونها ..ترمش...تبي ..تمنع الدمعه لاتهل...دموع القهر....مارد الوليد.......لانه قفل....وحذف الجوال...بأبعد مدى.......
..........
سمعت نجلا دق على الباب........
الجازي- يللا..يانجلا ....المره برا ..مع سواقها لها ساعه.......
نجلا- طيب ....
سكرت الشنطه........بسرعه وفتحت الباب.......
الجازي..-وش فيكِ...ليه البكا......لايكون عشان بتفارقيني!!
نجلا ضحكت...ونست الوليد.......
نجلا- اكيد ..وانتي تحسبي مفارقكِ...هين!!!
الجازي- هاذي حال الدنيا....تفرق وتجمع ....اهم شي نكون مبسوطين....وبعدين الجوالات ماخلت شي...
اذا بغيتيني...دقي وتلقيني....
نجلا – طيب ...ومشت لعبايتها ...تلبسها.....وساندرا ...خذت شنطتها.......من ماركة لويس فيتون.....
نزلت نجلا ....وقبل لاتنزل مرت علا اخوها نصوري ..وباسته وهو نايم.......
وهي طالعه مرت من عند غاده وام عادل......
نجلا- مع السلامه...ياغاده
غاده-...اي سلامه ...؟؟؟قولي؟؟؟...ودكِ تشوفيني مقهوره!!!لكن لد!!!...روحي خلي البيت ينظف!!!
نجلا..ماردت على سخريتها- اذا كلمكم اخوي...عطوه رقمي...
غاده- هاذا ان كلم تلقينه ماصدق يخلص من همكِ!!!!!!!!!
ناظرتها نجلا ....وهي ماله من ..اسلوبها....وعارفه انها حتى لو تكلمت ماراح ينفع فيها ابد!!!..التفتت للجازي.......
نجلا –مع السلامه يالجازي.......
الجازي- روحي بحفظ الكريم....ولا تنسين تكلميني!!!وتطمنيني عليكِ...
نجلا- ابشري.....
طلعت نجلا ...وعيونها ...تشوف كل ذكرى لها بهالبيت.......تتجسد امامها.........ذكريات كلها الم بألم.........طلعت وسكرت باب بيتهم.......وكأنها تنهي......سرد ذكرياتها.......وماتدري.....انها رايحه......لنارها الي بتحرقها....وبرجليها!!!!!!!!.....
......................................
ام سلطان توها مسكره من الجوال......التفتت لنجلا ......الي قاعده بجنبها....
ام سلطان- شفتي ؟؟من غلاتس..الكل يبي يجي يشوفتس...
نجلا وعينها على باب بيتهم.....- الله يحيهم...
ام سلطان- والله يابنتي ..ماشالله عليتس..تركناتس شهرن وحيد...وشوفي كيف احلويتي!!!بس هااااه لاوصيتس بالوليد ...تراه يستاهل كل خير...
نزلت راسها ...وببتسامة...استخفاف-..ابشري يخالتي......
||||||||
ام عادل-..راحت ..وراح الي بيخدمتس!!!
غاده- ايه والله يمه الحين ببحل بذا البيت....
ام عادل-احمدي ربتس...انها ناسيته...ولا طالبت فيه!!!اخوتس...يقول لو طالبت فيه.....بتطلعين منه بالساهل!!!
غاده ارتعبت- اشوى الحمدلله انها انقلعت...وياليتها تنسانا بعد!!!
ام عادل- المهم انا تراني بروح...لبت اخوتس...عادل.....والتفتت للجازي الي قاعده تناظرهم ...بتحسّف...
ام عادل- تروحين معي؟؟؟
الجازي- ايه بروح وش يقعّدني؟؟؟
غاده- هه...روحي عشان ماتقعدين لي تبكبكين ...من علوم رجلكِ......
الجازي بنرفزه- لا تجيبين طاري فهد على لسانكِ...
غاده رفعت يدها بستخفاف-يووووووووووه مره روعتيني....اجل صرتي تحبينه؟؟؟؟؟
الجازي- تكفين لاتستخدمين كلمه ماهي بموجوده بحياتكِ.......والتفتت لامها .....
الجازي- يمه انا بروح اجهز نفسي......واجهز ريوف!!!
وقامت وتركتهم.....

شموخ انسانه
01-07-2013, 04:39 AM
|||||||||||
ام خالد- والله قلتله...انّا نبي نشوف عياله ....ومافيها شي الشرع محلل اربع!!!
ابو خالد-...انا داري بالشرع....وتحسبين ماودي اشوف عيال ولدي؟؟؟؟انا مابي اكسر بخاطر بنت اخوي!!!
ام خالد- يعني الله يهديك ...لاسرت تبي لولدك...خلفه...بتكسر بخاطرها....هي ان كانت تحبه.......بترضى له بالزين...
ابوخالد-طيب ...الحين انتي ماخطبتي..بنت اختس الي صاجتنا بها؟؟؟؟؟؟
ام خالد-...الا خطبت بس ابيك تروح معه وتمم الخطبه....
ابو خالد- ومتى واعدتيهم؟؟
ام خالد- بعد بكره انشالله.......بس هاااااااه لاتعلم احد...والله ان درت خالتي...ان تقلب الدنيا فوق روسنا......
ابوخالد-..الله يكتب الي به الخير......اسمعي على طاري امي......تجهزوا اليوم بنروح.....لبيت ام سلطان ......مسوين الظاهر عشا لمرت الوليد...
ام خالد – ابشر ...وتكفى يابوخالد......كلم خالد ...خله يقتنع ...
ابو خالد-...يكون خير...
طلع ابو خالد للمسجد ....للصلاه......وهومار على جناح ولده.....طق الباب,,,بس مالقى جواب.......نزل وقرر يكلمه بكره......
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في قصر الوليــــــــــــــد.....
ام سلطان .....دخلت نجلا الصاله.......
ام سلطان – ساندرا روحي نادي البنات...
ساندرا-..طيب مدام..
ام سلطان التفتت لنجلا..وسهت ....فيها...
ام سلطان ..-كانوااااااا
وبلحظه جتها كانو...
ام سلطان- خذي شنطه مدام وعبايتها.......ورقيها جناح ...مستر الوليد......
ارتجفت نجلا....وذكرت ان الوليد مو موجود اصلا ......وعلا بال مايجي تكون.......دبرت نفسها.....
ام سلطان- تبين ترتاحين ؟؟؟ترى وراتس ...سهره اليوم؟؟؟
نجلا- تسلمين...خالتي...ايه والله ابي اطلع ارتاح.......
سمر وهي نازله من درج كبيــــــــــر......وسط الصاله......تهلي...وترحب.......
سمر- واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...ايش الحلا هذا.......هاااااااااااااااااي...مرت اخوي؟؟؟اخباركِ.......
نجلا –من بعض ماعندكم.......وسلمت عليها,,,,,,
سمر- بالاحضان .......بالحضان...يامرت الحبيب.......كيفكِ......وليه قطعتينا لاحس ولا خبر؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان- شوي شوي على البنت ......
نجلا- ابد خالتي خلها تاخذ راحاتها..........والله اني ياسمر اسأل خالتي دايم عنكم....
سمر انبهرت بجمالها....- تغيرتي!!!!!!!
نجلا احمرت خدودها......وابتسمت بدلع- كيف تغيرت؟؟؟
سمر-زاد وزنكِ....كيذى تمام ..لا تنحفين؟؟؟شكلك يجنننننننننننننن...؟؟؟
رنا طلعت من المصعد-..وش عندكم ليه الصراخ؟؟؟؟جت عينها على نجلا.....وفتحتها على الآخر......ولسان عقلها ينطق......الله يعينـــــــــــــــــــك ...يالجوهره......على الي بتشوفينه.......
رنا...وهي تمط كلامها-اهليـــــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
ام سلطان- سلمي زي العالم!!!
رنا..ابتسمت...بتكلف-هلا نجلا وش اخباركِ؟؟؟؟؟
نجلا تجاهلت كره رنا لها-...بخير..انتي وش علومكِ؟؟؟
رنا- الحمدلله...والتفتت ...
رنا –يمه ترى الجوهره بتجي الحين!!!!!قالتها وعينها على نجلا.........
ام سلطان- عندي علم...مو الجوهر وبس الكل بيجي اليوم......التفتت لنجلا......
ام سلطان- هااه يمه تروحين تريّحين شوي؟؟؟؟
نجلا- ايه ..ياخالتي ...بروح....
ام سلطان –سمر ودي مرت اخوتس......لجناحها....خلها ترتاح...
سمر- انشالله يمه.......تعالي نجلا.......
راحت نجلا مع سمر.........
ام سلطان- انتي ماتتغيرين...ولا ينفع فيتس!!!!
رنا- ليه يمه وش سويت..؟؟؟؟؟موقلتيلي سلمي وسلمت!!!!!!
ام سلطان- انتي الي مناديه الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
رنا-لاوالله يمه هي الي قالت بجي!!!
ام سلطان- والله يارنا ان شفتها مضيقتن..... صدر نجلا ماتلومين الا نفستس!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
.................
سمر –تعالي من هينا.......
دخّلت...سمر جناح الوليد.......ووراها نجلا.......المنبهره بكل الي تشوفه......!!!!
سمر- يللا...اترككِ...ترتاحين......واذا بغيتي.....شي اضغطي الزر الي بجنب السرير......
نجلا- مشكور ....ياسمر......
راحت سمر وقفلت الباب وراها........اما نجلا ...تلفتت هينا وهيناك....وعيونها مبهوره بذا العز الي ...بتعيش فيه.......مشت لين دخلت غرفه على يده اليمين...ومشت بممر...مفروش.......بعنابي....والجدران معتقه بذهبي وسكري.........قربت من الباب...وانفتح اتوماتيكياً.......دخلت وشافت .......ساندرا.......ترتب الاغراض الي بشنطتها......
ابتسمت...نجلا لها.......ومشت تتلفت وتشوف الدوالليب...خشب ...مذهب......شي خيال......السقف.......محفور فيه...اشكال ....ولا الثريا.......اغراضها الي جابتها .....ماتعبي درج واحد....لا.... وسحب بعد.....ابتسمت للفكره ......طلعت.....وراحت ...لممر ثاني ...مقابل الاول......واشوى المره هاذي هي الي فتحت الباب........شافت ..حمام .....ولا في الخيال.......زي الي تشوفه بالمجلات......مانتبهت لساندرا تناديها...
ساندرا-مدااام.....
نجلا-..هااااه......ايوه نعم!!
ساندرا-..إبغى ..سي مدام.....انا في روه..؟؟
نجلا- لا ماابغى......هه...ولا ابغى ......هاتيلي مويه.....
ساندرا- هينا فيه مويه مدام......
ومشت ونجلا وراها.......دخلت غرفه اوسع واوسع........فيها استريو.....وتلفز يوووووووووون كبر الجداااااااااااااار.........نجلا قرصت نفسها ......تبي تشوف هي بحلم ولا بعلم......وهالحركه خلت ساندر..تضحك....كأنها تقول .....انا تراني سويت كيذى اول ماجيت.......
راحت الشغاله لدولاب فيه ثلاجه.....عليها لبس عنابي مذهب......فكتها وعطتها مويه منها.......
ساندرا- تاني مدام؟؟؟؟؟
نجلا- مافيه شي ...شكرا....
طلعت ساندرا.......وهي ..دارت على نفسها.........ودارت..........وينـــــــــــــــك ياخوي تشوف الهنا الي انا فيه...........في لحظتها نست حتى الوليــــــــــــــــــد اللحظه هاذي كانت ملكها.......لحالها.......هي واخوهااااااااااااااااا...سعد.........طلعت من الغرفه .......وباقي باب ....كبير.........قربت منه بشويش........وفتحته وقلبها يدق.......فتحت عينها..........وزاد انبهارها........غرفة نوووووووووووووووم...........مثل الحلـــــــــــــــــــــــــــم................كا ن السرييييييير..اكبر مافيها........مذ ّهب واااااااصل...لين السقف ونازل منه .....قماش مخمل.......مثل المفرش......السرير بكبره كأنه غرفه بحالها......ركضت لين وصلته......قعدت على طرفه.......ولمست المفرش بيدينها.....ورمت نفسها عليه........تناظر السقف......لفت نظرها الستاير......وطرى لها تفتحها......راحت وفتحتها.......نجلا بعبرة الفرح- اللللللللللللللله.... كان منظر .....الحديقه بكبرها.......والمسبح......كبيييييييير...وحواليه... مجسمات دلافين......يصب من فمها مووووويه..........انوار المسبح ....والعه......والمنظر يجنننننننننن......
سكرتها........وراحت .......للمرآيا......تشابكت نظراتها.......وقالت تخاطب نفسها......لاتفرحين يانجلا.....كلها 4شهور...وتتركين الي شفتيه......وش فايدة .....الرخا....والعز والقلب.....مييييييييييت!!!!!!!!!!رجعت .....لغرفة الملابس.......وفصخت تايورها... وعلقته بحرص....لانها ناويه تلبسه اليوم........لبست قميصها......القديم......الي كرهته مره... للمسة الوليد....بس عجزت ترميه.......لبسته..........وراحت للسرير......وقفت فجأه.....لانها لمحت......صوره......رجف قلبها......ودارت تبي تشوفها........كانت الصوره للوليـــــــــــــــــــــــد....رفعت يدها تلمس قلبها .......الي زادت دقاته.....ضغطت على صدرها تخاف قلبها يخونها ويطلع...من مكانه........الصوره..كأنها حقيقيه........وكأن الوليد ...واقف قدامها يناظرها......كان في الصوره بدون شماغ.....التقت عينها.....بعيونه......وغصبن عنها رجولها ......قربت من الصوره........وحتى اصابع يدها خانتها.....وارتفعت .....ولمست.....الصوره.......لاحظت انها مرسومه.........عيونه..آآآآآآه ياعيونــــــــــه....وبسرعه اصابعها غطت شفايفها......تبيها تسكت......وبخوف رجعت اصابعها تلمس رسم شفايف الوليد......ارتجفت شفايفها.......لذكرى ..عيت الروح تنساها.......ذكرى سمتها نجلا كررررررره...وبغض......لـــــــــــكن القلب عيّا......وسماهاااااا....غيـــــــــــــــر!!!!!!! !وهذا الي نجلا مو عارفته الى الآن....
هزت راسها تبي تأثير الصوره يتركها.......ولفّت عنها......وراحت للسرير....قعدت عليه ولمت رجولها وحطت ذقنها على ركبتها.....ورفضت عيونها تترك الصوره......ليـــــــــن غفت ......ومال راسها ...وانسدحت .....وهي لامه نفسها......ويدها على خدها.......
||||||||||||||||||||
في فيـــــــــــــــــــلا ابو خالد.........وبالتحديد جناح خااااااااااالد!!!
رانيا......من كلمها خالد.....وهي متقطعه من الصياح......جتها الشغاله وعلمتها ....عن الاجتماع اليوووووم ....لا ماتقدر تروح ...وهي مجروحه......ماتقدر تروح....وتشوف الي يبووووون يفرقونها عن الروح!!!!رفعت يدها للخالق...الرحــــــــــــــــــيم..........
رانياودموعها .....تزيــــد.....-يارب!!!يارحمان يارحيم....ياربي ...لاتحرمني من خالد...يارب تصبرني ...على شوفته مع غيري!!!!!!!هزتها كلمتها الي معناها انها استسلمت........غطت وجهها وصاحت.......
سمعت دق على الباب.......
خالد- افتحي ياعمري انا خالد.....
رانيا ماردت........
خالد- افتحي ياروح الروح.....لاتزيدين همي هم!!!
ماردت رانيا...وكتمت شهقتها..
خالد بعصبيه- رانيا.......افتحي!!!
قامت رانيا تجر رجولها.......وفتحت الباب.......وعلى طول عطته ظهرها.......
دخل بسرعه وسكر الباب......ومسكها ..ولفها عشان تواجهه.........
خالد- لا يالحبيبه لا.......
رانيا-آآآآآآآآآه ياخالد......إإإإإإإإإإإإإإإإه.....
آهآتها...تقطع القلب.......وونّاتها........اكثر......
حضنها خالد........وضم راسها لصدره..........
رانيا بعبره-خالد انا ماابي اخليّك....بس ا...نا....ماني عارفه ان كنت بتح....مل!!!!!!!!!!
خالد- انسي ....انسي!!!انا الي ماراح اخليكِ..........
ابعدها بشويش......ورفع ذقنها........وناظر عيونها الذبلانه.........
خالد....-رانيا.....وش رايكِ اليوم مانروح لجمعتهم.......وشرايكِ..نطلع انا وياكِ؟؟؟
رانيا-انا ماابي اروح....
خالد-البسي عبايتكِ....وانا استناكِ تحت........
طلع خالد....وعينها على ظهره........مسكين ياروحي...حتى هو ...يتألم!!!حسبي الله..ونعم الوكيييييييييل.......خذت عبايتها ولحسن الحظ ماواجهت احد.....
ركبت السياره ...بسرعه.....وطلع خالد من البوابه.......وهو ماخذ ...روحه معه......
||||||||||||||||||||||||||||

في قصر الوليييييييييد الكل مجتمع ...ماعدا خالد ورانيا .........
امي نوره –وينها ؟؟؟ماشفناها لين الحين؟؟؟
حصه تتمهزا- تلاقينها مستحيه !!
الجوهره-..ههههه...مستحيه؟؟؟؟؟والله مو باين؟؟؟الطريقه الي خذت فيها الوليد ماتدل على كلامِك ياماما....
ام سلطان-...الحين بتنزل...ولاتنسون العروس تنجي آخر المعازيم!!!قالتها تبي تسكت الجوهره وامها!!!!!!!
والتفتت لبنتها سمر..
ام سلطان- سمر روحي شوفي مرت اخوكِ......
سمر-طيب يمه......
رقت سمر لنجلا......وكانت عندها تيسير.....كوافيره لبنانيه......اصرت ام سلطان تجيبها.......
تيسير-..يخزي العين ...عليكي...بتجنني...
نجلا مبتسمه..وخايفه....- هذا من ذوقكِ...
سمعت دق ...ودخلت على طول سمر......
سمر-اهههههههههههه.....وش ذا يانجلا؟؟؟؟تهبّلين!!!!!
نجلا التفتت لسمر –والله حلو شكلي؟؟؟؟
سمر-اقولكِ..تهبّلين!!!!تقولين حلو شكلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يآللله لو الوليد يشوفكِ.......
نجلا ارتجفت لطاريه.....
سمر- وش بتلبسين؟؟؟
نجلا-مدري كنت بلبس التايور حق اليوم .....بس شكلي بغيره.....روحي شوفي الاثياب الي جبتها.....وعيني رايكِ...
سمر...راحت لغرفة الملابس.......واختارت لنجلا.....الفستان الي اصرت الجازي تاخذه.....كان لونه سُكري....ومطرز عليه ورد جوري ..... يتمآوج بين اللون ا لاحمر واللون الوردي........يجي ماسك على الجسم ...وفيه فتحه لين ...الركبه........
رجعت سمر.......ومعها الفستان........
نجلا شافته وعيونها طلعت.....
نجلا- لالالالالالا.....الا هاذا.....
سمر بخبث- ليه تبين تلبسينه اذا جا الوليد؟؟؟؟
احمر وجه نجلا
نجلا- لأ...بلبسه اليوم!!!!!!!
سمر-يللا طيب المعازيم يسألون عنكِ.......
تيسير-خلاص خلٍصت...انا....
طلعوا عن نجلا عشان تلبس........وهي ماتدري ليه ام سلطان ......سوت كل هاذا......
لبسته وراحت للمرايا........رمشت عينها....لشكلها..........كان جنان........حطت يدها على صدرها...الرويان.......واحمرت لانها حاسه انه كاشف.......
الله يرجكِ يالجازي ...وش بيقولون عني الناس.......تلفتت تناظر اركان غرفتها حاسه انها بحلم.......وابتسمت تتمهزا على نفسها.....
عروس بدون عريس!!!!!!!!!والله سالفه!!!
وقفت نظراتها على صورة الوليد........حركت راسها.......تبي تبعد تأثيره.......عليها...
شعرها كان يتماوج على متونها.........وكاسيها........سواده مثل سواد عيونها.........التفتت على السرير....وشافت مسكتها الي جابتها لها ام سلطان.......وهي عباره عن ورد جوري ......لون احمر.......
دق الباب
نجلا –تفضل!!
دخلت عليها ام سلطان...ويوم شافتها.......دمعت عينها......دمعه من الفرحه عشان الوليد.....ودمعه حسافه لضياعها من يد سلطان......
ام سلطان بعبره- ماشالله تبارك الله ...قريتي يامي على نفسكِ...
نجلا بحيا...-لا..
دخلت سمر-يمه شفتي ...نجلا....وش زينها؟؟؟
ام سلطان- الله يكفيها شر من فيه شر......وناظرت سمر.....روحي شغلي الشريط.......
نجلا انبهت
نجلا- أي شريط ياخالتي؟؟؟؟
ام سلطان- زفه بسيطه...عشان تدخلين عليهم بها...
نجلا- بس خالتي ابووي...؟؟؟
ام سلطان ابتسمت-.........الشريط هاذا انا .....انا سويته لذا اليوم......كان ودي يكون الوليد ...موجود....بس الله يكون بعونه مشغول.....ولايدري انكِ..بالبيت....
نجلا ماحبت تكسر بخاطرها ...وسكتت.......
راحت سمر......ونزلت...........تحت تحظر لدخول نجلا........
شغلوا الزفه ...وكانت ...موسيقى رومنس.......نزلت نجلا من الدرج وهي ترجف........
الكل عينه عليها..........عين تغبطها ..وعين تحسدها.......
الجوهره بغت تنجن.......واول ماقعدت نجلا التفتت لرنا........
الجوهره-..وتقولين عاااااااااااااديه؟؟؟!!!
رنا- والله كانت عاديه بس المكياج!!!
الجوهره مقهوره...-...تكذبين؟؟؟؟باين انها قمر!!!!!!!

انتهت الموسيقى....وجلست نجلا ...بمكان مُخصص لها........
كان هدووووووووووء.........
حصه- يمه شفتيها؟؟؟؟تهبّل....وين الوليد ياخذ بنتي ويخليها.......
امي نوره مبهوره-..والله يابنتي احنا بنحاول....والله كريم....
قاموا البنات سلموا على نجلا........الي كانت خايفه مره.......وعينها على الارض........
ام سعود –ماشالله....عليها الواحد لازوج عياله يا ياخذ مثلها ولا بلى......
ام خالد الي فكرها مع خالد ورانيا الي ماجوا ولا حطوا خبر حتى
ام خالد- الله يحفظها من العين........
...
الساعه كانت .......1 ليلاَ.........في مجلس الرجآل
ابوسعود- والله ودنا يكون الوليد فيه...
ابوخالد- ايه والله ....الا اخبار الشغل معك وانا اخوك؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود- الله لايحرمني من سعود...بادي سمسك عني الاهم.......
ابو خالد-...الله يخليه لك...
ابوسعود- الاوين خالد؟؟؟
ابوخالد- والله علمي علمك...طلع مع رانيا....الظاهر.......ماودهم يحظرون العزيمه...
ابو سعود مبتسم-إإإإإإإيه طيور الحب !!!وخر عنهم!!!
ابو خالد في نفسه..الله يحفظهم!! بس.......
|||||||||||||||||||||||||

شموخ انسانه
01-11-2013, 04:19 AM
حاس بتعب.......وإرهاق........عيونه على الطريق....شايف ومو شايف....فكره كله مارتاح....ولارجّعه الا كلامها..........اقبلت سيارته...البنتلي.......على قصره.......ودخلت من البوابه.......ولفت نظره.......انواره المفتوحه........والسيارات ........
الفصل الرابع
قطب حواجبه...لانه حاس بتعب ..وارهاق....من سفره .....كلامها هزه في الصميم....وزاده..إصرار ...انه ...يخليها ...تندم على اسلوبها....مو هو الي يتخاطب ...بالطريقه هاذي...كونها صارت ...حليلته ...ما يشفع لها ...ابد!!!
....
ماوده ..يقابل أي شخص وهو بهالحاله ....كان مفكر انه لو رجع ..يمكن يهدى شوي ..لكن هيهآت !!...نار تسعر ...جوفه ....يده اتجهت ...للرادو ....وشغل ..إم بي سي..إف إم....
ودوى صوت ...سلطان الطرب ...
عبادي الجوهر
قالوا ترى.... مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجدد دربها ...هذا هو المقسوم ....
قلت اتركوني وسكوتوا .......
اصابعه ....في غمضة عين ..اقفلت ..الرادو.....مايدري يمكن ...عشان ...حس ان في معاني كلمات ...هالاغنيه ....شي قريب منه ...ومن احساسه ....اعصابه ...كل مالها في توتّر......ناشده ...عقله الي ...عجز يرتاح...
ليه؟؟ صورتها ماتفارقه ...وليه ..؟؟كل ماغمّضت عينه ..انرسم طيفها ....وليه ...يذكر...قربها ؟؟؟ولــــــــــــــــيه؟؟؟!!
يشتـــــــاق ..لضمّها؟؟!!
ويشتاق..انه ..يكون
محبوبها....!!!
لا يالوليد....اصحك!!..تتعلق ..ماخلقت ولا استوت الي ...تقدر تملك ..ذره من مشاعرك!!!..
لا تسمّع نفسك موال...انت ..ماحيه من حياتك!!
مسح وجهه بكف يده ...تلّمس شعر ذقنه..ابتسم بسمه على طرف شفايفه ..
حتى وجهه ماحلّقه..من العجله والتفكير
وجّه نظراته على انوار ...قصره الي ..مولعّه....حتى انفاسه ....ضاقت بها الدنيا...
شغّل سيارته ....وتوجه...للبوابه...
وقبل لا يقرّب ..لمح ...سياره ..غريبه...بتدخل من البوابه ...واستاقفوها حراس الامن...
وقف ...شوي ...
وشاف ...رجال ..ينزل ..ويسلم على حارس الامن ناصر...ويسلّمه ..شي ..كان ماسكه ..وركب سيارته ...وراح ...تابعته عيون الوليد لين اختفت ...السياره عن شوفه...
مشى الوليد بسيارته ...واقبل على البوابه ...
استقبله ..ناصر..
ناصر-هلا والله بطويل العمر..حمدالله على سلامتك
الوليد-الله يسلّمك ...هاه اخبارك ...واخبار الوالد عساه بخير؟؟
ناصر- بخير الله يحفظك لنا ..انشالله
الوليد- تسلم!..
ناصر- عن اذنك طال عمرك بروح افتحلك البوابه..؟؟
الوليد- ناصر!؟
ناصر التفت –سمّ طال عمرك؟؟
وبانت بعين الوليد علامات استفهام...
الوليد- من سيارته..الي وقفت ..عندك قبل شوي؟؟؟
ناصر –والله ياطويل العمر ....تردد شوي...بس يوم شاف ..النظره الآمره الي بانت على الوليد...كمّل
ناصر- هذا طال عمرك يبيني اوصّل ..هالكيس..ل...
الوليد بلهجه ..اتضح فيها الحزم-لمين؟؟؟تكلم؟؟
ناصر-والله ياطويل العمر انا بقولك وش قالي بالضبط......هو قالي اوصل الكيس لحرم الشيخ الوليد!!!
ظرب عرق اسفل ..ذقنه ...وجمدت ملامحه لحظة سمع ..كلمة حرم!!
الوليد بجمود-..وين الكيس؟؟؟
ناصر – ابشر الحين اجيبه..
راح بسرعه ناصر ورجع ومعه الكيس...ناوله الوليد ...
الوليد- رح افتح البوابه؟؟
خذى الكيس ...وسكّر ...دريشة السياره...
حذف الكيس...بالكرسي الي جنبه ...ودخل من البوابه ....واول مادخل جنّب السياره ...على ركن...وسحب الكيس ..الي باين انه هديه ...ترك كل الاسئله الي تدور بباله ...الا سؤال واحد ...
وش الي داخل الكيس؟؟؟؟!!!
اصابعه ...ماسكه علبه ..مقفلّه احسن تغليف ...وعلى العلبه كرت ...فتحه الوليد ...
وبلحظه امتلت عينه سواد ...مثل سواد الفحم ...
فتح العلبه المغلفه...
وماكان فيها ...الا.. سي دي...
جمدت بلحظه نظرته...
طلّعه من العلبه ...وحطه بالمُشغلّ...
سمع موسيقى لاغنيه...
وثواني ...وبانت الكلمات...الي ..اثرها مثل السوووووووط!!
آآآآآآآآه.......
من نومة البارح.....
وآآآآآآآآه
من بوسة البارح....
وآآآآآآآآآآآآآه
وانتي تظميني......
.وآآآآآآآآه
ويدكِِِ..على يدي
وآآآآآآآآآه
وقلبكِ على قلبي
وآآآآآه
من سكرة البارح...
وآآآآآآآآآآآه
يالغاليه جيتي؟؟
وآآآآآآآآآآه
حلمي على حلمكِ
وآآآآآآآآآآه
ياعمري ..........وسنيني......
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من نوووووووووومة الباااااااارح
الاغنيه كانت تنعاد ....وانفاس الوليد كانت تجاريها ...بعلو الصوت....
بخبطه ...من يده ...انقطع الصوت ..ان كان داخله قبل شوي بركان ....فاللي بيثور الحين طوفان!!!
ضغط أصابعه...على الدركسون ....لين ابيضت ...يده ...
حتى الدم ...هرب ...منها......
دعس فرامل ...وهو مايشوف ....واحساس ..بالاستغفال ....يهزه!!!
معقوله يكون ملعوب عليه ..؟؟؟
والله وسرت لعبه ...يالوليد!!!ويوم انلعب عليك ...
انلعب بشرفك!!!وانت ساكت!!!
لااااا ولين باب بيتك!!!
بس ليه ...جاي هينا؟؟ليه؟؟
لمح وسط ...شررات ...الغضب....
طيف ...يعقوب.....مقبل ...من مواقف السيارات....دعس فراااااامل.....عشان يوقف السياره....ولكن الوقت تأخر..تجنب يعقوب...وكان لابد من انه يصدم ...بعد تغير المسار!!!.....
صوت الفرامل ....كان قوي....
والاصطدام.....كان اقوى...

شموخ انسانه
01-11-2013, 04:21 AM
في ...نفس الزمان....وغير المكان....
بقسم الحريم...
انفُس مبسوطه....وانفُس مبهوره...وانفُس حاقده..
ام سلطان – سمر...خلاص يامي ...لعاد تشغلين ...اي شريط....اغاني عشان نجلا!!
سمر بتكشيره –ليه؟؟؟؟ماما نبي نفرح شوي!!
ام سلطان- الفرحه وانا امتس بالقلب.....وناظرت نجلا ...الي قاعده ... وعيونها ....مجتمع...فيها ...كل احساس بالغربه...
وكملت ام سلطان- ماودنا نضيّق صدرها ...
سمر- آآآه ..طيب ياماماتي ...الحنونه ابشري...
سكرت سمر الاستريو....
الجوهره....الحقد ملى قلبها قبل عينها....
تكلمت مع رنا بصوت يفحّ...
الجوهره- موانتي قايله ....شينه!!...
والتفتت لرنا ....
رنا- هااااااه .....
الجوهره- وشو هاااااااه؟؟؟تلعبين حظرتكِ؟؟؟اخخخخخخخخ يالقهر!!!!...الله ياخذها....مزينها!!
رنا- هدي نفسك ...انا يوم قلتلكِ ...انها عاديه ....هذا لاني اشوفكِ احلى منها!!!
الجوهره- تستخفين دمكِ انتي؟؟؟
والتفتت لنجلا...وعيونها تبي ...تحرقها....
الجوهره- قومي!!ماابي اقعد!! خلينا نرقى؟؟
رنا باستنكار- وليه؟؟؟بالعكس واجهيها!!
التفتت الجوهره لها وهي مقهوره
الجوهره- لا يكون تعلميني ...؟؟انا اعرف ..متى امحيها!!! مو متى اواجهها!!!
رنا- خلاص ...قومي يالله....
انسحبوا من غير ماينتبه لهم احد....
اما نجلا ....فعلا كانت تحس ...بخوف...وقلبها قابضها....
كل عيون تقابلها ...وهي تحسها كارهه لها....
ترمش عينها ..وهي تحمل رساله ...مضمونها
انا ماني قاعده...انا بطلع عن حياتكم!!
جتها سمر مبتسمه
سمر- نجلا؟؟؟ليه هالحيا؟؟؟كله؟؟
حنان- ههههههه...ليه تحسبينها غاسلته؟؟مثل بعض الناس...وناظرت ...سمر
سمر- ههههههههه ..اقول لايكون قصدكِ انا؟؟
ساره- اجل من تقصد ..هو فيه غيركِ..؟؟
سمر- حرااااااااام عليكِ ياعمتوّ..
وناظرت نجلا...
سمر- نجلا وش رايكِ...انا مافيني حيا؟؟
نجلا بنعومه-محشومه...ياعمري..انتي اصل الحيا كله...
سمر-يااااااااااااااااااااااااااه ياحظي ربي رزقني بمرت اخو تدافع عن المظلومين!!!!!
رزان- مين المظلومه انتي؟؟ناظرت نجلا ...
رزان- لاتصدقينها ...ترا ماحد مدلع مثلها......اوه سامحيني ...ماتعارفنا...انا بنت عمة الوليد حصه....
حنان ابتسمت- احنا تعرفينا صح؟؟
اكيد تعرفهم ...وهي تقدر تنسى ذيك الايام؟؟
نجلا- انتي عمة الوليد؟؟
ساره- ايه وانا بعد....
حنان- والله ماشالله عليكِ..يانجلا احلويتي!!
ساره- اصلا هي حلوه من قبل
حنان- هي صح حلوه بس الحين حلّاها زياده السمن....وناظرت نجلا ...وكملت ....ولا انا غلطانه؟؟؟
نجلا- عداكِ الغلط....
قرّبت سمر وقعدت جنب نجلا ...
سمر- اقول وخروا عن مرت اخوي ...خلوني اسولف معها؟؟
حنان- ياام العريف ...ترها مرت ولد اخوي ...بعد!!!
جت ابتسام-وش فيكم اصواتكم تشق الصاله الله يفشلكم...وابتسمت لنجلا ...
ابتسام- اهلين انا بنت عم الوليد....
نجلا سلمت عليها- هلا بكِ...
حنان بصوت واطي لساره- ماتلاحظين اختفاء بنت اختنا المصون!!
ساره- كانت فيه بس مدري وينها؟؟
حنان- اكيد شافت القمر...وطست!!
ساره- وليه تطس ...وش بينها وبين نجلا ؟؟؟
حنان ابتسمت بمكر- يعني تسوين نفسكِ ماتدرين؟؟؟بينهم الوليد ياحبيبتي!!!
ساره –الله يكفينا شر افكاركِ التعبانه !!
حنان- افكاري دُرر..ياحبيبتي...طيب اسمعي ..تتوقعين نجلا بدت تقتنع بالوليد......لا تناظريني....نسيتي وش قالت ...ايام عزا ابوها؟؟؟
ساره- والله انا ما اشغل عقلي ..بالناس ...لو ماتبيه ..مارجعت بيته...يافالحه!!
حنان –صادقه..بالله عليكِ ناظري حصه ...وشلون مغبونه....
التفتوا الا وام سلطان جايه صوبهم...
ابتسموا لها...
ام سلطان باين عليها الفرحه...
ام سلطان- هاه وش عندكم ...؟؟
ساره- ابد والله ماعندنا شي ...بس فرحانين ...من زمان مافرحنا....
ام سلطان- الله يزيد ايامكم فرح ...وقربت عند نجلا ....
ام سلطان- هاااااااه يامي عسى مرتاحه ؟؟؟
نجلا- ومين مايشوفكِ...ولا يكون مرتاح؟؟؟ياخاله؟؟
ام سلطان بفرح- الله لا يحرمني من ا اللسان وراعيته؟؟اقول يامي؟؟
نجلا- سمي ..ياخالتي؟؟
ام سلطان- ابيكِ تجين تسلمين على جدة الوليد ...وبالمره تعالي اعرفكِ ..على حريم عمانه ...وعلى عمته حصه...
قامت نجلا معها ...
ام سلطان- امي نوره ..نجلا بتسلم عليتس...
باست نجلا راس امي نوره ...وقلبها يرجف...لانها استشعرت ...عدم القبول بعينها...
امي نوره- ماشالله ...ماشالله ...البنت هاذي ...شكلها مكتوبتن تاخذ من عيال العويضه...
جمدت ملامح نجلا شوي....وارخت نظراتها..
وسمعت صوت ....يقول- من قدها ...ان كان سلطان ذهب ..فالوليد الماس!!!
ارمشت عينها ...من هالكلام ...وحست ...بالقهر..رفعت عينها تدور الي تكلم....بس جذبتها نظره رجى من ام الوليد....وابتسمت بوجهها تطمنها....
ام سلطان –ههه..والله كلهم فيهم البركه الله يحفظم....نجلا يامي هاذي حصه ...قاطعتها حصه..
حصه- ام الجوهــــــــــره!!
نظره غريبه ...بانت بعيون نجلا ...الاسم هذا ...سمعته ...بس وين؟؟؟و مين؟؟؟ماتذكر...
نجلا بتسلم ..وابعدت حصه- مايحتاج ...باليد يكفي!!!
انحرجت نجلا-ابشري ياعمه....
ام سلطان بسرعه ..-وهاذي ام خالد ...والي جنبها ام سعود...
ام سعود- هلا والله....
ابتسمت نجلا ...وفي نفسها ...اشوى فيه احد قابلني...
ام خالد فكرها مو معها ....انتبهت ليد نجلا ...-هلا والله يابنيتي ...ومبروك ولو نها متأخره...
نجلا- الله يبارك فيكِ..ياخاله...
صوت عالي..-عمي بو خاااااااااااالد .....عمي بو سعوووووووووووود.....الحقو ..عمي الوليـــــــــد!!!!!
ابو خالد- بسم الله الرحمن ارحيم ....من ذا الي يصارخ؟؟؟!!!
ابو سعود –الله يستر ...وش صاير؟؟؟؟
قام سعود بسرعه ....وقاموا العيال معه........
الا بدخلة يعقوب...وثوبه ...مبقعّ دم.....
كان يتنفس بقوه......يبي يلحق انفاسه ...وبصوت خايف..
يعقوب- الحقوا عمي الوليد صدم بالعامود....ولا يتحرك!!!
راح بو سعود يعدي ..وهو يقول - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.....وقاموا بسرعه طلعوا برى ..وشافو سيارة الوليد صادمه بعامود بمواقف لسيارات .....وراسه على الدركسون .........وحراس لامن حواليه.....
قرب سعود منه ....وشاف الدم مغطي وجهه...
التفت ليعقوب للحراس –حركتوه؟؟؟
يعقوب- لا ياعمي بس انا كنت احاول لوقف النزيف....
سعود معصب- وانت وش دراك بها الشغله؟؟؟المفروض ماتمسكه ؟؟؟
ابو سعود- اهدى ياولدي ...وكلم الاسعاف...
سعود – يبه المفروض محديمسكه عشان ماتحصل مضاعفات!!!
كلموا الاسعاف...
.........
الجوهره- الله ياخذها انشالله ....لكن وين بتروح منيّ....والله والله ..وربي الي خلقها ....لأخليها...تنطرد ...من الوليد نفسه!!!
رنا بخوف- ليه وش بتسوين؟؟؟لا يكون ؟؟..
الجوهره –والله يارنا لأشوه سمعتها ...واخليها بالتراب!!!!!!!!!!
ناظرت رنا الجوهره ...برعب...
رنا –لا يالجوهره الا هاذي الطريقه!!الا سمعتها ؟؟حرام....لا تسوين كيذا؟؟؟
الجوهره بنرفزه- حرام في عينها ...!!وهي تعرف الحرام!!!؟؟ليه مافكرت يوم خذته منيّ؟
ليه ما اكتفت بسلطان!!ليه مارفضت ...الوليد؟؟؟؟هاااااااااااه علميني؟؟؟
رنا هزت راسها ..وفي نفسها .....الله يعين نجلا عليكِ.....
ابتسمت بكره الجوهره – انت ماتقولين انها قالت انها ماتبي الوليد اصلا ً....ولأنها تحب سلطان ...واعترفت بلسانها؟؟؟...وهزت كتفها .....خلاص احنا بنحررها ...من الي ماتبيه؟؟؟!!!
وليه عيونكِ ..مرتعبه كأني شبح؟؟؟انتي ماودكِ اصير مرت اخوكِ؟؟؟؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟؟
رنا برهبه- لللللللللا انا ماغيرت راييّ...بس مو بهب هالطريقه؟؟؟
الجوهره بكره-عاد مافيه الا ذي الطريقه حبيبتي........التفتت لرنا بسرعه ....وفي راسها 100فكره وفكره!!!
الجوهره- رنا ؟؟
رنا- نعم؟؟
الجوهره بمكر- وريني الجناح ...الي بتنام فيه الحيه ...؟؟؟
رنا- لا اخاف امي تشوفنا داخلينه ؟؟؟
الجوهره تقنعها- محد شايفنه.....امكِ ولاهيه بالمعازيم......والشينه بعد ...تلقينها ماصدقت تشوف ناس اعلى من ....مستواها....بتقعد تبحلق فيهم لين تقول آمين.....
رنا تفكر- طيب وليه تبين تروحين هيناك؟؟؟
الجوهره متنرفزه من اسئلة رنا الي ماتخلص- ليه انتي اسئلتكِ....واجد.....بعد كل الي قلناه ...مافهمتي ...انا وش ناويه عليه؟؟؟؟
رنا- طيب قومي ياللا...امشي نروح...
الجوهره-ايووووووووووه كيذا خليكِ...كووووووول!!!!
راحوا لجناح الوليد.............
واول مادخلت الجوهره...انصدمت ........
الجوهره –وش ذا ؟؟؟وشذا كله؟؟؟وعشان مين؟؟؟الوليد ..يدري؟؟
رنا- لا والله امي هي الي سوت كل شي....غيرت الجناح من الالف لين الياء...
الجوهره- والله ماحصلها غير بنت الفقر!!!!
وصلت الجوهره ...ولفت..نظرها جهاز نوكيا......95مطور.......
رفعت حاجب....مرسوم بكل ..اتقان....
الجوهره تسأل وهي عارفه الجواب-وهذا من جواله؟؟
رنا-نجلا
الجوهره- مين جايبه ؟؟الوليد؟؟؟؟!!
رنا- والله مادري ؟؟
تقدمت ومسكته ....وفرفرت فيه........وشويّ ..وطرى لها ...طاري...ناظرت رنا ....بمكر
الجوهره- رنا؟؟
رنا- هاه؟؟
الجوهره- انتي مستعده تساعديني؟؟؟وناظرتها ..بكسرة خاطر...........وكملت.......
الجوهره- تدرين اني احبه يارنا...........
رنا بملل- ادري ادري ....وش تبين؟؟؟
الجوهره-عندكِ صوره لسلطان؟؟؟؟
طلعت عيون رنا..-ليه ؟؟؟؟
الجوهره زهقت من اسئلتها...
الجوهره- عندكِ ولاّ؟؟؟
رنا- ايه عندي....
الجوهره بابتسامه...خبيثه- هاتيها.....وهاتي رقمه بعد؟؟؟
رنا- الجوهره الاسلطان لاتدخلينه ؟؟؟
الجوهره- طيب انا وش دخلني ...مب هو حبيبها؟؟؟؟خلاص ماعندنا الاهو؟؟؟وبعدين الوليد مستحيل يسوي له شي ...لانه اخوه؟؟؟؟الي بيسويه راح يكون لشينة الحلايا....
راحت رنا مثل الخبله ..ونفذت كلام الجوهره ....
التفتت الجوهره ....وانتبهت....لعيون الصقر ...تناظرها....ارتجفت اوصالها.....الصوره ...مثل الحقيقه.....
قرّبت منها .....وهي كلها إصرار انها تطلع نجلا من حياته ....ليه؟؟؟لأنه ملكها...ولانه حبيبها.....ولانها ...تركت كل الي ..كان به القلب مشغول ...وانشغل به....لحاله!!!!!
دخلت رنا بسرعه ....
رنا –هااه خذي ؟؟؟
خذتها الجوهره ....ورفعت الصوره....تناظرها ...........سلطان ...كثير فيه من الوليد ....لكن مب زي الوليييييييد....النظره غير ....والتأثير غييييييييييييير............
فكرت وين تحطها...
الجوهره- ايييييييييييوه!!!عرفت ....
تقدمت من السرير....ورفعت المرتبه .......وحطتها هيناك.....
الجوهره- عطيني الرقم؟؟؟وعلى فكره ابي رقمه الحالي؟؟؟؟
رنا بأستغراب-أي رقم؟؟
الجوهره-رقم سلطان ؟؟مين يعني؟؟؟
رنا بخوف- يعنني انتي مصممه..على الي في راسكِ؟؟؟البنت مالها ذنب؟؟
الجوهره- لا تقهريني؟؟؟اختاري ...يا انا يا هي؟؟
ناظرتها رنا ...باستسلام....
رنا- الحين ارقامه مايستخدم منها الا هذا....055555(؟؟؟؟؟؟)
فتحت الجوهره الجوال .....واتجهت للرسايل ..........
وكتبت!!!!!!!!!
قلب العنا عن طرد حبك نصحته
لكن عصاني وانت شربه وقوته
...
ولعت قلبي بالغرام وجرحته
والصد من عقب الغلا مارجيته
احبك.....نجلا....

شموخ انسانه
01-11-2013, 04:27 AM
وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان.....
وابتسمت..........بأنتصار.......
الجوهره-وصلت!!!!!!!
رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟
الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟
دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح
تركته ...مكانه ....
الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!!
توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول...
انا شايفكِ!!!!
............................................
سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد....
حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟...
سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...
حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟
سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...
قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها....
حمد- لا ترسل ....
سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟
حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟
سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ......
(على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..)
سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله ....
.................................................. .........

وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي....
مردك لي!!!!!!!!!
.وسمعوا...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو.......................واااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه.....
رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟
طلعوا بسرعه .........
.................................................. ..............
بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان
قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه .....
انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!!
رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه......
عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه
والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!!
ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟
طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله...
عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك.....
رفع بسرعه ........
سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟
شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي....
سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟
شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!!
تنهد سلطان براحه...........
سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟
شبيب- ابشر ياطويل العمر.....
قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!!
.......................................
امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟
ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!!
البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت .....
حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته ....
انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام.....
كلّمت ام سعود ابو سعود....
ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟
ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!!
ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!!
ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!!
امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟
ام سعود- عسى ..مب خطير!!!
ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس...
ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟
ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!!
سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!!
سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟
الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!!
سعود- الي تشوفه!!!
ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!!
رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز
الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!!
ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!!
ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!!
قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا....
غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!!
اسود وجهه ..من القهر.....
سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟
الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ...
الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!!
الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!!
ماحبوا يعيدون ويزيدون.....
راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت..........
ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟
كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه ....
وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها.....
مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب
الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!!
يعقوب- ابشر طال عمرك ....
وراح ينفذ كلام الوليد...
قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته ....
وتقول تكرهني!!!
الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها......
دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس......

شموخ انسانه
01-11-2013, 05:26 AM
وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان.....
وابتسمت..........بأنتصار.......
الجوهره-وصلت!!!!!!!
رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟
الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟
دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح
تركته ...مكانه ....
الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!!
توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول...
انا شايفكِ!!!!
............................................
سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد....

حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟...
سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...

حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟
سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...
قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها....
حمد- لا ترسل ....
سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟
حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟
سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ......
(على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..)
سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله ....
.................................................. .........


وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي....
مردك لي!!!!!!!!!
.وسمعوا...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو.......................واااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه.....
رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟
طلعوا بسرعه .........
.................................................. ..............
بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان
قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه .....
انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!!
رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه......
عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه
والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!!
ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟
طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله...
عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك.....
رفع بسرعه ........
سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟
شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي....
سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟
شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!!
تنهد سلطان براحه...........
سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟
شبيب- ابشر ياطويل العمر.....
قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!!
.......................................
امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟
ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!!
البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت .....
حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته ....
انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام.....
كلّمت ام سعود ابو سعود....
ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟
ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!!
ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!!
ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!!
امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟
ام سعود- عسى ..مب خطير!!!
ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس...
ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟
ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!!
سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!!
سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟
الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!!
سعود- الي تشوفه!!!
ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!!
رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز
الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!!
ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!!
ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!!
قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا....
غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!!
اسود وجهه ..من القهر.....
سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟
الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ...
الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!!
الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!!
ماحبوا يعيدون ويزيدون.....
راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت..........
ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟
كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه ....
وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها.....
مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب
الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!!
يعقوب- ابشر طال عمرك ....
وراح ينفذ كلام الوليد...
قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته ....
وتقول تكرهني!!!
الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها......
دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس......
...............................
نجلا ...قلبها رجف!!!هو خوف ...منه ..ولا ...عليه..
الوليد!!!! وش جابك يالوليد؟؟وليه اليوم؟؟؟
سمعت وراها ....صوت رنا
رنا- ايش؟؟؟؟؟وشلونه الحين؟؟؟
ردت عليها وحده..
الجوهره..- سلامته ...مايشوف شر!!!..وش الي جاه ؟؟؟...ناظرت نجلا ..بقهر.....
رفعت نجلا حاجب مستغربه ...ليه البنت هاذي ..تناظرها كيذا؟؟؟؟
رنا- يمه وبعدين؟؟
ام سلطان- ..ابد يقولون .....انها رضه على راسه ..وهو الله يهديه عيا يروح...عشان يسون له تحاليل....
بلعت نجلا ريقها لانها مو مستعده ...لمواجهته..........ولا تبي!!!
امي نوره – وينه ؟؟؟ابي اروح اشوفه؟؟؟
ام سعود- اقعدي ياخاله الله يهديكِ...ابو سعود يقول يبيله راحه ...بيرقى الحين ....واكيد بيمر من هينا...!؟؟والتفتت لا م سلطان ..وكملت ..
ام سعود- ولا ياام سلطان ..له طريقن ثاني؟؟؟
ام سلطان- لا ماله ..لازم يممر ..منّا....
زادت رهبة نجلا .....
امي نوره – وينه مابيّن للحين؟؟؟
ساره يتتكلم...الا وسمعت ...صوت الوليد ...الرخيم...
الوليد- ياولد!!!
هلّ الصمت ..بثواني...وامتلى الجو ...بحظوره.....
رمشت نجلا ...وعيونها ...على الارض الي يشوفها يقول ...حيا ...
مايدري ان ..ان النفس ....متبعثره.....
الوليد دخل ....وهو لابس بدله رمادي ....وياقته مفتوحه ...وربطته على كتفه ..وشايل جاكيته والكيس بيد ...وعصاه ممسوكه بيد!!!
شعره مبعثر..ولصق جروح ...فوق حاجبه..وعينه غايمه....بس النظره ...هيهآآآآآآآآآآآآآآت تغيّم!!!
امي نوره –هلا والله بالغالي....هلا بنور العين.....وش الي بلاك؟؟؟ياوليدي؟؟؟
ام سلطان بلهفه- ماتشوف شر وانا امك؟؟؟
الوليد..بحنان- الشر مايجيك....
سلم على امي نوره وام سلطان ...
ساره- حمدالله على السلامه يالوليد..
الوليد- الله يسلمكِ من الشر...!!
رنا وسمر ..راحوا تحمدوله بالسلامه ....وباسو راسه....
نجلا كانت متواريه ...وانفاسها ...بتشق...فتحة فستانها........
حنان بجنبها....وللاسف تحركت ...من مكانها.........وبان القمر....ونوّر ...
حنان- الله يحفظك لنا سالمن غانم!!!
مارد الوليد ...لانه ...شافها....زم شفايفه لين بانت مثل الخط!!!واحتدت نظرته ...بلحظه....عرق اسفل رقبته يضرب مثل ...السوط......
واصابيعه تضغط على عصاه ..وتشدّ....
هي ثواني ..لكنها ..لنجلا دهر!!!!
اخيرا رد الوليد وهو بصوت قدر يخفي ..فيه احساسه...
الوليد- تسلمين يالغاليه!!!
ام سلطان تناظر نجلا .
ام سلطان- هاااااه وش رايك بها المفآجئه؟؟
رفع الوليد يده لراسه ...لانه ماراح يرد!!
حصه- اتركيه الحين ...تعبان ..ولا أي مفآجئه ..بتهدي الم راسه ...
ناظرتها ام سلطان عتبانه...
تكلمت ام سلطان
ام سلطان- نجلا يامي قومي مع رجلتس ...
رفع الوليد يده احتجاج بدون مايلّقها أي اعتبار...
الوليد بلهجه ..حازمه- مايحتاج!!!يالغاليه خلوها تقعد برقى لحالي!!!
هو عارف انه ان انفرد فيها وهو معصب ...يمكن يرتكب فيها جريمه...
ولا يبي يحسس الموجودين بأي شيّ خصوصا ام سلطان...
الجوهره ...حاطه على وجهها طرحه مثل المرايه ..من خفها....ماقدرت تسكت ...من القهر
الجوهره بنعووووومه- ماتشوف شر ..ياولد الخال!!!
الوليد- الشر مايجيكِ.........
مشى ولا حتى عبر نجلا .......مشى .....وكل العيون ..تتبعه ..........
حنان التفتت لنجلا...
حنان بصوت واطي- نجلا ؟؟؟وش فيكِ؟؟؟وجهكِ ابيض!!!
نجلا- هاااااه لا ابد ...
حنان- ياألله امسكي يدكِ بارده مثل الثلج؟؟؟!!
سحبت نجلا يدها بسرعه....مرتبكه ...
نجلا –ابد عادي الجو اصلا بارد...
حنان- لا تزعلين منه ....تراه هو من عرفناه جاف وخلقه ضيق!!!
ابتسمت نجلا نصف ابتسامه..
نجلا- لا مو عشانه ضقت...
حنان بلوم- عشان الحادث؟؟؟احمدي ربكِ ..ماصار له شي ....
نجلا سكتت ...وهي تشد بأصابعها على ..........مسكتها ...
الوليد اهانها ...بتعاليه...وتطنيشها ...قدام الكل...صح هي ماتبيه.. ....بس مو معناها مايحترمها؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
دخل الوليد جناحه ........وعيونه مليانه غضب....كان ماسك نفسه ....وفي باله بيرمي عليها يمين الطلاق !!!
بس
يوم شافهــــــــــا!!!
اختلّت موازينه..........تنبه للتغير ...الي صاير بالجناح....
رمى جاكيته ....على السرير........ومعاه رمى بثقله ...بعد....
ارتخى واسند يده على رُكبه ...جمع اصابعه ..واسند ذقنه عليها....
كل شي فيها .....أأسره!!
لاللعيون ...ولا الشفاة ...ولا الرموش.....
ولا ..الشعر ؟؟؟
ولاااااااا
غصنها ...الريّان؟؟؟
النار تسعر...وهو حاسن بها!!! معقوله كذبت عليه ؟؟؟؟معقوله قدرت تستغفله؟؟؟
ومع مين مع سلطان؟؟؟
ومره ثانيه ...قدر سلطان ..يلعب عليك؟؟؟
وشلون يصير اخوك؟؟؟وشلون ...الي استحل المحرمات؟؟؟!!!!يصير اخوك!!!!
قدرت تمثل دور البريئه....؟؟؟وتلعب عليك؟؟؟
نفض نيده ....وبحركته ...رجع راسه يألمه ......مسك راسه ...........
طنننننن............طننننننننن
سمع نغمة رسايل ....من جوالها الي كان ع السرير......التفت وناظره .....
..........................
في الصاله .....
ام سلطان- يالله الله يحييكم ...تفضلوا على العشا....
قاموا كلهم ......تعشوا ....ونجلا راحت معهم بس ولا لقمه ...كلت .....ماجالها نفس تاكل .....هي عارفه ان الليله ...بتكون هي والوليد بدار وحده!!!
وهي عند المغاسل ....كانت وحده جنبها ....ماعرفتها لانه ماسلّمت عليها مثل الباقين.....
والي لفت نظرها ...ان هالبنت تناظرها بعلو ....واحتقار.....
وقفت الجوهره بعد ماغسّلت يدها ...وناظرت نجلا ...
الجوهره بكبر- شبعتي؟؟؟؟ولا الي جا من بيت الفقر عمره ماراح يشبع!!!!
نجلا بهدوووووء- وش فيه بيت الفقر؟؟؟عند الي خلقكِ...وخلقني.....ماتفرق!!! وهذا المهم!!
انقهرت الجوهره من ردها ..
الجوهره- اسمعيني ...زين....
ناظرتها نجلا وهي ما ترمش.....
الجوهره- انتي ..داخله على طمع!!!...والوليد ..عمره ماكن ولا راح يكون ..لكِ...واللعبه الي لعبتيها ...عشان تناسبون عيال العويضه ....مكشوفه!!!
نجلا زمّت شفايفها ...وبهدوووووووء اكبر من الي قبله..
نجلا- أي لعبه؟؟؟
الجوهره- لا تستهبلين علي؟؟؟ انا داريه بكل شي ...وادري ...انكِ بتقولين انا اضطريت ارضى بالوليد الي اكبر من مقامكِ....عشان سلطان ..مايبيني؟؟؟
نجلا ..رفعت اصبعها تأشر على نفسها ..
نجلا- انا ماسألتكِ...عشان تحللين على كيفكِ...ولا تهمّيني اصلا...
الجوهره- اسمعي ..اسمعي ..عاد!!!اصلا الي ماتعرفينه ان سلطان ..غاب ..لا نه كان مضطر!!!ويوم رجع..يدور نسبكم الي يشرف!!!..لقى الوليد ماخذكِ!!!!........
قالتها بحقد بان بصوتها وعيونها....
ارتفع صدر نجلا .....من سرعة تنفسها......حست انها مكتومه .....وان الكلام الي سمعته ..طعنها ....ارتجفت شفايفها.....
حنان- وش فيكم ؟؟
الجوهره تناظر نجلا – وش تتوقعين عندنا؟؟؟ولا وش بينا عشان يكون عندنا!!؟؟؟...قالتها ...ومشت ...بكل ثقه....
اما نجلا تمسكت بطرف المغسله .....لانها حست ..بتشنج ...كل عضله فيها......
يعني سلطان مارفضها؟؟؟زي ماقال الوليد!!
يعني الوليد ...عجّل ..وملّك ..وهو داري ان سلطان معذور؟؟؟
يعني ..لعب على اخوه؟؟؟؟واستغفله؟؟؟؟
وانا وش ذنبي ؟؟؟
ليه حرمني ...من حلم ...حلمت به سنين!!!
ليه كذب ..قال ...سلطان رفض؟؟؟ياخذني!!!
واحد مثل الوليد ...ماكانت في يوم تتمنى تكون له؟؟
مو هو الي ...حلمت ليل ونهار ...بشوفته ...
حنان- نجلا؟؟؟نجــــــلا؟؟؟؟؟؟
انتفضت نجلا – نعم؟؟
حنان – لي ساعه اهرج وانا اغسل يدي.....وانتي وووووووووين؟؟؟
نجلا- هاه؟؟لا بس ذكرت اخوي سعد.....
بسرعه كتمت كل عبره .....ممكن تكشف ...حزنها...وقهرها....
جت كانو ...وهم يتكلمون ...
كانو- مدام ؟؟؟ مدام ...
حنان وهي مبتسمه- نجلا ترها تكلمكِ..؟؟
نجلا شارده – نعم؟؟
كانو... معها جهاز لا سلكي- مسيو الوليد...يبغى انتي ...بسرعه...
انتفضت نجلا بسرعه ...وامتلت احساس بالمراره .....وشي ّ...ماتعرف له وصف وتشبيه
هو كره ....ولا مُجرد مشاعر متظاربه..والسلام!!!!!
نجلا- طيب ..طيب ...هاتي!!
نجلا- نعم؟؟
الوليد- ارقيّ عنديّ!!!
نجلا عينها على حنان-..شوي ..وطالعه...
الوليد..بتحقير- انا ما اشوركِ!!!
نجلا من داخلها ..ترجف..ولكن ..مابيّنت- وانا ..الحين ...بروح اقعد..م..
الوليد قاطعها-تعالي!!لا اجي اسحبكِ انا!!!..وسكّر في وجهها ..
رمشت نجلا ...وخافت منه ومن اسلوبه ...وزاد قهرها..
الحين بان على حقيقته ...من كلامه ..واسلوبه !!....
ليه قلبها ...خانها ...وهام ....يوم شافه....
ليه الالم ...مقبل ...وهي ..ماصدّقت ..تسلى!!!
...
حنان سوت نفسها مشغوله ...ونجلا تكلم..ويوم خلصت
حنان–ههههه ..انا اقول ...اكيد بيشتاق!!..روحي روحي قبل لحد ينتبه...
ابتسمت نجلابرجفه ....وهزء ...على نفسها ....تحركت ...
وراحت ...تطلع على المصعد .....وغصة ...تبي تقهرها ...وتطلع.....
وش يبي فيها ..مو كافي انه ..بحركته الي سواها حرمها للابد من حلمها!!!!!
كيف يسمي نفسه ...اخو!!!؟؟؟امحق اخو؟؟؟؟!!
مرت بالصاله ...وكان فيها ...البنت الي كلمتها ...ورنا....
الجوهره يوم شافتها..
الجوهره- ياعيني عليه مسكين...ما ينلام يوم صدم .....من الي انغصب ...يشوفه اليوم!!!!لا وتقول مابيه ....ورايحتله برجولها!!!!
رنا ساكته ...تناظر نجلا ....وهي تمشي ...بكل ثقه .....ومظنشه.....
رنا بصوت واطي- اسكتي لحد يسمعكِ ..تبين تنكبينا؟؟؟
الجوهره كملت – تحسب انه ...بيعلق بشباكها....؟؟؟لا ..والف لا ....انتي ترى لعبه ...وبيرميها اذا ملّ.......
وقفت نجلا ...عند المصعد ....وناظرت الجوهره....نظره ....غبرى ....ويوم انفتح ..باب المصعد ..دخلت .....ولا التفتت لورى....
الجوهره – ال؟؟؟؟ بتروح له ؟؟؟؟ التفتت لرنا .....
الجوهره- شفتي يارنا كيف ..ماعطاها وجه ...يوم دخل ....ولا هزت ...شعره منه ؟؟؟؟ الا اسود وجهه...يوم شافها؟؟؟!!!
رنا- ..والله غريبه ....مدري وش الي بينهم بالضبط؟؟؟
الجوهره تبتسم بحقد- يعني وش بينهم؟؟؟ ماتدرين؟؟؟.....وبكل ثقه ...قالت.....انا بينهم!!!!!ولاتنسين سلطان!!!
رنا ناظرتها ....نظرة ..استغراب من ...جرآتها.....
..........................................

مشت نجلا للجناح وقلبها ...يرجف....رجولها تجرها جرّ....
فتحت الباب....كان هدووووووووووووووء......دخلت ......
تقدمت ..شوي.....تدوره وينه ؟؟؟؟وين الي كذب ...ويقول انا رجال!!!!قلبها امتلى غل وقهر ...
سمعت صفقة الباب من وراها....
التفتت ...وهي ترجف ...والتقت بعينه....وشافت الكره ...مرسوم بنظراته......انتبهت ...انه قفل الباب .....ببطاقه....
تحركت انفاسها ...الهايجه ...ومشاعرها المحتجه!!!
نجلا- وش تبي!!!؟؟؟؟
الوليد ...بصوت يلسع ..لسع- ..انكتمي!!!وادخلي ...داخل!!!
انقهرت نجلا لاسلوبه ..الهمجي!!!
نجلا- وليه تكلمني ...كيذى؟؟؟
شافت الوليد ...يتقدم منها ....وبسرعه ...قبض عل ذراعها ...من قوة مسكته ..حست انها بتنعصر على يده.......
نجلا- آآآآآآآه ...فكّني!!! ابعد يدك...عني!!!!!!!!
جرها ...وهو يعرج ....لين دخلّها ....لغرفة الجلوس ....ورمها على الارض ...كأنه قرفان.........
نجلا- آآآآآآآآآآآآآه.....انت..وش تبي فيني ؟؟؟
الوليد- اقولكِ انكتمي!....
خذى الجوال ...حقها .....ونزل ...عندها لين ..حست ان انفاسه بتحرق ..بشرتها....شد على شعرها .....
نجلا ...تجمعت دموعها....كفايه ذل ...ومهانه ............كفايه......مسكت يده تبي تبعدها....
نجلا ..بعبره ..تبي تمحيها- وخر ابعد عني !!! ابعد!!!!
الوليد جاب الجوال وحطه قدام عيونها ....
الوليد – اقري!!!...اقريّ؟؟؟وش مكتوب؟؟؟
نجلا الدمع ...منعها ....تقرا....
هزها الوليد بقوه ....
الوليد- اقريّ..يا؟؟؟؟
نجلا- لالالالالا....لا تقولها.......ولا تنطقها مره ثانيه......
الوليد..ناظرها ..كأنه بيذبحها-...قولي ..وش مكتوب؟؟؟
نجلا ....بصوت ...مليااااااااان حيل عبرات....

نجلا-ان كان قلبكِ على جرحي قوى
تمون يانور عيني تمون
مجبور اصبر على جرح الهوى
واقول ياعلّ ليلك حنون
وانثر على دربك رجايّ
والقى مع طيفك عزاي
واشتكي للعين من جرح الهدب
واشتتكي للدرب من كثر العتب
.......
ترك شعرها ....ومسكها من ذراعها ورفعها ...لين واجهته....
هزها ....
الوليد- ..ومن مين ؟؟؟من مين؟؟؟؟؟من سلطاااااااااااان!!!يالعّابه؟؟؟؟
نجلا باستنكار- كذاب!!! انا توني اشوفها ؟؟؟
الوليد- اكيد توكِ تشوفينها.....تكذبين علي وتستغفليني!!!وتقولين شريفه!!!؟؟
تجمع ..كرهها لحظّها ....الظالم ...من يومها.....
حاولت تبعد عنه ....بس وين ..كا ن ماسكها ....بقوه ....
وبحركه ...سريعه ..داست على رجله .....
وافتلتت منه ....سمعت ونه من الوليد ....
نجلا- انا شريفه غصبن عنك!!! وين كلامك ؟؟وينه ؟؟؟وين وعدك ؟؟؟قلت لي ماخلق الي يمسني؟؟؟؟ومامسنيّ غيرك!!!!
الوليد يناظرها ..وانفاسه ...تفور- لا تنكرين ...انا داري عن كل شي ....لا تنكرين!!!!
نجلا –وش داري عنه ؟؟؟وش قاعد تقول ؟؟؟انا الي دريت عن فعلك؟؟؟انا الي ..عرفت بلعبتك ...وأشرت عليه ...بيدها ....انت تزوجتني وانت داري ان سلطان معذور!!!!
انت استغفلته ...ولعبت على ابوي!!!!!!!!!!
ماوعت الا بصفعه.. ورا ...الثانيه ....
..علا وجهها ....

..من قوة ..ضرباته ...انغرس ...نفس شعور .الظلم...الليّ ..انمحى....وسط الجراح...
نفس الالم....لكن ...منبع الظلم ...هالمره جديد!!!

رفعت راسها وهي ترتجف ..
نجلا- ..اضرب!!! اضرب ..جلدي ...تعود!!! ....اذبحني!!!! ...بس لا تقول اني مو شريفه!!!!
انا شريفه وهذا الشي ...ان كنت عاجز تصدقه ....طلقني ...وفكنيّ!!!!!!!!
اتركني!!!!
الوليد يناظرها ....مو مصدق ...قد ايش تعرف تمثل.....حسافه ...حسافه ...ان كان قلبه ...دق لها ...
الوليد بصوت ..يقرب ..للصراخ- لا تكذبين!!! ...وراح للكيس ....وطلع السي دي....مشى بجهد .....وشغله ....
وسمعت نجلا الاغنيه...
وعيونها تمتلي اسئله ....وش دخلها فيها ؟؟؟
رفعت نفسها ....وناظرته ...
الوليد ...رمى عليها الكرت ...بحقران....
مالت برجفه ....واصابعها ...ترتجف ...وخذته ....
فتحته ...
وقرت
قليّ كلمه أي كلمه... حتى لو كلمة كرهتك
حتى اسلى ولا انسى...ان عمري ماعرفتك
..
محبوبكِ الي عايش بقلبكِ...ما اندفن...
الوليد- الكلام المكتوب....!!وكلمات ...الاغنيه البذيئه!!!كلها ...تعني شي ...واحد!!!
وناظرها ......
الوليد-..تعني انكِ...تنازلتي!!


رفعت راسها ....والتقت نظراتهم ....وانرسم ...بنظرتها العذاب الي كانت تحسب انها ودعتّه ....بلحظه ظنت ...انها لمحت ...في عيونه ...المراره...بس رجعت ...نظرة الكره...الي ..محى...كل إحترام!!

نجلا...بقهر- انا ان كنت مثل ماتقول ....فأنا اعتبر نفسي ماخنتك!!!

لأنك ماتعنيلي

أي شيّ!!!!!!
وناظرته ...بترفع!!..وكملت..اكون عصيت ربي...و خنت ...ثقة.. اخوي!!!وهذا الي مستحيل

يكون!!
الوليد فارت احاسيسه ...واقبل عليها... والسواد ..باين بعيونه ...- شوفي عاد!! انتي كذابه

...وتعرفين مين الي كتبها ؟؟؟والرساله الي بجوالكِ ...والرقم الي محفوظ ..بأسم..توأم الروح

....رقم سلطان!!! ؟؟؟؟...انهى كلامه ...بلهجة ...اتهام....



نجلا ..حايره ...اي رقم واي رساله....

نجلا..هزت راسها .-..انا ما ادري!!!منين جت!!!انت انجنيت؟؟؟؟ان كنت عاجز تُوفي

بوعدك!!!لبوي ...لا تحط العله بسمعتيّ!وبشرفيّ!!!

الوليد مسكها ...وهزها

شاط الوليد من كلمة عاجز...- انا ...مو عاجز!!! مو عاجز!!!!!!!!!!!!!تكذبــــــــــــــين!!!!وتقولين ...عاجــــــــــــز؟؟؟؟؟!!!!!

نجلا ..من نظرته ...عرفت وش نيته ....لكن ....لا!!!!....لا؟؟؟....مستحيل يقربها ...هو

وعدها!!!!....وعدها!!!!!!!!!!

حاولت ...تفلت...من بين ايديه ....ولا قدرت ...

ان كان ..ظنت ...ان كل الي مرت فيه ...يعتبر ...الم .....فهذا
مٌر الالم...

والذلّ!!
كل شي فيها ...مات .....كل إحساس...ومشاعر...استوئدت...في مهدها!!!

ادمت..جروحها...وانزفت .....كبت ..ومهانه ....

وقهر!!!

حتى ..الدموع ....جرحتّ...دٌروبها...واسقت ....عيونن...ابدع الخلاق....في خلقها....

اسقم ...شراب!!!
تاهت بظلم المشاعر....وانزوت.....خلف السراب.....ومحدن ....سمع ....صرخاتها...........

اظلم ربيع....عمرها.......واظلمّت.....الدنيا معه....
وكان الظلام ...
آخر ...محطاتها....

شموخ انسانه
01-11-2013, 05:27 AM
ناظرته ...بوله .....وشوق ...يكبر ...ويتجدد...
انتبه لنظراتها ....وعينه على الطريق...
خالد بهمس- مبسوطه؟

رانيا ...حظنت كفّه...وسط كفوفها....
رانيا- اكيد مبسوطه!!!..دامك معي .....
خالد- ياجعله دوم...
رانيا ..- ليه طيب ...ماعلمتني؟؟
خالد- والله ياروح خالد ...حتى انا مدري ....ربكِ ساقنا ...ومكه دعتنا......
رانيا- طيب خلنا نفتح ....جوالاتنا....اكيد ...خوالي واهلي ...شايلين همنا...
التفت لها خالد بحب..- لو شايلنه ...كان...مارضوا ...بموتي...
رانيا- بسم الله عليك ...ليه ..هالكلام؟؟
خالد- لما فكروا ...يزوجوني.....فهذا كفيل انه يذبحنيّ..
رانيا بحزن- حتى لو انا رضيت ..بتوافق؟؟
خالد- ان رضيتي...قتلتيني...
ياعمري ...انسي ....وخلينا ...نعيش ...اللحظه.....الي احنا فيها
ناظرت رانيا ...حبيب القلب ....الي له ..العمر مرهون......
رانيا- تدري ؟؟اول مره ...اروح لمكه بالسياره....وحتى ماعندي ..ملابس..
خالد- مو مشكله ...اذا وصلنا .....اشترينا...
رانيا- ..ياليت ..ماانخلق اسم المشاكل!!
...............................
ام سلطان- عاد خلونا ....نشوفكم؟؟
امي نوره- انشالله ..وتلفتت .....يمين يسار...........وين ...نجلا؟؟
ام سلطان بفرح ...- راحت ....لرجلها ؟؟
حصه- ..هم قالوا خله يرتاح !!!ما قالوا ...اجهدوه!!!!!
حنان- ..اصلا الوليد هو الي كلمها ...وقال تعالي!!
زمت حصه شفايفها.....
الباقي كلهم طلعوا .......ومابقى غير ...ام سلطان .....الفرح والراحه ......مرسومه على ....ملامحها......
اخيرا ....الوليد ....استقر!!...اخيرا لقى ....البنت الي ...تكمل معه المشوار!!
&&&&&&&&&&&&&
غريبه !! وين ...صوت ...غاده.............؟؟؟؟يمكن ...اخيرا ارحمتها ....ولا راح تقومّها ؟؟؟
طب ليه تحس بوجع؟؟ماتذكر ....غاده ...ظربتني ...امس؟؟؟
ليه ...الفكر ...عيّا يسترجع ...ذكرى الالم؟؟
وبطء...فتحت ....عيونها..........تحرك راسها ..........تحاول ...تستجمع ......شتاتها.......انتفضت ...وقامت .........كل شي ...انرسم ...قدام ..عيونها........جرت اللحاف....تبي تستر نفسها....ماكان عليها ..اي قطعه تسترها........ودموع الذل ....والقهر..انسلت .من..عيونها.... ......رفعت ..اصابعها ...وغطت ...شفايفها ...........وانفاسها ...تعترض...على الي صار.....
ليه؟؟؟؟ليه ...كل مارضت ...بالي انكتب.....زاد الوجع ....والذل ؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
الوليد ....
انتفضت لذكراه .....وتلفتت .....تبي ...تتأكد من عدم وجوده......
الغرفه ....مافيها ....احد .........
حتى ..الوعد ....اخلفه .....؟؟؟
وشلون بتعيش ....؟؟معه ..بعد الي سواه؟؟وشلون ..؟؟؟!!!
عاملها بهمجيه ..ورعونه.....
يدها اتجهت ....لقلبها ....الي ...انذبح.....تبيه ...يهدا ...
اهدى ..ياقلبي ....اهدى ....لا تزيد همي هم!!!
قامت ..تجر ...اذيال ....القهر ...تبي ..تمحي ....اثر لمسات الوليد .....من غصنها...
جرت نفسها ...جر ....للحمام ...
وانسلت ....في البانيو تحت الدش .....وهي ..تضم ..كتوفها ....ودموعها ...تجاري ...الما..بسكبها
مو هذ حلمها ...الي رسمته ....ولا هاذي ...ليلة ..عرسها ...الي ..بنت ...عليها ...بيوت وقصور!! ...
لازم ...تقوين ....ولا تستسلمين .....
تاهت عيونها ..امس ...كانت ..تشوف ..المكان ...جنه ...واليوم ...تشوفه ..سجنن...جديد...وذلن ...جديد...
وينك؟؟...وينك ..ياخوي...؟؟وينك ..تشيل ...الهم ...عنيّ؟؟وينك....ترد ..الظلم ...عنيّ...؟؟؟؟؟
ماجابت معها لبس ...جسمها ..تأثر من كره ... الوليد....لبست روب ..معلق ..بسرعه ..عشان تخفي أي اثر ..شدت ..عليه الربط....
ناظرت وجهها ...في المرايه ...آثار الظرب باينه عليها .....
بسرعه طلعت ...راحت لغرفة الملابس ...غيرت لبسها ...
مشطت شعرها ...وانثرته ...على متنها ..وجهها...عشان تخفي ...الي ..انطبع!!!
ماكن له أي اثر ...ولا كأنه ..موجود من اصل ....يمكن شوفته كانت كابوس؟؟؟؟
مرت على الفرفه الي كانوا فيها ...كانت مفتوحه....ارتجفت اوصالها من الذكرى ....
دخلت ...
المكان زي ماهو ...فستانها على الارض....ارجفت شفايفها...شالت الفستان ..او بقايا الفستان ........رجولها ماشالتها ...اقعدت على الارض....وغطت ..وجهها ...وعبراتها الي انكتمت ...صارت تهزها ....صاحت ...وصاحت ....وفجأه حست ...انها مُراقبه......انفاسها ...تسارعت ..
الوليد كان يناظرها.....وعينه ماترمش...توه راجع من الصلاه .....في المسجد ..التابع لبيته...
تسرع ...وهذا مو من طبعه .......
لكن معها غير!!
لانه وعدها ....واخلف!!
كره ذاته ....وانانيته .....
وش ذنبها ان كان...حب ...اخوه ..مالكها ؟؟؟
حاس بمراره......تزيد....وتزيد....
ليه هي ...الي ...سكنت ....وغرست .....اشواكها ...بوسط الخفوق....؟؟
ليه ..هي ؟؟من بد ..البشر....الي ..نكثت بوعدك ..معها يالوليد؟؟؟؟
وليه تدور لها عذر؟؟؟
احساس خاين خاطبه ...
لانها ...ملكت ...كل المشاعر ....والاحاسيس....الي فيك؟؟؟
لانها ....قدرت ...تبني ...اسوار ...وتأسرك!!!
نبض عرق ...يضرب ...براسه....وسأل نفسه سؤال...

ليه ..تكون....يالوليد الكابوس ...بحياتها....؟؟؟
ليه ..تحيي امل ....وتقتل ....نفس الامل؟؟؟



ضغط بأصابيعه...على عصاه.....وابيضّت...يده...
تقدم منها .....
الوليد بهدوء- ..نجلا؟؟
نجلا ماردت ...
الوليد- ..ادري ..ان القلب..مافيه غير ...سلطان !!.....سكت ....لان الكلام ..صعب ..يقوله ...حييييل صعب!!انتفضت نجلا ...لكلامه ...واصراره على ذكر سلطان!!
وكمل
الوليد- وادري ...انكِ تكرهيني....وادري اني اخلفت الوعد!!
رفعت نجلا راسها ....والتقت...به عينن بعين....
عقلها يقول اكرهك....ولسانها يصرخ بها!!
وعيّا القلب...ينطق بها......
الوليد ...وده يحظنها ...ويمسح دموعها.....بس هو ماقدر...
الوليد...مشى لين قعد.....على اقرب كرسي لها ...
وناظرها ....
الوليد بصوت ...يخفي ...مُر النبذ- الي حصل ...ماراح يتكرر...
قاطعته نجلا ...بصوت ...ثابت ..فآجئها
نجلا- هذا وعد مثل ... ..الوعود الي قبل؟؟؟
الوليد...بلع ريقه...
ناظرها ...وتأكد ....انه صار...ملكن لها!!
والمشكله ..انها ما انكرت ..كلامه ..عن سلطان ...يعني ..لها الدرجه تحبه؟؟؟
وهو الي ..نبذها؟؟؟
الوليد- هذا مو وعد !!..وشدد على كلمته ....
هذا قسم!!!
نجلا ...دمعه ..خاينه ..تجمعت ...وتنذر بالنزول....
نجلا- ان ....وسكتت لان شفايفها ترتجف........وكملت ....
ان لمستني ...حرقت ....موطن لمستك!!!!!....وانسلت ...الدمعه الخاينه ...الي اثرها يختلف عن باقي الدموع....حاره ..كانت ...وحارقه ...
انتفض الوليد......وانغرس فيه ...ثاني ..سهامها....!!
كرهها...
قامت نجلا ...ومشت ...تلملم...بقايا ...احزانها ...
اما الوليد ....عينه ....جمدت ...
......
سكرت نجلا باب الغرفه عليها .......هي تسمع ...دقات قلبها .....رمت ..الفستان على الارض.....
ناظرت ..صورته ....
نظرته ...لها ...
تقول ..لعابه...وخاينه ....
مسكت..قلبها ..لا يفر من مكانه .......
عجزت ...تقول اكرهك!!!
عجزت!!!!!!!!
في شي ..بذاتها ...قاعد يخونها ...
انتفضت ...لخاطر
لايكون؟؟تحبينه؟؟؟
تسارعت ..انفاسها....
وليه؟؟ليه ؟؟هو ؟؟؟ليه...؟؟
هو يكرهكِ....هو ..يشوفكِ فاجره!!!!!!
ولعّابه؟؟؟؟
وهو يشوفكِ..مو كفو؟؟؟له ...؟؟
كلها ..فتره ..ويبتعد..؟؟
غطت وجهها بيدها ...وونّت ..من ..التعب....
نجلا- آ آ آه...لا ياقلبي...لا!! لا ترتجيه ...لا!!
ارضي ...ارضي ...بنصيبك...
مستحيل ..ينمحي كرهه لي؟؟...
انا ...وقفت ..بطريقه.....فجأه ..وقفت ...وتذكرت ..
الجـــــــــــــــــــــوهره..
هي الي يبيها ...وهي ..الي شافت الكره بعيونها....
مين انتي يانجلا ..عشان توقفين بطريقهم....؟؟؟
تعبت من التفكير .....
راحت ..لسجادتها ...الي جايبتها معها ...لانها ماتستغني عنها ...
هي ..الذكرى الوحيده من الغالي....
صلت الفجر ...
ورفعت يدها ..للباري ..المنان...

..
سلّمت ..وجرت ..نفسها ...المواجهه الي صارت ..واكتشافها ...لخيانة احاسيسها ...
رمت نفسها على السرير ...حيلهاااااا..مهدود...
..وفي آخر ..فكرها ........
انرسم ..طيف لسعد...
&&&&&
وش تتوقعون ...يجيب ...باكر ..
لنجلا
و
الوليد

شموخ انسانه
01-11-2013, 05:39 AM
الجزء الرابع
الفصل الاول



بعد ..ماتركته نجلا ....
تاهت ...عيونه .....في الفراغ.... ...واصبح كل الي يشوفه ...احساس يصرخ....بالانهزام...

ويستجدي الروح...لاتنهزم...
الي سواه ...كسر شي في نفسه...
رجولته ..ماتتقبل ..انه....انه....
احتار..في وصف المشاعر ..الي تحتويه ...
مب هو !!..الوليد ...وش الي حصل ..؟؟؟
وجوده معها ..كفيل ..بأنه يعمي بصيرته ...
رغبته ...فيها ...زادت عن اولّ.....فتح ازارير ثوبه ...حاس باختناق...
وصورتها ....
ماتفارق عيونه
.......
اخوك ؟؟..........اخوك؟؟
قدر ....يطعنك!!!!
صرت لعبه بين ايديه....ذكر الوليد ..كلمات اخوه ...له عن نجلا ...قبل يسافر...


ثارت نار الغيره .....واعمته ...
مسح ذقنه بكفوف ايدينه...
تسرعت....وماكسبت .....
الا زدت ...
الكره ...كرهن جديد...اسدل ..السِتار...على ..حياتن ..ماابتدت...
ليه ..كل ..الشواهد ضدها؟؟؟
انسها ...
انسها ..
انسهــــــــا!!
وانسى ..الامل...
غمّض ..عيونه .........
بعد الي صار ...
مُستحيل ...يقدر ...يعيش معها.....
مُستحــــــــــــــــــــيل...........وعده لبوها .....كبّل ايدينه ....
صعب ..يتركها قريب!!..وصعب.....يقربها بعد!!
مسك عصاه ...وحذفها...بآخر مدى....
وانفاسه....تحرق حتى الهوى الي يتنفسه...
قام ..وفي قرارة نفسه ...عارف ان ماله الا.....مكان واحد ..يروح له ...
يمكن؟؟؟يهدّي ..روحه ....
طلع من الغرفه .....واتجه لغرفة الملابس ....
وغير لبسه ....ولبس تي شيرت ..ابيض ...كم قصير ...وانتبه لأثر..اناملها ...على ذراعه
وبنطلون بيج...زاده ...جاذبيه ...وبانت معالم جسمه ...الرياضي....وعرض ..كتوفه......
راسه بدى ..يألمه ....حتى الحبوب الي كتبها ..له ..الرجال الي اسعفه ..ماخذها منه ..ولا وصى عليها....
تقدم من غرفة النوم ووقف...عند الباب لازم يدخل ..ياخذ الجوال ..والمحفظه ..
دخل بشويش ..
واول مادخل ..التفت للريم الي احيت كل المشاعر ..الي دفنها ...
مشى بشويش لانه كان يعرج ..وعصاه تاركها في الغرفه الثانيه ...
وصل للكمدينو...
مثل الحوريه كانت ...
ملامحها ...ورسومها ...
ابدع قي رسمها المنان ...
دمعه كانت حايره ..
لمح يدها ... ونعومة اطرافها ..وتذكر ...الم انغراسها ..في صدره ...
تنهد .....وزاد احتقاره لنفسه...اكثر!!!!
ليه ..يمشيك...قلبك؟؟دوسه...!!!

.وبسرعه خذى الجوال والمحفظه .....
وطلع ..
...............

الساعه ..8.5صباحاً
يعقوب والعمال قاعدين يفطرون ...في ..ملاحق ...امام كاراج البيت ...
رن جوال يعقوب
يعقوب- هلا طال عمرك؟؟
الوليد- هلا فيك ..وينك؟؟
يعقوب –موجود طال عمرك ..آمرني ...
الوليد- جهزّ الهمر ...انا طالع الحين ..
يعقوب – ابشر طال عمرك ..
الوليد- وجهز نفسك ..بعد ..انت الي بتسوق بي ...
يعقوب- تم !!اعتبرني جاهز ياعمي...
سكر الوليد منه ...ومشى للمصعد ...
واستاقفه...صوت رنا ...تكلم...
قطب حواجبه ...
مين تكلم رنا بها الوقت ..
كانت قاعده بالصاله بالدور الثاني ..ولا انتبهت ...لوجود الوليد...
رنا- والله مدري وش صار ...من رقت ماشفناها...
الجوهره – ياترى وش سوى ؟؟
تتوقعين شاف الجوال ...؟؟
رنا- يمكن شافه ...انتي تركتيه ..مفتوح على الرساله ...
الجوهره ..-ايه ...انشاله نسمع طلاقها قريب...
رنا- والله ..انا خايفه ..تدري امي ..
الجوهره – ليه انتي خوافه ؟؟محد شافنا ..
رنا- ونجلا ..يمكن تشك ..فينيا؟؟
الجوهره –مستحيل ..وحتى لو شكت من بيصدقها ؟؟
رنا –صادقه مين بيصدقها ؟؟الوليد مايبيها ..اصلا..
الوليد ..بهدووء – رنا؟؟
رنا خافت ..وابيّض وجهها من الروعه ...
قفلت وفي وجه الجوهره ..
والتفتت للوليد...
كان عرق فيه ينيض ...وعينه ماترمش ...
ارتجفت رنا ...ماتدري بالمصيبه الي اوقعت نفسها فيها ...
الوليد يناظرها ..بنظره ...لو تموت ماتقدر تكذب عليه منها ..
الوليد- وش الي سمعته ؟؟عن نجلا ؟؟
رنا –هاااااه ..ولا شي ..كنت اسلوف مع صديقتي ..
الوليد قاطعها – تكلمي!!!
رنا نزلت راسه الارض ...وهي خايفه ..وبتموت من ..الخوف...
رنا بصوت يرتجف ...
رنا – ابد ..ان...الجوهر...
الوليد ..تنرفز...
الوليد- بتتكلمين ...ولاّ...؟؟
رنا- الجوهره تسأل عن نجلا ؟؟
تقدم الوليد ...منها ....وسحب ذراعها ..
الوليد- والجوهره ..وش دخلها بحياتي!!عشان تتكلمين عنها .. معها؟؟

رنا –ولاشي ..بس نسولف ..
الوليد حمق من ..استغبآئها ..- رنا!!!
انهبلت رنا ..
رنا- طيب ...طيب ..بقول ...
زادت انفاس الوليد ...لانه ..خاف يكون ظلم نجلا ...
الوليد- تكلمي!!!!!!!!تكلميّ!!
رنا- الجوهره امس ..كتبت رساله من جوال نجلا وهي ما تدري ..وارسلتها ..... ترددت ..
وكمل الوليد بصوت فاحم ..
الوليد –لسلطان!!!!!!
رنا سحبت نفسها ..وابعدت ..
رنا –ماردت ..عليه ..
الوليد –تكلمي ..لسلطان؟؟
رنا – ايه لسلطان ..بس صدقني يااخوي ..انا مالي شغل ..هي ..الي ...
الواليد مامسك نفسه ..وصفعها كف ...رمها على الكنب ...
الوليد- وشلون تتجرأين ..؟؟
رنا –مو انا ..
الوليد- وكيف مو انتي ؟؟كيف ؟؟ماكنتي مها يعني؟؟؟
رنا- الجو
الواليد- اسكتي!!مسكها من شعرها ...
الوليد- وشلون تتهميين انسانه ...بريئه بشرفها!!!وشلون ؟؟؟انتي صاحيه ؟؟
رنا- والله ياخوي ..الجوهره هي ..اي...
نفضها من يده ....
الوليد- لا تقولين لي الجوهره!!!وانتي مافيك..عقل تفكرين فيه؟؟؟
رنا صاحت –سامحني ياخوي ...سامحني ..والله اسفه ..
ناظرها بقهر ..ومسكها ..مره ثانيه ...ومشّاها قدامه لجناحها ...
دخلو الجناح ..وهي ترتجف من الخوف والوليد ..بحور الدنيا ماتبّر ..حر جوفه...
رماها ..على الارض...
الوليد- الحين تقولين كل شي..؟؟وبدون ماتكذبين ..سمعتي؟؟
رنا ..سحبت نفسها وقعدت على الارض ..وفي بالها ..
وش ذا المصيبه الي طاحت على راسها ...
رنا تسرد له كل ..شي ..ابتداء من ..دخولهم الجناح ...لين ...اليوم ...
الوليد كان واقف ...حس ان الدنيا ..ضاقت به ...مشى ...لين قعد ...على اقرب كرسي مقابلها ...
وعينه ...مركّزه عليها ...وإحساس ...القهر يهزه ...هز...
شد على اصابع يده ...وهو يذكر ..آهآت الم ..القهر...وترجيها ...له ..بأنه يتركها ....
وارتجف لذكرى كلامها ...واصرارها على انها شريفه ....وصدق ..كلامها ....وهذا شيّ هو اكتشفه ...بس وشلون يبرر الرساله ...الي جت ...والسي دي ..؟؟
معقوله هذا كله من تخطيط الجوهره ..وسلطان؟؟!!!!!!!معقوله فيه ناس ..قلوبهم خبيثه..لهالدرجه ...
ونجلا؟؟؟يعني ظلمها مرتين ....وظلمه هالمره ...كسر ..كل ..الوعود ...
قام الوليد .....وهو.حاس ...ان الجدران ..شوي وتكتم انفاسه ...
ناظر رنا ...بحقران ...
الوليد بصوت ..بان فيه ...عمق الاحساس ..الي يحس فيه ..
الوليد- الغرفه هاذي ..ماتطلعين ..منها .والجوال انسي ..انكِ في يوم ملكتيه...وان شميت خبر ..انكِ ..تعديتي الباب ..ماتلومين غير نفسكِ...
رنا –تكفى يااخوي سامحني ..الله يخليك ..سامحني ...
ماناظرها الوليد ..ان التفت لها ..سيّح دمها ...
مشى وطلع وهو يجر ..رجوله ...
التفت لباب ..جناحه .....وتنهد ...بعجز...... ظلمك لها اكبر...من انها تتحمله ...يالوليد ...... .....؟؟طب ليه مانكرت ...؟؟؟
لانها مازالت تحبه!!!
ومو انت يالوليد الي تعيش..مع انسانه ..تخونكِ حتى بتفكيرها...
وليه تعيش ؟؟موانت اتفقت معها ؟؟
تتركها بعد 4شهور؟؟؟
ولاهالوعد ...بتخلفه مثل غيره..بعد الي صار..
ذكر انه ماعطاها فرصه ...تتكلم ...وهو يعرف نفسه لما يثور ...
مايشوف الي قدامه ...ولسبب تافه ...وشلون لو كان ..السبب ...خيانة ...اول ..ورده غرست نفسها ..بقلبه وبدون استأذان...
سأل نفسه ..
وحتى لو تنكر ؟؟
انت تدري .شفت كيف ثارت !! واتهمتك ...بأنك قصدت ..تكتب عليها ....
راح للمصعد ..مايبي يقابل أي احد ....
وخصوصا ام سلطان ...
....................................
يعقوب يفطر ...مع ..حراس الامن ...
رررررررن....ررررررررررررن
يعقوب رد بسرعه ..
يعقوب – هلا طال عمرك ..
الوليد- هلا فيك ...وينك ؟؟
يعقوب –موجود طال عمرك ...
الوليد – جهز ت السياره؟؟
يعقوب – جاهزه ..انا ستناك...ياطويل العمر..
سكّر الوليد منه ...
.........................
ام غاده – وينكِ ..امس ماتردين على الجوال ؟؟
غاده –والله يمه بعد مارحتوا ...حطيت راسي ونمت ...ولاعاد ادري عن شي ...حتى الباب دق ..ولا دري من جا ..
ام غاده – الله يهديتس ..يمكن هاذي المنحوسه رجعت ..
غاده – لا تذكريني يمه ...؟؟وينكِ متى بتجين ....؟؟؟
ام غاده- بعد شوي ...اخوتس ملزم علينا نتغدى عنده ...
غاده –لاتتأخرون يمه تراني طفشانه ..
ام غاده –انشالله منا متأخرين ...
غاده- طيب يالله مع السلا مه...خلني اشوف نصوري قام ..
ام غاده – مع السلامه ...
.................
الوليد – رح انت جيب الحبوب المكتوبه .بالورقه..وتعال..
كان راكب الوافي ...بدون مايلبس لبس الركوب ...
الوليد ..- لاتخاف روح انت بس وجيب ..الحبوب ...الي بالورقه ...وتعال ...
يعقوب –ابشر ...
لبس الوليد نظارته الشمسيه ....ماركة ارماني ....
وبدا يحث خيله ...على المشي ......وشوي شوي ..بدت سرعته تزيد .....وتزيد ...وبدا ..الهوى ...يصفق ملامح ...كلها اعتزاز وعنفوان...وشموخ....من زمان عن الوافي ....
مشتاق له ...وهو بعد مشتاق.......
ماقد ركبه بعد الحادث.. .له عنه سنه وزياده... ...
كان حريص على رجله ..المصابه ...
والمره هاذي نسى ..كل الحرص ...
ونسى كل الناس ...
....................................
الساعه ...11 الضحى ...
رانيا –خالد؟؟خالد ؟؟يلا قوم ...خلنا نصلي الظهر في الحرم..
خالد ..محطي المخده ..على وجهه ...
خالد- همممم ...
رانيا سحبت اللحاف ..منه ...
رانيا- قوووووووم؟؟؟بسرعه ...ترى بكب في وجهك مويه ...
مارد عليها ...
قربت منه ...وبحركه سريعه ..ومباغته لها ..
سحبها ..
شهقت رانيا ...
خالد- بتكبين في وجهي مويه ..هاااااااا؟؟
رانيا- امزح ..امزح...
خالد..حظنها ...
رانيا وهي تضحك ...
رانيا- وخر وخر ...تراني ..متوضيه ...
خالد- مو مشكله ...توضي مره ثانيه ...
رانيا- يووووه ..احنا جاين انتعبد ...مو..نلعب ..
كشر ..بوجهه..
خالد- الي اسويه لكِ لعب؟؟
رانيا- ياربيه ...لا مو لعب ...الا حبن في حب
خالد- مافيه قومه ...انا تعبان ..من العمره..ريّحيني..
رانيا- سلامتك ياعمري من التعب ...
خالد- لا تصرّفين ..السالفه ...
ضحكت رانيا ...-والله ما اصرف
ضمها خالد بقوه ...
وبهمس- خلاص وريني ...
^-^

شموخ انسانه
01-21-2013, 06:24 AM
ام سلطان- ..كانو ..؟؟جهز الفطور ؟؟
كانو- ايوه مدام ..
ام سلطان- ..روحي شوفي سمرورنا .. قاموا ولا لأ
كانو –طيب مدام ...
راحت ..ام سلطان ..لغرفة الطعام...
وهي فرحانه ....العرسان مابينوا لين الحين ...الله يهنيهم ...
جت كانوا- ..مدام ..في نوم ..ورنا مافي فُكي باب ..في نوم ممكن ..
ام سلطان- يعني بفطر لحالي ...
سمعتها نجلاالي كانت توها نازله ... ..كلامها وقالت
نجلا- وليه ياخالتي تفطرين لحالكِ..وانا وين رحت ؟؟
ام سلطان انصدمت ..
ام سلطان- وش مقوّمكِ ياامي ...ورجلكِ وينه ..؟؟
نجلا ارتبكت..واخفت ارتباكها ...
نجلا- والله مدري ..ياخالتي ...قمت ولا لقيته ...يمكن راح الشغل؟؟
ام سلطان.-.الله يهديه .مايرتاح ..ابد!!
06:59 ص ‏04/‏03/‏34
..ناظرت نجلا تدور في وجهها...اي كلام ..او حتى معالم..
لكن نجلا على قد ماتقدر حاولت..تخفي الام و آثار ضرب الوليد لها....
وكرهته بهالحظه..بالذات...
فطروا ...وعينو خير ..وطلعو ..الحديقه ..
ام سلطان...كانت تبي تفرج نجلا ...علا لحديقه الخلفيه للقصر...
ورتها ..اهم شي ..الزراعه...والثيّل...
ام سلطان- امي نجلا؟؟
نجلا- سمي خالتي؟؟
ام سلطان-بتردد- بشري يابنيتي عسى اموركم زينه ؟؟
رمشت نجلا ...بالم ...مخفي...
نجلا- الحمدالله ....وسكتت ...
ام سلطان- الحمدالله على كل خير ...انتي تستاهلين ..وهو بعد يستاهل .....قعدت ام سلطان تحكّيها ...عن الوليد ..من يوم جا عندهم الين ..زواجه منها ....
ام سلطان ..تتكلم ...ومن ..حماسها ...
ماانتبهت ...للمراره الي ...انرسمت على ..ملامح نجلا....كل ..الي سواه ..فيها ...ووحشيته ...تمر امام عينها ...مارحم توسلاتها...ولا رحم ..ضعفها ...
اصحكِ ياعيوني تدمعين !!اصحكِ!!!...
يامشاعر ...اسكتي.....ولاادفني...
لاتظنين ارتجيه....ولا انحني!!.
لاوربي...
يامشاعر....اكتمي....انتي انكتب..لكِ ..
طعم الشقى ..ذوقي.....وذوقي...
بس!!
لاتنحني...!!!!!!!
عيونها ...ترمش بسرعه لجل ...تتدارى دمعتها قبل لاتنزل ...
ابد!!ماراح انساها لك يالوليد...
خاطبتها نفسها ..
ومين انتي عشان تنسين؟؟؟انتي بحياته نكره ...يلعب فيها هو واخوه....
تنبهت ...لكانو ...جايه ناحيتهم..
كانو- مدام؟؟؟مدام؟؟
ام سلطان- بسم الله علينا ...نعم ..روعتنيني..وش عندتس؟؟
كانو-..صابر ابغى انتي...
ام سلطان – يووه والله ونسينا غدانا.....التفتت لنجلا ....وهي مبتسمه ...
ام سلطان- بروح يامي ..لجهة المطابخ ..تجين؟؟ولا اقعدي ..هينا احسن .....تفرجي...وش لتس ..والشقى..
نجلا ابتسمت ..من كلمها ...- روحي خالتي ..بقعد هينا ....
ماتدري نجلا الصوت ..منين طلع ....زين انها قدرت ...تتكلم!!...
مازالت تحتاج تقعد ...لحالها...تجمعت عبراتها ....وبدى صدرها يرتفع ويهبط...
رفعت اناملها ...لشفايفها ....تكتم آهاتها....
احاسيسها متلخبطه....مابين ..غربه ..وكره ...وخوف...محدن ..معاها ...ولاحد ..تحس انه ..ممكن يحس فيها مثل ماكان اخوها سعد....
آآآآآآآآآآآآآآه ياسعد!!
وينك؟؟؟ووين اراضيك؟بهالسهوله نسيت ..اختك؟؟؟نسيت نجلا؟؟؟
لو كت موجود ..محدن مسني ...بكلمه ...
تلمّست خدها ...مكان ظربة الوليد....الى الحين ..حرتها موجوده....
ماراح اقعد ...مااقدر اقعد!!..وهو يتهمني بأغلى ما املك...
..ياترى يانجلا ...بتتحملين ...الذل؟؟
والظلم؟؟
اطلعي الحين ..قبل لا يخونكِ...احساسكِ...
انزلت يدها لقلبها ...الي...عيّت الدنيا تبتسم له
احساسها ..غير!!! ...شي غير الظلم ....يجتاح ..الخفوق....
احساسها احساس الكسير ...الي انعدم ...عنده الامل!!
بي تختفي وبس ...هذا الي تبيه ...
وتنسى ..
كل الوجوه ..الي مرت عليها ..
.................................................. ...
احمد- هاااه يمه وش سويتوا ؟؟؟رحتوا...
ام عبد العزيز محتاره- والله ياوليدي ...رحت لهم البارح ...ودقيت الجرس ...ولاردوا
احمد تنهد- ..والسواة؟؟؟سعد الى الان ماقام ....وانا مقدر اترك ..وظيفتي ...ولا ابغى اتركه بعد!!
ام عبد العزيز- يعني مالقيت رقم رجلها؟؟؟
احمد- وصيت واحد ...يسأل ويجيبه ...والى اليوم مارد علي...هو واعدني خلال هالاسبوع...ومابين ..
ام عبد العزيزتنهدت -..ياوليدي ...اوقف معه في محنته ...هذا مثل اخوك...
احمد- لاتوصين حريص ...يمه ...طيب واخته ..؟؟؟مارجعت ..ولاسألت عنه ؟؟
ام عبد العزيز –ومين تسأل..يمكنها مسافره مع رجلها ...
احمد- ايه صح ....وشلون راحت عن بالي!
ام عبد العزيز –وانت اخبارك هيناك؟؟؟وسعد...مافيه تحسن من صار الحادث ؟؟؟
احمد بلع ريقه -..مافيه تحسن....بس الامل في الله كبير...اييه ..الله ...يعين ...يمه تكفون حاولوا مره ثانيه ؟؟
ام عبد العزيز- ابشر ياوليدي ..مايكون خاطرك الاطيب..
احمد- تسلمين ...اجل بسكر انا ..يمه تامريني بشي ؟؟
ام عبد العزيز- لاياوليدي ..انتبه لنفسك ...والله يريح بالك ...
سكر احمد ...وهم سعد شايله ...صديق عمره...كان معه في جميع مراحل حياته ...يشاطره بكل مشاكله ...ويشيل معه الحمل ..الثقيل ....ومستحيل يتخلى عنه ...والي مضيق صدره ...ان اخت سعد ...الي هي بالنسبه لسعد..
نور العين ..
ماتدري عن حاله ...ومايدري وشلون يوصل لها ..
ياشين حظك ...ياسعد ...الدنيا ..عنيده معك
لكن مابعد ..الضيق الا الفرج...
.................................................. .....
الساعه ...10 الليل..الوليد مارجع البيت ...من طلع ....خلّص من المزرعه وراح للاسطبلات ...
وقضى وقته هيناك ...لجل يبعد ..كل افكاره ...
في الاول كان يقوم بنفسه ..بترويض الخيول لكن الحين لا ...بس يشرف ..عليهم ..ويوجه ..المدربين ...الي عنده ...
ارهق نفسه ولا 1ذاق طعم النوم ...ولا ارتاح ...ولا غمض له جفن ....واستكان ...
...................
ام خالد قاعده تصيح ..
ام خالد- ياويلي على وليدي ....وين راح ؟؟؟
التفت لها ابو خالد ..
ابو خالد- يامره وحدي الله ...الولد كبير ..موصغير...
ام خالد- اول مره يقفل جواله ولا يرد ...ومرته بعد ...يمكن صار لهم شي من امس مابين لهم خبر !!!
ابو خالد خايف بعد...بس مايبي يوضح شي ..
ابوخالد- بنستنى اليوم ونشوف بكره ..اذا مافتحوا الجوال ..ولا ردوا ..بنتصرف..
ام خالد اعترضت –وليه بكره مايكفي يوم كامل ماسمعنا عنهم حس ولا خبر .......
ابو خالد- مب انتي الي طيرتيهم ؟؟
ام خالد –انا؟؟؟وانا وش سويت ؟؟
ابوخالد- انتي الي تبين تزوجينه ...من هالسالفه ماعينا خير ...
ام خالد- الحين صرت انا السبب ؟؟يوم اني ابي اشوف عيال ولدي ؟؟؟الا قول هي الي انانيه ...مافكرت الا بنفسها ..
ابوخالد- انتهينا ...سكري الكلام في الموضوع ...لين نشوف وش صار ...
ام خالد- حسبي الله وعم الوكيل ...الله يحفظه لنا سالم ...

شموخ انسانه
01-21-2013, 06:54 AM
......
ام سلطان- ..كانو ..؟؟جهز الفطور ؟؟
كانو- ايوه مدام ..
ام سلطان- ..روحي شوفي سمرورنا .. قاموا ولا لأ
كانو –طيب مدام ...
راحت ..ام سلطان ..لغرفة الطعام...
وهي فرحانه ....العرسان مابينوا لين الحين ...الله يهنيهم ...
جت كانوا- ..مدام ..في نوم ..ورنا مافي فُكي باب ..في نوم ممكن ..
ام سلطان- يعني بفطر لحالي ...
سمعتها نجلاالي كانت توها نازله ... ..كلامها وقالت
نجلا- وليه ياخالتي تفطرين لحالكِ..وانا وين رحت ؟؟
ام سلطان انصدمت ..
ام سلطان- وش مقوّمكِ ياامي ...ورجلكِ وينه ..؟؟
نجلا ارتبكت..واخفت ارتباكها ...
نجلا- والله مدري ..ياخالتي ...قمت ولا لقيته ...يمكن راح الشغل؟؟
ام سلطان.-.الله يهديه .مايرتاح ..ابد!!
06:59 ص ‏04/‏03/‏34
..ناظرت نجلا تدور في وجهها...اي كلام ..او حتى معالم..
لكن نجلا على قد ماتقدر حاولت..تخفي الام و آثار ضرب الوليد لها....
وكرهته بهالحظه..بالذات...
فطروا ...وعينو خير ..وطلعو ..الحديقه ..
ام سلطان...كانت تبي تفرج نجلا ...علا لحديقه الخلفيه للقصر...
ورتها ..اهم شي ..الزراعه...والثيّل...
ام سلطان- امي نجلا؟؟
نجلا- سمي خالتي؟؟
ام سلطان-بتردد- بشري يابنيتي عسى اموركم زينه ؟؟
رمشت نجلا ...بالم ...مخفي...
نجلا- الحمدالله ....وسكتت ...
ام سلطان- الحمدالله على كل خير ...انتي تستاهلين ..وهو بعد يستاهل .....قعدت ام سلطان تحكّيها ...عن الوليد ..من يوم جا عندهم الين ..زواجه منها ....
ام سلطان ..تتكلم ...ومن ..حماسها ...
ماانتبهت ...للمراره الي ...انرسمت على ..ملامح نجلا....كل ..الي سواه ..فيها ...ووحشيته ...تمر امام عينها ...مارحم توسلاتها...ولا رحم ..ضعفها ...
اصحكِ ياعيوني تدمعين !!اصحكِ!!!...
يامشاعر ...اسكتي.....ولاادفني...
لاتظنين ارتجيه....ولا انحني!!.
لاوربي...
يامشاعر....اكتمي....انتي انكتب..لكِ ..
طعم الشقى ..ذوقي.....وذوقي...
بس!!
لاتنحني...!!!!!!!
عيونها ...ترمش بسرعه لجل ...تتدارى دمعتها قبل لاتنزل ...
ابد!!ماراح انساها لك يالوليد...
خاطبتها نفسها ..
ومين انتي عشان تنسين؟؟؟انتي بحياته نكره ...يلعب فيها هو واخوه....
تنبهت ...لكانو ...جايه ناحيتهم..
كانو- مدام؟؟؟مدام؟؟
ام سلطان- بسم الله علينا ...نعم ..روعتنيني..وش عندتس؟؟
كانو-..صابر ابغى انتي...
ام سلطان – يووه والله ونسينا غدانا.....التفتت لنجلا ....وهي مبتسمه ...
ام سلطان- بروح يامي ..لجهة المطابخ ..تجين؟؟ولا اقعدي ..هينا احسن .....تفرجي...وش لتس ..والشقى..
نجلا ابتسمت ..من كلمها ...- روحي خالتي ..بقعد هينا ....
ماتدري نجلا الصوت ..منين طلع ....زين انها قدرت ...تتكلم!!...
مازالت تحتاج تقعد ...لحالها...تجمعت عبراتها ....وبدى صدرها يرتفع ويهبط...
رفعت اناملها ...لشفايفها ....تكتم آهاتها....
احاسيسها متلخبطه....مابين ..غربه ..وكره ...وخوف...محدن ..معاها ...ولاحد ..تحس انه ..ممكن يحس فيها مثل ماكان اخوها سعد....
آآآآآآآآآآآآآآه ياسعد!!
وينك؟؟؟ووين اراضيك؟بهالسهوله نسيت ..اختك؟؟؟نسيت نجلا؟؟؟
لو كت موجود ..محدن مسني ...بكلمه ...
تلمّست خدها ...مكان ظربة الوليد....الى الحين ..حرتها موجوده....
ماراح اقعد ...مااقدر اقعد!!..وهو يتهمني بأغلى ما املك...
..ياترى يانجلا ...بتتحملين ...الذل؟؟
والظلم؟؟
اطلعي الحين ..قبل لا يخونكِ...احساسكِ...
انزلت يدها لقلبها ...الي...عيّت الدنيا تبتسم له
احساسها ..غير!!! ...شي غير الظلم ....يجتاح ..الخفوق....
احساسها احساس الكسير ...الي انعدم ...عنده الامل!!
بي تختفي وبس ...هذا الي تبيه ...
وتنسى ..
كل الوجوه ..الي مرت عليها ..
.................................................. ...
احمد- هاااه يمه وش سويتوا ؟؟؟رحتوا...
ام عبد العزيز محتاره- والله ياوليدي ...رحت لهم البارح ...ودقيت الجرس ...ولاردوا
احمد تنهد- ..والسواة؟؟؟سعد الى الان ماقام ....وانا مقدر اترك ..وظيفتي ...ولا ابغى اتركه بعد!!
ام عبد العزيز- يعني مالقيت رقم رجلها؟؟؟
احمد- وصيت واحد ...يسأل ويجيبه ...والى اليوم مارد علي...هو واعدني خلال هالاسبوع...ومابين ..
ام عبد العزيزتنهدت -..ياوليدي ...اوقف معه في محنته ...هذا مثل اخوك...
احمد- لاتوصين حريص ...يمه ...طيب واخته ..؟؟؟مارجعت ..ولاسألت عنه ؟؟
ام عبد العزيز –ومين تسأل..يمكنها مسافره مع رجلها ...
احمد- ايه صح ....وشلون راحت عن بالي!
ام عبد العزيز –وانت اخبارك هيناك؟؟؟وسعد...مافيه تحسن من صار الحادث ؟؟؟
احمد بلع ريقه -..مافيه تحسن....بس الامل في الله كبير...اييه ..الله ...يعين ...يمه تكفون حاولوا مره ثانيه ؟؟
ام عبد العزيز- ابشر ياوليدي ..مايكون خاطرك الاطيب..
احمد- تسلمين ...اجل بسكر انا ..يمه تامريني بشي ؟؟
ام عبد العزيز- لاياوليدي ..انتبه لنفسك ...والله يريح بالك ...
سكر احمد ...وهم سعد شايله ...صديق عمره...كان معه في جميع مراحل حياته ...يشاطره بكل مشاكله ...ويشيل معه الحمل ..الثقيل ....ومستحيل يتخلى عنه ...والي مضيق صدره ...ان اخت سعد ...الي هي بالنسبه لسعد..
نور العين ..
ماتدري عن حاله ...ومايدري وشلون يوصل لها ..
ياشين حظك ...ياسعد ...الدنيا ..عنيده معك
لكن مابعد ..الضيق الا الفرج...
.................................................. .....
الساعه ...10 الليل..الوليد مارجع البيت ...من طلع ....خلّص من المزرعه وراح للاسطبلات ...
وقضى وقته هيناك ...لجل يبعد ..كل افكاره ...
في الاول كان يقوم بنفسه ..بترويض الخيول لكن الحين لا ...بس يشرف ..عليهم ..ويوجه ..المدربين ...الي عنده ...
ارهق نفسه ولا 1ذاق طعم النوم ...ولا ارتاح ...ولا غمض له جفن ....واستكان ...
...................
ام خالد قاعده تصيح ..
ام خالد- ياويلي على وليدي ....وين راح ؟؟؟
التفت لها ابو خالد ..
ابو خالد- يامره وحدي الله ...الولد كبير ..موصغير...
ام خالد- اول مره يقفل جواله ولا يرد ...ومرته بعد ...يمكن صار لهم شي من امس مابين لهم خبر !!!
ابو خالد خايف بعد...بس مايبي يوضح شي ..
ابوخالد- بنستنى اليوم ونشوف بكره ..اذا مافتحوا الجوال ..ولا ردوا ..بنتصرف..
ام خالد اعترضت –وليه بكره مايكفي يوم كامل ماسمعنا عنهم حس ولا خبر .......
ابو خالد- مب انتي الي طيرتيهم ؟؟
ام خالد –انا؟؟؟وانا وش سويت ؟؟
ابوخالد- انتي الي تبين تزوجينه ...من هالسالفه ماعينا خير ...
ام خالد- الحين صرت انا السبب ؟؟يوم اني ابي اشوف عيال ولدي ؟؟؟الا قول هي الي انانيه ...مافكرت الا بنفسها ..
ابوخالد- انتهينا ...سكري الكلام في الموضوع ...لين نشوف وش صار ...
ام خالد- حسبي الله وعم الوكيل ...الله يحفظه لنا سالم ...
.................................................. ............................
رنا ماطلعت من الغرفه ..من تكلمت مع الوليد ..وقلبها امتلى غل على نجلا ...ولامتها على الي صار..جتها امها ..وقالت مالي نفس تعبانه..وماتركتها ,,ام سلطان....الا بعد ماعجزت فيها ...
وشافت انه مافيها فايده ..وعنيده ..
في الصاله ..الي بالدور الثاني ..
سمر ونجلا ...
سمر- ايوه قوليلي ...بعد ؟؟
نجلا تبتسم- خلاص معاد فيه بعد ...
سمر- كملي ...وش صار لشيخه بعدين ...
نجلا –ابد خذت لها علقه محترمه من اخوها احمد ..
سمر- وانتي ؟؟
نجلا..تكلمت ..والي يسمعها يقول تتكلم ..عن ..ملاكها الحارس
نجلا- انا اخوي عمره مامد يده علي ابد!!
سمر- الا وين اخوك ِ..ماجا ولازاركِ..
نجلا –سعد في دوره بفرنسا ..الله يرده لي بالسلامه ...
سمر- رهيبه شيخه ..ودي اشوفها ....فكرت سمر ..وقالت بسرعه ..
سمر- نجلا ..وش رايكِ ..تسجلين معي ..بمدرستي؟؟
نجلا –والله ودي اكمل ...بس بكون بثاني ثانوي ..
سمر- طيب وش فيها ...خليها علي ...بقول لامي . تسجلكِ معي.وبتوافق...
_-تسجّل مين؟؟؟؟؟
سمعو صوت الوليد ..والتفت سمر بسرعه ...
سمر- هلا اخوي ....قامت باست راسه ...
اما نجلا مارفعت راسها ...
الوليد.اختلجت مشاعره ...بغى يتجاهل وجود نجلا ..ولا بيي يحسس سمر بشي ...
الوليد- وانتي..يانجلا مافيه سلام؟؟؟..ناظرها ...بتركيز..
نجلا ناظرت الارض....ولا ردت....
ام سلطان- الوليد؟؟؟
التفت لها ...الوليد- هلا بالغاليه ...
ام سلطان تعاتبه- وينك ..من اليوم ؟؟ولا خلاص ..ماتبينا؟؟
احمرت خدود نجلا ..وطرفت عينه عليها ...
الوليد- والله يالغاليه...كان لازم اروح للاسطبلات...عندنا خيول ..يبيلها ..ترويض قبل ..نسلمها ..لاصحابها ...
سمر..ساكته ..ولا كأن فيها لسان....
ام سلطان- كان قلتلنا..كان رحنا ..وورينا نجلا...المزرعه...
سمر- نجلا ترا حتى احنا ماشفناها ..
الوليد ناظر نجلا
الوليد- تبين تروحين ؟؟
مارفعت نجلا عينها .....ردت ..بصوت ..ميّت..
نجلا- كيفك...
ام سلطان- الله يهديك ياوليدي هي فيها سؤال...لا تحرج ..البنت ...تستحي..توها عروس...
شال الوليد عينه عنها ....لانه مو قادر يتحمل ..اللوم الي بعيونها ...وخصوصا انه علرف ...بظلمها.....

الوليبد- اجل ..لا جا يوم ...حددنا ...ورحنا...وناظر سمر ...
الوليد- ايوه؟؟؟وين بتسجلين نجلا؟؟
سمر ارتبكت ..نادراً ما تكلم الوليد- اييييه كنت اقولها سجلي ..معي بالمدرسه ...هي انقطعت ولا كملت ..
ام سلطان- ..مو مخالف الوليد ...بالعكس...
الوليد ..مايناظر نجلا ابد ..
الوليد- فيها حلاّل...لجا موعد الدراسه ...فكرنا؟؟
رفعت نجلا حاجب ...وابتسمت ...شبه ابتسامه ....انتبه لوجودها الوليد..ولا علّق...
لانها ..تدري ..انها ماراح تكون موجوده....
ام سلطان- ..اقعد ياوليدي,,ارتح ...شكلك مانمت...اليوم ..من طلعت ..
الوليد- لا والله مانمت ...الا وين رنا ...؟؟؟
سمر- ماشفناها اليوم تقول راسها يعورها ..
الوليد- آه..
ام سلطان- كله من السهر ..ما استفدنا منه ...ولا جاب لها الا وجع الراس ...
الوليد- ..انا ..عاد بدخل اريح ...
ام سلطان- ماتبي تتعشى ؟؟
الوليد- تعشيت ...يالغاليه ...
ام سلطان- بالعافيه ...
المحاوره تمت ..بينهم ...ونجلا ساكته .....بس غصب...بان ضيقها ..من وجوده ...
مشى الوليد وشكله فعلا مُجهد ...
ناظرت ام سلطان نجلا ..كأنها تحثّها ..تلحقه ...
نجلا تجاهلت نظرتها ..لكن اصرار ام سلطان ..قوي...
ام سلطان- نجلا؟؟ روحي يابنيتي...شوفي الوليد...يمكن يبي شي؟؟؟
بلعت نجلا ريقها وابتسمت .....
لانها ..هي تبي ..تروح ...تبي ..تنهي وجودها ...بهالبيت ....وتبتعد ....
مالها مكان .....بينهم...
بعد الي صار...
الجزء الرابع
الفصل الثاني
..
نجلا...بترد على ام سلطان ..
التفت الوليد لهم ..لانه سمع ...كلامهم ....نسى انه ...يخفي الجفا قدامهم ..لازم يبين..ان الوضع تمام......بس وش يسوي....
شوفها .....اثقل ..موازين الصبر!!!
الوليد – نجلا...تعالي ؟؟
رفعت نجلا راسها ...والتقت نظراتهم.....تشابكت ....النظره ...ومعها ..المشاعر...
ام سلطان.. ابتسمت ...واستانست ....
ام سلطان- ..روحي يامي ...!! حبيّبتس مايستغنى!!
ابتسم الوليد ..
ونجلا ..ارتبكت....
وقامت ...بدون أي كلمه ....مشت لين وصلت له ...تبيه يتقدمها ....
لكن الوليد استناها لين وصلت ..لحد عنده ...ومشى ....معها....
نجلا...بفكرها..
عاملّي جنتل!!..ياعمي روح...!!
دخل الوليد ...لاحظ تردد نجلا ولا يقدر يلومها ...
قرر انه يتجاهل وجودها عشان ترتاح ...
راح ....ودخل الحمّام ...
نجلا ...حست ..بتجاهله لها ...ارتاحت اساريرها شوي
اصبري ..فتره تزول الجراح ....
احساس بقلبها ...نبض...وقوّى النبض...
احساس يقول...ان الجراح...بتزيد ..وتكبر يوم ..بعد يوم..
دخلت ...غرفة ..النوم .....وانفاسها تطلب هوى...فتحت ..الستاير....ولمحت ...وراها باب ..سحب زجاج.....جرّته ...ولفح وجهها ....هوا بارد ....تقدمت بشويش....تستطلع المكان ...تلفتت هينا وهناك...مافيه احد ....
طلعت ...وجالت عيونها ...بالسما ....والنجوم.....طيّر ..الهوى ...خصل ...تشاغبت ...رفعت يدها ....تبعدها ...
حياتها..كل مالها ..تظلم ..!!...الى الآن مو مصدقه ...انها ...معه ..ومسكر..عليهم باب بعد الي صار ....فيه طعم ثاني لالم الي تحسه ....ماتدري ..وش هو ؟؟؟
رمشت عينها ...وغاصت ...في بحور ...الظلام .....تدور ..لمشاعرها اسم!!...
ضمت...كتوفها ....من الرجفه....الي احتواتها ....
تراجعت ...للغرفه ....ونفضت افكارها....سكّرت الباب ...التفتت ..وراها ...وهي خايفه .من الوليد ...الود ودها ...ماتقعد معه ولا لحظه ....راحت بسرعه ....لفرفة الملابس ...قبل لايطلع انفتح الباب ....بس المشكله ان الباب اتو ماتيكي ...يفتح لاقربت منه ..ويسكّر لا قربت ...
شافت ريموت ..جنب المدخل ....الظاهر انه حق الباب ...قربت ..وضغطت على زر مرسوم عليه قفل ....وجربت ...تقدمت من الباب ...ولا فتح ...تنهدت ..
اشوى....
فتحت دولابها ...زمت شفايفها ....كل الي جابته مع الجازي ولا في الاحلام تلبسه ..قطبت حواجبها ...
ياترى وين قمصاني الي جبتها؟؟؟
دورت ..مالقت شي ...
ياربي وين حطوها ؟؟واخيرا لقتها ....في آخر ركن كأنها منبوذه ....ابتسمت ...
هاذي القمصان ماشافتها الجازي ...دستها في الشنطه بآخر لحظه...
غيرت لبسها بسرعه....ولبست ..قميص ..عندها من اول ...بأكمام طويله ....
رفعت شعرها ...بشبّاكه .....
سمعت ....رنة ..زي صوت السنترال ..الصوت قريب ...شافت نور يطلع ..من نفس الجهز الي مثبت فيه الريموت ..
وبالفلاحه ضغطت علىزر اخضر ..
سمعت صوته ...
الوليد- نجلا افتحي الباب...لكِ ..ربع ساعه ..ما خلصتي!!
نجلا بلعت ريقها ..
نجلا- طيب!!..رجعت ضغطت زر القفل ..وراحت للباب تبي تطلع ...ما انفتح!!..
رجعت تضغّط كل الازرار..مافيه فايده ..
رن الجهاز مره ثانيه ...
الوليد-..نجلا !!اضغطي على هارقام...74598
سوت الي قاله ...وبسرعه راحت للباب ...واحساس ..على الهروب يحثها ...
انفتح الباب!!!!!!!!!!!!!ومع العجله ..صدمت بالوليد!!
انتفضت ..وتسارعت انفاسها ....ارتجفت شفايفها ...دقات قلبها ..زادت ..لين حست انها ...مثل الطبل لاصق بأذنها ...
الوليد لاشعوريا ..عشان يتفاداها..مسك كتوفها .....عينها ماارتفعت ...كل الي تشوفه ...
صدر الوليد ....وقطرات مويه ..متناثره ..
مسكها الوليد يبي يبعدها ...وبسرعه انتفضت ....وارتدت ...
وهي تناظره برعب ...
الوليد اجتاحه احساس المررراره ...كان احساس ععميق ..وصل للخفوق وجرحه ...وانرسم قدام عينه طيف ابتسامه...لسلطان...بلحظه..ثارت احاسيسه.....نسى العقل ...
نجلا خافت...من ..نظره بانت..على محيّاه..اجتمعت مشاعر..الخوف ..والرهبه ..خافت!!
خافت يخلف معها وعده ...
الزمن ..عيّا ..يمشي ويمر ..مرور الكرام ...
ناظرت نجلا يمين ويسار .بدون ماتهز راسها ....تبي مهرب ..واخيرا...
سمعت الوليد ...
الوليد بصوت ..يكتنز ..مُر المشاعر ..قدر..فيه..يظهر الاحتقار– نجلا؟؟!!
عيت نجلا ترفع عينها.
الوليد- نجلا ناظريني!!
ناظرته نجلا بعد تردد كبير ...وبرجفه اكبر
الوليد وهو يشدد على كل كلمه يقولها- انا هالمره ..اقسمت!!!تعرفين وش يعني اقسمت!!؟؟
يعني ..عاهدت رب العباد!!وهوالي يُستحال!!...سكت...و نظراته...كان اثرها يحرق ..اي مكان ..توصله!!
كمل-يستحال!!!اني ..اخلف..عهدي معه!!ولو كان ..الامر فيه ..مبتغاي!!فما بالكِ..يكون السبب..تافه ..!!كريه!!!!ولا يقرب الي ابيه بشي!!!!!
نجلا ..سم بدنها ..احتقاره ..مع الاهانه ..يذل ..ويهين ..لمتى تقدر تتحمل !!خانتها الجمل ...وخانها اللسان ... ومشاعرها ...فاضت ....بنفس الخيانه ...الي ..احتوت ...اجمل كيان...
تعلقت نظراتها ..فيه ...كان لابس ..منشفه على وسطه ..بس!!
والجهد واضح على ملامحه .....مر من عندها ...ومع مروره ...تيار جارف...هزها...
رجولها ...تحركت ..تنوي الهروب
الوليد- لحظه!!
كمل- لاتنامين ابغى اتكلم معك!!
مشت نجلا وطلعت ..مرت على المسرح ...الي الي تمثّل..فيه اكبر ذلّها.تجاهلت ..الغرفه الكريهه...
....
دخلت غرفة النوم...سكرت الباب....
تاهت عيونها..النجلا....بأركان المكان......تدور ...امل....انفاسها مكتومه ...صدرها ...ضاق..من كثر ..الكبت!!!
يوم انا تافهه ..كريهه..ليه...تعدى على اسواري...؟؟؟ليه ..نسى العهد الي بيني وبينه ؟؟؟\
وليه..وليه ..وليه؟؟؟!!!
كلمات ...نطقها لسانها ..بصوت مهزوز...ومكتوم
اللهم اشرحلي ...صدري.....اللهم ..اشرحلي صدري....
ياربيييييه....ا.نا مقهوره ..ياربي!!!مقهوره...!!
ياربي...رجعّلي سعد....يذود عني الضيم!!!ياربي..انا داخله عليك....تجمعت عبراتها ....
ياربي انا مالي الانت...ساعدني!!انا مغبونه !!..
رفعت يدها ..ومسكت رقبتها......دمها صار يصرخ...
ويــــــــــنك؟؟؟!!ياخوي وينك!!!
مسحت دموعها ..بكف يدها .....
راحت للسرير...

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:00 PM
التفتت لجواهلها ..نفس مكانه ..من ؟؟؟تصاعدت رجفه مع الذكرى ....مدت يدها
ضغطت بأصابيعها ...عشان تفتحه ...
فيه صوت محتاجه تسمعه ....تحبه حيــــــــــــــــــل...وتعشقه ...معه تنسى ..الشقى ...
نجلا- الو؟؟
الجازي-هلا والله وغلا ...بالعروسه ..
نجلا ابتسمت ..لازم كل الي تكلمه يذكرها بالواقع!!
نجلا- اخباركم؟؟
الجازي- ما علينا مبسوطين ..وانتي اخباركِ..واخبار الحموله ؟؟
نجلا- انا الحمد الله واشكره ...على العافيه..
الجازي- والله انكِ على بالي ..بس انشغلت اليوم ..من امس واحنا عند اخوي عادل ..
اقشعر بدنها لذكر هذا الاسم البغيض ...على نفسها ..
نجلا- ونصوري اخباره ...؟؟
الجازي- هاذاهو ..مايسأل الا عنك..؟؟
نجلا- عندكِ هو ..؟؟
الجازي- ايه تبينه ..خذيه..
ابعدت الجازي ..وسمعت نجلا صوتها ..تنادي نصوري..
الجازي-نصوري؟؟تعال كلم نجلا ...تعال!!
سمعت نجلا صوته ...يضحك ...وابتسمت ...
نصوري-نزلا؟؟
نجلا- ياروح نجلا...كيفك حبيبي؟؟
نصوري-انتي وين؟؟اند...امّو؟؟
نجلا- ايه حبيبي...
نصوري- ابغاس..
نجلا- وانا بعد ابغاك...
نصوري –انتي تحبيني كثير ..تزيبن حلاوه؟؟
نجلا بصوت واله ومشتاق- ..ايه احبك ..كثــــــــــير ...واموت فيك بع............
انسحب منها الجوال ....بغمضة عين ...التفتت ..شافت الوليد..مقرب الجوال عند اذنه ...ونظرات الشك ..مرسومه ...بعيونه ....
حركته ..هاذي انضافت ..للإهانات ..الاولى ....
مد يده لها عشان تاخذ الجوال ...
التقت عينها بعينه ...ووضح...بنظراتها..الم كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..!!
خذته منه ...
نجلا- نصوري حبيبي ....انا بسكر ...شوي واكلمك...طيب...
نصوري-تعالي.
نجلا- طيب ..اذا قعدت شاطر جيت ...خلاص؟؟
نصوري-لالالا...مابي سكر!!
نجلا- يله شاطر ...عشان اجيبلك حلاوه ...
اخيرا اقتنع نصوري...هي تكلمه ..واحساس ..ثاير ...يرجف بها .....
رفعت عينها للوليد الي كان لابس بيجامه عُودي..دهن الورد يخنق انفاسها .....
نجلا- ليه سحبت الجوال!!؟؟
كملت نجلا يوم ..مارد
نجلا- شاك فيني؟؟؟تشك اني اكلم ...شخص ..مايحل اني اكلمه ؟؟!!
الصوت الي طلع منها ...مافيه مشاعر ...مات فيه كل احساس...الي يصير ..كثير واكبر من انها تتحمله ...لا في بييت ابوها ,,,خلت من اشك ..ولا ..عند ....الوليد!!!
نفس اوجاعها تنعاد ...لكن الفرق هالمره ..اكبر ..
الفرق ..
ان اليد الحنون ..اختفت !!!
الوليد راقب انفعالها ...وكل لمحة الم فيها ...تلومه
هو بعد يلوم نفسه ..الي تصرخ..
...فيه ..شي..حاصل !!؟؟
ايش الي صاير؟؟
من سمع كلمة ..حبيبي...وهو ..مايشوف ..ولا يسمع !!لأي ..فكر عاقل ..يحثه على الصبر..
هالبنت ...صارت ..مثل الحلم ..الي صعب يوصله ...حتى لوهي عنده وبين ايديه ....
حاجته لها تفوق... الوصف....
بحركته ..الي سواها ...وبشوفته .للألم ..في عيونها ...يخليه ..
يدرك ...استحالة حبها !!!
حب يصبح منها قريب ...ويضمها لصدره ..ويمسح بنفسه ....شخص الام.....
لكن مُحال!!الي بينهم ..مو كره ..والسلام ..
الي بينهم
سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
ناظرها الوليد لحظه..مثل ..الدهر ..ماعلق ..وتقدم ..بس ترك مسافه بينهم ...
قعد عى صوفا ...
الوليد عارف ان الي بيقوله ..صعب ...
لكن لازم يقوله ...ويعتذر!!!
الوليد ماقدر كلمة اعتذر ينطقها- نجلا ..بخصوص ..امس !! .....
ناظرته ....بكل ..احساس بالقرف.....والملل...
الوليد مايدري وش يقول ...حتى لو بيعتذر ...سحبه ..منها الجوال..يكذّب ...اي كلام ممكن يقوله الحين ...- شكي..فيكِ...ماجى من فراغ....الهديه والمسج...كانوا اكبر دافع ..لسوء تصرفي....
ناظرته...

ثايره.....نفس ..المواقف تتكرر معها ...والي بيقوله عارفته ...
نجلا..-لكن .انا مدري وش جاب الرقم بجوالي؟؟اصلا انا فتحته امس بس!!
الوليد- لحسن ..حظكِ..كلامكِ..صحيح!!
قاطعته نجلا ...وماكان شخصها يتكلم ...الي نطق على لسانها ...شخص..الالم ..والذل ..الي تكّون ..من قسوة ..معاملته ...
نجلا- لحسن حظي!!؟؟؟بسهوله ...تقول لحسن حظي!!؟؟بعد ايش؟؟بعد ..تعديت وخذت..مني...الشي الوحيد ..الي املكه...؟؟؟!!بعد ..ماذوقتني ..طعم...الذل!!..وبسخريه ...
لا!!!ومو أي ذل؟؟!!
سكتت ..وانفاسها ..تزيد ....وتزيد!!
الوليد..سمع كل كلمه قالتها ...ووقعها ...كان..مثل السهام...
في حياته ..ماظلم...ولا خان..ولاتعدى ..على ..اي شخص...حتى لو كان يكرهه....
ويوم ..ظلم!!...ظلم...الانسانه ...الي احيت ..فيه ..المشاعر!!!
الوليد- نجلا..انا..
نجلا- نفس كلامك !!قلته اول ...ليه تعيده ؟؟احنا انتهينا..ليه تزيد....كانت بتسكت ....لكن شين منعها من السكوت ...
يمكن المها ...وخيانة مشاعرها لها....
نجلا- تحسب ..الدنيا على هواك تمشي ...؟؟؟وحتى لو ؟؟!!على هواك؟؟يعني اذا الله ..منولكَ..كل الي تبي؟؟؟تظلم!!!!!وتبطش!!!!
الي سويته ماينغفر......والمشكله انك مصر!!على اتهاميّّّ!!
وش راح استفيد من كلامك؟؟؟ان ....انا ابي ..اطلع من حياتك ومن بيتك ....انا تعبانه!!
تجمعت دموعها ...
....كملت وهي ..ترتجف ...
نجلا- نفسيتي ..ماتقدر تتحمل ..اي ضغوط!!...واي إهانات!!تعبت من الظلم ...الي ماشي معي ..تعبت!!!!!
راقب الوليد انفعالها .....وحزنها...الي وضح عليها ....
الوليد بهدووووء- والناس؟؟؟وش بيقولون؟؟عنكِ؟؟؟
نجلا بعدم اهتمام ...- عمر الناس مارضوا.....يوم ..او يومين وينسون ....
الوليد- بس انا ..يهمني!!!
نجلا بقهر-...انا؟؟انا ؟؟؟انا...!!!!!!!!!!!!!
كل كلامكِ عن نفسك وعن الي تبيه انت ...ماتعرف تفكر بالي يبه غيرك؟؟؟!!!!
الوليد ..ماشال عينه عنها ولارمش...- لو نفسي ..تهمني...!!!
ماخذتك!!!!!!
نجلا ..بلهجه جافه جريحه- محد ضربك على يدك!!ليه خذتني؟؟؟لاتقول سلطان مايبيني؟؟؟غيره وش عندك عذر؟؟؟
الوليد رفع حاجب –رجعنا لسالفة سلطان؟؟؟
رفعت نجلا عينها ...علامة ..للملل...والطفش من هالموال؟؟
نجلا-..انا مايهمني لاسلطان ولاغيره!!اشرت على صدرها ...
وكملت
انا بنت ناس يالوليد...واعرف الاصول...انا مستحيل ...اسوي أي شي يغضب رب العالمين...
ولوكان على قطع رقبتي!!!!!!!!!
عرق في اسفل رقبة الوليد ..ضرب!!!!!
الوليد- طلعه من هالبيت ..مافيه!!!وان كان علي!!فمن بكره ..مارح تشوفينّي!!!!!!!
هدت نجلا شوي ..وهدى تنفسها
الوليد..شدد على كل كلمه يقولها
الوليد- لكن جنس مخلوق يدري بالي بينا ...ماتلوميتن الا نفسك!!!وخصوصا
ام سلطان!!!!
ماردت نجلا ....عليه......
دام الصمت بينهم ....فقام الوليد ....وطلع.....من الغرفه ...
نجلا ..ناظرته وهو معطيها ظهره لين طلع...
كله شموخ......... وكبرياء.........نظرته لها ..تطعنها...و.ماتترك مجال ..للجرح ..يبرى...
.................................................. .....................................




!!
.................................................. ......

كثيرنقهر بعضنا .....ونجرح بعضنا اكثر .......ويموت فينا ..
الامل ...
لكن ...
ينزرع فينا ...املن
جديد ..
مايشفينا من كل الجراح....!!
لكن ..الاكيد...يخفف..من الالم!!!!
.................................................. .....................
وحتى ..لو تقهرنا ..الظروف...
بعون ..الي خلق...
نقدر نعيش!!
.........................................
مرت ...الثواني ..والدقايق ..والساعت ...
وصارت الايام..تجري ...
وتخطف
اوراق
العمر
......
اليوم ...دام على وجود نجلا ...ببيتها الجديد ...اسبوعين ......اشوى تأقلمت ..مع الكل ..في البيت ..
كثير حبوها ...مثل ماكثير ابغضوها ...
والوليد .. ما تشوفه ....من يقوم يطلع ....ولا يرجع الا ..قريب الفجر ..لما تكون نايمه..
..لقت في سمر..الاخت ..الي...تسولف.. معها ..وتنبسط معها ..
اما رنا ..ماتدري نجلا..ليه ..تكرهها...كل ماتلاقت ..عيونهم ..شافت ..الكره...وعدم القبول...
رنا ....مازلت حاقده على نجلا ..من ذاك اليوم ..وتحاول ماتحتك فيها ...
ولقت لها طريقه ...تكلم فيها الجوهره ....وتعلمها ..عن كل صغيره ..وكبيره ..بالبيت ...

ام خالد ...انقهرت ..من ولدها يوم سافر مع رانيا ...
وزادت اصرار ...انها تزوج خالد ..من هالحركه بالذات ....
...
............
سمعت دق على الباب ..
نجلا –ادخل!!
سمر طلت براسها ....
سمر-سلااااااااااااام
نجلا-وعليكم ..امشي تعالي ...قاعده ...اتحظر بروح اشوف نصوري...
سمر دخلت –ماشالله ...وانا الي بعزمكِ..على العشى؟؟وجايه اقولكِ قولي للوليد...كلمتيه ..طيب؟؟؟قلتيله بتروحين؟؟؟
نجلا تصرّف– انّي شفت خالتي طلعت ...قلت فرصه ..اروح اشوف نصوري تعالي ...وش رايكِ وش البس؟؟ذا ولا ذا ...
سمر ناظرت المعروض...وكشرت ..
سمر- وش ذا ؟؟يانجلا؟؟حتى وانتي رايحه لهلكِ...بتلبسين جلابيه...
نجلا- عادي..
سمر- نجلا ..غيري ...وراحت للدولاب ..تدور بين اغراض نجلا....
سمره ايوووووووووه هذا حلو...
نجلا ناظرت ..سمر ..ماسكه ..فستان ...كيووت ...لونه ليموني ..لتحت الركبه ....حفر..من..تحت الصدر ..ملفوف ..بشريطه عريضه ..بينك...
نجلا- يعني ؟؟ليه الجلابيه ..مو حلوه؟؟
سمر- لا الله ..اصلا انا استغرب ..من هالجلابيات ...الي يشوفكِ يظن ..شاريه محل كامل ...تدرين؟؟مادريت ..ان عندكِ ..ذوق!!
نجلا ضحكت ..لتعابير سمر ..ياحبها للبنت...هاذي ...بسرعه ..حبتها ...
نجلا- ..لا والله.. .تحسبين الذوق ..عندكِ..وبس؟؟عشان..هرجكِ..الي ..مثل وجهكِ..ماني لابسته!!
سمر بفرح تمثيلي-الله ..وجهي ..حلو لهالدرجه!!!
ضحكت ....نجلا ..من سمر ..هي الوحيده الي رسمت البسمه على وجهها ...وكأن الله استجاب دعها ..وعوضّها ....عن غياب..سعد......
سمر- البسيه تكفين ...ولا باخذه؟؟ولا انتي بشايفته ؟؟
نجلا بضحك- لالالا خلاص بلبسه..
سمر-يالنذله!!هذا بدل ماتقولين ...فدى..لعيونكِ ياسمر!!!لكن معليه ..مردوده..المهم بتلبسينه ولا؟؟؟
نجلا- بلبسه عشان خاطركِ...راضيه؟؟؟
قالتها نجلا وهي تفكر ..دام الوليد مو فيه ...ليه لأ؟؟

رجعت نجلا ..لغرفة الجلوس..
دخلت سمر..وراها...
سمر- شوفي ..انتي بتتعشين معهم؟؟
نجلا- والله مدري؟؟ليه؟؟
سمر- عشان اذاكنتي ماراح تتعشين ...بمركِ...ونروح المملكه ...نتعشى هيناك...وش قلتي؟؟
قطبت نجلا حواحبها
نجلا- والله موشينه ....خلاص بينا تليفون ..
سمر- اوكي...جت بتلع.........
سمر- اقول نجلا؟؟......اذا خلصتي لبس ..وريني ..؟؟
نجلا- طيب.....
نادت نجلا- سكي الباب وراكِ.........
لبست نجلا .....وفردت شعرها ..على ظهرها ....
رسمت عيونها ....بكحل سايل .....وماكثرت ماسكار...لانها ماتحتاج....
لمّعت شفايفها بقلوس,,,,وردي...
كان شكلها جنان ....الفستان ..مبين ثنايا جسمها الريان ....وصفا بشرتها ....وحمرة خدودها ....
بسرعه خذت الجوال وشنطتها .....
نزلت ..من المصعد
وضغطت على السنترال...
نجلا- ماريتا ؟؟هاتي عبايتي..
سكرت وشافت سمر..
ابتسمت سمر..
سمر- وين الوليد يشوفكِ...؟؟؟
نجلا ..ردت بهدووء- وين بكون ؟؟؟اكيد مشغول؟؟
-هربان !!
التفتوا شافو الجوهره ورنا
زمت نجلا شفايفها ....واجتحها ..شعور ..غريب...ممزوج ..كره..وشي ماتدري ..كيف توصفه بالضبط....
سمر- احد عنده القمر ويهرب
الجوهره ..ناظرت سمر ..
الجوهره- ياسلام ..والله ولقيتي لكِ..مسانده ..يا ؟؟
نجلا- يا ايش؟؟
رنا- امشي الجوهره نرقى ..وش لكِ فيها؟؟
الجوهره منقهره من نجلا..- ايه امشي ..مستواي مايسمح لي ..اتقابل مع هالاشكال
نجلا...رفعت حاجب.. -وش فيهم هالاشكال!!!..؟؟
استنكرت الجوهره- لالالا مستحيل ...اجل لكِ لسان؟؟
ابتسمت نجلا..- لا ولي رجول ويدين بعد ..رفعت يدها ..شوفي!!
انقهرت الجوهره- تستهبيلن ؟؟حظرتك؟؟
نجلا- يالله سمر ..احس اني مكتومه!!!
مشت نجلا مع سمر ......اما الجوهره ..ماتت قهر ...
الجوهره- الله ياخذها!! شفتي ..كيف تكلمني!!
رنا- شفت ..بسرعه خلنا نرقى ....
الجوهره- مب تقولين ..حالهم ماش ..الي يشوفها ..يقول ..الوليد معها تمام التمام!!
رنا- تبي تحرّك ..بس..ولا الوليد مايقعد اصلا.. نسيتي انا جنب جناحهم؟؟.اعجلي ..بوريكٍ شي فوق..
راحوا والجوهره تتحلطم ..وتتوعد...
........................
سمر ونجلا ..طلعوا لحديقه ...
سمر- نجلا ضقتي من الجوهره..
نجلا- انا؟؟اضيق؟؟مستحيل ...يمكن انغث...ايه ...لكن تضيق صدري وانا رايحه اشوف ..اخوي؟؟ابداً
نجلا ..احساس ؟؟غريب اجتاحها ..ماحبت الجوهره ...ابد ....والشياطين تتراقص قدامها ..لما تشوفها ولا هي اول مره ...هاذي ..ثاني مره ,,,
سمر-شكلكِ..متعلقه بخوانكِ..مره..!!
نجلا- اخواني ياسمر.....ظهري الي اتساند عليه ..واحتمي به!!
سمر-ياحظكِ...انا سلطان ..بعيد عنا ..ووشوي بعيد..الاقاطعنا...والوليد....ترددت...وكملت....احس انه بعيد قريب في نفس الوقت ..ماادري وشلون اشرحلكِ.....اكيد انتي ..اقرب الناس له وافهم...
نجلا نطّ سؤال ..في لسانها على طول وجتها الحين الفرصه تسأله
و..بدون ..ماتخلي سمر تشك...بعدم معرفتها ..اهم تفاصيل..حياة الوليد- سمر؟؟
سمر بتردد- هاه؟؟
نجلا- ماحاولتي تتقربين ..من الوليد؟؟
سمر بعفويه ..بعد مارتاحت ...للكلام عن الوليد مع نجلا
سمر-لا ابداً...ً.انتي ..معنا قاعده اسبوع..شفتيه ..جا وقعد معنا ؟؟؟او حتى حاول ؟؟
نجلا- طب ..قبل ..لانتزوج...كان يقعد معكم؟؟
سمر- ل دايم ..مع امي ...اما احنا ...مانشوفه اصلاً..وحتى انا ...ماقد ...حسيت انه ..اخوي.. اصلاً...
نجلا بهدوووء- انتي اخته..ياسمر...
سمر- متى عرفت ان لي اخو؟؟وبعد ايش؟؟؟الوليد جانا واحنا في ..حالة صدمه ..لوفاة ابوي الله يرحمه....
تو نجلا ..بتتكلم ....بالي كان شاغلها ...من كلام ام سلطان عنه ....الا
جت ماريتا معها العبايه ...خذتها نجلا
نجلا- قولي للسواق يجهز السياره ...
سمر- سلميني ..عليهم....وردي على الجوال؟؟!!
نجلا جاها احباط ..كانت تبي تعرف اكثر واكثر عنه ...ولا تدري ليه ..
تبي تعرف وبس!!!
نجلا- انشالله..مع السلامه ...
.......
الوليد ..بالشركه..
الوليد- هلا والله ابو عدنان ..
ابو عدنان- هلا فيك ...وش العلوم والاخبار؟؟؟
الوليد- بخير الله يعافيك ...حبت اقولك اني ..موافق على شروطكم ..بخصوص ..شركات ..النقل..
ابوعدنان – عين العقل ..ياولد محمد ...
الوليد ابتسم ...
ابوعدنان- ..مع اني عارف ..انك تدري من الكسبان ..
الوليد- يا ابوعدنان ؟؟
ابو عدنان – سم
الوليد- ترانا ما نرضى بالظلم ...ولو على حسابنا
ابو عدنان- وهذا الي خلاني ..انصاك ..ماانصى غيرك
سولفوا شوي ..عن الا جراءات الازمه ...
سكر الوليد ....
دخل طلال
طلال- هاه بشر ؟؟..وجهك ..يقول ...انك مبسوط..
الوليد – الحمد الله على النعمه ...توني مسكر من ..ابو عدنان ..
طلال- وافقت؟؟
الوليد –ايه نعم ...
طلال- الله يعطيكك من خيرها ويكفيك من شرها ..
الوليد –تسلم ..وش صار ..على ..المصمم؟؟
طلال- اشوى تراجع ..عن السفر ...
الوليد- زين .....تردد........وامي...؟؟؟..اخبارها ؟؟
طلال- ماعليهم ..كالعاده ...البنات ..ماخذين كل وقتها ..
الوليد تنهد ..- والله ..هاالبنات ..مقلقيني ...امي ..الله يهديها ..مخليتهم على راحتهم ..
طلال- كلمها وانا اخوك..يمكن تسمع لك؟؟
الوليد جمدت ملامحه- بشوف !!دخل المحامي!!
ماقال الوليد لطلال ..انه مايمر ..يوم ..الاودق ..عشان يسمع صوتها ..ويسكر....لكن !!وش يقول ..
مستحيل يصدم اخوه ,,,بأبوه....الحاقد..من يومه على الوليد........
تنهد الوليد ..وتراكى على الكرسي ...صحيح ..البيت مايرجع له الا قرايب الفجر ..
لكن وجودها ...ببيته ..مخلي له طعم ثاني ....هي تحسب انه ...مايشوفها ولا يعتب بابها ..
ماتدري انه كل يوم ..لما يرجع ..يدخل ويتأملها ...يمكن يطفي لهيب شوقه لها ....
................
نجلا- هلا نصوري ..هلا حبيبي ..
نصوري – نزلا ...هيه...نزلا...
حظنت اخوها بشوق عارم ..
غاده- شوي شوي ...
وقفت نجلا ..- هلا غاده ..اخباركِ؟؟
تكتفت غاده – بخير لي اليوم !!

اقبلت الجازي- هلا والله ..اسفرت وانورت ...
نجلا – الجازي!!؟؟انتي هينا؟؟
غاده- ايه هينا ولا عندك مانع ؟؟

سلموا على بعض..
ناظرتها نجلا ..وابعدت عينها ..لنصوري ..شالته ودخلت ..البيت ..ولحقتها الجازي ..وهي تناظر اختها بلوم ..
غاده ..والله بان عليك العز ..يابنت نوره!!وماحصلها الاانتي ..
خلت غاده وهي تزفر من القهر ..من نجلا ومظاهر الرخا الي لايقت بها ..
مر اليوم مثل كل يوم ..عادي الجديد زيارتها ..لبيت ابوها ...نجلا سافهه غاده ونغزاتها من جت ..هي اليوم تبي تنسط فيه مع اخوها وبس ..
نجلا- خالتي ام عادل وينها ؟؟
غاده – وش تبين بامي؟؟
نجلا- بسلم عليها ..
غاده –بتجي الحين ..وعلى فكره ..تراها مب ميته لا ماسلمتي عليها ..
تنهدت نجلا ..اليوم من اوله نحس ..الحين غاده وقبلها الجوهره ..
نجلا- ووين ..الصغيره...؟؟

غاده بلقافه- اف !!انتي جايه عشان اخوك ..صح ولا ؟؟خلاص التهي به!!
نجلا ..بخاطرها كلام ...وسكتت ..
غاده تناظرها بحسد ..
غاده- ورا ..ماجبتي معك المصروف الاسبوعي بالمره .السبت قريب!!ولا مستثكرته علينا؟؟
استغربت نجلا ..اي مصروف اسبوعبي!!
هي ماترسل شي لانها ماتملك شي ...ولاتقدر تاخذ من فلوس الوليد ...حتى لو عطها لها ...
توقعت تقصد فلوس المعاش!!!بس المعاش شهرياً..مو اسبوعي!!
نجلا- أي مصروف؟؟
غاده- وش فيك ..قمتي ..تستعبطين!!انا قصدي ..الي يرسله طويل العمر!!
رجلكِ!!!
نجلا- وش دخل رجلي؟؟؟وليه يرسل لكم؟؟
غاده –ياقلب امك انتي ...وراتب ابوكِ يكفي... احنا ..صرفنا واجد.....والا انتي من خذتي ولد العويضه ..ماعاد تحاسبين على شي ؟؟؟
نجلا-والوليد وشلون درى ؟؟ ؟
غاده .- لا يكون ..بتقطعينها بعد!!امي!!كلمته ..وقالت له ..حتى لو تركت الراتب كامل ..مايكفي!!!ناظرتها ..برفعة حاجب ..كريهه...ذكرت نجلا ..بنظرتها لها لما يضربها ابوها .....
اضطربت نجلا ..لانها انقهرت من تصرفات ..غاده...وحست ان الجازي منحرجه ....
نجلا ناظرت نصوري ..
نجلا- روح حبيبي العب ..
التفتت لغاده مره ثانيه
نجلا- الراتب يجيكم كامل..مو زي المعاش؟؟ولا يكفي؟؟
غاده ..-لا مايكفي ...وش على بالك ..عشانك ..تمرغتي بالعز ...نسيتي الفقر ..وش يسوي!!!!!!!!
الجازي.- غاده خلاص ..نجلا جايه عشان تنبسط معنا ..مو ..تنقلق..
غاده- والله مو منقلق غيرنا ..ولا هي ليه تضيق ؟؟علميني؟؟
نجلا- غاده....والي يسلمكِ..انا جايه ولهانه ..على ناصر ....وعليكم..
قاطعتها غاده ..-روحي بس!!.. عاد انا الي ابي اشوفكِ...قالتها وراحت ..دخلت ..عنهم ....
الجازي- غاده اختي مستحيل تتغير؟؟
نجلا- ماادري ليه تكرهني ..هالكره كله!!!
شافت الجازي نجلا ضايقه ..
الجازي – خلينا منها ..تعالي ..نقعد ..برا ..الجو اليوم روعه ..ومشالله عليكِ...وش هالزين ؟؟؟اليوم ..طالعه قمر ..
قعدوا يسولفون ..عن كل شي ..الا الي بوسط القلوب ....
نجلا انصدمت يوم درت عن المصروف ..وانحرجت اكثر ..لما علمتها غاده ان امها كلمته !!.
الحين ..بتكون ممنونه له ..اكثر واكثر!!!!
هو مو مكلوف يصرف عليهم ..ضايقها ...هذا الشي ..مره ....
.................................................. .....................
مر الوقت عليهم بسرعه ولا انتبهوا ...عليه ...
الساعه ..كانت ..11 اليل ..وسمر ماترد..على جوالها ..
الجازي- نامي عندنا اليوم ...تكفين!!
نجلا –والله ودي ...بس!!
الجازي- لابس ولاشي ..كلمي رجلك وقوليله ..واكيد ماراح يرفض لك طللب ..
نجلا بكذب– لا مب قايل شي ..
ماتدرين يالجازي ..اني لي اسبوعين مشفته ...!!
دق جوال نجلا ..
رقم سمر
نجلا- الوو!!وينكِ؟؟
سمر- فيه ..بس امي نوره جت ..مع امي ..وتعرفين ..مافيه طلعه!!
ضحكت نجلا- طب وراك ضايقه ؟؟؟
سمر- طفش يانجلا ...زهق..متى بتجين ؟؟
نجلا- شكلي بنام!!..دام مافيه طلعه
سمر- بلا حركات خيانه تعالي ...بوصي افلام ..امشي ...
بلييييييييييييييز
نجلا- خلاص ...والله ودي ..بس الجازي ..ودها اقعد اليوم ..عندهم وبعدين وحشني ..نصوري ..
سمر- طيب على راحتكِ ..بس هااه ..موتتغلين ..ماتجين بكره بدري!

نجلا- ابشري ..قاطعتها سمر ..بفضول
سمر-الوليد وافق؟؟
نجلا- على؟؟
سمر- على نومكِ..عند اهلكِ
نجلا- بيوافق...
سمر- الله يالثقه!!!..
نجلا- شفتي مرت اخوكِ..تعجبك!!
ماطولت نجلا معها ...سكرت ..
وسهرت مع الجازي ...لين الفجر ....
.................................................. ..............................................
الوليد ....توه داخل ...
وفيه شوق لها ....كل يوم يتجدد.....
الكل نايم ..ماشاف احد قدامه ...
رقى ..لجناحه .....
ام سلطان- الوليد؟؟
التفت الوليد وعلى وجهه احلى ابتسامه ..
الواليد- هلا يالغاليه ...مانمتي؟؟
ام سلطان- لا بعدني ..مانمت ..وينك وانا امك ؟؟؟ما تنشاف؟؟؟حتى مرتك ..لاهي عنها ...
الوليد- والله مشغوول..الشغل متكتل من..آخر سفره....ولاا قدر اهمله ثانيه ...
ام سلطان ناظرته بعتب
ام سلطان- الله يهديك ..كم مره اقولك ..العمر ينتهي والشغل ماينتهي ...
الوليد-صادقه ..يالغاليه......علميني وش عندك من اخبار
ام سلطان- لو تبي اخبارنا ..كانت تجي ..من بدري...
الوليد-آفآآآآآآ...يعني زعلانه ؟؟
ام سلطان- لا ماني ..زعلانه ..يبس ضايقه...
الوليد ابتسم ..- مني هالضيقه..
ام سلطان- لا ياوليدي ..ضايقتن من سلطان ..اليوم ماسمعت صوته ....وهو بالعاده يكلم كل يوم .
الوليد جمدت ..ملامحه- يمكن نايم ..ولا يذاكر.....
ام سلطان- يمكن ..الله يرده لي سالم ..وغانم...قطبت حواجبها ....
ام سلطان- ماجبت نجلا ..من اهلها؟؟
الوليد جمد والبديهه ..ساعدته... - بروح الحين اجيبها ....متى راحت هي؟؟
ام سلطان- مدري انا طلعت ..وهي موجوده ..رجعت مع امي نوره ..ندورها .. مالقيتها..
الوليد مبتسم – امي نوره ..جايه؟؟
ام سلطان- ايه ..جت تدورك مع مرتك.....تبي تشوفك...تعشت عندنا ...وراحت ...شوفلك يوم ..وروح لها ..
الوليد- خلني افضى ...واول ..شي اسويه ..اروح لها ..
ام سلطان- ونجلا ياوليدي؟؟لمتى ...تاركها ؟؟ماكأنكم ...معاريس!!انتوا لين الحين..ماتصافيتوا؟؟
الوليد- الابالعكس..احمد ربي واشكره ..انه رزقني..بوحده ..تقدر ظروف شغلي...

ضحك الوليد ..ظاهرياوهو من داخل مقهور من تصرف نجلا ..وتطنيشها ...وروحتها ..بدون اذنه ...
ام سلطان- يالوليد...ياوليدي....فضّ نفسك ...شوي....وعطها من وقتك...


الوليد –دامها ..ساكته.....
قاطعته ام سلطان- كيفك ..يا وليدي ...
قرب الوليد منها وباس راسها ...
الوليد وهاذي بوسه ...عشان ماتزعلين .....على التقصير..
ناظرته ام سلطان ..-والله اني ماقدر على زعلك ...لكن مابيك ..طفش بنت الناس..
الوليد بخاطره ...الود ودي ..احبسها بعيوني ...
الوليد -..ومن قال طفشانه ...سالتيها؟؟
ام سلطان- لا والله المشكله ..انها تزيد بسط يوم عن يوم ...
رفع الوليد حواجبه – للآ..؟؟
ام سلطان- بسم الله عليها ماليتن البيت ...بحسها ...هي وسمر ...مايهدى اللبيت من صجتهم
الوليد- دامها مع سمر اجل على مرتي السلام!!
ام سلطان- هههه..الله يهديك يالوليد ....والله انها وش حليلها ...
الوليد- ماعلينا ...انا بروح ابدل ..وانزل اجيب نجلا ..تبين شي..؟؟
ام سلطان- الساعه الحين ..4 وانت تعبان ..خلها تنام ..عندهم..
الوليد- مانستغني!!
ام سلطان- الله يهدي سركم ..ويرزقكم باذريه الصالحه ..
الوليد...ملامحه ...تاهت
الوليد- الله كريم...الله كريم...

.................................................. ..................

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:04 PM
.................................................. ..................
بعد ....فتره مو طويله

الجازي- اصبري بطلع لك ...قميص..
نجلا- ايه تكفين هاتي ..هالفستان ضيق شوي
الجازي- بلاكِ سامنه...!!ماشالله ..وش يأكلونكِ؟؟؟
نجلا- هههههههههه...قولي ماشالله ...لا تحتيني....
الجازي- قلت ..ماسمعتيني ....
نجلا- روحي بس عطيني لبس ..اعجلي ...
سمعت نجلا ... رنة بجوالها ...
نجلا- هاذي سمر ..تلقينها طفشانه ...
طلعت الجوال من شنطتها ...
ارتعبت ...وبان عليها ...ارتباكها ..
الرقم كان للوليد ...
نجلا..بهدوء- الو؟؟
الوليد- اطلعي انا برا
انتفضت نجلا ...بقوه ...وبلعت ريقها ..
نجلا- برا وين؟؟
الوليد ..- وين يعني ؟؟ببيتكم!!!!
نجلا- اه.....وش جابك؟؟
الوليد بدا صبره ينفذ-اطلعي ...بسرعه ...لاادق الجرس
نجلا- انا ودي انام
الوليد- لأ!!!بسرعه ,,اطلعي!!.
سكرت نجلا منه وهي ترتجف ...لانها ماكلمته ولا قالت له ..ا نها بتطلع من اساس ....
الجازي ..دخلت عليها ومعها بيجامه ..
الجازي- خذي يالدى ...
نجلا- الجازي الوليد برا!!
الجازي ..شافت وجهه نجلا ..
الجازي- طيب وش فيك ؟؟؟وليه ..جاي؟؟
نجلا- يقول غير رايه ..ويبيني انزل .
الجازي- ياعيني ....ياعيني ...ماله غناة ..عنكِ...
الجازي تتكلم ..ونجلا بداخلها ...مشاعر ...والمشكله مو خوف ...لا!!
سمعت صوته ..الي ماغاب ..عن مسامعها ...
نجلا- طب هاتي خلني اغير ..بسرعه ..
الجازي بستنكار- ..تفصخين ..هالفستان الزين ..وتلبسين ..هالبجامه الخايسه ...صدق ماعنك سالفه!!!اقول انزلي ..بس
الجازي ماتدري ..وش الموضوع ...ولا تدري ان نجلا ماتبيه يشوفها .. بها اللبس
دق الجوال مره ثانيه ....
ارتبكت نجلا وبعجله لبست عبايتها ...وطلعت ....بعد ماسلمت على الجازي ....
شافت السياره ...وراعيها ..الي ......عجزت ..تختار له اسم .....
ركبت السياره وعينها ..علا رجولها ....
الوليد ساكت ..مايتكلم .....
قلبها ...يدق !!!ويدق!!!ويدق!!!
قربها منه ...اشعل فيها ...احساس ...تدفنه كل ماتطلع الشمس!!!
بشويش رفعت ..الطرحه ..فوق نقابها ....شافته مركز على الطريق ...
نظراتها ..وقفت ليده ...وهو مسك الدركسون .....بكل ..تملّك .....اصابع يده ...تتحكم ..بكل خطو تقوم فيها ....
انزلت نظراتها ...ليدها ..... تفركها فرك ...
الوليد- ليه ماقلتيلي؟؟
نجلا...احساسها الي نطق- وانت داري ...اصلاً؟؟عن شي!!!!!!
رفعت يدها لفمها ...المتسرع تكتمه ..وتمنت تقص لسانها ...باللحظه هاذي ...بذات
الوليد رفع حاجب- ومن قال ..اني ..ماادري ؟؟؟كل شي تسوينه ...ادري بتفاصيله!!وناظرها ..
الوليد- ردي...
نجلا- كنت بكلمك ..وانشغلت ..
الوليد –وش اشغلكِ ...؟؟
نجلا- ..يعني ...خذتنا السوالف ....
الوليد –مره ثانيه لاعاد تاخذك السوالف!!واي شي ..قبل لاتسوينه ...قوليلي...
نجلا-..طيب...
ليتني ماشفتك ...يالوليد ....ليتني ..انصدمت بسلطان ....ولا
شفتك ...!!ريتني....قدرت اقتل ...كل ..لحظه..اذكرك فيها...
الوليد ...سرق ..منها ...كل احساس ....يمكن تكنه لحبيب ...وهذا الشي ....
عرفته ..مع ..الايام ...الي مرت .....
رفعت نجلا راسها مع افكارها ...وناظرته ...بدون ماتشعر انه منتبه لكل نفس يصدر منها ....
ملامحه ..الشامخه ...عالقه ...بكل مكان ...بعقلها ...
الوليد ...ماسك نفسه ..لا يرتجي منها ..الوصل....الاسبوعين ..الي مرت ...
كانت عذاب ..بالنسبه ..له
...................................
دخلو ا البوابه ...وقبل لاتوقف السياره ...فتحت الباب ...بسرعه ...
الوليد- اصبري!!!
نجلا- بنزل
الوليد عصب- شفتي السياره وقفت عشان تنزلين ؟؟
رجعت ..نجلا ...وقلبها ...يرجف ....تبي تبعد ...ولا يشوف نظرة الشوق بعيونها ...تدري انه مايحبها ..وتدري اكثر من يحب
..آلمها ...هالشعور ...الي امتلكها ...قريب ....
وانقهرت ....منه .......ومن قلبها ...الي يعاندها ...
وقفت السياره ...ونزلت ..بسرعه ...
الوليد ..قعد مانزل ...مسح وجهه ...وهو مقهور ...
نجلا ...سلبت ..منه ..حبن ....حاول يدفنه ...كل شي ...فيها .....
يقول
منت ناسيني..ابد!!!!
نزل ..ودخل ..وراها .....
نجلا بترقى ...الا وام سلطان ...تناديها ....
نجلا بخاطرها ..
يوووووووووووه ....سكرت عيونها ...والتفتت ...لام سلطان ...
نجلا- هلا خالتي ...
ام سلطان- اشوى ....انشغل بالي ...عليكم ....
نجلا ابتسمت- الله لايحرمنا ..من وجودك ...اجل سهرناك...
ام سلطان- اذا ماسهرت عشان الوليد ومرته اسهر عشان مين..
الولسيد- تسلمين يالغاليه ....
اقبل الوليد ..وهو لا بس....بنطلون ...اسود .....وتي شيرت ...اسود ....ساده ...
شعره ...مسرح ...بترتيب ...وسوالفه...الشيب ....سارق لونها الاسود .....
وعيونعآآآآآآآآآآآه ياعيونه .....
التفتت نجلا له ....
وهو ..مايناظرها .....ارتجفت ....كل اوصالها .....
وجوده ...معها ....يخليها ....تعيش .....احاسيس ...
لذيذه ...وغريبه ....
ام سلطان-.....ويخليك لعينن ترجيك...قالتها وناظرت نجلا ..
الوليد بيقطع الاحراج- اقول ..يالغاليه ...وش رايكِ....يوم ..الحد ..نروح ..لأمي نوره..
ام سلطان- تم .......
التفت لنجلا
الوليد- وانتي وش رايك؟؟
ارتبكت نجلا لانها ماتوقعت ...يعمل لها راي ....
نجلا احمرت خدودها – الي تشوفه !!...
من اسبوعين ...ماشف ..هالعيون...
ام سلطان- روحوا ناموا ...وارتاحوا .....
الوليد- ايه والله يبيلي راحه!!
ام سلطان ضحكت ...وناظرت نجلا ...
ام سلطان- روحي ..ريحيّ ..غلاتس!!
احمّر وجه نجلا ..وحقدت على كلامه ....وعلى المضمون !!
رقوا كلهم .....مع بعض .....
الوليد من دخل ...وهو ملتفت لها ....
الوليد- ممكن اعرف ليه ...ماشرتيني؟؟
نجلا – قلتلككِ؟؟
الوليد- انا اقصد قبل لاتروحين من اصل ؟؟؟؟ليه ماعلمتيني ..انكِ ناويه تطلعين؟؟
نجلا- طيب انت اصلا لاهي ..ماتفرق لور حت انا يوم !!
الوليد- لا تفرق!!!عندي انا تفرق!!!..ومره ثانيه ..لا تتكلمين من عندك؟؟
نجلا ناظرته ..يعيد نفس الكلام ..
نجلا- طيب انا قلتلك ...في السياره ...ماني عايدتها !!ليه تعيد الكلام
عصب الوليد مو منها من نفسه لانه مو عارف ...ولا متحمل ...يقعد معها ....يخاف ...يتصرف تصرف ...هو في غنى عنه ...
مشى لها ...وشاف الخوف بعيونها ..
سحب ذراعها ..
الوليد بصوت يفح- لا عاد تتكلمين معي ..بهالطريقه !!تفهمين والي اقوله يمشي ....وروحه ...لبيتكم ...مافيه الامعي انا!!سامعه؟؟!!
ارتجفت نجلا من لمسته لذراعها ...وتكهرب سمها ....ساح شعرها ...وغطى ...الالم الي بعيونها ...
طاحت من يدها العبايه ..وكشفت ...عن حناياها ...الغضّه.....سكت الوليد ...وماسمعت نجلا غير انفاسه الي تعلو اكثر من اول ...عيونها ...كانت ..على صدره....وشفايفها ترتجف ....
عطرها وعطره ....تناغموا ...بأحلى ...شذى..........
ابعدها الوليد ....عنه ....و مشى بصعوبه... عطاها ظهره...
الوليد ..صوته ...الجامد ....كسر ...حلاوة الحظه....
الوليد- روحي عن وجهي!!!!
مثل البرق ...تحركت نجلا ....ودخلت غرفة النوم ...سكرت الباب ....ومسكت قلبها .....الي من يومه واجعها ....
الا اليوم ....حست ...بألم لنبذه لها ...وعرفت ..
انها حبته ...وان قلبها ...خانها ....وانها ...وانها ..وانها ..وانها......
سألأت نفسها ....
وشلون ..يلتقي ...حبن بكره؟؟؟كيف؟؟؟نسيتي؟؟نسيتي وش سوى؟؟
صوت ...جديد ...تكلم...وبصوت عالي بعد!!
وش سوى؟؟؟؟معذور ....يوم يشك؟؟؟الرساله وشفتيها ....والكرت بعد!!!
بس من مين؟؟؟مين ...الي ...يعرف اني هينا ....
فتحت عينها ...
معقوله ....يكون كلام الوليد عن سلطان صحيح؟؟؟معقوله ....!!!
مشت .....فكت عبايتها ......نفضت شعرها بيدها ........انتبهت ..انهامن العجله ....ماخذت لها لبس ....الافكار في بالها تدور .....وتحور...
يابنت ...كفّي....وانسي ..
هو مستحيل يحبكِ حتى قربكِ ماتحمله ....ابعديه عن فكرك...يانجلا....
ياربييييييه.....وشلون بطلع ...الحين ....
والله ما اطلع ...!!خليه ينام ...وبعدين اطلع!!
.................................................. ....................................
الساعه...5
نجلا تعبت من السهر ....وتبي تطلع تتوضى ....وتغير ....
فتحت الباب بشويش......مشت على اطراف اصابعها .......
...راحت الحمام .....توضت وطلعت...
الوليد- سكري باب الحمام وراكِ...
نجلا...يعني قايم؟؟؟سكرت الحمام ....ودخلت ركض لغرفةالملابس...بدلت ...ورجعت ....غرفتها ....وسكرت وهي تنهد!!
ياترى وين قاعد فبه؟؟؟شافها ولا ماشافها؟؟؟
اتجهت لسريرها ......ورمت نفسها عليه .....
.................................................. ...
بعد ..اربع ..ايام وليالي..
في ..البيت الكبير
امي نوره- ماكن عندكِ جدتن تحاتيك؟؟؟وش ذا ياكافي؟؟؟
الوليد- والله ياجده مشغول من ساسي لراسي...
ناظرت امي نوره نجلا ...
حصه –والله امي تقول ...انك قبل لا تعرس ...كنت واصل ...!!
ام سلطان- حتى احنا مانشوفه ....
حنان- اهلين جيتوا؟؟؟مابغيتوا؟؟
سلمت حنان عليهم ...وعلى الوليد .....الي كان جالس بجنب ...امي نوره .....
حنان- وش ذا الزين؟؟؟علميني ...وش مسويه بنفسكِ؟؟؟
نجلا- والله عيونكِ الحلوه ....ياعمري...
جلسوا يسولفون ....بصوت واطي ...
امي نوره- ومتى انشالله بنروح ..لمزرعتك؟؟
الوليد- وش رايكم الاسبوع الجاي؟؟
امي نوره- ماعندنا مانع؟؟
حصه- اذا كان موعدكم اكيد ....علمت الجوهره ...عشان تجي...
نجلا رفعت عينها للوليد بلا شعور...تبي تعرف ..ذكر ااسم ويش يسوي به؟؟؟
التقت بعينه ...مالقت غير ..نظرات ...الشموخ....الي ...تأسره ....
كان لابس ثوب ..وشماغ...وشكله .....ياخذ العقل .......ويخطف القلب....
اما نجلا ..بعد اصرار ...سمر عليها ....قررت تلبس ..تايور ...لونه ...احمر ....يوصل لين ...نصف الساق...وحطت روج احمر ..ومسكار....وبلاشر....خفيف.....فكانت
آيه في الجمال ....سبحان من صورها ....
ام سلطان- اكيد انشالله ...ان ماعاقنا شر .....وش رايك يالوليد ..بيوم الخميس؟؟
الوليد- الي تشوفونه ...
امي نوره- ماعليك من الي نشوفه ....اهم شي انت ..تكون موجود...معنا..
الوليد..مبتسم- حتى لو عندي ...مشاغل الدنيا ...افضى ..لجل ..خاطركِ ياجده ...كم عندي امي نوره ...
امي نوره ضحكت- الله لا يحرمني منك ..ياولد الغالي...
وبرضه ركزت على نجلا ...
امي نوره- الا يانجلا ...مابه ..بزرن بالطريق..
ارتبكت نجلا
و....استحت ...
الوليد- تونا ...ياجده ...لاحقين على الغثا ...
امي نوره-وليه ياكافي ...؟؟الحين ...جنة الدنيا ...صارت غثى؟؟؟الله يهديك بس ..والتفتت لنجلا ..لايكون انتي ..الي مغيرتن رايه ...
الوليد يناظرها بتركيز ....
نجلا ابتسمت ...بحلاوه- ياجده ..هو مب صغير ...عشان اغير رايه ....
رفع الوليد حاجب ....وبسمه على طرف شفايفه ...
حصه- مدري!!!يمكن ..اقتنع بكلامكِ....
الوليد- وش فيها ...حتى ...لو اقتنعت ..بكلامها ...من حقها ..يكون لها راي ...مب مرتي ؟؟ومن حقها علي اسمع لها ..؟
حصه كشرت ..ولا قدرت ..تخفي ...الكره لنجلا
حصه- والله ..وطحتي على كنز ...يانجلا....ماكنتي تحلمين فيه..!!
تغيرت ملامح نجلا ..وحنان ناظرت اختها ...
الكل سكت يشوف رد فعل نجلا ..
نجلا ناظرت ...حصه...وابتسمت بغنج ...وكانت ..احلى من الملاك..
نجلا- الوليد ياعمه ..مو حلم وبس ......ناظرته ..وهي من داخل ترجف ...
وكملت ..........الا مُعجزه...
الله لايخليني منه ...انشالله....
الوليد ..عارف وش مقصدها .....وانه كانت مستحيل تاخذه ..وانه ماكان على الباب والخاطر ...تغيرت ..ملامحه ..ولا لاحظ..تغيرها ......الا نجلا ...
كان لازم ..تسكّت الحرب الي ..مقومتها عليها ..حصه بأي طريقه ....ولو كان على حسابها ..
ما قدرت نجلا ترفع عينها..وتشوف.. الوليد....بعد ..ما ابعدتها ...
امي نوره من غير نفس – اييه .......وزمت شفايفها .....خلنا بالمهم ....
اقول ياولدي ..ودي اعزم ..جدان الجوهره ..بعد ...وعمانها ..
الوليد- الله يحيهم ...في أي وقت ..
امي نوره -ماتقصر ...ياولد محمد....كريم ولد كريم ...
نجلا ...التفتت لحنان ..
نجلا وين ساره ..؟؟
حنان –ساره لاهيه ..يتصميماتها ...
قطبت نجلا –أي تصميم..
حنان- ساره ..تصمم ..فساتين ...سهره..وجلابيات...
نجلا فتحت عينها ..وبشعور صادق- لالاآآآ......ماقالتلي ..سموره؟؟
حنان- هاذي هوايه عند ساره ...بس محد ..من العيله الكريمه....يهتم!!حتى عندها ,,محل جلابيات ..في الرياض ..والدمام..

نجلابصدق-الله ...حلو ان الواحد ..يكون له مُتنفس....
حنان .. بشك- ليه ..انتي محتاجه متنفس؟؟
نجلا- هااه ...وش رجع الكلام علي؟؟
حنان- مدري ..وانتي تتكلمين ..كأنك ..توصفين احساسكِ...
نجلا- مانكر ان كل انسان يحتاج ..بغض النظر ..كنت انا ولا غيري ...
سمر..جت جلست جنبهم
سمر- وش عندكم تساسرون؟؟؟
نجلا- تعلمني عن ساره ..وهوايتها ...مالت عليك ليه ماقلتيلي..؟؟
سولفو ا ..ونجلا ..ماانتبهت للعيون الي ترصد كل تحركاتها ..وكل ..بسمه ..ونظره ...وكلمه ...
امي نوره ....راحت تصلي المغرب ..وقامت وراها ام سلطان ..
اما حصه فقاعده وعينها على نجلا ...والوليد....قاعده تراقب ..الوليد ..وهو يناظر نجلا ...

وآآآآآآآآآه يالوليد...
وعلى قلب الوليد ....
عينه ماقدر يشيلها عنها ...اول مره يشوفها تتكلم وتتبتسم ...وفرحانه ...غير لما تكون معه ...
ابعد عينه .غصب . وقت الصلاه حان ......رفع نفسه ....مسك عصاه وهو يطرد ...اجمل احاسيسه .....
انا معجزه ..هااه ؟؟؟معجزه ...!!!..صوتها ...يوصل ..مثل ..الالحان.......وهي تتكلم ...و.مايسمع الاهو ...
نجلا تتكلم ....بس يوم قام ...انتفض ..القلب.....ورمشت ...عيونها..النجلا
نجلا – ودي اروح اتوضى بصلي ...قومي سمروه ...امشي معي!!
سمر- مشينا ....تعالي منا ..
حنان- سمر ....تكفين مري على ساره ...قلولها تنزل..وبالمره ..وريّ نجلا الدور الثاني ..
سمر- وش قالولك ...مرشده سياحيه ؟؟؟
جرتها نجلا ...مبتسمه- ..ياختي ..وريني ..ليه النذاله ..
حنان وراهم- ايييييوه ..قالته ليه النذاله..
سمر- ماعليه ...مردوده ..والله يانجلا ..ما اعلمك السباحه ..
نجلا – ماقلت شي ....امزح معك!!بلا نذاله!!رفعت نجلا اصابعها وهي تضحك ..
نجلا- والله ماقصدت..
ضحكت حنان على شكلها
حنان- يمه ياسمر ..وراك مخوفه البنت !!؟؟
سمر-ههههههههههههههههه هذاي اصول الصداقه ياعمه ...!!مرت اخوي الكبير صح !!!لكن انا الي امشيها ..بشروطي!!
دزت نجلا راس سمر- اقول اخلصي ..فكينا...
حنان-ههههههههههههههههههههههههههههههه باين ياروح عمتكِ...
.................................................. .......
صلوا وراحو لساره ...
ساره –هلا والله ...وغلا ...بنجلا
نجلا سلمت مبتسمه- هلا اخبارك ؟؟؟وينك مانزلتي ؟؟
ساره ..دارت براسها علامة ...المحتاس..
واشرت على كومة روسومات ...لفساتين ....على مكتبها .....
ساره- قاعده ..اكمل التصميمات ..ابي اقدمها قريب ...
اقربت نجلا ...وشافت الرسومات .....وعجبتها ...
نجلا- والله حلو رسمك ....تركت الي في يدها ..ولمحت ..رسمه لفستان ..عروس ....يجنن
التفتت لساره
نجلا- انتي مسويته ؟؟
ساره- ايه وش رايككِ؟؟
نجلا ..من احلامها الي ..ذبلت ...قبل ..تكتمل ....انها تلبس ,,فستان ..ولو بسيط ...لمعت عيونها ...
نجلا بصوت متأثر- يهبل !!
ساره- عيونك الي تهبل !!وشوفي هذا وش رايك؟؟
هدت نجلا نفسها ماتبي تفضح نفسها ...
نجلا- حلوه ..كلها حلوه ..بس هذاك احلى ...
سمر-ا شوف وريني؟؟وين الزين ؟؟
نجلا خذته مره ثانيه- هذا
سمر- الله ياعمه ..تدرين ؟؟بخليك تصممين فستان عرسي ..
ساره- من عيوني ...بس انتي اخلصي دراسه ...ولاحقه على هالسوالف
سمر كشرت- الله يهديك ياعمه !!يعني حتى الحلم ممنوع!!
نجلا لسانها سبقها ..- لاتحلمين ..واجد ..ثم تنصدمين !!
ناظتها ساره ..بتفهم ...
وحبت تغير الموضوع..ساره- نجلا ..تعالي اوريكِ...باقي الجناح ..وش مسويه فيه ...؟؟

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:05 PM
.................................................. .......
يمشون كانوا وضحكة نجلا ...ماليه المكان ....لنكته قالتها سمر ...
دخلت غرفة الجلوس ...شافت الوليد ..وسكتت بسرعه ....ومحت البسمه غصب ......
الانظار كانت عليها .....لانها كانت مثل الورده...متوهجه ..بعبير ,,,يختلف عن الكل !!!
في لحظه ..جلست سمر ..دورت نجلا مكان ..مالقت ..نجلا مكان
نجلا- زحّفي ..يامال الماحي ...
سمر رفعت حاجب – ماني روحي اقعدي عند رجلكِ ..شوفي السعه ..عنده ...
نجلا دقتها بركبتها..
نجلا- اقول سميروه ...ازحفي!!
الوليد- تعالي ..هينا عندي!!
بصمت نجلا مشت واحمّرت خدودها ..وعينها على سمر ..وبحركة شفايفها ..تقول
اوريك!!تشوفين!!!
حصه- وش فيك اتحلطمين؟؟؟
عضت نجلا شفايفها ....وبنفسها تقول..
هالعمه ناشبتن فيني...
الوليد كان قاعد ..بكنب ...لشخصين ..وبضخامته ....اخذ كرسي ...ونص...لانه كان ماد رجله ...الي تعرج..
ام سلطان- سمر ؟؟اتركي مرت اخوك عنك؟؟وخلي عنك الهبال ..
ابتسمت نجلا ..ورفعت حواجبها لسمر تحرها ....
الي يشوفها ..يقول ..ما احلى ..برود اعصابها ..مايدري انها من داخل ...تغلي ..غلي ..
قربت نجلا ...عند الوليد ...الي يسولف مع جدته ومطنشها ....
قعدت ...تحاول تهدي قلبها ...من الدق !!!السريع !!!
ريحة عطره ..غمرتها ...واختلطت مع انفاسها ....
رفعت عينها لسمر ...لقتها لاهيه بالسوالف ...وام سلطان ..تكلم حصه ....
رفعت يدها شعرها ...تبعده ..عن وجهها ....
تشاغلت ...ورفعت عينها ..تناظر تصاميم الجبس ....وخلت عينها ..تنبهر ..بمظاهر الرخى ....صحيح بيت امي نوره ....ماعليه ..بس بيت الوليد فخم ...واجمل من ناحية الديكور....والاثاث..
يدها ..ارتفعت ..للسلسال ...ومسكت التعليقه....الي عطها ايها الوليد قبل لايجون ...
تذكرت كلمته ...
اذا مرتي مالبست ..الاماس من يلبس!!!
كل همه ان اهله مايشكون ...بشي....فعشان كيذى لازم ..تكون .. قد ..المكان الي هي فيه ...
الخدمات ..كانو يدورون ....بالشاهي ...والنعناع ....واليانسون ....واليمون والزنجبيل ...
ولما ..جت ناحية الوليد الخدامه..ماانتبهت ...لرجل الوليد ....وتكرفست .....وطاحت البيالات بالي فيها على رجول نجلا ......
فزت وشهقت نجلا بسسسرعه...من حرارة الي انكب...
نجلا- اههههههههههههههههههههههههههههه................رجول ي ..رجولي!!.....طاح على رجولي !!!آآآي حارر ...مره حار ...تجمعت دموعها ...بسرعه من لسعة الحرره ....
الوليد بصراخ يكلم الخادمه- عميى !!!ماتشوفين؟؟
ام سلطان- وين عقلتس؟؟..ام سلطان ..بسرعه جت عند نجلا .....
ام سلطان- بسم الله عليتس ...
وسمر وساره وحنان التموا عليها ....
الوليد- سمر روحي هاتي عبايتها.....سمر ..بتمشي ....الا وسمعته ..يصارخ..
الوليد- بسرعه!!!تمشين على بيض!!!
ام سلطان- حنان روحي هاتي عسل ...بسرعه
نجلا وهي تشاهق- يووووووه خالتي يحرقني....
ام سلطان- عين !! ماصلت على النبي .....ماعليه يامي ....الحين نحط العسل
الوليد- اخاف يضرها ...
يده كانت ورا ظهرها ....تبث فيها ...حراره ..ولهيب ..من نوع ثاني ..بعدت عنه ..وهو فهم الحركه غلط ...شد عى شفايفه ..وقام ...
حنان- هاه ..ام سلطان ..خذي ..
نجلا ..فخوذها ..تحرها ...لما شافت ام سلطان ..فاكه العسل ..وطلعت بالملعقه منه ..مدت...لا..لا
ام سلطان- ارتاحي ..يامي ..خلني احطه ..
فتحت نجلا عيونها ..على الاخر ..الوليد بجنبها ...شوي ويلصق بها ...وانفاسها ..مضطرربه ..من قربه ..ومن حرارة الشاي ...من القهر نزلت دموعها .....واحمرت خدودها ...ساح كحلها ...حست انها مالها داعي .....وشكلها غلط!!!!!!!!
جت ام سلطان ترفع التنوره ..الا ويد نجلا
نجلا- لا ياخالتي ...
هي منحرجه من وجوده ..وهو في عالم ثاني ...
الوليد بعصبيه- شيلي يدك لاجي اشيلها انا!!!
انتفضت نجلا ..من الالم ..ونزلت راسها الارض ..كان موقف لاتحسد عليه....
ام سلطان ..دهنت ..فخذها الايسر ..لانه كان متأثر اكثر....
احترت نجلا ..وانقهرت ..محد فهم ..حرجها ...منه !!!حتى هو!!قدامهم ..ويهاوشها ...تجمعت شهقاتها ....وكتمتها ....
وش قعدها جنبه ..كان رفست سمر ..وحشرت نفسها بينهم!!!!
الوليد بصوت قلقان- رجولها ...تألمها ..يام سلطان ...شوي شوي...
ابتسمت ام سلطان ...- لاتخاف ...ياوليدي ...حبيّبتك بيدين امينه!!
انحرجت نجلا اكثر لتعليقه ....
(اف !!!وشذا ..الكتمه!!!!!)
بغت نجلا ..تنجنّ..ماناقصها الا هالصوت وراعيته ....
دخت عليهم الجوهر ..بعبايتها ..الي كأنها فستان .....مخصره...ومظهره انوثتها ..بشكل ..فاضح!!
شافت الجوهره الوليد ...وسوت نفسها ماتدري بوجوده .....
شالت الطرحع ..الخفيفه ..وريحة عطرها ..عبا المكان ....
شافتهم متجمعين ..قربت ...
الجوهره بنعومه- وش فيكم؟؟؟سوت نفسها ..متفآجئه لشوفة الوليد الي مادرى عنها ....آآآه ..الوليد هينا ...تلطمت ....وطلعت عيونها المرسومه ...
نجلا ...لو مافيه احد كان ذبحتها ....شكل الجوهره ..يسلب الروح ....وهي ..شكلها يرعب !!بدموعها ..وتنورتها ..المكرمشه من الشاي ..وكحلها السايل ....كرهت نفسها ...مليون مره ....الجوهره- ..وش فيها؟؟
محد رد عليها ..لان الكل مشغول بنجلا ..
ناظرتها حنان ..بطلعة الروح
وقال تتهزا بغطاها الكاشف-ترى الوليد قاعد هينا!!!
رفعت الجوهره حاجب متقن الرسم .وتمطت على قد ماتقدر بالكلام ..- ادري ...ناظرت نجلا .....وكملت ..وش فيها؟؟؟
حنان- ..عين!!!صابت مرت ..ولد اخوي!!!!!!!!!!
الججوهره بنعووووووووووم ..بتتقطع منها- سالمه .....ماتشوف شر
الوليد صرخ صرخه..طيرت عقلها- سمر!!!!!!!!!!!!!!!!!!وين العبايه ..ياتراب!!!!!!!!!!!
سمر بخوف- جبتها ....حبتها ...
جابتها لنجلا ....الي مسكتها .. ...بسرعه .. على كثر الام الي تحسه ..من وجع الشاهي ..بس مقارنه ..مع .وجع القلب ...!!!!صار ..القلب ..اوجع!!!!!!!!!!!
نجلا- ماابي اروح!!
ام سلطان –لازم يامي ..يكشفون عليتس...
الوليد عصب عليها- وبعدين!!!اخلصي علي!!!!!!!!!!
خذت عبايتها ...وساعدتها حنان ..عشان تلبسها ..والحرق يسعرها ....بلعت ريقها ...ومسكت يد ..حنان ..
نجلا- تعالي معي ؟؟
الوليد سمعها
الوليد- ماله داعي ....تشغلين الناس!!!
تقدمها ..وهو يمشي ....مشت وراه ..مقهوره ....من حظها ..الي ..جابها اليوم هينا ..وخلى ..العقرب ..تشوف ضعفها ...ماينلام ...حبيبته ..موجوده ....
انغرس بنجلا ..الم مثل الشوك .....زاد تأثرها .....بالوجع ...قلبها بيطلع من مكانه ....
ماقدر!!!ماقدر يتحمل شوفتها ؟؟؟مثل المجنون صار ......
من سمع صوتها ....وهو منجن!!!!
وصلوا ..المستشفى ....
الممرضات .دلّوا الوليد و. نجلا الطواري ....
دخلت نجلا غرفه ...
الممرضه-
وش تقولين؟؟؟لامافيه ...ناظرت الوليد برعب
نجلا..كلمت ...الممرضه الي مو فاهمه أي كلمه ..
نجلا- خليه يطلع ....قوليله يروح.....
ابتسمت اللممرضه ....لها ...
انقهرت نجلا ...لانها ماتعرف تتكلم ..انقليزي....وزاد قرها ..وهي تشوف الوليد يتكلم بطلاقه ..
دخل الدكتور ....عليهم
الدكتور- شو فيه ...؟؟؟مالها البنتوته ؟؟عم تبكي؟؟؟
انكتمت نجلا ..من احراجها .....ووجودالوليد ..ماكان ناقص الا هالدكتور !!!
وبنفس الوقت ..ودها تصرخ ..من حر الالم ....
الدكتور المناوب- شوبها ..الاموره؟؟
الممرضه ..تكلمت ..توصف ..الحاله ....ونجلا ..ثايره ...ودها تكفخها ...من شافت الوليد وي منبلهه!!..عضت شفايفاها ...
التفت الدكتور للوليد-..استاز...لازم تشيل ..تنورتا؟؟
الوليد..كان ناوي يطلع ...وبعد ..ماشاف ..ان الدكتور ..انبهر ...وقام يدلع فيها ....قرر انه يقعد ...ولو غصب عنها!!
ناظرهها وكلمها بهدوء- نجلا خلهم ..يكشفون عليه ...على فكره دكتور ..ترانا ..حطينا عليه عسل ...
التفت له الدكتور- مابيضر...انشالله ...التفت للممرضه ..المبلوهه ...وعينها على الي ..مع نجلا....
الدكتور..يكلم الممرضه ...ويطلب منها ..تساعد نجلا ..عشان يقد ..يشوف الحرق..
الممرضه ...جت عند نجلا مره ثانيه ..عشان تسدحها ...وتساعدها تشيل التنوره ....
نجلا- لالالالا...ماني فاكتها ...مافيع دكتوره؟؟؟؟
ضحك الدكتور- ..والله انا المناوب ..يالله يابابا .....لاتستحي ..وهيدا بابا ..عندكِ!!!
انبلمت نجلا ...وبغت تضحك...بس منعها ..الوجع.....
كان ودها تشوف ..وجه الوليد......يوم قال الدكتور ..انه ابوها!!!!
شافها الدكتور بعد جهد وجهبيد...ضمّد
الحرق و
كتب لها ..مراهم ..وقال من حسن ..الحظ ..ان الاثر ..ماشال الجلد...بس ماراح يخلوا من بعض الالم...
لبست نجلا تنورتهامره ثانيه..وهي حاسه انها مدبقه ..
الوليد وده يطلع بسرعه......- شكرا دكتور...
الدكتور-لا شكر على واجب ....الله يحفظها ..إلك.....
قعد الدكتور . ورا مكتبه ...يعطيه ..التعليمات حق ادوية رجولها ..
...طلعو ....عند الرسبشن ... عشان يدفع الحساب
وعيون ..الموضفات ..بتاكله ...اكل...لا ويتكلمون ..معه ...بمياعه!!!
وصلها ..لسياره ...وراح للصيدليه ...ياخذ المراهم والمضاد...
اشوى ..المرهم الي ..حطته الممرضه ..هدى شوي ..الاحساس .بالحراره ...
لكن ..الاحساس الي ..بقلبها ..مين يهديه ....
رفعت ..الطرحه ..عن ..نقابها ...وراقبته ...وهو يمشي ...حتى ..العرج ..خلى له ..جاذبيه ..ولا...نقصت ..من ..شموخه ..وعنفوانه العنيد!!!
اليوم....انكشف ..لها ...مدى حبه للجوهره...بطنها ..مغصها ...من التفكير ...
فيها الصيحه ....ووجوده ..غامرها ...وغامر ..كل كيانها .....
ركب الوليد ونزلت الطرحه تخفي عيونها .....
جلس ...واسند عصاه ..بجنبه ...اليمين ........
ماكان يقدر ..يقعد ...معها ....لو تكلم ...بينسى حلفه ....ويخلفه ...
ياريته يقد ..يكرهها ...ويمحي ..الساعه ..الي دخلت ...قلبه ...وتلغلت ..بكيانه!!
ضغط لاشعوري ..على الرادو وشغل محطة....mbc
المذيعه ...كانت ..تقرا الاهدائات .....على اغنية ..
حبك انت . للفنانه ..
اروى
..ولحظه واشتغلت ...
وملت ...جو السياره ...شعور ...يحاكي ...قلب نجلا .....وبنفس الوقت ...للوليد....


حبك ...انتا...هو الجديد في حياتي ...آخر كلام ...حكياتي ...
الله عليك
حبك انتا...الحس الجميل ..بكياني ...وأّفني ..تاني ...مكاني ...
وانا بين ...إيديك
ياحبيبي ..انا ..وانتا ...سوى ...مالناش ..امل ..غير ..حبنا ...
الحب..... دا .....هوه...الدوى ...الحب ..نعمة ربنا ...
وعشان ..ندوء ...طعم الحياه ....لازم ..نحب ..بألبنا ...
ياحبيبي ..انا ...بتمنى ...اعيش...العمر ..مليون ..عمر ...بيك ...
ردتني ليك ...ماتخلي نيش ...ابعد بعيد ..عن نور عينيك
انا لي فيك....ولا ماليش ...
انا ليا فيك ..اكتر ..ماليك..
..................
ياحبيبي ..انا ..مايمهنيش ...غير اني اكون دايما ..معاك
كل الوجود ..ماينسنيش ..ضحكة عينيك لحضة لؤاك ..
ياحبيبي ..انا ..سلملت ليك ..سلمت ...البي ..من زمان ..
دي الوئتي .جاي...الدور عليك ..محتاجه اعيش ...بس بأمان
كل الي جاي ...اعيشه ليك ..
كل الي جاي ..حب وحنان ....

..........................
التفتت نجلا ..تناظر ..السيارات ....
معقوله ..
هذا الحب!!!
الي ..احسه ..حب!!!
فركت ..يدها على قلبها ....
ياويلي . على .حظك ...ياخفوقي ....
مكتوب لك ...
دايم
تحب ولا تنحب ...
طرفت دمعه ....من عيونها ....وبللت ..مكان ..عيونها ..
ابتسمت ..بسخريه ..
حتى دمعتها ..لقت لها ..حظنن ...ظامي ..يلمها....
...
الوليد- ..بنروح .لبيت.عشان ..تبدلين .....ونرجع ..
نجلا- ..معاد ابي ارجع ..
الوليد- تبين ..تقعدين ..بكيفكِ...انا ..برجع..
عضت ..شفايفه ...من القهر ...اكيد ..رايح ...لها ....عشان ...يشوفها ...هي وعبايتها ....الخايسه ...
افكارها ....خذتها ..للجوهره ..وجرائتها ..وقواة عينها ....
نزلت ....وهي ..قرفانه من نفسها .....ومن..تنورتها ...تبي ...تبدل ...
والدكتور ...موصي ..مايجي رجولها ..مويه ..لكم يوم ...
اول مادخلت ..جناحها ....تركت ..عبايتها ......وراحت ..لغرفة ..الملابس ....
رجولها ..تسعرها ..ماتبي ..تلبس ...قميص ..طويل ....
الوليد ..وراح ....فتحت ..درج ..فيه ...القمصان ..الي ..كانت ..نافيتها ...خذت ..قميص ....يوصل ...لنصف ..الفخذ....تايقر..مدموج ..بلون احمر....ماخذته.. من نعومي..
..لبسته ..بسرعه ....ورفعت ..شعرها ...شافت نفسها بالمرايا ...
ماتدري ..ليه ...حست ..انها مغبونه ...وضايقه .....قارنت ..شكلها ...بالجوهره ..يوم ..دخلت ....غمضت ...عيونها ....بقوه ..وشهقت....رفعت ..اصابعها ..تمسح دمعتها ....الثايره ...والمختلطه ..بسواد ..الحكل...
مشت للحمام ..غسلت وجهها ...روفعت ..ساقها ...على ...المقعد .(.الله يعّزكم)
دنقت ..تناظر ..الاحمرار ..بفخذها ....انفلت ..شعرها ..من ..شباكتها ......
وقف ..يناظرها ....وكل ..الكيان ..يصرخ ...يقول ...
تحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ا .....
نست ..كيس ..الادويه ..ونزل ..يجيبها ...يدري ..انه ..ممكن...يوصلها ..بدون ..نزوله ...او يرسله ..مع ..الخدم ...
لكن هذا الي صار ...نزل ..عشان ..يزيد ..المواجع ...وبس!!!!
ما نتبهت ..نجلا ..له ...استقامت ...ورفعت ..يدها ...لشعرها ..الثاير .....تبعده .....ودارت ..بتطلع ...
والتقت ...بنظراته ....
دخان ..حسته ..يطلع ..من اذنها .....وحرارره ..تفوق...الحرق ....بخدودها ...
شكلها ..وحركة ..يدينها ..والانوثه ..الي ...احتوتها ..مثل الوهج ...زلزل ..كيانه .....
الوليد..مقطب- نسيتي .ادويتكِ....!!!رمى الكيس ....يمكن ..يقدر ..يفرغ...شحنات القهر ...شاف نظراتها ..المرتعبه ..ورموشها ...المبلله..
وكمل- ارتاحيّ...!!!كل ..!!!!!؟؟سكت ..ولا زاد ...
لكن الصوت ..بروحه ..كمل ...
كل ..رسم ....جسمكِ...حافظه!!!!!!!!!!!!!!!!!..ومشتاق له!!!!!؟؟؟
..ولف ماشي...

..وظهره ...شامخ ....سرق ..بشموخه ..كل احساس ...ومشاعر ...
صفق الباب معه ..
وانتفضت ..هي ..من قوة الصوت الي ..صحاها ..من ..سهوتها....
بلعت ريقها ...ورمشت ....تداري ..دمعه تهدد بالنزول!!
يحبها ...وكل مشافني ...كرهني!!..اكثر واكثر...
ياشينك ..ياقلبي ...وياشين ..حظك....
مذلول .. من يومك ....
.................................................. .......................................
بعد يوم ...
احمد..في الستشفى..
اتصلوا عليه ...قالوا سعد فاق...جا مثل المجنون ...فرحان ...يبي يطمن ..على ..
خوي ..العمر...
سال عنه ..قالوا نقلوه ..غرفه ..انفراديه ....
وان حالته ..مستقره ...بس الحمد الله فيه تحسن ...
دخل عيه ...
احمد- سعد؟؟
فتح عيونه ببطء..
سعد- ااحم...د..
احمد يبتسم- حمد الله على السلامه ..وانا اخوك!!!
سعد- قطب ..حواجبه ...-وينا؟؟؟فيه؟؟
احمد-..ارتاح ..انت ..انت المهم ...
سعد- وابوي؟؟.....العزا.......نجلا.......وغفى مره ثانيه .....
احمد- ارتاح ..ياسعد ......ارتاح..
طلع جواله .....يدق ..على رجل اخته .....لازم يقوله ..
احمد- الو ..؟؟سلطان؟؟
سلطان..استقعد- هلا؟؟
احمد فرحان- ابشرك ..سعد ..فاق؟؟!!!
سلطان- الله يبشرك ..بالخير..متى فاق؟؟
احمد- مدري الظاهر البارح ...كلموني ..اليوموقالولي....لا ؟؟!!..ونقلوه ..بسويت ..لحاله ؟؟
احمديتكلم ..والفرحه ...باينه بكلامه ....وشلون مايفرح ...ورفيق دربه ...صحى ..وانشالله تزول محنته ......من اسبوعين كلم ..نسيب سعد ....ومشالله عليه ..كان ..كفو ..وماقصر ..مع سعد ...وعيا ..يخلي..احمد يدفع شي.... ....زي ماوعد ....دفع هو ....
من حركته تطمن احمد على اخت صديقه ......وكان همه ..سعد يرتاح ...لوجود اخته بين ابيدين ..شخص ..شهم ....
..............................................
ام خالد- هاه وش قلتي؟؟تقعدين ..علىذمته ...وهو مو مقصر معكِ بشي..
شوك...لا ..بل اشواك ...ام خالد ..تغرسها ...بجوف ..رانيا ..كانت تتكلم بكل برود...
كرهت ..رانيا ..ضعفها ....وعضت ..شفاتها ..من الكبت!!!
رانيا بصوت ..يرتجف- خالتي....تكفين ....لا تغصبيني....
ام خالد بأستنكار – المره الي راحت واعدنا ...الناس ...ولعبتي براس ..ولدي ..وشقلتيه ..مكه ..لكن المره هاذي ..انا اقولتس اياها ...خالد ..يتزوج!!!
رانيا- ..خالتي ..والي يسلمكِ...تكفين ...انا مااقدر ...!!!ما اقدر!!!
ام خالد- ..يارانيا .ا.نتي الي ..ارحميني ..انا ابي اشوف عيال ولدي ..وانتي ..واقفتلي ..مثل ..بيت الوقف!!!
كانت كلمتها ...هي الي ..قطعت ..كل امل ....لرانيا ...
قامت ..رانيا ..
ام خالد- هااااه وش قلني؟؟
رانيا ..عيونها دموع ...من رجعت من مكه ..وخالتها تحاصرها ..بدون مايدري ..خالد ...وهي كابته بنفسها ....ولا احد يدري ..عن معاناتها ....كل ليلله ....تفرك ..قلبها ...ولاتحاول تحسس خالد ...حبيبها ...
رانيا بصوت ..تعبان حيل ..من كثر الضغوط....- سوا الي تبونه ..
قالتها ..وقلبها ..يتقطع ...لانها ..يتترك حبيبها ..لوحده غيرها .....
راحت لغرفتها ....رمت نسها...على ..سريرها ..وحظنت ..المخده الي ..فيها ريحة الغالي .....ضمتها ..لصدرها ..وشهاقها ..يزيد ويزيد....
وش ذنبي اانا؟؟؟ياناس ..هذا ربي ..وهذا الي عطاه ؟؟؟
سمعت دق على الباب .
ابتسام-رانيا ؟؟افتحي ؟؟؟..
رانيا-ناظرت الباب ...بكرهه..وش يبون فيها ؟؟؟كفايه ..؟؟خالد..وبيروح!!!
قتحت الباب وآثر الدمع ..على وجهها ...وخشمها محمر ..
ابتسام-رانيا ؟؟وش فيك ...امي ..قالتلك؟؟
سكرت ...الباب ..ورانيا صاحت ...من قلة الحيله ..
لازم تروح ..وتتركه ..يهنى ..ويتهنى ..تدري انه ماراح يقدر ..يتزوج عليها ..وبكيذا ..تحثه يعصى امه ..
- وهذا ..الي ماتبيه!!!
- رانيا- ..ايه قالت لي...وانا وافقت !!!
- ابتسام-وهي ضايقه- امي بتغير رايها ..انشالله ..كلنا بنكلمها ..
- ناظرتها رانيا ..بقهر- .وانا لعبه؟؟شايفيني لعبه ..؟؟انا الي مايبيني ..ماراح ..اتذلل له ..وخالتي ..ماتبيني؟؟
- ابتسام-افا عليكِ...لا ..يتتركين خالد
- التفتت لها رانيا وبصوت يهز جبال ..من حزنه- وانا اقدر...لكني بموت ..!!تعرفين ..وشلون بموت ..؟؟؟يعني بيموت كل شي حلو فيني ...كل احساس ..بيموت !!!وانهارت ...
- تصيح ...من القهر ..
- .................................................. ........
في صالة ..بيت ابو خالد

خالد....انصدم ....من ردها .....وعلقت ..عيونه ..يدور ...رجى ...او حتى ...حزن..
ابتسمت ..رانيا ..ونار في جوفها ..تحرقها ...ناظرت الموجودين ....
رانيا- عادي ..!!انا موافقه !!!لازم ..يجيلكِ ..عيال ...وانا ..زي ماانت عارف ...رحمي ...يسلبهم!!!
ام خالد- عين العقل ..يابنيتي!!!هاذي المره ..العاقله ..
خالد ...ينه..عليها ...ماتكلم ....كلهم ..موجودين ..
خواته..وابوه ..وامه ...اجتمعا ,,,اليوم ..يقتلون ...فرحه ...
عرفوا ...وشلون ؟؟يكسرونه!!
ابو خالد- عاد انتي الغاليه ...وبتتمين غاليه ....
زادت ابتسامتها ....وهي ماسكه ...نفسها ....ودايسه ..على قلبها ...
رانيا- تسلم ..ياعمي ...
تجنبت ..عيون ..حبيبها ..ماتبي تضعف ....اكثر ....تبي ..تكون ..قويه ..
الي راح ..تواجهه ...اصعب ..من هالموقف....ولازم ..
تقوى..
رانيا ...لا تصيحين ....لا ..!! ..خلي دموعكِ..بعدين ....بعدين ..!!
ابتسام ..راحمتها ...وساكته ..وش تقدر تسوي ...
امها ..اذا قالت ..شي ..بتنفذه ...ومستحيل احد يغير ..رايها ..
خالد ماشال عينه ..عن رانيا ..مو مصدق الي تقول ....
ام خالد بدون أي اعتبار لمشاعر رانيا- اجل خلاص ..ترون لهم ...بعد بكره..
ارتجفت رانيا ....وتزلزل ..كيانها ....يتكلمون ..قدلمها بعد!!!..
رانيا- عناذنكم ....بروح ..غرفتي ..
ابو خالد – وش فيتس اله يهديتس !!عجله ؟؟
ام خالد تناظر ولده- لا غجله ..ولا شي ..خير البر عاجله ...الناس ...مو مستنينا ...
خالد- يمه وش قلتوا لرانيا ..؟؟
ام خالد- ماقلنا شي ؟؟؟هي من نفسها ...رضت ..وعرفت ..انك ..طال الزمن ولا قصر ..بتعرس تدورلك خلف !!!
خالد- يمه !!
ام خالد- شوف ياوليدي ..هالمره ان ..مارحت ..لا انت ..ولدي ...ولا اعرفك !!
ابو خالد- يابوي ...الشرع حلل اربع ..!!ورتك ..بتقعد على ذمتك!! وهي راضيه لا تعقد الموضوع!!
سكت خالد ...ولارد ..شاغلته رانيا ...قام ..وتركهم ...وطلع وراها ..
ام خالد- بكره لشاف ..ولا جاه عيال ...درى ..ان كلامنا ..صحيح ...
ابتسام- يمه ...ورانيا ..؟؟مهما كان بنت عمنّا!!وش ذنبها ؟؟
ام خالد عصبت- وحنا وش مسوين لها الي يسمتس ..يقول ..ذابحينها ظرب !!!
ابتسام- يمه ماقصدي ..بس...هي حتا ..مافيها ..عيب !!!
ام خالد- وهالبزارين الي ..رحمها يجهضهم ..!!مب ..نقص ..!!
ابتسام- يمه ..ربي كاتب لها ..كيذا ..
ام خالد- وربي ..مامنع ..ان الواحد ..ياخذ ثانيه!!..وانتي ..لا تنشبين ..نفسك...في الي مالتس فيه!!!
زمت ..ابتسام شفايفها .ولسان فكرها يقول...
الله يعينك ...يارانيا ...الي ..اخترتيه ..
صعب!!!
ام خالد- ولا تروحين تقولين ..اي شي ...لين يتم الموضوع!!
ابو خالد- الخوف ان امي ..تاخذ بخاطرها ...
ام خالد ..مبتسمه- خالتي !!؟؟الا يمكن تفرح ...عاد خالد غلاه غير الكل ..
ابوخالد- الله يسهل!!
.................................................. .................
رانيا دخلت ..جناحها ...ولا قفلت الباب ...تدري الحبيب ..جاي .ولازم تمسك ..نفسها لاتنهار ....مهمتها ..ماخلصت ..عند موافقتها ..باقي تقنعه ....بقرارها ..وموتها بنفس الوقت ....
دخل خالد ...بهدووووء....
رانيا ..كانت ..واقفه ...قدام ..المرايا ..تسوي ..نفسها ..منشغله ...بشعرها ...
خالد- رانيا!!؟؟وش الي سمعته ..منكِ؟؟؟وليه؟؟
رانيا ..تركت ..المشط ..والتفتت ..وعلى وجهها ..احلى بسمه ...
رانيا-ياعمري انا فكرت ..!!وهذا قراري!!
خالد مو مصدق- رانيا ..والي بينا ؟؟؟انتي ..تدرين ..؟؟وش يعني ..؟؟مواقتكِ؟؟تعني انك رضيتي ...تشاركك فيني ..وحده ثانيه ..!!!
رانيا كتمت غصه..وناظرت ..وحاولت ..وداست ...على امر شعور...
رانيا- ليه مستغرب؟؟ياحبيبي ..انا احبك !!وودي اشوف عيالكِ..وان كان مو مني ...هزت كتوفها ...
وكملت ..
رانيا- الشكوى لله ..مالي الا اشوفهم من غيري !!
خالد بينفجر فيها ...- رانيا انتي مب طبيعيه ...قرب منها ..اكثر ...مسك كتوفها ...وناظر بعيونها ...يمكن ..يقدر يذيب ..الثلوج ..الي احتوتها ...
لكنها قدرت ..تركز انظارها بعينه ..والسكاكين ..تطعنها من كل صوب ..
رانيا- ليه مستغرب ....؟؟؟ليه ؟؟قلتلك عادي!!
وخرت عنه ....
خالد من ..قهره- وبتحظرين ..عرسي ؟؟؟
رانيا ...شوي ..وتموت ...من كلامه ...مو حبيبها ..هذا ..
مثلهم ...ليه ..ماسكت ؟؟ليه ..مارضى بكلامها وسكت؟؟
ليه ..يرش الملح ....بجروحها ...
رانيا بلعت ريقها ...ورفعت عينها له ..
رانيا- تبيني احظر؟؟؟
خالد ..بيقتله برودها- ايه!!
رانيا- خلاص تم!!! احظر وارقص بعد!!!
طلع خالد وصفق الباب ...معه ....
خدر ..برجولها ..اكتسحها ....وسرى ...لكل الخلايا .....شخصه وطيفه ...دوم موجود...
رفعت يدها ..
يارب ....يارب ..عطني ..صبر!!يارب!..ارجاك ...ياعالم ..مابالصدر...
عطني صبر....
غطت وجهها بيدها ...واجتمعت شهقاتها ....
وابتدى ..معه...
مشوار ..الحزن



ودي ألمس كل جرح يتعبك

ودي أداويك بيديني وأسعدك

ودي أضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك

ودي دوم عندك مثل ظلك أتبعك

ودي أغمض عيوني وألقى نفسي معك

ودي أرتمي بحضنك وأصرخ
بشتاق لك
.......................................
بعيداًً..عن الاهل..بعيداً..عن الديار ً....البارء...حيث ...تكثر الذنوب ...وتسود الصفحات ...بالمعاصي ...
وفعل المكاره ...
حيث ..يقبع ...السواد ...
ويكثر الضلال ..
هناك
بعيدا ..عن ..الخالق

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:36 PM
الدخان ...معبي المكان ...والضحكات ...الساخره ...توصل للاذان ....واجسام تتماوج ...وتتراقص...بأبشع ...صوره ...وقذر..
شلة الفساد ...مجتمعين على طاوله وحده ....
نايف- ياخي ..اشتقنا لك ..وجينا ...
سلطان..كلامه ..متقطع..- اقول كثر مها ...وش عندك؟؟رازن ..وجهك؟؟
نايف- افا ...نسيت خويكك ؟؟حبيبك؟؟
سلطان- ...لا احلف ؟؟؟........بدا يترنح ..من ..اثر ...ابشع ..شراب ...
نايف- سامي؟؟طلعه ...غرفته ..لا ينكبنا ..!!
ضحك سامي- ..ياخوي ..خله ..يوسع ..صدره ...وش وراه ؟؟؟
نايف- الله يبلشك ....قم ..امش ..امسكه معي؟؟
سلطان ولا هو داري عن نفسه ...-..و..وي..ن ...وين..؟؟وين ....نرووح؟؟؟
نايف- وين بعد ..بروح ..نغسل وجهك!!
تساعدوا عليه ... وطلّعوه..من المرقص ..سلطان هالمره ..كثر ..من الشرب ..ونسى نفسه ..
....
وذا حاله...ومن درى ..عن سعد ...وهو ..يدبر...ويخطط...
يدمر ...شي ..اسمه ..
الوليد..
.................................................. ...............................
سمر مشغله ....الاستريو...على الاخر...........وتحايل نجلا ..ترقص ..معها ....
سمر- قومي؟؟تكفين ؟؟؟
نجلا..- انتي صاحيه ..؟؟رجولي ..بصراحه ...قارفتني!!..
نجلا ودها تسألها ...وش ار ..امس .....بعد مارجع ..الوليد ....
سمر ...مندمجه مع الرقص ...لابسه ..شورت ...جينز ...وكت ...ليموني ...وشعرها يتطاير ..هينا وهناك ...
نجلا بتردد- سمر ..؟؟تدرين ..ليتني امس رجعت مع الوليد!!على الاقل ..وسعت صدري ..شوي..
سمر- هاااه ؟؟ماسمع؟؟؟
قصرت ..الصوت ...
سمر- شو؟؟؟ماسمعت؟؟شو بدكِ؟؟
زمت نجلا شفايفها ...يعني لازم تعيد ..وتمثل ..الامبالاه...
نجلا- اقول ..ليتني رجعت ..مع الوليد ..امس ؟؟عشان انبسط!!
سمر قطبت .- ليه ..الوليد ماكان معك؟؟؟
استغربت ..
نجلا- لا طلع ..بعد ..مارجعني...ماجاكم؟؟
سمر وهي تهز...وترقص..في عالم ثاني ..-..لا ماجا ...توقعناه ..عندكِ..
رفعت نجلا حاجب- مين ..انتو؟؟
سمر- انا وامي ؟؟
نجلا- آآه....
مسكت خصله من شعرها ...ولفتها ..على اصبعها ...تقكر ...
وين راح ؟؟اكيد ..مايقدر ؟؟يصبر؟؟على بعدها ؟؟
سمر جت وقعدت جنبها ..
سر- شفتي ..كيف امس هزأني؟؟؟اول مره ..يهاوشني!!!
نجلا- حتى انا!!
سمر- الله يعينكِ..عليه ..عصبي؟؟؟لو انا ..عنده ...ماقعدت !!
ضحكت ..نجلا ..وعضت شفايفها ...
نجلا- حرام عليكِ...
سمر ودها تقول شي ..وسكتت ..وبان على ملامحها ..
نجلا- وش فيه؟؟؟قولي؟؟
سمر- نجلا ودي ..اقولكِ..شي؟؟؟
نجلا- يمه ..حمستيني...قولي؟؟
سمر- شفتي وقاحة الجوهره؟؟يوم دخلت .؟؟
سمر عينها على تعابير ..نجلا..
نجلا-..ايه شفت!!
سمر- تدرين ..انها كانت ..تبي ..الوليد؟؟؟
نجلا...رفعت حجب ..والقهر ...ماليها....وفي نفسها ...الله لايبيها...!!
نجلا- لا؟؟؟قولي والله؟؟
سمر- وليه تقولينها ..بالبرود ..ذا ؟؟؟اقولكِ..عينها على الوليد!!!تقولين ..لآلآ...قولي والله .....وقلدت طريقة نجلا ...
نجلا ...حذفتها ..بالمخده ..الي جنبها ...
نجلا- تستخفين ..دمكِ...تراني ..مرت اخوك ..الكبير...؟؟؟
سمر –انا ادري عنكِ؟؟؟ماتحبين الوليد ..شكلكِ..ولا ذي كلها ثقه ؟؟؟وهزت راسها بمكر...
وكملت ..
سمر- والله من شافه امس ...يوم انكب الشاهي ..على رجولكِ..انهبل!!!
ابتسمت ..نجلا سخريه ..
آه لو تدرين ...ليه ..انهبل ...!!
نجلا- وو ؟؟ماكان يبيها ؟؟
سمر ببلاهه- مين ؟؟
نجلا –مين بعد ..الجوهره؟؟
سمر هزت كتوفها ..- من ناحية ...حريم العيله ...ايه ...ومن ناحيته ..مدري ؟؟؟ماقد قال؟؟
نجلا- ارقصي ....ارقصي ..بس!!
طولت سمر .على الصوت ...وكملت ...تهز ..وتستهبل ..
ونجلا ..عقلها مليان اسئله ...وكلها ..
عنه ؟؟عنه وبس!!
تبي تعرف كل شي ...استرجعت ..كلام ام سلطان ..عنه ...
هي كانت تظن انه ..ولدها ...؟؟بس ..كلامها ..غّير المفهوم ..والظنون ..
مع غمرة احزانها ...كرهت ..كل شي ..يخصه ..
والحين ..اشتعل ..قلبها بحبه ....حاولت تبعد ...انه ..ماراح يكون ..لها ...وانه كله ..كم ..شهرين ..ورايحه ...
نجلا- سمر!!!!...سمر!!!
سمر رجعت وقصرت ...
سمر- هااااااااااااه!!
نجلا- وددي ..اكلم ..شيخه ..وش رايكِ؟؟؟
سمر- وش رايي؟؟كيفكِ؟؟
نجلا- ياثقل الدم!!
ضحكت سمر ...
سمر- امزح!!!معكِ....كلميها ..ودي اتعرف ..عليه ؟؟
نجلا- المشكله ..اي من ....سكتت ...لانها ..كانت بتقول ....من ابوي منعنبي ..من الدراسه ..وحجرنني .بالبيت ..!!
سمر- المشكله ..ايش؟؟
نجلا- ..اني من زمان عنها ...؟؟انشغلت ...عنها ...
سمر..- شكلكِ..والله قطعتيها...وخايفه....تكرشكِ..؟؟
قطبت ..نجلا..
نجلا- سمر!!!وش ذا الالفاظ....؟؟؟
سمر- تكرشكِ...يعني ..مو معطيتكِ..وجه .....
نجلا- طيب ..كان من اول...؟؟وبلى ..هالكلمه ..!!!
سمر- سوري!!حبيبتي....
نجلا- سمــــــــر!!كلميني ..جد!!!
سمر- طيب ..كلميها ..وشوفي ؟؟
نجلا- مدري..اخاف...ماترد..ولا تصرف..
سمر-لهالدرجه ....الحركه الي سوينيها ..فيها ..قويه !!!!
نجلا بنفسها ..موانا ..بس غاده ..ماقصرت ..!!
نجلا- شكلي ..بكلمها ..واشوف!!!رقم بيتهم ...كان في بالي ..ونسيته ...يعني لازم اروح ..للبيت .ادور النوته ..حقتي!!
سمر- سهله ..ارسلي ..السواق!!
نجلا- بشوف!!كان اكلم الجازي!!...خلني اروح ..اجيب ..جوالي..
..طلعت نجلا ..تجيب ..الجوال ...دخلت جناحها ...وهي حاسه ..بفرحه ..ان الوليد ..مارجع لبت امي نوره..وبنفس .الوقت..ضايقه للسبب..الي تعرفه ..
راحت لغرفة النوم ..وهي تددن ..
حبك ...انتا ..هوه الجديد في حياتي ..
آخر كلام حكياتي ...الله عليكِ..
ياحبيبي ..انا ...وانتا سوى ..مالنش ..امل غير ..حبن..........كانت ..تدندن ..وهي ترقص و..تدور على نفسها ...مثل ..الحالمه .. ..حتى ...ريحة ..دهن الورد ..الي يستخدمه ..تشمه...
فجأه صدمت ..شي جامد ...وتمسكت ..اصابعا ..فيه ..عشان ماتفقد توازنها ...
سمعت ..صوت ...اصتدام ..عصاه ....بالرخام.....واختل ..توازنه ....تمسكت فيه اكثر....
فتحت عيونها ....شافته ...يناظرها ..قربها ..منه.....ايقض ...فيها الشوق ...
قريب ..كان ..حيل ..قريب....

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:40 PM
الفصل...الثالث...
...طلعت نجلا ..تجيب ..الجوال ...دخلت جناحها ...وهي حاسه ..بفرحه ..ان الوليد ..مارجع لبيت امي نوره..وبنفس .الوقت..ضايقه للسبب..الي تعرفه ..
راحت لغرفة النوم ..وهي تددن ..
حبك ...انتا ..هوه الجديد في حياتي ..
آخر كلام حكياتي ...الله عليكِ..
ياحبيبي ..انا ...وانتا سوى ..مالنش ..امل غير ..حبنا.......... ..تدندن ..وهي ترقص و..تدور على نفسها ...مثل ..الحالمه .. ..حتى ...ريحة ..دهن الورد ..الي يستخدمه ..تشمه...
فجأه صدمت ..شي جامد ...وتمسكت ..اصابعها ..فيه ..عشان ماتفقد توازنها ...
سمعت ..صوت ...اصتدام ..عصاه ....بالرخام.....واختل ..توازنه ....تمسكت فيه اكثر....
فتحت عيونها ....شافته ...يناظرها ..قربها ..منه.....ايقض ...فيها الشوق ...
قريب ..كان ..حيل..قريب..
التقت ..نظراتهم ...وتشابكت...وطال النظر...رمشت ..نجلا....والقلب كان يملي عليها ..ويآمر...
امّا ..الوليد..
وجودها بين ايديه ..اصعب ...كثير...من ..احتماله ...ونظرتها الي تختلف...عن كل مره ..زلزلت كيانه ...
غيرالألم!!...غير الخوف!!..غير الضياع!!..الي يشوفه دوم ....
لسانه...نطق!!..وعجز ..يخفي ...كثر الوله ..والشوق...
الوليد...بكل ..اختلاج ..ممكن يبين ..بصوته- ..نجلا؟؟انــــا...
انا...ابيكِ..تكونين...زوجتي....بحق..وحقيق!!!
قالها...ومعها..وصل....اكبر...معاني....الرجى.....وا لعنفوان....
قالها...وكل الامل....يلقى....للضمى....ملفى....وعنوان....
قالها ...وشراع.....السفينه الي ..احتواه....يرقص مع الريح....مع لمحة ....المرسى
واجمل.....الشطئآن......
نجلا..بارتجاف...وسيل ..جارف...اول..من ...وصل...
نجلا- ايش؟؟؟؟؟؟!!!!مُـــستحيل!!!!
ارتجفت ...وزاد ..الخفقان ....اكثر... واكثر....حتى الشفايف ...ماكملت..ولا نطقت ..بالي تبيه..
الوليد قدر...بشق ...الانفس....يتمالك...هالشعور
الوليد- وشو المستحيل؟؟؟!!
الوله...والشوق...الي عجز يخفيه....اخفته...كلمة المستحيل!!!اغرس ...اصابعه....على ..ذرعانها...
....
انتفضت...وانتفض...حتى...اللسان...تبلمت ..من ..كلامه ..والي ورا كلامه ... ..لو ..حظنها تهوّر...وبسرعه ارخى نفسه ..وخذى..عصاه..بهدووووء....وراح لغرفة الملابس
رفعت يدها تتلمس..موطن...اللمسات ...الي...وعدت ...يوم...بحرقها....
كانت تحترق...نعم تحترق...بنار الشوق...
بنار...الحرمان....
بنار...تصرخ....تدور....على الامان!!!

تاهت ..نظراتها من بعده ...
معقوله؟؟؟..قصده؟؟
يحبني!!!
الوليد..ابيكِ...بس مو احبكِ....مو احبكِ!!!!
سمعت صوت ..بالمكان الي هو فيه ....وبسرعه طلعت ..من غرفتها ....ومن الجناح كله ...مشت ..وهي ..تبي تطير...وتسابق ..الريح...
دخلت جناح ..سمر...وسكرت الباب ..وتساندت عليه ...
فرحتها ...مامنعت .....سيل الدموع.. ...غمضت عيونها ...وتسارعت رجفاتها .....
يحبكِ..يانجلا...يحبكِ.....تصاعدت شهقاتها ...
سمر..استغربت- نجلا؟؟؟؟نجلا؟؟وش فيكِ؟؟ليه تصيحين؟؟؟
فتحت عيونها ...ومن كثر دموع الفرح....صارت الرؤيا ضباب...
ودها ..تصرخ ...تقول...
الوليد ...يبغاني...!!وبس...!!

نجلا ترتجف- مافيني ..شي...بس!!
سمر- دموعكِ اربع اربع...ومافيكِ شي؟؟
نجلا ابتسمت- والله مافيني شي...فآجئتها ...موجة ...بُكى...ولاردت ...
سمر-..تعالي ...تعالي...
مسكتها من يدها ..وخذتها ...لداخل ...
سمر- ادخلي..
راحت سمر وسكرت ..الاستريو...والتفتت تناظر نجلا ...مغطيه وجهها ...وتصيح...
سمعت الباب ..يدق...وراحت تفتح ....
الوليد- سلام..
سمر..-..هلا اخوي..
وفي بالها ...تقول
السالفه ..فيها انت يالوليد...!!
الله يعينكِ ..يانجلا ...على ماابتلاكِ....

ياترى ..وش صار؟؟
الوليد..- نجلا هينا..
سمر- ايه ..بس...
قاطعها الوليد ..ودخل ...جا يشوف الي ...سلبت ..منه الخفوق...ليه هربت...الي شافه بعيونها ...مو..تهيّؤ...او سراب ..الي شافه ...شوق ووله...مثل الي ..كان ..يشوفه ..بعيونها ...يوم تكلمت ..عن..سلطان...
واكيد ..نظرتها ..له!!!له هو وبس!!!
نجلا قاعده ..وبنفس...الوضعيه ....وبهمس...رددت..وهي تهز راسها ...الي بين ايدينها..
نجلا-.مُستحيل.....مُستحيل....يانجلا...
اول ماشافها ...وقف!!ويوم سمع ..الاستحاله ..على لسانها ...جمد...
لف ورجع ...ومثل ...البرق ..مر من جنب سمر ..وطلع...
رفعت نجلا ..راسها ...لانها سمعت صوت عصى الوليد ...وهالصوت ...مايخفى عليها ابد!!
شافت سمر متسمره ...زي الهبلا..
نجلا..وعيونها ..حمرا- مين؟؟؟جا؟؟؟
سمر..دخلت ..- الوليد ...ناظرت نجلا...
وكملت
سمر- نجلا انا اعرف ..انه عصبي....وكشرت
سمر- بس ياليته ماشافكِ..تصيحين...اخاف ...يهاوشكِ..لانكِ..بينتي ..ضيقتكِ...عندي... او يحسبكِ..قلتيلي عن هوشتكم؟؟!!
نجلا بصوت عالي- الوليد!!شافني ..وانا اصيح!!!!؟؟؟؟؟
سمر تحسها خايفه- ياويلي ..يانجلا ...لو شفتيه ..وشفتي وجه...يخوف!!!الله يعينكِ...
قامت نجلا بسرعه...وركضت ...للباب ...
اكيد يظن ..ماتبيه...اكيد....شاف ..البكى ...وظن اني مابيه ...
قلبها يصرخ وينادي...
الوليـــــــد!!!
طلعت ...راحت لجناحها ..مالقته....راحت ....للدرج..ماقدرت تصبر...نزلت ..الدرجه بدرجتين....
ام سلطان- نجلا؟؟علامتس ..يابنيتي ..وجهتس ..مصفوق؟؟؟وليه العجله؟؟شوي ...شوي...على رجولتس؟؟
نجلا- هااه..خالتي ..ماشفتي الوليد؟؟
ام سلطان- ..لا يابنيتي ...هو جا..اجل؟؟غريبه!!توني ..داقتن على ..جواله ..مارد!!
نجلا بسرعه- ايه ..جى ...بس مدري وينه ؟؟؟ابي اقوله شي؟؟
ضحكت ام سلطان على شكلها ..- وهالي بتقولينه ...ماينقال بالجوال؟؟
نجلا- لا ياخالتي...ماينقال....انتبهت نجلا ..للبسمه ..على وجه ام سلطان....واستحت ...
ام سلطان- تعالي ...اقعدي ...الحين ادق عليه...
نزلت نجلا وعينها ..تدوّر ..عليه بكل ركن ...وكل ..مدى تقدر توصله بالنظر...
لحقت ام سلطان ...لين ..وصلوا ..غرفة ..يقعدون فيها دايم ...
ام..سلطان- غريبه ..وش جابه ..ناظرت نجلا..
وكملت..
ام سلطان- اكيد...جا يشوف ..غلاته؟؟!!
نجلا شوي وبتصيح ..من قهرها ..ليه دايم الظروف ضدها ..يعني وين راح ..معقولة طلع؟؟وين اختفى!!!
ابتسمت نجلا بدون صبر- خالتي ..بروح ..ادق عليه ..من جوالي ...
توها بتقوم..الا ودق جوال ام سلطان...
ام سلطان- هاذاهو ...اكيد ..هو الي داقّ.. ...هه ردي عليه..
ماكان فيه مجال للرفض..ولا تقدر تقول ..الي تبي تقوله ...سحبت الجوال ...
وردت..
نجلا- الو؟؟
رفع حاجب- سلام ...يالدلوعه...
ارتبكت نجلا ...من كلامه ...وغصب ابتسمت ...
اشوى ...يحسبني ادلع!!..
(سلام عليكم!!!)
طاح الجوال من يد نجلا ...وتشنج كل مفصل ...في جسمها ...لما سمعت ..صوت ..الوليد ..
سلطان- الوووووووو...سموره؟؟؟الوووووووووووووووو؟؟
ام سلطان- الوليد؟؟؟!!هه اجل ..من الي على الجوال؟؟!!
جمدت نظرة الوليد...وعلقت بعيون نجلا ...الي تناظره....
نجلا- الوليد...
ماعطاها فرصه ...قرّب....من الجوال ...وناظرها ...نظره ذبحتها ..
الوليد بهدوء- هاتيه..
شالته نجلا..وهي عارفه وش يفكر فيه ...وهي بعد متفاجئه...
خذى الجوال منها...
سلطان- وين رحتي؟؟الووووو؟؟سمر!!!!يالهبلا!!!
راقبت كل ..اختلاجه ...غزت ...ملامحه...وشافت العرق..الي نبض.....والشفايف..الي ...اشتد..رسم الخط فيها ..
والنظره...الي ..احتوت ..اكبر..معاني..للمراره...والجمود..
ام سلطان- مين يامي؟؟
ماكانت تدري على الي يدور بينهم.....ولا فهمت معنى ....تلاقي ..نظراتهم...
وحتى المشاعر ..مافهمتها ...ماشافت ....العبره...
ولا الرجى ..بعيون ..نجلا ...للوليد..
كان...يناظر نجلا ....بتركيز...
الوليد- هلا سلطان..
سلطان- هلا!!..وبدون ..اي سلام...اجل امي وينها؟؟
الوليد- لحظه...ناول..ام سلطان الجوال ..وكمل
الوليدوعيونه على نجلا ..- خذي بالغاليه ...ههذا سلطان....
ام سلطان- هلا يمه ..وينك..؟؟من البارح..؟؟؟؟
ولهت ..بالسوالف..مع سلطان...
نجلا ...هزت راسها ..يمين ويسار....وعيونها .عليه و..ماترمش.....تنفي...الي تقوله ..عيون الوليد...وهالمرّه..مو بقهر ...لا..هالمره...
برجى...يكبر ويكبر....
لو ماتكلمت ..الحين...كل الي بينهم ..انولد...بينمحي..بلحظة غضب!!!
الوليد...حظه الشين الي جابه ...
شوقه لها ..جابه.....جا يلبس ..ويطلع....للاسطبلات.....والي صار ..ماكان على البال ولا
على الخاطر...
فيه شي ...انطفى...وانكسر!!!هو الي شاف ..محدن ...قاله...او ارسل!!!
البنت ..مومن نصيبه....وبعد اليوم ...
بيشيلها من قلبه!!ولو يدوسه!!!!
شافت نجلا يده ابيضّت ...من ضغطه ...على ..عصاه ...مشى بيطلع...
وبلمح البصر ...رجولها ..سابقتها ....ووقفت قدامه...وفي عيونها ...لهفه وتصميم...
رفع حاجبه...ونار...تسعر...وتهدد...
نجلا ...ناظرته ...تبي ..تنطق....ولازم ..تقول...لازم...تشرح...
لانه ....لها صار الامل...
والحلم!!!!
الوليد ..بهمس...- انتي.....
نجلا لاشعوري ...رفعت يدها ...ولمست شفايفه ..ومنعت ...صعب الكلام ...يطلع ويجرح...قلبها..
تفآجأ لحركتها...ورجفت شفايفه..من لمستها ...وكن ..الدقايق ..صاارت...دهر!!
نجلا- لا تقولها ....لاتقول....اسمعني ..اول...
رفع يده ..وابعد يدها ...الي ..ارسلت ..في كل ..جزء بكيانه ..تيار...جارف....زلزله...
نجلا ..حست انه بيمشي ويتركها ..وماتدري..وش تسوي....لسانها ...وقف ..
لكن !!..
القلب...لما يحب ...يكون ...له دور...بالقرار..
نجلا جنبت راسها - خالتي!!!
ام سلطان كانت لاهيه عنهم ...بسلطان ..سمعت نجلا ....
ام سلطان- لحظه ياوليدي..
التفتت..لنجلا مبتسمه- هااه ياحبيّبتي...قلتي الي تبينه ..لغلاتتس..؟؟؟
ابتسمت نجلا ..هذا الي تبيه ..وهذا الكلام ..الي ..تبي ..الحبيب ..يسمعه..
نجلا وهي تناظر الوليد...وبجرأه ..فأجئتها.-..اشوى ..انه ..مب هو الي دق..ياخالتي ...عشاني ..مقدر اقول الي ابيه ..بالجوال!!
ام سلطان ضحكت- ..الله يهدي سركم...مير سلطان ...يقول ..سمر هالمرجوجه..لاعاد ترد علي!!!..ورجعت تضحك ..على وصف سلطان لسمر ..
لانت نظرات الوليد...بس..برضه...مازالت خاليه من المشاعر ...
الوليد يراقب نظرتها ..الخايفه.. –انتي ..طالعه ..فوق؟؟؟
تنهدت ....بصوت مسموع....ولاحظها ...
نجلا- لا..ليه؟؟
الوليد-..ابي الجوال لا..روحي هاتيه ....شوفيه..بغرفة ...الجلوس..بالجناح...
نجلا- طيب...
مشت ..ونظراته ..تحرق..كل ...وصله ..بظهرها ...
رقت للجناح.....دخلت ...خذت الجوال...وهي عجله ...من زمان مادخلتها...ولا شافتها ...
نزلت ....لقته يسولف ..مع ام سلطان..وسمر
ام سلطان- ..يقول ماعليه ...مبسوط...وده ..نروح له....
سمر- من ذا يمه الي نبينا نروح له ؟؟
ام سلطان- اخوتس..سلطان ...
سمر- الله.....ياريت ..نروح!!!والتفتت لنجلا...وش رايكِ..تجين معنا...
نجلا مبتسمه-..على وين؟؟
سمر- بريطانيا....سلطان في بريطانيا ..وش رايكِ؟؟وناسه..
ام سلطان- وانتي على طول قررتي..؟؟
سمر- ياماما ..نبغى نسافر...والله طفشانين...بتخلص الجازه..واحنا قاعدين ..نحرس..الرياض..
ضحكت نجلا ..على كلمتها ....بالنسبه لها ..لما تطلع البقاله ...هاذي ..سفره!!
عيونه عليها ...يبي يعرف....الاسم ..وصاحبه ...وشو تأثيره.....
سمر يوم جا طاري السفر....نست حتى وجود اخوها ...وصياح نجلا ..- هااه ...لو رحنا ..تجين؟؟؟
ام سلطان- ..اقول!!وش لتس بالمره ؟؟؟لا تحرجينها ...بتقولتس لأ ونشبتي!!
الوليد- خليها ...يالغاليه...والتفت لسمر....
الوليد- لايكون...نسيتي...انها ..مرتيّ
سمر-هاااه....لا وش دعوه؟؟؟
الوليد- احسّب!!...ابتسم....وناظر نجلا
الوليد- تبين تروحين..لو؟؟؟راحوا؟؟....هو قاله ...مجرد ..كلام..والسلام ..لانه مستحيل ...يقدر..يبعد عنها ...
نجلا...هاذي فرصتكِ....علميه ...ان ..سلطان ..انتهى..من زمان ...
نجلا ..ابتسمت ..-..انت بتروح؟؟؟
الوليد..رفع حواجبه – يعني لو قعدت بتقعدين؟؟
نجلا ناظرت...عيونه وبس..- ..وكيف اروح..وانت ..مارحت....وشلون ..تصير؟؟المره ....وين ..رجلها مايروح...تروح...
ام سلطان- ..وهذا العشم فيتس ..يابنت الاجواد...
سمر زمت ..شفايفها..وهي ..بتضحك...وبنفها
الحين توه ..مهزئكِ...وبتقعدين؟؟مالت ....
نجلا ..عرفت مقصدها ..ورفعت يدها ...تهدد...وشافت الوليد ...يراقبها..واحمرت خدودها ........
الوليد-
وش كنتِ تبين تقولين؟؟
بلعت نجلا ريقها ...واحمرت خدودها ...
ام سلطان- الله يهديكِ..ياوليدي لاتحرجها ....البنت ..تستحي...خذها وانا امك...وكلمها...برا.....روحوا...ياجعلني ماابكيكم...
التفت الوليد لام سلطان- ..تصريفه ..يعني؟؟؟
ام سلطان- ..لا والله...يا وليدي...الا فرحانتن...فيكم...الله ..يبسطكم ...ويصلح شانكم..
مشى الوليد ....وقبل يطلع ....وتخطى ..نجلا ...
التفت ..لها ..
الوليد- ..تعالي .قولي ..وش عندكِ...؟؟!!
دق جواله ....ورفع..
الوليد- هلا طلال...
مشت نجلا وراه ...وهي مرتبكه...والف ..كلمه وكلمه ....تطن في راسها ...
الف مره...ومره...
وش بقول؟؟؟ياربي وش بقووووول؟؟؟
طلعوا الحديقه ....ومشت ..معه ..لين وصلوا ..لمقاعد ....خشبيه...بوسط...ثيّل...وورود...مزروعه...بألوان. ..تحاكي....مشاعر ها
قعد الوليد ..ومد رجله...وجوده كان .....يبعثرها ...وينثرها ...

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:41 PM
تراقبه كانت ....وتراقب ..كل حركه تصدر منه....صوته ...تعشقه...كل يوم تسمعه..لو مو ..حقيقه ..فبالحلم...
كان لابس...بنطلون...بيج...وبلوزه ..قطنيه...اكمامها ...توصل..لنصف ذراعه .....نفس...لبسه..يوم؟؟؟
تذكرت ....بس...الاثر..ماكان ...الم...او ..جفى ...او حتى خوف..
الاثر..رجفه ...سرت ..لين وصلت ..وسط الخفوق...
سكر الوليد من اخوه ...وانتبه ..لنظراتها...
الوليد- يتوقفين واجد؟؟
نجلا- انا ابي اوقف..
الوليد- براحتكِ...هااه وش عندكِ؟؟
نجلا- ابد كنت ابي ..اقولك ..مشكور ..على ..المصروف ..الي ترسله ...لاهلي..
الوليد- اها...وهذا الي ماينقال بالجوال؟؟؟
من الربكه ..مسكت ..نجلا خصله ...ولفتها ...على اصبعها ....ماتدري ..وش تقول ..وكيف تبدى ....وتتكلم....
الوليد- ممكن اسألكِ سؤال؟؟؟
ناظرته نجلا بسرعه..-..ايه..
الوليد-...ليه ..رحتي ..لسمر ..تصيحين؟؟!!ماني ..قايلكِ..لا احد يشم ..خبر...الي بينا؟؟!!
نجلا..ناظرته وردت-ماقلت شي!!وعلى فكره انا احرص...منك!!
الوليد- وشلون احرص...؟؟وانتي...دموعكِ...تصبصب...!!
ارتيكت نجلا ...اكيد يظن..اني...قاطع افكارها..
الوليد بجمود- نجلا؟؟لها الدرجه..انا كريه..بالنسبه لكِ؟؟؟؟؟!!
رفعت عينها ...وشافت ...نظرة ...الاستفهام...وبان الترقب..على محيّاه...
نجلا-...لا مو كريه!!
الوليد-....لا تنكرين!!!؟؟انا كابوس...بالنسبه لكِ!!!
بخاطرها ردت...هذاك اول!!!الحين لأ
نجلا-...ولا كابوس!!
الوليد تنهد...-..تعالي اقعدي ....وجعتني..رقبتي..
قربت .....وقعدت ....على طرف ...مقعد ..خشبي.....
الوليد-...نجلا ....وش رايكِ...نهدي ...الامور ...الي بينا....انسي ...اني زوجكِ....وانسي الي ..قلته...قبل شوي!!!.اعتبريني.....صديق؟؟اخ؟؟؟
أي شخص قريب ...مستحيل ..يأذيكِ....
نجلا بسرعه- صعب!!مااقدر!!
مافيه غير ....المراره..والجمود...من ..نظرته....وصوته بعد....ليه مو راضي ..يفهم!!ان ..دموعي ..فرحه...فيه...
ليه ...ماعرف....يوم...صححت...الي صار ..تو!!؟؟
نجلا - ..الوليد...انت ..قبل شوي ...شكيت ..فيني صح؟؟؟وكنت ..ظان اني اكلم ..سلطان!!!؟؟
ركّز النظر فيها ...يبي ينحت ..رسمها ...بروحه وكيانه ....قبل ..تنوي الفراق
الوليد- تلوميني؟؟؟انا دخلت ..والجوال معكِ...
نجلا..رفعت يدها ....بأنفعال ...ورفعت ..خصل ....ازعجتها....-..يعني بربك....بكلم ..اي شخص...علانيه....عند خالتي؟؟؟؟والله هو الي دق...وانا كنت ..اظن ..انه انت؟؟؟
مارد
عليها ..بس كان يناظرها ....
وكملت...واحساس ..جارف....يتكلم بلسانها..
نجلا- والله ....اني....كنت بقوم ..ادق ..من جوالي ..عليك....بس خالتي ...قالت ...دقي عليه من جوالي ....ويوم...رن الجوال...ناولتني اياه ...ومن ..ربكتي ...رفعت ..وكلمت!!!!
وقفت ...وانفاسها ..تتسارع...تدور ...الراحه....
نبض الامل ...في عيونها ....وقلبه ...بعد!!
الوليد-...مصدقكِ...
نجلا ..- ..طب انت دايم ...تصدق...وبعدين ...كلامك..يتغير ....وشكلنا ...طول ...هالشهرين ...بنعيش على نفس الموال...
الوليد غصب ابتسم- اشوف اليوم لكِ لسان....
نجلا...بسرعه- كل انسان ..ينظلم ...يكون له لسان...
الوليد- ..مارديتي...ليه ..رحتي ..تصيحين...
نجلا ..فتحت ..عينها ..ببرائه- تذكرت ..اني من زمان ماسمعت ..صوت ..اخوي؟؟؟
الوليد- ..توكِ...شايفته...ولا تضيّعين ....مو وقته ..تذكرين اخوكِ...انتي تدرين ...وش صار قبل ..لا دموعكِ...تشرف!!
نجلا بمراوغه- قصدي ..سعد!!!!
الوليد...قطب حواجبه-...آآآه ..صحيح ..راح عن بالي...هو وينه ..مو فرنسا؟؟؟
نجلا..ارتاحت بتغير الموضوع-..ايه ..عنده دوره ...لمدة سنه ....بس انا ...ضايقه ...ومشتاقه ...له ...
بانت العبره بصوتها ...
الوليد- ماعندكِ له رقم؟؟؟
نجلا- ..كان ..بس ...ابوي...خذاه...مني...
لمح ..بلهجتها ....الم ...ياليته ..يقدر يمحيه ....وياليته يقدر ...يكون ...
اقرب لها من رمشها ...وده يعرف ...بتفاصيل....الحياه ...الي عاشتها بعيد ..عنه...
قدم ...الوليد ..وراكا ايدينه ..على ..رُكبه ....واصابع يده ..اسندت ..ذقنه ....
وخلى كل تركيزه مصبوب عليها ....اول مره ..تتكلم ..معه بهالعفويه ...ومايبي يستعجل ...ويخوفها ...لازم يكسبها ...ويكسب ثقتها ....لو ..استكان ..بخفوقها ...ليه مايجرب...ثقتها...وابعاد خوفها!!؟؟
الوليد-...نجلا..؟؟...اسمعيني ...وثقي ان الي قلته.....هو الي بيصير....خلينا ....نكون...اصحاب....بس ابيكِ..تثقين فيني...وتنسين ....ترددكِ...وخوفكِ...شوي!!!!!
وكمل-..هااه وش قلتي!!!
بلعت ريقها ...مو هذا الكلام الي ..كانت ..تبي تقوله ....ولا صحبته الي تبيها ....لكن معليه ...اول الغيث قطره ..
نجلا- طيب....
الوليد- زين ...رجولكِ...كيف؟؟مو احسن؟؟
نجلا ..نست ..اصلا ..سالفة رجولها ...
نجلا بعفويه– ماعليها ...من امس ..والالم خافّ..
الوليد- انا الحين بروح ..الاسطبلات ....تجين؟؟
نجلا ..فرفص قلبها ..من الفرحه ..
نجلا- تبيني اروح معك؟؟
الوليد- كان ودكِ.؟؟
نجلا بنفسها ...لا ودي وودي وودي..
نجلا- طيب ...بروح....ابدل...
الوليد- اليوم ..فكيتي...الضماد؟؟
نجلا وهي واقفه...التفتت..له- ايه...وحطيت...المرهم...ولفيته مره ثانيه..
الوليد- تقدرين تلبسين..بنطلون؟؟؟ولا يعوركِ..؟؟الحرق!!
نجلا انبلمت..اصلا ماعندها ..بنطلون...
جلا- ليه ..طيب؟؟
الوليد بنفاذ صبر- ياكثر ..اسألتكِ...وخوفكِ...ماقلت ..ثقي ..فيني!!
نجلا- بشوف...
الوليد..-
..روحي ...وشو فيني ...عند ...المقدمه ...في السياره .....
مشت نجلا ..والفرحه مو سايعتها ...
بانت ..احلى ملامح ..طفولتها ...الي ..هاجرت من سنين..
نجلا التفتت مره ثانيه - انادي سمر؟؟
الوليد- ..لأ...انتي وبس!!
مشت ..وهي .ماتدري...وش مشاعرها ..غريبه كانت ...وفيها شي ..من الحلاوه...
معقوله؟؟معقوله..يحبها ..؟؟وش شاف فيها ..؟؟
والجوهره؟؟من تكون بحياته ...طب..يوم...عند امي نوره...ليه ..يوم دخلت ....قام يصارخ..بلا شعور...؟؟؟
دخلت ...تدور..سمر ..وامي ..سلطان..
نجلا- ..السلام عليكم...
ام سلطان ..وسمر...
(وعليكم ..السلام..)
سمر- هااه..قلتي الي تبينه ...؟؟يام العريف؟؟
نجلا- الحمد الله...
ام سلطان- راح الوليد ..يمه؟؟
نجلا مبتسمه- لا خالتي ..يستناني...برا...
سمعت ..صوت ...من ورى ظهرها.
رنا- ..على وين ؟؟شاقلته ؟؟سبحانه ...في حياتي ..ماشفت ..وحده ..ليقه ..مثلكِ..
نجلا بغنج..- ..مدري..وين ..بياخذني...قال تعالي...وانا ...سلمته ...امري!!!
ام سلطان- رنا ؟؟؟عسى ماشر؟؟؟وش قلنا؟؟
نجلا- خليها خالتي ...عاذرتها ...توها قايمه ..من امس!!
التفتت لسمر بسرعه..
نجلا- سمر تعالي ..ابيك ِ....
طلعوا ..فوق...
نجلا- سمر ...ابي ..آخذ..منكِ..بنطلون...
سمر- اههه..وين ..بتروحون؟؟
نجلا –والله مدري..بس قال ...البسي ..بنطلون...
سمر- تراضيتوا..؟؟؟
نجلا- واحنا ..متزاعلين؟؟والله ماعندكِ..سالفه...
سمر- لا عميا انا ..مااشوف....
نجلا- اخلصي..بسرعه...وابيه ..وسيع..لو سمحتي ..عشان ...مايضغط..على رجولي...
سمر- بعد طراره ..وتتشرط....اقول..امشي...بس!!
نجلا- سمروووووه!!!
سمر وهي تضحك- خلاص....خلاص....
خذت ..نجلا ..منها ..بنطلون ..جيشي...وتي شيرت ...زيتوني...وكوتش...مُريح...
لبست . والتفتت للمرايا...بنظره اخيره...ماحطت أي شي...لانها ..تبيه..يحبها ...بدون أي شي!!!..وخذت الجوال ..ونزلت ..تنادي...بصوت عالي ....
نجلا- ماريتا ؟؟؟ماريتا...
ماريتا...بعجل...- نأم مدام...؟؟
نجلا- هاتي ..عبايتي ...بسرعه...
جاتها ام سلطان....
ام سلطان- ...ايه ..يمه ..دوم..البسي...هالبس..عند...حبيّبتس...عيال هاالايام...يحبون ..هالبس..
نجلا- الله ..لا يخليني ..منكِ ياخاله.....تناولت عبايتها ....
رنا تناظر نجلا ..بغيض..- ..يمه!!الجوهره....تقول ...قولي للوليد....عن ...موضوعها...
ام سلطان ..قطبت ..حواجبها- وشو موضوعها...؟؟
رنا- هذاك ...الي ..قالته عمتي حصه لكِ...نسيتي؟؟
ام سلطان- ايييييييه....والتفتت لنجلا ...
ام سلطان- ..يمه نجلا ...قولي ..للوليد..عن ..واسطته...لدراسة الجوهره...هو واعد عمتس..حصه ..يتوسط لها..
ابتسمت نجلا ...براحه ....كل موضوع يخص الجوهره ..يوتر اعصابها ....وشلون لا صار ..مرتبط بالوليد ...
نجلا- ...ابشري...خالتي....ورفعت حاجب تكلم رنا
نجلا- الا هي ..ماخلصت دراستها ؟؟؟
رنا بترد ..ال ام سلطان قالت
ام سلطان-..لا والله ..مغير...مدلعينها ...الله يستر..وش آخرة ..هالدلع !!!
رنا- يمه ..الجوهره ...عايشه ..عيشة ...مايحلمون فيها بنات الفقر!!فليه ..تستعجل ..على الدراسه...
نجلا عرفت مقصدها ...- العلم...ماينشرى ..بالعيشه الي تتكلمين ..عنها ...يجي بمجهود...وليتها ..اذا تعلمت ...تتعلم ..ان ..مافيه ..شي...باقي..للحياه ..ولا الغنى!!!
ام سلطان- ..انا اشهد ان الله مكملتس..بعقلتس...يانجلا...
نجلا- يالله ..خالتي..بطلع تامرين شي؟؟
ام سلطان – لا يامي ...انتبهوا لانفسكم....
نجلا – ابشري ...مع السلامه ....
طلعت ....وراحت له....راحت ...وشوقها ..يغرد...ويعلّي ... صوته ...بأعذب ..لحن ...
لحن ...اول مره تسمعه......
وتفهمه....وتعيش فيه...
شافت الوليد بسيارته ....البنتلي ...يستناها ...يتكلم مع يعقوب كان ...ويوم اقربت ...ابعد. ..يعقوب ...
ركبت السياره...وحرّك...
الوليد- تأخرتي؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟
نجلا..- كنت البس...
الوليد- اهااا...قلتي..لام سلطان؟؟
نجلا- ايه .....وين بنروح؟؟
الوليد- ابيكِ...تشوفين....الي شاغل التفكير.....
بصمت نجلا ..وبسرعه- برجع.....برجع....رجعني ..؟؟؟
ضحك...الوليد-...وش فيكِ؟؟؟همانا قلنا اصحاب ....واخوان!!!!!شدد على كلمته ....
نجلا بلعت ريقها ...-...لا والله؟؟انا ..ماني ..هبلا...؟؟!!عشان ..اروح...اشوفها؟؟؟؟كان رحت لحالك؟؟؟...سكتت...تاخذ نفس...وكملت..
نجلا- وبعدين ...عمتي حصه ...تبيكِ....عشانها..
استغرب الوليد....كلامها الي مافهم منه ..شي...
الوليد- لحظه ...لحظه....من ذي الي تشوفينها ..؟؟؟ووش دخل عمتي حصه ..بالموضوع؟؟؟
نجلا- انت تقوله؟؟!!ماقلت ...برويكِ...الي ...شافته يضحك بصوت عالي ....فما كملت ....لفت ...تشوف الطريق...
الوليد بصوت ضاحك-...-ابي اعرف..من تقصدين؟؟
نجلا حست انها بورطه- مااقصد احد...!!
الوليد-...يابنت ..الحلال ..انا اقصد...الوافي!!الخيل ..حقي ...فهمتي...
عم السكون ....سمعته يضحك....ولاردت عليه .....غبيه...صدق اني غبيه..وبلهلا..بعد!!!
الوليد- ...اشوفكِ..سكتي..وين لسانكِ...؟؟
نجلا بهدوووء- موجود...
الوليد- طيب افتحي..الدرج الي قدامكِ.....
فتحته نجلا.....
الوليد- هاتي ..السي دي...هذا ...واشر عليه ....
خذته نجلا..بدون ..ماتشوفه...وعطته اياه....
خذاه منها ...بعد مالامس..اصابعها ..بلاشعور....شغله...
نفس..الاغنيه ...نفسها ....متى شراها ...امس بس ..سمعناها...؟؟؟

حبك ...انتا...هو الجديد في حياتي ...آخر كلام ...حكياتي ...
الله عليك
حبك انتا...الحس الجميل ..بكياني ...وأّفني ..تاني ...مكاني ...
وانا بين ...إيديك
ياحبيبي ..انا ..وانتا ...سوى ...مالناش ..امل ..غير ..حبنا ...
الحب..... دا .....هوه...الدوى ...الحب ..نعمة ربنا ...
وعشان ..ندوء ...طعم الحياه ....لازم ..نحب ..بألبنا ...
ياحبيبي ..انا ...بتمنى ...اعيش...العمر ..مليون ..عمر ...بيك ...
ردتني ليك ...ماتخلي نيش ...ابعد بعيد ..عن نور عينيك
انا لي فيك....ولا ماليش ...
انا ليا فيك ..اكتر ..ماليك..
..................
ياحبيبي ..انا ..مايمهنيش ...غير اني اكون دايما ..معاك
كل الوجود ..ماينسنيش ..ضحكة عينيك لحضة لؤاك ..
ياحبيبي ..انا ..سلملت ليك ..سلمت ...البي ..من زمان ..
دي الوئتي .جاي...الدور عليك ..محتاجه اعيش ...بس بأمان
كل الي جاي ...اعيشه ليك ..
كل الي جاي ..حب وحنان ....
..........................
الوليد ماسك الدركسون ...وبكل ..كلمه يحس...ان ..نجلا ..هي ..المقصوده...يلتفت لها ...
خلصت ...وعادها من جديد...
وقبل ..يشغلها ..
الوليد-...عاجبتكِ..هااه؟؟
نجلا- ..شكراًً..ياخوي...على ..هالاغنيه الحلوه...
بصم الوليد- ...انا اخوك؟؟؟
نجلا- انت قلت ..احنا اخوان!!صح ..ولا ؟؟
الوليد رفع حاجب-...خلاص..ماله داعي ..تسمعينها ..توكِ...بزر!!!على هالكلام!!
انقهرت ..وردت...بسرعه
نجلا-...مب انت الي قلت ....
الوليد- نعم صحيح...ياختي!!!والاخت العاقله ....ماتراد اخوها ...وتسكت ..إذا عصب!!!
نجلا ..ولا كأنه يكلمها..- انت معصب الحين؟؟؟
ناظرها ..بتعجب..- لايكون .صدقتي ..اني...اخوكِ؟؟؟؟صحيح...بزر...الله يعيني...عليكِ..وعلى تفكيركِ...
نجلا- ..الوليد ..انا اعيد كلامك ...ماقلت شي من عندي...
الوليد- ..وانتي ببغا...اي شي اقوله ..تعيدينه....
نجلا- الوليد ..وش فيك؟؟؟وش صاير؟؟؟
الوليد ..بهدووووء-..اعطيكِ على قد عقلكِ...عشان اعرف اتواصل ..معكِ....
نجلا- لا والله؟؟؟!!
سكت الوليد مارد عليها ....من فرحته بوجودها ..وكلامها ...معه ...مو..قادر..يمسك ..اعصابه ..عن استفزازها...يبي..ينزل...بتفكيره..ويوصل لها ....
من عرفها ...شاف..بحياتها
...الالم..والقهر....يبي...يشوف...الفرح...والزعل ...
وكل ..المشاعر...

شموخ انسانه
01-22-2013, 01:49 PM
شافت نجلا ...لوحات ..مكتوب..عليها ....
الثمامه...
الوقت ..كان عصريه .....والسيارت...كثير...كلهم ..عوايل...وشباب....
عربات ..الذره....وبطاطس..كرسبي....سيارات..الايسكريم..... .في كل مكان.....
خذت ..السياره ..منحى ..ثاني....وطريق ..ثاني....هالمره ..فاضي....اقبلت السياره ...على ..سور......كبير.....تعدوه....ووقفوا....عند ...ساحه ..كبيره ....ومواقف....فيها سيارات.......وقفت السياره...عند ..البوابه ...
الوليد فتح الباب بينزل- ...شوي..وبجي....
نزل....وهي ..ارخت راسها ..تبي ..تقرى ...اللوحه...
اسطبلات....العويضه..
سمعت جوالها يدق...طلعته ..
نجلا- هلا الجازي...هلا والله..
الجازي- زين ...زين!!!..يالقاطعه....
نجلا-..اسكتي يالجازي..مادريتي ..عني..وش صار لي...؟؟
الجازي- ..وش صار؟؟
نجلا- امس..انكب.الشاهي..علي ...و....و.....قالت نجلا ..لها ..كل الي صار ....
الجازي- ...ياعمري...والله...ماتشوفين شر..
نجلا- الشر مايجيكِ...
الجازي- ..واخباركم ...انتي والوليد...بعد..ماخذاكِ.؟؟
نجلا- ماعلينا...
الجازي- ..زين ..شكلكِ...كنتي خايفه...يالذروق
نجلا...ضحكت...- لاتلوميني ...ترى عندي..سي السيد!!
الجازي- هههههههه..عندنا وعندكِ خير...
نجلا- ...وناصر...اخباره؟؟؟
الجازي- ماعليه...لاهي مع جوري...
الجازي- نجلا قصري ذا ..الصوت ..!!
نجلا- لحظه....اصبري....
انحنت نجلا ....تشوف الازرار....وش كثرها .....
ضغّطت ...لين ..سكت الصوت ...وطلع السي دي مره وحده.....
الجازي- الوووووووو؟؟
نجلا – لحظه ..ماعرفت ..ادخل الشريط!!
الجازي- ياختي حطيه ..مب لازم ...او رجعيه مكانه ...
نجلا- والله وجبتيها ...اصبري..طيب..لا تنشبين لي...
فتحت ..نجلا الدرج...الي قدام رجولها ....شافت ..كثير مثل الي معها ....
بتسكر ..الدرج...وفجأه لمحت ....
ظــــــــــــــــــــــــــــــرف...
مكتوب....عليه...
يصل ..الى محمد العارضي....
كان تحت ..بس الاسم واضح.....ارتجفت ايدينها ....معقول ,,يكون ..المقصود ابوها؟؟؟
الجازي- نجلا...انجيل؟؟؟وين رحتي؟؟؟؟
نجلا بصوت ضايع..- الجازي...اكلمكِ...شوي...
الجازي- وش فيكِ؟؟؟
نجلا- لا مافيه شي...يالله مع السلامه .....سكرت بسرعه ...واتجهت يدها ..للظرف....
رفعت راسها ..تدور..على الوليد....ماشافت له اثر...
وبخوف...من ..الي .مكتوب..
الي انكتب صدمه ...!!وصدمه كبيره....!!
عيونها ..انفتحت .....مو مصدقه ...
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك

سلطــــــــــــــــــــــــــــــان
...........................
ارتجفت يدها ...ومعها ....تاهت ..النظره....دموعها....غشت عينها ...غمضت عينها .....بقوه.....وتذكرت
صورة ابوها ....يوم مات......وتذكرت !!..وشلون صارت للوليد حليله!!!
وتذكرت!!
كل الكلام الي سمّعته للوليد....واتهاماتها.....له ....
يعني الوليد ...ماكذب!!!...وصدق سلطان ....تركني.....وقهر ابوي!!!...
يعني ...خذاني ...مغصوب.....ومحتد!!..
رفعت راسها ....شافت الوليد مقبل ....بغمضة عين ....رجعت الظرف ....ومسكت السي دي...بيدها ....وسكرت الدرج ....وكل مافيها ثاير.....ومقهور!!!!
ركب الوليد...وجنّب عصاه كالعاده ....يمين.....
الوليد- وراكِ طلعتيه؟؟؟
بلعت ريقها .....وناظرته ....لمح بعيونها الدموع....
تنهد...
الوليد- ...وش فيكِِ؟؟؟؟وش صار؟؟؟؟
رفعت يدها وغطت ..عيونها المدمعه .....وماقدرت تمسك عبرتها ...وغصتها....
الوليد...غرس يده بشعره .....
الوليد- نجلا ..وبعدين ؟؟؟!!!...ناظرها ...وهي منزله راسها ....وكمل
الوليد ..بهدووء- ..كل هالصياح.....عشان قلت ابيكِ؟؟؟...امحي كلامي ..من راسكِ....وانسيه....!!
سكتت نجلا ...لانه ماعطها فرصه ترد....شغل السياره ...وتحرك.....
التفتت ...للجنب الثاني ....وفكرها ...ثاير.....وقلبها ..ضايع....
ضيقتها ....غير كل مره ....
اول تحوّل...وكرهها ...انمحى.....وانولد ...بعده...
شي ثاني....واحساس ....يكبر ..ويكبر...كل يوم.....
ابتسمت ....ابتسامة سخريه ....لذكر ....سلطان....ماصار هالاسم ...يعني لها أي شي...لا من بعيد ولا من قريب....
مسحت دموعها .....والتفتت تناظر الوليد....
حبي ....لك مدري وين بيوصلني ..يالوليد....
كل شي فيه تحبه ....رجع...الوليد...الي قبل ....بنفس الجمود....واختفى ...
الي طلبها ...يبيها....
التفت لها الوليد يواجه نظرتها ...وبسرعه ...وخرت ..عينها ....وانتبهت ...لطريق قدامها .....
الوليد...بجممود- تبين ارجعكِ البيت ؟؟
نجلا- لأ بروح اشوف الوافي!!
ظهرت ابتسامه على طرف شفايفه ...وبصوت...فكر عالي ....نطق لسانه
الوليد- تكرهين شوف راعيه....!!وشلون لا شفتيه؟؟؟
جت بتتكلم ...رفع يده ...
الوليد- ..لا تعلقين !!..ارتاحي!!..كنت افكر بصوت عالي!!
.................................................. .................................................. ...............
في بيت ...اعمام الجوهره...
امي هيا- ...انشالله بنروح
الجوهره ..فرحانه- ..الله لايحرمني ..منكِ..امي هيا ....ودي ..اشوف هالمزرعه ....من شراها ...الوليد..
امي هيا-...الا الوليد...هو الي خذى ....الي كان بياخذها اخوه؟؟؟
الجوهره- ايييه!!!هو!!
امي هيا- ..وشلونه معها...
الجوهره- والله يامي هيا ...الي اشوفه ..انه مجبور ..مسكين....بس ..الحظ ....
امي هيا- ..لو مايبيها ...ورى مايتزوج؟؟؟الدين ..حلل اربع ...
الجوهره-...امي نوره ..تقول ...بتزوجه ...الي على مزاجها ...
امي هيا – عمتس...يقول...انه ..رجال سمعته ..في السوق...مثل العلم...
الجوهره- ..صادقه ...اللله يجازي ..الي كان السبب...
امي هيا..عارفه ..وش تقصد ...لان امها قد لمحت ...لهم ..عن الوليد..واحتمال ..خطبته لها
امي هيا- كان لتس نصيبن فيه بتاخذينه ..غصبن عن الكل!!!
شهقت ..الجوهره ...من الفرحه ...ومثلت دور ..الخجول ...
الكل معها ....امي نوره ...ومامتي..وامي هيا.....وين ..بتروحين ..مني ..يانجلا .يابنت الفقر....
ان ماحرقت ..قلبكِ....مثل ماحرقتي ...قلبي...مااكون الجوهره!!!!
.................................................. ...............
واخيراً.....شافت الوافي.......دخلوا المزرعه ....ووراهم ..عربه ..راكب فيها الوافي ...نزل الوليد ...وتكلم ..مع العمال ...الي عند البوابه ...وشوي ...ونزلو الوافي ...رجع لها ...وركب ...تقدم بالسياره ...بممر ...من الجنبين ...محاوط بالنخيل .....كبيره كانت ...المزرعه .....هذا وهي بالمقدمه .....لسه مادخلوا جوى ....
وقفوا ....التفت لها ....
الوليد- ...انزلي ...وافتحي عبايتكِ مافيه احد....
نجلا – ابي الحمام...
الوليد- انزلي ..اوريكِ...
نزلو.....ومشت وراه ...الجو كان جنان ....دخلت معه ..لفيلا....المدخل ..كان فخم ...بس اثاثه ...بسيط....لايخلوا ..من الذوق الرفيع..
الوليد..اشر ..بيده ..- شوفي الحمام هيناك ....روحي ..وانا بروح اغير ..ملابسي ...لا خلصتي ..اطلعي ..برا..
راحت الحمام تبي تغسل وجهها ....
نثرت المويه على وجهها....مثل الحلم ....الي كشفته اليوم ....خلها تتمسك ..فيه اكثر واكثر...
طلعت ...حطت عبايتها ..بالمعلاق الي ..عند المدخل ...
عطت نفسها نظره اخيره ...رفعت حاجب ...وبلحظه....شالت الشباكه ...وخلت شعرها يتناثر ..حواليها ...
رفعت شعرها....بسرعه...ولفت بتطلع..شافته ...يناظرها ...
عيونه ..تناظر كل انحنائه ...بغصنها ....
الوليد- خلصتي...
نجلا- ايه كنت طالعه ...
الوليد- تعالي....
مشت معه ....لابس ...اسود في اسود....يبي يجننها.....
فيه ...سياره...صغيره ...زي اللعبه ..عند الباب ....ركب فيها ....وركبت جنبه ....
الوليد-..وش رايكِ...؟؟بالمزرعه؟؟
نجلا- حلوه...
الوليد- لسه ماشفتي شي ....اذا خلصنا ..من الوافي ...بوريكِ...الحيوانات الي عندنا...
لا وبشربكِ...لبن ..البقر...
نجلا ابتسمت- ...ياله وش ورانا ...!!
التفت لها ...وناظرها ..بتركيز..
الوليد- ماورانا شي!!
احمرت خدودها ...من المغزى...ماتدري ..هو صحيح ..ولا هي ..الي تفكيرها غلط!!!
واخيراً شافت الوافي....
خيل ...سبحان من صوره .....لونه بني محمر ....يتهادى كان...هينا وهناك.....
كله ..شموخ...مثل راعيه ....
نجلا- غريبه ليه ماقصقصتو شعره...؟؟
الوليد- يعجبني كيذا ...مابي ..افرض...عليه ...يكفي انه ..محجوز...!!
نجلا- تتكلم عنه ..كأنه انسان مو حيوان..
الوليد- والحيوان مايحس!!لعلمك..الحيوان يخلص..اكثر!!
نجلا ..لسانها نكبها .....- يعني ..خيلك ذا بيخلص لك اكثر مني!!!؟؟؟
الوليد تفآجأ لكلامها ..عجز يفهم هالبنت ...
الوليد- وانتي وش دخلكِ ؟؟بالموضوع ؟؟انا ماقصدتكِ..!!..
رفعت يدها لفمها ...وشدت عليه .....انتبه لها الوليد ..وضحك ...وبعدها ضحكت هي ...
اسعد اللحضات ..عايشه فيها الحين ....ليتها تدوم ....ومعه ..وبس...تدوم!!
وقفوا ..عند سياج....خشب ....نزل الوليد.....ودخل ..من باب ..صغير ...صفر ..وجاه الوافي على طول ...متعود اكيد....الوليد- تعالي...
نجلا- لا ..خلني بعيد احسن ..
الوليد- مب ماكلكِ...ان خفتي منه خاف اكثر....
جته نجلا ...وقربت ..لين ظهر الوليد....
الولد- هاتي يدكِ..
بلاشعور ..سلمته يدها ...
مسكها ...وده يحطها ..على قلبه ويسمّعها ...دقات قلبه ...وش تسوي ..من قربها ...
حط يدها على ظهر الوافي...
الوليد- اهدي..لا ترتجفين ..!!...ضغط على يدها ....يبعد رجفتها ...مايدري ..انه قاعد يزيدها مو يهديها ...
الوليد- شفتي ..الوضع عادي ...
نجلا ..حركت يدها ...من تحت يده.....ومسحت على ظهر الوافي ....قدم الوافي راسه عندها ...خافت...ومسك الوليد كتفها ...
الوليد- شفتي ..قدرتي تكسبينه....وعلى فكره ...مو أي ..شخص ..يحبه....وركز عيونه بعيونها ...
بلعت ريقها ...
نجلا- ..بصراحه ..انا اول مره اشوف خيل اصيل ....وامسكه من قريب ..كيذا ..

الوليد- تبين تركبين؟؟
نجلا- لالالالا...مااعرف ...اخاف اطيح ...
الوليد- طيب ...دامكِ ماتبين ..خذي عصاي ....واطلعي ..برا السياج...
سمعت كلامه ...وعيونها مرسوم فيه القلق ...
شدت يدها على السياج ...يوم ركب ...وقلبها ...يدق...ويدق....ويدق.....
رمشت عينها ...عليه ...
شكله فتنها ...واسرها.....الهوى ..طير...خصل ..من شعره ...كانت منظومه ...بترتيب...
واجد عليها الي تحسه .....
دار الوليد ..اكثر من دوره ....ومشاعره ...تُقودها .....مُهره ..ماهي مثل باقي ...المُهور!!!!!
خفف الوليد سرعته .....وقرب منها .....لين لصق ..باسياج الخشب ....
شعره متناثر...ونظراته ... ....توغلت ..حتى داخل ..خفوقها ...الثاير...
الوليد- هااه تركبين؟؟؟جرّبي!!
ترددت...
الوليد- لايفوتكِ..؟؟
نجلا – طيب..بس.....قاطعها الوليد...
الوليد..-...انا برويكِ...هااه وش قلتي؟؟
هزت نجلا راسها موافقه ...
هي..تحسبه بيمسك اللجام...ويمشيها مثل البزارين ....فوافقت ...
وبحركه ...سريعه.....مسك ..ذراعها ..ورفعها ...
بحركته تزلزل كل كيانها ....تفآجأت.....منه....وتسارعت ..انفاسها ..
نجلا- رجولي ...رجولي...
الوليد- ..آه نسيت ...عورتكِ؟؟
نجلا بلعت ريقها ..وهي ترتجف ..من قربه ...
نجلا- لأ...
الوليد- نجلا ارخي اعصابكِ....وترتي ..الوافي!!..ماني بماكلكِ....!!
وين ...ترخي اعصابها ...وهو قريب.....انفاسه ...توصلها ...و..تشعل ..فيها ...شوقن...جديد ....
عيونها ..على يده ...وهو ماسك اللجام ..بتملك...وثقه ....بكل خطوه يقوم فيها .....
بالبدايه ..مشى بشويش....وشوي...شوي ...تسارعت خطواته .....ومعها ...دقات ..قلبها ....الي عيت تستكين ...
...........................
امي نوره- ..واره مايرد ....على جواله ..؟؟
ام سلطان- ..والله علمي علمكِ...ياخالتي ...طلعوا...ولا بغيت اسألهم ...خلهم ياخذون راحتهم...الله يحفظهم..
امي نوره- ..يعني ..هو مبسوط معها ؟؟؟
ام سلطان..استغربت...- ايه ماشالله ...يكفيتس ياخاله ...انه امس بغى ينجن ..يوم ..انكب الشاهي عليها ...
امي نوره- افا عليتس ...هذا يوم شاف الجوهره ...
ام سلطان- الله يهديتس ..ياخالتي ...وش عليه من الجوهره ؟؟؟الوليد...مافكر فيها ..وهو ..معزب ..يفكر فيها ..ومعه نجلا...
امي نوره- وش يصير ..يعني ..لو ..خذى الجوهره...
ام سلطان- وشلون ياخذها ..وهو توه معرس....؟؟!!!
امي نوره- ايييه ..الله يكتب الي فيه الخير ..للجميع....المهم ...رجولها ..اخبارها ...
ام سلطان- ..لا اشوى من امس ...ضعيفه ..مايسوى عليها ...
امي نوره ...ماقدرت تمسك لسانها ..- ويوم انها تعبانه ....وش يطلعها ..؟؟؟
ضحكت ام سلطان...وش تقول ...وكيف تقنع خالتها ...بأستحالة زواج الوليد من الجوهره ...
قبل كان ممكن ...بس الحين ..وهي تشوف ...بعيونه ...حبه ..لهالبنت....مستحيل!!!
ام سلطان- هو الي قالها ...وشار عليها ...
امي نوره- ..والبنات اخبارهم ...
ام سلطان- ..والله سمر ..تنطحن ...تبي تسافر لسلطان ....ورنا ..في غرفتها مانشوفها ....
امي نوره- تراني كلمت ..اعمام الجوهره ..وعزمتهم ..على المزرعه ...باقي الرجال ..يعزمهم الوليد ..قوليله ...ادق عليه ..مايرد!!!
ام سلطان- ابشري ...مايكون خاطرتس الا طيب...وبعد؟؟وش تبيني اقوله..؟؟
.................................................. ...................................
في المزرعه ...
وعلى ظهر ..الوافي ..
مسكت يده لاشعوري....وشدت عليها ....
الهوى ..طير ...شعرها ...ورمى ...شباكتها ....كأنه يعترض على وجودها ....
تناثر ..شعرها ....وتطاير...
احساسها ....
حتى!!
...يطير....بلا..شعور ..رفعت ايدينها ....مثل ...الطير....الحُر...الاصيل ...سمعت ضحكة الوليد......ونزلت يدها بسرعه ....وهي تضحك...
الوليد- كملي ...ليه نزلتيها ...ذكرتيني ..بالتايتنك!!
نجلا- الوليد ...خفف ..شوي..
خفف ...
نجلا- وشو التايتنك؟؟
الوليد ناظرها ..مايدريي..وش يسوي فيها ...معقوله هاذي ..برآئه...ولا تمثل؟؟!!
الوليد- فلم ..ذكريني ..اجيبه ..تشوفينه...
هزت كتوفها ..
نجلا - ..انشالله اذكر!!
الوليد- هااه خلاص ..ولا ناخذ دوره بعد؟؟
نجلا...ماتبي تبعد ..عنه ...ودها ..تجلس ..كيذى طول اليوم ...
نجلا- خلاص ...شكله مسكين تعب...
الوليد بمكر- بس هو الي مسكين؟؟؟
نجلا..عارفه وش مقصد سؤاله..
نجلا- وانا بعد ..تعبت...
ضحك الوليد....ضحكه ..خذت عقلها ....
وقف ..عند باب السياج....
مسك..خصل شعرها ....وابعدها عن صدره ...
نجلا- ليه تضحك؟؟؟قلت شي يضحك؟؟
التفتت وياليتها ..مالتفتت...
بمجرد ..التفاتها ...اكتشفت ..مدى قربها ..من الوليد...
هاذي ثاني مره ...تكون قريبه بهاشكل ...مرتين ..باليوم ..مايسير....
علقت انظارهم ....ومعها حكي ....بس ياترى ...ترجموه ....ولا ..محوه....
ارخت عينها ....وانفاسه ..تلفح جبينها .....
مسك وجهها بين يدينه....وباس راسها ......
نجلا..بأرتباك..ماخلى ..من المزح- ..مشكور ..ياخوي ...ماقصرت ...
وسحبت نفسها ..بتهور ...ماصدقت ..رجولها وصلت الارض.......
الوليد ..يسوي ..معصب وعيونه تضحك- ..لو طحتي؟؟!!
نجلا- الحمدالله ماطحت!!.
الوليد- ..هاتي ..عصاي ...
راحت ..وجابتها ...شافته ..ينزل بصعوبه ...وحاولت توخر عيونها ...
نجلا- هاك...
خذها الوليد منها ....ومسح ..بظهر الوافي ...
لف ناحيتها ...
الوليد- مشينا ...افرجكِ...على المكان..؟؟
نجلا هزت راسها تدور شباكتها ...
نجلا- لحظه ...شباكتي ...طاحت ....
سحب ..شباكتها ..من ورا ..ظهره ...
فتحت عيونها ...
نجلا شهقت متفآجئه- اهه انت الي؟؟؟فتحت ..شعري؟؟؟
الوليد- تخيلتكِ مُهره...حُره....والحُره...مايربطها شي!!
نجلا بحركه ..مسرحيه...أشرت على نفسها ....
نجلا-
انا ماني مثل غيري ....اجي ..مع طقة الاصبع
انا مُهره بلافارس....عجز منهو ...يروضها..
الوليد..يبتسم..- عجــــــــــــــــيب!!!وتقصدين..؟؟بعد!!
استحت نجلا ...وبخجل
نجلا- عند الضروره....
الوليد- ..ومن متى ...اكتشفتي ...الموهبه...
نجلا تكلمت بعفويه...
نجلا- لا موهبه ولا شي ...احياناً...لساني ...يقول ....الي فكري ...ينسجه..
الوليد- لا وفيلسوفه بعد!!...اركبي ..اركبي ...عشان ..نتفرج قبل الظلام!!...
مر اليوم ...وكان احلى يوم ..عاشته بقرب الوليد...
اول مره ..مايتهاوشون ...اول مره ..ماتلمح ...بعيونه الجمود.....اول مره .تحس انه ...
اقرب ..لها ...من هدبها ...
لكن ..كان...فيه ...شي ...مازال ..غامض.....وبتعرفه ...لازم تعرفه ...لو مو اليوم ...بكره ...ولو مو بكره ...بعده ...المهم ..تعرفه...
فيه تسآؤلات ...خافت ....تظهرها ...ويختفي ...الوليد..الجديد....
فقررت ...تتركها ....وتنساها ...وتعيش اليوم وبس!!!
.................................................. .................................................. ..........
وصلوا ...دخلت ..نجلا قبل ....
لقت ام سلطان ...ورنا...
باست راسها ...
نجلا- سلام خالتي ....
ام سلطان- وعليكم السلام ...هااه ..عسى انبسطوا؟؟؟
رنا كشرت ...- هه...اكيد بتنبسط...وهي ..تحصّلها...؟؟؟!!!
سفهتها نجلا ....وردت
نجلا- يووه ياخالتي ..تمنيتكِ..معنا ....رحنا المزرعه ...وفرجني الوليد ..عليها ...تجنن ..ياخالتي ...لا ..والزرع ...والبط ..والبقر ...شربت ..لبنه ...وجبت لكم معي .....
ام سلطان- الله يبسطكم ...يابنيتي ....والله فيتس الخير ...يوم ذكرتيني...
نجلا- افا عليكِ ..يالغاليه ..وانا اقدر انساكِ..؟!!
ام سلطان- تسلمين يامي ....والوليد وينه ؟؟
الوليد- موجووود...يستنى ...متى تخلصون ..مدح في بعض....!!
ضحكت ام سلطان – ياويلي ..من عيونك ياوليدي ...قول ماشالله لا تنظلنا ..!!
تقدم الوليد ...وعينه على رنا ...زم شفايفه ....
الوليد- ماشالله ...الله لايضركم...
ام سلطان- تقول..نجلا ..وش حلو هالمزرعه ...؟؟
الوليد ناظر نجلا- ..عيونها الحلوه والله....
احمرت خدود نجلا ...وضحكت ام سلطان ....
ام سلطان- ياوليدي ارفق...بها ...لا تحرجها ....
نجلا- خالتي تبين اصب لكِ...من البن ؟؟؟
ام سلطان- ارتاحي انتي ..وهاتيه ..بنادي ...ماريتا ...تجيب كاس ...
نجلا مبتسمه- براحتكِ....عن اذنكم ...بروح اتحمم...
الوليد- انتبهي رجولكِ لا يجيها مويه !!!!
نجلا بحرج- طيب .....
من دخل الوليد ورنا مارفعت راسها ...وش فيه ؟؟؟وش بينهم ..؟؟؟
سمر ...من فوق...- جيتوا؟؟؟؟وين رحتوا
نجلا..رفعت راسها – رحنا المزرعه و تونا داخلين ......لا وفيها بركه!!
سمر- والله انكِ مالكِ خاتمه .يالنذله!!...كان خذتي ..سموره ..حبيبتكِ...؟؟؟!!!وبعدين حمام سباحه ..ياقرو مو بركه!!!
نجلا مبتسمه- والله انكِ...غثا!!يعني ...ماروح ..مع ..حبيّبي ..لحالي ؟؟؟ممنوع؟؟؟؟
سمعت ..صوته ...
الوليد- لا مو ممنوع ....!!وين ذي الي..يبيلها ..شغل..!!!..رفع راسه لسمر ...الي ابتسمت بسرعه ...
سمر- سلام!!!!اخبارك؟؟؟مع السلامه .....واختفت .....
ضحك الوليد ..على ..خفة دمها ...ماعرف اطباعها ...الا ..يوم جت نجلا ....سكت ...لما طرى له اسمها ...كل طعم للسعاده..عرفه ..يوم ..دخلت حياته ...بدون ..استأذان ....
لف يدورها ...مالقها ...شاف المصعد ..طالع ....وابتسم ...
اكيد احرجها ....
حبيبها انا؟؟؟؟ولا تمزح؟؟؟!!!

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:02 PM
الخميس
يومين ....مثل الحلم ...مرت ....مع لياليها ....فيها ....تمثل فارس احلامها بالوليد....وغيره
لأ......
يومين ....كان الوليد ....هو الصديق ...والرفيق....والحبيب المُنتظر...
كان اول ...مايخلص شغله ..طوالي ...يرجع عشان يشوفها ..ويتغدى معها .....الكل لاحظ ...تغيره ...
الكل لاحظ ...بسمته ...ورحيل ...جديّته ....
الوقت ..7 الصبح.....
قاعدين يفطرون ...
الوليد- انا بطلع ..مع نجلا ...اليوم المراجعه ...وانتوا اسبقونا ...
سمر- السواق يدل؟؟؟
الوليد- معكم يعقوب ...يدل ...
نجلا- طب عادي ..خلنا نروح ...بكره ...
ام سلطان- وليه يابنيتي ؟؟؟الا روحي اليوم ...احسن...!!
نجلا- اخاف ..أأخركم ...واشغلكم...
الوليد- مانتي بشاغلتهم ...انشالله ...انا الي بنشغل بكِ....
رنا- طيب والناس الي عازمينهم ؟؟؟عمان الجوهره؟؟
ناظرها الوليد ...وكفتها نظرته ...الي اخرستها ...
بينهم ...شي!!...كل ما ناظرها الوليد ..ارخت عيونها ...بس الكره ..الواضح لنجلا ..ماقدرت ..تخفيه ...
التفت ..لنجلا..
الوليد- ابوديكِ اليوم ..يمكن نبات ...بالمزرعه ....
نجلا- ماقلتلي ...عشان ....احسب حسابي ...!!
الوليد- ..عادي ...قولي ..لكانوا ..تجهز اغراضكِ...قبل نروح ..المستشفى...
سمر- خليها ..تحط لكِ بناطيل ..اكثر شي...عشان تاخذين راحتكِ...
سكتت نجلا اصلا بناطيل ماعندها ...كالي عندها قمصان ...وتايورات...وبس!!!
الوليد- احن لكم بناطيل ...جايب لكم ..دباببات...
سمر- قول والله ...ياحبي لك ..ياخوي...والله طلعت فري!!!
ناظرها الوليد وهو رافع حاجبه ...اول مره تنسى ..ربكتها ...وتكلمه كيذى...
نجلا- بروح اجل ...فوق ..اجهز نفسي ...
سمر- وانا بعد ...دام الدعوه ...فيها نومه ...ودبابات..!!
طلعوا مع بعض..
نجلا- سمروه..ماعندي ..بناطيل ...لو ادري كان نزلت امس السوق ..
سمر- معقوله ...وجهازكِ..وين راح ...؟؟؟
انحرجت نجلا ..من سؤالها ...
نجلا- ماصرفته ...
سمر- منتيب..صويحيه.....الوقت ..توه...ورا ماتروحين الحين؟؟
نجلا- ويالفالحه...وشلون اروح ...وانا بروح المستشفى؟؟؟!!!
سمر- ..قولي للوليد..بعد المستشفى تمرون ...
نجلا- استحي ....مدري ...مب وقته ...الحين ..افكر ..اتقضى ....
سمر- ياخبله ..روحي ...اليوم ..بيجون بنات خالات الجوهره ...لا ويجيون على سنقة عشره ...تبين تسيرين اقل منهم؟؟؟؟!!!
نجلا...دام الجوهره ...فيها ..لازم اروح...
نجلا- بقوله وامري على الله...
.................................................. ..................................................
في سويت ..المستشفى ... الغالي ....يفكر ...وشاغلته ...نجلا ...غريبه ..ماجات مع سلطان...
صحيح...نظرته في سلطان ....كانت غلط....الرجال ...قام بالي اكثر من الواجب ....
سمع... الباب ...يفتح..
سلطان- مانمت؟؟
سعد – وشلون يجيني النوم ..وفكري مشغول ...
سلطان- يابن الحلال....كلها ..فتره ...وتقوم على حيلكِ...
سعد بجمود- انشالله اول ...مااطلع ..بطير ...للرياض!
التفت لسلطان....جا بيسأل وسكت ...كان بيقول ..ماتقدر تجيب رقم نجلا ؟؟؟لكن صعب ....
مقهور كان ...وده ..اليوم ..يطلع ..ويروح..لها ...ويتفاهم ..مع ...شين الفعايل ....الي ..خذى اخته غصب!!..
ياترى ..وش حالكِ الحين ..يانجلا...؟؟
سلطان- باقي ..اوراقكِ تخلص ...ونتأكد من ...سلامتكِ ....وبعدين الله يسهلك!!
سعد- والله ..مدري شلون ارد لك جمايلك ...ياسلطان...
سلطان- افا عليك ...صحيح...ماني نسيبك...الي كنت ابي اكونه ...ولكن تظل عزيز وغالي ...
سكت سعد ...يتذكر ..اليوم ..الي عرف فيه ...مصير ..اخته ..الي رباها ...وكبر معها ....والي ..تركها بأعز ...لحظات ..حاجتها ..له ...ليته ماسافر ...ليته رفض ..هالدوره ...ولا انغصبت ...
قبل يومين دخل عليه سلطان ...بعد مافاق...
سلطان- حمدالله على سلامتك ..يا بو محمد..
... سعد..بابتسامه- الله يسلمك...ياسلطان...
سلطان- لا اشوى ....زين تذكرني؟؟
سعد .. - ..وانا اقدر انسى ...الي ..عطيناه الغلا...؟؟
بلع سلطان ريقه ...وبانت الضيقه على محيّاه....
سعد..خاف..- وش فيك ؟؟نجلا فيها شي؟؟
سلطان بتردد- لا ياخوي..مافيها شي...بس......وكمل
سلطان- ارتاح ..انت الحين ....وبعدين نتكلم .....
سعد- ..يارجال؟؟علمني ....وجهك يقول ..فيه ؟؟؟نجلا وينها ليه ماجات؟؟
سلطان..ناظر سعد بتركيز....وبتمثيل يفوق الوصف......
سلطان- نجلا ...ياسعد ....مب مرتيّ الحين...
انصدم سعد...واسود وجهه....
سلطان- لايروح فكرك بعيد...انا كنت شاريها ...لو ماني جاد ...ماجيت لبيتكم...وقابلتها ....لكن ...؟؟ الواحد مايقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
سعد- اجل وش صار؟؟؟
علمه سلطان ..الي صار ...برسم ثاني ..ونهج ...كاذب ...وللاسف ...قدر يضلل ...ويتوّه...
انتفض سعد ...وهو حاس بالضياع....بعد ..ماقاله ..سلطان...على المده الي قضاها ...عرف انها ...كانت ..طويله ...على نجلا ......هو سأل ..واحمد قاله...لا تخاف ..وهي بين ايدين ...نسيبك ...الشهم ...الي ماقصر ...معك....
سعد- وشلون تجرأ؟؟؟
سلطان- ...والله ياخوي ...ماودي اكدر خاطرك...بس....انت الوحيد الي تقدر ..تفصل بالموضوع.......انت اخوها ...
سعد- وتبيني اقعد؟؟تبيني استنى ...لازم ..اروح...لازم ارجع!!!
سلطان- اهدى ياسعد وانا اخوك ..!! باقي اروراقك...بالمستشفى ...نخلصها ...وبعد ..توك ؟؟؟لازم ترتاح؟؟؟
.................................................. .................................................. ..........
الجوهره- ..هااه دلول...جهزتوا؟؟
دلال- ايه ..من امس ...اقول الجوهره ...بتجي مرت الوليد؟؟؟
الجوهره- قطع !!! انشالله ...اكيد بتجي ...بس ..انا بوريكِ فيها ...
دلال- ههه...والله رجعتينا...لمقالب ..المدرسه؟؟؟!!
الجوهره- ..لا ؟؟واوعدكِ انكِ ..ماراح تنسين ..هاليوم ابد....
دلال- الله يستر منكِ....
.................
الساعه 10
توهم طالعين ..من المستشفى ......
الوليد- اشوى ..فيه تحسن...
نجلا وفكرها مشغول...- عشاني مااهملت ...ادويتي..!!
نجلا- الوليد ..ابي اروح السوق باخذ اغراض ..والله ضروريه .....
قاطعها الوليد مبتسم- شوي شوي ...وش بالعه ..مسجل؟؟
تبسمت..وبهدوووء- اقول..اب تنزلني السوق..باخذ اغراض...
الوليد- وش بتاخذين؟؟؟
نجلا بصمت ..- اغراااض!!!
الوليد- سر يعني؟؟
نجلا- ايه..
الوليد- ان ماقلتي ...ماوديتكِ..
التفتت له ...
نجلا- باخذ ملابس..ماعندي ..شي ..يناسب المزرعه...!!
الوليد- ..طيب ..كان من اول ..قلتي...!!...اي سوق تبين؟؟
نجلا- مدري ...ودني ...صحارى..
الوليد- مب على طريقنا...بوديكِ غرناطه...
نجلا- مااعرفه ...اخاف...ماالقى ..الي ابيه..
الوليد- الماركات هينا وهناك...وانتي أي شي ..عليكِ حلو..لا تدققين!!
ماردت عليه ....وسكتت..المهم يوديها وبس...
.................................................. ...............
دخلو مركز غرناطه ....
شافت ..تيرانوفا....دخلته ...وتبعها ..الوليد...
اختارت ..تي شيرتات...كم لون ....
وقفت ...عند ...جاليه...لونه ...اسود...دانتبل...احتارت تاخذه ...ولا؟؟
الوليد- خذيه ..حلو!!
التفتت له
نجلا- انت هينا؟؟
الوليد- اكيد...ليه ..متردده...
نجلا- مدري احسه ..فاصخ ..شوي...
الوليد- خذيه ..والبس فوقه ...شي...ماترك لها فرصه ...خذاه ..هو ...
عيا يخليها تحاسب ...طلعت بسرعه ..
الوليد- نجلا؟؟؟!!!
لفت ...وناظرت ..ومن دون ..ماتسمعه ...رجعت له ..
نجلا- نعم؟؟
الوليد..- لما ..اطلع تطلعين....ولما اوقف ..توقفين!!!وإذا مشيت ....تمشين معي!!!مو قدامي...!!!؟؟
نجلا- ..ماكنت اقصد...قاطعها...
الوليد- تعالي ..نشوف هذا...!!....وهالمرّه مسك يدها ....
دخلها ..
إسترادا فاريوس..
حركته ...اربكتها ..ومسكته ليدها ...شلت تفكيرها ....
تبي ..تروح ..داخل ..وتختار ..ماترك لها مجال ...
الوليد ..اختار لها ..كم بنطلون ...وهي ..طقمت ..الجزء العلوي ...واختارت ..احزمه ...
الوليد- شوفي ..هاذي كوتشات واطيه ...ومناسبه ...للاغراض ..الي خذتيها ...
نجلا- طيب ..فك يدي ...خلني اشوفها..!!!
الوليد فلت يدها ...بسرعه ...وهو ماوده ...الساعات الي مرت ...وهي قريبه ...خلته ...يحلم ..بقربها ..مابقى له من عمر !!!
.................................................. .................................................. ...

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:04 PM
طلعوا من المحل....
الوليد- وش رايكِ نتغدى ..وبعدين نروح...المزرعه ؟؟
نجلا- والناس الي عازمهم!!!عمان الجوهره!!!!
استغرب الوليد ..عصبيتها ..
الوليد- الرجاجيل بيجون بعد المغرب ....يعني ...معنا وقت ...
نجلا- ..طيب...كيفكِ...
الوليد- تبين تدرين ..كيفي وش يبي؟؟؟
نجلا- هااه ..وش يبي؟؟؟؟
الوليد..طق بأصبعه..- يببي المُهره ...الي ماتجي بطقة الاصبع!!!!!...شافها ماردت ...ابتسم...وسكت ...
هاذي ثاني مره ...يقول ..يبيني!!!بس يحبني ..مايعرف يقول!!!!
نجلا- اقدر اليوم اركب الوافي!!؟؟
الوليد- لأ توكِ..والوافي ...فحل ..مايصلح لكِ...الي يركبه ...لازم ..يكون متمرس..ومتمكن!!لانه لو ..اُستفز...او اثير ...يوديكِ بداهيه!!
نجلا- ايه بس تذكر ..ذاك اليوم ...يوم ركبناه ...ماكره وجودي!!!
الوليد التفت لها ...وعينه بعينها ..
الوليد- ومين يكره وجودكِ؟؟؟
نجلا- الوليد ..وش فيك؟؟؟مو قلنا اصحاب!!!!
الوليد- عاداتنا وتقاليدنا ...واهم شي ..ديننا...يرفض ..مسمى ..اصحاب!!!بين رجل وإمراه!!!!
نجلا- تعرف مو هذا قصدي !!؟؟
الوليد- وصلنا !! ادخلي وبعدين ..نعرف وش تقصدين!!!
دخلوا...مطعم ...ستيك هاوس...
طلب لها الوليد....
وبالفتره ...الي انتظروا فيها ..طلبهم ...
الوليد- ..ايوه؟؟؟وش تقصدين؟؟؟
نجلا..فتشت ...ولفت الطرحه ..على ..اجمل ملامح....
ناظرته...وابعدت عيونها ...بسرعه...
نجلا ماعندها كلام تقوله ...ولا تبي ..تقول شي ..هي ..اصلاً رافضته...
نجلا- قصدي ...انك وعدتني...وشكلكِ بتخلف..!!وكل شوي تقول كلام له ..الف معنى ومعنى!!!
احمرت خدودها ...وسكتت...
الوليد...ناظرها ...لسانه . يبي ينطق ...و.. يرجاها...تحبه!!..وتحتويه....
الوليد- نجلا انا بسكت ..عن الكلام الي تتكلمين ...عنه ..بس بشرط!!
نجلا- وشو ..؟
الوليد- الحين بقول ..كلام ...وان كررتيه ....وراي ...وعد...لكِ الي تبين!!!
وان ماكررتيه.....جا بيقول ...وسكت......
نجلا- وش بيصير ؟؟
الوليد- بعدين ..اقولكِ..يلا نبدأ....مستعده...
نجلا ابتسمت ..بتحدي ...- مستعده....
الوليد- ارفعي راسكِ ..وناظري عيوني ..
نجلا- ارفعي راسك.....سكتت ..يوم شافته يضحك....
الوليد- لسه ..مابديت ..يا..مُهره...
ابتسمت نجلا من الفشيله ..واتضح ...عقد لولو من ..صنع البارع المنان....
الوليد- ناظري عيني ...
ناظرته نجلا ...وقلبها ..يدق ..بقوه...وانحرجت ....من نظراته ..لوجهها ..وبالتحديد لشفايفها ...
الوليد..بصوت هادي...- الوليد...انا ابغى امحيك...من حياتي!!!
وبحرق ..!! موطن لمساتك!!!!...
انا اكرهك....يالوليد!!!!!
رطّبت ...شفايفها ...وانشل لسانها ...
نفس كلامها ...مانساه....من اول ...لُقى....مانساه!!
الوليد- يلا ..كرري...
تسارعت انفاسها ...صعب!!..حيييل صعب!! تقول الي يبي...هذاك... اول...الحين لأ...ماتبي تمحيه ...من الوجود...ولا من حياتها ...
الحين ...تعشق ..موطن لمساته ...
الحين ..
تحبه..ماتكرهه...........
وخرت عينها ..
الوليد يهدد- عيونكِ...لا تروح بعيد!!
وكمل..
الوليد- رددي...انا ابغى اطوي ..صفحاتك....رددي!!
كان يتكلم ...بصوت ..حامل..معه ...مراره...وعتب....
طال الصمت ....وماتكلمت ....
(sir)
وصل الاكل ....وهو الي قطع لحظة الصمت ....
كلو بهدووووووء....
شافها الوليد هدت ..
مازاد...ولاتكلم ...
اهم شي ...شاف ...عكس الكره بعيونها ...
وهذا الي يبي يوصله...
.................................................. .................................................. .....
وصلوا البيت ...لقوا الكل ..مو.... موجود.....
رقت نجلا ...ووراها ..ماريتا ...شايله اغراضها ...بس هي الي فيه ...تستناهم ...
..خلت ماريتا ..ترتب ..اغراضها ....
ودخلت تحمم مره ثانيه ....
طلعت ....مالقت احد ...راحت لفرفة الملابس....
شافت ...اللبس الي اختارت تلبسه ....
بنطلون .من تحت الخصر ....جينز. ازرق..برمودا....وبلوزه ..بقلاب .. واكمام جوبينيز...حرير...لونها اخضر ..زمرّدي....
لبست ....ونفضت شعرها .....اليوم بتقابلها ....وبتشوف آخرتها معها..
شافت نفسها بالمرايا ...ابتسمت بثقه...
مشطت شعرها ....وسرحته ..متماوج...على متونها ...رسمت عينها بكحل سايل ....ودعجت عينها ..هالمره اكثر...
حطت مسكار...وبلاشر ...وردي ...
وروج...يميل ...للفوشيا...وبعده ..قلوس...عشان يزيد ....التوت لون....وبريق!!..
فتحت دولاب ..خذت منه ..علبه ...فكتها ...
لبست السلسال ..الي اعطاه ايها الوليد...
خذت جوالها ..وشنطتها ....وطلعت ....
نزلت من المصعد ....
الوليد كان واقف ...سمع المصعد...
الوليد..لف- اخيراً...خلـــــــ.....سكت ...يوم شافها ....والتهبت نظرته ...
واقف كان ...يناظرها ...
الوليد- تعالي المكتب ...
ابتسمت نجلا ..وعضت ..شفايفها ..وهي فرحانه ...بقوة تأثيرها عليه....
دخل قبلها ......
راح للمكتب ..
الوليد- سكري الباب ...
سكرته ...وفي بالها ...الله يعيني ..على ..جديّته الي رجعت فجأه....
التفت لها ...ومد يده ..وخذى العلبه ..الي على المكتب ....
الوليد- ...تعالي ...
جته نجلا- ايش فيه؟؟
الوليد- غمضي عينكِ..
غمضت عينها ...وحست بلمساته ...وهو يبعد شعرها و يحاول يفتح السلسال ...
ويحط مكانه سلسال ثاني ...
رفعت يدها ...
تتلمسه ...شكله ..بأطراف اصابعها ....
الوليد- بدون غش!!
مشّاها ...لين وقف قدام مرايه...مربعه ...
الوليد- افتحي !!
فتحت عيونها ...
وابتسمت ...
التعليقه ..كانت ..عباره ..عن ..مجسم ...مُهره....واقفه بكل ..شموخ .....الماس ...
وتحتها ..مربع ...ذهب ابيض ...محفور عليه ..
انا مُهره ..بلا فارس ....عجز ...منهو...يروضها
مسكتها ...ولمعت عينها ...تهدد..وتنذر ...بذرف الدموع....
الوليد بهمس.-..انتبهي!!! دموعكِ مابي اشوفها....
ناظرته ...ولسان فكرها ينطق يقول ..

خذني ....جريح شعور..... يعشق وصالك ...

ينزف.... جروح العشق .....وايامه شهود
...
خذني..... غريق أحلام..... عانق خيالك
...
يرجى سحاب..... ايديك والشوق.... موجود
..
خذني بقايا إنسان كلي حلالك

وأسكن عروق القلب والعشق موجود
.................................................. ..............
نجلا ..برجفه وهمس-...!!ليــــــــــــــــــه؟؟؟!!
مسك كتوفها .....وناظرها...
الوليد- لأنكِ ..صدق....مُهره!!!وحُره..اصيــــــــــــــــله
.وبالفعل ..عجز منهو يروضــــــــــــــــــها!!!
سمعو جواله يدق ..
مشى الوليد....عنها ....ولا ودّه….
رفعت يدها وتلمست ..موطن لمساته …على كتوفها ..ورقبتها …

الوليد- هلا بالغاليه …
امي نوره- هلا بك …وينك يابوي؟؟؟ماجيت؟؟؟
الوليد- مسافة الطريق واكون عندكم….
امي نوره- عجّل نبي نقعد معك …قبل يجون الرجال …
الوليد- ابشري …ياجده ….
امي نوره- يالله فمان الله …
الوليد- فمان الكريم…
التفت لنجلا ..
الوليد- مشينا؟؟
طلعت نجلا قبله ….وهو سكر المكتب …ولحقها …
……………………………………………………………………
فيلا المزرعه ….وبغرفه ..من الغرف…
الجوهره- وجع …من الصبح …شاقلته؟؟
رنا- لا وماشفتيه…يالجوهره…الوليد…معاد مثل اوّل!!!!
الجوهره- كيف ..يعني؟؟
رنا- انقلب صار ..مايطلع من البيت …بس… مقابلها ….
الجوهره بعصبيه- قولي والله؟؟؟
رنا- والله ..من انكب الشاهي عليها وهو حارسها …
نفضت الجوهره شعرها ….
الجوهره- يعني الي سويته …ذاك اليوم …راح!!!مافاد؟؟؟مانفع؟؟
سكتت رنا …وضيعت السالفه ..ماقالت …ان الوليد ..درى ….وعرف….
رنا- الا متى بيجون …بنات خالتكِ…
الجوهره- مدري؟؟؟؟!!!!
راحت الجوهره ….وفكت ..الشباك….
وشافت سيارة الوليد مقبله …
الجوهره …بعجله- امشي ننزل ..جا الوليد!!!!
شافت نفسها …طلعت ..القلوس من شنطتها ….وحطت …
رشت …من عطرها …شانيل..
ورنا تناظرها – وين بتروحين ؟؟نجلا ..اكيد معه ..
الجوهره- وهذا الي ابيه….ابيها تشوفني…
الجوهره كانت لابسه …شورت اسود …طويل ..لفوق الركبه ….وصندل بكعب عالي …وجاليه بدون اكمام…ابيض واسود…
………………………………….
من ركبوا محد تكلم….معاهم ماريتا ….
وصّل …السياره …عند ..بوابة الفيلا….وقبل توقف ….لمحت نجلا …الجوهره …تمشي …بكل ثقه ….
نجلا تفكر بصوت عالي ..
نجلا- قلة ادب!!!
الوليد ناظرها- وشو؟؟ايش الي قلة ادب؟؟
انتبه ..للجوهره…وابعد عينه …عنها …وانتبه …لنجلا وبس ..
الوليد- مآسألتيني…وش ..بسوي …اذا ماكررتي ..الكلام؟؟
التففت ..نجلا وناظرته ..- وش بتسوي؟؟؟
وقفت السياره ….والجوهره ..تتمخطر ..بلا ادب او ..حشمه ..واحترام….وتسوي نفسها ماتدري …
ونجلا تغلي غلي …من داخل …
نزلت ماريتا ..وسكرت الباب …
كان حاس …بشي فيها …يوم شافت ..الجوهره …الي تحشر نفسها …وماتدري انه ..محشم ..عمته وجدته…نوره!!
لكن لو ..استمرت …تقهر الريم …الي يحب …بيضطر …
يأدبها …
طفشت نجلا …من نظرات الجوهره الخاليه من الحيا …جت تنزل …ومسك يدها الوليد…
نجلا- اترك يدي بنزل …
الوليد- ليه معصبه ؟؟؟
نجلا- الوليد انا ..مو لعبه …تلعب بها قدام ..الي تبيها!!!
الوليد- ومين الي ابيها؟؟؟
نجلا بعبره- انت تعرف!!
الوليد- بقولكِ ..وش بسوي وانزلي…
نجلا صبرها نفذ ..تحس انه مراقبه …
رفع يدها الوليد ..لشفايفه وباسها ….
ارتجفت يدها …ولفت راسها تناظره..
الوليد بهمس- بكفّر عن حلفي!!
وبحركه سريعه …تقدم منها …وارخى نفسه …لين وصل ..لبابها ..وفتحه ..
مع مروره …حس بنبض قلبها …يدور مفر ….
نجلا انصدمت …كل شوي يفآجئها ..بشي…
الوليد- انزلي …يا مُهرتي!!
نزلت ….وهي …حاسه …ان الي هي فيه …اكبر …حلم….ممكن تعيشه بحياتها ….
مشت سيارته ….
ماريتا- مدام ..أتيني ابايه
نجلا- نعم؟؟
ماريتا – اباياه ..مدام؟؟
نجلا ابتسمت برجفه…- آآه خذي .. فكت عبايتها ….وهي متجاهله ..نظرات الحقود…الي قدامها ..رسمت على وجهها احلى ابتسامه …
نجلا- هلا الجوهره …اخباركِ؟؟
الجوهره- هه…بخير !!!
جو البنات ..
ابتسام- هلا نجلا من زمان عنكِ؟؟
نجلا- ماعلي الحمد الله …انتوا اخباركم ؟؟
انتبهت نجلا …لطيف …يمشي ورى ابتسام …انصدمت …بشكل رانيا ….
ابتسام انتبهت …
نجلا- هلا رانيا …وشلونكِ؟
رانيا تحاول تبتسم- ماعلي …انتي ..بشرينا عنكِ؟؟
نجلا- زي ماتشوفين …
اقبلت عليهم حنان …- مشالله …وليه واقفين ..هينا؟؟؟ادخلوا…
الجوهره- ليه ؟؟عشان ..ننكتم ..زود؟؟؟..قالتها وعينها على نجلا …
سمر- نجلا؟؟؟جيتي؟؟؟هااه وش قال الدكتور؟؟
نجلا- يقول ..ماعليكِ…خوف…بس استمر على المراهم …وبيزول …حتى الاثر ..
الجوهره- يووووه الله يعينكِ…سارت ..رجولكِ ..محترقه …ياربي !! عاد ..شكل الحرق ..اكيد ..يقرّف!!!
حنان- مستحيل …احنا شايفينه …اول ..ما انكب الشاهي عليها …ماسار شي !!
نجلا- تطمنوا ..ياجماعه ….رجولي …بخير …ونعمه …
سمعو صوت ساره تنادي ..
ساره- بنات !!!ام سلطان تقول ادخلوا …الوليد رجع بيسلم على امي …
ابتسام- يلا رانيا بسرعه ….
دخلوا رانيا وابتسام …والباقين قعدوا …حتى …الي ماتسنحي …
حنان- اقول ؟؟لا يكون الوليد راضعته حصه وانا مدري؟؟؟
نجلا- يمكن …ياسلام يعني …الجوهره …بتسير ..عمة عيالي؟؟؟
الجوهره بمكر- بكون عمتهم انشالله …بس مو اخت ابوهم!!!
حنان- لمي لسانكِ …وادخلي !! الرجال بيجي!!
لفت الجوهره كتفها …وضحكت بصوت عالي …
الجوهره- ترى بكيفي ..بمشي …مو عشانكِ يا عمه!!!
راحت ….
حنان- مب صاحيه هالبنت!!
نجلا- عليها ..جرائه …بوقاحه…ليتها ..بسناعه!!!
حنان – ماعليك منها ..
سمر- عمتي صادقه ..اسفهيها …
نجلا- ومين يقولكم انها …هزت فيني ..شعره!!!!
وقّف الوليد سيارته ….ونزل …
الوليد- هلا عمه!!
حنان تضحك- وراه عمه ؟؟؟تصغر نفسك!!…تراك اكبر مني عجوز…!!
ضحك الوليد – افاا…من قال اني كبير؟؟
ابتسمت نجلا يوم عينه جت عليه ..- مب انا والله ..
سمر- يوه ..ولا انا لاتناظرني …هي من راسها …قالت…
حنان- تعال …ادخل …امي …مشعللها قلبها عليك…
سلمت عليه ..حنان …ومشت …مسك يد نجلا ….بتملك …ومشى …حنان انتبهت لحركته …وابتسمت …مع سمر …
الوليد- ليه فاغرات ..خششكن؟؟
حنان- هههههههه لا حلوه ..حرام عليك …هالشفه الزينه …وتسميها خشّه!!!..يمكن سمر!! ايه ..لكن انا لأ
سمر- ياويلك ِ من الله ياعمه …شفايفي والله توت …مب خشّه…
حنان.التفتت لنجلا ..- اجل نجلا الخشه ..
الوليد- اقول امشي ..لا احذفكِ ..بهالعصى الي معي!!مرتيّ خشه ؟؟؟مرتيّ ..مُهره ماتجي بطقة الاصبع!!!
حنان- الله الله …ياسلام!!..
عرقت يد نجلا ..من الربكه …
دخلو الصاله…واضطر يفك يدها …عشان يسلم …
وهي بعد …سلمت ..على امي نوره …وام خالد …وام سعود …وحصه ….
الوليد- مساكم الله بالخير …
امي نوره- هلا ببوي …هلا …تعال …اقعد بجنبي …تعال ..
الوليد- سلام يام خالد…اخباركم؟؟
ام خالد- الله يسلمك ..يابو محمد…
الوليد- علومكم يام سعود …عسى تسر؟؟
ام سعود- بخير الله يحفظك…الله يباركلك بهالمزرعه …ويعطيك من خيرها …
الوليد- الله يسلمكِ…انشالله …الخير …جاها ..يوم دخلتوها …
حصه- سلام ياولد اخوي ؟؟
قام الوليد يسلم عليها ..
ام سلطان- ايه والله ياوليدي ..الله ..يعطيك من خيرها …
الوليد- تسلمين يالغاليه ….
دخلت …كانو…وماريتا …بالقهوه …والشاهي …
تلفت الوليد يدور نجلا …
شاف ..كانو….مقبله ..على نجلا ..تمد القهوه..
الوليد- كانو!!ابعدي …عن مدام ..
ارتبكت كانو….
امي نوره- يوه !!علامك ..خل المره تتقهوى!!
الوليد بمزح- ياجده …تصب القهوه بعيدن…عن غلاتي....!!
ام سلطان- هه ..وهو صادق .....وناظرت ماريتا ...وكانو..
ام سلطان- صبو ا وبعدين ..وزعزا واحد واحد...
نجلا انحرجت ...من نظرات امي نوره ...وحصه....
امي نوره رقت ملامحها ...يوم شافت ..نظرات الوليد لنجلا - ..الله يحفظها لك ...ياوليدي ..والله وذكرتني ...بجدك!!
الوليد- آمين ...ياجده ..آمين ...
حصه رفعت حواجبها ...
الوليد- تفرجتوا ...على المزرعه ؟؟
امي نوره- لا ..تونا ..دخلنا ..ولاعاد طلعنا ...
التفت لنجلا- وريهم يانجلا ؟؟
حصه- قد شافتها ..اجل؟؟
ام سلطان- ايه ...جت هي هينا قبل ..
سمر بصوت واطي- اقول اسألي ..علاكِ..عن الدبابات ؟؟
نجلا- اسأليه انتي!!..
سمر- هين!! هين !!...
ساره- وش فيكِ ..توعّدين؟؟؟
سمر- عمه تكفين ..اذا جينا نسبح ...مانبي ..مبتدئين...
شهقت نجلا- اهه...يانذله!!...اصلا ..لو ماقلتلكِ ..فيه بركه ..مادريتي!!
سمر بضحك- حمام سباحه لو سمحتي !!
نجلا بتهديد- اقول؟؟!!
ساره- ماعليكِ منها ....
الوليد- يلا انا بروح ..تآمرون شي ؟؟
امي نوره- لا يابوي ...جوا العيال اجل ...؟؟
الوليد- شكلهم جوا ...راسلهم انا يجيبون الدبابات ....للبنات...
امي نوره- وينكم انتوا ؟؟وين قاعدين ؟؟
الوليد- بالجهه الثانيه ..فيه بيت شعر ...يوسع الصدر...
امي نوره- ماتبادلونا وانا امك؟؟؟
الوليد- تامرين ..ياجده ...خلي ..الضيوف يتوكلون ...وتعالوا هيناك.....عيونه عليها ...قبل يطلع ...
وهي بلا شعور رفعت يدها ومسكت ..تعليقتها ...
اذن المغرب ...وجوا الضيوف ....وامتلت الفيلا .......
الجوهره- بنات نشغل المسجل؟؟
دلال- ايه تكفين ..طفش!!
الجوهره- عاد انا جايبه ..اغنيه تلوق لي!!
رنا- ..لمبن ؟؟الاغنيه؟؟
الجوهره- مو جديده تعرفونها ....
دلال- شوقتينا ...
رنا- اصبري بروح اقول لامي ...نشغله بالصاله ..
الجوهره- ايه احسن بعد...
.........
دلال- يقطع بليسها ..يالجوهره تهبل!!!
هنا- ماشالله ...شفتوا عيونها؟؟
عبير- الله يلطف ..بحالنا ....وانا احسب اني زينه!!
الجوهره- وع!! مو لهالدرجه ...
....
جت رنا ,,
رنا- امي تقول ..يلا ...تعالوا...
طلعوا لصاله ....
زحمه ..كانت ....حنان تكلم ساره
حنان- الله يستر من بنت اختكِ...
ساره- شرها على نفسها ....
مشت الجوهره تتمخطر ....حطت السي دي...وعلت الصوت ..
الاغنيه كانت بصوت موضي الشمراني ...
بدت الكلمات تتهادى ...ومعها ..ترقص الجوهره ...مُلفته ..كانت ...بنعومتها ...
..
ياام العيون السود ...ماجوزن انا ....خدكِ القيمر ...واتريق منه..

لونه خمري لا سمار ولا بياض...مثل بدر الشرق ..واشرق ..عالرياض..

الكل يصفق ...لها ...
حنان ..مامسكت نفسها ....قامت ...سحبت نجلا ....
حنان بصوت عالي - قومي؟؟؟ هالاغنيه ..عليكِ انتي!!
نجلا ..بترفض ...بس جت عينها على نظرات الاستحقار من الجوهره ...وارتكز ظهرها غصب ...
قامت ...ترقص ...والكلمات متمثله فيها ...

من ورى التنور يناولني الرغيف ....يارغيف ..الحلو ..يكفيني سنه ...
ام العيون السود ما اجوزن انا .....خدكِ القيمر ..ما اجوزن انا ...
لابسه الفستان ...قالت لي ..انا؟؟؟
حلوه مشيتها ....تمشي ..برهدنه ....
لو تحب خادم ..خادمها انا .....لأترك الدوله ..واعوف السلطنه .....
آآه
لونه خمري لا سمار ولابياض...مثل ..بدر الشرق ..واشرق عالرياض..
واقفه بالباب ..تصرخ يالطيف ...لاني مجنونه ..ولاعقلي خفيف ..
...


تمايلت ....وشلال ...اسود...تناثر هينا ..وهناك...
صحيح الجوهره ...مُلفته ....لكن نجلا ...مُبهره ...
وقفت الجوهره غصب ...وهي تعض شفايفها ....كل ماجت تقهرها ...انقلب ..كل شي ضدها ...
ناظرت الموجودين ....حتى جدتي هيا ...جايزتلها...
الله ياخذها....
خلصت ..الاغنيه ..
جدة الجوهره- ماشالله ....تبارك الرحمان ....الله يحفطتس لشبابتس ...
نجلا مبتسمه ..وخدودها حمر ..من الرقص.. – الله يسلمكِ ياخاله...!!
سمر- عاشوا ...عاشت مرت اخوي!!!
حنان ..ابتسمت بمكر ...- عيدوها ...عيدوا ...اتحفتينا!!
نجلا- لا حرام عليكِ تعبت ...
قعدت ....نجلا ..تسحب نفس.....
مرت الساعات الولى من السهره ...بنفس ...الموال ...البنات يرقصون ...والجدات يصفقون ...
...........
سمر- نجلا كلمي الوليد...وين الدبابات ؟؟؟ماصارت ؟؟؟جا الليل ...ماركبنا ...
نجلا- لازم؟؟؟
حنان- الاكلميه ...
فتحت نجلا شنطتها ...وطلعت الجوال ...
شافت رسايل ...جديده ....زمت شفايفها ...الله يستر ..على ذا الرسايل ...من اليوم ..الي رجعت ...فيه ...ومن ..هوشتهم ...وكل ..يومين ..تجيها رايل من رقم ..غريب ....
وهي تمسحها ....
فكت الرسايل ...شافت رقم الوليد...
انفرجت اساريرها ....

خذ كل ايامي
والي بقى فيها
خذ كل احلامي
واغلى امانيها
وعطني فقط
حبـــــــــــــــــــــــك
.......
غرد ياقلبي ....وغني....اليوم سعدك ....واليوم يومك....
فتحت ...انشاء رساله ....وضغطت اصابعها بلاشعور ...تزف له احلى كلام ...ومشاعر ...
...........................................
ببيت الشعر ...
الوليد ارسلها ....وكان متوتر....ماردت الى الان....
يبي يتأكد....احساسه ...صادق ؟؟ولا العكس....
رن جواله برساله ...
بسرعه ..فتح ...صندوق الوارد...

بك اجمل احلامي واحلى سنيني

بك غاية امالي وبك لهفة الشوق

والله لاحطك بين قلبي وبيني

واطير بك في السما فوق
.......................................
الوليد- سعود؟؟ صب ...قهوه ...بروح شوي ..
طلع الوليد ...وابعد ...
دق عليها ....يمكن صوتها يهديه ...ويطمنه ...
....................
سمر- نجلا؟؟؟ساعه عشان تدقين؟؟؟بسرعه كلميه ...ولا بكلمه انا؟؟
رمت نجلا الجوال ..على سمر ...هااه خذي....
دق جوالها ..
سمر حذفته على نجلا- خذي بسم الله ...ردي عليه ..انتي ..
بلعت ريقها ....وعضت شفايفها ...
نجلا- الو؟؟
الوليد- صحيح هالكلام؟؟؟
نجلا- أي كلام؟؟
الوليد- لا تصرفين ؟؟؟ولا ترى بجي؟؟..هااه ..صدق ..من قلبكِ؟؟
نجلا – ايه ايه ..سمر تقولكِ وين الدبابات ؟؟؟
الوليد- ماجتكم؟؟الحين ارسلها ...
نجلا- الوافي فيه؟؟؟
الوليد- ايه ...بنفس المكان ..بس لاتروحن له ....خلكم بعيد!!
نجلا- طيب مع السلامه ..سكرت بسرعه ...ماتبيه يرجع ..لنفس الكلام ...
ابتسم ...مع السلامه .....يالغلا...كله...
......................
نجلا- بشاره .....الوليد يقول ..جت الدبابات ...!!!!
صرخوا البنات ...من الفرحه ...وطلعوا بسرعه ...يدورنها ....
سمر- واخيرا جابوها !!! مابغو؟؟
وصلتهم سبعه .....وكل وحده ركبت .....
حنان- امش لا تتفرجين ..وناسه
نجلا – مااعرف ...
حنان- اركبي معي ....
ركبت ورى حنان ....
وبدت الوناسه ......مابقى ..صراخ في سمر الاوطلعته....
كانوا يتسابقون .....
لمحت الجوهره ....الوافي ....
الجوهره- تعالوا ..هيناك ....ابي اشوف ..خيل الوليد!!
نجلا- الوليد يقول ..لا تجونه ....اي حركه تثيره ...يثور
الجوهره- هذا حبيبتي للي زيكِ انا متمرسه ...
ماسمعت كلامها ...وراحت ...مع بنات خالتها ورنا ...
حنان- تبين نرجع ؟؟
نجلا- لا والوافي ....الوليد قال ..لحد يقربه ...روحي وراهم ...
سمر- وين؟؟
نجلا- للوافي ..تعالي شوفيه ...
سمر- هو هينا؟؟مب ..بالاسطبلات...
نجلا- لأ ....
وغطى صوت الدباب ...كلام نجلا ....
قربوا ...وبسرعه نجلا ..نزلت ...
شافت الجوهره ..بتدخل ..من السياج..
نجلا- الجوهره بلا تهور!!!الحصان ..لا هاج ...اكيد..بيضركِ..!!!
الجوهره..تناظره ...كان يزفر ..من صوت الدبابات.....
بلعت نجلا ريقها ...
دلال- الجوهره ابعدي !!!..شوفي شكله كيف ...!!
الجوهره- لا تخافين ..نسيتي ..اني تدربت بدبيّ!!
....قربت منه الجوهره .....بشويش ...تحاول تهديه ....
بس زاد ...زفيره ..وصهيله .....
سد الباب ..بكبر حجمه ..
الجوهره طلعت عيونها ....- لا تصارخون !! اسكتوا !!
سمر رفعت يدها لفمها ...شكله بيهجم عليها ....
نجلا رفعت يدها وصفرت ....تقلد الوليد ....حرك الوافي راسه يدور على الصوت ....وشاف نجلا ....
الي قلبها كان يدق ..ومرتعب من الخوف ....
اهم شي تبعده عن الجوهره ....
عيونه ..ركزها عليها .....
حنان ...- نجلا ابعدي....
بلعت ريقها الجاف ....
وقربت منه .....وهي تهاديه ...بصوتها ...الناعم ...والهادي...
وشوي شوي بدا يهدى ....قربت اكثر ....وبرجفه وتردد ..مدت يدها له ....حط راسه بين ايديها ....تنهدت ...بصوت مسموع ..
عبير- الجوهره ..يلا اطلعي ..
حنان- بشويش !!! لا يهيج مره ثانيه ..!!
دلال- بسرعه !!..
طلعت الجوهره....وهي ترتجف ..من قهرها ..حتى خيله ...قدرت تكسبه!!! حشا ..ذي ..مب آدميه ...
جت نجلا تتراجع ...لحقها الوافي.....ولصق فيها ...
سمر- وش ذا النشبه ؟؟؟
دلال- نجلا شكله يبيك ِ تركبينه ....
رفعت الجوهره ..حاجب ...- الا الحصان ...حاس بالامان ..معك ِ ..ويبي تهدينه ...!!
نجلا- اخاف يثور !!
حنان- نجلا ..لاتتهورين ...تعالي ..وخليه..
مشت نجلا ..ولحقها مره ثانيه ...
نجلا ابتسمت ....تكلم حنان- الظاهر ..صدق يبيني اركبه ....
الجوهره تناظرها ..بترقب ....وهي تركبه ..بشويش....
الوافي .كان هادي ..مآكأنه الي قبل شوي مع الجوهره ....
كن الي ..راكبته ...هي راعيته ....
سمر- والله حتى الخيول طلعت حبيبه..
حنان مو مطمنه ..- يلا عاد متى ..تنزلين ..
مسحت نجلا على ظهره ....ووخت ..راسها ...بتنزل...
مسكتها بتصميم ..هاذي فرصتها ..لو ماتت ..يقولون ..موتها الحصان!!!
بدون محد يلاحظ ...رمت حصاه ...بأقوى ماعندها ...على الوافي ....
وفجأه....
ثــــــــــــــــــــــار.....وهاج....صرخوا البنات ....نجلا ..تمسكت بلجامه ....وهي خايفه ..وماتشوف ....
سمعت صوت حنان ..- ابعدواا....
ركض الوافي بقوه ...مثل ..الثور الهايج كان .....تمسكت فيه ...كأنها تتمسك بالحياه .....
ماوصل اذنها الا الصراخ ....غمضت عيونها .....وهي شاده على رقبته ....وهو ..يزفر ..بيطرحها ...

..........

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:05 PM
حنان- سمر!!! روحي ..نادي الوليد!!! بسرعه ....
رنا صرخت – وخروا ..بيطمر ...وخروا ......
تعالت صيحاتهم .....اكثر ..يوم ..قفز ....من السياج ..ونجلا علا ظهره ....متمسكه ....تعداهم ....
رنا رفعت ..يدها ...بغمضة عين صار الي صار ....ناظرت الجوهره ...وعيونها المفتوحه ....
حنان- ركبت دبابها ورجعت ...ماتدري ..وين راح ...
دلال بروعه – الله يستر ..الله يستر ....
عبير – عسى ..مايجيها شي..؟؟!!.
الجوهره ساكته ...ورنا تناظرها ...برعب ..ماتوقعت تكون ..بهالوحشيه ...لو جا نجلا شي ..ماراح تسامح نفسها ....ابد!!
.................................................. ..................
بيت الشعر ....
الرجال ..قاعدين يتعشون ....
جوال الوليد يدق ..ويدق ....ويدق ...
ابو سعود- انا لله ...هالجوالات ماتدق ..الا وقت ..الاكل...
ابو خالد- اتركه عنك وانا عمك ...وتعشى ...
طنش الوليد .بس ..الجوال ماسكت ...
الوليد- يعقوب ناولني الجوال ..
يعقوب- سم طال عمرك ...
شاف رقم اخته المفعوصه سمر ...تردد يرد ..ولا يسفهها ..
.................................................. ...............
نجلا تصارع ...وهي متمسكه فيه ....تعبت ..وانهد حيلها ....يمكن هذا يومها ....
افكار كثير ....غزت ..عقلها ...وصور انرسمت ..قدام عينها ....
تو الدنيا بتضحك لها .....
اكيد كابوس ..اكيد .....حست فجأه بهوى ....من اثر قفزة الوافي ....
وبلحظه!!!!!
انغمرت ...بمويه بارده ...اثلجت ....كل اطرافها ....افترقت ..عن الوافي ....عجزت تطلع ....عجزت ...يدها ...تدور لها ..ملاذ...تتمسك فيه ....المويه ..اشرقتها ....فيه شي يشدها لتحت ....
انفاسها ...بطيئه ....
هذا الغرق ....بموت ....بموت ...
شريط ..يمر ...فيه ...ابوها ..غاده ....سعد .....نصوري ....ام سلطان ...رنا ....الجوهره...سمر ...الجازي .....كلهم شافتهم ....
توها ...نست ..معنى الالم ....والحرمان ...توها لقت ...فيه ..الامان !!
انرسمت صورته ...قدام عينها ...
والمويه تكتسح كل مخرج للهوى ..ومجرى التنفس......
حاولت وحاولت ....واخيراً استسلمت ....لبحر الظلام ....
....

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:06 PM
الفصل ..الرابع

نجلا تصارع ...وهي متمسكه فيه ....تعبت ..وانهد حيلها ....يمكن هذا يومها
....
افكار كثير ....غزت ..عقلها ...وصور انرسمت ..قدام عينها ....
تو الدنيا بتضحك لها .....
اكيد كابوس ..اكيد .....حست فجأه بهوى ....من اثر قفزة الوافي ....
وبلحظه!!!!!
انغمرت ...بمويه بارده ...اثلجت ....كل اطرافها ....افترقت ..عن الوافي ....عجزت تطلع ....عجزت ...يدها ...تدور لها ..ملاذ...تتمسك فيه ....المويه ..اشرقتها ....فيه شي يشدها لتحت ....
انفاسها ...بطيئه ....
هذا الغرق ....بموت ....بموت ...
شريط ..يمر ...فيه ...ابوها ..غاده ....سعد .....نصوري ....ام سلطان ...رنا ....الجوهره...سمر ...الجازي .....كلهم شافتهم ....
توها ...نست ..معنى الالم ....والحرمان ...توها لقت ...فيه ..الامان !!
انرسمت صورته ...قدام عينها ...
والمويه تكتسح كل مخرج للهوى ..ومجرى التنفس......
حاولت وحاولت ....واخيراً استسلمت ....لبحر الظلام ....
....
.................................................. .............................................
رنا عينها على ...الجوهره ....الي انتبهت ..لنظراتها ....وابتسمت ...بطرف شفايفها ....
عبير- امشوا نرجع!!
دلال- ونجلا؟؟؟
الجوهره- محد قالها تسوي فالحه؟؟؟!!
سمعوا صهيل ....جاي من نفس المكان ...الي ...اختفت ...فيه نجلا عن الانظار ...
الجوهره- هذا ...الوافي!!!...ابعدوا!!!!
تجمعوا .....مع بعض....ورنا جمدت .....التفتت ....تبي ..تلمح ...نجلا....بس مافيه اثر!!!!...كان مقبل ..عليهم ....لحاله .....قرّب عندهم .....
صرخوا .......تعداهم .....وبسرعه ..ركبت رنا ..دبابها ....وراحت للمكان الي جا منه ....
الجوهره...ركبت ....وقبل تلحقها ...التفتت ...لعبير
عبير- وين بتروحين!!!!
الجوهره- بروح اشوف وش صار!!!ارجعوا انتوا ....!!!
رنا عينها ....تحاول ..توصل ...لأبعد مدى ....يمكن تلمح ....نجلا.....معاد فيه ..مكان ....الي قدامها ...حمام السباحه . والي وراه ...زرع ...ونخيل...مرت من عنده ....بتتعداه.....وفتحت عينها ...يوم شافت ....نجلا ...بوسط المويه ....وشافت الرسن عايم
وقّفت .....وركضت ......بلا شعور .....قفزت ..لحمام السباحه ...وقلبها ....يرتجف .....من الخوف ...
المويه ...بارده ....شلت اطرافها ......نزلت ...اكثر واكثر .....حاولت توصل لنجلا .....واخيرا ....قدرت تمسك ....يدها ......سحبتها .....وحاولت ....تاخذ نفس ....نجلا كانت ماتتحرك .....وهذا الشي ماساعدها ....الا اثقل حركتها ....وبتصميم ....شدتها .....وسحبت ...يدها بقوه ...وبشق النفس ....ارتفعت معها ....
طلّعت راسها تاخذ نفس ...وهي تشهق ....ارتجفت شفايفها ....مسكت ..ذقن نجلا ....تبي ترفع راسها برا المويه ....تلفتت هينا وهناك ....لمحت ...الجوهره ...
رنا برجفه- الجوهره تعالي!!!
ناظرتها الجوهره....بقهر...ورفعت حاجبها ...
الجوهره- اتركيها!!!!!
ماردت رنا عليها .....وواصلت تسحب نجلا ...وهي تحس ان ...ذرعانها ...بتتشنّج!!...شافت ...ركن بحمام السباحه ....فيه ...درج .متدرج...سبحت ...لين وصلت عنده .....ومعها نجلا .....رفعتها..على اول درجه....وارتفعت هي ....طلعت ...وسحبت نجلا بشويش .....برا المسبح ....وهي خايفه ..يكون ..فات الاوان ...
ركعت جنبها ....وهي تضغط على ...القفص الصدري ...لنجلا ....
رنا بخوف- نجلا؟؟؟...نجلا؟؟فوقي الله يخليك؟؟؟نجلا؟؟؟؟
الجوهره- انشالله ...تكون ماتت!!
ناظرتها رنا ..بقهر ...
رنا- انتي انجنيتي!!!!ان صار لها شي ....فأنتي الي موتيها !!!!
الجوهره رفعت حواجبها- انا؟؟؟محد قالها ...تعاند رجلها ....وتكسر كلامه ...
ناظرتها رنا ...بقرف ...والتفتت لنجلا ....وهي تحس ..ان الدنيا ...ضاقت بها ....ارخت نفسها ..وحطت راسها عند قلب نجلا ...تبي تسمع ..دقات قلبها ....

.................................................. .................................................. ........
حنان ..وصلت الفيلا ....والخوف ..مرسوم ...على ملامحها ....تدور سمر ....لقت ساره ..عند الباب تكلم..
ساره- حنان؟؟؟وش فيكِ؟؟؟
حنان برجفه- نجلا ....ركبت حصان الوليد ...وهاج ....!!!!!مدري؟؟مدري وش صار لها ....تتكلم كانت وهي ترتجف ...وساره بعد ...
ساره- هديل ؟؟شوي واكلمكِ ..مع السلامه ..!!!والتفتت لحنان...
ساره- وليه جيتي ؟؟؟كان رحتي ....وراها ؟؟؟؟
سمر جت من وراهم ....وبخوف ...وصياح ...
سمر- عمه!!!!الوليد مايرد...!!!ياويلي .....اكيد نجلا صار لها شي!!!
ساره بعصبيه- دقي عليه مره ثانيه ....!!!!دقي!!!؟؟
.................................................. ...................................
توهم ..خالصين من العشى ....واخته ....سمر لاجته ...بذا الاتصالات .....
ابو خالد- انعم الله عليك ..ياابو محمد ...سفرتن دايمه ....
الوليد- الله يحييك...ويبقيك..
ترك جواله ...وراح يغسل يده ....
وهو ...قلبه ...ولهان ...ومشتاق ...يبي ..الوقت يعدي .....ويشوفها .....
يبي..يقول لها ..انه ..صار يحب الدنيا ...بوجودها ...
وانها ....ملت ...كل الاماكن بقلبه ...
يبي ...يقو لها
خذي كلي ..
وعطيني
بس
حبكِ
..
سعود جاى.. ورى الوليد- والله ماشالله عليك ...مزرعه ...ماعليها كلام!!
التفت له الوليد وهو مبتسم- اعجبك ...انا يابو.......سكت ...لانه سمع ....صهيل ...الوافي ...مقبل ....نفض يده والتفت يدور الصوت ....
التفت معه سعود..
سعود- هذا صوت حصان ولا يتهيألي؟؟!!
الوليد مقطب حواجبه و مبتسم بتوتر- الا صوت الوافي ...غريبه!!
نشّف يده ....يبي يروح بعجل
سعود- لا تخليهم يبعدونه ..بغسل يدي ...وبشوفه..
الوليد انشغل باله- طيب طيب..!!
مشى .....والعيال ملتمين علا ..الوافي ....قرب ....اكثر واكثر ....
طلال- الحق ..تعال ..شفه ..شكله ...ثاير...لا ؟؟وماخذ له شاور ...الاخ...منين ..جاي ...؟؟..قالها ..وهو يكلم الوافي ....
صالح- مروشينه اجل؟؟
فجأه الوليد لمح!!!!
وانتفض ....وجمدت نظرته .....اللجام مقطوع!!!..قرب اكثر ...واحساسه ....ينذر ...بالي جاي!!!!
جت عينه ..على سلسالها ......جت عينه ....على المُهره ...الي ...بيده ...حاوط ...بها ...عنقها ...
رمشت عينه .....وانتفض ...كل ...مافيه ....
.سحب التعليقه ... ...ورص بيده عليها ....
الوليد بصوت عالي يحتوي ....كل ..احساس ...بالخوف – يعقووووووب!!!!!
طلال- وش فيك ..ياخوك؟؟؟؟
الوليد ينادي ...وهو حاس ...ان انفاسه ...تضيق ....وتضيق ....- يعقووووووووب!!!!؟؟؟
مارد عليه يعقوب .....تلفت ..هينا وهناك ...مب فيه ...الكل استغرب ..حركته ...وجود الوافي ...بهالهيئه...ماتبرر ..غضبه ..الي ..وضح ..واستبان ....
الوليد ناظر طلال – طلال ....ظم يدك ...بطلع فوقها ....
طلا ناظر اخوه مستعجب ....اما الوليد ...رمى عصاه ...ورفع ثوبه ...لخصره ...وشد عليه ....وشال عقاله ..وشماغه...وعطاها ..صالح ..ولد عمه...
الوليد بنرفزه ...- يلا؟؟؟؟!!!!!
وبلمح البصر ...ارتفع الوليد ....على ظهره ...بدون رسن ..وبلجام مقطوع .....افكاره ...تتضارب ...وتتصارع ....وقلبه ..هايج ...وخايف ....
خايف ....على ...الي ...ملكت الروح قبل الجسد .....وثاير من عنادها ...وراسها اليابس!!!
كيف ..يقدر يروح ....؟؟؟والحريم ..بالفيلا ....دار ...من الخلف ......الوافي ...مبلل ...يعني اكيد ...بحمام السباحه ...كان تفكيره ....يقوده ....والخوف...يحرك ....احساسه .....
لو جاها شي ...وشلون ..يعيش؟؟؟لو جاها شي؟؟!!!! ..وشلون ...؟؟؟وكيف ؟؟؟؟يقدر ...!!
تاهت عيونه ...واسود وجهه ..من ..سواد التفكير ...الي ورد على باله ..
تخيّلها ...طايحه ...او حتى ..غرقت ..ماتعرف تسبح...هي!!
من ..غضبه وضياعه ....شد على...ظهر الوافي ...بدون شعور ...يعجّل به...
.................................................. ...............................
ببيت الشعر ...
ابو خالد- وين الوليد؟؟؟اجل!!
سعود...ارتبك ...وناظر طلال..
طلال..بسرعه- راح قريب ..الحين بيجي ....
الرجال ..ماشافوا الي صار ....والافضل ..عدم ...ذكره ....
جا يعقوب يلهث....
يعقوب- ماشفتوا ..عمي الوليد؟؟؟
سعود- وينك فيه؟؟؟؟الوليد ..كان يبيك؟؟؟
يعقوب ...- رحت .توني ...اتعشى ..ومادريت انه يبيني!!!!!
سعود - مدري ..وين راح ...؟؟بس ..شكله معصب ...عشان الوافي ..مبلل..وجاي هينا ..!!
طلال التف له ...بهدووووء–..خلاص يايعقوب رح انت ...وان جا ناديناك
يعقوب- طب من وين راح واروح...وراه!!!يمكن يبي شي!!؟؟
طلال ناظر يعقوب- مايحتاج رح انت كمل ..عشاك...!!!
طلال التفت ..لسعود..
طلال- يلا ندخل ...مانبي نسوي دوشه ...على الفاضي...وعندنا ضيوف...
سعود- علا قولك...
..............................


ام سلطان- اقول خالتي؟؟؟
امي نوره- قولي ...يام سلطان ..
ام سلطان- وش رايتس ...ببنت ..خالة الجوهره ...عبير؟؟
امي نوره- وش فيها ؟؟
ام سلطان- ودي اخطبها لسلطان...وش حليلها ..باين عليها ..بنت ..حلال..
امي نوره- والله مب شينه ...ناس(ن) اجواد...ومافيهم كلام
ام سلطان- يعني ..اتوكل على الله ...واقول لسلطان؟؟؟
امي نوره- انتي الحين ..كلميه ...ونشوف بعدين ....
حصه- وش عندكم ..؟؟يمه؟؟
امي نوره- ماعندنا ...الا كل خير ....
ابتسمت ..حصه ..وظنها راح لبعيد .....
ام سلطان- مدري وين راحوا هالبنات ؟؟العشى ..الحين بنحطه !!
حصه- توني ..شايفه ساره ..طلعت ...يمكن راحت تناديهم ....
ام سلطان- زين ...خلني اروح ....اشوف العشى ...
وبنفس المكان ....
ام سعود- والله مدري يام خالد ..حالها هالايام ..مب عاجبني ...اخاف بينها وبين خالد ..مشكله ..ولا شي ؟؟
ام خالد- لا ابد ..هم عندنا ...ماشفنا شي ....تلقينه ..دلع بنات....
ام سعود- طيب وخالد ...وينه ..له مده ..ماشفته ...
ارتبكت ام خالد- لاهي ضعيف ..بشغله ..الله يعينه ....
ام سعود- الله يقويه ...ويسخرهم لبعض ...
ام خالد- آمين ...
قالتها ...وهي تتهرب...من عيونها ...
خالد ..من اعلنت رانيا..موافقتها ..وهو ..مو موجود ....حتى هي ماتدري وين راح ....
.................................................. .........

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:06 PM
مره ثانيه ....ضغطت ...على صدرها ....ومره ثالثه ..
رنا بتوسل وعبره- نجلا ؟؟؟نجلا قومي ..!!نجلا؟؟؟
سمعت ..ونه ...خافته ....من نجلا ...تنهدت ..مرتاحه ....
رنا- نجلا ؟؟؟تسمعيني؟؟؟نجلا؟؟
ماردت نجلا ..ونفس ...الونه ..تجي وتروح ....ارتاحت رنا ..اهم شي فاقت ....
قامت ...وجبال ..من ...القهر تحتويها ..لأنسانه ...كانت بالنسبه لها ..اغلى من الغالين ....
رنا- الي سويتيه ....ماينغفر!!!!
الجوهره بتمثيل- يمه خوفتيني ....اقول روحي بس!!
رنا- الجوهره ..انتي مو طبيعيه ...ماتوقعتكِ ...؟؟
الجوهره- انا ياحبيبتي لابغيت الشيّ ...ادوس ..على الكل ..عشان آخذه ....وتدرين انتي وش ابي انا ...!!!!!
نجلا ...حست بشرقه ..ورا الثانيه .....وسمعت ..اصوات ..تخاطبهم .....وكأنها بعالم ثاني ....
التفتت لها رنا ....
رنا بخوف- نجلا ؟؟؟تسمعيني ......مسكت .رنا يدها ....وابعدت شعرها عن جبينها ....
نجلا..فتحت عينها ...وببراءه..ابتسمت ...ماصدقت ..انها حيت ...وان اللحضات ..الي شافتها مرت ...وانتهت ....
الجوهره بقهر – حشى جني بسبع ارواح!!!!!
قامت ..رنا ...وهي ..منقرفه ..من ..تفكير الجوهره ...الضيق ....والكريه...
رنا- اسكتي !!!كلامكِ ..وتفكيركِ يجيب المرض!!!!!!!وانا بعد الي سويتيه ....انسي ...شي اسمه رنا!!!!!!
الجوهره بحقد- انتي الى الان ماعرفتيني ....وربي ..لارسل ...لخوكِ المصون ...من يرسمكِ رسم ...ويحدد صفاتكِ...
انتفضت رنا ...باستغراب ...
رنا- وش ذا الكلام ؟؟تتبلين علي؟؟؟؟يالجوهره؟؟
الجوهره- الي قلته ماراح اعيده ....ورفعت يدها ..تهدد....وان قلتي ...وش الي صار ...صدقيني ..اسوي اكثر بعد!!!
رنا هزت راسها ..- انتي مجنونه...!!!
الجوهره- اها عن الغلط!!!...انا مدري وش عاجبكم ..فيها ..؟؟ وحده مو من ثوبكم ...
نجلا سمعت ..اخرالكلام....وحاولت تسند نفسها ....
رنا بستنكار- لا ...انتي ..اكيد انهبلتي!!!!وانا وش ذنبي؟؟؟
الجوهره- وانا قلت ...بسوي شي الحين....دامنا حبايب ....راح نبقى ..لكن ..لو قلتي ..اني انا الي ..رميت ..الحصاة على الوافي ....لاتتوقعين ..اضل ساكته!!!! ......تتكلم بثقه كانت ....
حاولت نجلا توقف ....وهي ترتجف .....من برد ..ومن ...خوف...ومن ....غربة مشاعر ....وحيره ...
رنا – نجلا ؟؟؟وشلونكِ الحين ؟؟؟خوفتينا؟؟؟
ناظرتها نجلا....وابتسمت ....نجلا- الحمدالله ربي ..ستر ....مكتوب لي ..اعيش!!! قالتها وناظرت الجوهره ....
الجوهره- خير انشالله ...!!!ليه تناظريني ...؟؟؟
نجلا- انتي وحده ماتستحي ...ولا تخاف ...والمكان ..الي ..اكون انا موجوده فيه يتعذّرك!!!!!!!!!!!.......قالتها نجلا وهي ترتجف ...ونفذ صبرها ..من وقاحة الجوهره ....
الجوهره على فتحت فمها تتكلم ....وبلمحة ...شافت ...الي تبيه ....مقبل ...قربت عند نجلا ..وبصوت واطي ...
الجوهره- انتي وحده مُنحطه....وقليلة اصل !!انتي ..مُجرد حشره !!!برجولي اقدر ادعسها!!!
بلا شعور ..نجلا رفعت يدها ...وصفعتها ....وانفاسها ..ثايره ....وجسمها مهدود ...من ..محاولتها ..التمسك ..بالحياه.....مع الوافي....
الجوهره ..صرخت – آآآآآآآآآآآه....ليه يانجلا؟؟؟؟ليه ؟؟؟عيب الي تسوينه ..والله عيب!!!!!!!!
رنا فتحت عينها ....والتفتت ...تشوف ...وشافت...شدت شفايفها ....
نجلا- انتي تسكتين...!!!ياقليلة الادب ...والتربايه!!!!!!!!!ولسانكِ الوسخ...لا اسمعه!!!!
رنا بصوت واطي ...- نجلا خلاص...
سمعته ...من ورى ظهرها ...
الوليد. قرب منها ..ووجهه...بان فيه الجمود ...والغضب...- نــــــــجـــــــلا!!!!!؟؟وش ذا الكلام؟؟؟!!..ناظرها ...ملابسها ..ترطش مويه ...وشاف بعيونها ...رِفعه..وكِبر!!!
ابعدت الجوهره ...وهي تمثل دور ...الضحيه .....
التفتت له نجلا ...وعيونها ..تحاكي مشاعرها ...وتترجم ...قهرها ....وشوقها ...وخوفها ...بعد ...
اقبل عليها ..وابعدت رنا ...يوم شافته ...ثاير ...
مسك نجلا من كتوفها ...وهزها ...
الوليد بصراخ...- ليه كسرتي كلمتي ؟؟؟يانجلا؟؟؟...وهنتي ....ضيفتكِ؟؟؟ ردي؟؟؟؟
دموعها .....الخاينه ....نزلت..وكسرتها ..قدام ...الخسيسه ...الجوهره...
طول ماهو يهزها ....عينها ...عليه ....وفكرها ...هايم ...يصرخ...لا تجرحني ........؟؟؟؟لأ ؟؟؟!!!

.
.بشوفتها ارتاح ...قلبه ...وبشوفة فعلها ..تكدر ...
..الي سمعه ....حيل ضايقه ....وشده ...يعرف ....وش الي صاير .....
خوفه ..عليها اعماه ....عن ضعفها ....وشوفته ....لها وهي تضرب ..بنت عمته ...زادت ...ثورته ...
الوليد..كمل وهو ضاغط على ايدينها ... – ماني قايل لاتقربون الوافي!!!ليه ركبتيه؟؟؟وعاندتي؟؟؟ليه؟؟
نجلا بخوف ..من نظرته ...- الوليد انا قلتلهم لايرحون ...بس الجوهره ........
قاطعتها الجوهره الي كانت ...متواريه ..عن ..الوليد
الجوهره......- كذابه !!!!اعترفي ...؟؟؟لين متى تلعبين عليه !!!
جمدت ..نظرة الوليد لكلامها ....ووصفها ...
نجلا- الوليد ..الجوهره ..ضربت الوافي ..بحصاة ...
الجوهره بعبره ...وتمثيل ...- كذابّه !!!!تكذب عليك ....عيب ..يانجلا ....والله عيب ...
هي الي قالت لي ..روحي ..له ...ماراح ياذيكِ.....وضربتني ..عشان ..نصحتها ...تنسى سلطان ...هي الحين..تزوجتك ....والمفروض ماتخونك....!!!!!!!!!!!!
الوليد عينه على نجلا ....وعرق ..ينبض ...عيا ...يهدى ...نفس السالفه ونفس الاسم يتكرر ...معاه....ونفس الاسطوانه ...عيت ..تنمحي ...وعجز يكسرها ..
نجلا ..بعد عينها عليه ....نفس الملل ..انرسم بنظراتها ...ومعه ..رجى ...وشي ..ثاني ...ابتدى يظهر ويبان ....
نجلا وخرت عينها عنه ....وناظرت الجوهره...و بعصبيه – تخسين!!!وتعقبين!!..انا مااخون!!!!...و لسانكِ الوسخ لا عاد....يجيب طاريّ!!
الجوهره- شفت ياولد خالي ..انا انهان ...بأرضك ...وانضرب ...وانت ساكت !!!!...حطت عينها بعيون نجلا ...
الجوهره- ياويلكِ من الله ...والصوره ...الي ..سمعتكِ ..تتكلمين عنها مع رنا!!!......فجرت الجوهره بكلامها ...اسوء ..قنبله ...
نجلا- أي صوره؟؟؟
الجوهره التفتت لرنا – تكلمي يارنا ...قولي ...ليه ..تغبين عليه ....
الوليد عينه عليها ماشالها ....يراقب ..كل ..همسه ..وانفعال ..ممكن يصدر منها ...
نجلا ناظرت رنا ...وهي ..عارفه الجوهره ..وش هددتها فيه ...
الوليد التفت لرنا ..وعيونه ماترمش ...
الوليد بهدووووء- رنا ؟؟؟صحيح هالكلام ؟؟؟واي صوره؟؟
سهم ...انغرس ...بروح نجلا ...ليه ماسألها ؟؟؟ليه ...سأل رنا ...وزهلها...؟؟يعني ..بيصدق؟؟؟
ناظرت رنا الارض ...ولا ردت ...قرب منها الوليد ثاير وترك نجلا ...الي ..رفعت يدها ..لمكان لمسته ...الحارقه. ...شد شعرها ...بقرف ..وقهر ....هو داري ..بالي ..صار ..قبل ...واكيد ..الحين ..بعد ..لازم يعرف ..ويحط ...نهايه ...لاهالغلط!!!
الوليد بصوت يفح- تكلمي !!!
رنا بعيون دامعه ...- آآآي ..ياخوي ...
الجوهره ...خافت يوم شافته ...وتوقعت ..رنا تخور ...وتتكلم ....لكن من حسن حظها ...نجلا تسرعت ...
نجلا- لا تظربها يالوليد ....
الوليد – ابي اعرف الحين ...!!وشد اكثر على شعر رنا ....وكمل ....بتتكلمين ...ولآ؟؟؟؟
نجلا تجمعت ..عبرتها ...فيه ..شي ..ماسك رنا ..ولا راح تتكلم ....وهي مكتوب عليها ...تعيش ...الظلم ...لكن املها ...يصدقها ...ويدري بحبها ....
فك الوليد شعر رنا ...
الوليد- والله ..لو ماقلتي ...
غطت رنا وجهها تصيح ....
نجلا ..رحمتها ..ورفعت يدها تمسح دمعه ...نزلت ...لونها اسود ...مثل ...سواد ...لحظتها الي تمر ....
نجلا بخوف ..وتعب- الوليـــــــد؟؟
التفت لها بسرعه ...قربت منه ....وهي كلها امل ...يصدقها ..ماتدري هي ...وش هالصوره ...ولا تدري ..عن سالفتها ...
نجلا..مسكت ..ذراعه ...- الوليد ...كلمني انا ....واسألني انا .....وربي ...اني ..مادري عن أي صوره تتكلم ..
الجوهره بلقافه –صورة سلطان!!!!الي ..قلتي لرنا ..تجيبها لكِ!!!لا تنكرين ...التفتت لرنا ..
الجوهره- رنا لاتخافين ...تكلمي ....الصوره ..وقوليله ..وين ..حاطتها ....و خبتها ...علميّه!! ...علميّه !!....
الوليد بهدوء ....ناظر نجلا ...وعيونه ...بدى ..يبان فيها الشك ...الي اتعبها ...وشكله ...بيجرحها ...بعد ...
ارتجفت نجلا ..من الهوى البارد ...الي لفّها.....ومن ..خوف ..تجمع ...بنفس الحظه ...تمنت رنا تنكر ...التفتت لها ....بترجي .
نزلت رنا راسها...
ناظرتهم نجلا جميع ...لا الوليد ولا رنا ...كأنهم يحاكمونها ....وهم الي تسببوا ..لها بكل الجروح ....شافت نظرة عيونه عيّت ...تلين... وترحمها ....اختفى ...الوليد ...الحبيب ....ورجع ...الظالم ...الي ينهش فيها ..مثله مثل الي قبله ...والمشكله انها ...تحبه ..وشكه ..فيها ...هو اعمق جرح ممكن ..يسببه لها ...
نجلا برجفه ... – انا ماخذت صوره من احد!!!
الجوهره شهقت....مستنكره ...
نجلا سفهتها وكملت ...
نجلا برجفه- الوليد ...بتصدقني؟؟؟
شد على شفايفه ....ورد عليها ...ونسى ..انه وعدها ...يصدقها ...نسى وعده ..لنفسه ...بأنه ينسيها الالم....مجرد ذكر سلطان ...وهو عارف انه كان ...بياخذها قبله ...يعميه ...عن ....جرحها ...ويزيد المها..
الوليد- ...والمكان الي تقول ..انكِ ..خبيتيها فيه ؟؟؟
ارتجفت شفايفها ..رده ..علمها ..انه الى الان يشك ...والى الحين ....مو راضي ينسى ..هالسلطان ...الي كرهته ...وكرهت اسمه ...معه!!!!
نجلا- يعني انت ...شاك؟؟؟
سكت الوليد مارد ...
ثارت احاسيسها ...وهاج كل مافيها ..يعترض ....
نجلا رفعت حاجب ...وبتسرع ...ممزوج ...بكبرياء ...- اجل ...انت مصدق اني ..خذت الصوره ؟؟؟
الجوهره- انتي ماخذتها ....وقلتي لرنا ..انكِ حاطتها تحت مرتبة سريركم ....ناظرت رنا وكملت ..
الجوهره- صح يارنا ؟؟؟صح؟؟؟
نجلا- اسكتي ؟؟؟؟اسكتي ....وانثبري؟؟؟وش قعدكِ ..هينا ..انقلعي ...يالي ماتستحين .!!!!...
الوليد قاطعها – نجلا؟؟؟؟؟!!!!احترمي وجودي ...واحترمي ضيوفي !!!!
ناظرته نجلا مقهوره.....
نجلا- ماسمعت وش تقول ؟؟؟تتهمني ...بالخيانه ؟؟؟وانت ساكت ..تتفرج...
الوليد..تعب من هالموال ...ومن النقاش ...فيه ...
الوليد- وان لقيت الصوره ؟؟؟
نجلا بصياح ...وغبنه ...وجرح ..انفتح ....وتوسع ....
نجلا- يعني مو راضي تدافع عني ؟؟؟!!مو راضي تصدقني ؟؟؟اجل انا خذتها ....خذتـــــــــــــــــ............!!!!
فآجئتها ..صفقه ..حاره ....قطعت كلامها ....وطيحتها ....على الارض....
صرخت رنا ....وراحت لها ...
مسكت مكان ...ظربة الوليد ..على خدها ..واحساس بالمهانه..تملّك كل مافيها...تضربني ..يالوليد وقدام الجوهره ....تضربني !!..رفعت راسها ..وناظرته ...شكه بيذبحها ....وقسوته ...خنقتها ...
وعيونه ...جرحتها ..
نجلا انفاسها ..متسارعه ..وثايره- تضربني؟؟؟وين ..وعدك؟؟؟انت كلمتك كلمتين!!!!وضربك لي .....
سكتت ...لأن ..القلب منعها ...تقول ...اقسى الكلام.....
رنا- نجلا ..اهدي ....
نجلا..ناظرتها بقرف ...وتعاسه ...نجلا- وانتوا خليتوني اعيش ...بهدوء ......؟؟ولا اعرف طعمه ..حتى!!!ناظرت الجوهره ...الي قاعده بعيد ..وسمعها معهم...وكملت
نجلا-..انتي لين لحين قاعده!!!روحي وخذي ..افكاركِ الوسخه ..معكِ!!!!نجلا قالتها ..وتقصد ..تعلمها ...انها سمعت ...تهديدها ...لرنا...
الوليد- نجلا!!!!!!..عن الغلط!!
انقهرت نجلا ..وناظرته ...- دامك عجزت ..تدافع ..عن سمعتي ...اسكت!!!!
الوليد...زادت ..ثورته .من كلامها والي وراه ...قرب منها ..ورفعها ..من ذراعها ....لين وصلت ..انفاسه الحاره لها ....
الوليد بصوت يفح وهامس- لا تغلطين ..اكثر ...ولا ترى ...حياتي تتعذركِ!!!!!!
تجمعت عبراتها ..اكثر واكثر ....وش حظها العاثر ...؟؟وين الي ..تبيه ..وتحبه وينه ؟؟؟وين الصديق ....والحبيب ؟؟وينه ؟؟؟
كل هذا اختفى بلمح البصر ..ومع ..اول ...ريح ..تهب ..عليهم ..غرّق سفينتهم..ضغط الوليد على ذراعها ...بدون مايحس ان يدها ...يمكن ..تتأذى ..منه ...
شافايفها رجفت ...ومعها قلبها ...بعد اليوم ...والي قاله ؟؟؟...انطفى ..
املها معه...
واختفى ...حرف واون جمع اسمه...واسمها ..بسطر واحد ...
رفعت يدها ..تبعد اصابعه المغروسه ..فيها ...
نجلا بهمس- فك يدك...وارحمني....
ارتجف وحست برجفته ...
ابعدت يده ...عنها ...وابعدت ..هي بعد ..قربه منها ...ذلها ...واحرق ...باقي مشاعرها ...
ناظرت رنا ...تلفتت تدور ..الحقيره ....الي توارت ...واختفت ...
مسكت ذراعها مكان يده ...وهربت ...ورجولها ..تركض بلا هُدى ...وبلا ...شعور...ودموع ...قهرها ....تحدرت ...
دموعها الي نستها كم يوم رجعت...ومعها ...جابت ...وجع ..يتكرر ..وينعاد .......ركضت ...تبي تهرب ....منه اليه ....تحبه ....بس هو ماخلى ...حبه..... دوى .....يشافي به جروحها .....
حبه اكبر ...جرح ...وشكه ...سكين ..فتح بها هالجرح....وصلت ..لعند مجموعة نخل ...ووقفت ...عند اكبرهم....واستكانت تحتها ....تاهت عيونها بين النخيل ....وهي تذكره وهو ..يفرجها على المكان ...كان احلى يوم ....قال لها ...بهالمكان ...انها ...اعذب نسمة هوى ...مرت عليه ....واجتاحته ....
سكرت عيونها تمحي ..ذكرى كلامه ....قعدت وضمت ...رجولها ...وهي تحس بالبرد ....ومغبونه.....حيل مغبونه!!!!.
......................
ماتحرك الوليد من مكانه ...يبي يهدى ...وتهدى انفاسه ...وش يسوي؟؟سلطان وراه وراه...وان كانت الصوره .موجوده ...كيف يبرر وجودها؟؟
لف راجع ...للوافي ...والتفت لرنا
الوليد بجمود- ارجعي انتي ...والي معكِ...!!وحسابكِ بعدين!!!
بسرعه رنا ركبت دبابها ...ورجعت ....للفيلا...وقبل ..تمشي لمحت الجوهره ...من بعيد ...تمشي ...وهي ..متعاليه ...ومبسوطه ...بالي سوته ...
تعمدت ..تمر من عندها ....ووقفت ..
التفتت لها الجوهره....
رنا- تدرين؟؟؟انتي ..احقر ..وحده ..عرفتها !!!
الجوهره ..كشرت ..- يووووووه !!!!!ترى طفشتيني!!!!ليه حمقانه ؟؟؟مو انا ...الي ..ظربته على يده...وخليته يظربها!!!..وبعدين احسن ...خليها تتأدب ...رفعت يدها ..لخدها ...
الجوهره بكره- وتحسبينّي ...بنسى ..مدة يدها ؟؟؟!!لا وربي !!! لأ ارد الصاع صاعين !!!
رنا هزت راسها- انا بعد الي شفته ..يابنت عمتي !! يالي من لحمي ودمي ..ماراح اسكت!!!!...وبقول للوليد!!
الجوهره- شوفي عاد ....تراني طفشت ..من تهديدكِ...الي توزعينه من اليوم!!!!روحي ...سوي الي تبين واصلاً..لو عندكِ ..كلام كان قلتيه قبل شوي......وهزت راسها ...بمكر...
وكملت – وانا اسوي الي ابي!!!!!!!؟؟؟؟تذكرين ..حمدان!!؟؟الحين هو خاتم بأصبعي ..امشيه زي ماابي!!..وش كان قبل ...؟؟كان ..يمشي ويقول ..ياارض انهدي ..محدش قدي!!!!...ومثله الوليد راح يكون ...بس ..على سنة الله ورسوله!!!!
رنا- حسبي الله عليكِ ....حسبي الله عليكِ.....
تركتها رنا ....وهي تذكر نظرات نجلا ....وتذكر ..كل ..الكلام الي كانت تقوله ...وتقصد فيه ..اهانتها!!!!
غصب ..نزلت ..دمعاتها ....واكبر تأنيب...يوم شافت الوليد يضربها ...ولمحت ..نظرتها ...المكسوره.....
ناظرت الجوهره...رنا وهي ترجع ..والتفتت ..لجهة الوليد....عضت على شفايفها ....ورفعت حاجبها ....بمكر ...وفي فكرها ...الف ...فكره ..وفكره....!!
.................................................. .................................................. ..............
مسك لجام الوافي ...ومشى معه ..لين وصل ..للحاجز حق حمام السباحه ...
حتى الوافي ..ثاير ...وزعلان.....ربط لجامه ..
ووقف يناظر ..المويه ..والرسن العايم ..
الوليد- اعوذ بالله منك يابليس ....اعوذ بالله!!!.
..ومشى ..لنفس ..وجهتها....وهو ..مهزوز ...وباله ...انشغل بها ...لازم يلقاها .....هاذي
المره الثانيه ...ولا يمكن الرابعه ...الي يمد يده عليها ....ياترى ...صادقه؟؟زي كل مره ....وانت ظلمتها ؟؟؟
بس رنا ..ماقالت ...شي...!!والصوره ...؟؟ونجلا ؟؟!!..فجأه ذكر !!..
ان ..الرسايل ...ماكتبها الا الجوهره!!..بس شلون دخلت جناحهم ....؟؟هي استخدمت الجوال وبس!!
لازم يسأل رنا ..مره ثانيه .....وان ..كان شكه بمكانه ؟؟؟واليوم ...؟؟ليه ..ارسلت لي ..وردت؟؟.
عيبه ..الدايم... تسرعه ....واستعجاله ....
مشى ..ورجوله ..بدت تتعبه ........ فتح ..ازارير جيبه ...يدور ..منفس ..لأختناقه ..وكتمته ...

وقف عند ..نخله ...وتساند عليها ..عشان يرتاح شوي ......مسح وجهه بكفه ...تو... امورهم تزين ..وتصطلح ...توها ..وثقت فيه ...
تسآئل ...بنفسه...بس انت ..لين الحين ...ماوثقت فيها؟؟..تلاعبت فيه ..الظنون ..والافكار.....
.................................................. ......................................
سااره- هاذي رنا ..جت ....!!!
التفتوا ..لها سمر وحنان ....
رقفت رنا ...وهي ..باين عليها الصياح ...نزلت
سمر- رنا وش صار؟؟؟الوليد مايرد ...!!!
حنان- ياخوفي ...يكون صار لها شي ؟؟!!
رنا- لا تخافون ...طاحت بحمام السباحه ....قاطعتها رنا
رنا – بس نجلا ماتعرف تسبح !!!!
رنا- طلعتها ...!!!!
حنان- اشوى الحمد الله ...وينها طيب؟؟؟
كلهم استنوا الاجابه ..
رنا مسحت دمعتها – مدري....مدري.....ودخلت بسرعه ....
ساره- وش فيها ...؟؟؟ناظرت.... حنان....
ساره- زحفيلي ...وخلنا نروح نشوف .....
سمر..بسرعه- بروح معكم...
ساره- لا انتي روحي لرنا ...شوفي وش فيها ....وش هاليوم ..الي انقلب كآبه ...ونكد..!!!
.................................................. ......................................
رجعت الجوهره عند حمام السباحه ...تلفتت ..مالقته ......كل شي مساعدها ....الوقت ...والمكان .....ماتوقعت الظروف تجي معها ....وتسوي الي تبي ..بالسرعه هاذي...باقي خطوه وحده ....وبس...لو تمت!!! ياسلام!!!
طلعت جولها ....دقت دقه على امها وسكرت على طول ....هي تدري ان هالحركه ...بتجنن امها وتشغلها ...رجعت دقت ..دقتين وسكرت ......
..................................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:07 PM
امي نوره – من ذا الي يدقدق ويسكر؟؟؟؟
حصه- هاذي الجوهره يمه ....غريبه .....دقت حصه عليها ....ماردت .....
حصه – ام سلطان ...البنات ماجو؟؟
ام سلطان- لا والله ..تأخروا ....
رزان- يمه توني ...شفت ...رنا ...داخله تصيح ....ومعها ..سمر !!!
ام سلطان- تصيح؟؟؟!!عسى ماشر !!!
امي نوره- لايكون ...الجوهره ...؟؟سار لها شيّن ..واحنا قاعدين؟؟؟؟
حصه- يمه خوفتيني ....ادق عليها ماترد !!!
ام سعود- تعوذوا من الشيطان ...لا يوسوس..فيكم!!
حصه- هم وينهم ..اصلا؟؟؟؟
ام سلطان- والله علمي علمتس...من جت هالدبابات ..ماشفناهم .....
قالتها ام سلطان وبالها مشغول ...برنا ..وصياحها ....
كملت- بروح اشوفه هالبنات .....
حصه- يمه الجوهره ادق عليها ماترد...وهي توها داقه مرتين ؟؟؟!!!!...تحركت ..منزعجه ....وقالت بصوت واطي ...
حصه- بروح اشوف وينها .....
امي نوره- ويت تروحين ؟؟؟المزرعه وش كبرها ....
حصه .. بسرعه وهي قايمه ....- بسأل رنا ولا سمر ....
.................................................. ...............
امي هيا..تناظرهم ....ولمحت القلق على محياهم ...- وش فيها حصه ...؟؟
ام خالد- مابها الاالعافيه ...يمكن ..تعبت من السهر ....
امي هيا- ايه والله ...من زمان ماسهرت ....حتى العشا الله يهديهم ...أخروه...
ام خالد- لا تحاتين ...الحين بحيطونه ...خلاص ..الساعه ..11,5...

.................................................. ...................
سمر – رنا وش فيكِ؟؟؟ ونجلا وينها ؟؟
رنا- نجلا ..ماعليها ...بس انا....انا مقهوره من ..الجوهره ...
سمر بغباء- وش دخل الجوهره ؟؟بنجلا..وحالها ؟؟
رنا..ناظرت اختها ...- يوووووه ياسمر ...الجوهره قالت للوليد كلام يسم البدن ...عن نجلا ....
سكتت
سمر- وكيف ..؟؟؟ وين شافته ؟؟
رنا- الوليد جا بعد ماطلعت نجلا من المويه ....والجوهره ..الحيوانه ....قالت ان ..نجلا .....
سمر بخوف- وش قالت؟؟؟
دخلت ام سلطان عليهم ...وشافت وجيههم....
ام سلطان- وش فيكم؟؟؟وارتس ..تصيحين؟؟؟
رنا- مافيني شي ؟؟
ام سلطان- يابنتي ...لا تروعيني ....وش فيتس؟؟؟
سمر بقهر- عشان نجلا ...طاحت من حصان الوليد....
ام سلطان بروعه- وشوووو؟؟؟ونجلا وينها ...؟؟
رنا ناظرت سمر ...وبسرعه ...سمر قالت
سمر- مع الوليد!! صح رنا ...
بلعت رنا ريقها ...
رنا- ايه ...
ام سلطان- الله يهديه ..كان خلاها تجي ..وتغير ملابسها ...روحي هاتي جوالي ....خلني اكلمه ...
راحت سمر ....وهي تناظر رنا ..وتأشر ...
سمر بصوت واطي- لا تقولين شي ....
قعدت ام سلطان ...جنب رنا ...وهي حانّتها ...وتبي ..تعرف ..سبب ..صياحها ...
.................................................. .................................
سمعت ...صوت ....احد يمشي ....جمدت ....خافت يكون ..جا يكمل ...ويهين ...زي ..كل مره ...وخافت يجي ..ويعتذر ...ومستحيل ..تسامحه ...على ظربها ..وكلامه الجارح لها ....
الوليد ..ناظر هينا وهناك ....تعب من المشي ...وين بتروح ...خلاص ...معاد فيه ...الا ..المكان الي يضم ..الحيوانات......
سمع ...صوت ...من وراه ...والتفت بكل مافيه ....يستقبل ..نظرات ...العذاب ..والملام ....بعيونها ...
جمد ...وهو يشوف الجوهره ...الي وقفت ..قدامه ..بلا حيا ..او حشيمه ..
الوليد..فتح فمه ...وقاطعته ...
الجوهره...اخيرا لقته ...وهاذي فرصتها ...- تكفى ...ياولد خالي ...تكفى ..اسمعني ...
الوليد ابعد عينه عنها ....زودتها ...لا خجل ...ولا حشيمه ...
الوليد بأمر- استري نفسكِ ...وارجعي!!
الجوهره ..بتمثيل ..دور ..الضعيف ..- اسمعني الله يخليك...انا ..يالوليد ...ماحبت غيركِ....من جيت ..والكل يقول ..الوليد للجوهره ...والجوهره ..للوليد ....انا ....الي من لحمك ودمك ....وبعدين ...اتفآجأ وتاخذ غيري؟؟؟؟....قالت كلامها ...الاخير بعبره ..ورجى ...
رفعت نجلا يدها ..لفمها ....تكتم ..انفاسها.....
الوليد..تفآجأ ..من جرئتها....الوقحه ....
الوليد- قلتلكِ استري نفسكِ.....وارجعي...يابنت الناس...!!
الجوهره- ليه؟؟؟ليه ...تنكر ..انكِ كنت بتاخذني ..قبل لا ..تاخذها ....
غمض الوليد عينه ...يدور الصبر ...ماتوقعها ...منها ....
نجلا ..كانت تنتظره يرد ....وكان ساكت ....نزلت يدها ..لقلبها ..الثاير . وغمّضت عيونها ......بكل ..وقاحه ...تكلمه؟؟؟!!
الوليد بعصبيه - ...والله لو لا..حشيمتي ...لامكِ...ولا كان شفتي ...السنع!!!اذلفي...عن وجهي!!!
بعد رده ..نجلا ...فتحت عيونها ....ومسحت دموعها .....
ورغم الالم ...
كل ..نبضه ...لقلبها ...تعلن بعالي الصوت .......



أحبه عدد طلات القمر
أحبه عدد حبات المطر
أحبه عدد ليال السحر
أحبه عدد أوراق الشجر
أحبه عدد أيام الدهر
أحبه عدد أسماك البحر
أحبه عدد أنفاس البشر
أحبه عدد شعرات الوبر
أحبه عدد غمزات النظر
أحبه
وحبه....يموتني ولآيحيي...
أحبه
وحبه....يظلمني ولآينصف
أحبه
وحبه يجرّحني ولآيداوي
.................................................. ..................
قامت من مكانها ….وطلعت …..
انبهت لها الجوهره …..
نجلا رفعت حاجب- سمعتي …وش قال ؟؟؟؟اذلفي!!!
رفع الوليد راسه ….والتف .. للصوت وراعيته…
الجوهره بوقاحه …- ...ولكِ لسان ..بعد …الي ..سويته؟؟؟
الوليد كان يناظرها ….ولا ابعد عينه عنها ….
نجلا انتبهت ..لنظراته …بس تجاهلتها …
نجلا- استحي على وجهكِ !!!!!وصدق الوليد في كلامه!!….وربي لولا حشيمتي ..؟لأمي نوره ..وعمتي حصه …كان انا الي ..وريتكِ السنع!!!مو هو!!!!
شدت الجوهره على شفايفها…بنفسها شافت …الوليد مطنشها ….
من جت عنده …وهو منزل راسه …ويوم جت …النسره …عيونه ماتشوف الاهي!!!!
الي كانت بتسويه …ماراح تقدر تكمله ….
خذت نفسها …وراحت ….عنهم…وهي تغلي ….وش استفادت …؟؟ كشفت كل اوراقها …وبس !!!
وجود نجلا خرب عليها …واكيد الوليد …بيستحقرها ….
الله ياخذها …
……………………………………………………..
رنا عيت ..تقول لامها اي شي ….وبررت صياحها ….بأنه خوف على نجلا …يوم ..ركبت الوافي …..
اقتنعت ام سلطان ..باللي قالته …
حصه دخلت عليهم …ووراها سمر …
سمر- يمه ادق عليه ..مايرد؟؟
حصه- وش فيكم؟؟؟الجوهره وينها ؟؟؟ورا ماجات ؟؟
رفعت رنا راسها
رنا- يمكن …وقف دبابها …وجت مشي!!
حصه- عسى ..السالفه كيذى ..والله اشغلتني ..دقت ..دقتين وسكرت…وكل ماادق عليها ..ماترد…!!
سمر التقت نظراتها برنا ….
سمر- يمكن الارسال ياعمه …ولا طاح منها وهي راكبه الدباب …لاتخافين …محدن ماكلها !!
ناظرت ام سلطان بنتها …تأنبها …
حصه- خلني استناها برى …
طلعت ….عند ..المدخل ….تستنى …
ام سلطان- دقي مره ثانيه على الوليد ..خليه يجيب نجلا ..تتعشى …ونطمّن عليها …
سمر- طيب ….فكرها ..كان مشغول …رنا ..ماقالت لها …وش قالت الجوهره …
طلعت ام سلطان تحظر للعشا ….أخروهم هالبنات …والناس يبون يسرون….
…………………………………………………………………………………..
حنان وساره ….وهم رايحين…
حنان- ترا… انا ما ادل …الا المكان الي ..كان فيه الوافي ..
ساره- مو تقول رنا حمام السباحه …؟؟وينه …عن مكانكم ؟؟
حنان ..- مدري…
ساره- شوفي…دلال وعبير …
دلال وعبير …بنفس المكان ماتحركوا …..كانوا خايفين …وارتبكوا …
ساره- وراكم ..؟؟ليه مارجعتوا؟؟
دلال- نستنى الجوهره …راحت ..ورى رنا ….ولا جت …
عبير بلهفه- هاذي الجوهره جت …
التفتوا جميع …كانت الجوهره تمشي برجولها …
ساره- وين نجلا ؟؟
ناظرتها …الجوهره …- وش يدريني ..جايبه طرارات …وناسيتهم!!!!
ساره- احترمي …نفسكِ…وتكلمي زين!!!
حنان بصوت واطي- يووووه…يعني ماتعرفين ان لسانها زفر؟؟
حنان- ردي وين نجلا…؟؟
الجوهره- وين بتكون؟؟؟تمثل على ولد اخوكم …الخلفه …!!!
حنان- الجوهره!!!اتركي عنكِ …الخبال!!واعقلي!!ولسانكِ لميه ..عن قلة الادب!!
ناظرتهم ساره…
ساره- دامها مع الوليد …يلا نرجع ..عشان العشى ….
…………………………
دلال- وش فيكِ نفسكِ في خشمكِ؟؟؟
الجوهره- لحد يكلمني تراها واصله معي!!!
عبير – امشي طيب اركبي ….معنا…
دلال- وين دبابكِ؟؟؟
الجوهره- عيا يشتغل…!!!!
ركبت ورجعوا وهم ..متزاحفين …على دباب واحد ….
……………………………………………………………………………………………
بنفس الصاله …رانيا قاعده بركن ….وهي مو مع الناس ….ماسكه ..جوالها ….وكل شوي تدق …على خالد …وجواله مقفل …
ماتدري وين راح …من قالت له انها موافقه ..وهو ..مختفي …قلبها شاغلها عليه …اول مره يسويها …
مستحيل يكون زعلان منها ….لانه عارف …ليه تنازلت …وعشان مين …ليه يعذبها …ويزيد جروحها …ويقلقها ….
ابتسام- رانيا ..؟؟؟رانيا؟؟؟
رانيا انتبهت ..
رانيا- نعم؟؟
ابتسام مبتسمه- تعالي حطوا العشى ….
رانيا- يلا جايه ….
قامت ..وجوالها بيدها يمكن يدق عليها …بأي لحظه …
……………………………………………………………………………………….
ابعدت عينها عنه …ومرت من جنبه بتروح …ماتت من البرد ..…مسك يدها …
نجلا رطبت شفايفها- وخر يدك…
الوليد- ماني موخر…
نجلا بتفك يده …وعجزت..
الوليد بهدوء- لاتحاولين …ماني فاكها لين تهدين …
نجلا- ابعد يالوليد…!!انا ميته من البرد!!!
وبغمضة عين …سحبها …لحظنه…وكل احساسه يناديها …ويرتجي منها السماح ….
حركته ..جت ..بليّا ..تفكير...او تدبير...
جمدت نجلا لحظه …شد عليها الوليد…لين سمعت دقات قلبه ….ومهعا تنهيده....
تعبت ..تنكر ..وتكابر …هي تحبه …حتى لو يشك فيها …تجمعت عبراتها …وزادت شهقاتها …..
حس الوليد برجفتها …خلاص …معاد يقدر يتحمل بعدها …
الوليد بهمس- سامحيني…
نجلا زادت ..انفاسها …ودموعها….
ضمها اكثر….ونسى الوعود ….واخلفها ….
الوليد- نجلا؟؟ردي علي ….تراني تعبت …من كثر …المواجع ..الي تتحذف علينا…
سحبت نجلا يدها …من حظنه …ومسحت دموعها ….
نجلا بصياح- انت كيذى دايم …اتعبتني يالوليد….والله تعبت !!..ليه ظربتني… ؟؟؟ليه ماتصدقني..!!انا…
انا يالوليد….سكتت ….وتخاف لو تكلمت …يبتدي ..المن جديد ….
ابعد عنها شوي ..ورفع ذقنها ….مسح الكحل السايح بطرف اصابعه….
الوليد- انتي ايش؟؟؟
ناظرته نجلا بلا خجل …وبلا قيود …هو رجلها ولها كل الحق ..تقول الي تبي ..بلا ..حيا ..او ..خوف..
هو حبيبها …وهو الي تبي …ولو ..يعذّبها ….ويجرحها
نجلا برجفه..وعبره- اخاف ..اقولك….قاطعها …
الوليد بهمس ..وشوق جارف- تخافين ليه؟؟؟ومن ايش؟؟
نجلا نزلت منها دمعه..- مدري…مدري …يمكن لو قلتلك ماتصدقني..؟؟
الوليد ناظرها وانرسمت بنظرته ..الاحساس بالذنب ….من كثر مايشك فيها …خلّها تخاف …حتى تتكلم معه …
خايف كان …..تطلب منه …الفراق …وهو ماعاد يقوى …بعدها …
الوليد بتعب- تعالي ..تعبت من الوقفه ….
مسك يدها…ومشى لين ….وصل ..لنفس النخله الي كانت قاعده عندها ….قعد…وسحبها ..بحظنه …خايف ..من كلامها الي بتقول …ماعنده تبرير …الا خوفه …عليها …ومن بعد ..ماشاف وقاحة الجوهره …تغيرت امور كثير …
جت بتبعد …ومنعها …
احساسه بحلاوة قربها خلاه…يخاف …لا يفقدها …
الوليد بهدوء..- نجلا …انا …ماقصدي اضربكِ…بس انتي قلتي ..انكِ خذتي الصوره…
نجلا بأنفعال- الوليد انا قلتلك ماخت صوره من احد!!بس انت ..معند ماتبي تصدقني ؟؟انا؟؟؟؟تبي تصدق الي تسمعه من غيري …!!جرحتني…واهنتني ..قدامها!!
تحركت ..منفعله ..وواجهته…
نجلا وهي تصيح- ..مدري ليه انت …ماتبي تصدق اني نسيت …من كان قبلك …ومحيته!!..
الوليد انت قلت اني ..اصيله …والاصيله ..ماتخون …او ..تعصي الي خلقها …..وحتى ..مادافعت عني ..وسكتّها!!
الوليد- طيب …يانجلا والصوره؟؟
نجلا رفعت يدها وهي ضامه اصابعها- والله …والله ..الي شاهد علي الحين …اني مدري عن سالفة الصوره؟؟؟
الوليد- وليه ركبتي الوافي؟؟؟
نجلا- انت الين الحين ..ماتثق…من قعدت وانت تسأل ..وتسأل…..
حس الوليد برجفة جسمها ..
الوليد وهو يناظر عيونها …- امشي ..ارجعكِ…وبعدين نتكلم …
تنهدت نجلا…وانتبه لها …
الوليد- نجلا ..خلاص..اهدي…
لف يدهعلى كتوفها ….ومشى معها لين…وصلوا عند الوافي….
تركته نجلا …وقربت عند الوافي …ومسحت على ظهره …جت عينها على حمام السباحه وارتجفت اوصالها ….
قرب منها الوليد ….وبوسط الاضائه …لمح …جرح …صغير …على ظهر حصانه …وذكر كلامها …
يوم قالت ..ان الجوهره ..حذفتها ..بحصاة …شد على اصابعه …يعني ..كلامها ..صدق…
جت عينه عليها …وهي سارحه …
شاف اثر يده على خدها ….واثر ..ضغطه ..على ذراعها ..
ورفع يده لاشعوري …ولمسها…
الوليد- هذا منيّ؟؟
ابعدت نجلا راسها عن لمسته الي ..تزيد شوقها شوق…
نجلا بلوم وعبره- مب شي جديد...تعودت على الضرب...من زمان...بس الفرق...ان ..الي يدافع عني ...دايم ..انشغل بدنياه ...
نجلا- تدري اني بغيت اغرق؟؟؟
شافت لهفته بعينه …ولاردعتها ..عن كلامها ..
نجلا- كنت بموت …وارتاح واريّح!!..
الوليد بمزح..يبي ..يبعد جو الكآبه- ان متيّ مت انا…بعدكِ…بجي وارمي نفسي وراكِ…
رفعت نجلا حواجبها …
سكت الوليد ..ولارد عليها …مسك يدها ..
الوليد- يلا مشينا…تلقين الضيوف بيطلعون …ابي الحق عليهم …
نجلا شافت ثوبه …- ثوبكِ توسخ مني!!
الوليد – فداكِ…الى وصلنا شوفيلي درب …وبطلع معكِ نبدل…قالها وهو يناظرها بألف مغزى ومغزى …
ابعدت عينها عنه …
ومشت...

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:08 PM
امي هيا- انعم الله عليكم ...ياام سلطان...عساها دوم سفرتن دايمه ..
ام سلطان- بوجودكم ..انشالله ...حياكم الله...
امي نوره- هاذي الساعه المباركه ...الي شفناكم فيها ....
امي هيا- الا وين مرت الوليد؟؟
ام سلطان- حبيّبتي ...تعيبينه ...وقلت لها ...ارتاحي ...
رفعت الجوهره ...حواجبها ....وانتبهت ..ان رنا تناظرها ...
امي هيا- سلامتها ماتشوف شر.....
امي نوره- الشر مايجيتس...انشالله...
ام سلطان التفتت لسمر ..
ام سلطان- سمر روحي خليهم يجيبون ...الشاهي...
سمر- انشالله يمه ...
قامت ..وطلعت ....
من عندهم ...جت بتروح للمطبخ ...الخارجي ...وشافت نجلا والوليد ...
الوليد انتبه لها ...وهو ماسك نجلا ...
الوليد- سمر!!..شوفيلنا درب ...
سمر استغربت ...منهم...من كلام رنا ..ظنت ...ان ...النكد...حليف نجلا اليوم ...
الوليد- سمر؟؟عسى ماشر التتنيح!!ماسمعتي وش قلت!!؟؟
ناظرت سمر نجلا ..الي تحاول تبعد عينها ...
سمر- الا سمعت ابشر ....ياخوي...
دخلت مره ثانيه ...شافت رنا ..بتروح المغاسل ..
سمر مبسوطه- ابشركِ...تصافوا ..اخوكِ ومرته ...وانتهت الازمه!!
رنا- وش تقولين انتي ..طولي صوتكِ...
سمر ..اشرت بيدها يوم شافت الجوهره ...مقبله..- بعدين بعدين...
قربت ..وسكرت الباب الي يفصلهم عن المدخل ....وهي رافعتن حاجبها وتناظر الجوهره ..
سمر- يلا تعالوا..
دخلوا ....وراحت سمر عنهم ماتبي تحرج نجلا ..اكثر ...
رقى معها الوليد....
نجلا- لحظه شنطتي..مدري وين حطوها...
الوليد- وين بيحطونها ..اكيد بغرفتي...
نجلا منفعله- بس مابي ..اروح لفرفتك !!
الوليد وقف على الدرج ..والتفت لها ...
الوليد- مالكِ مكان ...في ..هالبيت ....الا معي!!شدد على آخر كلمه ..
.كشر بوجهه يمزح..وقال
الوليد- بسرعه ..تاركِ مرعبتني بذا الكحل...الي محاوطن عيونكِ..
احمرت خدودها ...وهي عارفه ان شكلها ..لابد يكون غلط...وحوسه...دايمن ...كيذا ...تتعرض لهالمواقف ..معه ...وتكون فيه ..الجوهره ..النسره..!!
كمل,,ورقى ..لين وصلوا ..لباب ..فتحه الوليد ..وسحبها ..
الوليد بتعب- ادخلي ..مافيني اجرّك ِ...يكفيني رجولي....
سكر الباب ..وترك يدها ..يدري بالي يدور ببالها ...
ناظرت الغرفه ...مو زي جناحها ...وشكل مافيه غيرها ..مع الحمام...
الوليد- مافيه غرفه ثانيه....ولاني ..مخليّكِ..تنامين ..اصلا..بغرفه ثانيه ...
نجلا- مااتفقنا على كيذى ...
التقت نظراتهم ...
الوليد بهدوووء- فيه اشياء ...كثير اتفقنا عليها ...وكلها غلط في غلط!!!
ابعدت عينها ...تدور شنطتها ...
الوليد واقف عند الدولاب..
الوليد- تعالي شوفي اغراضكِ هينا مع اغراضي...
نجلا بسرعه- بروح للحمام .....تبي تبعد ..عنه ..وعن قربه ..قلبها مقبوض....وحاسه بالاحباط.....
دخلت الحمام....سكرت الباب ..وتساندت عليه ...
فيه ..وجع ..بقلبها ...ماتدري وش هو ....ضرب الوليد لها اليوم ...ماكان هيّن!!
لآ...وقدامها بعد!!...رفعت يدها ..لصدرها ...المكتوم....وارتفعت اصابعها ...تدور ...سلسالها ...مسكت رقبتها ...بسرعه ..
وين راح؟؟؟ياربي شكله طاح مني...؟؟
تحركت ...للمرايا....وفتحت عيونها على الآخر ...
شكلها ..مو يرعب ...الا..يفجع...بكحلها السايل ...وروجها ..الباهت ....
ماتدري ليه ...غصب ..تحدرت ..دمعتها ...
وبسرعه ..فتحت ..ملابسها ....ودخلت تحت الدش.....الحمام ..كان مجهز ...بكل شي ....
حتى ...اغراضها ..الي تستخدمها لقتها ...فيه ...ومرهم رجلها ...
طلعت من البانيو....نشفت ..شعرها ...وجسمها ...وهي تحاول تبعد عينها ..عن ..اثر ..مسكة الوليد لها ...
عطست ....
يووووه شكل حلقي بيلتهب ....الله يعين ...
سمعت دق على الباب ..
الوليد- نجلا؟؟
نجلا بسرعه- طيب ..بطلع الحين ....
ربطت ..حزام الروب ..عليها ...وشدته ...
فتحت الباب ...وبسرعه ..رجولها ..تدور ..الهروب ...
قاعد كان ..على طرف السرير ...ولاحظ حركتها ..المعتاده ....
قام ..ودخل الحمام ....وتركها ...
تنهدت ..من قلب ...غيرت لبسها ...بسرعه ....وقعدت تمشط شعرها ....دورت شنطة مكياجها ...تبي تخفي ...الحمار الي بخدها ....
.................................................. ........
ام سلطان- الله يهديتس ياخالتي ...وش معجلكم ...ناموا هينا ..؟؟
امي نوره- يابنت الحلال ...انا ..مانام ..الا ببيتي ...
ام سلطان- والله الوليد بيزعل ...
امي نوره- ابد مب زعلان ....خيرها في غيرها ...يلا..فمان الله ...وسلميني على نجلا ....
ام سلطان- انشالله ياصل ...مع السلامه ...
حنان- يمه ..تحسسينا بالذنب ...اقعدي معنا تكفين ؟؟
امي نوره- وش اقعد اسوي ؟؟بركب دباباتن مثلكن ؟؟؟نبي بيت الشعر ...وبكره ..انشالله بجيكم ...عشان اقعد فيه ...
ضحكت ساره- يمه...الحين بيفرق ..تنامن كم ساعه برى البيت ؟؟هماكِ بكره بتجين ؟؟
ام سلطان- لا تحاولون تقنعونها ...مالها الا الي في راسها
امي توره- اييييه اجديتي ...مايعرفني الا انتي ...
...
كلهم راحوا ..وقعدوا البنات ...ساره وحنان ...حتى الجوهره ...الي كانت بتقعد ..كان لازم تروح ..بعد الي صار ...
..........
بسرعه ...كانت ...تمسح الاساس ..على خدها قبل يطلع .....حست ان صوت المويه وقف ....وبسرعه ....نفضت شعرها ......وتعطرت ....ونزلت .....
بسرعه ...قبل ..يطلع ...
............
ام سلطان- هلا ..ياميّ...والله ان بالي ..مشغولن معتس...
نجلا ابتسمت ..برغم الاحباط الي هي حاسته ...
نجلا- لا اشوى ...طحت في البركه ....ورنا طلعتني...
سمر بضحك..جت ..من ورى ..امها ..- انالله ...كم مره اقولكِ ....حمام سباحه ..
نجلا- والله انا تعودت ..اسميها بركه ....
جوا الباقي ...
حنان بعربجيه- هلا ..والله ....هلا ...بالقمر ....
ضحكت نجلا ..على اسلويها ..
نجلا- خجلتيني ..صراحه ...شوفي خدودي ..كيف ..احمرت .....
سمر- وراكِ ياعمه ..قلبتي ..رجال؟؟؟
حنان- استحي ..على وجهكِ ...شا يفيني ..مطنزه ..انتي واخوكِ...هو يقول خشه ..وانتي ..تقولين ..رجال ....
ضحكوا جميع ....
ساره- هااه ..وشلونكِ عقب الطيحه ...
نجلا- والله كتوفي ..تعورني ..مشدوده ...مره...
رنا ..كانت معهم ..بس ساكته ...
انتبهت لها نجلا ..
نجلا- الله يعافيها رنا...شكلي تعبتها ..بعد..
رفعت رنا راسها .....وناظرت نجلا ...المبتسمه ....وبداخلها ..حقدت ..على غبائها ...وعلى نفسها ...
سمر- الحين ..انتوا وراكم ..قاعدين ..عند الدرج ..؟؟تعالوا ..نقعد برا ..الجو جنان؟؟
نجلا- لا ..تكفين ...احس ..ان حلقي بيلتهب...وبرا هوى .....
ساره- تعالو بس ...نقعد بالصاله ...ونتفرج ..على التلفزيون ....
ام سلطان ...توها راجعه ..من ..جهة المطبخ ..
نجلا- خالتي تعالي ..اقعدي معنا...
سلطان- ..لا والله ..يابنيتي ...بروح انام ...كبرت ...انا على السهر...
رقت ام سلطان .....عنهم.....
وراحوا هم الصاله ...يسولفون .....
سمر- نجلا ..بالله عليكِ ...ماعرفتي ...تحركين رجولكِ...كيذى ولا كيذى ...؟؟
نجلا بخوف- يوووه ياسمر ....ياجعلكِ ماتشوفين الي شفته ...حسيت اني بموت ....ورمشت عينها ...تبعد الذكرى ...
حنان- لا اجل لازم تتعلمين السباحه ...
ساره- وهي فيها..؟؟اكيد انشالله ...لازم تتعلم ....
نجلا ناظرت رنا- خلاص اجل علميني يارنا ...
رنا- انا؟؟
نجلا- ايه انتي ...بتعلميني؟؟
رنا بتردد- ايه انشالله ..
سمر..ناظرتهم الثنتين ..- يالخاينه ....الحين انا ...الي مقابلتكِ ..من جيتي ...واخرتها تروحين ..لرنا ..؟؟!!
ساره- جينا للبزرنه ...
ضحكت نجلا ..على وجه سمر ...
نجلا- ياربييه ...خلاص ..علميني ...كيف ..اسبح على ..ظهري ..
سمر بتكشيره- عاد انتي صدقتي ...؟؟اني ابي ابحل فيكِ...واعلمكِ...؟؟
رفعت نجلا حواجبها مستنكره..- هه شفتوا ؟؟ انها قليلة خاتمه ..!!
الوليد- سمر!!!
سمر كشرت- ياربيه ...ماينادي الا انا !! ومرته ذا الي ..قاعده ...حانّها!!!
ساره- روحي ..بس ...اكيد يبي ينزل..
سمر – هلا اخوي..
الوليد- شوفيلي درب ...
سمر- اييه الناس ..راحوا ..ويسلمون عليك!!
الوليد- لآوالله !!اشوفكِ مستخفتن دمكِ!!مين تحت اسمع ..اصوات
سمر- مافيه الااحنا ...وعماتي..
الوليد- ونجلا وين؟؟
سمر كتمت ..ضحكه..- معنا ...
نزل الوليد ....وسبقته سمر ....
دخلت عليهم ..وهي ..تأشر بيدها ..
سمر- جاكم .....جاكم ...ابو الهول ...!!
ضحكوا عليها ...وعلى وصفها ....
الا نجلا ..الي مازال ...جرحها ينضب ...منه ..ومع ذلك

غصب ...قلبها ..حن ...وحتى ..لو زعلان ...عصاها ...وحنّ!!!
ساره- يامرحبا ...يا مرحبا ...بالي لفى!!!
نزل الوليد وعينه ...تدورها ...شافها ...ووخر عينه ...
الوليد- راحوا ..الناس اجل ..
حنان- ايه ...
الوليد- والعيال ...بقى احد...
ساره- ماظنيت ...بس مدري ....
كان لابس ...جينز...وتي شيرت ...سماوي....دور بمخباه...
الوليد- الظاهر جوالي هيناك ...
التفت لنجلا- بروح اجيبه ..تجين ؟؟
حافظت على هدوووء ملامحها ....على قد ماتقدر ...
نجلا- لا مابي ...كانت بتسكت ....بس ..لازم تبرر ...قدامهم ....وكملت
نجلا بدون ماتناظره- جسمي مهدود...ودي انام ..
راح بسرعه ...عنهم ...وتركها ...يدري بزعلها ...ومعها حق ....بس وش يسوي ...هاذي اطباعه ..وهذا هو ...
نجلا- شكلي بروح انام ...احس ..ان الحملى ..بتسير ..علي ...
ساره- حتى انا والله ...ودي انام ...

سمر – مالت عليكم ...وين الي بيسهرون ...؟؟
نجلا ..تبي تهرب من مواجهته ....
ساره- احسن ناموا عشان بكره ...نقوم من الصبح ...ونفطر ...وبعدين الساعه ..1.5!!
نجلا سوت ..سلام بيدها ...
نجلا- تصبحون على ..خير ...
رقت ..بسرعه...وراحت لغرفتهم ....
غيرت لبسها ...ولبست ...بيجامه ...تفاحي ...لونها ...وراحت للحمام ...خذت المرهم ..ودهنت رجولها ...
طلعت وانست ..تحت اللحاف...تدور الدفى ...
نامي ياعيوني ...قبل يجي ...نامي !!..
.................................................. .........................
بنفس الوقت ..واختلاف المكان ...
تقلبت على سريرها ....عجزت تبي تنام!! ماجاها نوم ...
بسمه- وش فيكِ اقلقتيني!!!
اشواق- ياختي عيا يجيني النوم ...
تساندت على ..يدها ...
اشواق- تدرين في مين افكر؟؟
بسمه بصوت مغثوث- ميييين!!!!
اشواق- بالوليد!!
شالت الحاف ..عن وجهها
بسمه- حتى انا والله ...احياناً افكر ..فيه ...وودي اشوف مرته ..!!
اشواق- وهذا الي همكِ!؟؟مرته!!
وكملت
اشواق- ودي اشوفه ..هو!!
بسمه- تدرين ..ان ابوي مايطيقه ...خصوصاٍ بعد ..ماكتب له جدي كل شي ..!!
اشواق- يعني انتي تصدقين ..ان الوليد ..ناهب ..الورث كله ؟؟؟انا مااصدق!!
بسمه- والله مدري ...هذا كلام ابوي ...
اشواق- طب ليه ..طلال ..معه ...ولا تركه ...هو احسن منا!!
بسمه- وش جاب طاري الوليد على بالكِ؟؟؟
اشواق- اليوم ...شفت ...امي ...تصيح..وهي ماسكه جوالها ..ويوم سألتها ..قالت ...ان جدي وحشها ...بس انا ..بعدين ..فتشت جوالها ..ولقيت رقم الوليد بالمكالمات الصادره ...
بسمه- هما طلال يقول ..غير رقمه ؟؟
اشواق- يعني مستحيل يسير عنده ثنين؟؟
بسمه – والله مدري ..نامي ..بس نامي ...بكره ..ورانا سفر...!!
.................................................. ............
الساعه 2.5
رجع لهم ..وكان بيقعد ..معهم شوي ..ويوم شاف نجلا ..مب فيه ...قعد شويه ...وبعدين ...رقى ...
دخل عليها ...وهي متكمكمه ..بلحاف السرير ..والابجوره ...الي بجنبها والعه ....
قرب منها ...ووقف فوق راسها ...
الغرفه بارده ..من التكييف المركزي....ووجهها...معرق...
نزل ..لهم ...وراح لريموت التكييف ..الي بالصاله ...
الوليد وهو ..يسكره- هذا لاتجونه ...زين؟؟
سمر- ياربيه بنام بالحر ؟؟
الوليد- نجلا مسخنه ...والتكييف ..مركزي ...يعني على الفيلا كلها ...!!
حنان بضحك- شكلي انا وياكِ بنام ..برا..الفيلا كلها ..وبنتركها له ولمرته!!
رفع حاجبه الوليد- والله احسن لكم!!
ابتسم ...ورقى عنهم ...
دخل ..وغير لبسه ...وهو يفكر بالي صار اليوم ...والاحداث الي توالت عليهم ...
والجوهره ..ووقاحتها ...وكلامها عن ..الصوره ...
.................................................. ......
تقلبت نجلا طول الليل...حلقها ...يوجعها ...وحراره ...بدت تدب في اوصالها ...
وصور ..للجوهره ..والوليد...ازعجتها....واقلقتها ...
.......................................
رانيا ...بسريرها ...ولامّه ..مخدته ...بحظنها ...له كم يوم مابين ...وين راح؟؟؟
وينك ياخالد ؟؟؟ليه مقفل جوالك؟؟؟
دمعه ...تحدرت من عينها ...لاهي ..عايشه مع الناس ...وفكرها ..انشغل ..فيه ..وفي اليوم الي ...بتشوفه ...مع غيرها ...
حتى امها ماقالت لها ..ولا اخوانها ....ولا احد ...
تخاف تقولهم ...ويحمقون عليه ...وهو ..ماله ذنب ...غمضت عيونها بقوه ...وبهمس...رددت
رانيا- طب انا بعد مالي ذنب!!!
رفعت عينها للسقف....
رانيا برجى- يارب!! يارب...تصبرني ...يارب!!وتبرّد قلبي ....يارب!!!
.................................................. ..............................
غاده تناظرها ..بحقد....ومعها الجوهره ....وابوها يضرب ....ويضرب ....فيها ....
وهي تتلوى بين ايدينه ....وتصيح ..وترتجيه ...يبعد عنها ....
ناظرتهم ..تبيهم ...يخلونه ..يوقف...
بس كانو ساكتين ....ويضحكون ....
وفجأه ...شافت ابوها ..يصيح ...نفس وجهه...قبل يموت ...قعد بجنبها ....وحظنها ....ورفعت راسها ...وشافت ...ان الي حاظنها ..الوليد مو... ابوها ....
ناظرته ...وتجمعت ..عبراتها ...ولسانها ...نطق بالي تفكر فيه ...
نجلا- ليه ..ظربتني ...ليه؟؟؟؟
مارد عليها ....بس سمعت صوته من بعيد ....يناديها ....ويكرر اسمها ....
الوليد- نجلا ؟؟؟؟نجلا؟؟
فتحت عينها ...واكتشفت انها كانت ..تحلم ...قدامها ..هو ...وعينه ...على وجهها ...نفس مشاعرها بحلمها ...تحس فيها ...
نجلا بصوت ..تعبان ..ومُرهق- ليه..ظربتني؟؟
ناظرها الوليد...وهزه سؤالها ...وضعفها ...
الوليد بهمس- سامحيني ...!!يالغلا...
نجلا- لأ ماراح اسامحكِ...لأنك..شكيت فيني ...وقهرتني....
قرب الوليد منها ...ومسك يدها ...جلس بجنب السرير على ..رُكبه...
الوليد- نجلا ...يوم شفت الوافي ...وعليه سلسالكِ ...خفت !!يكون ..صار لكِ شي ...!!وزعلت ..من عنادكِ...وكل ثورتي عليكِ ...بسبة عنادكِ ..وخوفي!!
نجلا- بس انا ماعاندتك....هي الي راحت عنده ....ومنعتها ...حتى اسأل حنان ...ورنا ..وسمر ....؟؟
ناظرها ..بوله....ولمس شفايفها بيده ...
الوليد بهمس- قومي صلي ...الحين ..!!..وبعدين نتكلم..
نجلا – مابي ..اتكلم ....ابي انسى ...تجمعت دموعها ...و.مع الاحباط..الي هي حاسه فيه ...
نجلا بصياح- ودي ...ترجع...للوليد الي ....سكتت ....ولسانها يرجف ...وكملت ....وكسرت كل القيود....وتجاهلت ...كل الصراعات ....الي بداخلها ....
نجلا- ودي ...انك تحبني زي مااحبك....قالتها ....وهي ..تحس انها ...تعبت ..من ..الكبت ...وتعبت ..من ...الحزن ...ومن ...الاوجاع ....
ارتجفت يده ....بوسط يدها ...ورمشت عينه ...ماتوقعها تحبه ...او تبيه ...ومن الي بغاه اصلاً...؟؟
امه ..ورجلها ...فرق بينهم ...وهي من اول ..تتجنبه ....
وهذا الشي ...واجعه ....في الصميم ....
لمحت نجلا ...لمعان عينه ...وخافت ...من رد فعله ...عضت على شفايفها .....
الوليد بهمس ..وبأعذب ...لحن...تكلم..
الوليد- ومن قال اني ما احبــــــــــــــــــــــــك!!
سحبت نجلا يدها ..وغطت وجهها ....وصاحت ...من قلب....
صاحت ....وكل شي ..فيها ....مبتهج فرحان ....
الوليد بجفه- من كثر ماصحتي اليوم ...بتعبين بانيو!!
ضحكت من بين دموعها ...ولا قدرت ..تحط عينها بعينه ....
الوليد...رقت نظرته لها ...وده يضمها ...ويرتوي...ويروي...
الوليد- قومي ..اغسلي وجهكِ...وتوضي وصلي ....التفت للكومدينو....وأشر بعيونه..على ..كيس ...
الوليد- شوفي رحت ..جبت لكِ مضاد...ومُسكن!!
نجلا ..سحبت منديل ...ومسحت خشمها ...وهي منحرجه منه...ومرتبكه ...من ...قوة ..احساسها بوجوده ...بجنبها ....
نجلا- متى رحت؟؟
الوليد- رقيت ..وشفت ..وجهكِ ..حار ...سكرت التكييف ..مانفع ...فطلعت ...وجبته!!كم عندي ...مُهره!!
نجلا تذكرت- ايه ..صح ..وين سلسالي ...؟؟مو تقول ..شفته؟؟
الوليد- معي....محفوظ....بس السلسله انقطعت ....
نجلا- ياخساره...
الوليد- بصلحه ....واجيبه ...اييه وعلى فكره ...الظاهر اني بغير الكلام المكتوب ...
قطبت نجلا ...وابتسمت-ليه؟؟
الوليد ..مسك ذقنها ...- عشان المُهره ...شكلي بروضها انا ...وبكون فارسها...
احمرت خدودها ...وابعدت عينها عنه ....
سمعت ضحكته ...وهو يقوم ...
الوليد- بروح اصلي ...بالمسجد ...الي تحت مع العمال ...التفت ..وناظرها ...
وكمل- والله ماودي ..اخليكِ..اخاف ..اروح ..وارجع ...والقاكِ ...مغيره ..كلامكِ ..ومتراجعه...
نجلا ناظرته ..وناظرت عيونه وبس والي نطق قلبها مو لسانها..- تدري؟؟انا كنت اكره ..المكان الي تقعد فيه ...تدري ليه ؟؟عشاني بتنفس معك نفس الهوى!!..شافت ..بعينه ...السكون...ونظره ..مافهمت ..معناها...وكملت
نجلا بهمس- لكن الحين ؟؟مابي اتنفس غير انفاسك....
مسح الوليد وجهه بكفوفه ...وتنهد ...ووقفت يده عند ذقنه ..
الوليد- والله لو ..رجولي ..مب رايحتن تأدي ...الفرض..!!ماطلعت ..من هالباب!!!
نجلا وخرت عينها ....
الوليد..رفع يده يهدد- بروح ..وابي ..اجي ...والقاكِ ..قايمه!!
طلع ...والدنيا مو سايعته ....خاطبته اسوء الذكرى
لاتنسى انها ...ماتدري عن ..عقمك!!انمحت ...بسمته ..بلحظه ....
رد الامل ...يحيي الي مات
لا تستعجل ..وتقول لها شي ...
الدكتور ...قال ..الامل ضعيف بس..... مافيه شي بعيد عن الله ...بيسوي كل شي ...وبيكشف مره ثانيه ..لو يسافر ..برا...المهم ...ماتبعد وتتركه ..وهو ماصدق لقاها ....
........................................
بعد ماطلع ..مسحت دمعه حاره ....طعمها كان غير ....والاحساس فيها ...غير....
يعني يوم قال احبكِ...قالها وانا ..انشق ..ولوزي ...رازتن ..وجهها!!
قامت من السرير ...وهي تحس بجسمها ..مهدووود....كأن الظرب الي بالحلم حقييقه...
تاهت نظرتها ..راحت ذيك الايام ....
الله يرحمك يبه ....ويسامحك....
ليتك تدري ...بحالي بهالحظه.....
توضت وصلت ....ورفعت يدها ...للباري ...المنان..
يالله ...يارحمان ....يارحيم ..
ارحم ابوي برحمتك....ووسع قبره ....واغفر له ...زلاته ...
ياربي...ياخالقي ...يا مُحييّ ومُميتيّ....اغفر لوالديني ...واسكنهم فسيح جناتك....
يالله ...ياجامع ...الناس لما تحبه وترضاه...اجمعني ...بخوي ....وطمن قلبي عليه ...يارب ...
ياربي ...يامعبود....ابعد ..عن الوليد وعني ...كل حاسد وحاقد ...ياربي ..هدي سرنا ...
وطمن قلوبنا ...وارحمنا برحمتك ....ياارحم الراحمين .....
قامت وطوت سجادتها ..
وخذت مسكن ...
..واندست بفراشها ....بردانه ....ابتسمت ...وهي تناظر ..الفراغ.....كأنها بحلم ....
غمضت عيونها ....وسرق ...النوم ....صحوتها ....
وترك ..الحلم...
الجمعه الساعه 7
.........................................
رفعت راسها ....تبي تتأكد انهم ناموا ....لازم ...تسوي الي في بالها ....قامت بشويش ....شافت الساعه...طلعت ...اشوى الكل نايم ....
نزلت ..ونادت ...كانو...تبيها تروح معها ....
رنا- كانوا جيبي ..عبايتي ...ودقي على السواق ....والبسي عبايتكِ بتجين معي ..
قعدت تستناها ......وانشالله ترجع ...قبل لاحد يقوم ...
لبست عبايتها ...وطلعت ...وكلها تصميم ...
وصلت ..لقصرهم ....وبسرعه ....رقت لجناح الوليد\ ونجلا ...تنهدت ..
اشوى مفتوح ...
بسرعه..راحت تدور على الصوره ....لقتها...وغمضت عينها ...طلعت بسرعه ...من البيت كله ...
وصلت المزرعه ..وهي خايفه احد يشوفها ...بس الحمد الله ....
دخلت الفيلا ..وهي مرتاحه ..من عقدة الذنب ..الي كانت حاسه فيها ....
رقت واندست ..بسريرها ...وهي تبتسم ...فرحانه للي سوته ...
........................................


....الساعه ..10

الوليد ..وامي نوره ....وام سلطان ...قاعدين ببيت الشعر ...
ام سلطان- والله ياخالتي ...رقيت عنهم ...وهم يقلون بنسهر ....عاد مدري عنهم..سهروا ولا نامو
امي نوره- مالت عليهم احدن يفوت ..ذا الجو الزين ...مير كنّا قاعدين ..بالبر ...
الوليد- نجلا والله البارح مانامت ....شبت عليها ..ذا الحراره ....واتعبتها ...
ضحكت امي نوره بمكر-..وانا جايبتن ..طاري مرتك!!؟؟ياكافي !!على طول ..تلقط ...كلامي.....؟؟
ضحك الوليد وام سلطان
الوليد- افااا ياجده؟؟يعني تهقين ..اكذب!!؟؟
امي نوره- لا والله ماظنيت ...تكذب ...وسألته سؤال مُفاجئ.....
امي نوره- ياوليدي تحبها؟؟
ناظرها الوليد وابتسم ...وقال يردد...بأحلى ...طريقه ..للإلقاء
دربي طويل وتايه(ن) فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري وآآآه ياكبر بلواي
أخفي عن العدوان همي وأشيله
أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي
وتصير نفسي بين ربعي ذليله
أضحك ودايم (ن)بسمتي تسكن شفاي
ومن شاف حالي قال محد مثيله
وأنا بجوفي هم والنار بحشاي
والجرح ينزف والليالي طويله
والعمر يمضي بي وحاير بممشاي
محروم من طعم الحياه الجميله
الياس حل وماتت اليوم رجواي
ولاعاد لي غير الصبر من وسيله
يالله ياعالم بسري ونجواي..
تشيل عن قلبي هموم ثقيله...!!



امي نوره ...باستنكار- ياويلي عليك..ياوليدي ...اجل ماتحبها ..!!!
ام سلطان بسرعه- والله ماهقيتها منك؟؟
ضحك الوليد وصوت ضاحك – طب عطو الحُر فرصه..
سكتو ...اخيرا ..
الوليد مبتسم- هاذي ياجده ..حياتي قبل ..تدخلها بنت محمد...وربي استجاب نجواي ...وجتني ...!!
ام سلطان ارتاحت ..معالم وجهها ...- اييه !! هذا الكلام ...ياوليدي ...عطني فنجالك ..دام ذي علومك...
ضحك الوليد ..من كلمتها ...
وامي نوره ..ناظرته بحنيّه- الله يهنيكم ..يابوي...
وهي الي كانت تبي ..تزوجه!!..الجوهره!!!
لا والله بعد ...هرجك...لا فيه الجوهره ...ولا غيرها ...
قعدوا يسولفون...وقام عنهم الوليد ...بيروح ...مع ..الي يشتغلون عنده ...يحظرون خطبة الجمعه ..بمسجد ...برا المزرعه ....
.................................................. .............................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:15 PM
الساعه 2
تقلبت على السرير ....والحمى هالكتها ...مانامت زي الناس ....كل نومها خيالات ...في خيالات ....شافت..الوليد....يعترف لها بحبه ...وهي بعد ...اعترفت ......
رفعت نفسها ...ولمت ..اللحاف ...عليها اكثر ....
مسحت وجهها ...وقطبت حواجبها ...المرسومه ....
سحبت ..رجولها سحب تبي الحمام .....غسلت ...وطلعت ...ماتدري كم الساعه ...حتى شنطتها تحت ..مع الجوال نستهم امس ....
نفضت شعرها ....وراحت للتسريحه ...تبي تمشطه ...
يرقى الدرج ..وده يطير ...توه جاي من ..البيت ..وراح...مالقى ..الصوره ...
يعني ظلمها ...وهي ماكذبت ...

دخل عليها....والتفتت له ...وابعدت عينها بسرعه ...
الوليد بحنان- قمتي؟؟
نجلا رفعت حاجب مستغربه ..هاللهجه الجديده
الوليد- شفتي؟؟والله اني قايل...بروح وارجع ..والقاكِ متراجعه..كلامكِ..!!..والدليل ..هالنظرات!!لكن على مين ..مب بكيفكِ...انا خذت منكِ ..اعتراف ...وماني متنازل عنه !!!
فتحت فمها..متفآجئه..- يعني انا ما احلم ..يوم قلت تحبني؟؟؟
ابتسم الوليد ...وياحلوه يوم ابتسم ...شال شماغه ...ورماه على ...كرسي التسريحه ....وقرب منها ...يبي قربها ...
نجلا ابعدت ...وهي تناظره -ابعد ترى بعديك ...!!علي سخونه ...الله يعديها !!
الوليد وهو يقرب منها اكثر . ساند عصاه على التسريحه...وحاول يمسك يدها الي تبعدها...- ماني مبعد...!!
مسك يدها وسحبها ....لحظنه...دست راسها بصدره ...
الوليد بصوت متهدج- ضميني...يالغلا...ضميني ......
ضميني ..وابعدي غربة سنيني....
ما كانت تحتاج ...اكثر من كيذى رجى ...
سحبت يدينها ..من حظنه...وظمته.....لها....واحتوت...
مشاعرها ....كل ..نبضة ...شوق ...وخوف ..صدرت منه ....
.................................................. .................................................. ........................
سمعت جواله يدق ..ابعدت ..عنه ...
الوليد- مانيب براد...!!
نجلا- ابعد ...احس اني بطيح ..من طولي ...من ذا الحمى ...!!
الوليد- ان كان ..عشان الحمى ..مسموح....
احرت ..خدودها وابعدت عنه ....
الوليد ..عينه عليها ..رد على جواله ...
الوليد- الو؟؟
طلال- سلم؟؟
الوليد- وعليكم السلام ....
تكلم معه ..الوليد ...عن الشغل ....وماصدق سكر ..بسرعه ...
نجلا وهو يتكلم رجعت للسرير ....واندست فيه ...
الوليد- قومي نروح المستشفى .....
نجلا –كم الساعه...
الوليد يمكن 3..
نجلا فزت ..- يووووه فاتني الظهر الله يهديك...
.................................................. ...............................................
بعد المغرب ..وداها المستشفى ....بعد مازادت عليها الحمى ....
عطوها مُغذي .....وابره ...مسكنه .....
وقعدت بحماها ...ثلاثه ايام تروح وتجي ...
والوليد ...وام سلطان ..والبنات ...ماقصروا معها ...اول مره تحس ...بسعاده ..وسطهم ...حتى رنا تغيرت ...معها ..والكل ملاحظ...
الوليد ...صارت له ...مثل الهوى ....وعلى كثر ..شوقه ..لقربها ...مافرض نفسه عليها ....
.................................................. .........................
الاثنين ..
سلطان- توصل بالسلامه ...انشالله ..
سعد- الله يسلمك....ومشكور ...يابو محمد ...على الي سويته ...
سلطان- لا شكر ..على واجب ..احنا اهل ...
سكت سعد ..يوم قال اهل ...وبنيته يرجع ...ويمحي كلمة اهل ....
جا احمد ورى سعد
احمد- يلا سعد؟؟؟والتف لسلطان-
احمد- يلا فمان الله...نشوفك على خير ....
سلطان- فمان الله ....
.................................................. ........................
نجلا...توها تحس بالعافيه ....سمعت جوالها يدق ...
وكان رقمه ...
الوليد- صباح ..الخير ...ياغلاة الوليد...
نجلا بحيا- هلا ...
الوليد- هااه ..اشوى اليوم؟؟
نجلا- ايه الحمد الله ...اشوى بكثير ....
الوليد- ياسلام ...اجل اليوم ....بنعيّد!!
نجلا مستنكره- وش عيده الله يهديك!!تونا على العيد!!
ضحك ..الوليد ...لبرائتها ....
نجلا- ضحكني معك ...
الوليد- ..بعدين ....بعدين ....يلا انا كنت بشوف اخباركِ..
نجلا- بس؟؟؟
الوليد- اجي؟؟
نجلا- لالا...كمل شغلك ...بنزل افطر الحين ....
الوليد- بالعافيه ....بس على الغدى ترى بجي !!
يدري انه يوترني ...ويزيد....
نجلا- كيفك!!
الوليد- كانه على الكيف ....
نجلا قاطعته..- خلاص ...خلاص ...ياربيه الواحد مايقدر يسولف معك ....
الوليد- وانا كنت ..مسوي لكِ مفآجئه....؟؟
شهقت نجلا- ايش؟؟؟علمني...
الوليد- ماني قايل ...لا جيت ...وشفت.. شلون بتستقبلينّي ...علمتكِ..!!
نجلا بحرج-...ماينفع فيك .....يلا مع السلامه.....
سكر منها ...وهو مبتسم ...
لف بكرسيه ....وده يشوف وجهها ...لا شافت سعد!!!..
من قالت له ...وهو ...سائلن عنه ....وعرف من ..مركز شغله ...واصحابه
انه بيجي اليوم ...
لكن مادرى ..وش صار له ..ولا يدري بالي صابه ...
حتى هو متشوق يشوف ..اخوها الي تحبه ...وتفتخر فيه ....
تشوق ..يعرفه ..من كلامها ...عنه ...ومن ملامحها الي ..ينرسم فيها الفخر ...وهي تذكر اسمه ...
وبصراحه ..حس بالغيره ..منه ...
ابتسم بطرف شفايفه ...ورفع حاجبه ....
رجع لمكتبه ....ورفع ..سماعة السنترال ..
الوليد- طلال ..تعال ابيك ....
طلال- يلا جاي ..
الجزء الخامس
الفصل الاول
لف بكرسيه ....وده يشوف وجهها ...لا شافت سعد!!!..
من قالت له ...وهو ...سائلن عنه ....وعرف من ..مركز شغله ...واصحابه
انه بيجي اليوم ...
لكن مادرى ..وش صار له ..ولا يدري بالي صابه ...
حتى هو متشوق يشوف ..اخوها الي تحبه ...وتفتخر فيه ....
تشوق ..يعرفه ..من كلامها ...عنه ...ومن ملامحها الي ..ينرسم فيها الفخر ...وهي تذكر اسمه ...
وبصراحه ..حس بالغيره ..منه ...
ابتسم بطرف شفايفه ...ورفع حاجبه ....
رجع لمكتبه ....ورفع ..سماعة السنترال ..
الوليد- طلال ..تعال ابيك ....
طلال- يلا جاي ..
.................................................. ....................
سكرت نجلا منه ...ولا ودها ...التفتت ...تناظر جميع الزوايا ...اليوم ..صارت ..تناظرها ..وتحس ...بشي ثاني ....راحت ...للستاير ...فتحتها ....على الاخر ...وجرت باب السحب ....وطلعت .....رفعت عينها للسما ....وكانت غير ...السما السودا ....وغير الظلام ....الي ...الي لمحته قبل ....تراكت ..على ..الحاجز ....وفلتت شعرها ....وغمضت عيونها ...وخذت اكبر نفس ....اليوم ..غير ....وكل شي ..حواليكِ يانجلا غير ....اليوم ...صرتي تعرفين ..منهو انتي ..بدنيته ....فتحت عينها وعضت شفايفها ....استرجعت كلمته ...الي قالها ...
اذا شفت ..كيف بتستقبليني ....قلتلكِ ...
دخلت بسرعه .....وراحت لغرفة الملابس .....فتحت الدولاب ....قطبت حواجبها ....وعفست بيدها ...الدولاب كله ....عشان ..تطلع ...الي كانت ..خافيته من الوجود .......واخيرا ..لقته ....سحبته ...من بين الاغراض...
ورفعته بيدينها تستعرضه ...على متنها .....عند المرايا....رفعت حاجب ..كان معكرش....ويبغاله ..كوي ....وش تسوي؟؟...وبلحظه ..تركته ..على الكرسي ....وطلعت ..من الجناح ....وهي عارفه وش بتسوي ....
نزلت ..وكانت الساعه ....10 ...
نجلا- صباح الخير خالتي ..؟؟
التفتت لها ام سلطان- نجلا؟؟قمتي؟؟هااه ..وشلون الحمى معتس..اليوم؟؟
نجلا رفعت عينها ..للسقف- لا الحمد الله اشوى ...ودعتها ...
ام سلطان- اييه باين ..على ..شكلتس...الله لايعودها ...
نجلا- آمين ...وين البنات ماقاموا ...
ام سلطان- لا والله ماقاموا ...انتي عشانتس ..كنتي تعيبينه ...نمتي طول اليل ...واعتدل نومتس..وهم .مثل العاده ..مغير سهر ..وبس ...!!الله لايعاقبنا .
نجلا..قعدت ..بجنبها ..بتفطر ... وهي ..مبتسمه- لا انشالله ..انا ..بعدل ..نومي...عشان ..الوليد..قالتها وسكتت بسرعه ...
ام سلطان ابتسمت- والله احسن لتس ..يابنيتي ...
نجلا- خالتي ..ابي بخور ...عندكِ؟؟
ام سلطان ببمسمه- ايه يامي عندي ...وكثير بعد ...تبين ؟؟
نجلا ..وهي منحرجه ..- والله ..ودي ابخر جناحي...
ام سلطان – ابشري ...الحين ..اخلص ...ونرقى سُوى ...لغرفتي ...
نجلا- تسلمين ..خالتي ...الله لايحرمني منكِ...
ام سلطان بترد وسمعت ...ماريتا ...داخله ..
ماريتا- ماما....ماما نوره ..يبغى انتي ..تليفون ..
ام سلطان- غريبه ..مادقت على جوالي ...هاتي ..تلفون ..
سحبت ماريتا ...سماعة التليفون ...وناولته لام سلطان ..
ام سلطان- سلام عليكم ..
امي نوره- وعليكم السلام ...اصبحتوا؟؟
ام سلطان- ايه ..والله ..وقاعدين نفطر ...انا ..ومرت الوليد ...
امي نوره- مشالله ...واخبارها عقب السخونه ؟؟
ام سلطان تناظر نجلا ..ومبتسمه- لا ..مشالله ..ماعليها ...غزال ..
امي نوره- والله ..اني ..عندي كلامن ابي اقوله ..لتس...
ام سلطان- وشو ياخاله ؟؟
امي نوره- تذكرين ..يوم قلتيلي ..ودتس تخطبين ...عبير ..بنت ..خاة الجوهره..
ام سلطان- ايه ..
امي نوره- اقول ورى ماتخطبون له الجوهره ؟؟مب هي اولى ؟؟
قطبت ام سلطان ..حواجبها – والله مدري ..ياخاله ...
اني نوره- تصدقين اني ..ماعاد انوم ....مغير اهوجس...بهالموضوع
ام سلطان- الحين خليه ..يرجع ...ولا يجي زياره ....ونشوف..
امي نوره- ليه ..ماكنه ..طول ؟؟
ام سلطان- توه رايح ..ما صارله شهرين ...ومدري بعد يمكن احنا ..نروح له ..والله انه واحشني .
امي نوره- وش يوديتس ديرة العجمان ؟؟قريّ وخليه هو الي يجي ..
ضحكت ..ام سلطان- البنات ..يبون يسافرون ...العام ماسافروا ...ابوهم توفى الله يرحمه ...ومدري عاد ..وش الله يكتب لنا ..
امي نوره- اييه ..الله يكتب الي فيه الخير لنا ولكم ..سلميني على نجلا ...وهاذهو ..عاد ..قلت الي عندي ...وشوفي انتي ..وخبريني ..
ام سلطان- انشالله ...انشالله...يلا ..فمان الله...
امي نوره- مع السلامه ...
سكرت ...منها ..وهي ..بالها ..انشغل ..بالكلام الي قالته ...امي نوره ...
نجلا- اخبارها ..ياخالتي ...؟؟
ام سلطان- ماعليها تسلم عليتس ...
نجلا – الله يسلمها ..من الشر ..
.................................................. ......
مشتاق...حيل ...لها ....طول الايام الي عدت ..كان يعد الساعات ...والثواني ...يبي ..يرجع ...ويشوفها ...ويطمنّها ...ويرجع ..لها طعم الامان ....
اخته ..وقطعه منه ...ليته ..ماراح ..من اصل ..لين تطمن عليها ...لو ماراح ..كان ماصار الي صار...
كان ما انغصبت ...ولا ..اضطرت ..تاخذه ...مايدري وش حالها الحين ...اكيد الخسيس ..مانعها ..تتكلم معه ...اكيد ...
احمد- سعد؟؟وين رحت ؟؟
سعد- رحت لديرتي ...ماني مصدق ..اني ..اليوم ..بوطى ..ارضها ...
احمد- الشكر لله ...الحمد الله ...ان كل شي عدى ...وتركناه ورانا ...ماقلتلي ..وش ناوي عليه ..؟؟
سعد تنهد- ناوي على اشياء ..كثير ...كثير ...
احمد- ..المهم ..تشوف اختك ...وتطمن عليها ...صح؟؟
سعد- اكيد هي المهم ...وغيرها ..مافيه ...شي مهم ..
احمد- وشغلك؟؟نسيته؟؟
سعد- مب تقول ..عندي ..اجازه ..مفتوحه ..؟؟خلاص ...ارجع بس ...وارتب اموري ...ويكون خير ..
احمد- والله ..حتى ..الشله ...سألت عنك ...وقلتلهم ...انا بنجي اليوم ..
سعد- تدري وحشوني...لا ...واشتقت ...لجلساتهم ...
احمد- لا تخاف ..بنلحق ..عليهم ....
رجع التفت للجهه الثانيه ...وعيونه ..غايمه ..مثل افكاره ...
.................................................. .......................
ام سلطان- ..هااه خذي هذا ؟؟وش حلو ريحته ..
نجلا- تسلمين ياخالتي ...بس انا ابي ..شوي ..مو كل هذا ...
ام سلطان- ..والله ان تاخذينه ...وانشالله بجيب لتس ...اكثر ...
ابتسمت نجلا – تسلمين ...يالغاليه ...
ابتسمت ام سلطان ...- ذكرتيني ..بحبيبتس ...مايقول الغاليه لا..هو ...
انحرجت نجلا ..من كلامها ..يوم قلت ...انه حبيبها ...
سمر دخلت عليهم – ماشالله ...وش قاعدين تسووون؟؟؟
التفتوا جميع لها ..
نجلا- الناس يصبّحون ...اول؟؟
سمر..- والله شكلكِ..عاديتنيني ...بحماكِ..عجزت انام ..من حلقي ...
ام سلطان- انا اقوله ...وش مقومها ..بدري ...مب لله ..
سمر- ..ييوه ..ياماما..حرام عليكِ..هذا بدل ماتقولين ..سلامتكِ يافنار البيت ...
ضحكت نجلا على شكلها ...وشوشتها الطايره ..
نجلا- لا صادقه ..بهالكشه ...صدقتي ...فنار البيت ..!!
ضحكت ام سلطان ...- والله انتس جبتيها ..يابنيتي ...بدخل الحمام اتوضى ..واصلي الضحى ..لا طلعتن سكرو الباب ....وراحت ...
سمر- هذا الي احصله ..منكم ...ياناس ..انا ..تعبانه ..نجلا عطيني ..من مضادكِ ...
نجلا- يييوه سامحيني ..هذا الي جابه الوليد ...وبتنهد ....مقدر ..اعطيكِ اياه ...
سمر بتكشيره- اصلا انا غلطانه ...وقلدت ..نجلا ....بطريقتها ....
هذا الي جابه الوليد ...خلي الوليد ..ينفعكِ...ويقابلكِ طول النهار ..!!...ولفت راحت ...
نجلا بضحك- تعالي ..تعالي ..والله رحمتكِ ..وشكلي ..بتنازل ..عنه ...بس هااه ...اذا خلصتي ..هاتي ..القرطاسه ...ابيها ..
سمر- وليه انشالله؟؟
نجل بنظره حالمه ..ا- احتفظ بها للذكرى ...
سمر- انا لي فتره ..وانا شاكتن ...بصحاحة عقلكِ ...لكن الحين ..ببصم ..بالعشره ..على ..جنونكِ...!!وبسرعه ..مُفاجئه...كملت
سمر- نجلا حبيتي اخوي؟؟؟
نجلا وهي ..تتعداها ...بتروح لجناحها ...- استحي ...استحي ..على وجهكِ ..توكِ ..صغيره ..على هالكلام ...تعالي ..ياماما ..اعطيكِ ..الدوى !!!
سمر- ماعليه ..خلني اطيب ...وتشوفين ..منهو ..الصغير !!
نجلا معطيتها ظهرها- لا تهددين!!ترى بهون!!وخلي السواق ..ينفعكِ ..!!
سمر- اخلصي ..اليوم انتي ..مب طبيعيه ...الظاهر الحمى ...سوت فيكِ عمايلها ...!!
سمعت سمر ضحكة نجلا ...وهي تفكر ...ان ..البيت ...انور بدخلتها عليهم ..وزادت البهجه فيه ....
من زانت ...طبايع الوليد ..معها ..ومعهم بعد .....
فكرت ..ان هي الي لها الفضل ...لتغير اسلوبه ..معهم ...وارتحال ..الجديه ...عن محياه ...
نجلا...دخلت ...وتركت الباب ..وراها مفتوح ...عشان سمر ....تاخذ المضاد ...ورجعت للباب ..المفتوح ...شافت سمر ..مسلهمه ...
نجلا- سمر؟؟؟!!!سميروه!!
سمر نشقت ...بمنديل معها – هااه..؟
نجلا- الظاهر انتي ..الي الحمى بتسوي عمايلها فيكِ ...تعالي خذي المضاد ..
سمر –ارميه ..مافيني ...من مشي زايد ..
نجلا حذفته عليها ....
نجلا- مع تمنياتي لكِ بالشفاء العاجل .....باي ...وسكرت..الباب ...
جت بتروح لغرفتها ...وتذكرت ..
نجلا- يووووووووووه نسيت !!..ووقفت تستنى سمر ..تروح ..لجناحها ...
وطلعت ...نزلت تحت ..من الدرج ....بسرعه ....
رفعت السنترال ....ودقت ..على قسم المطابخ ...رت عليها ..كانو
نجلا- الو ؟؟كانو..وين ماريتا؟؟؟
كانو- شويه مدام ..
لحظات ..وجت ..ماريتا ..
ماريتا- الو؟؟
نجلا- ايوه ماريتا ...عندكم ..مِكواه على البخار؟؟؟
ماريتا- ايه فيه مدام ...ايش إبغى انا اكوي...
نجلا- لا هاتيها ...فوق عندي ...بسرعه ..طيب؟؟
ماريتا- الحين جيب ..
نجلا – يلا مع السلامه ...سكرت ...وتلفتت ..وراحت ..للمصعد ...بترجع ..لجناحها ....
.................................
في بيت ..محمد العارضي ...
ابو ناصر- هااه يمه ..ماودتس ..تجين تقعدين عندي ؟؟
غاده- وليه ؟؟تبون تخلوني لحالي ...
ام عادل-..اصبر خل اختك تخلص الحداد ...
غاده- هه...حتى لو خلصت ..طلعه منهاليت ماني طالعه !!!هذا بيت ولدي!!
ابو ناصر- عارفين بيت ..ولدتس ..وان جوا عيال رجلتس ...وقالوا البيت يتعذرتس!!؟؟
غاده- يخسون ...سعد ومسافر ..ولو فيه خير ..كان حظر ..عزى ابوه ...والثانيه ...بعد العز ..الي هي فيه ..وش تبي ..بذا الزريبه ...!!
ام عادل- على قولتس ...
.................................................. .....................................
غافيه ....بسريرها ...باليالله نامت .و.قدرت تسكر عينها ...سمعت ..
دقة جوالها ...مدت يدها ..وخذته ..فتحت عينها ...الرقم غريب ...ترد ..ولا ..ماترد ..؟؟ضغطت ..وفتحته ..
رانيا- الو؟؟
خالد- هلا بهالصوت وراعيته...
انتفضت ...ورفعت نفسها ....
رانيا بلهفه- وينك انت؟؟؟وين رحت ..وخليتني؟؟؟وليه ..مقفل جوالك؟؟؟
خالد يدري بلهفتها ..- موجود ياروح خالد..موجود..اخباركِ؟؟
رانيا بعبره- اخباري ..شينه !! من رحت ...!!كيذى ياخالد؟؟ووشذا الرقم ..الي انت داقن منه ؟؟؟
خالد- انا بلندن؟؟
رانيا ..بلعت ريقها- ايش؟؟؟وش وداك؟؟
خالد بهدوووء-..رحت اودي ملف حالتكِ ...واشوف يمكن فيه امل ..؟
تجمعت عبرتها ...وزادها الشوق ...رجفه ...
رانيا بعبره وارتجاف- ..الى الان عندك امل؟؟
خالد- الين بكره ....لاتنسين ...الامل بالله كبير
رانيا- ونعم بالله ...بس ؟؟انا كم مره حملت ..واسلبت ...!!
خالد بهمس وبلهفه- ياعمري ..انا ..ارسلت ..حالتكِ...من اول ...وجاني رد ..بأن فيه امل ...وطيران ..سافرت ...اقابل ..الي ..قال هالكلام....
رانيا- طيب؟؟
خالد- ابد يقول ...ممكن اذا حملتي ....يتابع حالتكِ من البدايه ...
تنهدت..رانيا- لا ياخالد ماني مستعده ...نفسيا ..احمل ...واشوف ..ضناي ..يفلت مني ...زي كل مره ..
خالد برجى- اسمعيني ياعمري ...انشالله ..ماتسلبين ...لانه يقول ..راح يسويلكِ ..ربط ...وتكونين ..على ظهركِ ..مدة حملكِ ..كلها ....
سكت يشوف رد فعلها ...
رفعت اصابعها ..ومسحت دمعه ...خالد مستعد ..يصبر معها ..ويعاني ..من جديد...
رانيا- مدري ...هزت راسها ...
خالد- رانيا ...هذا هو الحل ...خلينا نجرب ...ماراح نخسر شي ...
رانيا- طب ..والي ..كلموهم اهلكِ...
خالد- عطيني ..وعد ...انكِ ..تصبرين معي ...واهلي ..خليهم علي ...
رانيا ..بشوق- بعطيك كلي...لو تبي ...
خالد- وهذا الي ابيه ...بسكر الحين ...ياعمري ...ولاتقولين ..اي شي ..لاحد...
رانيا- بس خالتي مشغول ..بالها عليك ..؟؟
خالد- بجي ..انا ..ماراح اطول ....
رانيا- متى بتجي؟؟؟
خالد- بعد يومين ...انشالله ...ليه ..وحشتكِ؟؟
رانيا بهمس- اكيييد...وحشتني ...اكيد...اقدر اكلمك ..على ..هذا الرقم ؟؟
خالد- ايه ...ياروح خالد....هااه تامرين شي ؟؟
رانيا ...- احبك..
خالد- وانا اكثر ...انتبهي لنفسكِ...ولا تفكرين ..كثير ...طيب !!
رانيا- انشالله ...
خالد- يلا مع السلامه..
رانيا- مع السلامه ....سكرت ...وحطت الجوال ..عند قلبها ...وحظنته ...رفعته ..وشافت صورة خالد ..على الشاشه ...باستها ...ودمعه حاره ...متحدره ...من عيونها ...الي اضناها ...الشوق ...والسهر ....
.................................................. .......................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:17 PM
سمعت نجلا ..دق على ..باب جناحها ..
اكيد ماريتا ....
فتحته بسرعه ..وخذت ...الي معها ,,
نجلا- ..شكرا ماريتا ...شوفي ..الساعه ..1.5ولّعي فحم ..خلاص..
ماريتا- انشالله مدام ...
سكرت الباب ..ومعها ..المِكواة..
وبعد ربع ساعه
خلصت نجلا ..وكوت ..قميصها ....الي بتلبسه ...له ...فرشته على السرير ...
ناظرته نظره اخيره ...وتذكرت الجازي ..هي الي اصرت عليها تاخذه ....يجنن ...كان ...
لونه ..سُكري ...حرير ..بدانتيل ...وشرايط عند الصدر ...وخرز لولو ..عند الصدر ...وفتحه لين اعلى الفخذ ...
رفعت حاجب ..وشافت الساعه ..الي بجنب ..سريرها ...كانت ..12...خذت جوالها ...ودقت ....
طوووووووط............طووووووووط...
الجازي- هلا والله ....وغلا ..
نجلا- هلا فيكِ...اخباركِ
الجازي- ماعلي ...انتي علومكِ ...قطعتي ذاك اليوم ...ولاعاد اتصلتي ...
ذكرت نجلا ...يوم تشوف الرساله ...
نجلا- آآآآه والله لهيت ...رحنا المزرعه ...وانشغلنا ..لا وبغيت اغرق..!!
الجازي شهقت ..بضحكه- قولي والله ..عسى ماشر ...مره انكب الشاهي ..ومره بغيتي تغرقين ..؟؟
نجلا هزت كتفها- والله مدري ..وش السالفه ...اييه صح ذكرت ..وش كنت بقولكِ ذاك اليوم ...
الجازي- ايش؟؟
نجلا- ابيكِ...تروحين لغرفتي ...
الجازي- ياامي ..انا في بيتي ...جا فهد وخذني ...
نجلا بحسره- لآلآلآلآلآ,,,,قولي والله ...!!
الجازي- ايه خلاص .....ليه؟؟
نجلا- كنت ابيكِ ..تعطيني ..رقم ..وحده ..من صديقاتي ..موجود بالنوته ...حقتي ...
الجازي- خساره ..والله ...كان ودي اخدمكِ ...طيب كلمي غاده ؟؟
نجلا- من جدكِ؟؟مارح تعطيني اياه ..
الجازي- ياحبيبتي ..هاذي اختي ..واعرفها ..الحين انتي بالنسبه لها ...بنك...وان ماخدمتكِ ..فهي معتبره نفسها ..خسرانه ...
نجلا – تهقينه؟؟
الجازي- ايه والله ..جربي وتشوفين ..
نجلا- مالي الا اجرب ...لاني ابي ..هالبنت ضروري ...
الجازي- ليه عسى ماشر ..؟؟
نجلا- هاذي شيخه ..بنت جيرانا ...الي اخوها صديق سعد ...ودي اكلمها ..يمكن يعرفون رقم سعد ...
الجازي- ايه ...انشالله ...ربي ..يطمنكِ عليه ...
نجلا- ياللا..اجل خلني ادق عليهم ..
الجازي- بس ..هاذا هو !! ماكلمتي تدوريني؟؟
نجلا- ياحبي لكِ ...انتي وتشراهكِ...تدرين ..اليوم شفت ..القميص الي ..خليتيني اشتريه ...
الجازي- أي قميص؟؟
نجلا- هذاك السكري ...
الجازي بمكر-آآآآآه ..حق ليلة الدخله ..؟؟
نجلا- ايه هو..
الجازي- الزين ياعمري ..ماياخذ الا الزين ...قصدي انا يعني ...!!
ضحكت نجلا ..- الله يرجكِ ..يلا بس ..سكري ..بكلم ..غاده ..
الجازي- وسعي صدركِ عليها ...تعرفين لسانها ..
نجلا- لاتوصين حريص..
الجازي- مع السلامه ..
سكرت نجلا ...ورفعت ..خصله ...بين اصابعها ...تلعب فيها ...
والتفتت تناظر...صورة حبيب ..روحها ...قربت منها ....
نجلا- تناظرني ..هاااه؟؟
قربت اكثر...وباست الصوره ....
نجلا خاطبته مبتسمه – لو تمسك يدك شوي!!؟؟كان ياسلام؟؟
سمعت نغمة ...نوكيا ...
اكيد الوليد .....صاير ..باليوم ...يدق ..6 7 مرات...لين يجي ..من الشغل ...لازم تغير النغمه ....وتحط له ..احلى نغمه
ابتسمت ...
نجلا- الو؟؟
الوليد- سلام؟؟
نجلا- وعليكم السلام ...
الوليد- مانمتي؟؟
نجلا قطبت- لأ ليه انام هالوقت؟؟
الوليد- مدري هاذي عاده ..عندكِ ..اذا قلت ...استنيني ...او استقبليني ...تهربين ..وتنامين...
ضحكت نجلا- والله اكون تعبانه ..والله...
الوليد- يعني ..اليوم ..مب تعبانه...؟؟؟
نجلا ..غيرت ..الموضوع- علمني ...ايش المفاجئه؟؟
الوليد- تقهريني ...لما تغيرين ...السالفه!!
نجلا- أي سالفه؟؟
الوليد بتنهيد- ولا شي!!
نجلا- ..امانه ..قول ..وش هي المفآجئه.؟؟حمستني!!
الوليد- تحمسي ..اكثر ...ابي ..اشوف الفرحه ..بعيونكِ ..لا شفتيها ...
نجلا- لهالدرجه ..حلوه؟؟
الوليد- مثل حلاوتكِ...
عضت شفايفها ...
نجلا- بتجيبها معاك يعني؟؟
الوليد- لأ ...بستناها تجي ....بعدين اجيبها ..
نجلا- يوووووه ...يعني لسه؟؟ماجات...!!
الوليد بهدووووء- اصارحكِ ..بشي؟؟
نجلا- ايش..فيه؟؟
الوليد- اخاف ..اذا جت ...وجبتها ..تاخذكِ مني؟؟
نجلا..فآجئتها...نبرته..وكلمه وحده ...حرّكت فيها..كل احساس...
اخــــــــــــــــــــــــــــاف
نجلا..ترددت....
الوليد- ليه سكتّي؟؟
نجلا – مد...ري؟؟
الوليد- الين الحين ...منتي ..مستوعبه ..اني شاريكِ؟؟!!انا ...حبيتكِ...وانتي ...اعترفتي بنفس الشي!!...لا تتوقعين .مني..بعد ..الايام الي فاتت .انيّ....اقدم أي تنازل!!!
نجلا- ما طلبت ..منك تنازلات...وتطمن ...مافيه أي شي ..ممكن يبعدني ...عنك!!الا ان ربي ..كتب ...هالشي!!..
الوليد تذكر سالفة ..عقمه..- أي شيّ؟؟؟
نجلا بثقه تامه ..- أي شي....الا؟؟؟
الوليد – الا ايش؟؟؟؟؟
نجلا- الا الموت!!!
الوليد بأنفعال- انتي صاحيه؟؟ولا مجنونه؟؟تتفاولين ...على نفسكِ بالموت؟؟!!
ارتبكت نجلا ..من عصبيته ...الي تطغى عليه دايم...
نجلا- ياربي ..على عصبيتك ..يالوليد...!!
الوليد- هذا انا؟؟فيه اعتراض؟؟؟
نجلا تنهدت- ..؟لأ مافيه......بسكر ..انا الحين ..طيب..
الوليد بنرفزه - انا الي اقول ..سكري ...مو انتي ..الي تحددين...!!
نجلا.بعتب.-...وبعديــــــــــن؟؟!!
الوليد- مع السلامه...سكر ...ماعطاها ..فرصه ..ترد....تخوفه ...من ..موضوع ...انعدام قدرته ...انجاب الاطفال....شل ..تفكيره....دقدق..بأصابيعه ..على طاولة المكتب...
كل .هاذا ..كان ..هو في غنى عنه ...لو ..ماتزوجها؟؟ ....ولو ...مااجتاحه ..احساس ..الحاجه ..لها ...؟؟
دخل يده بمخباه ....وسحب ..تعليقتها ....
قرى المكتوب ....وتذكره ...يوم قالته ..بأسلوبها ...ابتسم.....وغمض عينه ..يحاول يدور رسمها ..الي ...رسمه...بوسط ...الخفوق....
....
مازالت ماسكه ..الجوال...وهي ..حاسه ...ان ..ثقة الوليد تجاهها...مو ..سبب المشاكل ...
الا ثقته ...بالامان والاحساس فيه...معدومه...
لازم تفهمه ...وتتقبله ...لانها تحبه....
ذكرت ..انها تبي تدق على غاده ...جت تدق...وقالت بنفسها
اتحمم ...واتجهز ...بعدين ادق ...الوليد ..باقي له ..ساعتين ويجي ....شالت قميصها من السرير ....وغرقته ...من كثر ..مارشت ...عليه ..من عطرها ...خذته ...وعلقته ...بغرفة ..الملابس ...بمعلاق ...اثياب الوليد ...
ودخلت الحمام ..تتحمم ...
.................................................. ............
مر الوقت بسرعه ....تحممت ....ولبست ...الجاليه ...الاسود....الي شراه الوليد...مع ..بنطلون ..جينز...مبين ..حناياها ...فتحت شعرها ....عشان يغطي ..ظهرها ...ومتونها ....
تكحلت ...وحطت مسكار ...وقلوس ...وردي ...
وتعطرت بعطرها الي تحبه ..من ذا بودي شوب ..
توباكو فلاور....
سمعت دق ...على الباب ...
فتحت ...وشافت ..عيون ..ماريتا ..منبهره ..وابتسمت ....
نجلا- اهلين..كويس ...مانسيتي ....هاتيه.....خذت منها ...المدخن ...ودخلت ...
دارت بالمدخن بعد ..ماحطت ..على الجمر ...شوي من البخور الي خذته ....من ام سلطان....
حطت المدخن ....ورفعت جوالها بتدق ..على ..غاده ...
الساعه الحين ........1.42.....اكيد قاعدين يتغدون ...
طوووووووووط.............طوووووووووط...
نصوري- الو؟؟؟
نجلا- الوووو..يابطل...
نصوري-...نزلا....هيه.....نزلا....نزلا..
نجلا- بس ..بس ..ياعمري ...بس...
نصوري- انتي وين؟؟
نجلا- انا في بيتي...تجي؟؟
نصوري- ايوه...
نجلا- خلاص ..قول لماما ..بروح لنجلا...طيب..؟؟
نصوري ..- طيب ..اندس ..هلاو؟؟
ضحكت نجلا- ايه عندي ...واجد ..بس ..خل امك توافق انك...تجي...!!
نصوري ينادي ..على امه- ماما....مامـــــــــــــــا....نزلا ..زيبين هلاو...
سمعت غاده ...تهاوشه على رفع السماعه ...
غاده- الو؟؟؟
نجلا بلعت ريقها – الو سلام ..غاده ...اخباركم...؟؟
غاده- الحمد الله...غريبه ..داقه؟؟؟آآآه ولا تبين الجازي؟؟؟تراها راحت!!!
شدت نجلا على شفايفها ...- لأ ابيكِ انتي ...
غاده سكتت- وش تبين؟؟؟لا يكون بترجعين؟؟؟
نجلا- ..لا بسم الله علي ...وش يرجعني ....كنت ابيكِ ...تنقليني رقم ...شيخه من النوته ..حقتي .....سكتت ..وهي تتوقع ...اللسان ..الطويل ..والعصبيه ...الزايده...المعتاده ..
غاده- وش ذكركِ فيهم ؟؟..
نجلا- ماينكر العشره الاولد الحرام...
غاده- طيب ...طيب...وذا وين القاه؟؟
علمتها نجلا ..وجابته ...وقبل تسكر منها ....
غاده-...لا تنسون المصروف؟؟؟!!!
نجلا- يكون خير....مع السلامه .....
سكرت ...وهي متخوفه من رد فعل ...شيخه ..اذا كلمتها ...
.من زمان ...منعها ابوها ..تتصل ..بأي احد ..معها بالمدرسه ...
دقت .....واستنت ...وقلبها ..يدق ..ويدق...
طووووووووووط.......................طوووووووووووط
سمعت صوت ..ام عبدالعزيز....
ام عبد العزيز- الو؟؟؟
نجلا- الو...سلام خالتي ...؟؟؟
ام عبد العزيز- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....مين؟؟
نجلا بلهفه-...انا نجلا ..ياخالتي ..نسيتي صوتي؟؟
ام عبد العزيز- مين؟؟؟نجلا ؟؟اخت سعد؟؟؟
نجلا- ايه ...انا...اخباركم؟؟
ام عبد العزيز- وينتس ...يابنيتي ....حي الله هالصوت ..وراعيته ...!!
ابتسمت ..نجلا ..بشوق- ..وحشتوني ..ياخاله.....من زمان عنكم.....
ام عبد العزيز- ..وانتي بعد ...يالحبيبه...دقيت على ...بيتكم ...ابي اشوفتس ...ولا لقيت رد...متى جيتوا من السفر؟؟
استغربت نجلا- ماسافرت ...انا ..ياخالتي ..
.وقالت بخاطرها...
يمكن ..يحسبوني ..مسافره ..شهر عسل...
ام عبد العزيز- اها...مارحتي تشوفين سعد؟؟؟؟
نجلا ..بسرعه-..ليه وش فيه سعد؟؟؟
ام عبد العزيز- ماقالتس رجلتس؟؟؟
نجلا- لا ماقالي شي ...!!وش فيه؟؟؟سعد...صاير له شي؟؟؟
ام عبد العزيز- الظاهر رجلتس ..مايبيتس ...تشيلين ..هم .....
دورت نجلا اقرب ..كرسي ....ورمت نفسها عليه ...
نجلا بخوف- هم ايش؟؟
ام عبدالعزيز....- اوخيتس...ضعيف صار له ..حادث ...يوم كان بيروح للمطار عشان يلحق على عزى ..الوالد....وكملت ...لها ..ام عبد العزيز ....وعلمتها ..عن كل شي ....
تاهت نظرات نجلا ...بالمكان الي هي فيه ....وظلّت ..ام عبد العزيز ..تتكلم ...وتتكلم ..ونجلا ..سارحه ...بفكر غايم ....
ام عبد العزيز- نجلا؟؟؟نجلا ياميّ؟؟
نجلا..برجفه- نعم ..خالتي؟؟طب ..سعد ...شلونه الحين؟؟؟
ام عبد العزيز- لا ماشالله ..احمد يقول ..انه صار تمام ...اليوم بيصولون ..ماتدرين؟؟؟
تذكرت ..ان الوليد وعدها ..بمفآجئه....
نجلا بلهفه- متى؟؟؟أي وقت ؟؟
ام عبد العزيز...-..مدري ..والله .هو اكيد اليل...بس أي وقت ..اصبري انادي شيخه ..تعلمتس....
راحت ام عبد العزيز...وسرحت نجلا ...تفكر ...
ياحبيبي ..ياسعد....كل هذا يصير لك ...وانا مدري ؟؟؟والوليد ..يسوي ...كل هذا؟؟؟ولا قالي؟؟
مسحت ..دمعه...مشتاقه ..ولهانه....
شيخه- الووووو.؟؟؟نجيلوه ...يالقاطعه؟؟؟اخباركِ؟؟؟
نجلا بصياح- الحمد الله...
شيخه بتغهم- يابنت الحلال ..وسعي صدركِ...الحين هو بخير ...بس غريبه ..زوجكِ ..ماقالكِ...؟؟
نجلا- ..الا قال ..بيفآجئني اليوم......قالتها نجلا بعفويه....
شيخه بعبره- هه خلاص ...ليه الصياح....سكتت شوي ...وبعدين كملت...
ياسلام ..والله صوتكِ له ...وحشه.....
نجلا-وانتي بعد....متى سعد بيجي؟؟
شيخه- يووه لو تشوفين امي ..مناديه ..خالتي ...وخوالي ...مسوين عشى ..لاحمد وسعد....
نجلا- طب متى بيجي ..؟؟
شيخه- يمكن يوصولون ..على ...الساعه 11وشرايكِ تجين ؟؟تعالي تكفين ...الله يخليكِ ...من زمان عنكِ ...والله اني قلت ..تزوجتي ..بتذكريني ...ونسيتيني...
نجلا- مانسيتكِ يالشينه...مانسيتكِ...بس....ترددت
شيخه- طيب ...تعالي اليوم ...سعد بيتعشى ..عندنا ...
نجلا- اكيد ....بيجي ....
شيخه- ايه ..اكيد....العشى هذا له...
نجلا- طيب ...بجي!!
شيخه- يعني ..بتجين ؟؟وعد؟؟
نجلا- انشالله...
شيخه- يلا اجل ..يام عيون ...بستناكِ ...بروح ..اشوف امي وش تبي......
شيخه تصايح- طيب يمه!!.....
نجلا- يلا روحي ....مع السلامه...
سكرت من شيخه ....ورفعت يدها ..لوجهها ....
فرحه ...ووله ..وشوق...وخوف...تجمعوا ...وتكوّنوا ..
صاروا ...دموع...ودموع....
معقوله ؟؟؟هذا يصير ..بخوي...وانا مدري؟؟؟ راحت الحمام غسلت وجهها ...من آثار ..الكحل السايح ...والروج...ومسحت..احلا ملامح ..بالمنشفه ...ناظرت نفسها بالمرايا ...يااااااااااه ياكثر ماني مشتاقه لك!!..
والوليد...كيف قدر يكتم ..ولايقول .......؟؟
وهو الي تكلف بكل شي!!وهو مب ملزوم...


.................................................. .........................................
الوليد ..كان يراجع اوراق...بالمكتب...
دخل عليه ..طلال- الوليد ...ورا ماترد على تليفونك؟؟؟المدرب ..يدق عليك ...من شوي؟؟؟
الوليد..- كان معي مكالمه ...ليه ..خير انشالله...
طلال مضطرب- لا بس ..بيقولكِ...عن الفرسه ...الحامل؟؟تذكرها ...؟؟
الوليد- ايه وش فيها؟؟
طلال- تعسرت ولادتها ...ويمكن يفقدونها ...
الوليد- الله يهديك ياطلال...ليه ..ماجيت من اول...؟؟؟!!
طلال- هاذاني ..جيت وانا اخوك!!!
الوليد- خلهم يجهزون ..السياره ..خلنا نروح....!!!
خاف الوليد يفقد هالفرس ..لانها اصيله ....وخساره لو فقدها ....
ذكر...سعد ...اخو نجلا ...وفكر ...ان الوقت ...طويل ...قبل يجي ...
دق عليها بسرعه ...ماردت .....دق مره ثانيه ...ولاردت بعد ...
طلع من المكتب ....وراح الاسطبلات ....
.................................................. .........................
طلعت من الحمام ....ناويه ..تكلم الوليد.....
شافت مكالماته ....دقت ..عليه ....مره ومرتين ...وثلاث......مارد...
نجلا-وينك يالوليد؟؟؟رد...!!!
رد!!...ليه ماترد؟؟؟توك داق!!!
...تركت الجوال ..وقررت تستناه ...لما يجي ....
انسدحت على سريرها ....وهي تفكر ...بالي سواه ...ومستغربه ...كيف ..ماقالها ...ومتى ..اصلا ..راح ....؟؟؟...
.............
جت الساعه ...2,5والوليد مابين ولااتصل ...نزلت ...للغدى ....
رنا- مشالله ...لا اليوم احسن؟؟؟
نجلا- ايه الحمد الله....
رنا- وش في عيونكِ...صايحه؟؟
نجلا ارتبكت- ايه اخوي ..سعد بيجي اليوم ....
رنا- يييوه راح عن بالي ..ان عندكِ اخو؟؟؟من وين جاي؟؟
نجلا- من فرنسا....كان عنده دوره ....
رنا- يعني ..هاذي ..دموع الفرح...؟؟
نجلا ابتسمت- ايه..اكيد....من زمان ماشفته ...ولا تعودت يفارقني...
رنا- طب يعني بيجي هينا؟؟
نجلا- لا.. جيرانا ..مسوين له ..عشى ....وعازميني..
جتهم سمر.....تناشق....
سمر- حسبي الله عليكِ..يانجول؟؟؟عاديتيني....
التفتوا لها ....
قلبت سمر عيونها ....
سمر- وراكم قالبين ...عزى...!!؟؟
ام سلطان دخلت – وش عزاه الله يخلف علي فيتس...
سمر- ليه ...يماما...تتفاولين علي؟؟؟
رنا ضحكت- تكفين لاعاد تقولين ماما ....على لسانكِ ...كن الي قايلتها بقره!!!
سمر- انتوا وش فيكم علي ؟؟
نجلا ضحكت- لالا مافينا شي ...بس شكلكِ ...جناااان...انتي ...وعيونكِ المتنفخه...وخشمكِ!!
قاطعتها سمر- اسكتي ..لآ اعطيكِ عين ...تسل خشمكِ...!!بعدين ..انا طالعه على الوليد!!!!
قطبت نجلا ..حواجبها ...وبستنكار- حرام عليكِ......والله حرام!!!الوليد يشبه لكِ؟؟؟ماحزرتي!!!
ضحكت ام سلطان- محدن فيكن يشبه الوليد ....مافيه غير سلطان ...
نجلا بسرعه- لا ياخاله الوليد احلى ..
رنا- ياعيني ...ياعيني....
ام سلطان- مغير عشانتس ...تحبينه ...ولا يتشابهون....
ما اقتنعت نجلا ...براي ام سلطان ...بس مازادت ....ولا علقت...وعطتهم ..ابتسامه...
رنا- هااه يمه ..زان غداكم...؟؟؟
ام سلطان- ايه ..بس الوليد ...ماجى ...كلمتوه.....قالتها ..وناظرت نجلا ...
نجلا- كلمته ...مارد ...!!ولا قالي بيتأخر...
ام سلطان- الغايب عذره ..معه ..بس مب عوايده ...
انشغلت نجلا ..معها ....وهي اصلا ..اخوها شاغلها ....كيف تروح ...وهي ..ماقالت للوليد...
قررت تستنى ..لين ..بعد العشى ....واستنت ......ولا جى ....وجواله ....مايرد عليه ....
رنا دخلت عليها الجناح...
رنا- هااه بتروحين ؟؟
نجلا – مدري الوليد مايرد....كيف اروح ..ولا قلتله ...اخاف ..يضيق..
رنا هزت كتوفها- عادي ..مافيها شي ....اخوكِ وجاي من السفر ...ليش يزعل ...؟؟؟
نجلا شبكت اصابعها- لانه هو قايل مسويلكِ...مفآجئه...!! عرفتي؟؟وانا شاكه انها ...سعد ...بس مدري ليه مايرد ...ماقال ماني جاي على الغدى ...والحين الساعه ...9...ولابين....وش اسوي...؟؟
رنا- ياشيخه روحي ....او ارسليله رساله ....ومب ..ضايق...
نجلا- والله فكره .....اجل ضنّكِ ارسل .له..وبس؟؟
رنا- مافيه ..الا ذا الحل ....اكتبي له ....وروحي .....مابقى الاساعتين ....مب تقولين ..اخوكِ ..بيجي الساعه ...11؟؟
لفت نجلا ...شعرها ...على ..جنب...وانتبهت رنا ..ان اثر مسكة الوليد ...مازال موجود..
رنا- ياربي...لين ..اليوم ..والي في يدكِ ..ماراحت؟؟؟
نزلت نجلا راسها ....وشافتها ....
نجلا منحرجه ..فردت شعرها مره ثانيه ...- بتروح لاتخافين ....
.................................................. .....

الوليد بالاسطبلات ...لين الحين ...وانشغل ...مع الفرسه ...وولادتها ...ماوده يخسرها ...لانها اصيله ...وهم يزاوجونها ...بخيول اصيله ..بعد......
الوليد ملتفت..لطلال –خلاص ..ياطلال؟؟
طلال- ابشر وانا اخوك...!!يعني نستناك في البيت ؟؟
الوليد- انشالله ...بلحق ..عليكم ..قبل تدخلون ...
طلال- اذا وصلنا ..دقينا عليك ..
الوليد- المشكله جوالي نسيته ..بالمكتب ...هات جوالك بدق على هلي..!!
خذى الجوال بيدق على نجلا ....
طوووووووووط.....طوووووووط
طوووووووط.......طووووووووووط
ماترد ....
الواليد- خذ جوالك....يلا ..عشان يمديكم ....!!
طلال- يلا فمان الله ...
الوليد- مع السلامه ...
.................................................. .......................................
نجلا ..دق عليها رقم غريب ..ولاردت ...في غنا ..هي عن المشاكل ...والشكوك....
قالت لام سلطان ....تبلغ الوليد....ان جى ...ورنا بعد ....اما سمر ...الحمّى لاعبه فيها ....وماهيب مع العالم ....
وصلت ..لبيت شيخه ....وهي ...غامرتها ..احاسيس....غريبه .....
شيخه بدموع وزغاريط- هلا ....هلا ...ياحيوانه....وينكِ....؟؟؟لا وزاينه ..انتي ووجهكِ...
نجلا حظنتها- كبرنا...يا خشه ...على ..هالكلام...تراني اعرست!!
شيخه- تكبرين ..على الناس كلهم ..الا انا ..يالشينه....
ام عبد العزيز- هلا ..بالحبيّبه ...والله ....اخبارتس ..يامي ؟؟؟علومتس؟؟؟...سلمت نجلا ...عليها ...وهي ..مو مصدقه ..نفسها انها بينهم .....
.................................................. .........................
مطار الملك خالد الدولي
الساعه...11,45
يعقوب ...واقف ..عند صالة استقبال الرحلات ...القادمه ..ومعه لوحه ...مكتوب عليها ..
سعد محمد العارضي
كانت فكرته هو ...بدل مايقعد يسأل ..حط هالوحه ...
طلال كان يستناه ..على الكراسي .....
اخوه ..الوليد...وصّاه ...يستقبل سعد ...ويروح معه البيت ...وهو بيلحقهم ....
.........
وصل احمد وسعد....
احمد- يازين ..ديرتنا...زيناه...
سعد كان لاهي ....بفكره ومشغول ....سلطان عطاه وصف ..بيتهم ..ومكانه ....يبي يروح بسرعه ..لها ...
احمد-..سعد؟؟؟شوف ..مب ذا اسمك؟؟؟
رفع سعد راسه ...- ايه ...مين ذا ؟؟؟يمكن الربع؟؟
احمد- مايعرفونك ؟؟؟لا مب هم ...الي ماسك الورقه...مانعرفه....
سعد- امش نروح له ...تعال...!!
راحوا ليعقوب....
يعقوب- هلا ..فيك اخوي ..انت سعد؟؟؟
احمد- لا مب انا ..هاذا هو.....واشر على سعد ..المستغرب ...
يعقوب ..مد يده لهم وسلم...- انا من طرف عمي الوليد!!....هو قالها ولا ماقالها ...ثار ..بركان خامد ...بسعد ....واحتدت نظرته...
سعد بهدوووء-..وينه؟؟هو؟؟
كان بيرد يقوب ...لال بجية طلال...
طلال شافهم واقفين- هلا والله ...حمد الله على السلامه ...وين سعد؟؟
ناظره سعد بحقد...واستنكار- انا سعد؟؟!!
احمد انتبه ..للهجته ..وطلال بعد...
طلال- وين ..ارقام الشنط؟؟
احمد- خلها يارجال ...بجيبها انا ..
طلال- لاوالله ...ناظر يقوب....
طلال- يقوب ..روح..جيبها ...
خذى يعقوب ...الرفام من احمد ...وراح...
احمد انتبه ...لنظرات سعد ..لطلال...
طلال- مد يده ..وسلم على احمد ....ومدها ..لسعد....
سعد- ماتتشرف يدي تسلم على خسيس!!
احمد- هد ياسعد...وش فيك؟؟
سعد-..انت الوليد؟؟؟صح؟؟..ماعطى طلال فرصه يتكلم ...وكمل هو
سعد- حركاتك كلها ...لاهي من شيم الرجال ...ولاهي ...مرجله...ومهما ..بتحاول...اختي اليوم باخذها ..
طلال عرف انه يحسبه الوليد ..
طلال- استهدي بالله ياسعد...انا..
سعد قاطعه- ماابي اسمع منك أي شي ..لين اشوف اختي !!!وبعدها نتحاسب!!!
احمد اشغل نفسه عنهم بفتح جواله ...
طلال- اسمعني ياسعد!!
سعد بتريقه وقهر- لا وتمشي زين بعد!!ولا هي لعبه ..مثل؟؟غيرها!!!
تنرفز ..طلال من اسلوب سعد ...وتريقته على الوليد...
احمد- سعد ...اهلي ..مسوين عشى ..لنا ...نمشي؟؟
سعد ابعد عينه ..عن طلال..
سعد- لا يااحمد انا بروح ..لاختي!!..مره ثانيه ...انشالله...
احمد- بس سيارتك ..انا وقفتها عند بيتنا...امش ناخذها ...وبعدين نروح..
سعد ناظره وابعد عن طلال- مافيني صبر ..وانا اخوك ..ودي ..اشوف اختي!!...
احمد- خلاص ..بوصلك...بتكسي ...وبرجع...بعد ...ساعتين ...آخذك...تم!!
سعد- تم...
جى يعقوب وخذى احمد منه ..الشنط...
طلال- ياسعد؟؟انا ..اخو...
سعد- عارف اخو ..الي كان شارينا ...ومناسبنا!!..لو سمحت ممكن ..تعجل ..لاني بروح اشوف اختي؟؟؟
سكت طلال ...ومشى ..ويعقوب فاتح فمه ...
.........................................
بعد فتره..
في بيت ...احمد....
نجلا – ماكنهم تأخرو...؟؟؟
شيخه- الا ...يمكن ...الطريق ..زحمه ..تعرفين اجازه ....
نجلا بلهفه- خالتي كلمت احمد صح؟؟
شيخه بضحك- ايه يابنت الحلال...اركدي الحين بيجون....
نجلا ..مشغول بالها بالوليد ...ومشتاقه بعد ...لسعد ...دقت على الوليد مايرد...
كانت قاعده بفرفه ..مع بنات خالة شيخه ....دقت على رنا ..
نجلا- الو رنا؟؟
رنا- هلا ؟؟
نجلا- ماجى الوليد؟؟؟
رنا- لأ...ماجى ..هااه شفتي سعد؟؟
نجلا بتعب- ؟لأ الحين بيجي من المطار ....
رنا- يلا هانت ...ليتكِ تشوفين سمر ..يانجلا ...كنّها الوحيده ..التعبانه...
نجلا ابتسمت ...- كان جتها ...الحمى الي سيرت علي ...الله يعينها ...
رنا- حتى امي ..ماخلت عليها كلمه ...
ضحكت نجلا ...وانتبهت لشيخه تأشر لها ..
نجلا- رنا؟؟يلا شكلهم وصلو ..مع السلامه ..وسكرت بسرعه ..
راحت لشيخه
نجلا- هااه وصلو؟؟
شيخه- سعد راح لبيتكِ...واحمد...معه
نجلا بسرعه- ماقلتوا له ......اني هينا؟؟؟
شيخه- لا ماعطا امي فرصه ...يقول ...عشان رجلكِ ...جاهم ..وراحو معه...
لمعت عيونها ..لذكرى ..حبيبها ...اكيد ..هاذي مفآجئته .....
نجلا- شكلي بروح اجل؟؟
شيخه- والله ..لو مو عشان سعد ...ولا ماخليتكِ....
نجلا- لا تلوميني ...مره واحشني ...روحي نادي ..ماريتا...
لبست نجلا عبايتها ..بسرعه ...وش ذا اليوم ؟؟ماصارت ...
طلعت مع ماريتا بعد ماسلمت على....ام عبد العزيز ....
اخت ام عبد العزيز- ماشالله ...عليها الله يحرسها ...الله يهديتس ...لو انكم مزوجينها ...احمد ؟؟
ام عبد العزيز- ياويلي على وليدي ....راح مهره الي جمعه...كله ...عشان ...خويّه...سعد..
اخت ام عبد العزيز- مايضيع الاجر وانا اختس...مايضيع..
ام عبد العزيز- الله يصلح شانه ويرزقه ..
.........................................
دقت على ام سطان- الو؟؟؟
ام سلطان- نجلا؟؟تعالي ..اخوتس ..هنيّا...!!
نجلا بلهفه- والوليد جى؟؟
ام سلطان- ..والله مدري ...توهم الحين ..وصلوا ...حتى مادخلو ...المجلس...
نجلا- انا باقي شوي ..واوصل ....
ام سلطان- لايسرع راجو....ياميّ...
نجلا- مايسرع ياخالتي ..مايسرع ...
سكرت ..نجلا ..وهي ..تفكر ..وفرحانه ..الدنيا ..اليوم بتضحك لها ...اخوها ...وبتشوفه ...والوليد..
صار ..مالك ..الجسد والروح...
واليوم ...بتقول له ..انه ..هو الي تبيه ...وهو ..الي ..بتعيش العمر وياه ...
وتبي تطمن اخوها ...وتخليه يشوف ...الي ..نبض ..قلبها بحبه ...
تبي تشاور عليه ..بكل فخر ...واعتزاز ...
وتقول
هذا ...الي ..له القلب ..يوله ...ويشتاق
هذا ....الي ...له ...الجسد...
بيسلّم ويستكين

.................................................. .............

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:25 PM
يسوق وفكره ..شاغله ....كان يبي ..اليوم ...يجي ...ويشوف ..عيونها .. ..لما تشوف سعد...
.انشالله يلحق ...ماصدّق ..خلص...وتحمم وغير لبسه بالمزرعه.....وجا طاير ...
..ماباقيله شي ....اقبل على قصره ...ودخل من البوابه ...الرئيسيه ...
شاف ...سيارة ..طلال...ومعهم ليموزين .... قطب حواجبه ...
هدى شويه ...شافهم لسه ..مانزلو..لبّق السياره ...
نزل....مع نزولهم ...
طلال شافه- حياكم ....حياكم ....
احمد- اعذرني ...يارجال ...والله الاهل .مسوين لي عشى ...
طلال- دام كيذى ...الله يسهلّك...
احمد ناظر سعد- يلا فمان الله ....ساعه ..ساعتين انا جاي بسيارتك...
سعد-...تسلم ..
جى احمد....بيركب ...وانتبه ..للوليد ..يقرب منهم ..
الوليد- هلى وين يالضيف؟؟
ابتسم احمد وقرب يسلم عليه وهو مايدري ..من هو ...
احمد- والله الامانه ..وصلتها ....بروح عاد للأهل ....
الوليد- انت احمد..؟؟
رفع احمد راسه- ايه .. ؟؟..من معي ..؟؟ماعرفتك؟؟
الوليد مد يده ...- معك الوليد...!!!
يوم قالها ...التفت ...سعد وطلال ...عليه ....طلال كان يراقب ..وجه سعد ...ولاحظ ارتباكه ...
وسعد بسرعه التفت ..لطلال..وبعيونه ..سؤال واعتذار ...
طلال ابتسم- وانت عطيتني فرصه ...؟؟؟انا طلال اخو الوليد...من جهة الوالده...
سعد شاف الوليد يعرج ...ولفت نظره ترحيبه الحار بأحمد....
راح احمد...وقرب الوليد منهم ...وابتسم بوجه سعد ...
الوليد- حيالله ...النسيب ...الغالي؟؟
سعد ..ابتسم ..بحقران- لو سمحت ..ابي اشوف اختي ؟؟
وقف الوليد ...وجمد..من اسلوب سعد ...ونظراته ....ناظر طلال ...ورفع طلال ..حواجبه ...مستنكر ...بدون مايشوفه سعد...
الوليد- حمد الله على السلامه...ياسعد...
سعد زم شفايفه ...-..الله لا يسلمك على الي سويته ...
انتبه الوليد ...ان ..يعقوب ...فيه ....وهاذي امور عائليه ...
الوليد- تفضل ...ادخل ...ولك الي تبي...ولا راح يكون خاطرك الا طيّب...
لف سعد ....مع طلال ....وتقدموا الوليد....الي كان يناظر ..ظهر سعد...
وشكل ..خوفه بيتحقق...
.................................................. ................
دخّل ..طلال سعد المجلس....ورجع بسرعه للوليد ...يعلمه ...بالكلام الي سمعه ..من سعد ...
شد الوليد شفايفه ...- غريبه...!!
طلال- المشكله ..يالوليد....يوم ..بغيت اقولّه ..اني اخوك....قال ...عرف ...انت اخو الي شارينا ...وكان بيناسبنا..!!!
شد الوليد على عصاه ...واول ..ماجا في باله ...سلطان!!
غمض عينه ...ولسان فكره يقول
بتروح ..عنك اليوم ....لانها مو مضطره ...تقول احبك!!عشان ..تعيش...اليوم ..فيه سندها ...ولو صدق ...حبتك؟؟وتبيك؟؟بتعرف ...من تصرفها ....اليوم ..!!
و.محد راح يقدر يفرض ..عليها أي التزام...
تحرك الوليد بضيق...
الوليد- بروح اتكلم معه ...الحين ...
طلال- خلاص ..اجل انا بروح...واخليكم تاخذون راحتكم...
مارد الوليد لان باله مشغول....
راح طلال.....ودخل الوليد ...بيروح ..للصاله ...قابل ....ام سلطان...
ام سلطان- حيّ الله الغالي...وينك...؟؟يالوليد؟؟؟من الظهر واحنا ندق عليك؟؟
الوليد تقدم وباس راسها- والله انشغلت ...بالاسطبلات ...ونسيت الجوال بالمكتب ....ولّموا ...القهوه ...اخو نجلا ..عندنا...
ام سلطان- ييييه..وهي ضعيفه ..رايحتن له ...
قطب ..حواجبه- راحيتن له؟؟
رنا- ايه ...دقت عليك ..وانت ماترد ...وارسلت لك رساله..
ناظر رنا ..بهدوووء...ولارد عليها ...لانه من ..سالفة المزرعه ..وهو مايكلمها ....
نزلت رنا راسها الارض...
ام سلطان- دقت هي على ..بنت جيرانهم ...وعلمتها ....الظاهر ..اخو هالبنت ...كان مسافر مع اخوها....
الوليد بنرفزه- دقوا عليها طيب ...جوالي ..مب معي ...!!!
ام سلطان- بتجي ..وانا امك...بتجي ...
الوليد- ومين بيجيبها ..؟؟لا يكون ...رايحتن لحالها ؟؟
ام سلطان- لا ..ياوليدي ...رايحه ...مع ماريتا ...
رفع يده يشوف الساعه كم ...
الساعه1
الوليد- اول ماتجي ...نادوني ...؟؟!!
ام سلطان- ابشر ...انشالله ....وسع صدرك ...وانا امك...
ابتسم الوليد منحرج منها ...لتعصيبه...بس ماينلام ...
كل ..عصب فيه متوتر ...وهلكان...
الوليد- بروح انا للرجال ....
لف وتركهم ....رنا رقت بسرعه ...وهي ضايقه ...ماتدري متى اخوها بيسامحها ...ويغفر لها ...؟؟
ان كانت صاحبة الشان ,,,رضت !!ليه ..مايرضى ؟؟؟
......................
دخل الوليد ...على سعد ....
جلس مقابله ....وهو كله اصرار ..وتصميم ...انه ..يعرف ..وش سبب ..هالكلام ...الي قاله ...
سعد كان يناظره ...ولاقدر يسكت ...فيه ..بركان ..يغلي ...-.. نجلا وين؟؟
الوليد- بتجي الحين ....سكت ...وناظر سعد بتركيز ...
الوليد بصوت هادي- ممكن اعرف ...ليه ..تتكلم معي بذ الاسلوب؟؟
ماتوقعتك ..تقابلني ...بالطريقه ...الي اشوفها؟؟
.....................................
وصلت نجلا ....وبسرعه .....نزلت ...وفرحت يوم شافت ..سيارة الوليد ....دخلت ...وهي ..تحاول تسابق الريح ...
ام سلطان- اشوى !! جيتي ...اشغلتي ..بالي ...يابنيتي..؟؟
نجلا انفاسها تتسارع ...والدمعه ..تنذر وتهدد...تقول ..وينه ..؟؟سعد!!
نجلا قربت وابست ..راس ام سلطان ..وبفرحه ..وشوق..-الوليد وسعد وينهم؟؟في المجلس؟؟تتكلم بسرعه ...وياّله تجمّع ..نفس...
ام سلطان مبتسمه- ايه يميّ ...في المجلس ...لحظه ..خلني .....سكتت ...ماعطتها نجلا فرصه ...وراحت ركض ...لهم ...راحت ..تشوف السند ...والعضيد...راحت ....تسقّي..العين ...وتطمنّها ...
ام سلطان- شوي شوي ..يانجلا لاتطيحين!!
........
سعد – وش توقعت مني ...بعد ..ماغصبت اختي ..تاخذك؟؟؟وش تتوقع مني ..بعد لعبك على ابوي الله يرحمه ...ورسالتك الي راسلها ...بأسم سلطان!!!ياحيف!!ياحيف!!والله ...هز سعد راسه ...
الوليد بجمود- ومين قال اني انا الي راسلها؟؟؟
سعد- ومين الوحيد الي كاشف ..كل الاعيبك؟؟اخوك ..؟؟الي ماقصر معي...
الوليد يحاول ..يمسك ...اعصابه..ويحافظ..على هدوووء..لهجته..-.انا ماارسلت ..رسايل ..لأحد!!ولا غصبت ..نجلا ...على شي...انا كنت مضطر!!!اني اسوي ...الي سويته؟؟؟!!!!عشان ابوك ..الله يرحمه..!!
سعد ..بصوت ..بدا يعلى -. كثر منها..!!!.الحين انا ..جيت ..وان كنت تظن ان ..مافيه احد يوقف في وجهك ...فأنت غلطـــــــــــــــــ....وفجأه


تشابكت ....عيونهم ....لحضات...
تبادلوا ..فيها ...اجمل ...كلام....
واعذبه...

تصدق اشتقتلك!!
أنا أعترف
بعدك حياتي ترتجف
تايه وحيد
أصيح باسمك وارتجف
في كل شي أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
بكره تجي
وبكل شوق
أستقبلك
رد..لها النظره...ومعها ...رسالة شوق..
عليك قلبي يا مني الروح مذبوح
الشاهد الله ما نسيتك ثواني
يلي فراقك حط لي هم وجروح
وأكبر مصيبة عشتها في زماني


دخلت نجلا..عليهم ...وعيونها ...تعاتب...ومشتاقه...
سعد رقت ملامحه ...ولمعت عينه ..- هلا ..بوخيتيّ...
نجلا..ماقدرت تمسك ..عيونها ...عن هل الدمع....وانسكابه...
نجلا برجفه..وعبره....- وينك ياسعد؟؟؟راحت له ...وخذت يده ..وباستها ...مره ...ومرتين ..وثلاث....
مسك راسها ...وباسها..على جبهتها ...
سعد- لا تصيحين ...خلاص...انا جيت ...عشان ..هالدموع ...انسيّك اياها ...
نجلا بصياح- يوووووه...ياخوي...وحشتني.....حركت يدها ...
نجلا- وش صار لك؟؟؟والتفتت للوليد ...الي كان يراقب ..كل ..الي صار ...
نجلا- ليه ماقلت لي؟؟؟انك عارف ..وينه؟؟
رجعت ناظرت سعد ..وهي تذكر سود الايام الي مرت عليها ..وهو مب فيه...وتصيح بنفس الوقت ...
نجلا- شفت ابونا ..مات ياسعد؟؟؟
سعد برجفه- الله يرحمه ..ويغفر له ...
نجلا- لا ورقمك ..خذاه مني ...ورماه...ولاقدرت اكلمك.......سكتت وغطت ..وجهها ..بيدها ...
سعد- الحين ..راح الله ..يغفر له ...ويسامحه......مسك يدها ....وقعّدها جنبه ...
سعد- خلاص يانجلا ...صدقيني لو ..ماتعبت ...كان ...ماخليتكِ ....تتزوجين ..غصبن عنك!!!!قالها وهو يناظر الوليد....
رفعت راسها ...تبي تقول ..وتتكلم ....هذا النصيب ....وهذا الي ابيه....
نجلا- بس ياخوي...
سعد- لاتخافين ....كل شي بيتصلح...والخسيس..هذا بيطلقكِ!!!
فتحت نجلا عيونها ...ورفعت يدها ...لشفايفها ....يوم سمعت الوصف ...الي ..وجّهه..سعد للوليد....
الوليد بهدوووء اكبر- احفظ ..لسانك ياسعد!!!
سعد- وليه ؟؟؟هذا انت! وهذا الوصف الي يطلق ...عليك!!!بعد الي سويته!!!
نجلا برجفه- لا ياسعد!!ليه هالكلام!!؟؟
سعد التفت لها ...لانت ملامحه..-...لا تخافين ..يانجلا ....الحين ...فيه ...سندكِ...وفيه الظهر ...الي بيشيلكِ...لين يموت...!!
نزلت ..دمعه ...منها...وعضت شفايفها ..لكلامه ...الي وحشها...
نجلا- الله لايحرمني ..منك....بس؟؟الوليد..ولفت راسها ..تناظره...لقت عينه ...على سعد ...رجعت عينها لأخوها...
نجلا- الوليد في الاول....قاطعها سعد...
سعد ابتسم ...بحقران- لعب عليكِ؟؟الوليد ..راسل رساله ..لبوي ...يوم ملكتكِ...
الوليد..توترت اعصابه...نجلا ماتدري ..اصلا عن الرساله ...وحياتهم ..توها تبتدي ...والمصارحه ...الي المفروض تتم بينهم ...ماصارت!!!
سعد- وبأسم سلطان!!!
رفعت راسها ....وناظرت سعد .....وهي تحس بضيق ..لكلامه ...ووصفه ...لحبيب الروح....
مسحت دمعه...متحدّره بيدها...وبكل ..ثقه- الوليد ...مستحيل ..يسويها!!..
ناظر الوليد نجلا ....وسمع ...اللهجه...الواثقه ...الي صبغت كلامها ....
رجفت يده ...بدون ..مايلاحظ احد ...
سعد مستنكر- ..انا متأكد ....سلطان هو الي قالي؟؟؟
رفعت حواجبها ...ياذا السلطان ..الي ناشب لها في حياتها ....
نجلا- آه...وسلطان ..وش يدريه؟؟؟
سعد- هو الي ماقصر معي ...يوم درى ..بالي صار لي ....وقف معي وقفة رجال...وعرفت ..منه ...انكِ ...انغصبتي ..على اخوه....وانا جاي ...وابيه ..يكون ..رجال...ويطلقكِ...وان كان ولد ابوه ..يسويّها!!!
نجلا...رجفت شفايفها ...وشافت ..الوليد ..بدا يفلت اعصابه ...ناظرته بتوسل ...
شد على. نفسه..وكتم ...الكلام الي ..بيقول ...وغيّره
الوليد بجمووود- ماني ..مطلق!!!!وانا ..رجّال..غصــــــــــ....
ناظرته نجلا برجى و...سكت ...
سعد تنرفز ..من غروره ...وشوفة نفسه- ...ان كنت..
نجلا بتعب- سعد!!!ياخوي ....الوليد ....ماغصبني....!!على شي ...وبعدين .....أشرت على صدرها ....
نجلا- انا عارفه ...الرساله ...وش فيها ...ومصدقه الوليد ...و...وواثقه فيه...!!
رفع الوليد راسه ...وناظرها ....وكلامها ...يسطّر ...اجمل ..معاني ..الفرحه ...بأوراق عمره ...
استغرب سعد ..كلامها ...توقع ...كلام ثاني ....ورجى غير ...
سعد- الرساله ..وتدرين ..عنها ....؟؟والاشياء الثانيه؟؟؟ناظر الوليد...وكمل
سعد- تعرفينها ...؟؟!!
نجلا..رفعت عينها لأخوها ...ولفت ..تناظر الوليد....شافت ..النظره ..الي تكرهها...بعيونه ...وحسّت ..برجفة يدينه ...ورجواه...
قبل ..ماكانت تفهم؟؟!!لكن ..الحين ..غير!! ..كل ..حركه ...يسويها ...تعرف ..معانيها ...وكل نظره ...تدري ..بفحواها....
سعد رفع حاجب يكلم الوليد ...-..علمّتها؟؟ياسيد الرجآل؟؟
ابتسم الوليد ...لكلمته ...ابتسامه ماوصلت عيونه-..قول الي عندك!!بدون مقدمات...!!كان عارف ..سعد يلمّح ..لأيش...تذكر احساسه....يوم ...كان يستنى ...راي ..نجلا ...وموافقتها ..عليه ...نفس ..المشاعر ...وقوتها...
لكن ..الرجى ...غير ...والاماني ..شي ثاني!!
سعد ناظر ..اخته...وبهدووووء.- ماودي وانا اخوكِ...الكلام هذا يطلع مني...بس انتي ..عندي غاليه ...وكل شي ..عشانكِ يهون..!!
نجلا بنظره تايه..وخوف من المجهول...-..وش فيه؟؟
عيون الوليد ..كانت ..على يده الي ماسكه ..عصاه...
سعد بينطق....لكن الصوت ..الي ..سمعته ..كان للوليد...
الوليد ...بجمووووووود- انا عقيم!!!!!
ارتجفت ...وانتفض ...فيها ..كل احساس....تدرجت ...نظراتها ..للوليد...عضت شفايفها ....وتجمعت عبرتها ...اكثر ..واكثر...مو للي سمعته...لأ...ماكانت تتمنى ..سندها...يحط ...حبيبها ...بهالموقف...الصعب...
بلعت ريقها ...وابعدت عينها ..وتلاقت نظراتها ...بنظرات سعد...الي ...باين عليه ..كاره الموقف ..من اساس...
نجلا..تركت ..دموعها ..تنزل ...وتكلمت ..بصوت ..حاولت . تبيّن...فيه ...جديتها ...وثقتها..
نجلا- انت اخوي!!..وعيوني ..الي اشوف بها ...واغير مساري..لا تعثرت.....وانت ..غذى الروح...يعني ..بدونك مااعيش... ..
جمدت ..كل عضله بالوليد....ونبض ..عرق نابض...بحبها...يستجير...!!!
مسك سعد يدها ..الي ترجف...
كملت نجلا...وهي تشاور ..بنظرتها للوليد-..وهذا ...زوجي ...والهوى الي اتنفسه!!..
رفع الوليد راسه ...يناظرها ..وعينه ..ماترمش....كملت نجلا...

نجلا وهي تتعبر-......يعني ..كلكم الاثنين ...مااقدر ..اختار بينكم...ولا اقدر استغنى عنكم...والكلام ..الي قلته ..قبل شوي. ياخوي.....يخصني ...انا...وياه...وبس....
كانت خايفه ..من رد فعل اخوها ...بس ..هذا ..سعد؟؟!!العزيز الغالي ...الي رباها ...وعارفها ...
لمحت ..طيف ابتسامه ...خفيفه...وانشرحت اساريرها...
سعد عينه عليها ...ولسان فكره ...يقول..
يابخته فيك ..حليله ...ويابختي ...فيك...اخت!!
سمعو نقره خفيفه على الباب...جت نجلا ...بتقوم....
الوليد...شد نفسه وقام..وبدون مايناظرها-اقعدي ...انا بروح...
راح...ولو قعد ...ماراح...يقدر ...يفترق عنها لحظه...وبعد الي قالته ...وسمعه...
لو ايش؟؟ماراح يسمح لجنس مخلوق...يبعدها...!!
سعد بصوت مضطرب يقرب للهمس-...بس انا مازلت ..ماني واثق...!!...ابيك تقررين ..بعيد عن أي ضغط!!عشان كيذى ..تعالي ..معي...
نجلا...ارتبكت ...يعني ..مازال ..بيحاول ...يبعد الوليد..
سعد برجى- قدري ..خوفي ....وامهليني...وانا اخوكِ...
......
ام سلطان-..وراكم يابوي ..ماخذتوا...القهوه...؟؟المره ..تاركتها من اول ؟؟؟
الوليد يحاول يبتسم..- ماانتبهنا ..لصوت الباب...
ام سلطان- وش فيك ...؟؟وجهك مب عاجبني ..اجل اخو نجلا ..فيه شي؟؟
الوليد ابتسم هالمره- لا مافيه ..لا تشيلين هم ...بس تعبان ...لا قيّلت ...ولا ارتحت...
ام سلطان- اييه ...جيت يابوي اقولّك...فيه واحد عند البوابه ...يقول اسمه احمد ..ندخله؟؟
الوليد- ايه ..هذا خوي سعد...
ام سلطان- والعشى ..؟؟
الوليد- يمكن معزوم ....دخلوه ....وبشوف الحين ...
ام سلطان- احل يابوي لا راح ...ارق ..وريّح...
الوليد- انشالله ....ولف راجع...
اقبل عليهم ...وعيونه ..تدورها ...تلاقت لحظه النظرات ... ...
الوليد- نجلا ادخلي ...بيدخل احمد...
سعد رفع يده- لالا ...بنروح...تغيّرت ...لهجته...وحس انه..متلخبط....الي توقعه غير ...والي شافه ..غير ...
التفت الوليد لها ...وبصوته...الي ..يبعث ..فيها...كل ..رجفه..
الوليد- بتروحين؟؟؟!!
نجلا..وهي ...مركّزه..نظرتها عليه ...تبيه ..يلمح...الشوق...واللهفه...
نجلا-..بعد اذنك اكيد!!
سعد...كان يراقب ...كل شي يدور بينهم ...وخر عينه ..عنهم ...وقام...
نجلا أشرت بشفايفها ...بدون صوت...
نجلا- احبك..
الوليد غمض عينه ...موافق وهز راسه- روحي...مع اخوكِ...روحي...
سعد- يلا ...اجل استناك...برا....ناظر الوليد....وكمل..
سعد- فمان الكريم...
الوليد- مع السلامه...واجبك ماقمنا فيه...يابو محمد..
سعد احتار وش يقول..تحركت عيونه لنجلا ...ورجعت للوليد-..اعتبره وصل!!....قالها ...وطلع...من المجلس..
بعد ماطلع سعد...خذت نجلا منديل ..ومسحت دموعها ..وهي مُدركه ان الوليد يراقبها ...
الوليد بهدوووء- يلا استعجلي ...اخوكِ يستنى!!
ابعدت نجلا طرحتها ...ومسكت عبايتها بيد...وقامت ...بتروح...بس..وقفت ..قدامه...
ناظرها ...وناظرته...
الوليد بدون شعور- نجلا انا مااجيب عيال!!!
نجلا برجفه-..احبك!!ومايهمنّي!!
الوليد- ومافيه امل!!!
نجلا بهمس– وبستمر...احبــــــــــك... !!
مسكت يد الوليد ...الي ماسك فيها عصاه....وضغطتها ...
نجلا..- عرفت وشهو الشعور ..الي يحتويك...؟؟لما الكل يشك ..فيك...؟؟؟وخصوصا الي ..تحب ؟؟ولما...مايصدق ...اي ..كلمه تقول؟؟؟تحس بغربه ..صح؟؟؟وحتى وانت ..وسط اهلك وناسك ...وعايش بديرتك..؟؟
ماكنت ابيك تحس فيها ...لاني ...طول ..الايام الي راحت ...وطول ..فترة الشك...الي ..حاصرني ...منك!!..كنت احس ..بهالشعور..
وانا ..لأني ..احبك!!عطيتك كل ثقتي...
.........................................
احمد- هااه خلصت؟؟
سعد- ايه ...الله يعطيك العافيه ...بس اصبر شوي ..نجلا بتجي...!!خلني اروح...اقولها تجيب معها لبس ...يكفي...لحظه شوي ..
.ورجع ...مره ثانيه ..
.................................................. .................
الوليد...بهمس- يمكن تندمين..؟؟
نجلا بلهفه وهمس-..انشالله ..مااندم...!!...سكتت....وقربت اكثر ...
نجلا...برجى ..- وبعطيك كلّي ..لو تبي...بس ثق فيني؟؟؟
ترك عصاه ...ومسك كتوفها ...
لمحت نجلا ...نظرة ...عدم ...الامان ....مره ثانيه ...تبي تمحيها ..من ..محيّاه...
الوليد- وانّ......تــــــراجعــــــــ....
قربت منه اكثر ..وشدت نفسها له....حطت راسها على صدره ...وسمعت نِدى...قلبه ...ولبّت...
حست برجفته ...
حضنها الوليد ....وهو مو مصدق ...وحيييل...ولهان...
نجلا..ضمته...اكثر-...الله لا يحرمني منّك...ويخلّيك لي...
.................................................. ...
رجع سعد....لأحمد....
احمد-سعد؟؟سعد؟؟
سعد....بعد الي شافه وسمعه ...مايحتاج أي برهان ...
سعد- نعم؟؟؟...
احمد- وين رحت ؟؟؟اناديك ...ماترد..
سعد ..التفت ...للمكان الي جا منه ...وانرسمت ابتسامه...
سعد- يلا خل نمشي ..
احمد- واختك مب جايه ..؟؟
سعد- لأ ...يمكن تجي بكره ...
ركب السياره ...هو واحمد ....وطلعوا من القصر كلّه ....
.................................................. .....................................
ابعد يده ..عن خصرها ...ومسك وجهها...ناظرها بشووووووق.......لمس بأصبعه... شفايفها ....
وحس ...بترحيبها ...والقبول....
^_^
تنهد وابعدها ...بشويش....
الوليد بأضطراب- اخوك ِ يستنى....
نجلا احمرت خدودها ...ابعدت عينها عنه ...ووخّرت.........
الوليد- روحي ...خذي لكِ لبس....
نجلا منحرجه- ...عندي ملابس هيناك ....تشاغلت ...بلبس غطاها ....
نجلا بحرج ...وبسمه مابانت ..من تحت النقاب- مع السلامه...
الوليد يناظرها بشوق...-..مع السلامه...
طلعت . وهي ...ماسكه ..قلبها ...لا يطلع من مكانه..وانفاسها ..كانت...تغرّد....بأسمه ..من الفرح.....
.............................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:27 PM
دخل الوليد ....مالقى ...احد .....
راح للمصعد ....ورقى ....
دخل جناحه .....وفكره ..معها ...ومع ..احساسه ...الي انخلق .وانوجد....بقربها .....
وثوقها ...فيه....وكلامها ...عنه..عند سعد...اضاف...لمشاعره....
طعم ...ثاني...ومع كل هذا ....اجتاحه...شعور الاحباط....
خذى ...له غيار ....ودخل الحمام ...
نجلا ..تلفتت ..هينا وهناك ...ماشافت احد ....سمعت ..صوت ..يعقوب
يقوب- عمتي؟؟تامرين على شي؟؟
نجلا بسرعه-..وين السياره الي كانت هينا؟؟
يعقوب- من شوي راحت ...
نجلا- راحت؟؟متأكد؟؟
يعقوب- ايه ..عمتي ...توها ماشيه ..؟؟ليه ؟؟عمتي فيه شي؟؟

نجلا- لآ..مافيه ....شكرا...
رجعت ....بسرعه ...وهي مستغربه ..وين راح سعد؟؟يمكن اقتنع ؟؟غريبه!!
دخلت المجلس مالقت الوليد....قفلت الباب ...وفتحت عبايتها ....سكرت الانوار ...وراحت ..داخل ...
شافت سمر ...نازله من الدرج ...
سمر عيونها من النوم متنفّخه..-....وش عندكِ...ياسحاحة الليل؟؟
نجلا..ضحكت...- ضفي وجهكِ...؟؟يالمنفّخه..!!
سمر- روحي ..شوفي ..كحلكِ ذا الي ..يروع....وبعدين تعالي ...تكلمي...
نجلا- يوه ..!!اهبل صح؟؟
سمر- ماخذه في نفسكِ مقلب ...
نجلا – كيف الحمى ؟؟
سمر- ياكرهي لها !!!..انتي الي تطيحين في المويه ....واحنا الي نمرض!!!
نجلا بمزح- مالت عليكِ...توني ..اشم العافيه!!..وخري بس ...وخري..!!
مرت ...نجلا ..من جنبها ..وهي تضحك على شكلها ...وجا في بالها ...شغله ...
رجعت التفتت لسمر
نجلا- سمر حبيبتي؟؟
سمر- ايه ايه ...وش عندكِ؟؟
نجلا رفعت يدها تأشر- ابي ...ابي ..اغنيه ...كيذى ...تتكلم...عن ؟؟يعني ..تقول ..مثلا ..انا ..جيتك...او ..بجي عندك..او..
سمر- بس بس ..؟؟حشى ؟؟إف إم؟؟
نجلا- تكفين عندكِ؟؟
سمر- والله فيه تطورات ...وانا مادري؟؟؟
نجلا- ياعمري ..والسخونه ..خلّتكِ..في حالكِ؟؟؟عشان تدرين عن شي!!؟؟
سمر- وانا اقول ..اخوي وراه..مستخف...هبّلتي ...فيه؟؟
نجلا بضحك– هااه بسرعه..!!
سمر تفكر- الا فيه ...حقت تركي ...نسيت الناس ...تعرفينها؟؟
نجلا بسرعه- ايييييووووووووووه!!!!!!عندكِ؟؟
سمر- ايييه ..بس ماني جايبتها؟؟
نجلا – يانحسكِ...امشي معي ..جيبيها؟؟الله يخليكِ؟؟
سمر- اف....اف!!!منكِ.....ناموا!!!ناموا!!لاحقين ...على قلة الادب!!!
دزتها نجلا من كتفها –استحي!! ...استحي!! ...عيب!!ابغى اكتب كلماتها ...يالشينه!!!
سمر ببرآه- انا قصدي ..في قلة الادب ..لاتسمعين اغاني وتزعجين رنا..مب جنبكم هي...؟؟
نجلا- لا والله؟؟؟!!اصلا ..انا ابي اكتب ..كلماتها...وبس!!..ماني مشغلتها ...وربي ..نازل ..لسمانا..!!
سمر- ايه!! قولي كيذا...؟؟؟وش ذنبي ..لاصار تفكيركِ غلط؟؟!!
نجلا- ارقي ...ارقي ...عطيني الشريط...
راحو لجناح ...سمر ...دخلت الحمام ...تغسل وجهها ...ورجعت لقت سمر ..مطلعه السي دي ...
خذته...وطلعت ...لجناحها ....وقلبها يرجف...
دخلت ...بشويش...وسكرت الباب ....مشت على اطراف اصابعها
تلفتت ..ماشافته ...سمعت صوت المويه بالحمام ...عضت على شفايفها مبتسمه ...وراحت لغرفة الملابس...
واول ...ما شافت ..
قميصها ...لبسته ...وتعطرت ...نفضت شعرها ....ودارت ...تشوف شكلها ...ابتسمت بمكر ...قدمت من المرايا ..حطت قلوس وردي ...وابتسمت ...طلعت ...وراحت ..للغرفه الي ..انوجد لها ....فيها..
ذكرى...جلست على الكنب ...الي ..ينام عليه الوليد....تشاغلت ...بتشغيل ,,التلفزيون.....زلا سمعت ..باب الحمام يفتح...
وقف ..عند باب الغرفه.....وناظرها ...وكأنه يحاول يرسمها رسم.....وكل شوق ...ولهفه ....وفرحه بعد ...بانت على رسومه ...
الي ..تشلّ النفس شلّ...
الوليد- ليه ..مارحتي؟؟
التفتت له
وتراقصت ...رموشها فوق الهدب ...وتكحلت ...عينها ....بنظرته...
نجلا بهمس- هذا بيتي...وهذا مكاني...وهينا تاج راسي..
الوليد رفع حاجب-..تاج راسكِ ...؟؟سعد ..ماراح اجل؟؟
قطبت حواجبها ...- الا راح؟؟
الوليد- غريبه ...داخله ..هينا ؟؟تكرهين هالمكان انتي؟؟!!
نجلا بلؤم...مثل ..خباثته..دارت عينها بالمكان...- ومازلت اكرهه.....سكتت ....
وخر عينه ...بالقوه ..عنها ....ومشى لين ...وصل ..للتلفزيون...سكره.....والمشاعر ...تتضارب...مابين شوق...وضيق ..من انكشاف ...حالته ...بهالطريقه ....قدامها...
جيتها ...لعنده......دليل...لأستسلامها....
بس مايدري ..هو حب ..ولا رحمه..وعطف...
لاحظت هدوئه....وزاد توترها ...
نجلا- الوليد؟؟ايش فيه؟؟
الوليد بدون مايلتفت لها ..-..روحي يانجلا ...وفكري ...زين ؟؟!!انتي ..بكيذى تحرمين نفسكِ...من جنة الدنيا... فهمت قصده...وبلعت ريقها-..بس انا...قاطعها ..الوليد...
الوليد وهو ماسك اعصابه ...واي لمسه منها ..ممكن ..تنسيه كلامه- ماكنت ..ابيكِ ...تعرفين ...بالطريقه ذي!!لكن ..هذا الي صار...
نجلا برجفه..- يعني وشلون؟؟
سكت ولارد....
نجلا...مستنكره ...وعتبانه- قصدك ...اني ..يمكن ..اتسرع ...ويكون الي احس فيه ..عطف!!
تفآجئ..والتفت لها ..
كملت- ...اصلا انت ...ترددت.....رصّت على نفسها وقالتها ..
نجلا برجفه...- انت.....تخاف!!تخاف...تسلّمني.....نفسك....وفكرك ....والاهم قلبك!!...وين..ايمانك...بقضاء..الله؟؟وينه؟؟؟وين راح ..املك فيه؟؟؟وين؟؟!!
الوليد برجى جامد..- نجلا ...روحي ...روحي!!!
نجلا..هدّت نفسها ...وحاولت ..تمحي رجفتها-...بروح..!!!بس ...مو عشانك قلت ..لأ.!!
بروح..عشان اثبت لك...انك غلطان ...بنظرتك ..لتفكيري...وحكمي!!
ومصيرك تعرف...مكاني ..بحياتك!!!!
مشت من جنبه ...وتركته ....دخلت غرفتها ...وسكرت الباب ...
راحت لصورته ........وتكلمت بهمس
نجلا- احبك...والله ..احبك.....تجمعت عبرتها ...نزلت راسها الارض....
ليه حست ...انه ..انهزّ....ليت سعد ماجاب ..طاري ..الموضوع من اساس....
تحركت ...لسريرها ....قعدت وعينها على الصوره ...لازم تثبت له ...عكس ..الي يفكر فيه ...
لازم تخليه ...يثق فيها ....ويثق ..بأنها راح تحتويه ...وتسعده.....طرى ..لها اخوها ....وابتسمت ...
لذكرى ...نظرته ...الحاقده للوليد....هالنظره...لو جت ...يوم ...زواجها ...كان ..اشفت غليلها ...
لكن الحين؟؟
حستها مثل ...لسعة النار....الثايره...
سلهمت عينها ....من الصبح مانامت ...اليوم ...الي صار ...كثير عليها ...
جيّة سعد.....وشوفة شيخه.....والوليد..
وآآآآه يالوليد....مرت ...صور....من حياتها معه ....وكانت ..المراره..تغلب...على الكل...
والغريب...
ان الباقي من ...الكل...
محى....اصل ...المراره...والاحساس فيه...
.................................................. .................
عطرها ....تارك اثر ....بس ؟؟...مو اعمق ...من اثر ..قربها ...وضمّها.....
غمض ..عيونه ...بقهر ....كان ..يبي ..يكشف...ويتأكد....قبل..
..تنهد ..بضيق ....ولف راجع ....يدور ..منفس....ومفر...
اليوم ..قربها ...ووجودها ...غير ..كل يوم ...
اليوم ..هي ..نادته...مو هو ..
الي ناداها...
نِداها...حلم...منزوي....ورى...اوجاعه....ينوح...
وعجز يلبيه...
بسبب انكساره
خذى ..مفتاحه..و عصاه...وطلع ...من الجناح....كله...
........................................
انتفضت ...فجأه....يوم سمعت ...صفقة الباب ...بسرعه ...نزلت من السرير ..قربت من الباب ...يمكن تسمع شي ...
فتحته ...وطلعت بشويش ...
نجلا- الوليد؟؟
مافيه رد...فتحت الباب ...كله ...وراحت ..لغرفته....من شافت ...مكان ..مفتاح ...السياره ...فاضي ...
عرفت ..انه طلع ...بس وين راح..؟؟
ناظرت ..قميصها ...كانت ..تبي تكون ..له ..عروس ...بكيفها ...وبرضاها ...
طلعت لغرفة الملابس ...فصخته ...وعلّقته ....في آخر ركن ....لمحت ...قميصها ...القطني ...الي كانت ..لابسته ...يوم ..جاهم الوليد...
يآآآآآه ...ذاك اليوم ...فصخته ...عشان ...ماتشم ...ريحة ..عطره ...الي ..تشربها ..
سحبته بلا شعور ....من الكيس ...ولبسته ....
....................................
الساعه ...3,5رجع ..لقصره ....راح يجيب ...جواله ...من المكتب ....وبالمره ...يهرب...
من شوقه لها ...
في سيارته ...قاعد ....مسك جواله بيده ....وطلّع رقم...
رقم؟؟حبيب...على قلبه ....وقريب...وحييييل بعيد...
ضغط على اتصال ...
عفواً..ان الرقم الذي طلبته ..لايمكن الاتصال به ...الان...
سكر ...وتنهد....دايم جوالها مفتوح....ليه ...الحين ..مقلق؟؟؟
ضغط ..على ..انشاء…رساله..
كتب…وارسل…ماقد ارسل…
بس ..احساسه بالضيق…حدّه ..يناجيها ..
يمكن …تلين…
دخل .البيت...ورقى لجناحه....وراح غير لبسه ...
وقبل يدخل غرفته ...شاف بابها مفتوح والانوار ..والعه .....مايببي.....يتكلم معها ...
ولا فيه ..من ...كبت احساسه تجاهها...
قاوم ...وغصب نفسه ...ودخل ...المكان ..الي ..يحتويه ...كل يوم ....
ركن عصاه ..عند الباب ...بعد مادخل...
رفع راسه ...وجمد لحظة شوفتها ...وهي مستسلمه للنوم...وغافيه ...على كنبته...
ومعها ..دفتر ...وقلم...يستجير...اناملها ...الحنون...لايطيح...
قرب منها بصعوبه...وقطب ..حواجبه ...لذكرى الي لابسته....
سحب ..الدفتر بشويش...شكله ..كشكول ..لأخته ..سمر...كله ..خرابيط...ومواعيد ..اختبارات...وارقام...
لكن الورقه ..الي كانت ..كاتبه فيها ...
لا فيها مواعيد ..ولا خرابيط...ولا ارقام..
كاتبه كلمات ...بسرعه....ومشخمطه على بعضها ...بدايتها ...
ابتسم ...حتى خطّها ...تتمثل فيه نعومتها ...
قرى المكتوب...

معذبى
الحب ليس تملكا-الحب ليس استعبادا . –
الحب... ان ترى نفسك بالشريك ويراك فيه.
- الحب..... ان تذوب بالاخر ويجدك فيه.
اه مليكى ................
- حبك كزلزال..... اطاح بركان الاحزان وكسر صخور القلب المقفلة على اهاتها
حبك؟؟.....
- بركاناً.... محموما بالوجع انزل انهار النار على جسدي المضني والمنهك.
- من اين اتيت ؟؟؟
وكيف خلقت لعذابي وفرحي معا؟؟
.........................
وتحته...اسمه...مقترن ..بأسمها...
ابعد ..الدفتر ...وناظرها ....
بالنسبه ..له؟؟هي اجمل ماخلق ربه...
واجمل مارأت عينه...
مايدري...يمكن ..عشان يحبها؟؟ ...ولا ..صحيح..
هي اجمل ماخلق ربه..!!
حط الدفتر ...على ...الطاوله ...الي بجنب الكنب ...وتسآل...
اشيلها؟؟؟قد شلتها يالوليد...ولا نسيت؟؟
تذكر يوم ..شالها ...ساعة وفاة ابوها ...بذيك الليله...غير الكره .والاشمئزاز....ماانولد...
شيلها ...كان سهل ...والحين صعب ...جر الحاف..عليها ...ورجّع ..الدفتر مكانه...بحظنها...
غرس يده ...بشعره...وتراجع ...وابعد...
قعد مقابلها ...لين غفت عينه ...اخيرا....
.................................................. .................................................. .....

الثلاثاء....الساعه ...5 الصباح
صوت ..المنبه ..من بعيد ....هي ..تركب ..الساعه ..عشان ..الصلاه...
تحركت ...متضايقه....وطاح الدفتر ...والقلم........فتحت عينها ...بشويش...شافته ..قدامها...زي الحلم...قعدت ..تقريبا...خمس ..دقايق ...تراقبه...ولسان ..حالها ...يقول

مهما تصد...
اعشقك... واهواك... واغليك...
ماهمني رفضك ولاابغى ردودك
...كيفك اذا بتحن في حال هاويك... وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك ...
تصد تبعد تبيع شاريك شاريك....
اصلا حياتي صــــــــــــــــــــــا رت
بس مجرد
وجــــــــــــــــــــــودك....
شدت نفسها بشويش.....وعينها ...بالغصب ..ابعدتها ..عنه ...نزلت رجولها ..بدون صوت...وشالت ..الدفتر ...والقلم ....وقفت ...وناظرته
جواله ..كان بيده.....وملامحه ...مستكينه ...ومرتاحه ...حتى ..الخطوط ...الي ...حوالين ...شفايفه ...مختفيه ...طلعت بشويش....تبي ...تتوضى وتصلي ...وبعدين ترجع له ...
بعد شوي ....رجعت ...له ..وكان ..بنفس ..الهيئه...انفاسه ...متناغمه...مع ...الحان ..احساسها ...
قربت منه ...وتركت ...بعض ..الحدود..
نجلا عضت على شفايفها ..وبهدووووء- الوليد؟؟...الوليد؟؟
تحرك ...وفتح ...عيونه...ابعدت ...لانها ...عارفه ..حركته ..الي تعودت عليها ...وهي؟؟
سحبها ...لحظنه...
انتبه لحركتها ...وابتسم وقطب ..عيونه- ذكيه؟؟
نجلا ابتسمت..و اشرت...على نفسها...وفتحت فمها..وبعدين غيرت ..رايها ..بالكلام- صباح الخير؟؟اول...!!!...يلا قوم ..صل؟؟الساعه..5,5....
الوليد-..مس ...نفسه...ومسك رقبته...يهمّزها.....- وش نومكِ ..عندي؟؟
نجلا- اصلا انت ..ماكنت فيه.....وسألته...ببال مشغول...
نجلا- ايه ..صح ..وين رحت...؟؟؟
الوليد..شد نفسه ووقف...-...رحت ...اجيب ..جوالي......قالها ...وهو ...ماشي ..طالع للحمام...
وقف عند مدخل الغرفه ..والتفت لها ...وشاور ..براسه ..على لبسها ...
الوليد- احب ..هالقميص ..انا......
واختفى....
يذكر!!يانجلا ...حتى هو يذكر...!!
نفضت ..اللحاف ...وطبّقته...في مكانه المعتاد.....
جت بتطلع
...وسمعت ..دقة رسايل ...من جواله....
دخلت ..غرفتها ....والنوم ...مازال يعاكس..عيونها....
كأنها بحلم ....اندست ...بسريرها......
الجو...بارد من التكييف.....وغرفتها ..ظلام.....غمضت عيونها ....
واستسلمت ...للنوم...
.................................................. ..
الساعه....11الضحى...ببيت احمد...
وبالاخص...بالملحق...
دخل ..احمد...على سعد..وشافه لابس ...ومستعد يطلع..-...صبحك الله بالخير!!
سعد- هلا والله...
احمد- من متى قايم؟؟
سعد- من 10..يالنوام!!!
احمد- والله ..اني ..فيني نوم ...بعد....افطرت؟؟
سعد- ايه ...ماقصرت....ام عبدالعزيز....
احمد- عاد ..امي ...تعزك...
سعد- وانا مثل....يالله عاد...انا بروح...
احمد- تونا؟؟تغدى...معنا...
سعد- انعم الله عليك....ماقصرت...بروح ..للبيت ...وارتب ..وضعي ....
احمد-...طب ..اشوفك اليوم متى؟؟
سعد- ..والله ...مدري....بروح بعد اطلع لي شريحه...
احمد- الله يكون بعونك....
سعد- مع السلامه...
طلع سعد ....واول ...مره ...يحس...انه...ارتاح ..ولو ...شوي...بعد الي سمعه ..وشافه....ودارت ..عنده تسآؤلات ...اكثر....عن ...كلام سلطان ...الي تضاد ..مع ..ثقة نجلا ...
ابتسم ..لطاريها ...
والله ..وكبرتي ...ياصغيره...
تذكر كلمتها ....الي ...بقولها إيّها ....لبس...تاج..الفخر..
(كلكم الاثنين ...مااقدر ..اختار بينكم...ولا اقدر استغنى عنكم...والكلام ..الي قلته ..قبل شوي. ياخوي.....يخصني ...انا...وياه...وبس)
الي شافها ...مو....زيّ الي تركها ...
الي شافها ....هي اخته ..الي ..يعرف...
ويخبر
هي اخته...الواثقه ....القويه......صاحبة....اعذب... قلم.....
هالوصف ...كان دايما يقوله لها ....لما يقرا ...الي ..يخطّه قلمها ....
على ..هوامش...كتبها ...ودفاترها ...
يمكن ..هذا الشي ...الوحيد الي ..ريحه...وخلاه ..يتركها ...امس...ولايصّر ...على ..اخذها ...
ومن جهه ..ثانيه ...اشغله ..اتهام سلطان ..لأخوه...
.................................................. .......
في بيت ...ابو سعد الله يرحمه...
ام حسن- ..لا ماشالله ..عليتس ياغاده...قعدة البيت ...محليتس..؟؟
غاده مبتسمه بملل- اصلا ياحبيبتي ..دايمن ...انا ..حلوه...ولا يايمه؟؟
ام عادل- هه...ايه ماشالله ...الله ...يعوض عليتس...يابنيتي ...خذتي ..هالشايب...ولا حصلتي ..منه ..فايده..
اشرت ..غاده ...لأمها ...عشان تسكت...
ام حسن مدت ..فنجالها ...لغاده-..ونجلا ...اخبارها؟؟
غاده- لو تشوفينها ..ماتعرفينها؟؟؟غاديتن..شيّ!!صحيح..النعمه لها دور!!
ام حسن- قولي ماشالله...
غاده حركت يدها يمين وشمال- هذي !!..العين ماتجيها!!!على كثر ..ماحكيت فيه ..متهنيه...
ام حسن – استغفري ربتس...واذكري الله ..على البنت...ماقصرت..معكم ...هماتس ..تقولين ...يجيكم ..مصروف؟؟؟كل اسبوع؟؟
غاده- ايه؟؟هذا الشي الوحيد...الي ..حصلته ..منها؟؟
ام عادل- ليه؟؟وش تبينها تسوي؟؟
غاده- على الاقل ...تجيب لنا ..شغاله ..؟؟تساعدني...
ام حسن...ضحكت- منتي بصويحيه...ليه الفلوس..لها؟؟؟كل شي لرجلها...
غاده- تقدر...!!تقدر!!...
دق الجرس ....
ام عادل- من ذا الي جاي؟؟؟انتي ..كلمتي احد غير ...ام حسن؟؟
غاده- لأ...يمكن ...عيال الجيران يلعبون...
دق الجرس مره ثانيه ...
ام عادل- نصوري نايم...الله يعيني ...على القومه......
قامت تروح..تشوف الباب ...
ام عادل- مين؟؟؟
سعد- انا سعد!!
ام عادل ..-من سعد؟؟؟
سعد ..- انا سعد...ولد محمد...؟؟افتحوا؟؟!!
غطت وجهها ...وفتحت الباب ...
سعد مادخل- سلام ..ياخاله....
ام عادل-ماشالله؟؟؟وين ...كنت؟؟؟ابوك مات ...وتوك تجيّ!!!
سعد..- معي ظروفي ..ياخاله...
ام عادل- لحظه ..بدخل ...
راحت ...تسم بدن غاده ...بجيته ..
ام عادل- الحقي ...جا ولد رجلتس؟؟!!
غاده بنفضه- وشو؟؟...لفت جلال ...على وجهها ....وطلعت ...له ..
توه داخل ..وسكر الباب...الي منّه انطرد...تلفت....وتذكر ..اللحظات ...الكريهه..
الي مرت علييه ..هو والصغيره...
غاده- توك...تشرف!!!؟؟؟
بصم سعد..-..عظم الله اجركِ ياام ناصر..
غاده- بدري؟؟؟وش جابك؟؟لا يكون ...تبي تطلعني ..من هالبيت ..؟؟!!!
سعد- يابنت الحلال...محد ..مطلعكِ...انا جاي اشوف ..ناصر...واسلم عليكم...واشوف..اخباركم..
غاده ابتسمت بكره- وش اخبارنا؟؟؟لولا ... الي يرسله ...رجل اختكِ ..ماعشنا؟؟!!!
قطب سعد حواجبه..- ليه ؟؟هو ؟؟
غاده- ايه ...يرسل ...!!وانتبه ...تقطعها ...تراني ..خابرتك...!!!مب تسوّيلي ..عزيز نفس...
سعد- ام ناصر!!دامني ..جيت !!اكيد...بتنقطع!!
غاده ..شوي ..وعيونها تطلع- ايش؟؟؟وش دخلّك؟؟تحسب ان الي ..بتعطينا اياه....يجي شي..عند الي يجينا؟؟؟
سعد- ياام ناصر ...القناعه ..زينه...وهذا رزقي ...والي كان يجيكم ...انا بنفسي ...بقطعه..!!
ضاق سعد...من انانيتها وجشعها ...ولف راجع بيطلع...ماله ..احد هينا...تذكر ناصر
التفت سعد- وين ناصر؟؟
غاده ..بدفاشه- نايم؟؟؟وماني مقومته؟؟!!
سعد..-..سلميني عليه ...وطلع ...من هالبيت ...الكئيب ...والي ماشاف فيه غير الظلم ...والقهر ..
والحرمان...
.................................................. ............
تمطت ....وفكرها ..نطق قبل تفتح عيونها ....
ياربيه ...اخيرا ...رجع سعد...
فتحت عيونها ...وقامت ..من سريرها ....
الوليد ..موفيه ...اكيد راح ...وليه يروح؟؟؟مب هو المسؤل...المفروض يرتاح....
دخلت الحمام ....وطلعت ..غيرت لبسها ...
لبرمودا..ابيض....وتي شيرت ....وردي...وشبشب...واطي...وردي..مثبت عليه ..فيونكه..صغيّرونه...
تعطرت....وبالها ..مشغول فيهم اثنينهم..
سعد...والوليد...
ماقعدت معه امس ....
ولا خذت علومه ...ولا تدري ليه تركها وراح...
طلعت..من جناحها ...
وسمعت رنا تناديها ...كانت مطلّعه راسها ...
رنا- نجلا؟؟؟....نجلا؟؟؟
التفتت نجلا...
نجلا..مبتسمه- هلا ...صباح الخير..
رنا- صباح النور ...تعالي ابيكِ...شوي...؟؟
راحت لها نجلا ...ويم دخلوا الجناح ..سكرت رنا الباب...
نجلا- وش فيك؟؟
رنا وهي ..تحاول ..توازي نجلا بالمشي..-..نجلا ..ودي ..اقول لكِ شي؟؟بس اول تعالي اقعدي..
استغربت نجلا ...قعدت ...
نجلا مبتسمه- هااه وش عندكِ؟؟
جلست رنا مقابلتها ...وهي متوتره- نجلا ...انا؟؟؟...رفعت عينها ...لنجلا...وكملت..
رنا- ..نجلا تذكرين الصوره...الي ...تكلمت عنها الجوهره؟؟
نجلا ..استكانت ..ملامحها- ايه؟؟
رنا بلعت ريقها...- نجلا ..اخاف ....اقول...وتكرهيني!!
نجلا طمنتها..وبنفس الوقت ...انشدّت ...لكلامها- تكلمي...قولي ..يارنا...احنا ..خوات...
رنا..دمعت عينها ..من كلمتها ...ولمست طيبتها ..وتر حساس- الصوره..احنا حطيناها....وبعبراتها ...الي استغربتها ...
رنا- واحنا ...الي...ترددت...واحنا الي ...ارسلنا ..من جوالكِ لسلطان اخوي...!!!رفعت يدها تحلف...
رنا- بس والله ...وربي ..اني ..ماكنت راضيه...عن تشويه سمعتكِ...والله..
رمشت ..عيون نجلا ...- مين انتوا يارنا؟؟
رنا بللت شفايفها ...وابعدت عينها عن نجلا..- انا ..والجوهره...
نجلا – الجوهره؟؟؟وكيف؟؟؟وشلون؟؟؟!!!
علمتها رنا ...عن السالفه كلها ..وعن اكتشاف الوليد ...ومعرفته...
الحين ..عرفت ...ليه ..الجمود ...الي بينهم ...وليه الوليد..
يسفهها...ويلومها ...بالنظر...
الحين عرفت ..ليه ...الوليد ..في المزرعه ..سألها ..رنا ...ولا سألها ...
رنا ..عيونها تراقب ..كل اختلاجه ...بانت ..على ملامح نجلا ..
رنا- بتسامحيّني؟؟..صدقيني انا ,,ندمانه ...مادريت ..انها كيذى!! وان ..هذا تفكيرها...!!ياليت ..تسامحيني ...ويسامحني ..اخوي ..بعد!!
ابتسمت نجلا- اكيد بسامحكِ...لأنا خوات ...كثير ...منّا يغلط...على الغير ...ويتمادى...
لكن انتي ...اعترفتي ...وهذا ..بلحاله ..اعتبره ..احسن اعتذار..
رنا ابتسمت بحرج- يووه يانجلا ...احس اني ..صغيره ...قدامكِ...
نجلا بمزح- شوفي عاد!!قلتي ..سامحيني ...قبلناها ...لكن ..تكبّريني ...وتصغرين ..نفسكِ..لا ياحبيبتي...!!
ماني قابله..!!
ضحكت رنا .....من ..كلامها ...ونقدت على نفسها ...يوم لامت ..سمر ...على ..حبها ...
رنا- والوليد ؟؟؟احس انه لين الحين ؟؟شايل علي!!
نجلا حركت راسها ...هذا عاد خليه علي...اكيد ...بنلقى له حل!!!
.................................................. .................................................. ......................................
سمعة رنة ..اخوها صالح...
ردت ..وهي مبسوطه...وفرحانه
رانيا- هلا والله ..بصويلح؟؟؟
صالح- من صويلح؟؟انشالله ..انا؟؟
رانيا- مين اجل ....اكيد انت...
صالح- الله يهديكِ...الحين انا ..شحطن ...وش كبري....غيري ...تراني على وجه عرس!!
رانيا ضحكت...- قول والله؟؟
صالح- لا والله ...بسم الله علي ...انا كيذى مبسوط...ومستانس...وش لي بالغثى..
رانيا- مالت عليك ...يعني الحريم غثى؟؟!!
صالح بمزح- الحريم!!؟؟من قال؟؟؟هم تاج روسنا...!!
رانيا- حسبت ...اخبارك؟؟؟من زمان عنك؟؟
صالح- انا ؟؟ولا انتي؟؟لاعاد تجين ...ولا تكلمين اخوكِ الغالي ...مررره!!!!قاطعه!!
رانيا سرحت..- موجوده ...بس ..
صالح- لا بس ..ولا شي ...اليوم ..انا بمرك...دقيت على ..ابو العريف ..مايرد...وين رايح هو؟؟؟
رانيا بسرعه- مسافر عنده شغل ...
صالح- مسافر؟؟ورى ماجيتي عندنا...؟؟
رانيا- اخاف يجي ..ولا يلقاني...
صالح- الله ....الله...شوفي ياوخيتي....كان فيه ,,مره مثلكِ...فأنا بعتزل العزوبيه...
رانيا- هههه...بتلقى ..كثير ...بس..انت صمّل...
صالح- اقول ..عشان مانطلع من موضوعنا....دامه مب فيه ..بمركِ ...الحين...عشان تلحقين تتغدين معنا..
رانيا- الحين؟؟
صالح- ايه الحين...عندكش شي؟؟
رانيا- لأ...
صالح- خلاص تجهزي...وسكر ...منها ...
ليه ماتروح؟؟؟وتغير جو؟؟؟على الاقل ...تهرب..من عيون خالتها ..ونظراتها ..اللوامه...
.................................................. ...................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:37 PM
نزلو رنا ونجلا ....وسمعوا سمر ..تبعبع بلسانها ....
رنا-...اقول عاد ؟؟ترى ..طفشتينا؟؟؟الناس ..كلهم ..تجيهم حمى ...مو بس انتي..
التفتت لهم سمر...وعينها على نجلا وبمكر..- كتبتي .الكلمات ..؟؟؟
نجلا- ماش؟؟ماش!!!منهبله ؟؟؟الله..يعوضنا فيكِ خير...
حذفت نجلا بالمخده ...سمر- قولي الي تبين...عيوني ...مسندره عليكم!!!
دخلت ام سلطان عليهم- قمتوا...زييين...!!
سلمت نجلا على راسها ....وسوت رنا زيّها...
ام سلطان- اول مره ..تحبن راسي ...وش تبين؟؟؟
رنا- مابي شي ..
ام سلطان- غريبه...
نجلا- لاغريبه ..ولا شي ...هذا ياخالتي ..من بر الوالدين...
ام سلطان- ياجعله دوم ....ناظرت سمر..
ام سلطان- وانتي ..حستس ..وراه واصلن ...للشارع...؟؟؟
سمر ببحة صوت- ...ابي ...اسافر!!!...يمن لا شافت عيوني ..التذاكر ..طبت!!!
رنا- تكفيييين!!!..ماعاد ...فيه وقت ...باقي شهر ...!!
سمر..ببحه- يعني لو رحنا ذا الاسبوع...تمام..
ام سلطان-..لأ السبوع هذا عندنا عشى....
سمررفعت يدها معترضه..- ملينا...ملينا...من ذا العشيات...!! نفس الوجيه!!ونفس الاشكال..!!
سمعت هي ..صوت...عصاه..الي مايخفى عليها ...بس توقعته ..من ..خيلاتها ...ومن كثر ماتفكر فيه ...
لكن!!
صوته ....مستحيل ..يكون ...خيال..
الوليد..دخل عليهم...لابس شورت...طويل ...وتي شيرت ..ومنشفته ..على كتوفه ...
الوليد-ومنين نجيب لكِ ..شقران؟؟؟!!مالكِ..الا هالوجيه السفره......قالها وهو يناظر ..نجلا وام سلطان ....
احرجت سمر ...وسكتت..والوليد ناظر ام سلطان ...-اجل يالغاليه ...ماخذين ...بقره...معكم من المزرعه.؟؟؟
فهمت ام سلطان عليه- لا والله وانا امّك ...يمكن مشبه على صوت ...سمر...ناظرت سمر ...ونجلا خانقتها الضحكه...وبنفس الوقت ..سيّرت ...عليها ...احلى ...اهازيج الفرح ..بشوفته ...
سمر ناظرت الوليد ..وببرآئه ..وصوت حيل مبحوح-انا...قصد,,,,قاطعها ...برفع يده
الوليد-لآلآ...لاتتكلمين الله يسلمكِ ...بالاشارات ...بفهم...
ماقدرت نجلا ..تمسك نفسها وضحكت ...بصوت مسموع...مع ام سلطان ...
ام سلطان- والله انك ..جبتها ..يابوي ...صوت بقره...!!
حمّر وجه ..سمر ...وشدت ...شفايفها ....
سمر- انا غلاطان...
الوليد..بمزح- يابنت الحلال ..مسموحه!!...بس اسكتي!!!
نجلا- خف عليها ...بتشب ..فينا!!
الوليد كان حاس بوجودها ...الي اشعل فيه ..نيران ...الشوق....
سمر- اخيراً ..دافعتي عني ..يابومه!!!
فتحت نجلا عيونها...
ام سلطان- بومه؟؟مالقيتي ..الاهالغزال ...تقولين عليه ..بومه؟؟!!
الوليد-وريني اشوف ...يمكن فيه شبه ...وانا مدري!!
نجلا معترضه..حطت يدها ...على خصرها ..-ياسلااااااااام!!انا مثل البومه!!اصلا انا عيوني ..مثل ...عيون الغزال!!..ولا يارنا؟؟؟
رنا ..من جا الوليد ..عزلت نفسها ....وحست نجلا ..بهالشي ...
ارتبكت ...رنا ...من تجاهل اخوها لها ...- والله بينكم شبه..
نجلا..نزلت يدها- ياحبي لكِ...والله...
ام سلطان- تعال ..يالوليد اقعد ...ليه واقف؟؟
مشى الوليد ..ومر من عندها ...
من ربكتها ...لسانها ..نطق ..بالي تفكر فيه ...
نجلا-غريبه ..مارحت اليوم؟؟
الوليد ..وهو يرمي نفسه ..على الكنب- وانا نمت ..عشان اروح!!؟؟
صفرت سمر بصوت ..واطي ...وهي تناظر نجلا ...
وحركتها انتبه لها الوليد....وعطى سمر ...نظره ...!!!تمنت ..بعدها ..تنشق الارض ..وتبلعها...
التفت لنجلا ...بعد مامد رجله-..ماكلمكِ سعد؟؟ولا كلمتيه؟؟
نجلا رقت ...ملامحها- ياحبيبي ...ياسعد...ماعنده رقم اكيد...وومادري ..وشلون اكلمه؟؟
رفع حواجبه ...لكلمة ..ياحبيبي...- ماقال ..امس ..لكِ ..شي؟؟؟ولا عطيتيه رقمكِ؟؟؟
نجلا ..ماقالت له ...له تركها ...وراح...
نجلا- لأ ماقلتله...بس يمكن ..يجي اليوم ...
الوليد- اخاف يجي ..واما ماني موجود ....بروح ..للاسطبلات ...عندنا ...مشكله ...هيناك..
خذي رقمه ...وقولي له ..ان عشاه ..عندنا يوم ...الاربعاء....
عطيه خبر ..وانا بكلمه ...
نجلا ..سرحت ...بيسوي ..عزيمه ...لأخوها ...
الوليد تذكر- وخذي ..رقم ..خويه ..احمد!!
نجلا- الله ....ياليتني ...اعزم ..شيخه...وخالتي ...رجا...
ام سلطان- يامي ..اعزمي ..الي تبين ..البيت ..بيتس ..وانتي راعيته ...
نجلا ببسمه ...زادت ..سحرها ...سحر- تسلمين ...ياخاتي ...ان كنت ..راعية البيت ..انتي ...فناره ...ومناره...
ام سلطان- دُرر...والله دُرر ...لسان مرتك..يطلّع...
الوليد...تشابكت ..نظرته ...مع نظرتها ....
رفعت ...عينها ..وناظرته ...تبيه ...يقرا ...
المكتوب...ويفهمه...
ام سلطان- ياجعلي ...مااعدمكم....واشوف ...عيالكم ....وافرح....بجيّتهم...
تغيرت ..ملامح الوليد ....في لحظه..
تكلمت ..نجلا ...بدلع ...هادي...-..لآلآلآ....بعدين ...يجي ..يسرق ..غلاي ...عند الوليد.....
خلني ...كيذا قاعده لحالي ...شويه...
سمر ...نست نظرات الوليد الي قبل شوي- اخس!!!الظاهر انا ..مزوجين ..اخونا ...ورعه...!!
اختفى ...الهزل ....من محيّاها...وتكلمت ..وهي تناظر الوليد...
نجلا....بصوت يقرب للهمس-...مازوجتوه...هو ...
قاطعها .....
الوليد..ماشال عينه عنها ..-..محد ....زوجني....ولا احد ...اختاركِ لي....انا الي ...اخترتكِ...وخذتكِ...
رمشت عينها ...يوم تذكرت ..المكان ...الي هم قاعدين فيه ..وان الكل يسمع ...
ابعدت عنه النظر ....
وابعد...هو ....قام ..من مكانه ....- يلا ..انا برقى اريح ....شوي ....لا زان الغدى ...صحيّني....
قالها ..لها ...بدون مايناظرها ...
بعد ماطلع ....
سرحت ....شوي ....بعيد ...عن الموجودين .....
رنا...قربت منها ...- نجلا شفتي ..كيف ..مطنشني !!ولا يناظرني حتى!!!
نجلا انتبهت لها - ...طب ليه ..ماتكلمتي ....؟؟وسولفتي ....من جا ..وانتي ..عازلع نفسكِ...
رن جوال ..ام سلطان .....خذته سمر ..تشوف مين داق....رمت الجوال ...على نجلا ...
نجلا- انتبهي ...بغى ينكسر؟؟؟
سمر- انتي ..تدقين!!بسم الله علينا...
نجلا شافت رقمها ....اكيد هو ...
ام سلطان- ردي يامي ..يمكن يبي شي ...
ضغطت ...رد..
الوليد- الو؟؟
نجلا بهدووء- نعم؟؟
الوليد- هاتي ..جوالي ...من ..عند ..البركه ...زي ماتقولين.....
ابتسمت ....- طيب...
سكرت ...
نجلا- يبي جواله ...بروح اجيبه ....
التفتت لرنا وسمر- تجون ؟؟؟
سمر بالبحه- لا...
ضحكت نجلا ...غصب على صوتها ....
رنا- انا بجي ..معكِ...
طلعوا ....
رنا- هااه ...وش رايكِ..وش اسوي ..عشان ...يرضى علي؟؟
نجلا-شوفي ..يارنا ..انا ماقدر اقول له ....اني ..اعرف....لأني ...احس انه ..منصدم فيكِ...ولا راح ..يهز ..صورتكِ...قدامي ...او قدام أي شخص....وعشان كيذى ..لازم انتي ..تروحين له ...وتتكلمين معه ....وتقولين له ...انكِ قطعتي علاقتكِ ..بالجوهره ...
رنا بخوف- اتكلم معه ؟؟؟لا ..مستحيل ...مدري كيف بيكون رد فعله ...
نجلا- صدقيني ....الوليد ..صح شكله مايجي بالساهل ...بس ..اذا كلمتيه ...بيسمع لكِ ....اكيد...!!
نجلا ..تحاول تقنع رنا ...وهي اكبر وحده ..متضرره من ..عدم اقتناعه...
بس يمكن ...مع اخته غير ....
وصلوا عند حمام السباحه ....
دورت الجوال ....لقته ...عند طاوله ...وكراسي ..بجنب ..البركه ..عل قولتها ...خذته...
ولهت ...شوي بالسوالف مع رنا ...
دقة رساله .. من جواله....ذكرتها فيه
نجلا- يوووه نسيت ....جوال الوليد .......!!!مسكت الجوال ...وبالغلط ....ضغطت قرآئة الرساله ...
كانت ..بتسكرها ...بس الكلام ..المكتوب ...لفت ..نظرها ....واربكها ...
حاولت ,,تبعد عينها ...عشان رنا ماتحس ,,بربكتها ....
رنا- يلا وديه ...وتعالي ...لا يفظحنا....
نجلا قامت ....وهي راسمه ...بسمه ..على شفايفها ...
تخفي ...رجفتها ...
...مشت ...بتدخل ..والجوال ..بيدها ....تبي ..توصل لمكان ...ماتشوفها فيه عيون ....
دخلت ..وراحت بسرعه لجهة المصعد ....
رفعت ...الجهاز....
وقرت ..المكتوب....
الى ...قرة العين
الدعاء...اعذب ..نهر...جرى ماؤه...بين ...المتحابين...في الله ..
ولأنك جزء منّي....
ولأنني احبك
اهديك من عذوبته
"بارك الله لك..ورزقك..قوة..الهمه...وفرج همك...وكربك...واعطاك اجمل ..مافي الدنيا ...والآخره...
وجعل مستقرك ...الفردوس الاعلى ....
راضيه ....عليك....
دقيت ...واحنا ..بالطياره ...
ومافتحت الجوال ...الاالحين...
............................
بحركه سريعه ...وبفضول ..اكبر...
راحت ...تدور هالرقم ...بالرسايل..الوارده ...مالقت ..غير هالرساله ....
طلعت ..وراحت ...للرسائل المرسله ....
اغلب الرسايل ..لهذا الرقم ...
فتحت آخر رساله ...كانت مرسوله ...الساعه ...3,5
ودمعت عينها ...لما ..قرت ....الكلام ....المرسول ....
رجعت ..قرت الرسايل الي قبل ...
ومو بس ..عينها دمعت ...الا ...
تحدر ...سيل ...مكسور ..
الملامح
الفصل الثاني



...مشت ...بتدخل ..والجوال ..بيدها ....تبي ..توصل لمكان ...ماتشوفها فيه عيون ....


دخلت ..وراحت بسرعه لجهة المصعد ....
رفعت ...الجهاز....
وقرت ..المكتوب....
الى ...قرة العين
الدعاء...اعذب ..نهر...جرى ماؤه...بين ...المتحابين...في الله ..
ولأنك جزء منّي....
ولأنني احبك
اهديك من عذوبته
"بارك الله لك..ورزقك..قوة..الهمه...وفرج همك...وكربك...واعطاك اجمل ..مافي الدنيا ...والآخره...
وجعل مستقرك ...الفردوس الاعلى ....
راضيه ....عليك....
دقيت ...واحنا ..بالطياره ...
ومافتحت الجوال ...الاالحين...
............................
بحركه سريعه ...وبفضول ..اكبر...
راحت ...تدور هالرقم ...بالرسايل..الوارده ...مالقت ..غير هالرساله ....
طلعت ..وراحت ...للرسائل المرسله ....
اغلب الرسايل ..لهذا الرقم ...
فتحت آخر رساله ...كانت مرسوله ...الساعه ...3,5
ودمعت عينها ...لما ..قرت ....الكلام ....المرسول ....
رجعت ..قرت الرسايل الي قبل ...
ومو بس ..عينها دمعت ...الا ...
تحدر ...سيل ...مكسور ..
الملامح

.................................................. .....................................
رانيا- والله يمه....خالد...مشغووول....!!
ام سعود-..ياكافي ..ماعاد نشوفه..!!ولا يجي ...يسلم؟؟
رانيا ...بمزح-...وهو فظى؟؟..بعدين ...هماني الحين ..جيت ؟؟خلاص ....!!يكفيكم ..انا!!
ام سعود- تكفين ..يامي ..بس هذا من غلاته ..عندي ....استاحشته...
رانيا ابتسمت- ...مره ثانيه ...ولا اقولّك...؟؟اول مايجي من السفر ...بنجيكم؟؟هااه ...راضيه ...يالحبيبه؟؟
ام سعود- ..ان مارضيت عليتس ...يالرضيّه ....ارضى على مين؟؟
صالح- افأأأأأأأأأأأأأ!!!واحنا ..يعني ..منتي براضيه علينا؟؟؟
التفت لسعود....الي منتبه مع المباراه ...بالتلفزيون...
صالح- سعووووود؟؟؟الحق الحق ...امك ...جحدتنا!!!
مارد سعود ..
صالح- يالله ان تعلّك...انت وهالكوره..ادبلت ..سبودنا!!!ياسعوووود!!!
ام سعود- يابوي اتركه!!من تجي هالكوره ..وهو مايشوف!!!
رانيا- الله يعين ..زوجتك....عليك؟؟؟؟
انتبه ....سعود...مع هالكلمه بالذات ..واستقعد- وليه؟؟؟ناوين تخطبون لي؟؟
ام سعووود- والله ياوليدي ..اخاف اتوثم ..ببنت الناس...بتتركها ..وبتقابل ..هالكوره؟؟؟
سعود- والي يسلمكِ...الي باخذها ...لازم تكون ..حريّفة كوره....ومابي... فيها مياعتن تدبل ...سبدي ..!!!..وغير كيذ ماابي!!!
ضحكت رانيا-....مافيها مياعه ..موجوه ...قالتها وهي تناظر امها ...بس ...منين ...نجيب ..حريّفة كوره؟؟؟!!!
سعود..رفع حاجب..- نفس ..الخاليه ...من الميوعه ...يتلعب كوره!!!!
ضحكت رانيا..على ..خبثه..وفهمه لتلميحها ...-..توها صغيره....
ام سعود-...كانك تبيها ...من الحين ...نخطبها لك....!!
سعود-..الي صبرني ...طول هالفتره ..يصبرني ...لين تخلص دراسه ....
رانيا ناظرت امها- يمه ..ولدكِ...يبي يعرس..من .. جد!!لا ..وطلع ...رومنسي ..وحبيب!!!!
سعود رفع حاجب- .اجل الرومنسيه ..لك انتي وابو عيالكِ..وبس؟؟؟...رفع يده ..ومسك شواربه ...
سرحت .. رانيا ...بكلمة ابو عيالكِ....
صالح-...مالكم تاليه....انا الي ..قاعد ..ورازن وجهي معكم من الصبح ...وبتزوجونه ..هو؟؟؟
رانيا رفعت حواجبها..مستنكره- مب انت قايلي ...ماتبي ..تعرس؟؟؟والله يمه ماينعرف ..لعيالكِ؟؟؟
ابو ..سعود ..دخل عليهم ....وانشرح صدره بشوفة رانيا
ابو سعود- حيّالله ..هالصوت وراعيته....حيالله الغاليه...
قامت رانيا....وسلمت على ابوها .....
رانيا- هلا والله يبه ...اخبارك..؟؟
ابو سعود- اخباري تسرتس...انتي يابوي ..اخبارتس؟؟؟بشري ..عنتس؟؟؟
رانيا-..بخير الله يسلمك....
ام سعوود- وانا؟؟؟ورى ماتسلم ..علي؟؟؟ورى ماتقول حيالله هالصوت؟؟!!
ضحكو جميع
صالح- غارت ...الوالده ...غارت!!سلم عليها يابوي سلم!!
ام سعود ناظرت صالح- اهاا!!استح!!وش الي غارت!!؟؟
ابو سعود ضحك- ياحبي لتس ...رفع يده ...الغالي ..مايجي الا من الغالي!!!يام سعوود؟؟؟
ابتسمت ام سعود منحرجه ...
ابتسمت رانيا-...وانا اقول ..خالد طالع على مين ...بهالرومنسيه؟اثره على عمه؟؟
سعود- واحنا؟؟الرومنسيه ...مقطعتنا ...تقطّع!!!
صالح- خلّها ...خلّها ...ماخذتن به مقلب!!..وناظر صالح اخوه نظره بمغزى ..يبي يقهرها ..
رانيا- وليه ؟؟وش عندك ..انت وياه؟؟على خالد؟؟؟
ضحك سعود يوم شاف وجهها حمّر ..من القهر- يابنت الحلال ...رجلتس ..كان عاشق!!!
ابو سعود- يابوك ...وش هالكلام!!وش كبرك..على هالسوالف!!
سعود-..الله عليك يالغالي ...الي يسمعك ..مايقول ...انك تو ..تتغزل ...بالغزال الي جنبك!!!
ام سعود ضحكت- الله يخس سواليفك...ياوليدي..
صالح مامسك نفسه وقام يضحك ..على امه ....وابوهم بعد....
اما رانيا ..ماهي بمعهم...قربت من سعود ..وقرصته ..
رانيا..وبصوت واطي- عاشق؟؟هااه؟؟
سعود..يهمس-ايه ..عاشق للكوره!!...ابعد عنها ..يوم ..بغت ..تظربه ...من جديد...وهو يضحك عليها ..
سعود- بنتك ذي يبه !!مهوّله!!
انحرجت رانيا .وضحكت.....من زمان ..ماضحكت ....من قلب ...وعشان سمعت صوت ...الحبيب ...
حتى ..قلبها ضحك....مستبشر..
وابتسم....الامل...الحزين.....
......................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:38 PM
بنفس اللحضات
بسويسرا
ماسكه ..الجوال ...بيدها ..ومازالت ..كلماته ..مأثره فيها ....اثره ..يرسل ...وهي تمسح!!!رفعت عينها .لأمها ...الي قاعده قدام المرايا ...تدهن ..وجهها بكريم...مو كريم؟؟الامجموعة كريمات ....
امها الي دايمن ...تشغل نفسها ...عن ..امورهم ..وحياتهم ...وعن مشاكلهم ...واحزانهم واتراحهم ...
سرحت ...وهتف ..سؤال ..حيّرها ...هي؟؟تعرف ..معنى ..للأمومه؟؟؟
غامت نظرتها ...بالجواب ..الي ..انكتب ...قدام عينها ...رجعت ..فرفرت ..بالرسايل ...
وقرت ..الي انكتب مره ثانيه ...
................................................

يمه انا ضايق...ومخنوق...متى ..بترضين ...علي...عشان ارتاح....
................................................
سألت اشواق نفسها ...

الى ..متى منبوذ!!؟؟الى متى؟؟؟؟لمعت عينها ....بدون محد يلاحظ ....قامت وتركت الجوال ....واندست بفراشها ....وبرضه ..ماحد انتبه ..لوجوومها ...وسرحانها ....
ماتدري ليه ...ذكرته ..فجأه؟؟
لها عنه ...سنه...واكثر بعد.....عمرها ..مافكرت ..تدق عليه ....او تسأل.....واصلاً..ماهي فاضيه لهاللأمور....لاهيه ...بخرجاتها ...وصديقاتها ....وجماعتها ...وحياتهم ..الصاخبه ...المليانه ...سفرات ..وروحات.....
بسمه- اشواااق؟؟؟يلا ماودك ..تطلعين معنا ..بنتعشى!!؟؟
اشواق...بدون نفس-...مالي نفس!!!
ام الوليد- ...وشفيكِ؟؟؟عسى ماشر .....!!!
اشواق ...رفعت اللحاف عن ..وجهها-....ماما لو قلتلكِ....بتسمعين؟؟
ام الوليد..انتبهت ..انها ...مادقت ...على ..وحده من صديقاتها ...تعلمها ..وين يتواعدون ..
ام الوليد- ياربيه ....نسيت ..اكلم ...ناديه....!!!!..التفتت ..لبسمه...
الم الوليد- بسمه ...هاتي الجوال ..ياماما...بسرعه ...عشان اكلمها ..؟؟؟
اشواق ..مسكته وعضت شفايفها – ماما ابيه ...استنى مكالمه ...!!!...
ام الوليد- ..هاتيه !!وبعدين خذيه ...واصلا..ليش ان شاءالله ...ماتدق على جوالكِ؟؟؟؟
ارتبكت ..اشواق ....ولاردت ..واصلا ..امها ..مااستنت منها الجواب ....خذت الجوال ...ولهت فيه ...
خافت اشواق يدق الوليد لما يشوف رسالتها...تبي هي الي ترد ....والله لو تدري ..عنها امها ...سوت لها ..سالفه ...
.................................................. ...
دخلت عليه بعد مامسحت دموعها ....واحساسها ..حيل ..حيل ...شفقان...
دورته بالغرفه الي ينام فيها ..مب فيه ...تارك عصاه ...جنب كنبته ...وساعته ...بعد ....والانوار والعه ...شافت الحمام ...مب فيه؟؟؟
راحت لغرفتها ...وشافته!!!
منسدح ..كان ...وبالعرض...يده ...محطيها على عيونه ....مما يدل ..على انه كان ...جالس ...وبعدين ارخى ...نفسه ...
عضت شفايفها ..وقربت منه....
وتأملت ...فيه ..الغرور ..والشموخ....ولمحت ..
الانكسار ....المنزوي ...
يدور ..للامل ..ملفى ....
يدور ...؟؟
يبي يلاقي ..الامان ...
كلامه ....الي انكتب ..في الرسايل ...وترجيه ...سحب منها ..كل....دمعه....
المها الي انوجد ..بهالحظه....كان ..لجله ...وله ...ودموعها له ....ودها تلمه ...وتحظنه....وتبعد شعور ...غربته ...وحاجته ...
فسخت شبشبها ....وبشويش ...حطت جواله ...على ...الكومودينو ...
وقربت ...من رجوله ...وشالت ...شبشبه ...بخفه ...
قامت ...
نجلا بهمس- الوليد؟؟...الوليد؟؟؟
رفع يده ...وشكله ..خلاص دخل بالنوم ....تم لحظات يناظرها ...كأنه يتأكد من وجودها ....
تشابكت ...نظرتها الرحوم ...بنظرته ...التايهه...المتغرّبه.....
ذكرت ..كلامه ..المرسول ...وكأنه قدام عينها ...مكتوب ...

يمه انا ضايق...ومخنوق...متى ..بترضين ...علي...عشان ارتاح

لمعت عينها ...
ياعيني ..لاتبكين؟؟...لاتبكين ..؟؟..
فاق الوليد ...وخر عينه عنها ....وهو يحاول ...يرفع نفسه ....ويستقعد..
الوليد-...متى جيتي؟؟؟حاول يقوم ....
نجلا ..بسرعه- توني جايه.....ترددت ..... الوليد؟؟؟
رفع راسه لها ....
الوليد- نعم ؟؟؟؟
نجلا اشرت على الجوال ...ماتدري وش تقولّه؟؟؟بس المهم ....مايكتشف انها ...شافت الرساله ...وهي متعنيه!!!
الوليد بمزح -بدري؟؟؟كان من كلمتكِ ..وانتي جايبته ....
نجلا بخوف...- الوليد ...جتك رساله ...وفتحتها ..وانا مدري ......توترت ..وبان عليها ...الاحراج ..
قطب الوليد ..-..رساله؟؟وطيب؟؟...خذى الجوال ...ودور ..على الرسايل ...
ناظرت نجلا ...وجهه....والعلامات....الي ...ظهرت ....
راح التوتر ...وبانت الفرحه ..عليه ...وابتسم ...رفع راسه لها ....وهو ...بيضحك..من شكلها ...
الوليد . على وشك يضحك..- من تحسبين ذا الرساله منه ..يومن ...ادموعكِ...مشرفه...وبتغرقنا!!؟؟
مافهم ....وماعرف انها ..عارفه ..من مين ...يحسبها ...شاكه ...
ماردت ..عليه ..وابتسمت...
الوليد- ..يالغيور....!!!...هز راسه ...تغارين؟؟؟..
انحرجت نجلا ..وخلّته ...يظن ...الي شاف...
الوليد ....بصوت فرحان ...حيييل....باين عليه ...الشوق
الوليد- هاذي امي!!يا مهرتي...المصون!!
ضحكت ..بين ..دموعها...فرحانه لفرحه ...ودها تضمه ...وتقول ...
ياحبيبي يالوليد ....
انسى
معي جرحك ...
وخلني
اكون... فرحك ...
واترك
معي .....همك
وبترك
معك ....فرحي
شافت اصابعه ..بسرعه ..تضغط اتصال ...
واشر بجنبه ...وهو يناديها ..الوليد.- تعالي ..اقعدي ..بكلمها ..واحط السبيكر.....عشان ..تدرين ..انها امي...
نجلا...جلست جنبه ....خذى يدها .وغمرها ..بيديه....وحست ..بفرحته من ..رجفة يدينه ....
الوليد ..يتكلم ..بسرعه- ...اخيرا ردت !!...ناظرها مبتسم ...
الوليد- امسحي عيونكِ يالبكايه ...وعن الغيره الزايده ...انا ..يا لكِ!!ولا ماني لغيركِ!!!
الجوال بجنب اذنه
...مثل الطفل ...كان ...في فرحته ..وفي بسمته ...وفي نظرة ..ترقبّه...
طرت لها ..كثير اسئله .....ومالقت لها أي جواب....
سمع الخط ..يرن...نزل ..الجوال بعد ماضغط ...على الميكرفون...وبخاطره ...
اخيراً....راضيه عليك ....كتبتها ...اخيراً....
بعد ..الجفا طول هالسنين حنت لك امك يالوليد ....ايه حنت ...
وليه ماتحن ؟؟؟انت ..ولدها ...ومهما ..بعدت ...او رفضت ..
انت لها ......بتبقى اكيد .....
...........................................
الجوال بيد ام الوليد ....
دق وسمعت الدقه ...
شافت الرقم ...تغيرت ملامحها ....وش يبي؟؟؟ ؟؟وليه يصر؟؟؟
حاولت ..بس ماقدرت ..
تنسى ..
المراره
الي سببها لها...
ابوه
عجزت
تتقبل ..
وجوده
كل شي فيه ..
يشبهه
لا الطول ..لا العرض ...لالملامح...لالعيون
حتى ...صرخة....الام العطوف...سكّتتها..
ام الوليد...تنهدت..
يكفيها ..
ابو طلال...
الي يذكرها ..
بأسوء ..ماضي...
انوجد
معه
اسم
الوليد
اشواق ..بعد ماسمعت امها تتأفف..عرفت ..انه الوليد ....
استقعدت بسرعه ..
اشواق- يمه هاتي ارد عليه؟؟؟.....سكتت ...لانها كشفت نفسها ....
ماردت امها عليها ...بس عطتها نظرة اتهام ...وضغطت ..بترد...
ام الوليد- نعم؟؟
الوليد باضطراب- هلا يمه ..وحمدالله علىا لسلامه...
ناظرت اشواق...
ام الوليد- الله يسلمك...!!!ماني ..قابله ..لاعاد تدق!!؟؟!!
اشواق..
ماسمعت رده ....بس ..هدوؤه...علمها ...انه مصدوم ....شدت على شفايفها .....وهي تتخيل ..وجه اخوها الحين
..ليتها ماكتبت له شي ...
كان احسن !!وش يفكها من امها الحين ....
الوليد...قاوم ..شعوره الي احتواه- اخباركِ..يالغاليه...
ام الوليد- هااه ..وش عندك ؟؟اوجز؟؟؟!!
الوليد... جمدت الفرحه بعيونه ...وحس بنجلا تشد على يده ...عيونه ..ابعدت عنها ...
الوليد..ضغط ..سماعة الهاتف....ورفع جواله ...
جابيسحب يده الي ماسك ..فيها يدها.....وشدتها نجلا ...واخيرا استكانت....بين ايديها ....
راقبته ....ولاحظت ..صدمته ....وتسآؤلاته....المرسومه ...بنظراته ...الي ..يحاول يبعدها ....عنها ....
الوليد- انا يالغاليه ..ارسلتلكِ وانتي رديتي!!!
ام الوليد- والله لارسلتلك!!ولاقريت لك رساله !!!المهم الحين ...انا مسافره !!!بوسع صدري!!فرجاءً...لاتدق علي ...وتسبب لي مشاكل ...مع عمك!!!؟؟؟فكنا عاد!!!
سكرت الجوال بوجهه.....بعد ماسمعت صوت ...ابو طلال ..وهو داخل ...
منعت يدها ترتجف ...ولاقدرت .....
ابو طلال- ..ماطلعتوا؟؟؟!!
دخل عليهم ...زامر ...وجوالين بيده ...
ام الوليد ساكته ...توخر عينها عنه ...
ابو طلال بصوته الكريه- ورا ماتردين؟؟؟طرمى؟؟؟
وكمل ..وهو يناظر بنته ..اشواق...
ابو طلال- انا طالع ...لاتستنوني؟؟؟
ام الوليد- ومن متى ..استنيناك...!!!
كان بيروح ...ورجع...مره ثانيه ...وجهه....مسود..
ابو طلال- هااه؟اشوف لسانكِ طلع؟؟؟!!!خير؟؟؟وش الطاري؟؟
قالها وهو ماسك ..ذراعها ...بقوه...
ام الوليد..خنقتها ..ريحة الشراب الكريه..والمحرم- رح الله يرحم والديك ..انت وذا ..الي تشربه!!!
اشواق ...تعودت على ذا الموقف ....اذا مو كل يوم ..فهو كل لحظه ...
بسمه ...طلعت من الحمام..و ...تشاغلت بتمشيط شعرها ...وهي ترتجف
..تخاف ..تاخذ لها علقه بعد...
.......................
الوليد
نزل الجوال ....وبصوت ...جامد ...ومتوتر- ..روحي ..ابي انام!!سكري باب السحب ..والستاير واطلعي!!
شدت نجلا يده- الوليد اش فيك؟؟..
سحب يده منها ..بسرعه....- مافيني شي ..اطلعي ابي انام..وابعدي شوي ..ابي انسدح...
قامت ....من جنبه ...وهي عارفه ...وشهو شعوره...ولاتلومه....هي بعد ..
يمكن ..ماحست بوجود الام ..لكن عانت ..من ابوها..وظلمه الدايم لها ....
عطاها بظهره ....
الوليد- سكري النور واطلعي ..ولا انا الي بطلع ..!!!
.................................................. ......................................
في الحديقه ..ومكان ..ماكانت نجلا ورنا ....
رنا – وين راحت؟؟نجلا؟؟رفعت يدها تشوف الساعه ....
رنا – شكلها .مب جايه ؟؟!!!التفتت لحمام السباحه ..تشاور نفسها ....
وقررت ..تسبح ....راحت ...تغير ....ملابسها ...بالغرف الخاصه ...فيها اغراضها ...ومايوها...
..............................
يدور .....بالشوارع ....اخيرا لقى شقه ....مفروشه ....
وخذى له شريحه ....
الله ...يسلم احمد .....من دونه ...مايدري ..وش بيكون حاله ...!!
تذكر سلطان ...والي سواه له ....ورجعت التسآؤلات ....من جديد....
لازم ...ارجع له فلوسه ....واعرف ...سبب .كلامه ...واتهامته للوليد....
وين يروح؟؟؟وين يروح؟؟؟؟ابتسم ...وقرر يروح لها ...
مافيه ..غيرها ....الصغيره ...الي ..كبرت ...
الصغيره ...الي ...قالت؟؟
هذا بيني وبينه..
.................................................. ...............
بيت ..عمان الجوهره ..
الجوهره ...ماسكه جوالها- ...ماترد!!ماترد!!!قافله جوالها؟؟؟
دلال- ؟؟غريبه ؟؟طيب كلمي ..امها ...؟؟ولا سمر؟؟
الجوهره- يووووه...انا وذا البنت ..مانتواطن!!!
عبير- ..الجوهره ..غريبه ....بالامزرعه ...حسيت ..انهم ..كلهم ..يبتعدون عنكِ..!!
سكرت الجوهره ..الجوال...وزفرت ..
الجوهره- مايحبوني ..عشان ..امي نوره ....مدلعتني...وتنفذ كل طلباتي....قالتها ..وهي تمط ..الكلام ....
دلال- اقول ...؟؟جوجو؟؟تذكرين ..حمدان؟؟هبل بي ....يدق علي باليوم ..7مرات ....يبي رقمكِ؟؟
الجوهره- اصحكِ تعطينه الجديد ...؟؟؟انا بفتح القديم ...وبرد عليه ذا العله؟؟
سكتت الجوهره ..وهي مقهوره من رنا ....
مطنّشتني ..هااه؟؟؟
ماعليه ...ماعليه ...؟؟
هنا- ..بنات ..وش رايكم ..نروح ...الفيصليه ؟؟ولا صحارى؟؟طفش؟؟
عبير- ايه والله ...قومو ا!!حرام ..هالكشخه ...ونقعد بالبيت؟؟
الجوهره فكرها بعيد ....بعيييييد.....بعيد....
هنا- الجوهره؟؟؟جوجو؟؟
الجوهره- هااه؟؟يلا ..وش ورانا....!!
............................
نجلا..
سكرت النور ...لكن ماطلعت ...وليه تطلع ...وهو محتاج ...لها ....وهي ..بعد!!
مشت ..بشويش.....غمضت عينها ...تعرفه ..وتخبر ردات فعله العنيفه...
ولجل ..حبه...بتتحمل ..منه أي شي ....
قربت بشويش...وجلست بجنبه...وهو منسدح ...للجهه الثانيه ...
نجلا بصوتها الهادي- الوليد...انا مثلك ..ترى...
سكت ولارد....وارتاحت شوي...كملت...
نجلا- صحيح امي ..ماحسيت ..بوجودها ....بس!!ابوي الله يرحمه ...خلاني ...اتمنى اعرف ..وش معنى ام!!
التفتت لراسه...ولاقدرت تمنع يدها ..من ..تمسيد ..شعره....الي يتخلله ...شعرات ..شيب ...تلمع وتضويه...كملت..
نجلا..ماودها ...تقول ..عن ابوها شي ...لكن ..عشان الوليد ...كل شي يهون- كان ..يمسيني ضرب ..ويصبحني ضرب ...
التفت لها ...لانه تذكر انه ..مب بعيد عن ابوها ....
كان قريب...واقرب لها من هدبها ....
من قربه ..لمحت ..اثر جرح...الصدمه الي تعرض لها ...
يوم العشى ..
الي سوّوه لها

ابعد يبي ...يشوف عيونها ..وملامحها ...وهو ..حاس ...بضيق من رد فعل امه .....وشي ...ثاني ..غريب ...شي يشبه...
طعم الفرح ...بقربها
الوليد-..نجلا؟؟
نجلا ..ماصدقت نطق...- نعم.....
ماتدري ..كيف الملامح صارت ...
الوليد.بهدووووء....-..مره ..وداككِ المستشفى!!...وكنتي ..مظروبه!!صحيح؟؟
ارتجفت ..شفايفها للذكرى الاليمه ...- ايه.....كان ظاربني !!
الوليد- ليه؟؟
نجلا- مرت ابوي ..تهاوشت معي ..وسبت امي الله يرحمها ...ورديت عليها
الوليد اتكى على ذراعه- مرته؟؟وكيف؟؟هنتي...عليه؟؟
نجلا..ابعدت ..عينها ..ولسانها ...استعجل ...- مثل ماهنت عليك...
الوليد- ماهنتي...ولا بتهونين ابد!!دور يدها ..ومسكها ..رفعها ..لشفايفه وباسها ...
الوليد- انتي...يانجلا....صرتي ..كل دنيتي...بس انا انسان عصبي...ولما اثور ..انسى ..نفسي...والي قدامي...مين ماكان...ودي ...تفهميني...ولازم...لأنكِ...بالنسبه...لي...شي كبير ...وتعنين لي....كثير...
نجلا برجفه..- صادق يالوليد؟؟
تنهد الوليد- ايه...صادق...
نجلا- طب ليه؟؟...قاطعها ورفع يده ...لشفايفها ..يمنع ...الي بتقول..
نزلت يده لذقنها ...الوليد- مابي تندمين ....انا اقول ذا الكلام ...وانا عارف ..اني ...لاتركتك....انا الي بكون خسران..
نجلا بسرعه- وليه تتركني؟؟؟الوليد ...اسمعني ...انا امس ..يوم قلت انك الهوى الي اتنفسه ...قصدت اني معك على الحلوه والمره ....؟؟سامعني...؟؟وحتى لو تركتني...وهذا الشي.....مستحيل ..ارضى فيه...
انا وشلون اعيش بعدك؟؟تعودت على ضربك؟؟!!قالتها بغنج...تبي تخلق ..جو المزح بينهم ...
الوليد ضحك- احلفي ...؟؟زين ..قلتيلي ....عشان ...لامديت يدي مره ثانيه ...مااتحسّف...!!
نجلا ابتسمت ورفعت حاجب ..- امزح ...عاد ..مو تصدق؟؟؟وبربك!!صدق تتحسف؟؟
قطب الوليد ..ومط الكلام ...-..واللــــــهِ...لا شفت دميعاتكِ...ضاق صدري...بس احياناً تستفزيني!!!وانا ديني ودين ...الاستفزاز!!!!
نجلا حركت راسها معترضه- تقول كلام ..مب فيني...وتبيني ..اسكت ...!!؟؟وانطم!!!...
الوليد..بلهجه .حلوه...وصوت..حيل..يذبح-والله...لو.ماني...احبكِ....ماضربتكِ؟؟؟!!انا لما اسمع ..اي كلام عنكِ ...احس اني بنفجر ....واصير مجنون..واحط حرتي فيكِ؟؟
نجلا استحت ..- والله انك غريب ..يعني من كثر ماتحبني تضربني؟؟
الوليد..بصوت ..هادي- من كثر مااحبك ....منعت نفسي عنكِ!!!ومع الكلام .الي ..يجيني ..او ينقال..يزيد ...كبتي ..وقهري ...واجيك ..واشوف لسانك يطول اذانكِ...فمااقدر امسك نفسي !!لكن ..والله ...وربي الي سواني...احبك!!!
نجلا..احمرت ..خدودها ...وبهمس-..يعني ..خلاص؟؟مافيه ...روحي اتركيني؟؟
الوليد سكت ...مايدري ..وش الكلام ...الي يقدر يقوله ...عشان ..يعبر لها ..عن مدى ...شعوره ..وفرحه ...
وبكلامها معه ..خلّته يتعلق ..بها ..اكثر واكثر ...
نجلا تشجعت ...وهي تشوف ...الوليد رجع الحبيب الي تحب ...واحسن ...بكثير من الي كانت تحب..
نجلا- الوليد...انا...ماراح..اقدر ...ابعد عنك...انا ...ماصدقت ..لقيتك.....ابعدت.. عينها عنه....ومع ..اعترافاتها ...القويه...بدت اوصالها ترجف...
ناظرها ...طربان ...بسماعه...احلى ..لحن...ممكن ينعزف..
نجلا-...الوليد انا صرت ..احس انك ...ترددت.....
الوليد بهمس يغرّد..- وش تحسين؟؟
نجلا- احس انك ...جزء..منّي....وجزء كبير ...بعد...
الوليد..وخر يده عن ذقنها ...ورجع انسدح على ظهره ...ويدها معه...-...ماني مصدق...!!
احس اني بحلم ....معقوله؟؟وجود انسانه ..مثلكِ...كان سراب...عجزت رجولي ..توصله..!!
بس!!ليتني!!اقدر!!شدد على آخر كلامه ...
...
نجلا عرفت ..الي يقصد..- مثل ربي ..ماكتبنا لبعض!!ورضينا ...بحكمه...وسلمنا...وماخسرنا.....ناظرت ..عينه ..بحب ...يكبر ويزيد ..وسألت..
نجلا بلهفه..وبرآئه...غلبت ..كل ملامحها...- صح؟؟ماخسرنا ..يالوليد!!مو تقول تحبني؟؟؟وحتى انا ..احبك!!يعني كسبنا ...خلاص!!نرضى ..بالي قسمه لنا ...ماتدري؟؟يمكن؟؟يجازينا ...بشي اعظم ...
غمض عينه ....ورفع يدها ...وباس ..كل ...اصبع يرتجف....
الوليد...سحبها لحظنه....وهي؟؟ماهربت...او...قاومت....سمعت ..دقات .قلبه ..المجنونه.....
الوليد..- تدرين؟؟مهما كبرت فرحتي....الا اني احس ..بصغرها ....
نجلا..قرت ...الضياع..الي بكلامه وفهمت .رفعت نفسها بشويش.....-..عشان..امك..؟؟
ناظرها الوليد ...-..امي يانجلا...من جابتني ..وهي ..تعاملها ..جاف...تكرهني!!!
قالها وتمثلت ..فيه صرخه ..والم..
نجلا- مستحيل!!تكرهك...اكيد فيه شي ...!!..يوم اقولك ان ابوي يضربني مو معناها يكرهني ...لأ...ابوي ..يحبنا ..انا وسعد ..بس بطريقته ..الجافه ...
وامك..؟؟ اكيد ...فيه سببب ......
الوليد- يانجلا ...كل شي سوته...كوم...ونبذها لوجودي كوم ثاني....
نجلا-..هونها ...وتهون...ولاتنسى ...ربي ..القادر ...
الوليد- ونعم بالله .....تصدقين؟؟انا ...لو بجيب عيال..بحطهم بعيوني....سكت وبآخر كلمه ..كان صوته ..مضطرب..
نجلا بهمس- الله كريم...مافيه ..شي بعيد عن الله...ولو ربي رايد ...نجيب عيال ..بنجيب ....بس..انت ارضى ...
الوليد- انا ..راضي بحكمه...بس مابي اظلمكِ معي ...كنت ابي اكشف ...واعرف ...واتأكد...قبل تعرفين!!
نجلا بهمس مالّ- وبعدين؟؟!!
الوليد..بقهر- لكن ..سلطان ..سواها وسبقني!!
نجلا اسم سلطان ..اصبح ..غثيث..وهي تسمعه..-..كيف عرف سلطان ...؟؟بكل هالأمور..؟؟
الوليد-.....سالفه طويله ...
نجلا استقعدت ...- قول لي..؟؟ابي اعرفها..؟؟
الوليد..ناظر ..وجهها ...ابتسم...-...تدرين اول مره اسولف لاحد...واكون مرتاح لهالدرجه؟؟
نجلا- انا مو أي احد..!!انا...ليلك انا شمسك ..انا كلّك!!
الوليد ضحك- بتسمعين ولا بتقصدين؟؟؟
نجلا ابتسمت بفرح..- لا بسمع ...علمني ...
قال لها الوليد ...الي صار ...
نجلا- طيب ...انت تقول الدكتور ..قال ...ان الامل بالله ..كبير ...واحنا نعرف..ذا الشي ...واكيد ماقالك ..هالكلام ...الا ..عنده امل...
الوليد- عشان كيذى ..ابي...اكشف..!!
نجلا- ورجولك ...؟؟
الوليد- رجلي ممكن ..بعمليه ...ترجع ...بس انا ...كرهت شي اسمه ..مستشفى ...
نجلا-..يعني ان سويت العمليه ...تمشي ..طبيعي بدون ..ماتتكي على عصا؟؟؟
ناظرها الوليد- ايه..
غمضت عين ..وكأنها تتخيل شكله...
الوليد- ايش ؟؟ليه مغمضه؟؟
نجلا ابتسمت- اتخيل شكلك بدون عصا!!
الوليد- وكيف شكلي ...طلع ..براسكِ ..الصغير...ولمس بأصبعه راسها ...
نجلا ..ببتسامه...- حلو..
سكت ..يناظر ملامحها ...ويناظرها ...وجودها ..غير ...كل حياته ....
وحبها ..نور.....ابعد ..ظلام ...ايامه ....وسنينه.....
.................................................. ........
سبحت .....وملّت لحالها ..دايما تسبح ..معها ..الجوهره...
ذكرتها ...وهي تسبح على ظهرها ....ياني ..كنت غبيه !!
تمشيني على هواها ....وظلمت نجلا ....
سمعت صوت ..البقره ...وضحكت – وش تسوين؟؟؟صاحيه؟؟؟منتي خايفه ..من الحمى ؟؟؟لا وتسبحين ..بعد!!
رنا تبي تحرها - مب قالّكِ الوليد ...تكلمي بالاشاره؟؟؟
سمر- ..اقول؟؟اعقلي ..ترى منتي بقدي؟؟!!
رنا ضحكت- ياامي ..فكينا؟؟!!اسمعي ..بس!!؟؟ ...نجلا ..جوى؟؟عندكم؟؟
سمر .بمكر.- ليه؟؟ماجت؟؟زابنتن عنده؟؟
رنا تمسح وجهها ..-..ياختي انتي ..ماتستحين ..!!انا اكبر منكِ ..واستحي ..اقول ..هالكلام ..قدامها؟؟
سمر- ياعمري ..نجلا عندها ..تموت ..فيني..تحبني!!!وتتقبل ..مني ..كل شي!!!
رنا- ايش ؟؟مااسمع؟؟؟روحي ..تكفين ..انتي ..وبحتكِ...خربتي علي ..الجو الحلو ..بهالصوت النشاز!!!
سمر- هين!!هين!!..مشت وهي تتحلطم ..وتتوعد ...اليوم حظها شين ..الكل شايفها مطنزه!!!التفتت لأختها ..وهي تبتسم ...بمكر ..وبنفسها...انا اوريكِ ..يارنا؟؟..
رنا ..ابتسمت وهي ..تشوف ..سمر ..تروح ..قدرت ..ترفع ضغطها .... ...ارتاحت ....لان الامور ..بينها ..وبين نجلا ...صارت تمام ....
بس باقي الوليد يارنا ...كلميه ...
تذكرت ..تهديد الجوهره ....ورجعت ..سابحه ...بتطلع من ...حمام السباحه ...
...وين ...عقلها ؟؟.يوم كانت تماشيها ؟؟؟...
راحت ..وغيرت لبسها ...وتركت شعرها ..سايح ...
ميته من الجوع ...يارب يكون خلص الغدى ...
.........................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:39 PM
نجلا

..تكلمت ...لأنها ..انحرجت ..من نظراته- طيب انت ..بس عندك ...طلال..من امك؟؟؟
الوليد- لأ....عندي ..خوات ..ثنتين...اشواق ...وبسمه...
شهقت نجلا- والله!!ولا يكلمونك..وتكلّمهم؟؟
الوليد-..لأ....نجلا انا تربيت ..بلحالي...مع جدي ..الله يرحمه...وامي ..ان جت ...تتجاهل وجودي...وبسمه ..واشواق ...مافيه بينا..الاسلام ..وبس...
سمعته نجلا ..وهي مدركه ..وشهي ..الاحاسيس ...الي ..فاقدها .....بفقدهم...
نجلا- وطلال؟؟كيف ..صار غير عنهم ...
ابتسم ..لذكر ..اسم اخوه....- طلال ..كان ينظرب .....عشانه بس!!يكلمني!!كان ياخذ علقات ..من ابوه...الله لايوريكِ!!!
نجلا- لهالدرجه يكرهك ...زوج امك؟؟
الوليد- يكرهني وبس؟؟؟تدرين انه يتهمني ..بأني سارق حلال ..جدي...؟؟وامي ..مصدقه كل كلمه يقولها!!!
رفع الوليد نفسه ....وسحب ...التي شيرت بسرعه .....وفتحت نجلا ..عيونها ...و..ارتجفت ...
اما هو ...بعد مافصخها....عيونه ..كانت ..تدور....اشاره ...على كتفه ..الايسر ...
الوليد..- شوفي ؟؟هذا ..هو الي مسويه...!!رفع راسه ..والتقى بعيونها ....الي ..الرهبه ارتسمت فيها ...
وضحك ....من قلب....
الوليد بصوت ضاحك- وش فيكِ؟؟؟يالخوافه!!الحين مب امس ..جايتن برجليك؟؟؟
عضت شفايفها ...وتكلمت ...تحاول ..تبين ..انها ..متأثره ...بالاثر الي شافته ..
نجلا- يااااالله.....وليه ..كيذى؟؟حسبي الله ونعم الوكيل ....وامك ..تدري وساكته؟؟؟
الوليد- تصرفين ؟؟هااه؟؟؟ماعلينا....امي ماتدري...لما يشوفني ..قاعد ادرس لحالي ..يجي يرفع ضغطي ...ويقول
رح ؟؟رح ..يالخواف ..قول لجدك؟؟ابو طلال ..حط السيجاره ..علي!!!
كان يقهرني...
نجلا برحمه- ولا كنت تروح؟؟كم كان عمرك؟؟
الوليد..وهو يلبس ..مره ثانيه ...- 13..15...

تأثرت نجلا ..- ياربي توك ...صغير ...بصراحه ..مايخاف ربه ...ولا يخاف العقوبه ...
الوليد يوصف مشاعره ..- لما ابوي جا...ماصدقت....كان زوج امي ..يسميني...ياولد الفاجر...وكنت ...اموت الف مره لما اسمعها ..ولاادري ليه يقولها؟؟!!....
بس لما جا ابوي ...وشفته ...وعرفته ...
سامحته ...من اول مره ....كأني ..ماصدقت ...يجي ..وفرحتي ...ضاعت ...بروحته الله يرحمه...وجيت ...هينا ..لقيت سلطان يكرهني...وعيّا يتقبلني..!!وتصدقين؟؟اول شخص ..تقبلني...كان ام سلطان؟؟؟
نجلا رفعت خصله..ورجعت طاحت ..مره ثانيه ..- ياعمري ..يالوليد!!
الوليد...رفع اصبعه ..ورفع خصلتها ورى اذنها ..وهو ...يهدد- لا تصيحين ..ولا؟؟؟!!
نجلا بصوت ..مضطرب ..متأثر وبنفس الوقت ..مُحرج-..ماني صايحه؟؟!!
الوليد- اصلا الكلام ..هذا ...وانا الحين اقوله ...مااحس ..بأي مراره...تدرين ليه؟؟
نجلا- ليه؟؟
الوليد- لأنكِ بجنبي...وقدام عيني ...ومعي !!...ولأن نظراتكِ الي كانت تذبحني اختفت!!
نجلا- أي نظرات؟؟
الوليد قطب- الخوف ...والرعب الي كنت ..المحه ..في عيونكِ...لما ..اكون معكِ ..او امر من جنبكِ...كان ...يتعبني!!
دق جوالها ....خذته .....وكان رقم ام سلطان ..
نجلا- هلا خالتي...
ام سلطان- ..نجلا ...يامي ..تعالي ...اخوتس جا..؟
ابتسمت نجلا ...والوليد يناظرها- طيب ...الحين نازله ....!!
سكرت ..
نجلا..وهي ..فرحانه- سعد جا؟؟بنزل ..!!...تجي؟؟
الوليد- انزلي ..شوي وجايكم ....
تركته نجلا ...وقبل تطلع التفتت له ..
نجلا- بسرعه..لاتتأخر!!!...
طلعت وسكرت الباب ..وطوالي ..نزلت ....تقابل ..العزيز الغالي ...
كل يوم ..بقربها يكتشف ...طعمن جديد.....كل يوم ..يمر ..وهي ..موجوده بحياته ...يعطيه..
احساس ....يسكنه.....السرور..
.ثم
السرور ....
.ثم
السرور ....
.................................................. ..............
بمجلس ...الرجال .....
مابغى حارس الامن ...يدخلّه .....
مادخل ..الابعد ماشافه يعقوب ..وعرفه ....
ضايق ....ومكبوت .....طلع من بيتهم ...الكئيب ....
مايقدر يقعد فيه ....قبل ..كانت نجلا مضويته ...والحين ..لأ
الحين فيه انسانه ...شكّلت ...كل اشكال ...الحزن ...ورسمتها ....بحياتهم ...
تلفت يناظر ....المكان ....والفخامه ....والديكور .....
نجلا نزلت - ..سموره ...؟؟وين خالتي؟؟؟
سمر منكتمه ..فمها مليان ..تاكل ساندويتش.. ..عشان تاخذ مضادها..ماقدرت تصبر للغدى......ماتكلمت ..بس اشرت ...
ضحكت نجلا- ..الله يشفيكِ.....صحيح لسانكِ سليط.....بس مااستغنى عنه....؟؟
جت نجلا بتروح..
ورجعت ....
نجلا- سمر عمري ...سعد بمجلس الرجال...؟؟
نجلا قالتها ...وسمر ..شرقت ..من هينا ..وعيونها طلعت ....ذكرت ..انها ..بتسوي حركه في رنا ..وسكرت ..الباب ...وخذت المفتاح ..ومافيه مدخل الا من عند ...قسم الرجال...
طارت عيونها زود ..يوم جابت نجلا ..طاري ان اخوها بالمجلس...وقامت تكح ..وتكح..
نجلا رجعت وسمر تأشر بيدها ..بأتجاه ..قسم الرجال- ياعمري؟؟؟والله ...والله ماروح ..الا وانا جايبتلكِ .كاس مويه !!
انهبلت سمر زود ..
راحت نجلا ...وسمر ..دمعت عيونها ..من الشرقه ....ياويلها ...ياسواد ليلها ...
.................................................. ..................
بيت ....احمد
ام عبد العزيز -...راح ..سعد ؟؟؟مب متغدي معنا؟؟
احمد- راح ...يشوف مرت ابوه ..يمكن محتاجين شي ..ولا آش؟؟!!الله يعينه..
عبد العزيز- الله يقويه ...ومهرك؟؟الي جمعته ...راح؟؟؟
احمد تضايق ..من لهجة اخوه الكبير – فداه!!
عبد العزيز ...هدى...شوي ...لانه حس..انه زودها ..بالسؤال..- والله ...خويك..ذا؟؟؟من زود ..مااغليه ...ودي ...يكون ..شيخه ..نصيبها ..معه..!!
ام عبد العزيز- ..ايه والله ..ونعم ...الرجل ....ياجعله ...يكون من ..نصيبها ..
ضحك احمد ..- ياهوو ..خفو ...خفوا...شوي ....الرجال ..توه ..مااستقر....وحاله ...متذبذب...
دخل ابو عبد العزيز-..ماشاءالله ...اشوف ...قايم ....بدري....؟؟
احمد- من فرحتي ...يبه ...مو ..مصدق ..اني ..ببتنا...وبينكم..
ام عبد العزيز...-...الله ...يحفظكم لنا ....ولا يحرمنا ..منكم..
قام وا سلموا ..على ابوهم ..
ابو عبد العزيز- وين ...سعد؟؟
احمد- راح ...عنده ..مشاغل ...
ابو عبد العزيز- الله يهديك ....ورا ..مالزمت ..عليه ..يتغدى ..!!
احمد- سعد يابوي....اذا كان باله ..مشغول ....مايقعد ..ولا يقر ....بكلمه ...شوي ..واشوف ..وينه ...
ام عبد العزيز- نوف؟؟؟روحي يامي ...قومي ..شيخه...!!
نوف- غاطّه ...شيخه ..والله ماتقوم ...الا بكاس مويه ...!!!
احمد .ابتسم ..بمكر – لآ...اجل لاتروحين ..بروح انا ..
ابو عبد العزيز- يابوك ...لا تطير ..عقلها ..ترى ..مهنا ..عقل!!
ضحكو ..جميع ...
قام احمد ..ووراه ..نوف ..حبابة الاخبار ....
.................................................. ...............
رنا
دقت الباب ..محد سمع!!وين راحوا؟؟؟الباب ..كا ن مفتوح...!!
شدت على شفايفها ...اكيد سميروه!!!
هين!!!
شافت ..الدرب ..الطويل الي لازم ..تمشيه ..عشان ...تدخل ..من قسم الرجال ...
مشت ..وهي ...حاقده ..على سمر المبلوهه..
صدق ..بقره؟؟طيب !!ياسمر!!طيب؟؟!!!
..................
نجلا ..راحت ..تنادي ..كانوا ...تجيب مويه ....لها تبي توديها لسمر ....
نجلا- كانوا؟؟؟بسرعه؟؟
جت كانوا ...تركض ..خذت منها نجلا المويه ....وراحت لسمر ..
نجلا مبتسمه- خذي ..خذي اشربي!!!
شربت سمر ...المويه ...بسرعه ....
نجلا- يلا عاد ..بروح ..لسعد..!!!
سمر ..خذت نفس...بتتكلم..
الوليد- مارحتي؟؟يانجلا؟؟
التفتت له نجلا ..شافته مغير لبسه ..ولابس...ثوب ...
نجلا – لا ..يالغالي ..مارحت ...سمر شرقت بالاكل ...ورحت اجيب لها مويه!!
ابتسم...لكلمتها ..وناظر سمر ...الي ..وجهها ...انرسم فيه الرعب ....
يارب ..تكون ...هالخبله ...تسبح!!!يارب...
الوليد ابتسم- ورا وجهكِ؟؟؟سايرن ..طماطه؟؟
نجلا بضحك- سموره ..ارفقي...وانتي ..تاكلين ..وعن الشفاحه..!!الاكل مب ..طاير !!
سمر..تأشر بعيونها ...لنجلا ..الي ..موفاهمه ..قصدها ...وعقلها ..مع الي سلب ...الروح...وملكها ...
قرب منها الوليد ...وريحة ..دهن الورد ..ممزوجه ..مع ..عطره ...عبت المكان ...
وعطّرته..
...............
.............................................
تعبت ...من المشي ...حركت رجولها ...
يارب يسير الباب ..مفتوح ..والله تعبت ...!!!
مدت يدها للباب ....ودخلت ...شافت ..انوار المجلس...مفتوحه ...وزاد حمقها ...
البقره ..تستنى !!؟؟انا اوريها ..
دخلت المجلس ...هايجه ...
رنا- سميروه!!!...يابقره؟؟والله لأوريك؟؟؟ان ...ماخليتكِ ...تندمــــــــ....!!!انقطع الكلام ...وفتحت عيونها ...كانت ..متوقعه سمر ..بالمجلس ..تستناها ..عشان تحرها ...
ارتجفت ..وعضت شفايفها ....وتبلمت ..يوم شافته ....حتى رجولها ..ماشالتها ....
ناظرها ...ووخر عيونه بسرعه ....
وبلمح البصر ....تحركت ...تسابق الريح .....
وقلبها ...يدق ..من..الخوف ..والربكه ....
ملامحه ..موغريبه ...؟؟وعيونه ...؟؟
.................................................. .....
ابتسم ...ورجع ...بنظراته ...لمدخل ...المجلس....
من ذي؟؟لفتت ..نظره ..بملامحها ...الناعمه.....
اعوذ بالله ..من ابليس...اركد ياسعد ....اركد...!!
حاول يبعد ...صورتها....الي ..حفظها ...بلمحه ...بس!!
.............................................
نجلا- ارتاحي ...سموره ..ارتاحي ...لاتتكلمين ....التفتت ..للوليد...
ودخلت عليهم ...رنا ....ثايره ....ووجهها ...معصب....
بسرعه ..سمر فزت ...وعرفت ..ليه اختها ...متغيره ....
ركضت ....بترقى غرفتها .....
نجلا ضحكت- وش فيكم؟؟؟
رنا ..انتبهت ..لوجود الوليد....بلعت ريقها ..وابتسمت ...غصب ...
رنا- مافينا ..شي.....اعذروني ...بروح...!!!وراحت ..ورى ..سمر ...بسرعه ...
الوليد- عز الله ...انهبلن ..خواتي...!!
ضحت..نجلا ..على كلمته ...- مدري وش فيهم ..؟؟؟اليوم ؟؟سمر؟؟مب ..طبيعيه؟؟!!!التفتت له ...

نجلا- يلا نروح؟؟
الوليد-...روحي ..وانا بلحقك..بعد شوي...!!
نجلا كشرت ..بنعومه-...وليه؟؟؟
الوليد- روحي ...خذي راحتكِ ..مع اخوكِ ...شوي ....!!...قاطعته نجلا ....ومسكت ذراعه ...
نجلا- كيف ..اروح...وبعضي ..هينا؟؟؟لازم ..كلي ..اروح لسعد؟؟!!!
الوليد..مشى معها مبتسم.....-...عليكِ ..لسان ...يابنت ..محمد!!!
نجلا ابتسمت...وهي ..تمشي ..معه ..-...اعرف ..اقردن ..هااه؟؟؟
قرب الوليد من اذنها .- لاعدمتكِ...من حياتي...
.................................................. .................................
دخلوا على سعد ...وابعدت نجلا .يدها بسرعه ..وهي خجلانه ..من سعد.... ابتسم لحركتها ...الوليد
نجلا -هلا ..اخوي......سلمت عليه ....
سعد سلم عليها ....
الوليد- حيالله ....سعد؟؟!!وش الاخبار؟؟
سلم عليه سعد ....وهو ...لامح.....فرحتهم ...بعيونهم ....
نجلا- ...تصدق ...شوفتي ..لك ..امس ..احس انها ..مثل الحلم؟؟؟
ابتسم سعد وحرك يده- لاحلم ...ولاشي ...هذا انا ..موجود ....امسكي يدي...!!
نجلا ابتسمت-...رحت ..لنصوري؟؟؟
سعد- رحت له ...بس ..ماشفته ...ام ناصر تقول نايم ....!!
نجلا- آآه....ليه ..انت مانمت ..عندهم؟؟
سعد- لآ ...كنت عند احمد..
الوليد- افااا...عليك ...يابو محمد ...بيت اختك ..موجود ...وتنام ...عند احمد!!
رفع سعد راسه ...للوليد- سلمت ...يابو محمد ...
نجلا ..وهي فرحانه .....- خلاص ..اجل ..تغدى ..عندنا ....لا تروح ...
الوليد- وهي ..فيها كلام؟؟؟اصلا ..منّا بفاكينه..!!
ناظرتهم ..جميع ...مبسوطه ..
نجلا- اجل بروح ..اجيب القهوه ...
الوليد..حرك يده..- اقعدي ...بيجيبونها ...هم!!
نجلا ..تعارضه..تبي تروح ..وتتركه ..مع ..سعد ...- ان ماقمت ..وجبتها ...احس اني ..بطير....
سعد- روحي ...ان طارت ..بطيرنا ..معها ...
قالها ..وناظر ...الوليد ..مبتسم ...
راحت ...ونظرة اخوها ..للحبيب..طمنتها ....
.................................................. .............
..

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:41 PM
..
رنا ..دخلت جناحها ..وسكرت ..الباب ....
ياويلك ..ياسمر ...والله ..اوريكِ!!..
قطبت ....
رنا ؟؟لايكون ..تتحلمين ..بالي شفتيه؟؟؟
ياربي ..من يشبه؟؟؟من يشبه؟؟؟
عجزت ..تذكر ..من ...المشاعر ..المتلاطمه ...والمتلخبطه...
................................
نجلا ..قابلت ..ام سلطان- ..هلا ..خالتي ...وينكِ؟؟؟دورت عليكِ؟؟
ام سلطان- ..لهيت ..اكلم سلطان ...هااه ..رحتي لسعد؟؟
نجلا..كرهت ...ذكر الاسم ..بس ..ماراح ..تخليه ..يأثر ..على فرحتها – ايه ..والوليد ..معه ....جيت ..باخذ القهوه ..اوديها ...
ام سلطان- خلاص ..اجل ..خليه ..يتغدى ..معنا..
نجلا- ...قاله ..الوليد ...وشكله ..موافق...
ام سلطان...فرحت لفرحها ....- الله ...يحفظه لتس ...يامي ..ولا يحرمتس ..منه ...!!
نجلا- آآمين ..يالغاليه ..آمين .....
.................................................. ....
سكر ..من امه ...وهو مقهور ..ليه ..كل ..ماسوى شي ...ماجا ..في صالحه ؟؟؟
وش انت يالوليد ...؟؟آدمي!!!حتى ..اخوها ؟؟؟وشلون ...ماخذها ..وتركها ..؟؟
خاطبه ...فكره الاسود..
لاتستعجل ...ياسلطان ...وهد ..نفسك ..يمكن ...تو الامور ...مابانت ...
طقطق ..اصابيعه ..توه ..راجع ..من فرنسا ....بعد ..ماراح سعد ....
كلم ..امه ..وتوقع ...خبر ..يفرّحه ...وصار العكس....
لا ..وتقول ...وش رايك ..تاخذ الجوهره ؟؟!!
تاه بفكره ...شويه...
ليه ماتنسى ...الوليد ...وتفكر بحياتك....
مااقدر!!!!مقدر!!!اكرهه....واكره ..وجوده ...بحياتنا...!!!
...........................................
بيت امي نوره
حنان – ساره افتحي الباب ؟؟؟
ساره فتحت الباب- هااه ؟؟اشتبين؟؟
حنان- ابي اسولف؟؟سولفي ..معي!!
ساره- يووه ..حنان انتي ..فايقه....وانا ..امس مانمت...
حنان- طب وش اسوي؟؟؟ماعندي الاانتي؟؟
ساره- روحي لامي ..سولفي..معها ..
رفعت حنان يدها ...- ودي ...بس امي ...تهذري ..بالجوهره ....وتبي تزوجها لسطان ...من اقعد ..وش رايك؟؟تناسبه ؟؟ولا لأ؟؟كن ماورانا ..الا هالجوهره ...العله
ساره فتحت الباب على الاخر ..- ومتى ..صارت ..هالتطورات ..؟؟؟
حنان لحقتها- ...مدري ...تعرفين ؟؟امي ...الاحداث ..الجديده ...كلّها ..من ..صنع ..يدها ...
انتبهت حنان ...للصوره ..الي ..على مكتب ساره ...وسكتت ..عن البربره...
ساره ..التفتت لحنان ..وشافت ..نظرتها ...وين..
بلعت ريقها ...يوم جت عين اختها بعينها ..
ساره بعبره ..- ماقدرت ..انساه؟؟؟ماقدرت!!!
حنت ..ملامح حنان ..لها ...
حنان- واحنا ..قلنا انسيه ؟؟احنا قلنا ..عيشي ..حياتكِ...ساره؟؟انتي ..حتى..رسالة الدكتوراه ..اهملتيها؟؟صح؟؟
جلست ساره ..ومخده ..بحظنها – كيف ..اكمل؟؟؟وهو ..الي كان ماشي معي ..خطوه ..بخطوه؟؟؟كان يشجعني ...ويساعدني بأوراقي......آآه...ياحنان ...غطت وجهها بيدها ...وكملت..
اديب...كان ..كل دنيتي!!!ويوم ..راح ..خذها معه !!!
حنان جلست جنبها – تعوذي ..من ابليس..ياساره ..ولا تخلينه ..يوسوس..لكِ؟؟عمره ..كيذا؟؟ادعي ..له ..ربي يرحمه ..
ساره ..بخنقه- ..والله ادعيله ..في كل صلاة ...وكل ركعه ...مانسيته ...من الدعا ...
حنان...-...خلاص ..ياساره ....لو كان موجود ...كان ..زعل ..من تصرفاتكِ...وتركك...لدراستكِ..
ساره- كيف ..اروح ..للجامعه ..الي كان فيها ؟؟؟كيف ..اتكلم ..مع ..الدكاتره ...الي ..كان معهم ؟؟وشلون؟؟
وين مارحت ..هيناك ..شفته ..حتى ..بالطريق ...اذكره..!!حتى ..بواب ...الجامعه ...يذكرني فيه!!!
حنان- ساره ..احنا ..ناس ..مؤمنين!!لاتخلين ..ابليس يلعب ..براسكِ...اديب الله يرحمه ...ويذكره بالخير ....
كلنا ..تعلقنا فيه ....
ابتسمت ساره ....وهي تناظر اختها ..
حنان- وراكِ ؟؟
ساره- العقل ..مايلوق ..لكِ ؟؟؟!!ابد!!
ضحكت حنان ...-..وراه؟؟قاعده..اواسيكِ...وخففت ..من رجتي؟؟وهذي ...آخرتها؟؟
ساره- تذكرين ..اديب؟؟وش يسميك؟؟
حنان- مرجيجه؟؟ايه اذكر .. مانسيت ؟؟؟
مسحت ساره ..دموعها .....-...الله يرحمه....قامت ..خذت ..صورته ..وحطتها ..بالدرج ......
ساره- يلا كوه....ننزل ..تحت ...عند امي ...
حنان- اغسلي ..وجهك ..لا تسولينا امي ..مناحه ....
ابتسمت ساره ..وراحت الحمام ....
.................................................. ..................
دخلت نجلا بالقهوه....وهي ..تناظر ..وجيههم ...
الوليد ..مبتسم..وبمكر..- اقول ...ماكنكِ ..تأخرتي؟؟
نجلا تحط ..الصينيه ...على الطاوله -..لآ...الا احس ..اني ...بسرعه ..جيت؟؟ليه ..فاتني شي؟؟
سعد..ناظر الوليد- لا تقول ايه ....ولا ترى ...ماتخليك ..الا وهي ..مطلّعه ..منك ..كل شي!!
الوليد- مايحتاج ...اخبرها ...عنيده!!
رفعت حاجب ..وهي ..تمد لسعد ..فنجاله- ياسلام؟؟؟قاعدن ..تعطي ...رجلي ..معلومات ..مب صحيحه..عني؟؟!!
الوليد- هذا شين ..شفته بعيني ...!!
عطته نظره ...ومدت فنجاله ...وتلامست ..اصابعهم ...
سواليفهم ..خذت منحى ..ثاني ....وراحت ...لعالم ...
ابسطها ...وفرّحها ....
ماتدري ..وش صار بينهم ...ولا وش قالوا ...
بس باين ..من ..ملامحهم ...
ان كل شي ..تمام ...
................................................
الساعه ....1.5 الليل...
نجلا ..بغرفة الملابس.. ...تختار لها لبس ...لبكره ...
الوليد ...قال لسعد ..عن ..العشى الي مسويه ...
وسعد وافق...
غمضت ..عيونها ..مبسوطه ...
الدنيا ..حلوت ..معها ....
ودي اعرف ؟؟وش قالو لبعض؟؟
ناظرت الساعه ...وقطبت ..
تأخر الوليد ....سمعت ..طق على الباب ..
راحت وفتحته..
نجلا- اهلين ؟؟وينكِ؟؟؟ماشفتك ..على الغدى؟؟
رنا – الوليد فيه؟؟
نجلا – امشي ..مافيه احد!!
دخلت رنا...وما سكرت الباب ...
نجلا- اما اليوم ؟؟جايكم ..هبال؟؟؟وش صار لكم؟؟
رنا ذكرت- سميروه ..الحيوانه ...سكرت الباب ..علي ؟؟!!وخلتني ....اروح ...من قسم الرجال؟؟!!
نجلا- ههههه...والله سميروه ...عليها حركات؟؟
رنا ..عارفه ان نجلا .....مافهمت...-..مالت عليها ..رحت ...ودخلت المجلس ..وكان فيه رجال!!!!
نجلا فتحت عيونه ..بضحك-..ياويلي...دخلتي على سعد!!!
تبلمت رنا ...- هذا اخوكِ؟؟!!
نجلا- ايه ..هذا سعد ...عشان كيذا...وجهكِ ..كان ..قالب!!
بلعت ريقها ...وابتسمت-...لا ودخلت ..اهاوش ...
ضحكت نجلا- الله يخسها سمر ...تخيلي ..خالتي تقول ..لا انتي ..ولا هي ..نزلتوا ..تتغدون ...!!
رنا- عشانها ..جبانه...
سمر جت من وراهم - ..مين الي ..جبانه !!انا ولا انتي؟؟يوم شفتي الوليد ..خقيتي!!!
رنا ..جت ..تروح بتمسكها ...وركضت ..سمر ورى نجلا ...
رنا- والله ..؟لأوريكِ ..يالخايسه!!!يابقره!!!
سمر ..طلعت لسانها ..وهي ..تلتف ..بنجلا ..يمين ..ويسار ...-..والله ماتمسكيني..!!اصلا انتي ..رافعتن ..ضغطي ...!!من زمان!!
نجلا- اركدوا ..و.وخروا عني ..الله ..يرج ..بليسكم!!!
رنا ..وسمر سافهينها ...
رنا- وليه ؟؟ان شاء الله؟؟وانتي ..عندكِ ضغط ..عشان يرتفع!!!
سمر- وش قالولكِ...؟؟رنا؟؟!!!
مسكت ..رنا طرف ...كم بجامتها ...- امشي ..يالخوافه..طاقتكِ ..طاقتكِ..!!
نجلا بضحك – انتوا ...الظاهر ..الضرب ..ينولد معكم!!!؟؟
سمر- وانا بخليها ؟؟تضربني ...فاقعتن...قلبي ..يوم ..كانت مع ..جويهر!!!!
رنا- اصلا انا ..قاطعتها !!!يامهبوله!!...ولاتصرفين....ليه سكيتي الباب!!!
دخل عليهم الوليد ....وشاف ..منظرهم ...وسمع ..ضحكهم ...وآخر ..جمله ..قالتها رنا ....
اول ..من ..انتبه ...هي...واول ..من ..سكت هي ....ناظرته ..بشوق ...يحاكي ..نظراته ...
الشغوف..
الوليد- عسى ..ماشر ؟؟وش عندكم؟؟؟عافسين ..مرتي ..بينكم!!؟؟
ثبتوا ..ولا تحركوا ..
نجلا ..سلتت ..نفسها ..من بينهم ...وعدلت ..بيجامتها ...
نجلا- اف!!اخيرا ..هجدتوا!!!..وراكم؟؟تكلموا ؟؟وين ..السنتكن!!؟؟
ناظروها ...يسكتونها ...
بعيونهم...
الوليد ...ابتسم ...وبعد ابتسامته ...هدت ..اعصابهم ...
الوليد- عجييييييب!!!!...تهزأينهم ...انتي؟؟يعني؟؟
نجلا- انفع؟؟؟؟
سمر ..بدت البحه ...تختفي -..اهجدي ..تراكِ ..مب قدي!!!
الوليد ناظر نجلا ..بمكر - وش عطيتوا ..بقرتنا ...عشان ..يطيب صوتها؟؟؟
نجلا ضحكت- ..بقرتنا ..من نفسها ..طابت ...!!
رنا- الا من شرها ...!!
سكتت بسرعه ...ناظر ..الوليد رنا ...وهو ..حاس ..بالتغير ...الي ..اكتنفها ...
الوليد- علّميني ..وش مسويه!!وانا ..امسكها ..لكِ...واخليكِ...تطلعين ..حرتكِ....ذا الي ..بتشق ..عيونكِ!!!
رفعت ..رنا راسها ...وشافته ..يبتسم لها ...من فرحتها ..نست ..سمر ...وفعلته ..
حمرت ..خدودها ...رنا- لا خلاص ...
طيرت ..سمر ..عيونها ...والتفتت لنجلا-..مادافعين!!...؟؟اوقفي ..معي!!قردكِ ..من صبح الله ...يهزأني....وانتي ساكته ...والحــــ......قاطعها ...الوليد ..
الوليد- منهو ..قردها؟؟؟لا يكون ..تقصديني!!!!؟؟..رفعت يدها ..لشفايفها ....تسرعت ..ولسانها ...الشين ...خانها ...
هزت نجلا ..كتوفها ..من ..كبت الضحك...على شكل ..سمر..
الوليد ...قدم ..ورفع عصاه ...وهو يمشي ..بعرج..وضح اكثر ...
الوليد- لعنة الله ..على شيطانكِ..بنت!!!!
صرخت ..سمر ..وركضت ..ورى نجلا ....
سمر – خلاص ..خلاص ..مو قصدي ...لساني ..فلت ....لسانـــــ....
..طنش الوليد ..توسلاتها ...وقرب ...من نجلا ...وصارت بينهم ..
الوليد يتوعد- لسانك ذا ...يبي له قص!!!!
سمر ..تقول لنجلا .بصوت واطي..- ابعديه ....بروح ..الحمام .....جتني الحشره!!!!.ابعديه؟؟!!!
ضحكت نجلا ...- خلكِ...رجلي ..قرد؟؟؟هااه؟؟؟
الوليد صار ..مقابل نجلا ...ويد ماسك بها ..عصاه ...ويد ...بيمدها يسحب ..سمر..
ميته ..رنا ونجلا ..من الضحك ...بس ..يوم قرب!!..تزلزلت ...مشاعرها ...واختبصت ....
سمر..قرصت ..نجلا ...بقوه ...وصرخت ..فازعه ...ومن الفزعه ..مسكت ..كتوف ..الوليد ..عشان ..ماتصدم فيه ...
من الربكه ..بسرعه ..التفتت لسمر ..
نجلا بعصبيه- انهبلتي؟؟
سمر – اخس ...!!معصّبه!!.
الوليد تلافى ...الاحراج- انا ..اووريك ..فيها ...مد يده ..وهالمره ..مسكها ..من اذنها ....
وسحبها ..بلا شعور ..سمر ..تكلمت ..
رفعت اصبعها تحلف ..
سمر- والله ابي ...الحمام ...والله ...والله ....
ماقدر الوليد يمسك نفسه ...على ...شكلها ...وترجيها ..وشوشتها ..الطايره ...فلتها ..وهو يضحك ...
ماصدقت ...تركها ...طلعت ..وهي منحرجه ....وزعلانه ...فشلوها ....
اول مره ...يكون ..معهم ..قريب ..ومزوح ...
بس برضه ...فشلّها!!!!
التف لرنا ....
الوليد- هااه ؟؟؟وانتي ...شكلكِ ..مطوله!!ماودكِ ..نجيب لك ...قهوه..؟؟
رنا..بتمشي تروح ...- لالا ...تصبحون ..على خير ....
مشت ...طالعه ...وقبل تطلع ..
الوليد – رنـــــــــــــــــا؟؟؟
التفتت له ...
الوليد- تعالي....ابغاك؟؟!!
نجلا ..- الوليد تعشيت؟؟
الوليد ..فهم ...وعرف ..انها تبي تتركه ...ابتسم لتفهمها ...- لا
نجلا- خلاص ..بروح اجيب لك ..عشا ....مشت ..وغمزت لرنا ...
الوليد- ماابي ..شي دسم ....هاتي ...شي خفيف..!!
نجلا لفت ..وناظرته ...
نجلا- ابشر !!
طلعت ..وراحت ..لسمر ...
دقت الباب ....
نجلا- ..سمر ؟؟؟سموره؟؟
فتحت الباب ..حمقانه- وش تبون فيني؟؟؟شرشحتوني ..!!
نجلا بضحك- اقول ...بروح اسوي ..للوليد شي ياكله ..تعالي ..معي !!
سمر..رفعت راسها – افكر ...
نجلا- اخلصي ...!!تكفين!!!ترى ..المفروض ..ازعل ...قرصتكِ ..مب هيّنه!!!
سمر- خلاص ..لاتصيحين ..بجي معك!!مرت من جنبها ...ونجلا ..رافعه حواجبها ...ومبتسمه ...
.......................
مشى ..الوليد...بيطلع ....من غرفة الملابس ...- تعالي ...نجلس..
راحوا ...للغرفة النوم ..مايبيها تشوف ..لحافه ...
وتدري ...انهم ..يفترقون ...كل يوم ..
دخل ..وجلس ..على طرف السرير ....
ومد رجوله ....ورفع عينه ...لها ...
الوليد- هااه؟؟اشوفكِ؟؟؟متغيره؟؟؟
رنا ..ماقدرت ..ترفع عينها له ...
الوليد- اجلسي يارنا ....ليه هالخوف؟؟؟
رنا- لا ابد ..بس ...ابي ...
الوليد- اجلسي اول ..
جلست ....على الصوفا ..مقابلته ...
الوليد- ارفعي راسكِ!!
رفعت راسها ...
الوليد- يلا وش تبين ...قولي ...اسمعكِ....ولا تخافين!!
رنا- الوليد ...انا ..آسفه ..وابيك تسامحني؟؟
الوليد...ابتسم ...- وبعد؟؟
رنا- كنت ابي ..اقولّك...اني ..قطعت علاقتي ..بالجوهره ...
الوليد- زين ..ماسويتي!!
رنا نزلت راسها ...- طيب بتسامحني؟؟
الوليد- انتي ..بتسامحيني؟؟
.................................................. ..........

سمر ونجلا حايسين ...بالمطبخ ...نجلا ..كل الدواليب ..فتحتها ...
سوت ..للوليد ..كلوب ..ساندويش ...مع عصير ...
سمر..قاعده على الكراسي ..- ماخلصتي؟؟؟
نجلا – اصبري ..وش معجلكِ؟؟؟
سمر- ..بكره ..العشا...بروح انام ..تدرين ...لزوم ..الفله؟؟!!!
نجلا- أي فله؟؟
سمر- ..يعني ..عشان ....نرقص..ونحر الجوهره؟؟!!!
نجلا- آآه....تهقين تجي؟؟
سمر- وجهها ..مغسول ..بمرقه ...اكيد جايه ....شافت ...العصير ...
سمر- نجلا ..حياتي ...عطيني ..من ذا العصير ..
نجلا- ..ودي ..بس مافيه غيره ...وبوديه ..للوليد...
ماعطت ...سمر تعلق..
نجلا..وهي تناظر الصينيه – اقول ..سمر ؟؟؟وش رايكِ ...تطلعين ..تجيبين لي ..كم ورده ..من برا؟؟؟
سمر- ليه؟؟؟وش قالولكِ؟؟وبعدين ..وين ..بتحطبنها ...؟؟بتعصرينها ...؟؟ولا بياكلها ..بعد ..الكلوب؟؟!!!
نجلا- تستهبلين؟؟؟..تكلمت ..بغنج....ابي ..احطها ..له مني هديه ...!!
سمر- لا والله ..ماني برايحه...
نجلا- مالت ...بروح انا ....اقعدي ...!!
طلعت نجلا ..من ...باب ..المطابخ ....وراحت ..تقطف ..كم ورده ..
المكان ..تعرفه ...قد جلست ..فيه مع الوليد ...يوم وداها ...المزرعه ...
نجلا- اييوووه...اخيراَ....قربت ..من ..الورود ...لفتت نظرها ..ورده ..جوري ..حمرا ...مدت يدها .مبتسمه.....بتاخذها ...وللاسف!!ماانتبهت ...للي ..كان ..يتربص ..بها ...
.................................................. ...........................
رنا

رفعت راسها ..وتلاقت ..نظراتهم ...وهي ..متفآجئه...
الوليد- وش فيكِ؟؟؟ردي ...بتسامحيني...على مدة يدي!!؟؟
رنا استغربت ...ولا توقعت ...
الوليد- يارنا ...انتي ..مهما ..كان اختي!!وانا ...يوم ..مديت يدي ...لأني ...شفت الغلط...منكِ صادر !!..وعشانكِ...بغيته ...يصطلح!وكنت ابي ..اصحيكِ!!!واوجهكِ!!!....سكت شوي ...وكمل
الوليد- سامعتني!!؟؟
رنا ..بدون شعور- الله لايحرمنا ..منك...ياخوي....
ارتجفت احاسيسه....واجد عليه الي يصير ...
حيل ..واجد ...عمر هالاكلام ..ماسمعه ...من احد ...
وامس ..واليوم ..سمعه ..من ...اغلى الحبايب ...
الوليد ...مسح ..شعره بيده ...- يعني ..خلاص؟؟الخوف ..ذا ..ماني بشايفه؟؟مره ثانيه؟؟!!
رنا هزت راسها ..مبسوطه فيه ..وينها عنه ..من زما ن ؟؟
رنا- لأ...
الوليد- روحي ..شوفي نجلا ...شكلها بتجيب العيد ...قالها ..ورنت ...صرخه ....يعرفها ...ويحفظها ...
انتفضت .. رنا
الوليد قطب- هاذي نجلا ؟؟؟
التف ..لمكان الصوت ...وكان من البلكونه ....
وقفت رنا بسرعه ...وراحت ..وهو يتبعها ...
لمحوها ...قاعده ...على الارض....
الوليد- نجلا؟؟؟وش تسوين؟؟
رفعت راسها ...
نجلا- بسم الله ....فيه داب !!!هينا ؟؟؟معييّ يوخر ؟؟
الوليد- تعوذي منه!!!ولاتتحركين ....!!دخل ..ناوي ..ينزل تحت ....
نجلا بلعت ريقها ....- اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق....اعوذ بكلمات الله التامات ..من شر ماخلق..!!!...يناظرها بيهجم عليها ....
وكأنه يحاول يباغتها ....ارتجفت ....من نظراته ....وانشلت رجولها من الحركه ....
رنا ..كانت ورى اخوها ....
نزل بيروح ..من المقدمه ..
رنا- الوليد؟؟من هينا اقرب!!!مشى وراها ...بسرعه...وهو ضاغط على نفسه ...
مروا على سمر ..في المطبخ..
سمر انبلهت -...وش فيكم؟؟؟
طلع الوليد ..ورنا- نجلا ..عندها ..داب ..برا!!!
قمزت ..وراهم ....
وصل ..الوليد لها ..
الوليد شافه ...اسود ...وثاير ...ولقا له ..فريسه ...
الوليد- تحركي ..يانجلا ..بوشويش....!!
نجلا بصوت ..هادي يرتجف- مقدر !!!مقدر!!
الوليد- سمي بالرحمن ...وازحفي!!
نجلا- رجولي ماتتحرك!!
الوليد بسرعه وخوف- لدغكِ؟؟؟!!!!
نجلا- لأ....بس خايفه ..يالوليد!!
تنهد الوليد ...مرتاح ....وقرب ..يبي يكون ..فاصل ...بينهم ...
نجلا- وش تسوي!!!
تحرك الداب ...للفريسه الجديده ...وانشغل عن نجلا ...
الوليد عينه ..على الداب ...وفكره معها- .يلا روحي!!...تحركي!!!
نجلا- وانت!!؟؟؟لأ ماني رايحه؟؟؟!!!
التفت الوليد ..معصب ...وبغفله ...منه ...هجم على رجوله ...الداب ....بفمه المتعطش ..لرش السم ...وتسريبه ...
رنا.- الوليد!!!!
سمر بنفس الوقت- انتبه!!!!!
الوليد ..حاول يبعده ..عنه ..بعصاه ...- اعوذ بالله منك......
انفتحت عيونها ...وادركت انه ..خلاص ...بث السم ...
ترك الوليد ...اخيراً....وبسرعه ..انزوى ..بين الاشجار ...
اتكى الوليد على عصاه ...والتفت لها – مهبوله؟؟؟انتي!!!وش طلعكِ ..بذا الوقت!!!انهبلتي!!ماتخلين الورعنه !!!وبتمين ..طول عمركِ ..غير مشؤله عن تصرفاتكِ!!!!!..شكله كان معصب ...وفعلا ...تجمع ..تعبه ..وخوفه عليها ...مع ...لدغة ...الداب ...الي ..بدى سمه ...يمشي بعروقه ....
تسارعت انفاسها ...وكل الكلام الي قاله ..تجاهلته ...وفكرها ..كان ..مع ..الي ..ممكن يصير ..
رنا- الوليد لازم تروح المستشفى ...
سمر- بروح ..ادق ...على السواق ...
نجلا قربت منه ..بتمسك يده
الوليد..نفض يده عنها- ابعدي عني!!!!
مشى ....لين جلس ...
سفهته ..
نجلا...بأصرار- لاتبعدني!!!ابي اشوف رجولك!!!
مسح وجهه ...الي بدا يعرق ...
ارعبتها ...اثار الدم ...على الجينز ...الي لابسه ...رفعت ...وشهقت ...يوم شافت ..كبر اللدغه ..
نجلا- رنا ..؟؟تكفين ...بسرعه...هاتي ..لي عبايه ..
ركضت رنا ...ورفعت نجلا راسها تشوف الوليد ...
رجعت ..شافت اللدغه ...والحمار بدى يحاوطها ...من كل جهه ...
تمنت ...تعرف ..وش تسوي ...
سمعت ..تنفاسه تضطرب ..
نجلا- الوليد؟؟؟
ناظرها ...وعيونه ..بدت تزغلل ...وصورتها ..تروح وتجي ...
نجلا بلهفه...- الوليد؟؟؟كلمني؟؟؟
الوليد ...- هااه...بصوت واهن ...
جت رنا ..وحذفت العبايه ...وقربت ...لمست نبضه ..
نجلا- رنا؟؟؟شوفي شكله ؟؟؟وجهه ..قام يعرق؟؟!!
رنا ترتجف-..نبضه ....نبضه ...قد درست ...لازم نقيس نبضه!!!
تاهت نظراتها بينهم ...وارتجفت شفايفها ....لأ ...لأ ....ماتبي تفقده!!.....
نجلا- وينكِ ...ياسمر!!!.....احتارت ...تتركه ...ولا تشوف ..وش صار على السواق...!!
جت بتروح...والتقت بسمر ..
سمر- السواق ..مايرد ؟؟؟
نجلا- وشلون مايرد ؟؟؟؟....لبست العبايه الي جابتها ..رنا ....وراحت ...اكيد يعقوب فيه ....
رجولها الي انشلت قبل شوي ...من الخوف ...سابقت الريح ....من الخوف!!!!
تعبت ..من الركض ....
وصلت ..لغرفة يعقوب ..بجنب الكاراج....
دقت الباب ..بقوه ...
نجلا- يعقوب؟؟؟!!!...يعقوب؟؟؟
مارد عليها ...وزادت بأصرار ....
انفتح الباب...
نجلا بسرعه- يعقوب تعال ....الوليد ..لدغه ..دابّ....
يعقوب الي كان حاس انه بحلم ..اول ماجابت طاري العزيز...ولي نعمته ....تعداها ...بسرعه ..
يعقوب- ..وينه عمتي ؟؟؟
نجلا- هيناك ...ورا ..عند الجلسات ...!!
وقفت ..تاخذ نفس ....وعيونها تتبعه ....يارب ماافقده ....يارب ماافقده ....
وش طلعني؟؟؟؟كله مني؟؟؟!!!كله مني!!!!
شافت يعقوب ...راكب ...سيارة السواق ...ومر من جنبها ...مسرع ...لدرجة سمعت ...دعسه على الفرامل ...
.....................................
رنا ...- هذا السواق ..جا ....امشي نروح ..
سمر- والوليد ..شوفي وجهه ..تغير ...
رنا..بصياح .. – ادري ..ادري ...الله ...يحميه ...نبضه ...ضعيف!!!
سمر ..انهارت- يعني كيف؟؟؟وش تقولين؟؟
رنا سحبتها ...يوم شافت السياره ..قريبه ..
رنا- ..الله يحفظه لنا يارب ...
نزل يعقوب ...وساند الوليد ...علا كتوفه ....
سكر الباب ...وبسرعه ..رجع ...من المكان الي جا منه ...
سمر- يووه يارنا ..تونا ..نضحك ومبسوطين؟؟!!!
رنا قربت ...وشافت عصاه ...على الارض...راحت ورفعتها ...توها بس ...فرحت فيه ...وبوجوده ...توها ...حست ...بقيمته ...ذكرت ...اسفه ..منها ...وخافت يكون حاس ..بقرب يومه ....
..........................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:42 PM
مر يعقوب من عند نجلا ...وركبت بسرعه ...بجنب الوليد ...
نجلا- بسرعه يعقوب ...بسرعه !!!
مارد ..بس نفذ...
مسكت راسه ..بين ايديها .....ومسحت العرق ..الي تصبصب ...
مدت يدها ..ليده ..وحست ...ببرودة اطرافه ....
نجلا- الوليد؟؟؟رد؟؟؟الوليد؟؟؟تسارعت ..انفاسها ...وشهقاتها ...
خافت تفقده ...كان يضحك ..ومبسوط ....وكانت عيونه ...فرحانه ...ومشتاقه ...
شدت على يده ....تحس الوقت يمشي ..بشويش..
نجلا- يلا يعقوب!!!بسرعه ..
يعقوب ..صوته ..بان عليه ..الخوف- ابشري ..عمتي ..ابشري ....
وصلوا....وبسرعه ..نزل يعقوب ....وفتح الباب ...وهو ينادي ....
جوا المسعفين ..ويوم ..شاف واحد منهم الوليد ...رجع ..وجاب سرير ...
تساعدوا ...وشالوه ...
نزلت ...وهي تايهه ..بينهم ....وعيونها ..بس عليه ...
لحقتهم ....بسرعه ....
دخّلوه ...لغرفه ...وسمعت ...اصواتهم ..وكلامهم الغير مفهوم ....
كانو يتحركون حواليه ...يمين وشمال ..وركبوا عليه ..جهاز قياس النبض....
كابوس ....كابوس ....
واحد عطاه ابره ....بذراعه....وثاني ...قص ..بنطلونه ....وثالثه ....تمسح ..وجهه ...
دخل عليهم ..شخص ...شكله ..دكتور ....
واسرع ..لناحيتهم ...
عينها ..على وجهه ....الغايم ....منسدح ...بلاحول ولاقوه ...وكله بسببها ....
لو ..ماجا ..كان هي مكانه ....
تنفست ..وحست ..انها بتختنق ....
وقف يعقوب وراها ....يراقب ...وهو ..خايف ....
صوت النبض ....ضعيف ....وحركاتهم ..حواليه زادت ....
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووط
كان هذا ...الصوت ....الكريه....هو الي سمعت ........فتحت عينها ...لما ..اقبلت عليها ممرضه ..تكلمها ...
نجلا- لآلآلآ....ماني رايحه ..وخري ..عن وجهي ....ابعدي ...
ابعدتها ..نجلا ...وارتعبت ..وهي تشوف .ممرض ...شق بيدينه ...تي شيرت الوليد ...والثاني ...يحط عليه ..جهاز الانعاش ...وصدر الوليد ينتفض ....مع قوة الجهاز ...
ماكان فيه ...لزمه؟؟!! احد ..يقولها...تعرف ...ليه هالجهاز !!!...اسودت ...الدنيا ...قدامها ....والصوت ...هو هو ...مازال يطنّ..ويطن!!!
نجلا صرخت بصوت مبحوح ...- لآلآلآ....الوليد...لآلآلآلآ....وهذا آخر ...ما نطقت!!!...
راح.....خلاص ....راح ....وفقدته....ياربي ...ارجاك!!!....انكتمت انفاسها ....وآخر ...شي سمعته ..صوت ارتطامها بالارض....
.................................................. .................................................
مات !!!مات!!يانجلا .....مات!!!....وشلون ..تقدرين ..تعشين ...؟؟وهو عايش فيك ..ومعك!!!
ضحكته الرنانه ....هي الي سمعت ....وصياحها ...بالكابوس ...هو الي صحاها ...
فتحت عيونها ....وفز سعد ....وقرب منها ....
نجلا بصياح- ...سعد؟؟؟الوليييد!!مات!!!...آآه....ياسعد!!
سعد - ..وش ذا الكلام وانا اخوكِ....؟؟؟لاتخافين ؟؟؟الوليد...بخير!!
نجلا رفعت نفسها- لاتكذب علي ؟؟!!انا شفت بعيوني!!!لاتكذب!!!...وناحت ..من جديد ....
جا بيتكلم ...وقاطعته ...وهي تنوح ..
نجلا ارتجفت ...شفايفها ..-..كله مني ؟؟؟!!!كله مني!!!ليتني ..ماطلعت!!!ليتني ...ماطلعت!!!!
مسك سعد ...يدها ...ورحمها ...وهو يسمعها ....- والله ...يانجلا ..هو بخير ....صدقيني...
سكتت ...ورفع عينها له ..
نجلا بعبره ..ولهفه-...صدق!!!ماتكذب علي؟؟
سعد- افا عليكِ ..وانا اخوكِ ....؟!!معودكِ اكذب ...؟؟؟
نجلا مو مصدقه - وينه ؟؟؟ابي ..اشوفه؟؟؟
سعد – اهدي الحين انتي ....الحين ..هو تحت الملاحظه ....واذا هديتي ..وتعوذتي من ابليس ...وديتكِ تشوفينه ...
سمعوا دق على الباب ...ودخلت بعده ام سلطان والبنات ....
سعد- يلا ..يروح انا ....برا ...
مر ..من جنبهم ..وهو مدرك ..انلي شافها ..وحده منهم ...
نجلا- خالتي...!!!سعد يقول ...الوليد بخير ..
قربت ام سلطان- ايه يامي ...بخير ....الله يطلعه ..بالسلامه ..
رنا- لا تشيلين هم يانجلا ....لحقوه باللحظه الاخيره ....
نجلا وهي تناظرهم- بس انا سمعت نبضه ..وقف؟؟!!
سمر- سووا ...له انعاش يانجلا ....والحمد الله ...مكتوب له عمر ...
ام سلطان ..- والله يابيتي ..حلكم يحير !!كل ..شوي ..طالعة لكم سالفه ...مره شاهي ينكب !!!ومره ...بتغرقين!!!والحين ..هالداب !!!الي لدغ الوليد!!
رنا- يمه ..يمكن نفس!!بينهم ...
سمر- مو يمكن اكيد!!!
نجلا ...غطت وجهها ....تصيح ...لين الحين ..مو مصدقه الي صار ....وحاسه ...بكبت ..من الخوف الي جاها عليه ....
ام سلطان- تعوذي من الشيطان ..يمه ...!!!
نجلا- يووه...ياخالتي ...بغيت ..افقده ....لا تلوميني ....ابي اشوفه ....حاولت تنزل ...
رنا- شفناه ..احنا ..نايم يانجلا ...معطينه ..مضادات ..ومنومينه ..تحت الملاحظه ..
نجلا- حتى لو نايم ابي اشوفه!!

سمر- اصبري ..خلي المغذي ..يخلص ...!!
سحبت نجلا ..ابرة المغذي من ..يدها ....
ورفعت يدها ...لشعرها ..الي ..غطى ...ملامحها ..الكسيره ...
نجلا- وين عبايتي ؟؟؟؟وين حطوها؟؟؟
سمر- اغراضكِ ..كلها هينا ....واشرت ..على ...كمودينو ..بجنب السرير ....
ام سلطان- الله يهديكِ ..يابنيتي ....ارتاحي اول !!
نجلا- مافيني صبر !!..ياخالتي...مافيني ...
رنا ....ساعدتها ...على لبس العبايه ....كانت ..عباية كتف ...من عبيات البنات ...لبستها ..ولفت ..وجهها بالطرحه ....
نجلا- ...يلا ودووني ؟؟؟
دق جوال ام سلطان .....سمر- يمه امي نوره؟؟
ام سلطان- هاتيه ..تلقينها ..انشغلت ..قلت لها بكلم ..ونسيت ...
نجلا ..مب معهم ....طلعت مع رنا ....وشافها سعد ...
سعد بحنّيه- وش ..قومكِ ..يانجلا؟؟؟
نجلا- بروح اشوف الوليد...!!انت وعدتني!!
سعد..جت عينه بعين رنا ..وهو يكلم ..نجلا- تعالي ....هاتي ..يدك ِ....
نجلا التفتت تدور ...رنا - رنا ..تعالي ...معنا...
مسكت رنا يد نجلا تسندها ....
اقبلت على الباب ...ووشوفها بيطير ..يدور ..عليه ....
فتحت ..شيلتها ....عن وجهها ...يوم شافته ....على ...السرير ....بدون ...حس ...او صوت ...
تركت يدينهم ..وقربت منه ...نزلت غصب ..دمعتها ...
طلع سعد عنهم ...وهو ...ناقد ..على نفسه ....بالي ..سواه ..مع ..الوليد ....
دام نجلا تحبه ...كل ذا الحب ؟؟؟!!!اكيد ...انلعب عليه؟؟!!وهو صدق!!!
نجلا مدت يده ..ومسكت يده- الوليد؟؟؟....الوليد؟؟؟
رنا- نجلا ..معطينه ...منوم!!مب راد عليكِ..
نجلا ..رفعت يده ...وباستها ...
ملمسه ..دافي ....
اختفت البروده ...الي ..حستها ..قبل ....
نجلا بعبره- الله ..لا يحرمني ..منك!!!...يالغالي ..ويالحبيب ....والصديق ..والاخو...وكل شي ....
وجهه ...مرتاح ...ولونه ...صافي ....
نزلت يده ...ولمست ...اثر ..الكدمه ...الي تحت شعر.. حاجبه ...
تقدمت باست راسه ...
دخلت عليهم ممرضه ....ومعها دكتور ..
رفعت نجلا ..الشيله ..على وجهها ...بسرعه ..
نجلا- ..كيفه يادكتور؟؟
الدكتور- والله ..حالته ..مستقره....بس الحمد الله ...مرحلة الخطر ..تعداها ...
نجلا- وشلون ..يعني مستقره؟؟؟متى بيفوق؟؟؟
الدكتور-..انتي المدام؟؟؟
نجلا- ايه نعم ؟؟
الدكتور- ..بيفوق ..انشالله ...يمكن ...بعد ...ساعه ....سا عتين بالكثير ...
ارتاحت لكلامه ....وناظرت ..رنا ...
الدكتور- طبعاً..انا راح اكتب له ....مراهم ....ومضاد...لازم ياخذه اول بأول...
سكتت نجلا ...وعينها عليه ...
طلع من عندهم الدكتور ....
رنا- الحمد الله لك يارب...
نجلا...-..الحمد الله ....
سعد- ياولد!!
تغطت رنا ..
دخل – هااه ..سمعتي ..وش قال الدكتور؟؟؟
نجلا ابتسمت بحرج- ايه سمعت ؟؟...
سعد- يلا اجل..خلكِ ..مره!!وارجعي ...لغرفتكِ...
نجلا- لآلآ ماني رايحه هناكِ....بنقعد هينا ...عشان اذا فاق؟؟
سعد..ناظرها برحمه- حتى لو فاق ..وانا اخوكِ ..مب طالع اليوم ؟؟؟والحين الساعه ...12..روحي ..ارتاحي !!؟؟وبكره ....ارجعي؟؟
نجلا- سعد ياخوي الله ..يخليكِ..ابي اقعد!!
سعد تنهد- براحتكِ.....
طلع سعد ....بيروح ..يشوف ....الدكتور ....يبي نجلا تكون ..مرافق ..للوليد...ويحطون لها سرير....
.............................................
الساعه ...3...
راحوا ..كلهم .....وسعد ..اخوها ..الحبيب ...ماقصر ...
خلاهم ينقلون لها سرير ...
قاعده ...على ..طرف سريره ....ولاتحركت .....تستنى ....يفوق.....
حست ...بحركه ..صدرت منه .....وشوي ..شوي ....فتح عيونه ....
نجلا...بوله ..وفرح...مسكت يده- سلامتك!!ياالوليد.....سلامتك!!
ناظرها ....وهو يحاول يذكر الي صار ....تلفت ...هينا وهيناك
الوليد- احنا وين؟؟
نجلا- جينا المستشفى ..بعد ..مالدغك الداب؟؟!!
رفع يده ..لراسه- آآه....ذكرت....من متى ..وانا نايم؟؟
نجلا- من امس؟؟وشلونك الحين؟؟
الوليد- الحمد لله ...بس ريقي ناشف ..عطيني ما؟؟
صبت له ..مويه ....وناولته ...اياه ...
الوليد- ارفعي ..ذا السرير .......وراها ..وشلون ....ورفعته ..له ...
نجلا- ماتشوف شر!!
الوليد- كم الساعه؟؟
نجلا- 3
الوليد- وانتي ..ليه ..قاعده؟؟
نجلا- وين اروح..وكيف ارجع؟؟؟وانت مو موجود؟؟؟
الوليد ابتسم ...- مااذكر ...الا ..صياحكِ...في السياره؟؟
نجلا- كنت حاس فيني؟؟؟
الوليد- ايه ...بس ..كأني بغيبوبه ....
نجلا- الله يبعد الغيبوبه ..عنك....
الوليد- والداب؟؟؟؟
نجلا- خالتي ام سلطان ..تقول ..لقوه ....يوووه ياعمري ..بغيت ..تروح ...من بين يدي!!

الوليد..ناولها الكاس ..وتشابكت ...نظرته مع نظرتها- ..بغيتي انتي الي تروحين!!لو ..ماوقفت ..قدامه ...كان لدغكِ!!!
نجلا تعبرت- ليته ...فيني ..ولا فيك!!
الوليد- هـــــــــــــش....لا تقولين ...كيذى!!هذا مكتوب!
نجلا- داريه ....داريه ....محنا....على كيف القدر نمشي!!
الوليد عاتبها- استغفري ربكِ؟؟يابنت!!ربكِ...الي .مسيرنا!!
نجلا- استغفرك يارب....استغفرك....اهتزت كتوفها ....من ..العبرات ...الي تتالت ..عليها ...وحده ورى الثانيه
نجلا بصوت يرتجف- بس انا ..خفت عليك!!!وخفت ...يوم شفتهم ...يسون لك انعاش!!!يووه يالوليد !!...ماتتخيل ...وشلون ..صار حالي!!!..
الوليد-..تعالي...!!تعالي ..يادميعه!!تعالي!!..شدها من يدها ...وحط راسها على صدره ......لين سمعت ..دقات قلبه ...
ابعدت ..بسرعه-..شفت ..قلبك ذا؟؟؟وقف!!!بغيت انجن!!!يالوليد!!!
مسح ..دموعها ..بأصابعه..وبصوت مزوح- ياكثر دموعكِ...يامهرتي....ماتخلص!!!
ضحكت من كلمته...
الوليد- ابي اعرف..؟؟وش مطلّعكِ ..بأنصاف الليالي ..برى؟؟؟
نجلا..ابعدت ..عينه عنه...
الوليد- قولي؟؟
نجلا- اخاف اقول ..وتضحك علي!!
الوليد- ماني ضاحك!!
نجلا كشرت- لأ بصراحه اخاف اقول ..واطيح من عينك!!وتصتصغرني!!
الوليد بيقهرها- يعني الحين ...انا شايفكِ ..كبيره ....عارفن ..انكِ ...بزرن ..وباحلن فيك!!!
نجلا- خلاص ..ماني قايله؟؟؟واصلا انا ..ماخ على خاطري ..منك !!!هاوشتني!!وهزأتني!!وقلتلي ..ورعه!!!

الوليد-.من خوفي!!!زين ..ماذبحتكِ!!!.... وان ماقلتي ..خليت ....بقرتنا ..تعلمني...!!!
ضحكت ...يوم ذكرت سمر ..وفرحت ...يوم ...شافته بخير ...
نجلا- والله ان قلت ..يابقره ..قولي ..مب قايله ....صويحبتي ..واعرفها ...
زم شفايفه ..وقال كلمته الي تحب...
الوليد- عجييييب!!!نشوف!!!
نجلا تصرف- منت بجوعان؟؟؟
الوليد- والله ..بصراحه ...ماعاد اوصيكِ؟؟!!اخاف تجيبين..لي مصيبتن ثانيه!!!
نجلا بعصبيه- اسكت !!اسكت!!!انا غلاطانه سألتك!!!
الوليد بهدوووووء- نجلا؟؟لاعاد ..تقولين هالكلمه!!سامعه!!!
نجلا- ..ان شاء الله ...ابشر..
الوليد- كويس ...مطيعه!!!الله يتمّكِ!!!..والعشى ..اجل ..تأجل!!؟
نجلا- ..ايه ...خالتي ...كلمت الكل ...وانا كلمت سعد ...وشيخه ...واهلها ..واجلنا ه ...لين تتحسن ....
الوليد- تمام....ومتى ..قالوا ..بطلع!!؟؟
نجلا- سعد يقول ..يمكن بكره؟؟!!
.................................................. ..
اليوم ...السبت ...
الساعه ..5 ..المسيان..
في المستشفى ...
الوليد جالس ..على طرف السرير ...يسكر ..ازارير ...ثوبه ....
ونجلا ..متشاغله ...بالجوال ...قاعده تدق على رنا ...او سمر ..تبيهم ..يرسلون ..عبايتها ...مع السواق ...
العبايه ..الي خذتها من رنا ..حيل ..ماتصلح ..مخصره ...وتظهر ..تواصيف ..
عودها الريان
الوليد-..و ش عندكِ؟؟
نجلا- ابي ..يجيبون عبايتي ...الي على الراس!!هاذي ماتصلح ..لبستها من العجله ..!!!وضغطت اتصال ..مره ثانيه ...
ياحبي..لك...
كل يوم تكبر ..هالبنت ..بعينه اكثر..واكثر ...
نجلا- الو؟؟؟سمر وينكم؟؟
سمر- هااه وصلتوا؟؟؟
نجلا- لأ تونا ..ماطلعنا ...سعد ..يسوي اوراق الخروج...مع طلال!!
سمر- ياربيه ...بسرعه ....
نجلا- اقول!كِ؟؟خخلي السواق ..يجيب عبايتي ..!!!
سمر- فايقه انتي ...!!!ماعندكِ ..عبايه ؟؟؟
نجلا- ياسمروه ابي عبايتي ...ذي ماابيها ....
اشر له الوليد ...تجيب الجوال ..وعطتها
الوليد...يسمعها تكربت ...
الوليد- اقول؟؟يابقرتي؟؟؟
سمر بفرح- سم!!
توقعت نجلا ....يقولها ...نفس الي طلبت ...بس ..تفآجئت ..بالي قال
الوليد- سم الله عدوكِ....شوفي؟؟ان قلتيلي ...الي ابي ...لكِ ..مني ..احجز لكم ...تسافرون لسلطان!!!
صرخت سمر من الفرحه- وش تبي ؟؟؟اقول ..واقول ..واقول!!!!
الوليد- مرتيّ...وراها ..طالعه ..ذاك اليوم ...بالحديقه؟؟...سأل وعينه على نجلا ...يناظرها ...بمكر ...وتحدي
فتحت عيونها..سمر ..مهبوله ..اكيد بتقول له
سمر- رايحتن ...تجيب ..ورد تبي تحطه ..بالصينيه لك!!!....بس ؟؟؟هذا السؤال؟؟؟ياحبي لكِ ..ياخوي ...!!
الوليد- خلاص لكِ ..الي قلت!!وخلوا السواق يجيب ..عباية نجلا ...بسرعه!!
سمر- ابشر ..ابشر ...سكرت ....وقبل ..تسكر سمع ..صراخها ..تبشر ..رنا ...
ناظر نجلا ..وهو يسكر ..جيبه ...هز راسه- ورد؟؟ورد...هااه؟؟
دارت عيونها ...وحمرت خدودها ...
سكر ..اخر ازاريره ...وهو يفكر ..ينفذ ...الي ..طرى له ..من قبل ..
وقف...الوليد- ناوليني ..عصاي ..يانجلا...
نجلا جابتها- خذ...شافته بيروح......على وين؟؟؟
الوليد- بروح ..للدكتور ...
نجلا- ناده طيب ؟؟
الوليد رفع حاجب ..وناظرها واشر على العبايه- اناديه ..وانتي..لابستن ..ذا العبايه!!
ابتسم ...ومشى بيطلع ...
التفت لها ..
الوليد- ..اذا جو العيال ...قولي ..شوي وجاي!!
طلع ..بيروح ...فرصه !!..وجت ..لعنده ..البارح ..طلع وهي نايمه ..وطلب ..يسوي ..كشف ...بقسم ..الذكوره والعقم ...
بيروح يشوف ..يمكن طلعت النتيجه ...
.................................................. ............................................
طلال- تسلم والله يابو محمد ...!!
سعد..يمشي مع طلال ..بيرحون ...للسويت ...الي فيه الوليد منوم ..
سعد- والله ..يارجال...!!انحرجت منك!!!
طلال0 – لا ..ولو تشوف وجهك ....يوم شفت الوليد؟؟؟شي!!
ضحك سعد...وفي باله سؤال ...
سعد- تلومني!!الي سمعته ..عنه ...كلامن يشيب الراس!!!
ناظره طلال..وتكلم بجديه- والله ياخوك ..الي سمعت منه ...هو الي علومه ..تشيب الراس..!!!
سعد- افاا!!!
طلال- ايه والله !!!
ناظره سعد يبي يعرف ..ذاك اليوم ..مابغى يسأل الوليد ..ونجلا بتدخل ..بأي لحظه ...بس قربوا ...
وقطعوا السالفه ...
.................................
بقصر الوليد.....
البنات ..مجتمعين ...
الرباعي المرح
رنا وساره ..وحنان ..وسمر ..
بجناح
نجلا والوليد
وامي نوره ..وام سلطان تحت ...
حصه ماقدرت تجي ....ولا كان ودها ..تشوف ولد اخوها ...
البنات مسوين صجه...
حنان- مالت عليكم ..وش ذا الالوان؟؟؟كان اخترتوا...فوشي ؟؟او فضي ؟؟؟او ذهبي؟؟
رنا- وع ياحنان ...نبي ..لون يعبر ...عن حبنا له؟؟
ساره- ياعمري الاحمر ....احلى شي ..
سمر- خلوكم من الهذره ...وناولوني ..هاللصق...
ساره- والكيك!!!مين بيجيبه؟؟؟
سمر- يوووه السواق ..راح يودي ..عباية نجلا!!!
حنان- ساره ...كلمي ...آقوس....وصيه يجيبها!!
سمر- اخاف يدخلها ....ويشوفونها ..الي ..تحت!!!..مابيهم يشوفون ...حقة نجلا والوليد!!!
رنا- اذا جا ...بسرعه انزلي ..يالفالحه ....وخذيها !!!
الاستريو ....كان ...يصدح .....بصوت
السديس...وهو يقرا سورة البقره ...
اصرت ..ام سلطان ...من رجعوا ..ذاك اليوم ..انها تحطه يشتغل على مدار الساعه ...في ..جناحهم ...
عبوا ..الجناح زينات ...من المدخل ...لين ..غرفة النوم ...الي كانت من اختصاص ساره
فرشت السرير ...ورد ...جوري....احمر....ونثرته ...في كل مكان....
.................................................. .........................
جالس ..بترقب ...بيقتل اعصابه ...كل ...شي فيه ...يستنى ...
الامل ...
.الثواني ..تمر ...مثل ..الدهر...
دخل الدكتور ....وجلس...على مكتبه .....
الدكتور مد يده ..للوليد- كيفك اليوم؟؟؟
الوليد- الحمد الله ..تمام ....تسلم يادكتور ...هااه بشر!!
ناظر الدكتور الاوراق ..بين ايديه ....ورجع رفع عينه للوليد....
اعصابه ..ماعاد تستحمل .....ابيضت يده ..من شدة ..مسكته لعصاه ....
الدكتور- ...واللهِ...ياخوي...نقول...ان شاء الله ....فيه امل!!!
ابتهجت اساريره ....ونبض...قلبه ..طربان..وبلا شعور ...مسح وجهه ...
الوليد بلهفه- اكيد..يادكتور!!؟؟؟
الدكتور شبك يده ...واتكلى عليها ...- شوف ..يخوي....الامل ..بالله دايمن موجود ....
الوليد- ونعم بالله ..
الدكتور- حالتكِ..مالها غير حل واحد!!وهي انك ...تجري ..عمليه ...
الوليد- اسويها ...يادكتور ...اسويها
الدكتور- بس نسبة ..النجاح فيها ..4 %
الوليد- حتى لو ..1%...اسويها ...واتوكل!!!
الدكتور- طبعا التحاليل ..طلعت اليوم ...وانا ارسلتها ...لكم دكتور ....وبرضه بعد ...ابغى نعيدها ..عشان ..نتأكد!!
الوليد- يعني ..ممكن ..تكون ..غلط!!
الدكتور- لآ ان شاء الله ...بس ..زيادة حرص ..لا اكثر ولا اقل ....بس حط في بالك!! انها ...ممكن...تنجح...واحتمال ..كبير...تفشل!!!
الوليد ..ابعد عينه ...وفكره ...اتجه ...نحو ...النجاح ..وترك..الفشل...
وقف الوليد...ومد يده- تسلم ...يادكتور....ويعطيك العافيه ..
الدكتور- الله يعافيك ...ومتى ناوي ..نجري ..التحاليل مره ..ثانيه ..؟؟؟
الوليد- بجيكم ...ان شاء الله ...بكره او بعده ...
الدكتور- خلاص ..على الموعد...استناك!!
طلع ....وقلبه ...يغرد....ومبسوط...
كل يوم ..فرحن ..جديد ...
يحل ..
وضوي ..
حياته
الكانت..معتمه..
الكانت؟؟
ظلامن في ظلام
..................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:44 PM
جا السواق ..وخذى سعد الكيس ...ودخل لأخته ..
نجلا- هااه سعد ؟؟خلصتوا؟؟
سعد- ايه ...خلاص...خذي ...
خذت نجلا ..الكيس....وطلعت عبايتها ...ولبست ...
........................
اقبل ..الوليد على طلال...وهو مبتسم ...
طلال- منت بداخل؟؟وين رحت؟؟
الوليد- مشيوير قريب!!...يلا مشينا؟؟
طلال- يلا استناكم برا ...
دخل الوليد ...وشافها ..تلف الطرحه ...على ..حلو المباسم...
سعد- هااه يالنسيب؟؟؟مشينا؟؟
الوليد- يلا ..!!عينه ...عليها ...
طلع...سعد....
نجلا ابتسمت- وينك؟؟!!
الوليد قرب...- موجود!!شوفيني بعيونكِ!!
لمت نجلا عباية رنا ...وحطتها بشنطة الوليد ...وشنطتها ...
ابتسمت ..للكلمه...
يعني له ..ولها ...
الوليد- يعيني ..على الثقل!!!
مو قادر يزيد ...موقادر ...يستوعب ...حاس
بحلم ...
بوجودها ...ذاق...طعم ...
السعاده ....والفرح..
طلعوا ....وكان ماسك يدها ....
ونظرته ...للدنيا غير ...
وغير ......وغير ...وغير!!
.......................................
بيت ..جدان الجوهره
الجوهره ماسكه الجوال
الجوهره- يمه ...بروح؟؟بدالكِ؟؟؟انا بسد عنكِ..
حصه- والله ..يامي فيتس الخير !!
الجوهره-...اجل؟؟هذا ..ولد خالي ...وبروح عشان امي نورهة بعد...!!
حصه – زين تسوين....انا مشغوله ....اليوم ...عندي....اهل ..عمكِ....وبنشغل معهم ...
الجوهره- لاتشيلين هم ...انا خلاص ..لبست ...والحين بطلع ...يلا مع السلامه ..عشان ما اتأخر ..
حصه- مع السلامه ...وسلميني ...على جدتس ..وجدتس...
سكرت الجوهره ...وراحت ..تناظر نفسها نظره اخيره ...
لابسه اليوم ..احسن ..ماعندها ....
لبست ..لون احمر!!!ناري...يبين ..مدى صفاء بشرتها ..
وبياضها ...
فستان ...كيوت ..ناعم ....لين ..تحت االركبه ...
وماكثرت ..مكياج ...لزوم التمثيل الي ناويه عليه ...
....................................
سمر- بنات ؟؟!!!كلمت نجلا ..تقول . اخلصوا؟؟ترانا ..طلعنا!!.
حنان- يلا بسرعه ؟؟؟؟طيب !!!روحي هاتي ..الجاتوه!!!
سمر نزلت بسرعه....بتروح تجيب ...الكيكه..
مسوينها خصيصاً..
للوليد ونجلا
رنا- حنان؟؟وين احط الطاوله؟؟؟
ساره- لاتحطونها بغرفة ...النوم ..تعسفونها ....حطوها بغرفة الجلوس!!
سحبتها رنا وحنان ...ودخلوا الغرفه الي ينام ....فيها الوليد...
حنان- شيلي ..ذا الحاف ..وش جابه؟؟
رنا- اكيد ..نجلا ..عشان ..اذا سهرت ..عند التلفزيوون!!
ساره..طلّعت الكرتون الي بالكيس الي جايبته ...
هالهديه ..خصيصا منهم الاربعه........
حطتها على ...السرير ...وهي تذكر ...نفس ..الحركات الي قد سوتها لأديب...
ساره بعبره ..مكتومه- الله يرحمكِ...يااديب....
بخرت الغرفه ..وطفت الانوار ..وسكرت الباب ...
راحت لهم ..شافتهم ..يرتبون الطاوله ...ويحطون عليها المفرش...
سمر- ترررا...!!!شوفوا!!؟؟جبت الكيكه؟؟
حنان- لاتطيح؟؟؟هاتي اشوف ..شكلها ..؟؟
ساره- نفس الي ..اطلبها ..دايم!!اعرفها....تكلمت كأنها تحاكي نفسها ..
شافتها حنان ...
بشكل قلب ...
كاتبين عليه ..

حمدالله على السلامه ..
يا
اغلى
الحبـــــــــــــايب
ناظرتها حنان ...-...والله فكرتكِ ياساره ...جنان!!ودي ..اشوف ..وجه الوليد...!!
ساره- حتى انا..صراحه الوليد ونجلا ...لهم بقلبي مكانه!!!
سمر- كلنا ...اصلا من ..جات نجلا ...والبيت ...سار له طعم ثاني ...!!!
................................................
بنفس الوقت ..تحت ...
امي نوره- ابطوا الله يهديهم ...
ام سلطان- توني مكلمتهم ..ياخالتي ..مالي ...شوي!!
امي نوره- البنات وش عندهن فوق؟؟؟
ام سلطان ابتسمت- يقولون ..مسوين مفآجئه للوليد؟؟؟...
امي نوره...- هها ..مايتركن ..خفتهن!!؟؟الولد..بيجي ..تعبان بيرتاح!!!
ام سلطان- لآ ويقولون ...قولو له ..ان محد فيه ..منهم ...!!
امي نوره- بعد؟؟يبونّا نسذب!!!؟؟
..............................
وصلوا....كلهم ..
سعد بسيارته ...وطلال..
ويعقوب ..الي ركب الوليد معه ..عشان ..مايزعل احد..
طول الطريق ..ماسك يدها ...وماسكه يده ...
نزلوا ....ودخل نجلا والوليد ...من جهة ..قسم الحريم ..
اما يقوب ..دخل ..طلال وسعد ..قسم الرجال ...
..............
ام سلطان- يالله حيه ...!!!يالله حيه!!!
الوليد- سلام يالغاليه؟؟...سحبت نجلا يدها ....وراحت تسلم ...على امي نوره ...
امي نوره- هلا والله ...بالحبيّبه ...هلا!!
نجلا- اخباركِ...ياجده!!؟؟
امي نوره- بخير ...يابنيتي ...
الوليد قرب ..
امي نوره- بشويش ..يابوك ..بشويش...
ابتسم الوليد..وحب راسها- وش العلوم؟؟؟
الوليد تلفت ..وهو يجلس-..وين ..البنات؟؟اجل..؟؟
جت امي نوره تتكلم ...
ام سلطان- ..طالعين ...!!الملاهي...مواعدين ..صديقاتهم ..
ارتاحت نجلا ...خافت امي نوره ..تقول
الوليد...سكت ..ولاعلق.كان....وده ...يجي ..ويلقاهم ...مستنينه ..يدورونه ...
راقبت ..نجلا ...الملامح ..الي ..سرحت ..لحظه ...
وعرفت!!كنة هالشعور!!
...............................
الجوهره وصلت ....دخلت عند المدخل ...
جت بتروح الصاله ..وسمعت صوته!!!رجعت بسرعه ..وفصخت عبايتها ...
حركت شعرها يمين وشمال ...وتعطرت ..
ومشت ..بدون أي احساس بالخجل ...
دخلت عليهم ..زامره- جده!!!وحشتيني!!....يوووووه....فيه احد!!!
رجعت بسرعه ...وهي ..مبسوطه ...شافته ..يناظرها ...والتقت ..نظرتهم ...
نجلا شدت على شفايفها ...وعبكت ..قماش عبياتها الي ماسكته ..بأصابعها ...
الوقحه!!صدق ..ماتستحي !!!داخلتن بذا اللبس!!
صد الوليد عنها ..
امي نوره- الجوهره يامي ...اقعدي شوي ...ولا تغطي وادخلي ...
نجلا انتفضت ..من القهر ..ودها تسطرها ...
قامت ..وهي تحاول ..تخبي ..القهر ..الي حاسه فيه ..
ام سلطان- وين يامي؟؟
نجلا- بروح ..فوق ..شويه ..وابي اقولهم ..يودون قهوه للمجلس
ام سلطان- فيه ..هيناك ..قهوه وشاهي ..مودين ..!!
حس الوليد فيها ...
الوليد- بقوم انا بعد!!اريح...
امي نوره- اقعد..يابوي !!اقعد ماشبعت منكِ؟؟؟
نجلا ..ابتسمت ..وطلعت ...
تلفتت ..تدور النحس الي لازق بها ..وينها ...ماشفتها ..
الوليد- نجلا؟؟
ام سلطان- وش بلاك؟؟
الوليد قام ..- بعطيها جوالي تشحنه ...بيطفي ..ويمكن احد يكلمني!!!
راح وراها ...
شافها عند المصعد ...فاصخه عبياتها ..
الوليد- نجلا؟؟؟
التفتت له مبتسمه- هلا؟؟
الوليد- تعالي ..خذي جوالي اشحنيه؟؟
جت تاخذه منه ...
مده لها ..ومسك يدها ...وقال بهمس
الوليد- لا يهمك!!!مالك فيني شريك!!
ناظرته ..محرجه ..
.شاف!! ..
ويعرف ..بالي تحسين...يانجلا..
الوليد- خذي الجوال ...وبجيك ..شوي...
نجلا- طيب!!
ماحسوا ..بالعيون ..الي تراقب ..ولا بالاذن الي سمعت ...
عضت شفايفها ..
كل هذا المفروض..يكون لي!!
وانتي جيتي ..وخذتي كل شي!!!
معليه؟؟؟مصيرك...تكون من نصيبي...
ونشوف
يانا ياهي...
.
شافته رجع ...لبست ..عبايتها ...او بالاحرى ..فستانها ...ودخلت وراه...
ناظرتها... ام سلطان...نظره ناقده ...على عدم الحشمه ..
امي نوره- تعالي ..يامي ...اقعدي بجنبي ...
..............................
فتحت نجلا الباب ...
نجلا- بنات؟؟؟
سمر- اشوى ؟؟..تأخرتي؟؟
نجلا..رفعت يدها- بلاكِ ..ماتدرين ...النسره ..جت ...تحت
حنان – هلا نجلا ..من الي جا..الجوهره؟؟
جت رنا ..وساره
سمر- هالعله وش جابها ؟؟؟
رنا متفآجئه- بالله ...جت؟؟؟
نجلا- ايه تحت ...
ساره- لايكون درى ..الوليد ..عن الحفله؟؟
نجلا- لأ...
ساره- يلا بسرعه طيب ..روحي البسي ...
مشت نجلا للحمام – ابي اتحمم ...الوليد قال ..بيجي ..بعد شوي؟؟
ساره- اعجلي ..اخاف يجي ..
سكرت نجلا الباب...
.................................................. ...
الساعه ...8



بيت ..ابو خالد
وبجناح
العشاق
رانيا ..تدق ..عليه ..وجواله ..مقفل!!...وينه؟؟؟
خالتها ..وابتسام .....يتجهزون ..بيرحون ..لزواج ...عازمينهم الجيران ...
قربت عند المرايا ....
مسكت ..بطنها ....من قالها ..خالد...انزرع ...فيها ...الامل ..
غمضت عينها ....
يارب!!...يارب...احمل...يارب..
دق جوالها ....وبعجله ..راحت له ..
رانيا..قطبت ..رقم ماتعرفه ..-..الو؟؟
رد صوت ..نسائي...مب غريب ..- الو رانيا؟؟
رانيا- ايه ..من معي؟؟؟
الصوت- انا نجد!!..ماعرفتيني؟؟
بردت اطراف ..رانيا ....نجد بنت ..خالة ..خالد ...
.والي؟؟؟
رانيا- هلا نجد؟؟؟
نجد- مشغوله؟؟
جلست رانيا ..وهي ..متخوفه ...- لأ ...فيه شي؟؟
نجد- لأ بس ..بسولف ..معكِ ..شويه؟؟...اخباركِ...واخبار خالد؟؟؟
رانيا- بخير ..الله يعافيك ِ....
نجد- رانيا؟؟؟تدرين ...خالد ..بتزوج؟؟؟
بلعت ريقها ...وارتجفت...اوصالها-..وانتي ..منين جايبه ..هالكلام؟؟؟
نجد- منا الي ..بيتزوجني !!!وهذا مب ..كلام ..هذا الواقع!!!
رانيا- وش تبين الحين انتي؟؟؟
نجد- لاا ...بس ..ودي ..اعرف ...!!خلتي تقول ..انكِ ..موافقه !!!وبصراحه ..عجزت اصدق ...الي يعرفكِ....يقول ...
مستحيل ....ترضين..!!
غمضت ..رانيا عينها ...وهذا كان آخر شي تتوقعه ....اليوم...
نجد- رانيا ؟؟؟وين رحتي؟؟؟
سمعت ..صوت الباب يفتح ...
وشافت ..
حبيب...الروح ..داخل ...يدورها ...مسكت عبرتها ...
نجد- رانيا؟؟
رانيا وهي تناظره ..يقرب لها- معكِ..!!وخلاص...عرفتي؟؟
نجد- ماقلتي ..شي؟؟؟
سحب خالد رانيا ..وحظنها .
رانيا- نجد؟؟مع السلامه ....بعدين ..كلميني؟؟؟
سكرت ...وحظنته
رانيا بفرحه- حمد الله على السلامه ...ماقلتلي؟؟
خالد- يعني ...الواحد ..مايسوي ...مفآجئه؟؟؟
رانيا دست راسها ...
خالد- مين يكلمكِ؟؟؟
ابعدت رانيا- ..نجد؟؟؟!!
خالد...خذى جوالها ...ورماه على ...السرير...- وش تبي؟؟
رانيا- تبي ..تعرف ..رايي! بزواجك!!!
خالد...سحبها ..وجلس ..معها ..على طرف السرير ...
خالد- وش قلتيلها ..؟؟
رانيا- مارديت ...يوم شفتك!!سكرت ؟؟
خالد- كان قلتي ....خالد ..مب متزوج!!احد!!!!
دمعت عينها رانيا- ..شكلكِ....واثق!!!
خالد- ايه ..واثق...ومتوكل ..على الله ...المهم ....خلنا ..من..هالطاري!!!مسك يدها ...انتي ..علميني ...؟؟
ماوحشتكِ!!!؟؟؟
رانيا- الا وحشتني...
خالد- طيب وراك تقولينها ..كيذى...
رانيا تكدرت ..من الاتصال...وماردت ...
ابتسمت ..ماتبي ..فرحتها بجيته ...
تضيع ...
رانيا- الا ..وحشتني!!!مووووووت....لاعاد تتعودها!!!وتروح!!!
خالد-...يالبى...!!!هاللسان الي نطق!!!!
ضحكت رانيا....تدري ..بكلامها ....بينبسط...

.................................................. .....
.................
البنات ..جهزوا ..ماكان ناقص ..الا جيته ....
نجلا ...لبست .....فستان ...شيفون ....بطيخي....طويل ....وكحلت عيونها....مظهره ..قوة ..ملامحها ....
سمر- وينه؟؟؟ماجا؟؟؟
نجلا وهي تحط روج..- لاتخافين؟؟الحين بيجي ....
سمر بتحرها- والله اخاف النسره ....قلبته!!
تركت نجلا ..قلم الروج....والتفت لها ....
نجلا- مالت عليكِ..وعلى وجهكِ....قولي ..كلامن صاحي ..ولا اسكتي؟؟؟
حنان جتهم ...- جا جا .....سكرو الانوار .....
اجتمعوا ...بغرفة ...الجلوس.. ..ونجلا ..واقفه ..عند ...مفتاح النور ...
دخل الوليد ....وكان المكان
هدوووووووووووووووووووووووووووء
وظلام ....
يكره ...اسم الظلام
وشلون ...شكله
.....سكر الباب ..يدورها
...غريبه ...!!!
وين نجلا؟؟!!!
الوليد- نجلا؟؟
يمكن نامت ...!!بيروح يصحيها ....
مايقدر يخليها تنام ..
يبي ..يقعد معها ....
وفجأه
||
||||
|||||||||||
||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||||||||||
بصوت ..واحد...
فتحت نجلا النور
حمد الله على السلامه!!!!!
قطب ...حواجبه ..وصدمه الي شافه ...
سمر- حمد الله على السلامه ياخوي ....ماتشوف شر!!!
حنان ..- ماتشوف شر ..يالغالي!!!
رنا- نورت ...البيت من دونكِ ...شين!!!مرررررره!!!!
ساره – ماتشوف ..شر يابو محمد ....
راقبت ..ملامحه ...ولمحت ..طيف ابتسامه ...حايره ..بين ..
البسمه ...وهلّ الدمعه
ماكن متوقع ..انهم مسوين له حفله ...ومجتمعين ..يستقبلونه ...بهالحراره
الوليد بصوت مضطرب- ..الله يسلمكم....!!!وش ..مسوين؟؟انتوا؟؟
نجلا- هاذي ..حفله ...بمناسبة ..رجوعك...البيت سالم..
رفع عينه وناظرها ...وبنظرته ..يرسل كلام ...
وصل
واستقبلته ...العيون...
الي يحب ...
حنان- بتقعد واقف؟؟؟!!ادخل ...يلا ..عشان تقطع الكيك !!!
ساره- نجلا تعالي ..امسكي السكين معه؟؟؟
مشى الوليد ...وهي تتبعه ...وياريت ..طول العمر ..تظل تتبعه ..
ناولته حنان السكين ...
باين عليه ..متفآجئ ...
اصواتهم ...وحبهم ..ووجودهم ..
بحياته..
مثل حلمن ....ماكان يحلم ..فيه اصلاً
مسكت نجلا يده ...
البنات بصوت واحد
(واحد....ثنين!!..ثلااااااااااااااثه!!!!!!)
حست ..برجفته ...وهي بعد ارتجفت ...من فرحتها ..بقربه ...ورجوعه ..سالم ...
عمرها ماراح تنسى ..نظرته ...يوم شافهم ...
عمرها ماراح ..تنسى ...دمعته ...يوم درجت..
عمرها ماراح...تنسى ...رجفته.....بيدينه
الي حظنت...
.................................................. .................................
امي نوره- ماصارت!!..خليهم ينزلن..!!!
ام سلطان- خلص العشا ...برسل ..ماريتا لهم ..
فزت ...الجوهره- انا بروح لهم خالتي ..هم وين؟؟؟
جت ام سلطان بترد...وردت عنها ....امي نوره
امي نوره- ذربتن ..مثل امتس....الله ..يحفتس!!!!شوفيهم ...بجناح ...الوليد...
ام سلطان- الوليد فوق ..ياخالتي...
امي نوره- ..البنات ..كلهم فوق؟؟!!خلاص ...ماعليها خلاف ...!!
راحت الجوهره ..تتمخطر....
بس للاسف...
كلهم .كانو نازلين ..سمعت ..صوتهم ...
شافتها حنان
حنان- ذكرنا الأط....جانا ينط!!!!
ساره- ..فكينا لاتسمعكِ....تسويلنا سالفه ..مع امي!!!!
سمر- الله يعينا على مقابلها ...!!
رنا ..تجاهلت نظرات الجوهره لها ...بقوه
الجوهره-...وينكم؟؟؟ليه ماناديتوني!!؟؟
حنان كشرت – والله ..احنا كلنا محارم ...للوليد..انتي لأ!!!!!!!!
تعدتها حنان ..ووراها ساره ....وسمر..
جت قدام رنا ..
الجوهره ...- ..يعني ...مطنشه؟؟!!
رنا- والله فسريه الي تبين؟؟؟
الجوهره- ماشاء الله ....
رنا- ابعدي تكفين ..ماني ناقصتكِ!!!!
تركتها ومشت ....
كلهم سفهوها ..
كل هذا يصير ..وهي تجمع ..وتجمع ...
.................................................. .......................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:45 PM
في جناح
الولـــــــــــــــــــــــــــــيد
و

نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

لموا البنات ...الغرفه ...والصحون ..والكاسات ....
ومابقى ...غيرها .
.هي!!
وياه!!

نجلا ....دخلت غرفة النوم ....وفتحت الانوار ....
وانصدمت بالي شافته ...
هي صح تدري عن الحفله ..
بس عن ..الباقي..
لأ
حست ..بجيته وراها ...
الوليد- اله....اله...بتذبحيني ..يابنت الناس!!!
نجلا- هذا هم الي سوه ...ماقلت لهم ..
ناظر الورود المنثوره بكل مكان ..
واستنشقت انفاسه ...
الشذى ...الي ..معطر ...المكان ...
شافت ..هديه ..مغلّفه ...
راحت لها ..وقرب ...وراح معها ...
خذت العلبه ...وجلس هو على طرف السرير ...يناظرها ...ويراقب ارتباكها ...
عجزت ..تفتحها ...
الوليد- هاتي ..هاتي ...
مدتها ..له ..منحرجه ..
فتحها بسهوله ...وطلّع ...منها ...دفتر ...ملبّس..
بلون ..عودي ..وترابي..
بنفس تغليفة الهديه ..
لفت نظرها الدفتر ..وجت جلست جنبه ..
فتح الوليد اول صفحه
وقرى بصمت
كلام ..خواته ....وعماته ...
وحتى ام سلطان ..مخلينها ..تحوس ..وتكتب...
قرت المكتوب ...معه ..
الله لايحرمنا منكم ....البيت ..مظلم ..بدونكم....
اخوي الوليد ...معك بس..عرفت ..معنى للأخ...رنا...
كله ...تمني لهم بالسعاده ...
وسمر كاتبه- بقرتكم ...الي ماتقدرون تستغنون ..عنها ....
ابتسمت ....على كلامها ...
جت بتقوم
و
مسك
يدها
الوليد بهمس- وين؟؟
حس ..ان ..نبضها .من قوته....بيجرح
معصمها ..الي ماسك
تاهت ..بعيونها ...
لكن !!
رجعت
وارسلت
شوق
و
حنين
و
استكانت
بوسط
عينه
الي ..
استجارت
و
ارتجت
و
هي؟؟
سلّمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت





احضنّي بـ شوْقٍ وَ اتركني

لأغوصَ بـ داخلِ أبحارك

أبقيني دهراً كيْ أدفا

كيْ أحيا و أحيا بأعماقك

و امزُجني توقاً لا شوقاً

حتى أتنفّسَ نبضاتِك

……….

شوقي يا حُبي يقتلُني

فاسرقني منّي .. و اجمعني

و احضني إليكَ مرّاتٍ

لأغطّ و أغفو بسُباتٍ

يأخذُني لعالمكَ الدافي

و يلمْلِمُني و يُجزّئُني

و يُبكّيني فرحاً حُباً

وَ أعيشُ بـ أجمل لحظاتي

………..

عدني عنّي لا تتخلى

لا تخشى ماضيكَ القاسي

فأنا أتذبذبُ من خوْفي

تتقطّع كلُّ أنفاسي

……….

يا حُباً عاشَ بلا نبْضٍ

و بلا روحٍ وبلا وقتٍ

ما بالُ حبكَ أشقاني ؟

ما بالُ سنيني أبكتني ؟

ما بالُ جراحي .. أشجاني ؟

…………

احضني يا كلّ حياتي

و لأنك فيني يا ذاتي

تحييني من بعدِ مماتِ

سأموتُ أموتُ

في حضنِك !

سأزلزلكِ يا خفَقَاتي

سأمزّقُ كلّ حكاياتي

لـ تكونَ وحدك في جوْفي

و لتسْعَد و لتهْنَأ .... أزماني

سأهاجرُ عن وطني لأجلك

سأضل بقربِ أوطاني

أُبقيكَ دوماً في حضني

فتموتُ أنتَ بـ أحضاني !

الفصل الثالث




في جناح
الولـــــــــــــــــــــــــــــيد
و

نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

لموا البنات ...الغرفه ...والصحون ..والكاسات ....
ومابقى ...غيرها .
.هي!!
وياه!!

نجلا ....دخلت غرفة النوم ....وفتحت الانوار ....
وانصدمت بالي شافته ...
هي صح تدري عن الحفله ..
بس عن ..الباقي..
لأ
حست ..بجيته وراها ...
الوليد- الله....الله...بتذبحيني ..يابنت الناس!!!
نجلا- هذا هم الي سوه ...ماقلت لهم ..
ناظر الورود المنثوره بكل مكان ..
واستنشقت انفاسه ...
الشذى ...الي ..معطر ...المكان ...
شافت ..هديه ..مغلّفه ...
راحت لها ..وقرب ...وراح معها ...
خذت العلبه ...وجلس هو على طرف السرير ...يناظرها ...ويراقب ارتباكها ...
عجزت ..تفتحها ...
الوليد- هاتي ..هاتي ...
مدتها ..له ..منحرجه ..
فتحها بسهوله ...وطلّع ...منها ...دفتر ...ملبّس..
بلون ..عودي ..وترابي..
بنفس تغليفة الهديه ..
لفت نظرها الدفتر ..وجت جلست جنبه ..
فتح الوليد اول صفحه
وقرى بصمت
كلام ..خواته ....وعماته ...
وحتى ام سلطان ..مخلينها ..تحوس ..وتكتب...
قرت المكتوب ...معه ..
الله لايحرمنا منكم ....البيت ..مظلم ..بدونكم....
اخوي الوليد ...معك بس..عرفت ..معنى للأخ...رنا...
كله ...تمني لهم بالسعاده ...
وسمر كاتبه- بقرتكم ...الي ماتقدرون تستغنون ..عنها ....
ابتسمت ....على كلامها ...
جت بتقوم
و
مسك
يدها
الوليد بهمس- وين؟؟
حس ..ان ..نبضها .من قوته....بيجرح
معصمها ..الي ماسك
تاهت ..بعيونها ...
لكن !!
رجعت
وارسلت
شوق
و
حنين
و
استكانت
بوسط
عينه
الي ..
استجارت
و
ارتجت
و
هي؟؟
سلّمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت





احضنّي بـ شوْقٍ وَ اتركني

لأغوصَ بـ داخلِ أبحارك

أبقيني دهراً كيْ أدفا

كيْ أحيا و أحيا بأعماقك

و امزُجني توقاً لا شوقاً

حتى أتنفّسَ نبضاتِك

……….

شوقي يا حُبي يقتلُني

فاسرقني منّي .. و اجمعني

و احضني إليكَ مرّاتٍ

لأغطّ و أغفو بسُباتٍ

يأخذُني لعالمكَ الدافي

و يلمْلِمُني و يُجزّئُني

و يُبكّيني فرحاً حُباً

وَ أعيشُ بـ أجمل لحظاتي

………..

عدني عنّي لا تتخلى

لا تخشى ماضيكَ القاسي

فأنا أتذبذبُ من خوْفي

تتقطّع كلُّ أنفاسي

……….

يا حُباً عاشَ بلا نبْضٍ

و بلا روحٍ وبلا وقتٍ

ما بالُ حبكَ أشقاني ؟

ما بالُ سنيني أبكتني ؟

ما بالُ جراحي .. أشجاني ؟

…………

احضني يا كلّ حياتي

و لأنك فيني يا ذاتي

تحييني من بعدِ مماتِ

سأموتُ أموتُ

في حضنِك !

سأزلزلكِ يا خفَقَاتي

سأمزّقُ كلّ حكاياتي

لـ تكونَ وحدك في جوْفي

و لتسْعَد و لتهْنَأ .... أزماني

سأهاجرُ عن وطني لأجلك

سأضل بقربِ أوطاني

::
:

أُبقيكَ دوماً في حضني

فتموتُ أنتَ بـ أحضاني !

الوليد- نجلا ..ماني مصدق؟؟الي يسير ..حياتي من دونكِ ..مالها طعم ..ولا لون ...
نجلا ابتسمت بحرج..وابعدت عينها ...
الوليد بهمس- ناظريني يالغلا..ناظريني!!...خلني ..احفر رسومك ...حفر!!
نجلا بخجل- شكلك بتكتب قصيده!!
الوليد ..سحبها ..لحضنه...وجلسها على رجوله ...
الوليد- تتريقين؟؟هااه!!
نجلا..راسها راخيته ...وتناظر الارض...احرجت من وجودها بحضنه ....
الوليد- قولي ..مقولتكِ المشهووره!!
رفعت راسها بسرعه ...واكتشفت ..مدى قربها منه ...
نجلا- عضت شفايفها – أي مشوووره؟؟!!!
هز راسه ...على قدام ..- انا مُهره!!
رفعت حواجبها ...- ماني قايله!!
ضغط بأصابعه ..ذراعها ...- قوووولي!!!!
نجلا..قمزت بسرعه ...وهي تهمز ماكن القبصه- تهددني!!!يعني!!!؟؟حركت راسها ...ومسكت شعرها ..وفلته ..بحركه ..سريعه...
نجلا- ماني ..قايله!!!
الوليد-...كيفكِ..!!جى بيتحرك ..وقطب حواجبه متألم ..
الوليد-آخ!!
جته بسرعه وبحركه سريعه ...مسك يدها ...وهو يضحك...
نجلا منحرجه..تتلوى ...تبي تفلت ..من يده ...-...ترى بعضك!!!!!وخر ...بروح اجيب ..ادويتك!!!
سمعوا صوت جواله يدق ....
الوليد- خير !!الهم جعله خير!!!
فلتت نجلا...يدها ...وهي تضحك ....مبسووطه...بالأحساس ...الي احتوها ...بوجوده,,,وبقربه ..منها ..
الوليد..اشر- ..هاتي ..الجوال ...ولا هونت !!!ولا رديت ..ودفعتكَ..ثمن هالضحك ..الي مقطعكِ!!!
راحت غرفة الجلوس...مكان ماهي محطيته ....شافت المتصل ...
جده يتصل بك
نجلا...جت مسرعه..- الوليد ..الوليد ..امي نوره ...!!!!
خذى منها الجوال ..وظل ماسك يدها ....
الوليد ..ضغط ميكرفون- هلا بالغاليه!!!!
امي نوره- والله ياوليدي ..ماهوب باين!!!جايتن لك !!جطلتني ...ورقيت!!
ضحك الوليد-..افااااااا!!ياجده ..الاحي مين ولا مين ...اراضي هالمره !!ولا الجده ...
رفعت نجلا حواجبها ...وقرصت يده ...اشر ...بفمه ...اووو...
امي نوره- راض..الجميع ...ياحبيّبي!!..وليه ..زعلانتن ..منك!!!وش انت مسوي !!!
الوليد ..يناظر نجلا ...بتحدي- ..والله ..ياميمتي ..ماسويت شي!!...تقول ..ماسفرتني مثل البنات !!
شهقت نجلا بصوت مسموع ..- يضحك عليك ياجده ماقلت !!!
ضحك ...يوم سمع جدته ...
امي نوره- ياويلي ..داخلتن ...بوسط...اذونَا...تسمعينّا!!!!!؟؟؟
ضحكوا نجلا والوليد ...
الوليد- انا يالغاليه ...محطي ...الميكرفون!!!
امي نوره- انزل يامك ..ماشبعت منك!!!وشل هالي انت حاطه ...بقولّك شي!!!
قعّد ..نجلا بجنبه ...وسكر المكريفون ...ورفع الجوال
الوليد- هااه آمري!!
امي نوره- الحين هي مب تسمعنا!!!
ضحك – لا مب تسمعنا ...
امي نوره- بقولك وانا امك ...وهي صادقه!!!ضعيفه....العرايس...يسافرن ..وتوسع خطّرهن ..وهي ..ياحبيّبتي ...لا راحت ولا جت ...ودها يابوك ..ومشها !!
انحرجت نجلا ..ماتدري ...امي نوره ..وش تقول ...
الوليد بضحك-..انشاء الله ...وهذا الي بيسير ...يالغاليه ..
امي نوره – سلمت ياولدي سلمت ..وهااه !!!لا تنساني!!خذني معكم!!!!ههههههه.. مغير ...امزح ..امزح..وانا امك !!!
الوليد- الله لايحرمني ...من خفة الدم الي فيكِ...
امي نوره- اها ياولد!!تسبن!!!وتقول خفيّفه!!!!والله ماهقيتها منك!!
الوليد- لآلآلآ....الحين انزل ...واراضيك ِ...كلش..ولا زعلكِ....
سكر منها ..وهو مازال متمسك ...بيد نجلا ...
ناظرها وتأمل ..ملامحها من جنب ...وسهى ..بجمال عيونها ...وطول رموشها المعكوفه ...وبدقة رسم خشمها ...وبنعومة ..شفايفها الي ترتجف ...
الوليد- تدرين ..وش تقول؟؟
نجلا- لآلآ..عادي لا تقول؟؟!!
الوليد..رفع يده ...ومسك ذقنها ...ولف وجهها ناحيته ...كان بيتكلم ...بس..جمالها ...وهي قريبه ..زلزله ...
الوليد بهمس- فيكِ..جمال!!!سبحان ربي المبدع!!
بلعت ريقها ..وجهها حمّر ...حاولت توخر راسها ..ومقدرت ...لأنه ماسكها ..بحزم ...
الوليد- وجهكِ ..احممممممر!!!!!...رفع حاجب ..وحرك عيونه ........تبين ازيده حمار!!؟؟
نجلا ..رفعت يدها بلا شعور ..وغطت وجهها ....سمعت ضحكته وهو يترك ذقنها ....
ويمسك خصل ..متكتله من شعرها ...الكث ..الحرير...قربه يستنشق ...شذى ...العطر الي فيه ...
الوليد تنهد- قومي ..خلنا ننزل ..ولا ..جبت فيك العيد!!!!
نجلا- وخر وجهك ...؟؟؟
الوليد- انا لله .......!!!!...شكلي..والله بصارحكِ....شيفه انتي ..بس عاد ..هذا النصيب !
بسرعه ..وخرت يدها ..ومسكت خصرها
نجلا- ايش؟؟؟ايش؟؟؟سمعني ؟؟؟وش قلت!!!!
الوليد وهو ...يقوم من مكانه ...التف لها ..مبتسم....ارخى نفسه...وقرص خدها ....-....اقوووول ؟؟؟؟قومي!!!لآجيب العيد!!!!فيك!!!!!سمعتي!!!!
وخرت عينها وقامت ....وتقدمته
الوليد- وين؟؟؟
نجلا –ببدل ...انزل ..قبلي ..
الوليد- الله يهدي امي ..نوره ...تبطي ..ماتزعل ..واذا زعلت ..تعرف!!!متى تزعل!!!!
دخلت غرفة الملابس..وهي تضحك ....سكرت الباب ...وراحت لدولابها ...
سمعته وهو مار من جنب بابها
الوليد- لا تصيّفين !!!
ماردت ...وطلعت ....بنطلون ...جينز...ازرق.....وجاليه...كت ....مطرز ...بنفس لونه....المشمشي ...
لبسته ..مع شبشب ..واطي ..وزادت القلوس...والعطر الي تحب ....ناظرت نفسها نظره اخيره ....
قالت لنفسها
الله يعيني ..على الغثا...الي تحت....قالتها تقصد الجوهره ....
.................................................. ...............................


مجلس الرجال ..
سعد..خذى ..الشاهي ..من يعقوب- تسلم!!
يعقوب- الله يسلمك ...
راح يعقوب ...ورجع سعد ..التفت لطلال
طلال- شفت؟؟؟ومن ..جا الوليد ..وهو يناكده ...!!
سعد- لا حول ولا قوة الا بالله ....كل هذا عشان ..الفلوس؟؟؟الله لايردها !!!طيب؟؟وابو سلطان؟؟؟وينه؟؟توه يسأل عن ولده؟؟
طلال-..والله وانا اخوك ..هاسالفه بالذات ....محظور...علينا نتكلم...فيها في بيت الوالد...مير طاري ابو سلطان الي بيجيبه ..عليه السلام!!!!وصفق..بيده...
ضحك سعد- اف؟؟لهادرجه!!!
بادله ..طلال الضحك...وهو يذكر ابوه ...- مره!!شافني الوالد ..اسولف مع الوليد...وضربني...ضرب!!!
شي!!!!يارجاآآل....
سعد..بشك- تصدق ؟؟ياطلال ..انا من زمان مارتحت ..لسلطان ؟؟بس الوالد الله يرحمه.....اصر!!!
طلال- هذا النصيب ..وانا اخوك ...!!اجل لو اقولك ان الوليد كان شايل فكرة الزواج نهائي....!!!
سهى سعد ...بالوليد ...ونجلا ...وابتسم فرحان ...تستاهل ..اخته ...مثل الوليد ..
طلال- ياعم؟؟؟وين رحت؟؟
سعد- كل ماذكرت زمرتي ..وانا داخلن عليكم ....!!اضحك ...!!
طلال- لا وشايش !!!وناوي ..تقلب..الدنيا...عاليها واطيها!!!
ضحك سعد- ..تلومني!!؟؟؟اشوى عدت ذيك الايام ...وانزاح ..همي!!!
طلال- ..وكيف شغلك الحين ؟؟الا وين تشتغل ؟؟
سعد- انا عسكري!!
طلال- ..بالله ؟؟ماشاء الله!!ماتوقعتك!!!
ابتسم سعد- وش توقعت ؟؟
طلال-..يعني مدرس..او ...اي شي ثاني ...غير ..انك تكون ..بالسلك العسكري ...!!طب وش ..بالضبط ..رتبتك؟؟؟!!
سعد- ملازم اول...بسجوون ..الرياض!!
طلال تفآجأ اكثر -...والله ..ماتوقعتك؟؟؟
سعد ابتسم- وليه ..يالخو؟؟؟عسا ماشر؟؟
ضحك طلال وهز راسه ...- وانا اقول ...شوفة النفس ذي ليه ؟؟؟
سعد- ههههه....يا ..كثر ملاحظتك!!؟؟؟...
طلال- عاد انا شديد الملاحظه.....
سعد- اقول؟؟اخوك ..ماكنه مصيف!!!!
طلال- اتركه عنك!!!محنا ...مبسوطين!!!!...ابسألك؟؟؟مادق عليك سلطان؟؟؟
.................................................. .......

البنات ....قاعدين ...يسولفون ...
رنا وسمر وحنان ..اما ساره ..قاعده ..مع امي نوره ..وام سلطان ....
سمر- خلنا ...نرقص؟؟!!طفشنا من السوالف !!!
رنا- فايقه ..!!!مالي نفس سدت نفسي الجوهره ...
حنان- اقول؟؟روحي بس!!!وليش ..تسد نفسك ِ!!!...التفتت لسمر ...
حنان- روحي جبيلنا ..موضي الشمراني ....
سمر- اشرطة الطق ..مب عندي ...عند رنا ....!!
حنان- قومي يارنا ...؟؟يلا ...خلونا نسوي فاصل ترفيهي ....بسرعه؟؟
رنا تمطت بقومتها – لازم!!!...جت عينها على الجوهره ....وابعدتها ...نظرتها ..ماطمن ..تضحك ومبسوطه ...
شي ..فيها ...اقلقها ...
حنان..دزتها بيدها- ..بسرعه انجزي!!!

طلعت ..من عندهم وقابلت الوليد ...
الوليد- فيه احد..؟؟
رنا- ايه فيه بنت ..عمتي حصه !!
الوليد- وين رايحه؟؟
رنا- عمتي ..حنان ..تبي...اشرطه ..على قولتها بتسوي..فاصل ترفيهي ؟؟
ضحك ...وهو يناظرها ...ويتأمل ملامحها ...الناعمه ...اول مره يركز بوجهها ...
الوليد- رنا؟؟
رنا- هلا اخوي؟؟
الوليد- وش تقصدين ..بمعنى الاخ؟؟
ارتبكت ...وهي تجاوب
رنا- قصدي ....قصد.ي...اني عمري ماحسيت ..وش يعني ..الاخو..بالنسبه لنا ...سلطان دايماً ..يسافر ...ولاهي عنا ...
الوليد- آه...فهمت ..يلا روحي ...جيبي..الفاصل ..الترفهي ..حق ..عمتنا المرجوجه..ومري..على نجلا ...
رنا- ابشر ....ياخوي ......
مشت ..وتعدته..وهي مبسوطه ....وطايره من فرحتها فيه ...
...................................
بغرفة ...الحريم...
سمعوا الوليد- ياولد!!!!
حنان- وش جابه ..ذا؟؟
سمر- ناه النسره ...مضيعه ...بساط الحفلات الي ..لابسته !!!!..ويعنني تدوره!!!
امي نوره- لحظه يابوي ...التفتت ..للجوهره- روحي يامي اجلسي مع البنات ...هيناك..
ساره- شوفي ..شوفي عبايتكِ...طايحه تحت رجولك!
ناظرتها الجوهره وابتسمت ..بنعومه- آآه اشوى لقيتها ....خذتها ..وهي تتمطى
حنان- ياقرفي قرفاه !!!!ياليت امي..تخليني اقوم اسوطها!!!!
ضحكت سمر ....بقوه...-تكفين ياعمه ..وانا بعد معك!!!!
ام سلطان- اخلصي...يامي ..الوليد يستنى!!!!
لبستها ..وغطت وجهها بالطرحه ...
امي نوره- تعال ..تعال ..يابوي ..وش سووبك....البنات ...عسى ماغثوك؟؟!!!
دخل وعينه على ام سلطان- رايحين الملاهي ..هااه!!!ترقعين لهم!!!
حنان-...احنا قايلن لها ..لاتعلم!!!
امي نوره-..وراكن ماعلمتني !!عشان احتفل معكن!!!
ساره بضحك- يمه ...هاذي حفله ..شبابيه.....
امي نوره- اقطعي واخسي!!!!وانا عجوز!!!!!
الوليد جلس بجنبها ...ومسك يدها..والتفت لساره- ..الله يهديك ياساره!!الحين انا ناوين ..ازوجها!!!
ضربت يده ...امي نوره- مااعقب منها الاانت!!!!
ضحكوا جميع .....
حنان- وين نجلا؟؟
الوليد بدون مايلتفت ...عشان الجوهره موجوده- بتجي الحين !!
حنان التفتت ...لسمر
حنان- اسمعي ؟؟اذا جت نجلا ..خلنا نسوي ..زغاريط السورييين!!!وش رايكِ؟؟
سمر- قصدكِ اوووووويههههاااااا....!!!
حنان- ايه ايه ..اقصري..نبي نحر النسره ..الي وراكِ...
هزت كتوفها سمر تضحك- ياقشركِ..ياعمه ...سيري ..وانا معكِ!!!
.................................................. .......................
بجناح ..رانيا ..وخالد
رانيا- يعني ...ممكن ؟؟يكون لنا ...طفل؟؟
ناظر ملامحها ...الطفوليه ...يحبها ....من صغرها ....كيف يقدر يكسرها ....؟؟
خالد- انشاء الله ...يارانيا ..بس انتي ادعي!!
رانيا ..استقعدت- ...ونجد؟؟؟ياخالد؟؟
خالد- انسي؟؟؟؟انسي؟؟فكري ..بالي جاي ؟؟وبس!!!
رانيا ..حركت راسها يمين وشمال مبسوطه- ...يارب...يكون الي جاي ..احلى من الي راح ....خالد ...؟؟ انا احس...براحه ...مسكت قلبها ...وكملت
رانيا- مره مبسوطه ....مدري..ليه كلامك ..عطاني ...امل!!!لأ مو كلامك !!اصرارك..هو الي ..عطاني الامل ...
خالد اشر بيده للسما- انا املي ..ياعمري ..بربي كبير ...
رانيا- ونعم بالله ....ونعم بالله .....
خالد- ...امي شكلها بتتأخر ...!!
رانيا- رايحين زواج...بنت ..جييرانا
خالد- وانتي ؟؟ليه ..مارحتي؟؟
رانيا- اروح !!!وانت قايل بتجي ...؟؟؟اروح!!!وانت مو موجود!!!!
خالد -بس..بس...ويلووموني ...لا قلت ...مابي العرس!!!
رانيا- مين يلومك؟؟؟
خالد- العيون....!!مايدرون ..اني اشوف بعينكِ....واعيش...فيكِ..
ابتسمت ....بفرح .....
.................................................. ...................................
تقابلت رنا ..ونجلا ...
رنا- ..يلا تعالي....الوليد ..بنشغل المسجل .....
نجلا- وش عندكم؟؟؟
رنا- بيسون فاصل ترفيهي ...
ابتسمت نجلا ....- الوليد تحت ؟؟
رنا- ايه ....بسرعه ....بسرعه ...
نزلو ..من المصعد ...
...........................
حنان- شوفي ..كلنا نقول اويييهاااا...بس ..الدعوه ..وحده تقولها ..عشان مانتلخبط ...سامعه
سمر- طيب ....بس علي صوتكِ...
حنان تبتسم- لاتوصين حريص..عسى مايطلع صوتي ....للعمال...
هزت سمر ..كتوفها وهي تضحك – ثم يكثرون ..خطابكِ...!!!!هههههههههه
حنان كشرت بوجهها- استخفي !!!بس..مب فيني!!!!...
سمر -...نجلا؟؟؟!!
وبصوت واحد ...
سمر وحنان- اووووووووييييييهههاااااااااا
حنان- كامله ..والكامل ..وجه الله!!!
سمر ورنا- اويييييييهااااااااا
سمر- يحفزكِ ..من العين ..والحاســـــــــــــــــــد!!!!!!!
سمر وحنان- اوييييههههههااااااااااا
حنان- ويديمكِ..تاج ...فوء راس سيديكِ!!!!!!
امي نوره- اصكتن ....اصكتن ....فقعتوا طبلتي ..بنشازكن!!!
ام سلطان تضحك- خليهم ياخاله ....يبسطونّا....
الوليد ناظر نجلا ....الي تضحك ..عليهم ...وأش بعيونه ..عشان تجي جنبه ...رفعت حواجبها ...وهزت كتفها ...وراحت تجلس ...عند ...ام سلطان ...
حنان- وهي نجلا ....مرت ولد اخوي ...شوي!!!!
سمر- لا ياعمه مب شوي!!
التفتت حنان ..وضربت كتف سمر- لا تقولين عمه ...؟؟؟بقرتن ..واكبر مني ....!!!!وتقولين عمه ؟؟
ضحكوا نجلا وام سلطان ...ورنا والوليد ...
رفعت سمر حواجبها ..وناظرت امي نوره
سمر- جده ..انا اشبه البقر بشي ؟؟؟
امي نوره ماتدري ان هذي عيارتها- والله يامي ..وانتي ..تهاااوين ..قبل شوي ...كنتس بقرتن تالد!!!!!!
الجميع-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان- لاتزعلين ..ناظرت رنا
حنان- هاتي الاشرطه ...بنحط لسمر شوط ..عشان ترضى .....
رنا- خذي ..مالقيت ..موضي ..جبت لك منوعات ....حلوه ...
خذتها حنان ...وراحت للستريو....
ام سلطان التفتت لنجلا- ..عسى ..البنات ماحاسوكم ؟؟
نجلا- ياحبي لهم ..والله من غيرهم ...الحياه مالها طعم ...
ام سلطان- ههه....الله يهديهم ....ويرزقهم ....
انتبهت نجلا للجوهره ....وشيلتها الشفافه ....رفعت حواجبه ..ووخرت عينها ....وجت ..عينها بعين الوليد ...غصب ...
ماكان منتبه لها ...لأنه يتكلم مع امي نوره ...
وفجأه ...علا صوت ميحد حمد ...

وصيت ..قلبي ..عليك ..وفكري ..وضني ...
ان غبت عنهم ..عليك عتابهم هادي ...
ماودي تجرح شعورك ..كلمنت ..مني .
وانتا...حياتي ..وعمري ..ومهجة فؤادي
ودي تعيش..العمر ...راضي ..ومتهني ...
مرفوع راسك عليك العز متبادي ..
ياتاج راسي ..وانته مني وعني
تامر وتنهي وامرك اول البادي
...........
...
رقصت ..سمر ...وهي علا بالها زعلانه ....
نجلا تصفق ...بيدينها ..مع الكل ...
وهي تسمع ....حست ...بكلمات ...الاغنيه ...تحاكي ...مشاعرها ...
ناظرت الوليد بطرف عينها ..ماانتبه لها ..يناظر سمر ...مستغرب ...استهبالها ...
عرف ...واكتشف ...الي كان فاقده طول عمره ...
فاقد ...الاحساس ...بجمعة الاهل ...
فاقد ..انسان ...ينسيه ...هم الايام ..والليالي..
لف وناظرها ...واشتبكت نظراتهم ...

ماقدرت تبعد عينها ...


ياشوق روحي ..وقلبي ..وقطعتن مني ..
عتابك الطف ..من النسمه على فوادي..
مايجرح القلب الا غيبتك عني ..ولا عتابك يشابه ..طبعك الهادي ..

نجلا...هزت راسها ..منكره ..هالكلمات بالذات ..
قطب حواجبه ...كأنه موفاهم ....ورفع حواجبه ....علامة ..فهمه ...
وخرت ..راسها .بسرعه....ورجعت تصفق بيدها ...

من كثر خوفي عليك ..الخوف يمحني ..
وافقد شعوري...واشوفك غاية مرادي
ان غاب صوتك ..اناجي الليل ..وااوني ..
واتخيلك واتذكر هامة بلادي
مديون لك بالغلا والحب ..مشقنّي
يامستحل الفواد العاشق الغادي
من يشبهك بالبشر ...ياذوقي وفني ...
ياراحتي..وبسمتي ..وموتي ..وميلادي
.......................
حنان- عاشوا ....عاشوا......
قامت حنان ....مع سمر ...
ورنا معهم ....
امي نوره ..التفتت لنجلا ...ومسكت يدها ..تبيها ترقص ..
نجلا- لالا ..ياجده ....مابي ...
امي نوره- عشان خاطري ...ماخليتنوي ..احظر الحفله ...قومي ..ارقصي ...
ام سلطان- تستحي ..ياخالتي ....
الوليد بتحدي- ..ماتعرف !!ياجده ...الي مايعرف الصقر يشويه!!!!
نجلا- عشان خاطركِ..يامي نوره بقوووم!!!!!
قامت ...لجهة البنات ...وخدودها ..محمره....
رقصت ...بس ..مو ذاك الرقص ...كانت ..تجي ورى ظهور البنات ...تتوارى عن عينه ..الي تلاحقها....

لا تخاف ..مني ومن قلبي اذا ونّي اكيد مشتاق لك ياغاية مرادي ..
مايتعب القلب ..غير الشووق ..لكني اصبره بالقصيد وصوتك الشادي
انا !! احبك ...واحبك من صغر سني ...
ماابالغ ..ان قلت لك من يوم ميلادي ..
اكبر ويكبر غلاك الي مجننني..
غصبن على عيون حسادك وحسادي..
................................
الوليد ..جواله دق ....رفعه ..يشوف الرقم ...
كان غريب ....
قام .من الصاله ..وعيون الجوهره ..تراقبه ..مبتسمه بخبث ..قدرت تخفيه ..تحت شيلتها ....
تدري من المتصل ..وتدري وش بيقول ....
احسن!!!..بتشوف بعينها ....وش بيسوي؟؟!!!
.................................................. .................................................. ......

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:47 PM
بيت خالة خالد

نجد
عجز النوم ...يجيها ...او عيّا ...ضايقه ....كانت هذي ..آخر فرصه ...
وامها سمعت ...وقررت ...ان الزواج راح يتم ..غصب ...
كان املها في رفض رانيا ..كبير....بس!!
تفآجئت ....بالي ..سمعت ...
كيف تاخذه؟؟وهي تدري ...وش رانيا بالنسبه له ؟؟؟كيف تاخذه ؟؟؟وهواصلا الخطبه ...ماجا؟؟؟والكلام بين ...الحريم ..وبس؟؟!!
كيف تاخذه...وتكسر ..رانيا ...!!
رانيا...الي ..كانت تتمنى ..تكون ...مثلها ؟؟؟وتتمنى ..ربي يرزقها ..بواحد مثل!! خالد!!
لكن مو خالد!!!!
تنفست .....ورفعت عينها للسقف....
ياربي ..وش اسوي؟؟اروح لبوي؟؟
ابوي ..مقتنع ..بكلام امي.....وهويحب خالد؟؟وش اسوي؟؟؟
يوووه يارانيا ....بتحديني ...على ..فعلن اكرهه....
...................................
نجلا تعبت ...والاغنيه ..طويله ....
رجعت ...ماشافت الوليد ....قعدت مكانها ....وهي تبتسم ...لأم سلطان ....وامي نوره ...
البنات ..شافوا الوليد طلع ...قامو يستهبلون ...
بالرقص....
واكثرهم ..
حنان وسمر ....
ام سلطان- نجلا يامي ..شوفي الوليد ..وينه ..وقولي له يروح يتعشى ....حطينا ه عند الرجال
نجلا – انشاءالله ....خالتي ..
قامت ....وطلعت ...من الصاله ....تدوره ..
كان توه بيرد ....
الوليد-نعم!!!
قربت منه ..وراقبت ..ملامحه ...متغيره ...ومقطب حواجبه ...
الوليد بتعصيب- اقطع لسانك يالخسيس!!!!...سكر جواله ....
الي سمعه ..من المتصل ...خلاه ..ينهز!!!
وصفها ؟؟ووصف ..شعرها ...ولونها ..وعيونها ...
نجلا- الوليد؟؟؟
انتبه لوجودها ...وناظرها ..وهي تتكلم ...ولا سمع ولا كلمه ..من الي تقوول.....
لاتتسرع!!!لا تتسرع!!!...هذا ...مدزوز..لك!!!
مستحيل!!!كانت تعرف ..احد قبل....مستحيل!!!..
مب هي يالوليد!!!لأ
نجلا استغربت ...مارد عليها ..ووجه انقلب ...
نجلا- الوليد؟؟؟وش فيك؟؟؟
الوليد...بجموود-...مافيني شي!!!
استنكرت ..لهجته ...البارده
نجلا- وش صار؟؟؟
الوليد وخر عينه عنها ....-...وش تبين؟؟؟
نجلا بلعت ريقها ..وراه؟؟؟وش غيره....؟؟؟
نجلا- خالتي تقول رح ...تعشى ....
الوليد..رجع يناظرها - نجلا؟؟..!!
نجلا- نعم؟؟؟
الوليد...بتوتر- ..قد خطبكِ احد غير سلطان؟؟؟
نجلا- لأ!!!
الوليد بتسرع- ولاقد شافك احد؟؟؟
تغيرت ملامحها....للتلميح ..الي ورى كلامه ....
نجلا ببروود- وش قصدك؟؟؟؟
الوليد..حرك يده بعصبيه ...يبي ..يتحكم ..بأعصابه ...مايبي ..يحكم ...ويستعجل ...ولا يبي..يثور ...وياكي ..احساسه الي يحس فيه ....
الوليد بجمموود-...ماقصدي شي!!!!
لف وراح ..وتركها وسط ...ذهولها ... بكل سهوله ..يسألها ..هالاسئله ...ويروح!!!؟؟
كرهت تصرفه ..بهااللحظه...بهت وجهها ...وتاهت ..نظرتها ...الي تبعته...
نجلا- الوليييد؟؟؟؟
وقف..ولا التفت ...غمض عينه ...مقهووور ..من الي سمع!!!
لو قعد ...مايدري ..وش بيسوي...لو قعد حط حرته فيها ....
نجلا- لحظه!!!وش هالاسئله؟؟؟وش معناها؟؟؟؟
قدمت ...وصارت مواجهته ....وهي خايفه ....من الي جاي ...ومستغربه ...
الوليد بجموود متوتر- تبين ..تعرفين!!!...؟؟؟؟مسك يدها ..وجرها .....وهو ..ماسك عصاه ....
آلم معصمها ....
نجلا- الوليد بشويش!!!!
يمشي ...لين وصل المصعد .....دخل معها ....
ترك يدها ..مسكت مكان ....مسكته تهمزها ...
نجلا ..بأستنكار- ليه؟؟؟وش صار؟؟؟
الوليد..مارد عليها ....هو يبي..يعرف...هو يبي..اجوبه ...
سكتت ..يوم مارد ...
طلعوا من المصعد ...وتقدمها ....لجناحهم ...
دخلت وراه ....حمقانه ..من..تصرفه ...الغريب..
سكرت الباب ....
وراحت له ..
نجلا- ..الوليد ؟؟؟علمني!!!
الوليد- وين جوالكِ؟؟؟؟
نجلا قطبت – مدري؟؟ماخذته معي المستشفى ...!!!!
الوليد...احتدت نظرته ....ماتبيني اشوفه!!!!
الوليد- دوريه؟؟؟؟الحين ابيه!!!!!!
نجلا -...وليه؟؟؟علمني!!!
الوليد بتهديد..- بتجيبين الجوال ..!!!؟؟ولآ؟؟؟؟!!!!!
وخرت عينها عنه ...مقهووره ....ماتغير!!!ولا راح يتغير ...
دورت الجوال ..واخيرا لقته ...بغرفة الملابس ....
شافت فيه حوالي ...30 رساله ....
ذكرت ..الرسايل الي تجيها ....وتمسحها ....
رجف قلبها .....وشالت هم انه ...يتهمها ...من جديد!!!!
جت بتمسحهم ..بدون حتى ماتقراهم ...
بس انسحب الجوال من يدها ....والحركه الي سوتها كفيله ...بزيادة شكه...
فتحت عينها ..ورفعت راسها ......
شافته يناظرها ...بجموود....رفع الجوال ... راقبته ...وامانيها ..ابتدت تخور ...
وتضمحل
من نظرته وشافت ..الجمود الي اكتسح ..ملامحه ..الجموح...
وشافت ..العين الي دمعت .قبل .....جامده ماترمش.....
ماقدر ؟؟!!يده ..تنقلت بين الرسايل ...كلها ..وارده ..وجديده
وكلها تسأل ..
نجلا وينك؟؟طمنيني!!؟؟
ردي ياروحي ؟؟ترى اعجبك؟؟
نجلا انا احسن من الي كنتي تكلمين ....صدقيني ...انا ..بتنبسطين..معي!!!
ليه ؟؟العناد.؟؟؟!!!.اقدر اجيبك من تحت الارض!!!
ماقدر يكمل ..ويقرا ...
سمعت انفاسه تسابق انفاسها ..وعيونه ..
انرسم فيها الاتهام من جديد ...
الوليد ...ناظرها ....وعجز ينطق ...وش يقول؟؟؟؟يقول ..هذا يعرف اسمك؟؟؟
يقول ..هذا يرسلّك دايم رسايل!!!ولا لأ؟؟
يقول ...ويكرر...اوصافها الي سمع؟؟!!!
والرسايل؟؟؟وخوفها ؟؟وارتباكها؟؟؟
وجيته لها وهي تبي تمسحهم!!!وش يسميه؟؟؟

نجلا
اوصالها ...قبل انشلت ..من الخوف ..الحين
الي انشل ..قلبها ..
عجز ينبض ..
عجز يحس ..
عجز
يصدق
الي
يشوف!!..لا يالوليد ؟؟؟لأ لاتشك!!!؟؟
وخر عينه ...ورفع جوالها ....شافته يضغط فيه ...
ناظرها ...وهو كاره للاحتقار ...الي ..تمثل ..بنظراته لها ....
..
نجلا- الوليد؟؟؟لأ ..لاتشك!!!اعرفك !!!اشوف الشك بعيونك !!!مدري ..الرقم هذا لمين ...صدقني!!والرسايل ..من اول تجيني بس..انا مسحها ولاارد!!!!؟؟
كانت؟؟...تدورعيونه...الي يحاول يبعدها...
نجلا..مدت يدها بتسحب الجوال...وسبقها ..ورفع الجوال بوجهها ...وبأحساس ...يكره ..الي يصير ....
قرت آخر رساله ..
نجول..حبيبتي ..سامحيني....؟؟؟وردي على رسايلي ..ابغى اتطمن ..على حرق رجولكِ؟؟؟
عسى بس الاثر الي فيها ...خفيف!!!تعرفيني!!!احب(محظور)
المره الي راحت ..كان باين ...ماخف!!؟؟


.وتدرجت نظراتها مابينه ومابين ...الجوال ...
بتنطق...ورن الجوال ..مره ثانيه...
...
مطعون ..كان ...وفي الصميم...
مسك ذراعها ....وحط الجوال ..قدام عينها ...
الوليد- الرقم ذا؟؟تعرفينه؟؟ قبل انفاسها تتسارع ..الحين تحترق...
نجلا ..محت ..نظرة الرجى ...وكرهت ....اصبع الاتهام ....الي بصوته ..
نجلا برهبه..وصدمه- وش قصدك؟؟؟
الوليد شد على كل كلمه يقولها – ردي..وجاوبيني!!!تعرفينه؟؟؟
نجلا- لا ..ماعرفه ؟؟؟؟ماعرفه؟؟؟؟وجعتني ..ابعد؟؟؟؟ الوليد-وشلون عرف ..بالحرق؟؟؟الي برجولك ؟؟؟وشللووووووووون!!!!؟؟هذا انا!!!أشر على نفسه ...بقوه..وهو يهتز......وكمل
الوليد- انا!!!ماشفته ....؟؟وشلون ..هو!!شافه ...وعرف بوجوده!!!!!
هزت راسها نجلا....وارتجفت شفايفها .....وهالها ...الرعب ...الي انرسم بوجهه- مدري؟؟؟؟مدري ؟؟؟؟وربي مدري!!!
تقدم وهي تبعد.. من هول صدمتها ....مسك كتوفها ..وانفاسه تحرق ...ملامحها ..المصدومه
الوليد- كل هذا يطلع منك!!!؟؟؟وليه؟؟؟؟ليه؟؟؟؟تكذبين ..!!!وتنكرين!!!
كلهم ..غلط !!!وانتي الصح!!!!!هااه!!!!!!؟؟؟
ردي!!!!!!!؟؟؟؟تكلمي!!!؟؟
ماردت لأنها مصدومه بالي يسير ....
الوليد ضغط ..على ذرعانها اكثر - ردي!!؟؟تكلمي؟؟هذا ..يعرف ..حتى ...في أي فخذ حرقك!!!!...تكلم ..بصوت ..جامد ...ومكتوم...
الوليد- ردي!!!تكلمي!!؟؟
نجلا ..بصوت..مذبووح...- يكذب!!!!مااعرفه!!!مااعرفه!!!!
الوليد بتعصيب ..جارح ..ومجروح..- لا تكذبين!!... كان ماسكها لدرجة ..ابيضت يده ...على ذراعها ....
نجلا مو مصدقه...اتهامه الواضح والصريح ...يعني كل الي بنته انهد- انت...انجنيت!!!!؟؟؟
انفتحت عيونها ..وهي تشوفه ..بيرجع...يصفقها ..من جديد ...وانهدم ...حلمن مااكتمل ...
ماتدري ..منين ..جتها القوه ...تمسك يده ...وتمنعه ...
نجلا بقهر هزت راسها ...وهي تكتم بداخلها صرخه ..وعتب- لأ!!انتبه !!تمد يدك!!!..انت وعدتني!!!
عكف يدها ...لين صرخت من الالم !!!
الوليد بصوت ..يفح ...وحيل ..جارح-مره ثانيه !!!تجرأي وامسكي ..يدي!!!وتشوفين!!!...
وجعها؟؟
...وصل ..للخفوق ...الي ...ينازع ...يستجير ...
نجلا بصوت متألم- ابعد يدك!!!ابعد!!!وربي ...مادري ؟؟؟ولا عرفت ..احد قبلك ...!!!!ابد!!!!
نفضها عنه ..بعيد ...مشاعره ...تصرخ ..تناديها ...محتاج لها ...حيييل ..محتاج....
غمض عينه من العجز الي يحس فيه ....يحبها ....وحبها ...ارسى ....اقوى ....اساس...
الا الثقه!!!...
التفتت له مقهوره ..وهي تهمز مكان لمسته الموجعه..راقبت ..اختلاجاته ...الي ظهرت ...بملامحه...
نجلا حاولت ..تستعطفه....وهي ..تنزف .مشاعر...وآهااات......وبأي لحظه يمكن ..تنهار...- بعد كل الي صار!!!؟؟؟بعد كل الي قلناه!!!
الوليد بكبرياء...مجروح...- ووش الي صار؟؟؟وماقلنا شي!!!انا الي قلت كل شي!!اما انتِ لأ!!!ماضيك ماذكرتيه ...!!ولا قلتي ...ان سلطان ..جاكم !!!ولا قلتي ..ان هالخسيس ..يرسل لك رسايل !!!؟؟؟انتي؟؟....انتي؟؟؟؟.....لسانه ...انشل ...ولا قدر ...يقول ...الي ..يبي...
نجلا صرخت- لأ؟؟؟لاتقول!!!والي يسلمك لاتقول!!!؟؟
رفعت يدها تأشر بقهر- انا يوم اخوي جا ووقف بوجهك!!..دافعت عنك ..وصديته!!!وثقت فيك!!!
الوليد بهزء ..ورجوع ..النظره ..الكارهه..المستحقره-..يعني عشانك ..رضيتي بواحد مايجيب عيال تمنين!!!
نجلا- مو كيذ ؟؟؟!!!ولا هذا قصدي!!!!؟؟..
الوليد بصراخ- وش قصدك اجل؟؟؟هااه وش قصدك!!!!
هزت راسها ...بتعب ...ياربي ..وش صار ..كيف انقلبنا ...بسهوله ...وكيف ..رجع ...!!!
الوليد- ليه ساكته؟؟؟ تكلمي!!!
نجلا – وش تبيني اقول؟؟؟وش تبيني اقووووووول!!!!..انا تعبت!!!!!منك!!!تعبت!!!!
وش ذنبي ...لصاروا عيال الحرام ..مسلطين علي!!!!..الوليد ..انا بهالفتره ..حاولت افهمك ..واتقرب منك !!!لكن انت ..اتعبتني ..من كثر ...ماتجرح فيني...!!!كسرتني ..يوم تزوجتني ....!!وكسرتني ....يوم ....اتهمتني..بشرفي!!!
لكن ..الحين ....هزت راسها ...وهي تكابر ...الدمعه لاتنزل .......وكملت..برجفه
نجلا-الحين !!...بشكك....بعد الي ...صار ..بيننا خلال ...هالفتره ...يذبحني!!!!
رفع حاجب الوليد...سبقه ..شكه ...وتسرع..- مافيه نار بدون دخان ...!!!!
فتحت عينها ...لكلامه...ورمشت ...تداري ...الالم..
بعد كلمته !!...خلاص ..انطفى ..كل شي!!!
خلاص....انغرس ..فيها ...سهمن ..جديد ...فتح ...اصل الجروح ...القديمه ..وزادها ..
اكثر واكثر
ناظرته وهي؟؟
تمنع الدمعه ...الي نزلت عشانه.....تنزل من..سبايب ..جوره ..وشكه!!....هي ماغلطت ...؟؟
وهو؟؟؟ماغلط!!!بس ..؟؟!!!احتارت ..وش تسوي ....وش تقووول؟؟؟
هذا حظها ...كل ..ماجات ..تتهنا ...اسودت الدنيا ...مره ثانيه .....
..وابتسمت ...مغبونه .....ومشت تبي ..تبعد ..عن مكانن ...هو فيه ..
بعد ماكانت ..
تعيش بمكانه
وتتنفس هواه
الوليد..ماتركها مسكها ...من ذراعها..- على وين!!!؟؟؟تبين تفضحينا عند الخلق؟؟؟
رفعت راسها له ....وعيونها ..تشابكت ..مع نظرته
نجلا -..اسكت!!!!اسكـــــــــــــــــت....!!!يالوليد!!!عم رك ..ماراح تفهم!!!وعمرك!!ماراح...تقدر تعيش ..!!بسلام!!...اتركني!!!..وشكك..ذا ..خلا ..حاجز يكبر ...بينّا!!!ومستحيل يزول ..لين تشوف لك حل!!!!!!
مسكها بقووووه....اكثر من اول .بسبب....كلامها الجارح ...الي صابه ..في الصميم

وبيده..مسك ذقنها ..ورفع راسها ....وصار منها قريب....انفاسه ...اختلطت ..بأنفاسها ...
والي نتج...شي يشبه ...الانحدار ..من فوق السفوح....
شي يشبه ....تشتت....واضمحال ..اجمل ...كل الفصول
فصل الربـــــــــــــــــــــــــيع

الوليد بصراخ-انا كلمته!!!!وسمعته!!!!!شكي مو من فراغ!!!!مو من فراغ!!يانجلا!!مو من فراغ!!والرسايل ..وشفتها!!!!!
كان يتكلم...بصوتن ..جريح...فيه لوم......وحيره ....عكس ..حرّ...الجمر..بداخله....
نجلا وهي تحاول تبعد ..وتتكلم بعبره ..خنقتها ...من القهر ..- والله ...ماعرفه...والله!!!والله!!!..وربي!!يالوليد ..مدري رقمي منين خذه ...!!!رفعت يدها وتلمّست ...يده ...تبي تبعدها ...لأن ..ضغطه على ذقنها آلمها ....
الوليد..وده يكسر يده ..الي انمدت.....بس!!..مافيه مجال ..للرجوع...هذا يعرفها ..ويعرف اسمها ..وبيتها ...وحيّها ....
والخنجر ...الي ..قتل فيه ..الاحساس ..
معرفته ...بأثر ..الحرق ..بفخذها ...
فلتت منه ....
ونظراتها تلومه...
نجلا- ان كنت ..مو مصدق أي كلمه اقول...!!!...والحين!!!تطلقني!!!!؟؟؟
الحين!!!!؟؟؟؟.مارضى اعيش مع واحد ....يشك فيني!!!ويزيد همي هم!!!
...قالتها ...وهي ..بنفسها ...بتنهي ....جروح الشك ..وتفتح جروحن ..جديده ...
اعمق ...واعمق....
سكت ..وجمدت ملامحه ...
وبداخله نار تسعر ..وتحرق ...كل شي ..
وبداخله ...قلب مجنون بهواها ...
ومطعون
وبداخله
بركان ...من الي سمعه ...والوصف ...الي طابق ...
الريم الي يحب..والرسايل الي قراها ...

الوليد
تجاهل ..كلامها ....وطلبها ...الصعب ...
والمستحيل
وتكلم ...يمكن يلقى ...شي غلط او لبس

الوليد- الرقم هذا انا ..مطلعه لك!!!؟؟يعني ..محد يعرفه غيرك ؟؟وغير الجماعه ؟؟؟؟يعني ...الي يرسلون رسايل ..مو اول مره ..يرسلونها.. ؟؟؟؟وسألوا ..عنك...يعرفونك!!!!كان يتكلم وهو بكل كلمه يذبح ..شي بداخله ...ويطعنه ..حتى الممات
كرامته ..فوق ..كل شي..
والي تحمل اسمه ..
طعنت ...فيه ..الكرامه......بخيانتها ....يعني ..كانت ..طول الفتره تكلم ....ويراسلونها ...
يعني فيه ..منهو قبل سلطان ..وفيه منهو بعده؟؟؟
رفع يده ..ومسك ..راسه ..الي بينفجر ...
ليته ..مات!!..ولاسمع!!!
ليته..ماعشقها ...وليت ..حبها ..ماسكن ..بوسط الخفوق ..

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:49 PM
بتجاوب ...وسمعت ...
صوت النهايه ..
ينعزف
قبل البدايه
الوليد- نجلا؟؟..تردد...
نجلا برعب ...وبصرخة ..الم واوانبثار...
.....-قولها؟؟؟؟قولها !!!!وريحني!!!!!
شافته واقف قدامها ...مثل الصخر ...وقبل شوي كان الحبيب المنتظر ...
الوليد...اصلا ...عجز ...وعجزت ...الحروف ...تجتمع...وتنقال.....يدري ..انها تحبه....بس الرسايل؟؟
والخسيس الي ...وصفها!!!؟؟
الوليد بجموود..وانهزام رفع يده يدور ازارير ..جيبه ...يفتحها ..بيختنق...-روحي من قدامي ..يانجلا ؟؟؟؟روحي؟؟؟!!!!!!
ارتجفت ..اوصالها ...وهي تحاول ..تتماسك ....بكرامتها ..الي انهانت
نجلا...بقهر ..وكِبر يرتجف- الوليد!!!انا
ان طلعت !!..مالي رجعه!!!ولو تبوس تراب رجليني ..مالي رجعه!!!!
جمعت مابقى لها من كرامه ....وطلعت ....عجزت فيه !!!وخسرت!!!..

.................................................. ..........................
بنفس الوقت...
الضيوف
يتعشون بغرفة الطعام..
امي نوره – وينهم؟؟؟وين راحوا؟؟
ام سلطان- والله ياخالتي ..شكلهم ....عند ..سعد!!!اخو نجلا !!!؟؟
امي نوره – مير اخباره ؟؟؟بعد ..الحادث ...الي يقولون؟؟
ام سلطان- لا الحمد الله ....ماعليه...تقول نجلا ..رجع سالم ..ولله الحمد ..
امي نوره- وش شغلته؟؟؟ولا مايشتغل ؟؟
ام سلطان- والله مدري ؟وش يشتغل ..؟؟؟بس ..الا ياخاله ..متوظف!!عشان كيذى راح فرنسا!!!!
رنا تسمع ..حوارهم ...وساكته ...
سمر- الا على طاري فرنسا ؟؟؟؟متى بنسافر؟؟
امي نوره- وين تبين تروحين؟؟؟
سمر- والله الوليد وعدني ...يحجز لنا ...نروح لسلطان؟؟؟!!!يمكن هالاسبوع!!
امي نوره- هالاسبوع مايمديكم ...ابو سعود ..مسون عشى ..لسلامة الوليد!!!
سمر- واحنا ياجده وش دخلنا؟؟؟هزت كتوفها ..يروح الوليد؟؟؟يحظر عشاه؟؟!!
الجوهره .ماعلقت ..من كلمتهم ...وهم ينزلون ....ولا تتنزل تكلمهم ....
في نيتها ...تسوي شي ....وسوته ..والحين تستنى النتيجه ...
.................................................. .........
نجلا
دخلت..الغرفه ...الي احتفلوا معه فيها .....وسكرت الباب ....بالقفل..
تراكت ...على..الباب.....وهي تنوح....
حسبي الله ..على من سلطكم علي!!!...حسبي..الله عليكم!!!!
غطت وجهها بيدها ....مغبونه ....تحبه ..وماتلومه ...بس جرحها ...وجرح..كرامتها ...واهان
كبريائها ...
وصدّق!!بعد ..الامان ...الي حاولت توصله له ....صدّق!!!
بعد....الايام ...الحلوه الي ..شافها بقربها ..صدّق!!!
من ذا المتصل؟؟ومن وين يعرفها ....من وين؟؟؟
مسكت قلبها ...المكسور ...وتاهت ..انظارها ...للزينات ...والبالونات ....ونزلت دمعه حرقت...جفنها ...
رفعت يدها لراسها ....تحسه ..بينفجر ....لمين تشكي ..ولمين تبوح!!؟؟
سعد..مستحيل تروح له ..وتهز ..صورة الوليد قدامه ...وتعرفه ..مب ساكت ...وبيخرب كل شي !!!
ياربي وش اسوي ؟؟وش اسوي!!!وين افر!!؟؟كيف اتصرف؟؟
عضت شفايفها ...وهي تتذكره ..وهو يمسك راسه ...
آآآه يالقهر؟؟!!!كيف الومك؟؟ ؟؟؟كيف الومك؟؟؟كيف!!؟؟
ليت...هاليوم ماجى...!!!وليت ماعندي ..جوال!!!!!
دقت بيدها ..الباب.. ...وصور ...الحفله ....الي كانت ..فيه
تمر ..عليها ...
.................................................. .................................................. ...
الوليد
ترددت..كلماتها ....الاخيره ....بأذنه ....( الوليد ان طلعت !!..مالي رجعه!!!ولو تبوس تراب رجليني ..مالي رجعه!!!!)

مسك رقبته ...بأصابع يده ...بيختنق...
بيتنفس ماقدر ...قام من مكانه ....وهو يعرج ..خذى عصاه.....وطلع ...من ..الجناح ...بلا ..هُدى....
وبلا شعور
او
سبيلن....يتبعه..
تنفس ..بقوه ...وهو حاس ان ...الوسيعه...ضاقت به ...
يبي يطلع!!!يبي ..يفر!!!!
سمعت نجلا صوت ..الباب ...ورفعت يدها ....لشفايفها .....تكتم شهقاتها ...المتكرره .....
مالها قعده ..هينا ...!!!...مالها قعده ...لو عندها ذرة كرامه ..ماتقعد!!!!..
ماتبي يرجع ويشوفها ...ماتبي!!!
قامت ..تلملم ....جروحها المتبعثره .....وراحت لغرفتها ..وقفلت الباب ....
.................................................. ...........

الساعه 2...

جناح
خالد...ورانيا

مسحت دموعها .....بس ..عيت توقف ....!!عيت!!!
صوت نجد ..كان واثق ....!!!يعني بتاخذه...هي!!!!؟؟؟؟
وشلون؟؟؟؟هي تعرفها ....وتعاملها ..معها ..تمام!!!!كيف قدرت!!!
تسارعت انفاسها .....يارب الهمني الصبر .....يارب ...!!
سمعت حركه وراها
وكان هو
خالد-...رانيا ..لين الحين؟؟؟
رانيا-...لين بكره ...وبعده.....!!!خالد !!انت ..عطيتني امل!!!...بس اخاف!!
حظنها ...من الخلف- هوشششششششش!!!!!رانيا ..ياعمري ...لاتجين انتي والزمن علي!!!المفروض..انتي الي تدعميني !!!انا ..الحين ...بين نارين ....!!شديّ من ازري....وابتسمي ....بس!!لوجود الامل!!!
استغربت كلامه الي هزها بالصميم....
وش كثر هي انانيه ....كله تفكر بنفسها....وبس!!
وهو مسكين ...ماتدري ...عن المه ...والنار الي حاس فيها ...التفت له ...
رانيا- سامحني ...ياخالد ...
خالد- مسامحه ياعمري ...لكن ..ارفقي بي!!...عشان ....اتحدى ..الكل ...لازم ...تكونين ..سندي!!!مسك وجهها ..
خالد-.سامعه!!!
ابتسمت برجفه – اكيد سامعه!!...
..................................................
جناح ....رنا
تتفرج على التلفزيون .....وتفرفر ..من محطه ..لمحطه ....
كلام الجوهره..مازال يطن ..بأذنها ....وتهديدها ..مقلق ..نومها .....
وراحتها ...
ذكرت ..ان الحين ..عندها اخو!!
ايه ..اخو!!مو مثل ...سلطان ؟؟لأ
عندها الوليد ...ابتسمت لطاريه ....وابتسمت ...
يوم ذكرت ..نظرته ..لهم ..وفرحته فيهم ...
سمعت دق على بابها ..
دخلت سمر ..بسرعه وسكرت الباب ..
جت ..وهي تأشر ...بوجهها ..وتضحك-...اخوي..ومرته ...اليوم عرسهم!!..هههههههههه...ورفعت يدها ...عقبالي يارب!!!
رنا- ههههههه....ياختي ..استحي !!!ماتنعطين وجه!!!ترى ..بتزعل نجلا والله ؟؟؟
سمر- انا اقوله لك انتي ..نجلا مب فيه ..نايمتن بالعسل !!!
رنا- قولي ماشاءالله ...والله شكلك انتي ..النفس الي بينهم ..!!!
جلست ..سمر ..جنبها ...- مالت ..!!من زينهم ...دبلو سبدنا ..لين ..قروا!!!وانبسطوا!!!
رنا- تتوقعين ..خلاص!!ماعاد فيه ..مشاكل ..؟؟بينهم !!
سمر- والله ....نقول ...يارب!!!..اقول ؟؟؟شفتي وجه ..الجوهره ..اليوم ؟؟؟ياني ..فشيت ..غلي !!
وانبسطت!!!
سرحت رنا
سمر- رنا؟؟؟وش قالتلك ..هي ؟؟
رنا تشاغلت مره ثانيه ..بالقنوات...- تبعبع كالعاده !!ماعندها سالفه !!!
سمر- نشبه ..صراحه....تدري انننا مانبيها ..وتفرض..نفسها علينا ...!!!بس عجبتيني ....يوم قلتيلها ابعدي؟؟!!عن وجهي!!!
رنا- ناقصه ..مشاكل مع الوليد!!بسببها ؟؟؟ماصدقت ..علاقتي فيه ..تحسنت!!
سمر- معقوله ..ماكنتي ...تشوفين...خباثتها ....؟؟؟
رنا- عميا ...كنت ..بس بعد !!؟؟
سمر بلهفه- بعد ايش؟؟؟
رنا- ولا شي...
سمر رفعت حاجب....- يعني ماتبين ..تقولين؟؟
رنا- فكينا ..من الهرج فيها ..وهي الكسبانه ..تاخذ حسناتنا...!!الا وش كنتي بتقولين ...اليوم بعد ماسكرتي من الوليد؟؟؟
سمر..نست موضوع الجوهره ...- ..قلته لكم على العشى!!الوليد بيحجز لنا ....ماني مصدقه ..!!!!بس المشكله ....عمي ...مسوي ..عشا ...عشان الوليد ....طلع بالسلامه ..!!!!لآ واخوك بيسوي ..عشا سعد!!!
سهت ..رنا بطاري سعد ....كم مره شافته ...وتأملته ..من قريب ...عيونه ..مثل نجلا ...بس شكله ماعرفها
يوم شافها ..مع نجلا ...
سمر- ياهههووووه!!
انتبهت رنا- نعم؟؟؟وش تبين؟؟؟
سمر- وش فيك انبلهتي ؟؟؟اقولك ..وشرايك نروح ..السوق بكره ؟؟؟
رنا- افكر؟
سمر- بتروحين؟؟؟ولا لأ؟؟مو ناقصك اشياء ؟؟؟عشان السفر ؟؟؟
رنا ..زمت شفايفها- الا...والله شكلي بروح معكِ؟؟؟
سمر- زين !! طفش!!مدري وش اسوي....؟؟اقول رنا؟؟
رنا سارحه- هااه؟؟
سمر- وش رايك نسبح؟؟دامني تحسنت ...والله اشتقتت ...للسباحه؟؟
رنا- الحين؟؟؟
سمر- ايه الحين؟؟مافيه احد؟؟
رنا- ماودي!!!ابي اتفرج ..
سمر- مالت !!ماعندك سالفه ...بروح ..انا اجل!!اشوفلي شين آكله!!
.................................................. ..........
الله اكبر الله اكبر.....اشهد ان لا اله الا الله.........اشهد ان محمدا رسول الله
حي على الصلاة .....حي على الفلاح ......
سمع الوليد الاذان .....الي ...بمسجد قصره .....استقعد وهو ....يهمز ..كتوفه ....
نزل ....ونام ...ببيت الشعر ...القديم.....
نومته ...كلها قلق بقلق....
مسح وجهه...بكف يده ...ورفع راسه ....لبلكونة غرفتهم ...!!!
الانوار طافيه ...تنهد ..بكبت...اكيد راحت!!!؟؟؟
قام على حيله ....حتى ادويته ..ماخذاها .....
.............................................
الاحد....الساعه ...11

اقبل ..وجاب ..معه ..الهموووم....واقوى ..بدايات ....الجراح ....المتعمّقه...
نجلا
تحركت ..ومع ..حركتها ..قامت ...وصحت ....غفت.. ..على..السرير....وهي لابسه ..شرشف الصلاه .....مافكته.....
....بعد ماصلت ...غصب رجولها ....خذتها للهديه تصفحتها ...
ودموعها ...غيرت ...مجرى ..اسم الوليد.....بأختلاطها ...بالحبر ...
نومها ..قلق ....كله ..احلام ...وكوابيس....
غمضت عينها بقوووه.....يارب ..يكون .حلم .....يارب ....
ناظرت ..مكان الجوال .....هو مكانه !!.!!...يعني..مو كابوس ؟؟!!!......جمعت يدها بقبضه وحده ...وضربت ...مرتبة السرير .......من القهر ....
كل شي ..كانت البارح تشوفه ...بفرح..انقلب ..حزن وكآبه!!!
سعد!!!!!..ايه اخوي سعد !!!لازم ..اكلمه!!...هو الي بيفهم...؟؟؟!!!
وهو ...الي ...بيقدر ...يوجهني!!!
.................................
بالاسطبلات ..
الوليد بصراخ ...اثار اهتمام الموجودين ....-..وبعدين !!معك!!كم مره اقولك!! انتبه !!ماتفهم!!!!؟؟
السايس-..اسف ..ياطويل العمر ...
الوليد- مابي اسمع ..اسفك!!!!روح عن وجهي!!!....راح السايس...وهو مستغرب ..ثوران ..رب عمله ..على اتفه الاسباب ..
الوليد راكب ...الوافي ...يبي يحظره ...لانه بيروح ...جده ...وبيدخله السباق السنوي لنادي الفروسيه ...
مب قادر يفكر..ولا يجمع افكاره...حتى الحيوان الي تحت يده مارحمه ....
رجعت ..المشاكل ..من جديد ...والشكوك ...والهم الاكبر ...
احساسه انها بريئه..مثل العاده ...
تنفس...بقوه ...وهو ..يقود الوافي ...وشعره ..يحاكي ...مشاعر ...مكبوته...ومجروحه...
رفض..الي ..قالته ..ورفض ..طلبها ...واتهمها ...من جديد...غمض..عيونه..
وذكر..الي ..وصف نجلا ..وقال اسمها ....ضرب الوافي بسوط.....ماسكه ...والضربه ..اثارت ..الخيل ..وصار ...مثل راعيه ...جامح...ماتهده ...ريح....
الي ..هدّه...؟؟
عشق...عيا يستكين ...ويرتوي...
عشق...عيا ...يشوف النور ...المنزوي
عشق عيا..ينحت ...الصخر...ويبين...
عشق؟؟
ينازع...لا يموت...ويختفي
عشق...؟؟
ليله ..طال ...والصبح...رافض ..يكون ..البديل..
نزل من الوافي ..وخلاه...وفكره ...تايه ...طول عمره ..ياخذ الي يبي...ويحصل على الي....يبي..!!!
ومن جى هينا ...وهو ...يضطر..ياخذ ...كل كريه...
الا هي!!
نجـــــــــــــــــــــــــلا...
طلع ..من ...ميدان التدريب...قابل ..كثير ..من الي ..عارفينه ...ومد يده ..للكل ..وسلم...
وعيونه ...ماتشوف..ولا تفرق...بين اشكالهم ...واساميهم ....
دخل ..على ..مكتب الاداره ..
المدير- هلا طال عمرك...!!..وقام عن المكتب....
مد يده الوليد....- هلا فيك ....كيف ..الشغل؟؟
المدير- تمام الله يحفظك...تحب اوريك؟؟
الوليد- توني جاي ..وشفت ...الله يقويكم.....
المدير- تامرني ..بشي طال عمرك ؟؟
الوليد- تسلم ..ابيك تروح ..تشوف ..الجهه الغربيه ..من الاسطبلات ...حالها ماعجبني!!
المدير- ابشر طال عمرك...!!وطلع ...
والوليد ماصدق صرفه .......
تساند على المكتب بعد ماشبك يده ...ذكر كلمتها ..
نجلا- لو طلعت !!!مالي رجعه يالوليد!!!لو تبو س تراب رجليني..مالي رجعه!!!!
دق على طلال بسرعه- ؟؟الو؟
طلال- هلا الوليد!!
الوليد- بشر!!؟؟عرفت لمين؟؟
طلال- واللخ ياخوك ..مارد علي ..لين الحين ...اول مايرد ....بكلمك على طول !!
الوليد- زين ..ياطلال .لا تنسى؟؟ضروي..ياخوك!!
طلال- ابشر ..ابشر ..بس ..وش تبي به؟؟لو عرفته؟؟
الوليد- ابيه بموضوع ..كيذى...سري ..زي مايقولون ..
فهم طلال التلميح – خلاص ...بدق عليك ...
الوليد..سمع ..دق على الباب ...- يالله خلني اشوف من جى ؟؟
طلال- مع السلامه ...
سكر ..
و

دخل السكرتير الي برا ..
السكرتير- طال عمرك ..فيه واحد بيقابلك ...اسمه سعد!!!
شد الوليد ..شفايفه ....اكيد عرف!!وقالت له ...!!تساند على الكرسي ..وملامحه .جامده ...ومرهقه ...
دنياه شقى ....وفوقه ..شقى....
الوليد- خله يدخل بسرعه....!!
دخل سعد...مبتسم..
سعد- سلام ؟؟يابو محمد ...
الوليد..تغيرت ملامحه بسرعه ...- هلا فيك ..يابو محمد...اخبارك..؟؟
سعد وهو يجلس- بخير الله يسلمك ....جيت ..اشوف الوافي ..نجلا ماتهذر الا فيه...وقالولي موجود!!..وش طلعك !؟؟لازم لك راحه!!
الوليد ..عرف ..انه مايدري....عن شي.واستشف ..انها الى الان ..ببيته ...- جيت اجهزه ..بكره بوديه لجده ..يشارك ..بسباق الفروسيه ..السنوي...!!!
سعد قطب حواجبه- انت ..الي بتركبه؟؟
الوليد ابتسم- لالالا ....بيركبه غيري ....بس بوديه ...انا!!!
سعد ..- ..توك .طالع من المستشفى!!!
الوليد- مافيه احد بيوديه ..طلال مشغول ....ولازم راعي .الخيل يكون متواجد !!..قالها يكذب ....ويبي يبعد ..
سعد- نجلا ادق عليها ماترد؟؟
سكت الوليد- يمكن نايمه ...تعبت معي بالايام الي فاتت...
سعد- اييه الله يهنيكم...
الوليد...قاطعه -..ماضيفناك..ياسعد!!آمر وش تبي يالنسيب!!
سعد متردد..وده يقول شي...- ولا شي...الله يرضى عليك ....بس..انا ....ابيك بكلمة راس!!
توتر الوليد..ورفع عينه- سم!!
سعد- سم الله عدوك يالغالي ...دامنا فيها ..والصغيره ...مب طاله علينا كل شوي!!
الوليد- منهي الصغيره؟؟؟
سعد ضحك- هاذي نجلا ...احب اسميها الصغيره.....هالبنت انا الي ربيتها ...صح ابوي موجود...بس..ماكان يفهمها الا انا ...نجلا؟؟بالنسبه لي ..ورقه بيضا ...ويوم ..قال ابوي انها بتاخذ..سلطان ...قطب بعينه ..وكمل
سعد- والله ياخوك..خفت!!عليها ...
الوليد..ناظر سعد ...وهو يتكلم ...عنها ...وعن ..رهافة ..مشاعرها ..الي ..حفظها ....
ولو يطلبه ..يوصفها ..وصفها ..
الوليد بهددددوء- وليه؟؟
سعد- بصراحه ...انا بنفسي ..سألت ..عن سلطان بأوساط الشباب ...واسمحلي ..مارتحت للي سمعته ...سكت ..لأنه سمع جواله ..
رفعه ...وهو يبتسم...
سعد- هلا ..بالنور...؟؟؟وينكِ؟؟؟دقيت لين قلت آمين؟؟!!!!
عرف ....الوليد منهي ....ونبض ...عرق....يهدد....
يعلن ....
ابتداء النهايه...
راقب ملامح سعد..بتركيز....
الفصل الرابع


الوليد..ناظر سعد ...وهو يتكلم ...عنها ...وعن ..رهافة ..مشاعرها ..الي ..حفظها ....
ولو يطلبه ..يوصفها ..وصفها ..
الوليد بهددددوء- وليه؟؟
سعد- بصراحه ...انا بنفسي ..سألت ..عن سلطان بأوساط الشباب ...واسمحلي ..مارتحت للي سمعته ...سكت ..لأنه سمع جواله ..
رفعه ...وهو يبتسم...
سعد- هلا ..بالنور...؟؟؟وينكِ؟؟؟دقيت لين قلت آمين؟؟!!!!
عرف ....الوليد منهي ....ونبض ...عرق....يهدد....
يعلن ....
ابتداء النهايه...
راقب ملامح سعد..بتركيز..........وكل..اختلاجه ...فيه تنبض...
وش يتوقع؟؟...الى الان ...مو ..قادر ..ينسى ..شكه ....هو كيذا؟؟؟!!!
عجز يتغير ...!!بس ..يحبها ...حبه المجنون لها ...يعميه ...الى الان ..حمقان ...الى الان يسمع ..وصفها بأذنه ...الى الحين ...ناره ...تستعير...وتثور...
الى الحين ....والى الحين ....والى الحين ...
بس!!!
لو تتركه ...؟؟!!
؟؟؟؟؟؟

ناضر سعد....ونار جوفه ...تضحك ...عالعذاب ..الي بيشوفه ..في بعدها ...
نجلا حاولت ...تخفي الالم- هلا ..والله ..ياخوي ..كنت نايمه....اخبارك؟؟؟
سعد- الحمد الله ...مبسوط ....دام البسط..منور ..حياتك....
غمضت عينها...ونزلت ...دمعه ...خنقت ...نظراتها ...
تقول له؟؟؟وتعلمه؟؟؟هذا سعد!!!هذا ..الغالي ...
نجلا اخفت ..المها - سعد؟؟ماودك تجي ..وتجيب نصوري؟؟وحشني ..ومافيني اروح ..واسمع ..كلام غاده الي يسم بدني !! ؟؟!!
قطب سعد ...حواجبه ....لصوتها الجريح ...الي حاولت ..تخفيه ...
نجلا بعبره-وحشني من زمان عنه ....!!
سعد ...ناظر...الوليد....وهو يخفي ...رجفة شعوره ...بسماعه ...هالصوت الكسير ..
سعد-..ان شاء الله ...بس؟؟هذا الي تبين ؟؟بمرهم واجيبه...تشوفينه؟؟؟وش رايك؟؟
نجلا- تسلم ..الله يخليك لي ..ولا يحرمني منك ...
سعد ابتسم بحنان- اجل على هالكلام ..الزين!!عازمكم انتي والوليد على العشى.....ناظر الوليد الي تفآجئ...
سعد- وش قلت يابو محمد؟؟
الوليد..مارمشت عينه ...
سعد- افاااا....قل تم!!يابو محمد...ولا ودك اطلع نها انا ...وتروحون انتوا!!؟؟
الوليد ابتسم من ورى قلبه..- تم!!...واحنا نقدر نستغنى عنك!!
سكتت نجلا ..وارتجفت يوم سمعت صوته ....مكسوره هي منه ....والحاجز الي بينهم ...تكون ....وصار ..اقسى من اول...واطول..
نجلا-انت عند الوليد ؟؟
سعد- ايه ..جيت اشوف ..الوافي..الي ..وجعتي راسي به ..!!!
رطبت شفايفها ...النديّه...واحساس ...هالك ...هدّها ....
نجلا- شفته؟؟
لسانها يقصد ...شفت ...الي ذبح ...فيني ...الفرح!!؟؟؟
شفت الوليد؟؟؟
سعد- ايه شفته ....بكره بيوديه الوليد ..لجده....بتروحين؟؟
فهمت ...ان الوليد جالس ....
وسكتت ..عجزت ....تتكلم ...او تقول ....فيها الم!!!يفوق...الالم!!!
الوليد- لآ مب رايحه ....وين ..اوديها ..؟بكون عنها مشغول ....
سمعته ...وكرهت فيه الغرور ...الي بظهوره ...اختفت ..اعظم مشاعر ....
سعد – يلا ..شوي ..واجيبه؟؟تبين شي؟؟
نجلا- سلامتك..ياسعد....
سكر ...منها ورفع ..عينه ..للوليد....قام .ومد يده ....
سعد- يلا ..عاد استأذن ...نجلا تبي نصوري....
الوليد...ببتسامه ..ماوصلت...لعين الصقر- ..بدري؟؟والله ..يابو محمد!!
سعد ..رفع عينه ...للوليد...بهددووء- بدري من عمرك...يالغالي ...
طلع ..وهو ...مستعجل ....بيروح ..لها ....وبيودي ناصر ..قد قالت ..مشتاقه له ....
هزته نبرة صوتها ....مايبي..يتسرع ..مثل قبل ...ويحكم ..بعجله ...
يبي يعرف ..سر ..هالانكسار ..والرجى
................................
نجلا...تلخبطت ...وزاد القهر ..بيروح؟؟؟بعد الي سواه ...بيروح؟؟؟
بكل بساطه ...يطعن..ويفتح ..جروحي ... ..ويروح؟؟؟
غطت وجهها ...وونّت..مقهوره ....من الحال الي وصلت له ...معه ...
يوم يضحك ويوم...يجرح....ويوم..يرضى ...وعشره ...يذبح...
رفعت نفسها .....وفكت شرشفها .....واحساس ..القهر كابتها ...
ارخصتي نفسك...يانجلا ....له....وخسرتي...اكثر ....واكثر .....
مشت ..وهي ..تسحب رجلها ...وناظرت صورته ...وبكل ...تصميم...
قررت....
نجلا- احلم بقربي....يالوليد....احلم!!!
تركتها ..واول مره ..عينه ...الي تناظرها ...ماجذبت فيها ...الاحساس!!!
.................................................. .......................
قصر ...محمد ..العويضه
الجد
امي نوره.-...هااه ...يام سلطان ؟؟؟مارديتي علي ..؟؟
ام سلطان..ماتبيها لسلطان ...وحركاتها ...انقدت عليها ...- ياخالتي ...سلطان يقول ..العرس ...لاتجيبون طاريه ..لين اخلص!!!
امي نوره- والله عاد..كيفكم ..البنت ..ماودي تضيع من ايديكم...
ام سلطان بسرعه- كان له نصيبن فيها ....بياخذها ....الا ياخالتي ...متى ..عشى الوليد الي مسويه ..ابو سعود؟؟
امي نوره- الاسبوع الجاي ان شاء الله ..
ام سلطان- زين ..يمديه ارتاح شوي...
......................................
بنفس الوقت ...
الجوهره تدور على نفسها ...وهي ماسكه الجوال وتتكلم بغنج ..- تسلم ياعمري ...والله من غيرك ..مدري وش كنت بسوي؟؟
حمدان رفع رجل على رجل ..وهو يحرك مفاتيحه بين اصابعه- كم عندي من شوق؟؟؟وحده!!ولو تطلب عيوني اعطيها !!
ضحكت بغنج ..ورمت نفسها ..على سريرها
الجوهره- طب بالله علمني؟؟كيف كان صوته؟؟مقهوور؟؟
حمدان- والله قهرته ؟؟لو انه قدامي ذبحني؟؟
رنت ضحكتها ...الغنوج...
حمدان- يالبى هالضحكه ....بس وينك؟؟صحيح هذي موصفات ..خويته؟؟
الجوهره- هااه ..الي مالك شغل فيه ..لاتجيب طاريه ...
حمدان ماصدق ترجع تكلمه ....وهو مو من عادته ...يترك ..الي يعرفهم يمرون مرور الكرام ...
حمدان- لآلآلآلآلآلآ ....الا الزعل ...ترى ماعاد اتحمل!!!
الجوهره- اجل انتبه لكلامك؟؟؟
حمدان- ابشري..ياغايتي ومناي ....!!بس عاد ..ترى وحشتيني ....وعندي لك رجى؟؟!!

الجوهره بمكر- تبي تشوفني ؟؟
حمدان بفرح- اكيد؟؟
الجوهره- اممممممممم...طيب شوف انا ابغالي كم غرض...بطلع ...للفيصليه ...وبعدين ..خذني عشيني؟؟
حمدان- ابشري ..تامرين امر!!!
الجوهره- وابيك تقول لي بالتفصيل...وش قلت للزفت الي عطيتك رقمه؟؟اوكي!!
قطب حمدان ...وطفش من ..هالسالفه ...حتى هو يبي يعرف...منهو هالرجال ...
حمدان- خلاص ...الي تبين بس خلني اشوفك وحشتيني!!
الجوهره- ...خلاص بينا اتصال ....يلا الحين بسكر ....باي ..روحي...
سكرت ورمت الجوال ...
الجوهره- اف!!!!!منه!!غثيث!!...رفعت حاجب....
ياليت اعرف وش صار ...؟؟!!
رنا هالغبيه ...!!لو اني اكلمها لين الحين !!؟؟
...............
قفل حمدان منها ...وبراسه مليون فكره وفكره ..هالبنت ..لازم يوطي راسها الارض....ويكسر خشمها ....
مثل ..ما طنشته ...طول هالمده ....واالله ..لا عرفك قدرك ياشوق!!!
.................................................. .............
بجناح
الوليد ونجلا
بدلت لبسها .....بعد ماستحمت ....وتركت شعرها سايح ....وثاير ...مثل ...مشاعرها ...
طبقت الورقه الي بيدها ...وتركتها على السرير ....
تلفتت هينا وهناك ..تحاول تذكر ...اي لحظة سعاده ...مرت عليها ..هينا ...
كل احساس حلو ...دفنه شكك يالوليد ...
راحت للمرايا ...وناظرت نفسها ...ليه ..الضيقه ...اليوم نصيبها ...
رفعت يدها لقبها ..وعضت شفيفها ...
ضيقتها ...تشبه ...احساسها ..يوم ..مات
ابوها ...
نفس ..الشعور ...ونفس ..الانقباض الي تحس فيه ...
ابتسمت ....وحفرت الابتسامه ...عشان تقابل فيها سعد ...
الي جا تحت ....
.................................................. .
تحت ...بالصاله ...
رنا- صباح النور عالبنور!!!؟؟
رفعت نجلا راسها – أي صباح الظهر ...الحين ؟؟
سمر- ترى رنا احيانا..تضيع ...ماعليك فيها ...يلا مشينا؟؟
نجلا وصلت عندهم- وين؟؟
سمر- نروح لسعد؟؟..ماقلتلك ..انا قررت ..اتزوجه؟؟؟
ابتسمت نجلا ...- يابنت استحي ..!!!
رنا بنرفزه- الحيا وين ..؟؟؟وهي وين؟؟؟؟؟
سمر- يوووه!!..الوحده الحين تخطب لنفسها ...ليش معصبه انتي؟؟ولا غايره؟؟
رنا اخفت ارتباكها ...-..انا؟؟معصبه؟؟؟!!!تكفين ؟؟عاد!!!لاشاف وجهك ...بيطلع من قصرنا كله ..!!!؟؟
سمر- ليه ...زي يوم ..شافك ..وهج؟؟؟
فتحت رنا عيونها ..بترد
نجلا ناظرتهم ....وسرحت ...بتفقدهم ...وبتشتاق لهم ..هم ..لها مثل الخوات ...
نجلا بمزح ..- خلاص انتي وياها ....وخلوني اروح ...من اول يستنى !!!
تركتهم وهم على وشك ..يتذابحون ..
سمر مروقه ....ورنا على اعصابها ....كل ماجى طاريه ..او حتى تذكرته ....اختل توازنها ....
..........................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:51 PM
دخلت نجلا ....عند سعد .....
نجلا – سلام يالغالي؟؟؟
سعد وقف ...ووخى راسه ..تبوسه..بس عينه كانت عليها ...
سعد- هلا ....اخبارك ؟؟؟
نجلا – الحمد الله ..لفت راسها ...
نجلا- وين نصوري؟؟؟
سعد قطب...- ماجبته ...بنمر عليهم نجيبه ....
نجلا بلهفه ...لأنها اصلا تبي تطلع ..من هينا ...
نجلا- زين ..بجيب عبايتي ....مشت بسرعه ....ورجعت التفتت ...منحرجه ...
نجلا- يووه ..ماتبي قهوه شاهي؟؟؟
سعد- لالالا ...روحي انتي البسي.....بنروح ..ناخذ نصوري ..ونتغدى برا ...بس دقي على الوليد ...
اختفت ابتسامتها ...ورجعت بسرعه ...
نجلا- طيب....
طلعت ....لجناحها ..بسرعه ....وخذت كيسه ..فيها ..بس ملابسها .الي جابتها معها ....تركت ..بوكها وصرافاتها ...وحتى جوالها ....تركته ...له ....
ناظرت الدفتر ...الي جابوه البنات ....وقررت تاخذه ....هو الشي الوحيد ...الي ...اسعدها ..وله معنى ...جميل تركه ...فيها ...
نزلت ....وهي تنادي ...
نجلا- ماريتا ؟؟؟ماريتا !!!
شافت ام سلطان ..مقبله ....
ابتسمت نجلا
نجلا- هلا خالتي ....
ام سلطان مبتسمه- هلا فيتس ...ياعسى هالفرحه دوم!!!
نجلا ارتجفت شفايفها ...- آمين ....رفعت الكيس الي بيدها ....
نجلا- بروح كم يوم عند سعد ...عشان الوليد بيسافر جده؟؟
ام سلطان- يسافر!!!!الله يهديه ....توه طالع من المستشفى !!!
نجلا- عنده شغل ضروري...
ام سلطان- هالولد دايمن ..مايرتاح !!!الله يهديه !!
جت ماريتا ..
ماريتا- نأم مدام؟؟
نجلا- هاتي عبايتي ..بسرعه ...
ام سلطان- لا تنسينا عاد ...كلميني ..
نجلا رفعت عينها – وانا اقدرا انساك يالغاليه ...اكيد بصجك بمكالماتي ...واصلا انا ترى بالرياض بكون ...
سمر- على وين ...رايحه ...؟؟؟خذينا معك؟؟
رنا- نجلا؟؟ماعليك ..منها ...وجهها مغسول بمرقه ....
سمر قاطعتها- ...اتركك منها ...التفتت لأمها ...
سمر- ماما؟؟...ممكن اضف وجهي مع مرت اخوي؟؟!!!
ام سلطان- لا موممكن....ناظرت نجلا......
ام سلطان- يامي ..خذيها نزليها بطريقك ..بالمزرعه مع ربعها ..
رنا- هههه....سمر!!!امي تقصد ربعك البقر الي هيناك!!!!...
لفت سمر نفسها- عادي ...بروح ..هماني بطلع ...ماهمني ان صرت بقره ...بس اطلع!!!!
ام سلطان- منتي بصويحيه ...روحي ..نجلا يامي لاتبطين على اخوك ...
كانت نجلا سارحه في وجيههم واحد واحد....كل وجه لها معه حكايه ...وغلا ..وتقدير ...
جابت ماريتا عبايتها ....وعطتها نجلا ....الكيس الي بيدها وهي ترتجف ..
تكره الفراق ...وتدري ان هذي اللحظه ..حانت ...وهي مستحيل تتراجع ..لبست عبايتها ...وهي تتصنع ..البسمه ...
نجلا- يلا مع السلامه خالتي ...باست راسها ....ورفعت يدها ..لشفايفها
ام سلطان- روحي الله يحفظتس...من كل شر...
مدت يدها لسمر ..
سمر- ياهووه ترى كلها كم ساعه وترجعين ليه ...الافلام الهنديه؟؟؟
ضحكت نجلا- سلمي ...في هالشوي بتوحشوني ...!!
ناظرتها رنا بتركيز ...مدت يدها ليد نجلا الممدوده وعيونها ماتفارق وجهها ...
رنا بصوت واطي- نجلا صار شي ؟؟!!
ارتبكت نجلا وبسرعه- شي مثل ايش؟؟؟لايروح فكرك بعيد .....مع السلامه .....
عطتهم نظره اخيره ....وطلعت بسرعه ..من المكان ...
ركبت بسيارة اخوها ....وسكرت الباب ...
سعد- نجلا وش هالكيس؟؟
ماردت ....بس شاف ..ارتجاف يدها ....
سمعوا ..بوري...سيارة الوليد ...
انتفضت ....ورفعت راسها ....وشافت الوليد مقبل بسيارته ...
نجلا- سعد!!بسرعه امش؟؟!!!
تو سعد بيحرك...بس سمعها وناظرها- نجلا وانا اخوك صاير بينكم شي؟؟؟
رفعت راسها له ..نجلا- امش ياسعد ...الله يخليك...
ايقن ان فيه شي ....وبيعرفه ....وحتى لو عيت ....بيترجاها تقول ...وتتكلم ....
التفت ..للوليد الي وقف ...وعينه عليهم ...
سعد – قلتي للوليد بتجين معي ؟؟
نجلا- لأ
سعد- لا ياخوك....مايسير ....المره ماتطلع من بيت رجلها الا مستأذنه ...ولو مع ابوها ...الي جابها ...
بلعت ريقها وهي تشوف ..سعد نازل..يروح للوليد ....الي نزل من سيارته ...
ابعدت عينها ...للجهه الثانيه ....تكره ..شكه ...وظلمه ....لها ...بعد الي ..سوته ...له طول الفتره الي راحت ...
سعد- سلام بو محمد ..
الوليد وهو ينزل من سيارته- هلا سعد ..وين نصوري اجل ؟؟
سعد- الحين بنروح له ...وترى باخذ نجلا اغديها ...والوعد الليله ..للعشى ...
راحت عيونه لها ...مانتبه لوجودها ...الا يوم جاب طاريها سعد ...
ماقالت له ...ماقالت لسعد ...
الوليد- خذ راحتك ..منت بغريب ...
سعد- يعطيك العافيه ...يلا اجل سلام ...اشوفك بالليل...
ركب سعد ومشى بسيارته ....ومعه خذى ....
نجــــــــــلا...
شد بشفايفه .....اصلا انت ماتبي تشوفها ...يالوليد...
سمع رنة جواله ...وكان الي يدق ..اخوه طلال ...
الوليد- هلا طلال؟؟هااه بشر؟؟
طلال- ياخوك ..هذا واحد اسمه ...حمدان الصالح ...ولد ..مبارك الصالح ...عرفته؟؟
الوليد- متأكد؟؟!!!
طلال- الرقم مأخوذ بهالاسم ...
الوليد-...اممم...طيب يعطيك العافيه ...ماودك تجي تتغدى معنا ..؟؟!!قالها وفكره انشغل ...بهالاسم ...بس مايبي ...يوصل ..شكوكه ...واهتمامه .لطلال
طلال- والله مب شينه .....يلا جايكم ...
.................................................. .......................................
بسيارته ...رن جواله ...
راكان- هلا دكتور ..عبدالله..
دكتور عبدالله- هلا بك ...علومك؟؟وحمد الله على سلامة الوصول؟؟
راكان- الله يسلمك..دكتور..
دكتور عبدالله-
وكيف ...الرسايل المشرف عليها ؟؟
راكان- ماشيه تمام ....
دكتور عبدالله- وحرم دكتور اديب الله يرحمه ....داومت ...او على الاقل ...مازالت مستمره ....
راكان- والله ...
دكتور عبدالله- شوف يادكتور راكان ....احنا عطينها فرصه ....اكثر من الازم ....دكتور اديب كان ..علينا عزيز وغالي ...بس فيه منهو احق بمكانها .....
راكان..كان ...صديق اديب ....وهو المشرف على رسالة الدكتوراه ...حقت ساره ....التمس لها العذر اكثر من مره ....لكن مرت فتره طويله ....ولازم تقرر ....تكمل او لأ...
راكان- بشوف انا يادكتور عبدالله ....وان شاء الله ..برد عليك ....
دكتور عبدالله- الله لايهينك ...لاتتأخر ....علي ..
راكان- ابشر ...طال عمرك ....عطني مهله ومايكون الا الخير ...
دكتور عبدالله – تسلم ...يلا فمان الله ...
سكر ..راكان ...ياذا النشبه....
وصل ..وركن سيارته ....
وشاف بنت اخوه تتمخطر بالحديقه ....ومعها جوالها ...
الجوهره- ...يلا ...خلودي ....بسكر ....بعدين اكلمك .....سكرت بسرعه وهي تشوف عمها راكان ..مقبل عليها ...
راكان- السلام عليكم ...
الجوهره- هلا عمو ....وحشتني ...وينك ...طول هالمده ؟؟
راكان رفع ..حواجبه ...- يعني ماتدرين اني مسافر ؟؟
الجوهره نسته ...كانت لاهيه ..بنجلا والوليد...- الله ....اكيد ..جبت لي هديه ....!!
راكان ابتسم- كنت ناوي اعطيك هدايا مو هديه ....بس ...دامك ماتدرين..انا فيه ولا لأ!!!
طارت الجوهره لعنده ...
الجوهره- عمو الله يخليك...ولا يحرمني منك يارب ....
راكان رفع يده- خلاص ..خلاص.....السواق بينزلها ...الحين ...شوفي هدياك بالشناط.....بس لا تحوسين اوراقي!!!
الجوهره- والله اني داريه ...ماترفض لي طلب!!!
راكان- الا بسألك ...عن خالتك...
الجوهره تغيرت ملامحها- اف..!!!اي خاله فيهم!!
راكان- ساره ...؟؟
الجوهره- وش فيها؟؟؟
راكان- ابيك تسألينها ..تبي تكمل ..رسالة الدكتوراه اولأ؟؟؟
الجوهره بدون اهتمام- طيب طيب....افكر
سحب شعرها...وصرخت ...
راكان- تصرفيني ..هااه...؟؟
الجوهره بضحك- لآلآلآ....والله بقولها ....بقول لها ..تكفى ...عمو ..وجعتني .....
فلتها ..وهو يبتسم مهدد- لا تنسين ...اعتمد عليك ..
حركت راسها ....يمين ..وشمال- ماخبت عمو ....يوم اعتمدت علي ...بسألها وارد لك ...كم عندي ..ركوني ...بس المشكله مااطيقها ...كريهه!!!من يوم ..قالت ذاك الكلام عنك ...وردتك ...وانا اكرهها ...!!
راكان وهو ماشي بيدخل- احد يقول عن خالته ..ههالكلام؟؟!!
الجوهره- عاد انا ..كيذى ..مااحبها ...وبعدين ..عمو انا ..عشاني احبك ....كرهتها ...
راكان...مانسى ..رفضها ..ولا نسى كلامها الجارح الي وصلته له مع الجوهره ...- يلا طيب ..تعالي ندخل ...لا تحرقك الشمس.......ياعين عمك!!
مشت معه ..وهي ماسكه ذراعه ....هذا عمها ...الغالي ...وهي دلوعته ...لو تطلب عيونه ....
عطاها ...
بيت ابو سعد
ام عادل- هه هذا اكيد قاطع الارزاق ...سعيدان
غاده...وهي بتروح تفتح.. – وانا بخليه على كيفه؟؟!!!حامض...!!...
ام عادل- امشي يامهبوله ..يمكن مب هو !!!خلني انا اروح!!!
غاده- يلا طيب يمه ...
فتحوا الباب ...
دخلت نجلا
غاده- اخيرا !!!شرفتينا!!!
نجلا- سلام غاده ؟؟اخباركم؟؟
غاده شافت سعد وراها- وش جابكم؟؟البيت ضيق ...!!
سعد- ماجيت اقابلك!!وين نصوري؟؟
غاده حطت يدها على خصرها- وش تبي فيه؟؟
نجلا فتحت غطاها- ادخل سعد ...
غاده- لحظه ...لحظه !!!وين يدخل البيت فيه حرمه!!!
نجلا رفعت حاجبها- الحرمه لها مكان تقعد فيه ...هذا بيتنا!!!وبيت سعد!!!
غاده- امسكي لسانك ....!!!
نجلا تنهدت قرفانه- اقولك؟؟وين نصوري؟؟بوديه اقضي له كم غرض!!!
تغيرت ملامح غاده – هاه ...ايه !!ناقصه ضعيف ..ملابسن واجد....الي يشوفه يقول ولد طرار!!!
فهمت نجلا ..وشلون تتصرف معها ...هي تعرف طينتها ..
نجلا- طيب وينه ؟؟
سعد- نجلا هاتيه ...وشوفيني برا!!!
نجلا- ادخل ...المجلس!!
ناظر غاده بقرف- احس البيت ..بيكتمني.....قالها وراح ...
.................................................. ..........
قصر الوليد
على طاولة الغدى
سمر- هااه يالمزيون!!؟؟متى نسافر؟؟؟
الوليد مب معهم ...رد بهدووء- على وين؟؟
سمر- افاااااا..نسيت وعدك؟؟؟انت وعدتني!!!
ارتجفت الملعقه بيده ....هذي كلمة نجلا ....
رنا- سموره ...خلاص...الاجازه انتهت..
ام سلطان- ايه ياسمر ...انتهت ...وش يودينا ...وسلطان يمكن يجي!!
رفع الوليد راسه ...- متى؟؟
ام سلطان- مدري عنه ...بس قليبي حاس ...انه بيجي ...
سمر- يمه !!قليبك الله يهديه ...خليه يشوف شغله وبس!!!يدق مضبوط...وخلاص!!اما يحس!!!قوليله اقضب ارضك!!!
ضحكت رنا ...وام سلطان ...الا هو ....
ناظرته رنا ...
الوليد قام- الحمد الله ...
ام سلطان- ماكلت شي ..يالوليد...؟؟
خذى عصاه ...
الوليد- كلت يالغاليه ...وشبعت ...!!
تركهم ...ورقى .....وهو ساكت ....يفكر ..بحمدان ....وشلوون يوصل له ..يعرف ابوه ...واسمه ...في السوق ..مثل العلم ...
دخل جناحه ....وراح لغرفتها ....سمع ضجه ....
الوليد- مين هينا؟؟
ماريتا- انا سير ...!!
كانت بغرفة الملابس ..ترتب...
طلعت ومدت له ورقه ....
ماريتا- هادي ...وركه...انا شيل ..من هينا ...
خذاها ..منها ...وطلعت هي ....
من زمان ..مادخلوا جناحه شغلات ..من جت نجلا ...وهي الي ترتب كل شي ...وتحظر له كل شي...
جلس على طرف السرير ...ورفع الورقه الي بيده ...
كانت من اوراق الدفتر الي ..جابوه البنات ...
فتحها ...
وقرى المكتوب...
الحب
الحب ..نهرا لا ينبض...ولا ينتهي ..
الحب ....سماءً...صافيه ...لا تبهت من الغيوم
الحب...املا..لا يخبوا ...مع ...الاوهام
الحب....وجوداً....للفناء
الحب عطاء...لا ينقطع
الحب تضحية....... لكن ليس انكسار..
الحب
ان ..تعيش...لأجل من تحب ...لآ...لتقتل من تحب
وانت..
يامُعذبي
قتلتني
وقتلت حُبي
وهنا
اقول لك
وداااااعاً
لكل هذا اقول وداعا .
ولاني احببتك بصدق اقول وداعا .
يامن اينعت براعم الامل في حياتي اقول وداعا.
يا من انرت لي عتمة دربي اقول وداعا.
يا من احببتك من حنايا قلبي اقول وداعا.
فحبك يا سيدى عذبني وارقني وغيرتك قتلتني.
و لانك احببتني بجنون اقول وداعا .
ولانك كنت المجنون وانا ليلى اقول وداعا .
ولاني احببتك باخلاص اقول وداعا.
يا من صنعت لك من الجرح وردة ومن البؤس لوحة اقول وداعا.

معذبي
الحب ليس تملكا .
الحب ليس استعبادا .
الحب ان ترى نفسك بالشريك ويراك فيه.
الحب ان تذوب بالاخر ويجدك فيه.
اه مليكى ................
كان حبك كزلزال اطاح بركان الاحزان وكسر صخور القلب المقفلة على اهاتها .
كان بركانا محموما بالوجع انزل انهار النار على جسدي المضني والمنهك.
من اين اتيت ؟ وكيف خلقت لعذابي وفرحي معا.

معذبي!!
قل ما شئت... اصرخ ... تالم... حطم الاشياء من حولك .. او لتتوقف نبضات ...حبك عن الخفقان.
فقد خذلتني الاماني وسحرتني ابتساماتك. وحولتني ...لتحفتن ..من زجاج...
ثم
كسرتني ..قطعاً
ثم...
ثم ..حولت قطعي الى فتات..
تحت قدمك
الوداع
يا من كنت سيد قلبي ........
الوداع .
لاني ...لن اعود اليك...







لم الورقه بيدينه ...ورماها ...بعيد...للأخر مدى ...توصله عيونه ...انتبه لبوكها على السرير...وجوالها...غمض عينه ...بصمت ..كئيب...
........................................
في ..مطعم ...ماكدونلد
نجلا ببتسامه- نصوري؟؟خذ حبيبي...
نصوري رفع يده ..متحمس- فكي لأبتي!!
نجلا- اذا كليت فكيتها ....يلا شاطر كل ...
يراقبهم سعد بصمت ...هالثنين ...اغلى
شي بالوجود...
دق جوال سعد ...
قطب- هذا رجلك!!!
نجلا- وش يبي؟؟
سعد – جوالك مو معك؟؟
نجلا تشاغلت بتلقيم نصوري- لأ نسيته !!!
سعد- هلا بو محمد
الوليد- هلا سعد ..عسى منت مشغول؟؟
سعد- لا خذ راحتك ...في المطعم حنا!!
الوليد-..نجلا عندك!!!
سعد – لحظه ..خذها معك!!!
مد سعد الجوال ...لها ...وأشرت بعيونها ..
نجلا- قاعده ااكل نصوري!!!
سعد- نجلا؟؟!!كلمي ...وانا بعطي نصوري!!
تركت الاكل ...ومسحت يدها بالمنديل ...وش يبي..؟؟مو كافي ؟؟الي سواه ؟؟ابتسمت بطرف شفايفها ..
اكتشف برائتي ...وجا يطلب السماح..
خذت الجوال
نجلا- نعم!!
سعد خذى نصوري- نصوري..تعال بابا ..نلعب ...
نصوري- هيه....هيه.....نزلا ..بلوه ...مع ثلامه!!!
الوليد- وش ذا الكلام الفاضي!!!
نجلا- أي كلام؟؟
الوليد- هالي انتي كاتبته !!
نجلا- لو تكرمت ...حظرتك!!!هذا مب كلام فاضي!!!وانا قلتلك ...ماعاد ابيك!!!
الوليد- اعقلي ....وعن الجنان الي ماله داعي ..
نجلا- الوليد اسمعني ...انا خلاص....منك ...صرت ..حُطام!!!...ماعاد ابيك بحياتي ...منت بكفويّ!!!ولا كفو حبن ...عطيتك اياه!!
الوليد بجمود- تذكرين ..يوم قلت لك ..انا طلاق مااطلق!!!اعيد واكرر..
طلاق مااطلق!!!
تنرفزت ....وضحكت ..بصوت ..يتهزا..
نجلا- يعني ..بتوفي به !!!الوليد!!كل وعودك ...خراط!!!
قاطعها الوليد- نجلا ..لمي لسانك ...عن الغلط!!...ولا تخليني ..اجي اجرك من شعرك!!!
نجلا- بس!!وش رايك تضربني بعد؟؟لآلآلآ ولا كسر ..عظامي!!!
ولآ اقولك ...موتني احسن!!!..انهت جملتها ..برجفة ...
الوليد بهدووووء- قلتي لسعد؟؟
نجلا حركت الشوكه بيدها تلعب بالسلطه-..هذا قراري انا ...وبعدين وش تبيني احكي له؟؟عن ايش ولا ايش!!
الوليد- اسمعيني زين ....لا تقولبن له شي!!..مشاكلنا خلها بينا!!
ضحكت بقهر- تطعن ...بشرفي؟؟؟وتقول ..بينا!!!الوليد!!سكر ..تراك تصغر بعيني ..اكثر واكثر ...خلني على الاقل اذكر ...شي ..زين فيك!!!
تنهد الوليد ومسح وجهه- قصدي ...ماله داعي تكبر السالفه ...سامعه!!!
نجلا- لاتامرني !!!انا الي اقرر اقول ولا لأ!!!...وكلامن قلته مالي رجعه فيه ...يالوليد...انا لك !! مالي رجعه!!!
الوليد- مب على كيفك؟؟!!!
نجلا- وش تبي مني!!!؟؟انا عطيتك ...كل الي عندي ..ورميته ...بالجدار ...ولا صدقتني ...ماعندي شي ..اعطيك اياه ...ولاعاد ابي ..اعطيك من اساس!!!
الوليد- انا ان بغيت شي ..خذته ..ماشاورتك!!!
نجلا..بقهر- هذا انت !!رجعت الكريه ...الي اكرهه!!
الوليد- البوك وبطايقك ليه ماخذتيها ؟؟هااه؟؟
نجلا- انت ماتفهم؟؟انا ماابي شي منك!!!ابعد وفكني ...انساني!!!...لا تكلمني ...لين الحين ..جرحك ..مابرا!!!
حس الوليد ..بضعفها ...وتراجع ....
الوليد- اشوفك على العشى .......سكر ...منها ....
مايدري ليه كلمها من اساس ....!!الحين زاد الطين بله....
وش يسوي !!..؟؟..كلامها المكتوب نرفزه ...وخلاه يرجع ...يقهرها من جديد...
سكرت ...
تعبت!!!..من جد تعبت!!!وملت ...من شكوكه ...رجعت ..لنقطة الصفر ...والفرق عن كل مره ..انها ...الحين ...يتتراجع ...وتتركه ....
طلعت لأخوانها ....معهم بس هي تسعد ..وتنبسط....
شافت سعد ..يلعب ..نصوري...وابتسمت بفرح لوجودهم بحياتها ...
نصوري اشر لنجلا- تألي...نزلا..!!
التفت لها سعد..وهو يضحك-..تعاي شوفي اخوك ..نشبت رجله...
نجلا قدمت – ليه ؟؟ليه؟؟من كبر رجله؟؟؟وش صغر رجوله!!
نصوري زعل منها- زولي ...زول لدال!!مو ثعيره!!!
ضحكوا ....عليه ....جميع ...
سعد- خلصتي ؟؟يلا بوديكم...فان تايم بيتزا ...نلعبه هيناك!!
نجلا شالت نصوري وعينها على سعد...
نظرتها
ترسل
له كلام
وهو فهم ..معناه قبل ...يوصله..
سعد- انتوا الي لي!!
نجلا ابتسمت- ...تفهمني ..على طول ياخوي !!
سمعت ضحكته ..الحبيبه ....وقررت ..ماتقوله ...عن أي شي...
ماتبي تخفيها ...تبيه يعيش الفرح ...بدون ..هم ....مره ..وحده...بحياته الي فناها ...لها ...
راحوا فان تايم ....
نجلا- يلا ابيك تصور ....ابي الصوره على الكوب!!!
سعد- انا في الصور ..مب زين!!
نجلا بأعتراض-..لآلآلآ مااسمح لك !!!تهبل !!تذكر ...صورتك ..وانت شايلني ...بقروني !!الي ماعرفت تجدلها!!!
سعد- هههه...هااه؟؟تنكرين ..وتذكرين بذيك الصوره الشنيعه!!!!
نجلا- كنت تمر ...بالمراهقه ؟؟؟وخشمك ...كبيييييييير!!!!هههههه
سعد- انتبهي تقولين لربعك...هالكلام!!!
سكتت...وهي عارفه من يقصد....
لعبوا نصوري ..لين ..هده التعب من اللعب ..ونام ...
الي يشوفهم ..يحسبهم ..ام واب ...وطفلهم
مايدرون ان..الام والاب...متمثله ..بكيان شخص واحد
هو سعد!!
اصرت عليه ...يحط صورته بكوب ....
نجلا- شفت!!تهبل!!!من هينا ...ودوم....مااشرب الا فيه!!!
سعد- ترى ...ان ماشربتي فيه ..دايم ..بقاضيك ...على ..عدم ..وفاك بكلامك!!!
ضحكت ...ورد ضحكتها ..لها ..
اسعد يوم ..عاشته ..بصحبة اخوانها ....
اول مره ....يقضون مع بعضهم ....ساعات ..بدون ..هم غاده ...وهم ..ابوهم ...وجوره..

.................................................. ...........................

الفيصليه
ناظرت ساعتها ....وينه ذا؟؟؟
واقفه ...بكل مياعه...والعيون ...عليها ....طلعت تتقضى ...وواعدها ...حمدان يجيها يعشيها برا ....
وقفت قدامه سياره ...لكزز...
دخلت بثقه ...وقعدت قدام ..
الجوهره- وينك؟؟؟تأخرت؟؟!!
حمدان- شوي شوي ...شوق حبيبتي ....ليه هالتعصيب؟؟
الجوهره- اجل انا تخليني ..انلطع ..عند الباب؟؟!!!
حمدان- وش اسوي ...رحت ..استلم هديتك!!!
الجوهره- واحد قالك اني بحاجة هداياك!!!
حمدان- افا ياعمري ....الحين اراضيك بوديك مطعم انما ايه!!!
..................................
نجلا- ماودي اروح ..ياسعد ..احس اني تعبانه ..
سعد- ومي بس بلا دلع...مب زينه انا عازمكم ....
نجلا- مُصر!!؟؟
سعد- بسرعه ....شوفيني تحت ....اقفلي الباب ...وانزلي ....صدقيني ...المطعم الي بوديكم له ....يجنن.......غمز لها بعيونه ...
رفعت نفسها .....ضايقه وماتبي تشوفه .....ولا تبي تقول لسعد......
الله ....يكره قلبها ..الي يحبه ....
تنهدت ....من قلب ....وقامت تلبس عبايتها .....
.................................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:52 PM
الساعه 10
بمطعم
تشيليز
نجلا متوتره.....وقاعده على اعصابها ....سعد يهرج وهي ولا هينا...
شوفه ...بيتعبها ...اكثر ....وياخوفها يحرجها ....وياخذها غصب ...
حركت يدهها ..تلف طرحتها ...بربكه ..
سعد- وش فيك؟؟؟تراى منتي بعاجبتني!!
نجلا- هااه؟؟مافيني شي ....بس تعبانه ابي نوم وجسمي مكسل ...!!
سعد- قومي اغسلي وجهك ....رجلك على وصول ....لا يجي وانتي ..نايمه !!هههه..
ابتسمت ....وقامت ...لفت غطاها ...وراحت للحمامات...
شالت طرحتها ..وغسلت وجهها ...وخذت مويه ..بيدها وحطتها على نحرها ..يمكن تبرد حرتها ...وقهرها ....
انفتح الباب ...
ودخلت....
الجوهره شافتها ...وابتسمت بكره- نجلا؟؟؟..أشرت عليها ..
الجوهره- انتي الي مع المزيون؟؟؟
التفت لها نجلا ...وناظرتها ...بدون أي احساس مرسوم على وجهها ...ماتدري ليه بهالحظه ..شكت انها تكون ورا السالفه كلها ...
نجلا- اهلين الجوهره ....!!تعرفين ..!!الوحده ...لازم بين كل فتره ترفه عن نفسها!!!
تفآجئت الجوهره من كلامها ...- انتي من جدك؟؟؟يعني الي معك ...!!
هزت نجلا راسها ونفضت شعرها ....بيدها – اهااا....ايووووه ...كشفتيني!!!
الجوهره- يالخايسه !!والوليد؟؟!!!
نجلا بتمثيل ..برعت فيه- موجود وبرسم الخدمه!!!بس انا عندي كم احتياط!!!
الجوهره ابتسمت بخبث- يابنت..!!
نجلا- اصحك!!!تغلطين!!؟؟الا انتي مع مين جايه؟؟!!!
الجوهره ارتبكت ..بس مابينت- انا؟؟؟مو زيك!!انا جايه مع صحباتي ...!!!والله كلهم منغشين فيك ...!!
ناظرتها نجلا بغنج- عاد!!!انتبهي تقولين!!!؟؟ترى ...اعلم ...عن تهديدك ...لرنا!!!!
الجوهره- ههه..خوفتيني ....
نجلا مشت لين عندها ..وهزت كتفها بنعومه ....- ادري ...ماتخافين ...انا مااهدد..انا احذرك!!!بس!!
لفت طرحتها ..واخفت ...بلفها ...اجمل عيون ..وملامح .....
طلعت وهي ترتجف ....من قهرها ....ان كانت هي ...اكيد ...بتقول للوليد ....وهذا الي لازم تستنى ...وتعرفه ...اكيد بكره العلم بيجيه ....ولأ الحين بعد!!!
.......................
الجوهره ..طلعت مسرعه ..مثل المجنونه ....راحت ...وعينها على ...مكان نجلا ....تسمع ضحكها ...مع هالمزيون الي معها ...
والله اوريك ..يالخايسه ..وافضحك ...دام الدعوه صدق ..مب حسوفه فيك الذبح ...يالتبن!!!
حمدان- هلا عمري طولتي ؟؟
الجوهره جلت ...مقابلته ..- حبيبي؟؟
حمدان- ياعيون حبيبك؟؟
الجوهره عضت شفايفها- ابيك تدق على الرقم الي عطيتك....
حمدان- يوووه وش جاب طاريه ذا ..ماخلصنا منه !!!
الجوهره- لأ ماخلصنا ...بتدق ولا ترى اطلع !!
حمدان- لآلآلآ اقعدي الحين ادق
رفعت حواجبها ...بخبث...يكبر ويكبر ....وهي تقول له ..وش يقول بالضبط
الجوهره بهمس- حط الميكرفون..
نفذ حمدان كلامها بيشوف اخرتها معها .....
.................................................. .................................................. .....
رجعت ..نجلا وهي ترتجف ....
سعد- وش فيك؟؟؟وجهك ..مصفر!!!
نجلا جلست بسرعه- ابي مويه ....
طلع سعد يجيب مويه .....بسرعه .....
تساندت ومسكت راسها بين ايديها ......اول مره تتجرأ ...وتمثل هالدور وتعيشه ....
هدت انفاسها ....ومسكت صدرها لا يطلع قلبها من مكانه ....
................................
رفع جواله ...اكيد سعد...
انتبه للرقم ...الكريه ...مسك اعصابه ....ورد..
الوليد- خير!!!
حمدان- خير ان شاء الله ...كل الي يجي مني خير ..
الوليد يبي يجرجره بالكلام- وش عندك؟؟
حمدان- ابد .بس كنت بقولك ...ان حرمك المصون ....طالعه تتعشى مع حبيب القلب ....
قطب حواجبه ....وشد على الدركسون ....يدري بكذبه ...لأن نجلا مع سعد ...
حمدان- يالخو.؟؟؟وش فيك ماترد؟؟!!!
الوليد- اقلب وجهك...ياحيوان!!!ياواطي!!
حمدان- اف اف ....طب خلني اقولك ....تراها بمطعم ...تشيلز ....تعرفه!!
سكت الوليد ...ووقف ..عند الاشاره ....غمض عيونه ....نفس المطعم الي رايح له ...
سكر الجوال ...يعني الحيوان هيناك!!!..
ياهو وده يقطعه تقطيع؟؟؟بس شلون يعرفها؟؟!!!ضرب الدركسون بقبضة يده ...
..............................................
سعد مد كاسة مويه لنجلا- خذي ...نجلا ...
رفعت راسها ...- مشكور ...اخوي ...يعطيك العافيه ..
سعد- ماش ...شكلك تعبانه ...والله ليتني سمعت كلامك ..وخليتك..!!!
...................
الوليد
ركن سيارته ..بسرعه ..وكل حركه يسويها ....تفسر ...الكمد الي يحسه ...
والله لايوريه ...ان شافه ...بس يشوفه ...!!
دخل ...ولا كلم سعد ...قابله ..المسؤل ..عن ..تنظيم ...الطاولات ....وتوزيع ...الضيوف ..سفهه ومر من عنده وعلى طول رفع جواله ودق ...على حمدان ...
وكله ترقب ...لسماع ...صوت جوال يدق ..
كان متهور....وحركته ...مب موزونه ممكن يرن أي جوال يالوليد....بنفس اللحظه ..
.................
ضحكها مالي ...المكان ..وغنجها ...وفرحها بالهديه ....
دق جوال حمدان ..
وسفهه..
الجوهره- رد؟؟
حمدان مسك يدها ..هو ماصدق تعطيه وجه ...من زمان ونفسه يجرها لدربه جر!!!
حمدان- خليه يدق لين يشبع ....!!هااه شووقه ..حبيبتي ...عجبتك هديتي ..؟؟
الجوهره- رد!!؟؟يمكن ...؟؟يكون هو؟؟!!!علمه ..وخلنا نطلع بسرعه ..لا يشوفنا!!!
حمدان- عليك تفكير ؟؟!!!شيطاني!!!الا وينها هي!!!تدرين احسبها ...خويته!!!
وقف الدق ...وعين الوليد على..مكان ماسمع الصوت ....
دق من جديد وسمع ..نفس الاغنيه من جديد..
وكانت اغنية بيلامو...لأنريكي غليلاس..
مشى ...لين وصل ..وماكان يسمع الادقات قلبه ...
ومايحس الا بنار قايده بجوفه .....
نادى القرسون ...وطلب منه ينادي ...الي جوا المكان ..
................
سعد ناظر ساعته – تأخر الوليد ....غريبه !!!
نجلا تأملت – يمكن مب جاي!!!...يلا اطلب ..بس..خلنا ناكل ونمشي ..مت من الجوع ....!!
سعد- طلبت من شوي ...خلني ادق عليه ..
توه يضغط اتصال ..علا اسم ...ابو محمد..
الا سمع ..صوت دبج ...واصوات معترضه
نجلا- بسم الله وش فيه؟؟
سعد- يمكن هوشات ...عيال ...اقعدي ...لا تطلعين خلني اشوف !!!!
شبكت يدها ...- سعد وين ؟؟؟لا تروح خلك منهم !!!
سعد غمز..بعينه- تعرفين اخوك حباب اخبار!!!..
ابتسمت ...وسهت ...بجروحها الي ...تصرخ ...تبي ...تلتأم وعجزت!!!
......................................
طلع سعد ...وقرب ...وشاف ...الوليد ...يضرب واحد ...والمدير ...يطلب منه يوقف ....او يخرج برا ...
المدير- لو سمحت ....ياستاذ ..حلو مشاكلكم برا ....
مارد الوليد ..ويدماسكه ..جيب ..حمدان ..والثانيه ...تضرب...وتضرب
سعد قرب.بسرعه..وحاول يكون بينهم ....- الوليد ؟؟!!خف يارجال ....وتعوذ من ابليس!!!
الوليد ماسمع لسعد ....وكانت انفاسه تفح ...ضغط على رجله ..كثير ..ولا همه....جواه نار ..ولا زم يطفيها ...
سحب حمدان برا ....
سعد لحقه- يابن الحلال ....اتركه ...!!الرجال بيموت بين يدك !!!
الوليد قرب حمدان من وجهه- تعرفها هااه!!!يالخسيس!!!وعطاه ..بكس ثاني ..وثالث..لين تهاوى على الارض...والجماهير متجمهره ...وكلهم يتفرجون ...
ارخى الوليد نفسه ..بيسحبه ..من جديد ...وجا سعد بينه وبين حمدان ...
سعد- تعوذ من ابليس!!!وش فيك!!!ومن ذا!!!
عيونه ...لمحتها ....وجمدتها مكانها ....ياويلها ....منه ياويلها .....
الوليد- وخر ياسعد!!
سعد- ماني موخر!!لين تتعوذ من الشيطان !!!لميت الناس حولنا!!!
ابعده الوليد ...وسحب حمدان الي يون ...
الوليد بصوت هادي ...وواطي- مين الي دزك ...ياحيوان!!!تكلم!!!
حمدان- ا..ا....ن...ااااا.....رفع يده يأشر ..لشخص .....وكمل .......
حمدان- شوووو....ق!!!.....ه..رماه الوليد والتفت ..وكانت هي ...ماسكه ...لثمتها وترتجف......
.................................
طفشت نجلا من الانتظار ....
نجلا- اففف!!!وينهم؟؟؟!!!!
جا الاكل ...والضجه اختفت .....وسعد ماجا ...والوليد شكله اخلف مثل العاده ...او يمكن اقتنع ..من كلامها ...وحس!!
..........
قرب منها الوليد..يعرفها ....ويعرف هالعيون الخبيثه ....
الوليد- استري وجهك ..فضحتينا!!!اوسودتي ..وجيهنا!!..!!!
سعد يراقب ...الي صاير ....اكيد تقرب للوليد ....يالله ان تعافينا ولا تبتلينا....
ابعد عنه...ووقف...قلبه ...حس بضيقه ...التفت من جديد...يبي يشوف عيونها ..هي نفسها
شاف الوليد يامرها تتحرك....ويكلمها بصوت .واطي...
قرر ..يبعد هالعيون ..الي تراقبهم بشغف...

سعد- يلا كلن على ...المكان الي جا منه ..وش تشوفون !!!...
تفرقوا الجمع والي يضحك ....او يتمهزا ..او يقلد الوليد بحركاته ..عادي !!
دايما تسير بأحسن العائلات .....والضرب .بالاماكن العامه ..متعارف ومتعود عليه .....

وفجأه التفت له الوليد...
وكان يتكلم ...ولا سمعه سعد..
رجع له ..وقرب ...
سعد- ماسمعـــــــــتك!!
وبنفس اللحظه

..ماانتبه لحمدان الي ..قام وناوي للوليد نيتن قشرا .....
ركب ..حمدان سيارته وشغلها بسرعه ...وهو مقهور ...اوريك ..ياثور!!!!...
اوريك ..!!!الدم مغطي وجهه ....حرك سيارته ...واتجه له ...وعليه وعلى اعدائه !!!
مب حمدان ولد مبارك الي ينظرب...!!من مين ماكان!!!!
دعس فرامل ....والشياطين راكبته من ساسه لين راسه ...
وصرخة الجوهره ...سمعها الكل ....
.................................................. ...
نجلا- اف!!!ياربيه ؟؟سعد وينه!!!؟؟..الاكل جا ..و برد!!..قررت تطلع تشوف ....وينه ....
لبست ..نقابها .....وطلعت ...دورته بالمكان مب فيه ...
طلعت ...وجرت رجلها وهي قلقانه ..وهلكانه بعد !!...وقلبها ..مقبوض..
وهاااالها الي شافت!!
رفعت يدها ...لوجهها....الناس متجمهرين ....والي يكلم ..والي يصرخ يطلب الاسعاف ...وهذا الي يصرخ ..
صوت
الوليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ركضت ..لمكانهم ....
وانفتحت عيونها للأخر ....وتسارعت انفاسها ..ودوت صرختها تعلن حظورها ...
اخوها....مرمي ...على الارض...ودمه ..سايح ...وشماغه ...بجنب راسه ....شافت الوليد ...شماغه ...طايح ...و.ضاغط بيده على مكان ينزف ..دم سعد منه ....شافته ...وعيونه ...زايغه ...تناظر في الفضا ....

نجلا برتجاف...- ســــــــــــــــــــعد!!!!!!!!..سعد؟؟؟؟وش فيه اخوي ؟؟؟؟
الوليد شافها وقام ....ويده ..متلطخه بدم سعد ...يعرج كان ....
قرب منها وهي تصارخ ...بأنفاس ..مكتومه ...عجزت الاوتار ..تكوّن الصوت ....
الوليد- نجلا اركبي السياره ...
نجلا ناظرته- اخوي ؟؟؟اخوي وش صار له؟؟؟!!!اخووووي!!!!!..وخر !!!وخر ..!!!ابعد ....دزته ...وراحت لسعد ....وشافتهم يشلونه ....ويركبونه سياره ....
التفت للوليد...
نجلا- اخووووي؟؟؟سعد!!!وين بياخذونه!!!!وين؟؟!!!
الوليد بيروح ولا يقدر يتركها ....- بيودونه المستشفى ......قرب منها ..ومسك كتوفها يهديها ....
نجلا نفضت يده- اخوووي!!خذني له .....خذني!!!!!ودني لسعد....
ناظرها ...والتفت للحقيره ....
الوليد بصراخ- امشي !!!اركبي!!!!!
جت الجوهره .....وركبت بسرعه ....
وعيون نجلا .مذهوله ...
مسك نجلا ...بحزم ....الوليد- تعالي ..اركبي!!!
نجلا التفتت لسياره سعد- لأ بستناه ...هو قال بيجي!!!رح انت!!رح!!..
الوليد- نجلا سعد بالمستشفى الحين !!!اركبي لا تجمعين الناس علينا ...سحبها ...وهي تهذي ....بسعد .....
رجع بسرعه ...وعطى رقمه ...لأحد ..يوصله للشرطه ....ان جت ....
دخل وهي تهتز ....وتشاهق....وتتكلم ..
نجلا- كله منك!!!!كله منك!!!ليتني ماعرفتك!!!ليتني ..ماعرفتك!!!
مارد الوليد ....وشغل السياره .....همه يوصل ..هالتبن الي معاه ....ويلحق سعد .....
.................
الجوهره ..ماتصورت ان هذا كله يصير .....ولا حسبت حسابه ....اثره اخوها !!!..
ياويلها ....ياويلها ...شافها الوليد ....وش ذ ا...اليوم ..الاسود!!!
مسكت راسها تخيلت عمانها يدرون ..بيقطعونها قطع ....ذكرت عمها راكان .....
.................................................. ............................
قصر الوليد
ام سلطان- والله عاد ...انا حاسه انه بيجي !!!مدري ليه!!
سمر تعترض- يمه ماقلت لك ..لا عاد تحسين !!!طب علميني ماقالك قلبك ..اني بعرس قريب!!!
ام سلطان طفشت من هذرتها – لأ.....وتوك بزرن على ذا الهرج!!!
سمر- كل هالعقل الي فيني !!!وصغيره!!!لآلآلآ...زعلتيني منك ياماما!!!
ام سلطان- اقول ...اخلصي تراتس صجيتي راسي ....
سمعوا صراخ الوليد .....
وفزت ام سلطان .....- بسم الله الرحمان الرحيم ...!!! وش فيه ياوليدي!!
ركضت سمر ..لمكان الصوت عند المدخل ....
الوليد دخل يدخل الجوهره وبيرجع لنجلا .....
سمر- اهه...الجوهره؟؟؟وش جابك مع الوليد؟؟؟..انتبهت للدم الي بيدينه ....وانخرست ....
ماردت الجوهره .....وهي ترتجف ....
الوليد- سمر!!!خلي امي توديها لبيت عمانها !!!
وطلع بسرعه ولا لحقت عليه ..ام سلطان ...الي يوم شافتها الجوهره ركضت لها تصيح
الجوهره- خالتي !!!خالتي !!!الحقيني!!!
.....................................
رجع لسيارته ...وهو عينه عليها ....ركب ..ومسك يدها ....
الوليد- نجلا؟؟!!
ماردت ....وحرك .....وطلع .....
من قصره ...
نجلا ..مات فيها الصوت ....اخوها !!!اخوها!!شافته ..بلا حراك ...وبلا قوه ....والسبب مين السبب ؟؟
هو السبب !!من دخل حياتها ....حبه ماجاب لها غير السواد...
بتتكلم عجزت ..بتصرخ عجزت....دموعها انسكبت ...وبداخلها ..كرهه للوليد ....وللجوهره ....وللكل!!!!
وصل الوليد ....لأقرب مستشفى ...للمطعم ....
نزل ...والتعب شال فيه كل احساس ....حتى عصاه تركها ...سأل وصار سعد موجود ....
رجع لنجلا ...الي استغرب هدؤها بعد الصراخ الي شافه منها
الوليد فتح بابها- نجلا؟؟انزلي؟؟!!
ماردت ....
الوليد- نجلا ..يلا ..نشوف سعد!!!
الوليد- نجلا؟؟؟!!!
صوت على ..الممرضين ....جا بشيلها ..ماقدر يشد على رجله اكثر .....
جو خذوها ...ودخل وراهم ....وقلبه منغرف....وكلامها ...يسمعه مليون مره .....

.................................................. ......................
بعد اسبوع
(انتهت مشاعري ....وأُؤدت...مع ولادتها .....قتلتها ....!!....قتلتها ....يا ..مرساً..كُنت لأحلامي ...ويابيتأً.....هُدّ..على ..جسدي...وقّطعني...ثم ..اهلكني....ثم انهاني
..!!...قتلتها ...و.غرست فيها ...كرهك ...من جديد....
كرهاً...قرر ان يقتلك!!!!ويدمي ...ايامك ...ومابقي منها ....)

مرت الايام الخمسه ...مكتسيها لون السواد .....
الجوهره!!...
لاتكن ولا تهجد....نفس الخباثه ....واللعانه...ونفس ...
الشرور.....مانتهت ...الي صار من صالحها ..محدن سأل ...ولا احدن عرف ...سر وجودها ..مع الوليد ...
الوليد!!
لا ارتاح ....وسيوف ...الندم ..تذبحه الف مره باليوم .....قبل ...شهرين ...دفن ابوها ...
والحين
دفن ...اخوها ...وهو الي ..كان المقصود....
.وهي!!
هي ...ماهي ..هي!!!
هي ..جسم بلا حياه ...
هي ....آهات ....موجوعه ....مختفي منها كل صوت
هي.....مجموعة ..حُطام وكسور....
هي .....عذاب ..متكتل ....ومتجمع...ومالقى له طريقن يتبعه..
.................................................. .............
سعد!!
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
واختفى من الوجود...
انتهى عمره ...ولفظ انفاسه ....وتركها ...لظلام الدنيا ....والذياب الضاريه .....
تركها ..لنفس ماترحم اذا ...انعمت ...
تركها ...لنفس ...فيها الفجور ...تمادى ..
تركها لنفس ...أماره بالسوء.....طغت وتجبرت ...
تركها
واختفى
من
الوجووووووووووود
.................................................. .............................
اسبوع ثاني....مُر ...مثل العلقم ....مر على الجميع ...
بالمستشفى
وبغرفة نجلا
جسم متكور ....وخايف ..ويتلفت ..هينا وهيناك....وشعر ....سايح ....مغطي ..ملامحها .....التايهه....وعجز ..يخفي ...رسم ...التشتت ...والضياع ...والرهبه ..والخوف ....
جسم ...مر عليه ...18 ربيع...لا زاد ولانقص...
جسم....هدته ...النفوس الضعيفه ....
جسم هدته ...الشكوك...
جسم..هدته..فرقى
اغلى الحبايب..
تقدمت منها ..ممرضه ....بتحقنها ...ابر مُهدئه...وذا حالها من ...شافت سعد ...متمدد...ويوم...سمعت...صوت ...الكريهه...
يبلغها
بوفاته..
حركت يدها ..وهي تصارخ ...تبي تبعدها ..
شلتها ...الابر...
يدها ...كلها ابر ...
.......
الوليد سمع ...صوتها من الممر ...وهو جاي ....
دخل
الوليد- ابعدي عنها!!!
سمعت صوته ..وزاد صراخها ....هو ممنوع من زيارتها ....بس ..ماقدر يتحمل صوتها ..وخوفها ....
نجلا رجعت للزاويه بهستيريا- روح!!خلوه يروح!!!خلوه يروح!!!...مدت يده للممرضه ...وشدت ...على يدها ..
وتكلمت ....برتجاف...
نجلا- حطي ابره ....بس خليه يروح!!!خلوووه يرووووووح .....خلوووه يرووووح.......
دخلوا الممرضات ..وحاولوا يمسكونها .....ويسدحونها ....وهي تصارخ ....تبيه يطلع ....
والمسؤله عنها تكربت ..
الممرضه- ممكن ..اتلأ...برا....سير ...
دخلت ممرضه سعوديه- خير ...اش فيها نجلا؟؟..شافت الوليد..
الممرضه- استاذ لو سمحت الله يخليك ...اطلع !!!كم مره ...قلنالك ...انت تزيد انهيارها ...
وقف مشدوه...اول مره يشوفها وهي منهاره ....عيونها ..النجلا بتذبحه...
عيونها ...فيها اتهام..
فيها ..كرهه
فيها ضياع
فيها انكسار
فيها خوف
فيها
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الممرضه السعوديه بصوت حازم..- استاذ الوليد...لو سمحت!!!!!
التفت لها ....بتوهان...
الممرضه السعوديه- لو تكرمت اطلع!!!
جر نفسه ....لين ..وصل للباب...والتفت لنجلا...
شافهم كيف ماسكينها ...ومثبتينها ...وهي تحرك راسها ...وتصرخ .بأعلى الصوت
اكرهك
شد على يده ...لين ابيضت ..وغادرها كل لون ....
اول مره يحس...بحرارة ...الدموع..
اول مره ...تحرق ..جفنه دمعه..
اول مره ...يذوق ...ملحها ...ولسعة...حرّها
طلع ...تساند على الجدار .....
وغمض عيونه ....
طلال يمشي ...لاحق الوليد....ويوم شافه بهالحال...
وقف...عمر ..اخوه ماوصل هالمواصيل ...
قرب منه ....سمع الوليد خطوات ...شخص يقرب....رفع يده بلاشعور ...يدور الدمعه يمسحها ...مالقاها...جفت من ..حر ..مايوجس...
طلال- هااه الوليد...بشر!!...
الوليد- زي ماهي!!!..
طلال- ماكلمت الدكتور؟؟
الوليد وقف واعتدل- وش بيقول؟؟نفس الكلام يعيد ويزيد فيه ..!!!
طلال- لا تيأس..يالوليد ...الا بقولك؟؟
الوليد رفع يده- لا تجيب طاي ..اي شي...ماني ..فايق ...لأي موضوع!!
طلال- بس!!
الوليد- بروح للدكتور....مشى وترك ...طلال...يتبع ..اثره بنظراته .....
................................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:54 PM
قصر الوليد
سلطان- وش ذا الكئأبه عندكم!!!خلاص الرجال ..ومات ...ليه وجيهكم تسد النفس!!!!
رفعت سمر راسها ...وناظرته- توه ميت ...ونجلا ..مازالت في المستشفى !!!
سلطان- اقول روحي ..عني ..انتي ...والنكد الي ...مو لايق لك!!!..قومي جيبي شريط ..نشغله ..ونرقص!!
رنا بحقد..وعتب- سلطان ...!!..كلنا نحب نجلا ....نزلت دمعتها ....وانكتم صوت ...لسانها ..ونطق بعده ..قلبها ..وانا ...حبيت ..سعد!!!
سمر التفتت لرنا- ...مسكينه !!...كل ماجت تفرح ....هرب ...الفرح ...منها!!!
سلطان- ههههههههه......تكتبين ..خواطر ...!!!...
التفتوا له ...وماعطاهم فرصه يتكلمون..
سلطان- افففف....ليتني مارجعت!!!شكلي ....برد ...للوناسه!!!!
بعد ماطلع ...
سمر- هذا ..مايحس!!!..
ماردت رنا ...تبكي ..حبن ...برئ...بوسط المهد ....
مات...واندفن...
دخلت ام سلطان ...
ام سلطان..بعبره ..- ...الله يهديكن ...لا عاد تبكن!!!...وجعتوا قلبي...
رنا- يمه ...نجلا متى ..نجيبها ؟؟
ام سلطان- مدري ..ياحبيبتي ..يانجلا....الله يرحم سعد ...ويجازي الي كان السبب..!!!
سمر..ساكته ..مازالت ..ذكرى اليوم ..الاسود ...تمر عليها ...
وسؤال ...يكرر نفسه ...
الجوهره ...وين مكانها من الي صار..
..............................................
قصر الجد
محمد
ساره- الله يكون بعونها ...
حنان- شفتي كيف تغيرت ؟؟...مب نجلا الي نعرفها !!!
ساره- ياختي ...تحسبينها سهله!!!شافت سعد ..وهو ...دمه سايح ومصدوم!!!
حنان- ...الله يصبر ...ولد اخوي ..حتى هو ..حاله تغير!!
ساره- مرته!!..ويشوفها كيذى ...!!...زين انه متماسك الى الان!!!
حنان- الرجاجيل ..ماعليهم ...ياخوفي ..ينساها ...بعد فتره ..خصوصا اذا تمت على هالحال !!!
ساره- لآلآلآ مستحيل ...الوليد غير ....!!!....
..................................................
بيت جدان الجوهره
ماسكه تلفونها ...كالعاده..
دالال- ومرت ...ولد عمك ..نجلا ..كيفها!!!
الجوهره- المجنونه!!!...زي ماهي وكل مالها تنجن!!!!
دلال-...تخوفين يالجوهره ....كلامك ...عنها ..يخوف!!
الجوهره بغموض- هههههههه......وليه ؟؟هي ...بدت ...وهذا ..عقابها ...!!
دلال- كيف ..عقابها ؟؟؟ليه انتي الي جننتيها!!!..مب فيها انهيار؟؟
الجوهره- ..الا الا انهيار ...لا تعطين كلامي بال ...خلينا منها .....وين جمعة البنات ...اليوم ...؟؟
.................................................. ...
بيت ابو ...خالد
ام خالد- ...هااه يابو خالد ..متى معزمين ..تروحون لبيت اختي!!؟؟
ابو خالد- والله اني هالايام مشغول ...اجليها !!
ام خالد ..بنرفزه ..-..الله يهديك ..يابو خالد خير البر عاجلوه!!!!
ابو خالد- مرت الوليد بالمستشفى ونسيبه ..ماله اسبوعين متوفي ...!....وامي ...بمكه ...مب فيه .!!
الحال مايشجع..
ام خالد- انتوا ..الحين ..تكلموا رسمي!!انا اخاف نجد تروح من يدي!!
ابو خالد- ان كان لنا نصيبن فيها ...بناخذها ...
ام خالد تحلطمت .....
ابو خالد- وين خالد؟؟
ام خالد- طلع ..معها ...لو تشوفه ..كنه ..طالع مع ام عياله؟؟!!!
.................................................. ..
بالمستشفى
خالد شاف طلال ..واقف..- هاذي غرفتها ....
رانيا- يلا بدخل لاتروح ...شوي وبطلع ...
دخلت رانيا ...على نجلا ...تزورها ...
بس كانت ...تون ..وتهذي ...بسعد ...
قربت منها ..ومسكت ..يدها ...
رانيا- سلام دكتوره
الممرضه السعوديه- هلا عليكم السلام ...
رانيا اشرت على نجلا بهمس- كيفها الحين ؟؟
الممرضه- والله ..حالتها مستقره ....اي مرض عضوي مافيها ..حالتها نفسيه ....
ناظرتها رانيا من جديد ....ووخرت ..بعض الخصل عن وجهها ...
.................................................. .............
بغرفة ..الطبيب المسؤل
الوليد- وبعدين يادكتور ...الى متى تاخذ مهدئات!!؟؟
الدكتور- المدام معها انهيار ...عصبي شديد ....وتفسيره واضح ....فقدت ...انسان غالي عليها مثل مافهمت منك ....تتكرر هالحالات ...دايم ......والمريض فيها ....ينهار اولا ...لأنه مايبي يصدق حصول الي يكره....
بس الي ماني قادر افهمه ...انك انت ..تسبب لها ..حاله ..خاصه من انهيارها ..كل ماشافتك ..رجعنا لنقطة الصفر ...ممكن اسألك سؤال؟؟
الوليد عارف وش بيقول- تفضل ..
الدكتور- يوم وصلت كان فيه ..كدمات ...على ذرعانها ....وهي اثار ..احد ضاغط على يدها ...ممكن اعرف من ايش؟؟
الوليد سكت ..ومارد ....
الدكتور ..-ياستاذ الوليد ...فيه اساليب غير العنف تعامل فيها المرأه.....ولا تنس قول الرسول ..صلى الله عليه وسلم ...(رفقاً بالقوارير)
الوليد مو ناقص ...يزيده ..ذكرى ..وندم- عليه الصلاة والسلام ....طب متى اقدر اطلعها ؟؟
الدكتور فهم تسكيتته وتغير الموضوع- الى الان ..مقدر اقولك خذها ...خلها كمان اسبوعين ..نشوف حالتها ..لوين توصل ؟؟!!
.................................................. ........
مسحت رانيا بمنديل ..دمعه ...نازله من عيون نجلا ....ونست دمعتها ...الي ..نزلت ..على خد نجلا...
سمعت جوالها يدق ...ودق قلبها معه ....اكيد النتيجه طلعت ....
خايفه كانت ...من المجهول ...
رانيا- هلا خالد..
خالد- اطلعي بسرعه ....بسرعه ...
طلعت ....له ...
رانيا- وش فيك؟؟طلعت نتيجة التحليل ؟؟
خالد- ..ياقلب خالد انتي ....وش ...تتمنين ؟؟بنيه؟؟ولا ولد؟؟!!
ارتجفت ...بفرح ..مكسور- حامل؟؟؟
خالد- ايه حامل؟؟؟وفيه شي بعيد عن الله!!؟؟
مسكت يده .....ولا انتبهت ...للوليد ....الي ..سمع ...ولمح فرحتهم ..
رانيا- ونعم بالله ....بس ..هو بيتم؟؟اخاف يطيح؟؟
خالد- وحتى لو ..ماربي كتب نجيب عيال ...انا احبك ..وعنك مستحيل اتخلى!!!
سحب نفسه ورجع ....وطلع من المستشفى ...كله ....طلع والسما ..الزرقا ..بالنسبه له ...سودا ...وغيومها ..شحيحة مطر ....مثل السعاده بدنيته ...ودنياها ....
ركب سيارته .....وهو يذكر ...كلامها ...الي قالت ...
ماخسرنا ..يالوليد!!مو تقول تحبني؟؟؟وحتى انا ..احبك!!يعني كسبنا ...خلاص!!نرضى ..بالي قسمه لنا ...ماتدري؟؟يمكن؟؟يجازينا ...بشي اعظم ...
ضرب الدركسون ..متحسر ...هو الي ضيعها بيده ..ورفس النعمه برجوله ...
تكلم بصوت مقهور ومضطرب- ليه مارضيت يالوليد؟؟؟وحمدت ربك ؟؟؟!!!ليه؟؟؟
شغل سيارته ....ودعس فرامل ....وهو ضايع...وين يروح؟؟؟وفي البيت يشوفها بكل الزوايا ..يشوفها بعيون رنا ..وبعيون سمر ...وبعيون ام سلطان .....يشوفها بعيونه....بعد...
.......................................
بيت ابو خالد..
خالد- يبه !!!يبه!!وينك!!؟؟
ابو خالد- هينا يابوك ...اقصر حسك وش فيك؟؟؟
خالد دخل ...فرحان ...عيونه تنطق فرح- يبه ...رانيا ..حامل!!!!
ام خالد- ماجبت جديد ...بيطيح مثل غيره ؟؟!!
ابو خالد- الله يثبته يابوك ...ويتمه!!!
رانيا- تسلم ياعمي ...
ام خالد- الله يتمه !!!...الخوف يزلق مثل الباقين!!!
ابو خالد- ام خالد!!!خلنا نفرح ...ولا افرح ..حرام علينا!!!؟؟
سكتت ام خالد ..توها تقدرنه ...على روحتهم ...وجا هالخبر ...وشكله ..انهى ..مخططاتها ...
ام خالد- والله كلنا نبي نفرح ....بس ان ماتم !!لا تلومينا ...ان زوجنا خالد!!!
ارتيكت رانيا ...متعوده تسمع هالكلام ..والتهديد...بس الرب كريم ....زادها ..قوه ..وايمان ...بالمكتوب ...والمقدر....
خالد- بحز نروح ..لندن ؟؟
ام خالد- وليه؟؟؟تراها حملت مثل العاده ..ما ولدت!!!
خالد جلس جنب امه وباس راسها – يايمه ..ياحلوة اللبن ...بنروح هيناك الدكتور الي بيشرف على حالة رانيا ...
ام خالد رفعت يدها لصدرها- ياويلي!!!يعني بتروح ...تقعد هيناك لين تولد!!!!
خالد- الله يسمع منك ..ومن لسانك الحلو يمه ..وصدق تولد!!!
ام خالد شافت فرحته ..مرسومه ..بوجهه قبل عيونه ...ومابغت تكسر خاطره ..
ام خالد- آمين ...ياحبيّبي آمين!!!
.................................................. ..............
بيت الجد ...
محمد
امي نوره ..- خذي دقي على الجوهره ..ماشفتها لي فتره ...ابس اسمع صوتها ..
ساره خذت الجوال..ودقت على جوال الجوهره ..
ساره- ماترد يمه !!
امي نوره – دقي على بيتهم ؟؟
طلعت ..ساره رقم البيت ..ودقت...
راكان كان بالمكتب ...حقه بالبيت ..شال التلفون على طول ..
راكان- الو؟؟
ساره ارتبكت ...تعرف صوته ....لما كان يطلب اديب على البيت ...
راكان- او؟؟
ساره- الو السلام عليكم ..وين الجوهره ؟؟
راكان ..قطب حواجبه ..- لحظه؟؟
ذكر الصوت ...بس مو متأكد..
راكان- من يبيها ....
بسرعه ..ساره عطت الجوال لأمها ....
امي نوره- وش فيتس انرجيتي الله يهديتس!!!
ابتسم راكان ...
امي نوره- الوووو
راكان- يالله حيها ..
امي نوره- الله يحيي اصلك ...اخباركم ياولدي واخبار الوالده والوالد؟؟
راكان- بخير الله يسلمك؟؟ويعافيك؟؟!!
امي نوره- وجوهرتي ...المزيونه ..علومها ..ماسمعنا لها حس؟؟!!
راكان ضحك- موجوده تنط نط هينا وهناك....
امي نوره- عطني ايها وانا امك؟؟
راكان لحظه شوي؟؟!!
سمع امي نوره تكلم ساره- هذا راكان ماغير!!!ياحبي له ..احبه من ..حب اديب له الله يرحمه ...أيييه ليته من نصيبتس!!!
سمعها..ترد...
ساره- يمه كم مره قلت لكم لاتجيبون طاري العرس ..لا عاش ولا خلق ..الي ..يكون بمكان اديب!!!
امي نوره- اردى لتس ...يامي ...ليني راستس ...العمر ..يمشي ...
ساره- يمه خلاص ...الي يشوفك يقول ..يبيني!!!ولا منهبل علي!!!تلقينه باحلن حتى ..برسالتي ,,ومنحرج ..يرميها بوجهي !!!
حنان- ههههه......يمه قوليله ..ماياخذني انا؟؟؟
امي نوره- اسكتي ووجع!!!..ماتعطين اختس ...من ..هالفهاوه ...شوي!!!
.................................................. ...........................
فقد الاخ …غير فقد ..الحبيب …الاخ
ظهر …تستند عليه ..الاخت الكسيره ….وترمي بأوجاعها …عليه ….وتسكب دمعها بحظنه …بلا ..حواجز …او خوف ..
الاخ
هو الامان ..والصدر الحنون …
ونجلا
منعت ..الدموع ..تنسكب ..لكي ..لا ..تُحزنه ..
ومع ذالك
فقدته
ورحل
يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخووووووي
ياخوووووووووووووووي
ياخووووووووووووووووووووووووووووووي

.................................................. .............................
من يوم ...ذرّوا ...التراب ....على ...توأم الروح
سعد
مر شهرين...اليوم ..نجلا ..بتطلع لبيتها ….
رنا وام سلطان ..وحنان وساره ..وسمر …مجتمعين …في بيت ..الوليد ..
ومشتاقين لشوفتها ….
حنان- ..تذكرون يوم …يجون من المستشفى ..انعاد اليوم ..مره ثانيه …
حنان- صرت اكره ..حفلتنا ..
سمر- ههههه والله الظاهر وجهك ياعمه ..شؤم عليهم ….لا تحظرين اليوم …
حنان- ياهي واحشتني!!!
رنا- وانا بعد …اشوفها بكل مكان …ماني متصوره البيت ..كيف كان من دونها !!!
جا سلطان ورى حنان ..وقرصها …
حنان- اوووووووووووووووو…..التفتت له وهو يضحك …
سلطان- ماهقيتك …ذروق!!!
حنان- سليطين!!!؟؟ابعد عني احسن لك؟؟
سلطان- اوف ….اوف …عصبيه والله!!!
ساره- لآلآ لاتجيني!!!ماحب القرصات!!!
سلطان- وش عندكم مجتمعين؟؟!!غريبه ..توم تحتفلون بزيارة ولد اخوكم!!؟؟
رنا ابتسمت – اليوم نجلا بتجي !!!
سلطان- أهاااا….وهذا كله ..عشان ..وحده ….عقلها …حرك يده ….علامة …للتخريف
ساره- استح على وجهك ياولد!!!واحترم مرت اخوك!!!
سلطان- اشوى ربي فكني ولا خذتها !!!!
طلع وهو يدن دن ..وماهمه ..مشاعر احد …..شوفته للوليد ..بالكم يوم …اشفت غليله …
شوفته مهزوز…
خلته يعيش احسن لحظاته ..لو يدري من زمان ..صرف ..سعد!!!...مو دفع عليه الوف!!!!
………………………………………………………………
بالمستشفى
مكتب الطبيب
الوليد- طيب يادكتور …النرفزه والتعصيب ..الحمد الله اختفت …بس حالة ..السكوت …الى متى ؟؟
الدكتور- اصبر ان الله مع الصابرين ….
احمد ربك ان حالات الهيجان خفّت ..بس مااختفت ..!!يعني ممكن تنتكس بأي لحظه …!!
الوليد- طب وهالمهدئات …ليه مانخففها ؟؟!!
الدكتور- المدام ياستاذ الوليد ..مازالت تعاني ..من اثار الانهيار …والي هي فيه هروب…من الواقع ….!!
شد الوليد شفايفه ….ليته معها يهرب …
الوليد- والحل؟؟
الدكتور- مالك الا الصبر …وبعدين …اقرا عليها ….وحصنها ….وخلها تقرا القران ..وان ماقدرت انت اقراه …وشغله بالمكان الي هي فيه …
(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
الوليد- صدقت!!
قدم الدكتور وشبك يده- يعني الي بوصيك فيه ..اعتبر اني اقوله لواحد من عيالي ….
انا ..ودي …تحاول تحل ..او تغطي ..ولو قليل محل ..اخوها الله يرحمه …
هي الحمدالله خاليه من اي مرض عضوي ….الي فيها نفسي…مع ذكر الرحمن …والدعا ..لها بالشفا ..بتتحسن بأذن الكريم!!
……………………………………………………
دخل عليها ….وهي ..مكانها نفس ماتركها ..نفس الوجوم….ونفس …العيون الذابله ….
الوليد- نجلا؟؟
ماردت وذا حالها …قرب وحط عيونه بعيونها …
الوليد برجفه- نجلا؟؟متى ترجعين؟؟؟محتاجك انا!!!...سامحيني!!..سامحيني!!!
عيونها …عليه ومو عليه ….نظراتها خاليه من الاحساس ….خاليه من الحياه…
الوليد- نجلا …!!..بنرجع اليوم بيتنا!!...وبنسيك الي صار ……لمح دمعه ..طارفه ….ونازله ….من عينها …
الوليد- سعد الله يرحمه ..ويغفر له …
سمعها ..تهتز ..وتون
نجلا- امممممممممممممممممممممم……اممممممممممم..
سكت …ورفع يده لراسه …الي بينفجر ….
الوليد طلع من جيبه سلسالها …- شوفي ؟؟هاذا حقك ؟؟ذكرتيه ؟؟؟يوم ..تقولين الكلام الي احبه ..منك!!
ارجعي قوليه؟؟انطقي!!..حطه حوالي رقبتها ….بيدين ترتجف ….ولبسها ايها …
طلع ينادي ماريتا …تلبسها عبايتها …
رجع معها ..وشاف يدها ..ماسكه المهره …وتضغط عليها ..لين صارت اطراف اصابع يدها بيضا مثل الورقه…ابتسم …واختفت ابتسامته ..يوم شاف يدها ..تشده لين انقطع …وتركته ..يوصل ..للارض ….ودوى صوت ..سقوطه ..على الرخام …
الوليد- ماريتا ..لبسي مدام عبايه ..بسرعه واطلعي ..معها لاتخلينها …!!
طلع …وهو…مو مصدوم….كرهته !!خلاص!!بس مالها غيره !!وين يتركها ولمين ؟؟؟مكانها بقلبه …وعنده!!
ظلمها يدري!!ولا يستحق ..منها السماح …!!ليتها تفوق ..بيتركها بس تفووووق!!!!!!!! وترجع مثل الاول!!!
مخنووق …وفيه ضيقه ..كاتمته ….
……………………………..
ام طلال- وين ..موديني!!!؟؟؟لا يكون …بتاخذني …لخوك!!!ماابي اشوفه ؟؟!!..تتكلم …وهي تحرك يدها معصبه ….
وقف طلال ..عند مستشفى؟؟؟؟؟؟؟
ام طلال التفتت- ليه وقفت هينا؟؟؟اخوك فيه شي؟؟؟
طلال يناظر ..قدامه …- لا مافيه شي؟؟ وش بيهمك فيه يمه !!لو مات او حتى اختفى!!!!
ام طلال- فكني ..ياطلال من مواعظك ؟؟؟!!!انا جايه …الرياض ..لغرض معين ..وبرجع اليوم …ولا اي قوه ..تقدر ..تخليني اغير راييّ!!!!!
طلال- ناظري يمه؟؟
لفت براسها …
ام طلال- وش فيه؟؟؟ايش تبغاني اشوف!!!
مانتبهت …لشي محدد..
طلال اشر بيده- يمه …هاذاك ..تشوفينه؟؟
ام طلال – ايه وش فيه ؟؟اخلص بالا ..الغاز؟؟
التفت لها طلال وبهدوووووء- هذا الوليد!!!
لفت عينها بسرعه …لبقايا الوليد ….مو الوليد الي تعرف!!!
شعره ..واصل لرقبته …وشماغه على كتفه ….وجسمه ناحف …وكتوفه …الشامخه …مرتخيه …وشعر ذقنه مالي وجهه…
لفت لطلال بسرعه وبرجفه- هذا مب ولدي!!؟؟
طلال- توك تذكرين انه ولدك؟؟؟
رجعت عينها تراقب الشخص ….الهزيل ….لو ماكان يعرج ..كان ..شكت يكون هو …
شافته …يفتح الباب ..لحرمه ماسك يدها ….
ام طلال- ومين هاذي .الي ماتشوف؟؟!!.ام سلطان؟؟
طلال- يمه هذي مرته !!!....وهي مب عميا ..بس تعبانه شوي!!!
عم الهدوووء …وطلال وامه يراقبون سيارة الوليد …تغادر …
طلال- يمه؟؟!!تكفين!!!انسي ابوه!!!والي سواه!!!
انتفضت …بسرعه- وانت وش عرفك؟؟
طلال- ادري يمه ادري!!!وابوي يقصر!!!
ارتجفت يدها ….الي ماليتها التجاعيد ….
ولاردت ..
طلال- يمه …ليه تكرهينه ..على فعلن ..ماسواه؟؟..محد يشيل ..حساب احد …عند رب العباد!!!
ام طلال- سق ورجعني الفندق!!!
شد بيده على الدركسون ..مافيها امل ….!!!
طلال- يمه اسمعيني!!!
………………………………………………………..
الوليد وقف عند محطه ….ونزل يبي يكلم …
رنا- اسكتوا الوليد يدق!!!..الوو هلا خوي؟؟
الوليد- هلا رنا ..اسمعي …ابيكم تشغلون …صورة البقره ..بكل البيت ..وحتى بغرفتنا ….طيب!!!..
رنا- ابشر من عيوني ….نجلا …زينه؟؟
الوليد مارد لأنه سكر …..يوم شاف ماريتا تأشر بيدها ….راح لجهة نجلا بسرعه …فتح بابها ….
وشاف الدم …يطشر من معصمها ….ومعبي المكان ….بلحظه ..كل هذا صار ….
الوليد- وينك انتي عنها؟؟!!!خذى شماغه ولفه حول معصمها ….وسحب من يدها الثانيه …مشرط …كان بدرج السياره!!!!
رماه …برا..وسكر الباب …..
وبعجل ..ركب …ورجع للمكان الي جا منه !!!
……………………………………………………
عيونها ….تناظر في الفراغ الي تركته سيارته …وطلال صوته ….بعيد ..حيل بعيد ….
هزتها ..شوفة ولدها …كسير ….
صح ..كرهت …وجوده بحياتها ….بس تشوفه ..
كيذى؟؟؟!!!
ام طلال- شوفه رجع؟؟!!!!
التفت طلال …وشاف سياره الوليد ….توقف ..وهو ينزل منها …بسرعه ….
نزل طلال …..بسرعه ..وراح لأخوه ..
طلال- خير وانا اخوك ….؟؟
الوليد بعصبيه ورجفه…ولسان مفلوت- مرتي ..مب طبيعيه!!!!!..جرحت نفسها !!!تبي تموت!!!!
سمعته …..وبدت …..تنهار ….وبدى حسها يرجع …بس يصرخ!!..بدون كلام محدد…
ام طلال
شافت ..عيالها …وشافت الوليد يحاول يسيطر ..على البنت الي معه …طلعت بسرعه ….
وراحت لهم …
ام طلال- وخروا .. …وخروا ..اشوف البنت!! ….
جمد الوليد ….ووقف ….والممرضين ….جابو سرير ..وحطوا نجلا عليه ….وخذوها …..
وقف الزمن لحظات ….
واختفت ..صرخاتها الموجعه …
اشتبكت …نظراتهم ….
انفاسه كانت تسابق الريح ….
والتعب اخذ منه كل مأخذ …
غمرها شعور ….!!!...مؤلم!!!حيل ..يألم ….لشوفته …مهدود…
جات ممرضه تناديه ….وهي مسرعه ….
انتفض ..وذكر نجلا …وتركهم ..وعيونه …انوجد فيها ضياعن جديد ….
……………………………………………………….
وقفت ...جامده ....
بس ..داخلها ...
سمعت ..صوتن يناديه ....
صوتن ....من ..اصل الوجود.....وقبل ....يتكون...ويكتمل ..داخل رحمها
خنقته ...
طلال بتوتر- نروح يمه؟؟
التفتت له ..
ام طلال- خذني!!....له!!
...................................
الوليد...يجاوب ..عن الاسئله ..الي توجه له ....
وعينه ..مافارقت ....طيفن سكنها ....
قرب منهم ..ومنها ...هاديه ..ومستكينه ....
عطوها موهدئات ....سحب شماغه ....المتلطخ بدمها ...
وضغط عليه ....
فضلت ...تموت ..على قربك ..يالوليد...
حتى ..وهي ..ماتحس ...تكرهك!!!
حتى وهي ضايعه ..تكرهك!!!
مد يده ...ومسك يدها ....البارده....حظنها بكفه...يدفيها...
سمع الدكتور من وراه
الدكتور- رجعنا للصفر!!
لف الوليد له
الوليد- ليه؟؟؟رجعنا للصفر ليه؟؟؟دكتور ابي افهم؟؟!!
الدكتور شاف فيه مستمعين جدد- تعال ..مكتبي...
انتبه الوليد لوجود ....انسانه ..حملت فيه تسعة شهور ...
وتخلت عنه ..اربع وثلاثين سنه!!!
الوليد- تكلم دكتور مافيه غريب!!
ارتجفت يد ام طلال ....وضغطت بأصبعها ...على ...سير شنطتها ...
طلع طلال ..برا ...
الدكتور هز راسه- انت اساس المشكله ....وهذا الي استشفيته ...من فعلها !!لازم تبتعد ...عنها خلال هالفتره ...ولاتخليها تشوفك!!
حتى المكان ..الي ..كانت عايشه فيه ...لا ترجعها له ...اي شي يذكرها فيك
خلها تنساه!!
اصابعه ...ضغطت ..على ...شماغه ...وعفسه بين يده ....
الي ..يصير ..فوق الاحتمال ...
يطلبون منه ...ينسحب ..من حياتها ...ويختفي
يطلبونه
يمحي اصل وجوده ..بدنياها ...اهتزت شفايفه ...وتوترت ...ملامح..الحُر الاصيل..
هذا جزاة ..شكه ..وظلمه ....لها..
هذا جزاة رفس النعمه ....
هذا جزاة ...الانصياع ...ورى....شياطين ..البشر ....
وتكذيب ملاكه الوحيد...
لف وناظرها .....وين اوديك؟؟؟ومع مين اخليك؟؟؟
مقدر ارجعك لمرت ابوك!!!ولا اقدر ارجعك ...عندي!!
وين ؟؟؟؟؟
طلع الدكتور ....وتركهم ....
ترك الوليد محتار ضايع ....
وترك امنّ...تعب الصوت يصحيها....
راح الوليد وقف عند نجلا.....
سمع صوتها اخيرا ...
ام طلال- هاتها عندي!!!
التفت بقوه ...نسى اصلا انها موجوده ....او تناسى ...
فتشت ام طلال ....وعيونها مدمعه....
جرحها في الصميم ....بنظرته....
ام طلال- مو يقول ..لازم تروح لمكان ...ماتذكرك فيه؟؟
خلاص..عندي ...وعند خواتك!!....ترددت.....جبها .ياوليدي!!!
جر نفسه للكرسي ..الي بجنبه ..ورمى بثقله ..عليه .....
الوليد برجفه- ياااااااه!!!وليدي!!!؟؟رفع راسه ..وناظرها ...بعتب ...يبي يجرح ...بكلمته
شين فيها ....بس يوم شاف نظرتها عجز!!!
ام طلال قربت منه وهي ...تحس تجاهه...برحمه ..شفوق-..وش صار لك يالوليد!!!وش خلاك توصل هالمواصيل!!!
وخر عينه عنها ...وحط راسه بين ايديه .....يحس انه بينفجر ..مخنوق ...وده يصيح ...وده ينوح .....فيه شي قابض ..عليه ..وفيه....ضيقه ..تكتم انفاسه .....
احساس كئيب ....كاسيه .....وغريب....توقع بشوفها ..وقربها يفرح...
لكن ...صار غير ..الي يبي!!
ام طلال..مسكت يده ...وضغطتها ....وارتجفت شفايفها ....
حقدت على نفسها ..وعلى كرههها ..له ...ولدها...قطعه منها ....ليتها ..اختفت من الوجود ..ولا شافته ..كسير ...
ام طلال- يابوي ...وامي.....وش الي مضيق صدرك؟؟!!!
كانت هاذي ...الكلمه ...الي ...كسرت ..كل الحواجز .....
بلا شعور ....مسك يدها ...الرحوم ...وباسها ..وهو يهتز ....من ...الظلام الي ...يشوفه.....
بكل مكان...
وقفت ام طلال ....بجنبه ....وهي تبكي ولدها ...الضايع ....
حظنت راسه ....وضمته ....وهي تسمع انينه ...
انين ..طفلن ..انحرم ...من ...ابسط ...حقوقه ...
انحرم
من
حب الام
وعطفها ..

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:55 PM
الفصل الخامس




ام طلال- هاتها عندي!!!
التفت بقوه ...نسى اصلا انها موجوده ....او تناسى ...
فتشت ام طلال ....وعيونها مدمعه....
جرحها في الصميم ....بنظرته....
ام طلال- مو يقول ..لازم تروح لمكان ...ماتذكرك فيه؟؟
خلاص..عندي ...وعند خواتك!!....ترددت.....جبها .ياوليدي!!!
جر نفسه للكرسي ..الي بجنبه ..ورمى بثقله ..عليه .....
الوليد برجفه- ياااااااه!!!وليدي!!!؟؟رفع راسه ..وناظرها ...بعتب ...يبي يجرح ...بكلمته
شين فيها ....بس يوم شاف نظرتها عجز!!!
ام طلال قربت منه وهي ...تحس تجاهه...برحمه ..شفوق-..وش صار لك يالوليد!!!وش خلاك توصل هالمواصيل!!!
وخر عينه عنها ...وحط راسه بين ايديه .....يحس انه بينفجر ..مخنوق ...وده يصيح ...وده ينوح .....فيه شي قابض ..عليه ..وفيه....ضيقه ..تكتم انفاسه .....
احساس كئيب ....كاسيه .....وغريب....توقع بشوفها ..وقربها يفرح...
لكن ...صار غير ..الي يبي!!
ام طلال..مسكت يده ...وضغطتها ....وارتجفت شفايفها ....
حقدت على نفسها ..وعلى كرههها ..له ...ولدها...قطعه منها ....ليتها ..اختفت من الوجود ..ولا شافته ..كسير ...
ام طلال- يابوي ...وامي.....وش الي مضيق صدرك؟؟!!!
كانت هاذي ...الكلمه ...الي ...كسرت ..كل الحواجز .....
بلا شعور ....مسك يدها ...الرحوم ...وباسها ..وهو يهتز
....من ...الظلام الي ...يشوفه.....
بكل مكان...
وقفت ام طلال ....بجنبه ....وهي تبكي ولدها ...الضايع ....
حظنت راسه ....وضمته ....وهي تسمع انينه ...
انين ..طفلن ..انحرم ...من ...ابسط ...حقوقه ...
انحرم
من
حب الام
وعطفها ..
سمعوا ....ونّة.....الم ..من..نجلا....الصوت فيه ..طغى....على ....اكبر ...قدر ....من ...الوجع...المهزوم
ابعد ..الوليد ....من ...امه ...والتف ..لنجلا ....التفت ...وهو ...يحس ....بفرحه ....كسيره ....ممزوجه بقهر ....ناظر امه ..الي ..التفتت معه ....لراعية الصوت ...الحزين ...
لحظات صمت ...كانت ...اشد....من...لحظات الكلام....الي سمع....
الوليد...بصوت ...نبرة الجمود..فيه...اكتست ...كل ...الكلام-......وينك طول هالسنين ؟؟؟وين كنتي ...يوم كنت اناديك ...وارتجي منك ..لفته؟؟؟!!!بس لفته!!!!
انتفضت ..ام طلال ....ولا توقعت ..هالسؤال ....ولا حسبت ..له أي حساب ....
الوليد كمل ..وهو مبعد عينه ...عن ...الريم ..الجريح ...وعن ....قلبن .....قسّته ...الايام ....
الوليد- وين كنتي ....يوم ...اني ...محتاج ...اني ..بس!!اسمع منك ...كلمة ..وليدي!!!!؟؟؟وين!!!؟؟؟..كرر هالكلمه ..يقهر مكبوت ..ثاير ...
جمدت ...حركتها ..ويدها الي ...كانت بتشق الطريق ...لراسن كساه الشيب ....مو من كِبر ....قد ماهو ..من ...قهر ...
الوليد...اختفى ...منه ..النِدى ....ورفع ...عينٍ...خاليه من كل ..احساس ..الا ...الجمود....والركود.....اشر بيده ...لنجلا- ..هالبنت ...بالنسبه ...لي ..اغلى من الوريد....!!!...لف وناظر..من يحب.. ....يووووه..وش كثر يعشق ....هواها....ويعشق ....حتى نظرة الكره ....الي تعطيه.....كمل ..لأمه وهو مبعد ..عيونه ..عنها ....الوليد-...ولو جاها شيّ!!!كل معنى لحياتي ..الكئيبه بيختفي ....!!ابيها ترجع!!ولو لي تكره ..ولو برجوعها ...فراقي لها ...بيتم!!!....ناظر امه .....واحساس ..بارد ...يحتويه..ونفس البروده ...خذها الصوت ...-..انا ..عندكِ...كنت امانه!!!من رب الخلق!!..وماصنتي الامانه !!!!وشلون ...لو خذتي ..امانه ..من بشر!!!...حس برجفتها ....وشاف ..نظرة ....الحزن الاكيده ....والاكيد ...المتأخره ...
ام طلال بصوت يرجف يذكر الماضي ..الأليم-....الوليد...لا تظن ..اني ..ماشفت ..الضيم ....بحياتي ...!!ابوك!!سبب لي ..اكبر ..جرح ..ممكن تتوقعه!!
سكتتها نظرته ..اللايمه....وبستهزاء ...مجروح..بالحقد.....وعيون ...تايهه..-...الضيم؟؟!!والضرب الي كنت اشوفه ..من ابو طلال ؟؟؟والي ..قطع جلدي مب ضيم؟؟؟!!!والظلام الي كنت انحبس فيه مب ضيم؟؟!!!!واللهيب الي كنت انكوي فيه مب ضيم؟؟!! انتي ذقتي...الضيم!!!!بجرح !!سببه ابوي مره!!!لكن انا ..ذقته ..الف مره!!!!!!!!وسبايبه ...قسوتك ...وقسوة...قلبك!!!!؟؟؟لف ..وناظر نجلا ..
الوليد بصوت ...قاسي ...- وعلى نجلا ...مقدر استأمنك!!!!!مقدر ادخلها بيتن ..شفت فيه ..اكبر ..صور ...للالم!!والظلم!!!!...مقدر....مقدر!!!!!!
تم يناظر نجلا ....وهو ..حاس ....بكيان ...غريب ..عليه ....جاي ..الحين يطلب ...رضاه ...وللاسف ..جا متأخر ...قلبه ...كبير ..صح....لكن.... .مغبون.....مع ...هالكيان ....الي ياما ..جرح ...خفوقه ..بالكلام وبالفعل ...مال للسماح عنده وجود...او اسم !!!!
سمع صوت ...مشيها وابتعادها ......وظل ...شخصه ...بنفس الجمود ....الكئيب ....
لمح دمعه ...شبه جافه ....ومحتاره ...تنزل ...او ..تحتضر....وتجف!!...مد يده ...وبأصبعه ....لمس دمعتها وباليد الثانيه ..مسك الضماد
الي بيدها المجروحه ..ورفعها لشفايفه ...وبفكره يعلن قراره ...الي بمصلحتها .....
ومشاعره ..تتغنى...بأوجع كلام...واعتراف...
\
\
اسمحيلي.... يالغرام ......
العف يالوجه السموح ...ان لزمت الصمت ..او حتى ..لبست الاقنعه ..
اعترف لك مابقى ...
اعترفلك ...مابقى من عالي الهمه ...انحدر كلي كما ..طفلن تحدر مدمعه ..
واسمحيلي يالغراااااام.......العف يالوجه السموح ...ان لزمت الصمت او حتى لبست الاقنعه ...
آآآآآآآآآآآآآه
ياجود الحزن وياي ..وفي الفرحه شحوح....
ضايعن ...بهمومي الغبرى ....بوسط المعمعه ...
اشتكي لوسادتي دنياه ...واسمعها تنوح ...
كنها بعضي ...وبعضي ..وين هو...ومن هو معه ...
مختلط في عبرتي ...حبر الشقى ودم الجروح ..
مستوي في نظرتي ..غرب الوجود ومطلعه ...
عودي المبري ..بقى ..به ......من عطايا الوقت روح
فصل خامس حايرن ......بين الفصول الاربعه ..
وراس مالي ....ذكرياتي ..وحلم ..وآمال ..وطموح ...
لا صديق ولا رفيق..ولا طريقن ..اتبعه
سامحيني ....دام عذري ..واضحن كل الوضوح....واسمحيلي بالرحيل ..بلا تذاكر وامتعه..
عينه ...عليها ...وكل ...نبضه ..بقلبه تنبض تنادي..بحبها ....وتصرخ...بعالي الصوت ..
ظلمتها ...ظلمتها ....ظلمتها ....
وتنوح....منزويه ....بدموع....منسكبه ...
على ..شوفها ...بهالحال .....
مديده....وابعد ..خصل ....على جبينها .....
كان بعده عنها ...بيرجعها ...مثل اول ...بيبعد!!!
لكن ...قبل يبعد...بيسلمها ....خفوقه ...الي ..ينبض..
بعشقها ....وبيبتعد ..بلا ...خفوق...حي ينبض...بالحياه...



..................................................
في الممر ..وبقرب ..باب ...الغرفه ...الي ....سمعت فيها ...اقوى ...كلام ...
ام طلال ..بصوت ..حزين- ...يلا ...امش!!..معاد...ينفع!!...وجودي!!
طلال ..الي يعرف ..الوليد ...كان متوقع ...ردة الفعل العنيفه ...ولو ...ان ...الطعون...ادمت ..جراحه ..
طلال- ..يمه !!..وش تتوقعين ..بعد ..هالسنين ؟؟؟
ام طلال...بضياع- ..مايستأمني على مرته !!!..لفت ..ناظرت .طلال تدور اجابه ..
ام طلال- ...انا ...؟؟...مايقدر ..يخليها ..عندي!!!...
الوليد...يكرهني!!!...
طلال- ..لا يمه ...الله يهديك ....مايكرهك ....الوليد...الحين يمر ..بفتره صعبه ....ومايتحكم بالكلا م الي يقول ...
ام طلال- ...امش ..نطلع ..احس .اني مخنوقه!!!!
مسك يدها ..الي ترجف ....وهو يحاول يهديّها ...
.................................................. .........................
بمكان...بعيد ...
وبديره ..غريبه ...
كانوا ...شخصين ...
تمثلوا ..بوطن ..واحد..
واكتفوا...
بلندن
رانيا ....حطت يدها على بطنها ....وهي تتنهد...اليوم تم ..عليها 3 شهور ...
دخل خالد ...وابتسم..لها ...
خالد- ..قمر خالد ..وش تفكر فيه ؟؟؟مد يده لها ...
لبت نداه...ومسكت يده ...
رانيا- افكر ...واقول الحمدالله ...مرت ثلاثة شهور ...بدون ..اي ..هموم!!
خالد..حط يده مكان يدها ...فوق بطنها ...وشد على يدها-...الله يتمّه..ان شاء الله ...!!
رفعت يدها ..ومسّت بأطراف اصابعها ..ذقنه ....وعينها ...علقت ..بنظرته ...الي تحب ...
رانيا بهمس-....انا فرحانه !!...عشان حامل..وبيجيني طفل!!...وفرحانه اكثر ...عشانه ...منك!!يعني ..قطعه منك ..داخلي!!يعني ..انت عايش فيني!!
مسك اطراف اصبعها ....وباسها ....
خالد-...ليت الكل يسمع ..وش تقولين لي!!!؟؟؟كلامكِ...يخليني مثل المجنون!!..مدري انتِ تقصدين!!ولا انتِ كيذى خلقه!!
رانيا- لآبس ..من عرفتك!!!ولا ..كلامي يسم البدن ..على قولة ..صويلح!!!
ضحك خالد- والله انه صادق!!
ضربت يده ...
رانيا- ...وانت ماصدقت!!!امزح ..ترى ..بس اشوف عنك!!!
.................................................. .........................................
بالمستشفى ...
بمكتب الدكتور
الدكتور-...يعني ...زي ماقلتلك ..قبل ..شوي..!!حاول انك ..تبعد عنها خلال الفتره القادمه!!
الوليد-..والى متى يادكتور؟؟؟بتجلس على هالحال؟؟
الدكتور-...حسب راحتها النفسيه ..!!كل مالقت الراحه ..والامان ...بترجع ..بأذن ..الله ...وللاسف ..الامان ..مو متمثل بوجودك!!
شد الوليد يده ..-..طيب متى اقدر اطلعها؟؟
الدكتور- وجودها ..بالمستشفى ...ماله أي تأثير عليها ...راح نخليها ..يوم او يومين ..لغاية ..مايبرى ..جرحها ..!!وبعدها تقدر ..تاخذها !!..مد الدكتور ...كرت للوليد...
خذى الوليد الكرت ...وملامحه تستفسر...
الدكتور-..هاذي دكتوره ..ممتازه ...انصحك ..انك ..تعرض ..نجلا عليها .....هز راسه ...طبعاً..هي تتفق معكم ...على المواعيد ...والزيارات...

.................................................. ....................................
بعد المغرب...



قصر الوليد
حنان ..تناظر ساعتها ...-..تأخروا....!!!
سمر- ..يمكن ...غيروا الوجهه...وراحوا فندق ....!!!
حنان- ...لا مااتوقع ....تو نجلا ....نفسيتها الى الان ..متأُثره ...
رنا- ...سمر وش فيك ...ضيعتي ؟؟مب قبل يومين رايحين لها ؟؟؟ماشفتي ...كيف حالها؟؟!!!
ضمت سمر يدها- ...يمكن ...يوم ..اجتمعت ..مع الوليد...وطلعت معه ....تغير حالها؟؟!!وش ادراكم.....؟؟الحب يفعل المعجزات؟؟؟!!
ساره ...بهدوووء-....الا يمكن!!..صادقه سمر ....يمكن ..يوم طلعت ..من ..جو المستشفى الممرض....وصارت مع الوليد...تغيرحالها ....
حنان-...اسالوا مجرب ..ولا تسألوا ...مستجد!!!هههههه
سمر- ومن قالك ياروح امك ..اني ..بعلوم العشق ...والهوى ..مستجده!!!وش يدريك بالي بقلبي؟؟!!هااه!!!
رنا ..ابتسمت ...- يووه ياسمر ...ماتخيلك ....!!بهالصوره ....ابد!!!
ارتبكت سمر .... وبمزح- ....لا ياشيخه ؟؟؟اعكسيها ...تصير اصح؟؟!!!
سكتت رنا ....والبسمه ...مازالت ....تايهه ....لان المكان ..مب مكانها ....والوقت مو وقتها ...
حنان-...دقوا عليهم طيب؟؟!!اكره ..انتظر؟؟
سمر- ..لا ياختي ...الوليد هالفتره ....صاير ..يقط بدل الكلمه ..عشر!!!!...دقي عليه انتي ..!!
حنان..بتنطق ....وسمعوا ..صوته ...الجهور ...
الوليد- ياولد؟؟!!!!!
قامو فرحانين ....لجهته ....وعلى وجيههم ....مرسوم الشوق ....
حنان- تعال ..مابه احد ....وين؟؟نجلا؟؟؟
وقفوا ....متفآجئين ....وعيونهم ...تسأل....
الوليد...دخل وهو لامن شماغه بوسط يديه....-....مب طالعه اليوم؟؟!!
سمع شهقاتهم ....
سمر- لييييه؟؟؟....
الوليد....-...يبيلها كم يوم ...بعد...!!!.ويبغالها تحاليل!!...ناظر سمر ...
الوليد- فيه احد جوا؟؟
رنا- لا ياخوي ..بس احنا ....امي فوق بجناحك!!!
ابتسم لطاري ..ام سلطان ....وهو يمشي .....وهم وراه....
الوليد- امي نوره ..وينها اجل ؟؟؟ماجت!!
ساره- بتجي ..بس راحت ...عند ..جدان الجوهره ...!!...خالتها منفسه !!
ضغط بيده...على شماغه ....لسماعه ...هالاسم ..الكريه......والبغيض....
رنا- ..طب مب انت كلمتني ...وقلت شغلوا ...القران ؟؟؟يعني كانت معك؟؟
جلس الوليد...وهو ...خافي ....الي بالعيون....مرسوم..
الوليد ناظر رنا ..وبهدووء- لأ...ماكانت معي ...!!..
ساره ..-...الله يرجعها سالمه ....
وخر الوليد عينه ...وقام ....- آمين ....برقى اريّح!!!
تركهم ..وهم يتسألون ....سبب....هالجمود....والهدووء....
حنان تتبعه بالنظر ..-.....احياناً...اخاف من نظرة الوليد...!!
سمر- اجل ماتلوميني ....يوم قلت ..ماني مكلمته!!
التفتت حنان لها بمزح- ومين يقدر يلوم البقره ؟؟!!
سمر- ...الظاهر ...اني ..برقى ...اركعلي ركعتين ..ادعي فيها ..على من ..سبب لي قهر الرجال!!!!
ضحكو...بدون نفس ..
رنا- ..الله ..يقطع شيطانك ..ياسمر ...ضحكتينا ..واحنا مانبي !!!
ساره ..كانت ..ساكته ....تفكر بنجلا ....ولا هي مستنكره الي يسير ....
هي ...بوفاة ..اديب ....انجنت....الا شوي...وهي ماعاشت معه ..غير خمس سنين.....فمابالك ...سعد ..الي عاشت ..معه ..من انخلقت ...بهالدنيا...
زارها طاري ...
ساره-..مدري ليه احس ان نجلا ..صار لها شي؟؟
حنان- وش ذا الاحساس..؟؟؟تفائلي خير!!!
ساره...-....مدري كيذا ..شكل الوليد يقول؟؟.!!
سمر- ...الوليد كيذ شكله ...الي يشوفه يقول صاير مصيبه ..!!
رنا- ..سمر اسكتي ...كيف تمزحين ...بأحساس الوليد؟؟؟
سمر بستنكار صادق- والله ماقصدي شي ..!!
.................................................. .
الوليد ...رقى لجناحه ....وهو يفكر بأالاحداث الي صارت ....
نجلا ..وشوفة امه ....شي ..كثير..الي صار ....
ليه يحس ..انه ...مو فرحان لشوفتها ....طول عمره يتمنى ...تجيه ...ويوم جت؟؟!!كل مشاعره بردت...!!كل لهفته..انمحت ...
دخل ..وهو يسمع ...صوت ..القرآن ..يصدح ..يأركان الجناح ....وريح البخور ...ماليه .....ابتسم بمراره ....اكيد ام سلطان ...
الوليد- يالغاليه؟؟؟وينك؟؟
طلعت له ام سلطان ...من ...غرفة النوم ....ومعها ...المدخن ..وجهها يشع حنان ..ونور ...
راقب ملامحها ..الحنون ...ونظرتها ....الشغوف لشوفه وشوف نجلا ....
ام سلطان- هلا ....هلا ...بك...ياوليدي!!....ابتسمت ....وين ..نجلا .. تحت؟؟!!
الوليد قرب منها ...وحب راسها ..الوليد..-...نجلا ..ماجت ...الدكتور اجل خروجها ..بيسون لها بعض التحاليل ...!!
حب راسها ..وابعد ..عينه ..عنها ....للزوايا ..الي كل يوم يلمح بها ...وجه ...مرسوم ....يلووم ..ويلوووووم

...
ام سلطان- ياحبيبتيّ !!ماخلصوا من..تحاليلهم؟؟..لها شهرين عندهم !!!
الوليد .....وهو يدخل لغرفة الجلوس ..ويرمي بثقله ...على الكنب ..ويجنب عصاه ...على جنب ...وبفكر ساهي – معليه عشان تنطمن اكثر ...على صحتها ....زرع ابتسامه ...غصب يوم شافها مقبله بتجلس ..مقابلته ...
ام سلطان عيونها عليه ..وعلى شكله ...الي ...صار شكله من ..موت سعد ...-..وانت يابوي اهم شي ..شفتها وتطنمت عليها ..!!
ناظرها ...الوليد -...الا تطمنت ...بس الدكتور يقول ..لازم ..ترجع لمكان ...غير الي كانت ساكنه فيه ...يعني تغير جو
ام سلطان- ..وليه ؟؟الا هينا برتاح ...وبتنخدم ...وبعدين يابوي ..يبيلها ..من يهتم فيها ...ويداريها ...البنيه لين الحين متأثره بموت اخوها الله يرحمه ويجازي عيال الحرام ..
ضغط على شماغه المتكور بين ايديه ....
ونبض عرق ...فيه ....شد شفايفه ...
الوليد بثقه ..تكبر مع الاصرار ..وبصوت ..يفح ..من الغضب ..المكبوت- ان طلع من ..السجن!!!برجعه ولو كان آخر يوم بعمري!!!!
ام سلطان بخوف- تعوذ من الشيطان يابوي ولا تخلي بليس ..يوسوس..لك ...اكيد انه بياخذ جزاه على الي سواه ....
الوليد ..بهدوووء...مفآجئ..-...ايه ...ايه ..بياخذ جزاه ....وغير القصاص ...ماابي!!!..رفع عينه ...لأم سلطان ...وتكلم ...
الوليد- ان ماقصوه!!!...انا الي بكون ذباحه!!
شهقت ام سلطان- لآ يابوي ...لا ...تعالج الغلط بالغلط!!!هذا ...مو كلامك ..!!انت ..اعقل من كيذى...؟؟؟....لاتتهور وتخلي الشيطان يعميك ...ويبرر لك فعل ..الحرام!!!
الوليد تنهد بكبت ...محد حاس ...بالقهر ...الي يحسه كل يوم ...ولا ...العذاب الي ..يلفّه ويحتويه ...بشوفتها ...كسيره ..وضايعه ...وهو!!هو!! اكبر سبب ...لجرحها ....
وضياعها ....
الوليد -..اعوذ بالله منك يابليس!!!.....مسح وجهه بكفوف يده ....يفكر ..وش السواة ...
وين يوديها ....وعلى ..مين يامنها ..؟؟؟....هو من حياتها لازم يختفي ...ومن عيونها ..لازم ...ينمحي ...
ام سلطان -..طيب ..بخصوص نجلا ..وش ناوي عليه .؟
الوليد-...والله ..هاذاني ..افكر !!..ناظرها ....وكمل
الوليد- الوالده عرضت ..تاخذها ...معها لجده!!
ارتبكت ..ملامح ام سلطان-...وانت ؟؟وش قلت؟؟
ركّز ..بعينها ..وجهها ...الحبيب-..يالغاليه ..انا اعتبركِ...امي الي ماجابتني!!ونجلا مثلي ..وان كنت ..بجيبها لأحد ...فهو انتِ!!!
ابتسمت ام سلطان برجفه ..وحنان -..والله وربي العالم ...اني ..اغليكم مثل عيالي ...انت وانجلا !!
شافت الوليد سارح ..يفكر ...
ام سلطان- طيب ..يابوي ..البيت ..كبير...وفيه ..اجنحه ..ماقد طبتها نجلا!!..ليه ..ما نجهزها لها ...!!
الوليد التفت لها ...والفكره ...كأنها عجبته..
الوليد-..يمديكم؟؟..لأنها بتطلع بعد بكره!!
ام سلطان بفرح...- ..الا يمدينا !!

.................................................. .................

بيت ...جدان.. الجوهره...
ام ناصر- ..وش عندك ...ياوليدي ؟؟؟اشغلتني ..بالهرج الي تبي تقوله ؟؟!!!
راكان..رفع راسه ...وابتسم- ماعندي الا الخير ...ياميمتي ...
ام ناصر- هه...لا يكون ..تبيني ...اخطب لك؟؟؟...قالتها وهاذي منوتها .....
حط رجل على رجل ...وعينه ...تبتسم ....-...ماشاء الله عليك ...يمه ...تفهمينها وهي طايره !!!
رفعت يدها لصدرها من الفرحه ...
ام ناصر- ...ياويلي !!من جدك ياراكان !!..مابغيت وانا امك ...!!!والله والله ..لآخذلك ..زينة البنات!!
راكان ضحك بهدوووء على شكلها الفرحان-...البنت ..موجوده ....وهي الي ابيها ...!!
صفقت بيده مستغربه بفرح- وسايرن تغبي على ميمتك ؟؟ومن هي هالبنت ...؟؟؟
راكان ...خفف بسمته ...وناظر امه ...بتركيز ...- تعرفينها!!!
ام ناصر- اعرفها؟؟من هي يابوي ..تهاني بنت ..عمة ابوك؟؟؟
قطب راكان – لآلآلآ....الي ابيها بنتن....مثل الدر مكنونه!!
دخلت الجوهره-...سلام ...ماما هيا ....ابتسمت لعمها .....بغنج ....
وكملت- وش عندك مع ماما هيا ؟؟!!وش ذا الاسرار ...؟؟
ام ناصر- تعالي شوفي عمتس ..اخيرا قرر يعرس؟؟!!
الجوهره لمحت نظره غريبه ..بعيون راكان ...- لآلآلآ...اخيرا؟؟؟ومين سعيدة الحظ الي بتاخذك؟؟؟
راكان بهدووووء...وهو يناظر بنت اخوه ...الحبيب- ...ساره...خالتك؟؟!!!
انبلمت الجوهره ....وبان ..الاستنكار عليها ...- ساره؟؟؟!!بس!!!هي...
راكان- هي ايش؟؟
ارتجفت ...وارتبكت ...وناظرت ام ناصر-..ياماما...انا احبها واتمنى لها الخير ..بس هي .ترفض..كل من يتقدم لها .....وعمو راكان ...يبيله ..وحده ..مب معقده ....وهي بصراحه احس فيها عقده من مات زوجها!!!!! ...
التفتت ام ناصر لولدها- ايه وانا امك ...البنت مافيها كلام بنت اجاويد ...بس....
رفع يده ...ركان ..وبهدووء وتصميم- ...انا مابي الا هي ...
الجوهره جلست جنب جدتها - ..ياعمو ليه ...تبيها ....مدري ..احس ان ...صاحبك ...الي كان زوجها ..هو الي موصيك ..عليها ؟؟؟
راكان- محدن وصاني على شي!!!؟؟والسوالف ..خليها للاكبر منك ...!!..ناظرها ....بتركيز...وكمل
راكان- ولي معك هرجه...بعدين!!!
التفت لأمه ...الي تسمع ..كلامهم ...وتشوف اصرار ولدها
راكان- ...هااه ياام ناصر ...وش رايك؟؟
ام ناصر- قلت لابوك ؟؟
راكان- اكيد ....وبعدين انا ...رجال ....كم سنه ...ويطق عمري ..الاربعين!!!...يعني ماني مهبول ؟؟؟واعرف ..اقرر ..واختار!!
الجوهره بعجله- ...طيب ..وان رفضتك!!!
التف لها ..راكان ...-....هذا ..شي بعلم الغيب ....لا انا ..ولا انتِ...نقدر نعرفه!!....يالجوهره!!
الجوهره بربكه- يوووه ياعمو وش فيك علي ؟؟؟حبيبتك انا بنت اخوك...!!
راكان- بعدين !!بعدين .....ناظر امه ..
راكان- هااه يمه شورك؟؟
ام ناصر- ...والله وانا امك ..البنت ...ماعليها اخلاق وجمال ..وعقل ....عساها بس توافق ...انا سامعتن ..انها ترد كل من جاها ؟؟؟
الجوهر- ايه ..معقده تراها ؟؟؟جتها عقده من موت ..زوجها ؟؟!!!
التفت لها راكان ...وسكتّها بنظرته ...-...والله احنا الي عندنا بنتن يبيلها ...تربيه من جديد!!!!
ام ناصر- تعوذ من الشيطان الله يهداك ...الجوهره ..تبي لك الزين ؟؟!!!
راكان ابتسم بوجه امه - ...تبيني اتكل عليها ؟؟؟؟هذا ...المحال!!!!
ام ناصر- ههه.....والله يامك ..صحيح انها مرجيجه ...شوي !!!....قاطعها راكان ...بهدوووء
راكان- وسذوب..!!!وخر عينه عنها ...وكلم امه .....جربي ...؟؟يمه . ..ماراح نخسر شي؟؟؟
الجوهره ...تسمعهم ..وهي تفور ...من داخل ....وش يبي فيها ؟؟؟هالمعقده ...!!!رفعت حاجب ...هين !!!على جثتي تاخذها ....!!!عمي ..انا !! ياخذ ..خالتي ..الي ...تموت ..على شي اسمه نجلا؟؟...وتجطلني ..وانا بنت اختها ؟؟؟اجل اذا خذته ..اكيد بتبعده عني!!!وهذا مستحيل ..يصير ..!!!
.................................................. ........................
\
\

شموخ انسانه
01-22-2013, 02:59 PM
\

اقول ..اليوم ..حلم العمر ..مات ...
عقب هالحال ..اعلنها وفاته ...
واعزي القلب ..في ..فقد الحياه
شعور الحب مكسوره ..مناته
طريقي اجمل دروبه شتات
قدم رجلي ..تعثر في حصاته
اقوم!!
..ولا سند عودي.. عصاة
واطيح وخاطري مشلول ذاته
على من هو ..تحلى بالصفات
على من كان ..للخافق..حياته
علا من كان عزي والغناة
انا والملك والدنيا فداته

شعوري ..ماسبقني فيه ..ذات
شعوري حطم احلامه ..عداته
اقول
اليوم
حلم العمر
مات

بنفس اليوم الكئيب .....
الساعه ...2الليل..
نجلا

عيونها ...منها ....النظر ....ضاع....ونوره ..انطفى ....برحيل ...السعد....

والبسمه ..فارقت ....مبسم.....من ..اصله .....حزين....
والحياه؟؟؟وش هي ....الحياه؟؟؟
غير ...هيّ ...وجروحها.. .وهيّ!!!
نجلا اختفت
نجــــــــــــــــــــــــــــــلا....
نجلا ....البسوم......نجلا....الحنون......نجلا....الي ..القمر ....يرتجيها ..تجلس..مكانه...وتضوي ...سماه
نجلا ...الي ...فرحها....تغلب..عليه بصمة..حزن
نجلا ....الي ...زرعت .....ورد...وحصدت....شوك....
نجلا....الي ..رضت.....بالي ...انكتب.....
والي انكتب....عيّا....
يستقبل...
الكسر
و
ويجبره ..
عيّا
يداوي
جروحهــــــــــــــــــــــــــــا
بالمستشفى..
وبغرفه ...مظلمه.....ظلام الظلم.....اظلمها...
نجلا بحلمها ... ضحكت- سعد؟؟!!شوف؟؟...ماسويت شعري ...زين؟؟؟فكه!!!وصلحه..مره ثانيه!!
سعد...بتعب..-..يوووه منك!!!تراك اتعبتيني!!!حلو...روحي المرايا شوفيه!!
نجلا-..لآ...تبغى البنات يضحكون علي!!!وعلى جدايلي ...شف!!شف ..هذا ..من هينا طالع شعر!!!!
سعد...بعجله قام ...بيطلع- قوليلهم ماعندي احد يصلحه!!!!
سكتت...نجلا ورفعت عينها له ..-...صح ماعندي امي!!؟؟
وقف ...والتفت لها نادم.....
سعد- ياصغيره....!! وانا؟؟؟
نجلا – وش انت؟؟؟انت ولد مو حرمه!!عشان تسير امي!!
رجع سعد...وهو يبتسم ..ندمان-...نجول!!..انا امك!!؟؟وابوك؟؟؟وصديقتك!!!وكل شي!!
نجلا ضحكت- اف كل هذا انت!!؟؟؟
سعد – تعالي ...خلني ..اشوف ...اخرتها ..مع ذا الشعر!!!
جرها من يدها ..بعد مابعد ...نظرة الحزن ....المريره...
جدل شعرها ....وسكت عن الكلام ....وشوي ..وقفت حركته ....التفتت ..ضاحكه ..تحاكيه...
وشافته....طايح ...ودمه ...سايح ..وشماغه بجنبه ....والوليد ...
دوت صرخاتها .....تلعن ..وجوده بحياتها .....
نجلا...تحرك راسها .....يمين وشمال ...وعيونها تاهت بالظلام ....- لآ.......لأ....سعد!!....لا تموت....!!!..لآ.....
دخلو الممرضات عليها .....يهدونها .....ويحاولون ...يثبتونها ....
نجلا-...سعد؟؟؟...............لآلآلآلآلآلآلآلآ.......... ....اخووووووي.......مات..........اخوي............. مات!!!!.....
فلتت منهم ....قبل ...يضربونها ..ابرهم الي تكرههها...
الممرضه- تألي هبيبي!!!تأل؟؟
رفعت نجلا يدها ولمت ....كتوفها ....الوجيه...ماتعرفها .....والمكان ...مظلم ..مخيف.....
ارتجفت شفايفها ......وعضت ..شفتها السفليه ......نظرتها ..لهم ...
ارتسم فيها ...الخوف.....انتبهت ...للباب المفتوح....
وبلا شعور يقودها ...سابقت رجولها الريح .....تبي الهرب ....من ..؟؟!!
اكبر مخاوفها .....تبي الهرب ....من واقع ....امر ...من المرير....
ركضت!!...سابقت ....اقوى الم....الم الفراق.....
تاهت بين الممرات ...والاركان ....تاهت ..بعالم مجهول ....وبكل ركن...وجه...يراقب....
ويقول
ابعدوا...هالجنووووون.....
وامسكوه....
نادته بعالي الصوت.....نادته من حر ..ماتوجس....
نادته....ونادت....ونادت.....ونادت....لين ...كلن سمع ..حسها ...
وكلن لمس...جرحها ..
نجلا ..حاوطوها ....وكابرت .....تبغى الهروب.....وفي الاخير ....استكانت.....من التعب ....
واستسلمت ..لأقسى شعور .....
الحرمـــــــــــــــــــــــــان
والضيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــاع
وفجأه
سمعت
صوته ...ينادي....اسمها....وسمعت ..صوته ..يناجي ..حزنها .....
تلفتت ..برعب ..وخوف ......وعيونها تفتش...يمكن تلمح راعي الصوت بين الوجيه ....الي ...شغلها ...تشلّ حركتها .....
وبس؟؟
نجلا فتحت عينها ....
نجلا بهمس ..يرتجيهم يسكتون- هش؟؟؟؟سمعتوه؟؟؟؟سمعتوه؟؟؟ارتجفت ....ونادت ..عليه ...وصوتها ...نادى من قلبها ....
نجلا- ســــــــــــــــــــــــــــــعد!!!!!!
الممرضه السعوديه- لا حول ولا قوة الا بالله ...ياحبيبتي ....وش طلّعك؟؟؟ناظرت الممرضات ..الي حواليها ..
وكملت..وهي تنهرهم .....
نجلا ناظرتها ..برجى- سمعته ؟؟؟والله سمعته؟؟؟؟..ميلت راسها ...ودموعها ...تحاكي ...رحمة العيون الي تشوف....
نجلا- ماسمعتيه؟؟؟ناداني!!!!والله ناداني!!!!...رجعت ...تصرخ ....
نجلا – سعد؟؟
الممرضه السعوديه -...تعالي ..حبيبتي ..تعالي .....محد نادك ؟؟...جرتها ....
نجلا- لآلآلآ......ماني رايحه ..هو ناداني؟؟يبيني؟؟؟؟...
الممرضه برحمه- طيب ..حبيبتي ..تعالي الحين ..وان جا بنقوله ..انتي وين ..طيب؟؟؟؟يلا تعالي ..!!!
مشت نجلا وهي تتلفت ..تدوره ....وينه...؟؟!!!....مشت ...وصوته ..مايفارقها ....
مشت ..وضحكته ...تملى السكون الي ..محاوطها ....
مشت!!
.................................................. .......................
بعد ..مرور ..يوم ...واحد....كامل .....
مر !!...ومعه ...؟؟.....الاحزان ....تكبر...وتكبر.....
ومعه ..الفرح ....يسلّم .....ويوادع.....
ومعه....لهفة ....انتقام ..تزيد ....وتقوى...
بمكان ....تنعدم فيه الحريه .....وتصبح النفس....تنجبر ....مو ....تفعل ماتريد ...
مكان ...انوجد ...للعقاب ....وغيره لأ!!!!!!!
سجون ...العاصمه ..الرياض
العنبر رقم ..8
جالس....وكابت ..بنفسه ...العاصيه ....قهر ...مغبون....لوصوله هالمرحله ...وفي بداية...حياته ..
انكتبت نهايته ......
شد بأصابع بده ....مقهوووور.....وحاقد ...على ...شوق ...الي..وصلته هالمواصيل ....
وش فايدة ..انصياعه وراها ؟؟لف براسه ..وعيونه ...تشوف المكان ...الي ..وصل له ...
انا؟؟حمدان؟؟؟الي ...محد ..يقدر....يحجرني...ثانيه!!انحبس!!!وكله..منك ..بابنت (محضور)
جمدت نظراته ...لو يطلع بس!!!لو يطلع !!...كان محاها من الارض....!!!خسر مستقبله ..واسمهم ..على كل لسان ..!!!وهي ؟؟؟هيّ!!!!!مالها ..اي ...صوره ..ولا لها ..اي....عقاب!!!...ضرب بيده ..اسوار ..سجنه ..الكئيب...وهو يذكر ..وجه ابوه ..المصدوم ....ويترجى .نفس...الشخص...الي ..تعافس معه ....الي ..اسمه الوليد!!!الوليد ...الي ...خلاّ....ابوه ..يرتجيه ..وهو ..جلمود. صخر....عيّا يلين ....
كرهه ..للوليد ...ولشوق ..وصل حده ....واصراه ...على رد اعتبار ابوه ...الغضبان ...يكبر ..ويكبر ....ضرب بيده ..قضبان الحديد ..الكريه ...
حمدان- آآآه يالقهر !!وين بتروحين ..مني ؟؟وين؟؟؟والله لأخلي ..حياتك ..جحيم ..ياشوق ..!!
.................................................. ........................
بقصر الوليد
والاخص...
بجناحه ...الكئيب...
الساعه ....11الضحى ....
قام ...وهو اصلا ..ماغفت ..له عين ..ولا ارتاحت ....تحمم ...وحلق ذقنه ..
اليوم لازم يروح ..الشركه ...ويشوف اشغاله ....الي ..تجاهلها ....طول هالمده ..
يمكن؟؟!!يقدر..يلقى ..حل ....
دخل غرفة ..الملابس...وغصب رجله ..خذته ..لدولابها ....ويده ...بحسره ...فتحت ...باب الدولاب ..
تاهت عيونه بشغف ....تشوف ..قطع القماش الي احتوت ..غصنها ....وهو ...عجز!!يحتويه ..مره ..ويحافظ عليه ...
لمح ..قميصها...السكري ...شافها مره لابسته ...مره وحده بس...
لبسته ..يوم ...جاته ...وكلها ...امل يحتويها ...وتبدى معه ..من جديد ....
غصب يده ...اتجهت له ..سحبه ...وبلا شعور ...رفعه ...يدور فيه ..بقايا ....عطرها ....
انفاسه ..اختلطت ...بالبقايا ....من شذاها ....
غمض عينه ...وتنهد ...بحسره ...
سمع ..نغمة جواله ...وماقدر يلبي ..الاتصال ...ويترك ...مكان ..وقفت ..هي فيه ...
سمع النغمه من جديد ...وبجهد ..ابعد نفسه ...وبيده ...قطعه ...بيوم ..من الايام ...حضنت ..دفى ...جسمها ...
شاف الرقم ..وكان لأحمد ...صديق سعد ..الوليد-..هلا والله؟؟
احمد بهدووء- هلا فيك ..بو محمد ...اخبارك ؟؟وعسى ..العلوم تسر ؟؟!!
الوليد- بخير ..وعافيه ...يالحبيب ..؟؟
احمد- ..بغيت اسأل...مااسمحوا بالزياره ..لين الحين ؟؟ ...عشان الاهل يبون يروحون ..يزورون اهلك !!
قطب الوليد ..عينه ...- ..الا مفتوحه...بس...الحال نفس الحال .ويمكن بعد ..اسوء!!..يمكن ..ماتذكر اهلك ؟؟
احمد ...- لا حول ولا قوة الا بالله .....الله ..يقومها يالسلامه ...والله ..الي راح ..غالي علينا كلنا ...الله يرحمه ...
الوليد-..الله يرحمه ...ويغفرله ....ان شاء الله ..خلاص ..اجل ..الزياره ..من الساعه 4....اقابلكم هيناك ...بأذن الكريم ..
احمد- يكون خير ...الساعه 4 ..احنا هيناك ...يلا نشوفك على خير ..يابو محمد ..
الوليد- فمان الله ..
قفل ...وصورتها ..والدم ..يهرب .و...يبعد عن معصمها ...يهز فيه ..اعمق شعور ...رجعت ..انظاره ...لقميصها ...في كل مكان يشوفها ...ويلمح زولها ...
ونظرتها الي تذبحه ..
من الوريد للوريد ..
.................................................. ..................
بجده ...
بسمه -...اقول امي ..مب كانت اليوم بتجي؟؟..لو ادري ..انها بتجلس ..اكثر من يوم ..كان رحت معها ...!!!
اشواق تفكر- ..تخيلي ..راحت ..تشوف الوليد؟؟!!
ظهرت علامات الاستنكار ..على بسمه- ..لآلآلآ مستحيل ....امي؟؟...مااتوقع ...توها الحين تروح تشوفه ...وهو بخير ومتعافي ...ويم ..طلال قالها عن الحادث ..ماتحركت ؟؟!!!مستحيل ...!!
اشواق- انا اقول تخيلي ؟؟؟ترى ..امي ...احيانا ..عليها طلعات ..؟؟
بسمه – بكلمها اليوم ..وان كانت بطول ...بحجز اروح اها ..!!
اشواق- ..وجامعتك ..ياهانم؟؟ماورانا دراسه ؟؟
بسمه هزت كتوفها- ..عادي اغيب اسبوع مو مشكله ؟؟!!!
اشواق ..والفكره ..كأنها عجبتها – والله مب شينه ..!!...ناظرت اختها ...طب اخلصي ...مابي ارجع البيت متأخر ؟؟!!!
بسمه- وليه ؟؟؟صحباتي ..مواعدتهم ..بعزيز ..مول ...وبتعشى هيناك ؟؟مو تجريني .للبيت ..وانا ماخلصت !!
اشواق بنرفزه- وبعدين معك ؟؟؟انا رايحه ابيلي اغراض ...مارحت عشان تجمعين شلتك بالمجمع!!وتأخريني!!!
بسمه ابتسمت- يووه اشواق .وسعي صدرك ....ماراح اتاخر ...انتي تقضي ..وانا ..بجلس معهم ..لين تخلصين .؟؟اوكي!!
ناظرتها اشواق وهزت راسها ...- الله يعيني عليك ...يا بسمه ...هذا وانتي الكبيره ..مو انا؟؟!!!
بسمه ..حركت شعرها يمين وشمال- ...يعني عشان ابي ..انبسط ...شوي ...اصير هبلا ..صحيح ماعندك سالفه ..!!!
.................................................. .......................
الساعه ...3,5الوليد ...طالع من ..الشركه ..ورايح ..للمستشفى ....
وبطريق ..خروجه ...
قابله ..
قطب حواجبه مستغرب -...سلطان؟؟!!غريبه !!وش سبب ..التشريف..آخر الدوام؟؟
رد سلطان بدون نفس- ...والله الشركه ...شركتي ..؟؟!!يعني حلالي ..اي وقت اجي ..بكيفي!!!
رفع الوليد حاجب ..وهو يدري ..ان سلطان قاصد يستفزه- ..متى ينشد بك الظهر ؟؟!!متى!!!
ناظره سلطان وتلفت ..يمين وشمال ...وقال بحقد ...- ان زرت ربك !!!
ركز الوليد بنظراته ..على ..اخوه ...وهو عاجز يوصف...المراره ..الي ..يحس فيها ...-...ابعد عنك ذا الحقد!!وش ضريتك ..فيه؟؟؟!!!هذا ..ان مانفعتك!!!
سلطان هز كتوفه ومشى بأستهتار ...-...وجودك ..كلك على بعضك ..ضرني!!!
شد الوليد على شفايفه ...بهدوووء...آخر شي ..هو ناقصه ...مواجهة كره سلطان ..-...لا تتمادى ..ياسلطان ..!!..ان سكت ..علة تبجحك ...مب عشانك!!عشان ..امك ..وعشان غلاها!!!
سلطان ضحك ياستنكار- ...لآ...لآ...تكفى ..!!..خل امي على جنب!!..لا تدخلها بالموضوع!!!
على العموم ..انا جاي ابي ...اقولك ..ان الي ينزل ..لي كل شهر ..مايسد .ولا يكفي .سلطان بن محمد!!!
شد الوليد عصاه ..وتكلم بهدووء..-....اشتغل!!..اترك ..سالفة ..دراستك ..ذا الي طالع لنا فيها ...وامش ..امسك ..شغلك ..هينا!!!
سلطان بكره- ايش؟؟وليه ان شاء الله؟؟؟...الحلال مب حلالك ..ولا هو بكيفك ؟؟!!!واصلا انا ناوي اخذ حصتي من الورث!!!وافض ..الشراكه..!!..
الوليدرفع حاجب- ...الموضوع هذا ..بعدين تنكلم فيه!! مو فاضيلك الحين !!!
سلطان بأبتسامه خبيثه ..وهو بيتعدى الوليد ...-...اكيد مو فاضي ..مشغلتك المجنونه!!!
الوليد بدون أي ..شعور ..بالمكان او الزمان ....مسك رقبة سلطان ...بكل قوته ...ونار فيه ..تستعير ..لسماعه هالكلمه بس!!!!قرب ...سلطان منه ..وانفاسه ..تزيد ..وعينه ..امتلت ...سواد ...
الوليد..بهمس ..يقرب للفحيح-...ان سمعت هالكلمه مره ثانيه ...!!ياسلطان ..انسى ان لك ..اي شي عندي!!!
ولاتتوقع اني برحمك ..عشان ..احد ...بدوسك برجولي ...!!
بلع سلطان ريقه ...وحاول يبعد يد الوليد القابضه على ..رقبته ...- ....ابعد يدك ...لميت ....هالحثاله علينا!!!!
انتبه الوليد ..ان الموظفين ..آذانيهم ...مع الي يصير ..ولو ..اشكالهم تدل على غير كيذى ..
نفض يده ..من سلطان- انت الي جبته لنفسك!!!..رفع اصبعه لسلطان......
الوليد- انتبه ..ياسلطان!!!..انتبه!!!...لا تخليني اعتبرك ..عدو!!!
مشى الوليد ..ولا ترك فرصه ..لسلطان يرد .....
ومشى ...وهو ..كاره ...لكلمة ..المجنونه....الي سمعها ...
وكاره ...هالعلاقه ...الي بينه ..وبين ..سلطان ...
وكاره ..لدنياه ....
وكاره ...نفسه ...
وكاره ....وكاره ..وكاره .....
.................................................. .......................

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:06 PM
احمد- ..الوليد يقول ..ترى حالها مايسر ...!!فلا تزيدون همها ...والكلام لك ياشيخه !!!
شيخه بحزن..وبخوف- ليه تقول كيذا ؟؟؟..لهادرجه ..حالتها صعبه!!!
ام عبد العزيز- ..والله هالبنت ..تقطع القلب ..ابي اعرف بس ..يوم تهنت ..فيه!!!
احمد بحزن ..واكتأب-...تلومينها ؟؟؟هذا سعد !!
ام عبد العزيز- ..وهذا قضى ربك !!..هذا يومه الي ..ربي قرره !!!..
احمد- ونعم بالله .....شد على دركسون سيارته ....
غياب سعد ...عن حياته ...كان له اثر كبير ...
وزاد ..همه ....معرفته ..بتفاصيل ...حياة صديقه ..الكئيبه ...
ولايوم عرف طعم ...شي اسمه فرح ...الا بشوفته ..لنجلا ...
وهذا هو ..راح ..وتركها ...
.................................................. .................
بالمستشفى ..
وبجناح ...ينسمع فيه ...كلام ...تطمئن له القلوب ...
يبعث ..الراحه ...والهدوووء ...
القرآن...يشتغل
بغرفه ...فيها نجلا ..
ومعها ...
انسانه ...هي لها ....احن ماخلق ربي... ...
نجلا ..عيونها ..ضايعه ...والهم ..اكبر ...رسمه ..مرسومه ...بكل وضوح ..
بمعالم ...وجهها ..
شعرها .....منتثر...حواليها ...
واليد الحنون ...بجنبها جالسه ...تمشط ..لها شعرها ....
من درت ..ان خروجها تأجل ..قلبها ..مارتاح ....تعرف ..الوليد ...والنظره ..الي بعينه ...ماقدرت ..تخفي ..الوجع الي فيه ...بس ماحبت تضغط عليه ....ماصدقت ...الشمس تطلع ...وجت ...للمستشفى ...
وعرفت بالي صار!!
ام سلطان بحزن ..- ..بسم الله عليتس ...يامي ...وش صابتس ...؟؟ووش الي جرى لتس!!؟
ياحبيّبتي ....بهالوقت ...ربي يمتحنتس...!!ويشوف صبرتس!!...والي سويته ...يغضب رب العالمين !!!
انتي انسانه ..مؤمنه...ليه تركتي ..للشيطان ...لتس منفذ!!!..
حست ام سلطان ....برجفه ..تهز ...الغصن ...الجريح ...
تركت ..الفرشه الي بيدها ...وقامت ..غيرت ..جلستها ..وجلست ...بطرف السرير..مقابله ..نجلا ...
تدور عيونها ..مسكت يدها بحنان ...مابعده حنان ...
ام سلطان ...برحمه ...- ابكي!!..ابكي ..يابنيتي ...ولا تخلين شي بقلبتس!!انا مثل امتس ..ياحبيبتي!!..
شافت ..دموع ..تجمعت ....بعيون نجلا ...
ام سلطان- ..نجلا يامي ...يعلم الله انتس من دخلي بيتي ..وانا ..احبتس ..مثل بناتي ...!!ويشهد ..ربي علي ..ان حالي ..بشوفتس .بهالحال....ماهوب حال !!!...
رمشت عين نجلا ....و..دموعها ...الي حرّقت ..خدودها ....نتذر..بالنزول ...
ماقدرت ام سلطان ..تتحمل ..هالضياع ...الي تشوفه بنجلا ..قربت منها ..بلا شعور ..وحضنتها ...
حضنتها ..تبيها ..تذوق طعم الحنان ....والامان ...حضنتها ....وهي ....تحس .....بكسرها ...وتبي تجبره ...
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..من حضنك ....يالي تقولين ...مثل امي ...
كل ...رعشة ..خوف ....صرخت ....وكل ...رعشة ....ضياع ....بعد صرخت ...
وكل ...احساس ...بالضيق ...والحرمان ....نادا ..ونادا ...بعالي الصوت ...
فقدتك..
فقدتك ..ياعز الناس ....وانا ..من لي ..في هالدنيا ..سواك ..ان طالت الغيبه
رحلت ..ومن بقى ..وياي..يحس بضحكتي ..وبكاي ...وحتى الجرح ...في بعدك ...
يغزيني ..واهلي به ....انا من ..لي...في هالدنيا ...سواك ..وان طالت الغيبه ...
تصدق؟؟...قد ماحنيت ....اشوفك ..في زوايا البيت ..واسولف ..معك ...عن ..حزني ..واحس ..ان انت ..تدري به ...

اهتزت .اوصالها .......من ...كثر ..عبراتها ..المكتومه .....
ومن مشاعرها الملكومه ...بفقد ...السند
و....اغلى الحبايب..
رفعت ...يدها ...تشد ...ام سلطان ...تبي تغوص...بحظنها ...وتهرب ..من الالآم ...
سمعت ام سلطان ..شهقاتها ....وضمتها اكثر...-...لا تخلين ...بنفستس ..شي!!..صيحي ...يامي ...وطلّعي ...الي بقلبتس!!...
نجلا بصوت ..مخنوق ..ونّت ...بحسرررررررره...مريرررررره....وموجوعه .....
نجلا...بهمس ..مكتوم ..ومجروح- ...آآآه...راح .....راح ...سعد....!!
ام سلطان- راح ...للذي ..ماتضيع ..ودائعه ...راح ..للرحيم .والرب الكريم !!راح ..يامي ..وترك الدنيا ..ووصخها!!..
انهارت ..نجلا اكثر....وشدت نفسها ...على صدر ام سلطان ...
وبصوت ...مقهور...ومغبون- وانا ؟؟؟انا ؟؟....ليتني ...رحت معه !!!...راح ..وخلاّني !!!...وآآه لمين ..خلاّني!!!!
ام سلطان ..يدها ..لمتها ..بحنان ...وسكون ...وبرحمه ...-...ليه ؟؟يانجلا؟؟واحنا يامي وين رحنا ؟؟والوليد؟؟؟
انشلت ..اوصالها ...وهزها ..المن جديد ...لطاريه ...
ماتبيه ....وماتبيه ..وماتبيه ...
فيه ..حب..بقلبها ....انكسر ....فيه ..جرح ...وتارك ...اعمق اثر..
ام سلطان- بسم الله عليتس الرحمن الرحيم ....اهدي ..يامي ..اهدي ....وارتاحي ....
جلست ..ام سلطان ...تقرى ..عليها ....وتنفث ...ونجلا ... ..تنتحب ..بأحضانها الرحوم ...
نجلا بعبره تهز شفايفها...ابعدت راسها ..تدور ..عيون ام سلطان..الحنون..-...م.ا....مالي..غيره...بهالدنيا!!!...كملت بصياح ....
ورفعت ..يدها توري ام سلطان ..مكان جرحها ...
نجلا-...شفتي هذا؟؟..انا ..انا ....انا ..سويته ....أشرت بيدها لصدرها ....وكملت ..بعبره تخنقها ..وحزن ..لونه اسود ...مرير..
نجلا-...انا ...هزت راسها وميّلته ...وكملت.....انا ...سويته ...كنت ابيه ..وابي اروح معه ....ماابي اعيش...مااااابي....وش حياتي ..بدونه ...وش حياتي بدونه ...رفعت يدها ..وغطت وجهها ...بحسره ....وونّت ...ومشاعرها تنوح....
وقف ...عند الباب ..الموارب .....يسمع ...لهيب...حرتها ....وحزنها ...
ويسمع صوتها ..الي ..وحشه ....حيل ..وحشه ...
ام سلطان- ..لآ ..يامي..لآ!!هذا حرام !!...تبين تغضبين ..ربتس!!..هالفعل ..مايفعله ..الاكافر!!!وانتِ..مؤمنه ...وتخافين من الله ....
فتحت يدها ..وشافت ..الرئفه ...بعيون ام سلطان ...
نجلا-...انا ..مخنووقه ....مخنوقه ....شفته ..بعيني ...شفته !!!..شهقت ....
نجلا- وليتني انعميت ...وماشفته !!.....وبلهفه...
نجلا-..لآ...وسمعته!!!...هزت راسها ....بسرعه ....سمعته ...يناديني ....ويضحك معي ....
..صاحت من جديد ...ورمت ..براسها ..بحضن ام سلطان ....
هدتها ..ام سلطان ...بصوت حاني ....
الوليد
تفآجئ ..لوجود ام سلطان ...لما سمعها ..تقرى ...على نجلا ...وتهاديها ....غمض عينه ..وتنهد ...بكتمه...
وارتياح ...ممزوج ....بالحسره ...وده يكون لها قريب...وده عنها ...يشيل الهم ...وده يداوي ..جروحن ...هو سببها ...
قرّب ...من الباب ...وعيونه ...مشتاقه ..لشوفها ....
انتبهت ...له ام سلطان ...وأشرت بيدها ....تبيه يدخل ....وجت ..بتبشر نجلا ....بوجوده ..وحظوره ..
رفع يده بسرعه ...وهز راسه ...وشاف الاستغراب ...بعيون..ام سلطان ...واختفى ...بسرعه قبل تنتبه ..معشوقته...
مشى ...لين جلس ...على ..كنب ...بنفس الجناح ...الي ..طلب وضعها فيه ...مد رجله ...وشال شماغه ...واسند ..ظهره ...وراسه ...ورفع عينه للسقف ....
مستحيل يقدر ...يخليها تغيب عن عينه ....طول ..البارح ..وهو يفكر ...كيف ..يستحمل ...غيابها ...
رفع يده ..ومسك جبينه .....وغمض عينه ....وكلام ..المنان يصدح ...ويهدي ..النفوس ..التعبانه ...
......................................
بفندق ...مداريم...بالرياض...
ام طلال-...كيف تلومني ؟؟بعد الي سمعت!!...الي صار ...ذبحني!!!...وهو الي خلاني ..اكره ...وجود الوليد بحياتي !!!...
طلال ..وعلامة ..الصدمه ...بملامحه- ...كل هذا ...!!...صار!!...وليه ؟؟ليه ..ماقلتيلنا؟؟
ام طلال- ..وليه تبيني ..اقول!!..وكيف اقول!!!كيف اكسر صورتي ..قدامكم!!؟؟؟كيف!!
طلال-...يمه ..هذا يمكن...يبرر..شي بسيط من كرهك للوليد!!لكن ..مايبرر..الكم ...الباقي ..من حقرانك له ...!!!يمه ..انتِ...ام!!..وشلون قدرتي ..تعطيني من حنانك ...وتحرمين ...اخوي ...وين الرحمه ..الي وهبك ربي اياها !!؟؟
ام طلال..دمعت عينها ...-...طول عمري اشوف صورة محمد في الوليد !!نفس ..جبروته ..ونفس ..ثقته ..وعليائه!!..ونفس العيون ...!!بس!!يوم شفته امس ..كان شخص ثاني !!..الي شفته ...شيّن...يفرق..عن محمد !!وعن ..غروره ..!!وعنجهيته!!الي تمنيت تنكسر!!!!ويوم انكسرت ...انكسرت ..بقطعه مني!!!!
طلال ..بهدووء-..وبعد كل هذا ؟؟ناويه تبعدين؟؟؟اخوي ..يمر ...بأزمه ...وياليت بيدي شي ..واسويه !!وانتي ؟؟امه ..الي بيدك...اشياء...كثيييييييييييييير....بتروحين!!!!
سكت يستنى ...تعليقها ....
.................................................. ..............................
بجناح نجلا بالمستشفى ..
طلعت ام سلطان ..للوليد...
بعد ماسكرت الباب ..على ..نجلا ...وتركتها ..مستكينه ..ونايمه ...
انتبه الوليد لصوت ..الباب ...وابعد يده ..عن عينه ...
واستقعد ...وعيونه مليانه ..اسئله...
ام سلطان ...قربت منه ..وجلست جنبه ...
ام سلطان- ..ليه ؟؟ماقلتلي ؟؟!!ليه ماعلمتني ..وش صار؟؟
ناظرها الوليد..-...مابي اشغلك ..يالغاليه !!!..
قاطعته ام سلطان- افا ..عليك ...يالوليد...هالسالفه ...ماتنتخبى!!..قليبي..حاسس ...من شفتك ..وانا داريه ..ان نجلا ..صار لها شي!!!قول لي ؟؟كيف ...تركوها ..لحالها ؟؟
الوليد..ابعد عينه ...وبهدوووء- ..نجلا كانت معي!!!...رجع وناظر عينها المصدومه ...
الوليد- كنا طالعين من المستشفى ...وبجيبها للبيت ...!!..وقفت ..عند محطه ...ونزلت ...وماوعيت الا ماريتا ..تأشر لي ..فتحت الباب ..وشفتها ....شفتها جارحه نفسها .....قال ..كلمته الاخيره ...بغبنه ...مغلفه ...بقهر مكبوت ..
سكت ...شوي ...ووخر عينه ...
الوليد-...نجلا.....تردد....وقطع كلامه ....صوت ..نغمة جواله ...
الوليد- هلا احمد ..وصلتوا؟؟
احمد- ايه ...تونا داخلين ....اي دور انتوا ...؟؟
الوليد- الدور الثالث ...جناح رقم ..544
احمد- يلا دقايق..ونكون عندكم...
الوليد- حياكم....
سكر والوليد والتفت لأم سلطان ...
الوليد- ..هاذولا ..جيران ...نجلا ...
ام سلطان – والله فيهم الخير ...مرت ابوها ..ماجت؟؟تطمن عليها ....!!!والاغراب ...جو ...!!لكن الواحد وش يقول ؟؟؟...الا الله يجزاهم ..بالخير ...!!!
قام الوليد ...وخذى ..شماغه ..وعصاه ...
الوليد- ..انا ..بطلع ..هم على وصول ....
ام سلطان- ...وين ؟؟بتطلع من المستشفى؟؟
الوليد- لآلآ...بطلع اقابلهم ...ثم ..اروح للدكتور ...!!
ام سلطان- رح الله يحفظك ..من كل شر ...ولاتنسى ..تطمني ..وانا امك !!..
الوليد- ..ابشري...ابشري.....
ترك الجناح ...
.................................................. ..........
بغرفتها ..كاعاده ....
جالسه ..تدردش عالمسن ...والكون ..كله .موهامها ...سمعت ..دق عالباب ....
الجوهره- اوووووووووف!!!!!مين!!!!..ماني فاتحه ...!!..روز....!!انزلي تحت!!!
سمعت ..صوت ..غير ..صوت روز..
راكان- ..افتحي الباب ...انا ..مب روز!!!!!
انتفضت ..وبسرعه ..سكرت الاب توب ...وفتحت الباب ...بأحلى ابتسامه ..
الجوهره ..بخوف...يغلبه ...المكر- ..هلا ..عمو راكان ...!!غريبه !!؟؟بسرعه وحشتك ؟؟اجل !!
ناظرها راكان ...وبهدوء..مشى بيدخل-...وش ظنّك؟؟؟ليه ..جاي!!؟؟
هزت كتوفها ..وهي تبعد ..عشان يدخل -..مدري...؟؟!!يمكن ..تبي نطلع !!زي دايم !!
دخل راكان ...والتفت لها ..وهو يناظرها بتركيز ..-..لآ؟؟...سكري الباب...وتعالي اجلسي!!
الجوهره عضت شفايفها ...- ..طب ليه الجديه ..ياعمو ...!!وش الموضوع؟؟
راكان..جلس...مقابلها- انت ..علميني ...وش الموضوع؟؟؟!!!وليه ..قلتي ..ان ساره تقول ..لو خلت الدنيا من الرجاجيل ...مآخذ عمك!!!...
ارتبكت ..وتغيرت .ملامحها
الجوهره-...انا.....طب..هي قالت!!!
راكان ..قاطعها- الجوهره!!!عن ..الكذب....البنت ..ماقالت!!!
الجوهره ..بتسرع خبيث- ليه هو انت ..تكلمها؟؟؟!!!
صرخ راكان بوجهها- ..انتي انهبلتي!!!..؟؟؟ليه؟؟هي سايبه!!...
الجوهره..بسرعه ..وخوف..اول مره عمها يصرخ عليها - ..طب وش ادراني ...؟؟انت ..تتهمني بالكذب ..!!!كيف تبيني ..اتصرف!!!اسكت !!
راكان حاول يهدي نفسه -...الجوهره..مابيك تسكتين !!الا بالعكس ابيك ..تقولين الصدق!!من دون ماتلفين وتدورين!!!
الجوهره ..عضت شفايفها وهي مدركه ان عمها .مارح يخليها لين ..يقتنع ..بالي تقول ..وشكله متأكد ...ابعدت وجهها ....وبخبث...متمثل فيها ..رجفت ...تدمع..
الجوهره-...كيف تلومني ؟؟وانا احس..ان ..فيه وحده ..بتاخذك مني ؟؟وتنسيك ...الجوهره ..بنت اخوك؟؟!!!
على قد ماكان راكان معصب ..الا انه هدى نفسه ..ورقت ملامحه ..شوي ...
راكان بهدووء- هذا الي خلاك ..تكذبين؟؟...
ماردت الجوهره ...وظلت ساكته ...
راكان ..ناظرها بحنيه ...تفوق الوصف ..وكلمها بحزم ..-...مهما كان السبب...مايبرر..كذبك ..على البنت !!ليه..ماكلمتيني؟؟ليه ..ماعلمتيني ..وش منه تخافين !!
الجوهره..التفتت له ..بعين دامعه-..يعني ..بتعطيني وجه ؟؟؟؟اذا .تزوجت؟؟
راكان ابيتسم ..بحلاوه- وانا اقدر ...اتغير عليك ياعين عمك!!؟؟..بس طريقتك ..ياحبيّبتي غلط!!..
سكتت الجوهره ...وهزت كتوفها ...
راكان- يعني ..خالتك ..هالكلام ماقلته ؟؟؟...ردي ياالجوهره ...وهالمره ...لا تغبين علي شي؟؟!!
الجوهره- هي اصلا ماتبي تتزوج احد ..وهالكلام قالته ...في كثير غيرك...يعني حتى لو قلتلها ..اكيد..بتقوله فيك؟؟!!
تنهد راكان ..بشويش....وبهدوء- يعني ماقالته ..ووجهته لي انا!!
ماردت الجوهره ...
راكان فهم .سكوتها....وبهدووء حازم- ..يالجوهره ...انتِ..مو طفله ..!!...او ...صغيره ...عشان تفكرين هالتفكير ...او تتصرفين هالتصرف ...!!..
الجوهره- ..ياعمي انت ..ماتدري ..وش انت بالنسبه لي !!!..
رفع عينه ..وناظرها ...
راكان- ...وانتِ بعد ..ماتعرفين ..وش مكانتك ..عندي!!..والظاهر انكِ...مرخصتني!!!..وماتعرفين ..منهو عمكِ راكان!!
الجوهره مسحت دمعه ...طارفه-..تكفى ياعمي ..سامحني!!...والله اني ..مارخصتكِ...بس!!!
بس...ان تزوجت ..خالتي...بتنساني!!
ضحك ...راكان ..وبمكر- ليه ؟؟لهالدرجه ..هي ..طيّر العقل!!!
رفعت الجوهره حواجبها ...وبنرفزه.- عاديه!!؟؟جداأ...عاديه ...
سمعت ضحكته الرنانه ....
راكان- ..يلا طيب..جهزي نفسكِ..بعشيكِ ..برى!!!اليوم!!..هااه وش رايكِ؟؟
ابتسمت ...بفرح صادق ...
الجوهره- ..وش بيكون رايي ...؟؟اكيد موافقه!!...
قام راكان بيطلع ....- خلاص ..انا بروح مشوار ...وان رجعت ..كوني جاهزه!!!
.................................................. .......
بعد ..مُضيّ....
ثلاثة ...شهور...
اليوم ...مثل كل يوم ..ماعاد تفرق..مرور الايام ....
نفس الوجيه ....ونفس ...الحزن ....المحمل ...بالكره الدفين ...
الوليد....
رفض...سفر نجلا ....وابتعادها ....ايّاً...كانت الاسباب ....وخصوصا ...ابتعادها ..مع اشخاص...
كان النبذ...اكبر نصيب..خذاه منهم ...ابتعد ..عن حياتها ....ولكن ...حولها وحواليها ....
اصبح ..ذكرى ..اليمه ....لابد تنمحي....واصبح يعيش...لأجل راحة ...قلبن يكرهه.....
ام طلال...
ماكانت مستغربه ...الي صار ..بس....صحوتها ..جت متأخره ...
وفيه منهو ..حل ..مكانها ....ولاقى ...القبول ....بقلب الوليد ...
وندمها ...تحول ..لأصرار...ترجع ....شعور ..مانوجد ..من اساس ...
طلال
كان العضيد ...والسند ...الي ..ينشد به الظهر ...
وكان ..نعم الاخ...الاصيل ....
النادر وجوده ...في مثل هالايام ...
ام سلطان
الام الحنون ..والقلب ..الرحوم...
والصدر الكتوم...
كانت ....العين الساهره ....لنجلا ...
واليد الحانيه ....والبلسم الشافي ...
لجراحها ...
الاليمه....
رانيا وخالد
الامل ..فيهم ..زرع ..نور صعب ..يغطيه ...ظلام الليل ....

اليوم ...نجلا ..وام سلطان ...
زاروا...الدكتوره ...الي ..نصح الدكتور...الوليد ...فيها ..لنجلا ...
وهم ابتدوا معها ..من ..طلعت نجلا من المستشفى ...
\
\\
بغرفة...الكشف...


دكتوره منى-...هااه ...اليوم ..عاد ...طعم الفرح ...غير!!..ولا ؟؟يا نجلا؟؟
نجلا ساهيه ...بعالم ..ثاني ...
ام سلطان بفرح-..الا اكيد !!...الله يجعل ايامها ..وايمتس ..كلها فرح يادكتوره ..!!والله انتس ماقصرتي معنا !!
ابتسمت دكتوره منى-..هذا واجبي ياخاله ..وبعدين نجلا ..بصراحه ..احس انها ..مثل اختي ..!!..وهاالفتره...تعلقت فيها بصراحه !!!
التفتت نجلا ...وببسمه حزينه-..تسلمين ...يادكتوره...
دكتوره منى- افا؟؟مو قلنا الخوات ..مابينهم القاب!!!
نجلا-..تسلمين يامنى ...ناظرت ..ام سلطان ..ومنى ...
نجلا..بفرح كئيب- والله من غيركم...مدري ..وش حياتي ..بتكون!!
ام سلطان بفرح صادق ..-...والله انتس...غاليتن ...علي ...يامي ...وحتى ..الو...سكتت ام سلطان بسرعه ...وتداركت ...كلامها ...
ابتسمت نجلا بهزء...ماعاد جابو طاريه ....يحسبونها ..نست!!..
يظنون..انها ..نست ..
شكه الاسود ..ودوره ..بحياتها ....
ولا نست ...وعوده ...الكاذبه ...
نجلا ..غيرت الموضوع- خالتي ..مو قلتي ..بتوديني ..لنصوري؟؟
ام سلطان- ايه ..ان شاء الله ...بس الظهر انهم ...مسافرين !!!عشان كيذى ..بنرجع...البيت!!
رفعت نجلا عينها ...- أي بيت؟؟
ام سلطان- بيتس!!..يامي ..
قاطعتها نجلا ...بهدووء-...بيتي ..هو البيت الي تربيت فيه ..انا وسعد!!وغيره لأ....!!!
التفتت ام سلطان لدكتوره منى ..
سمعت ام سلطان نغمة جوالها ...ورفعة ..تكلم ..
ام سلطان- الو؟؟
الوليد..- سلام ..يالغاليه؟؟
ام سلطان- وعليكم السلام ...ناظرت نجلا ...والدكتوره منى ...
واستأذنت ..
دكتوره منى- يانجلا ..مو حكينا بذا الموضوع ؟؟وقلنا ...انا رمينا ..الي راح ورى ظهرنا !!
نجلا بهدووء-..مارميت شي ورى ظهري!!!!؟؟كل شي..قدامي وعايش معي!!!..
دكتوره منى- بس ..انتي ..بهالتصرف ...تستغنين عن ..الكل !!..وعشان ايش!!..؟؟
نجلا ..رمشت عينها ...والتفتت لنور الشمس-...قصدك ..خالتي ..؟؟والبنات!!...صدقيني ..ماراح يكون لي غناة عنهم!!بس ابيهم يخلوني...على راحتي!!.بعدين وش يربطني ..؟؟؟هزت راسها ....وكملت.....وش يربطني ببيت ..الوليد!!!!!..قالتها .وهي تشد على حروف اسمه ...
دكتوره منى- ..نجلا حبيبتي ...هذا بيت رجلكِ..وبيتكِ..ولابد بترجعين له !!
نجلا انتفضت ...وبكره مرسوم بعينها ..وملحوظ بلهجتها ...-....قصدك من كان رجلي!!!....
دكتوره منى- ...ليه ؟؟يانجلا ...احنا ..تكلمنا كثير ...وكنتي ..موافقه ...!!
نجلا رجعت ناظرتها ...-...انتوا الي تكلمتوا ...مو انا !!ولا انا الي قررت ..انتوا!!!انا فيه منهو بحاجتي الحين ...ومالي الاهو!!..
دكتوره منى- ...ارتاحي الحين ....والتفكير بالمستقبل يمدي عليه !!
ضحكت نجلا ..بغرابه ..-..اي مستقبل؟؟انا ماعاد لي..مستقبل!!..انا انتهيت!!..وحياتي ..ماعاد لها طعم او لون!!!
دكتوره منى- كأن وجودي طول الفتره الي راحت ...مأثرت ..ولا كان لها لزمه!!...
نجلا- لا يامنى ...لاتقولين ..كيذا ...ولا تحسبين ..اني مجنونه ..او ..ماعد فيني عقل !!..انا عارفه ..ان وفاة سعد .مكتوب ومقدّر !!...لكن ليش..تصرون ان حياتي مع ...؟؟.....ترددت ..ولا نطقت اسمه....
كملت..بأصرار- معه...مكتوب بعد!!!...ليه ..ماتتقبلون اني ...خلاص ..اخترت ..طريقي ...وطريقي..مو معه!!!...
دكتوره منى راقبتها ..وهي تتكلم ...وشافت ..ان ..حزنها اعمق مما كانت تتصور -..نجلا!!اتركي الامور تاخذ مجراها ...
سكتت نجلا والتفتت ...عينها ...بعيد ...عن ...الواقع ...-...طول..عمري تاركه الامور تاخذ مجراها ...!!لكن الحين ...!!...جا اليوم الي يكون لي فيه ..دور لرسم حياتي ...زي ماابي!!..
هزت راسها بأصرار...
نجلا- والي ابيه .....رفعت يدها ..تزيح ..خصل ..من شعرها ..الي لامته ...ومع ذلك مصر ..ينزل...
وكملت
نجلا- الي ابيه ..هو ..اني اعيش..حياتي ..بسلام!!
دكتوره منى- والسلام ...يعني ..بتلاقينه ...بالابتعاد ....عن الاشخاص ..الي يحبونكِ!!!
ضحكت بصوت عالي ..ممزوج ..بحزن ...اسود- يحبوني؟؟؟!!...ارتجفت شفايفها ....
نجلا- الوحيد الي حبني ..توفى الله يرحمه !!!!..الوحيد الي ..عنيت له ..راح!!..ومافيه شخص..يسوى ضفره ..عشان ..اضحي ..وانسى ...كل جروحي ....!!!...
جت دكتوره منى بتتكلم ...وقاطعتها نجلا
نجلا- شوفي ؟؟حتى انتِ,,جابكِ لي ..عشان ..تنسيني!!!..
دكتوره منى بسرعه- ...لا يانجلا ...انا ..ما جيت ..الا لأنك ..كنتي بحاجه لأحد...معكِ...يتفهمكِ...ويسمع منكِ...غير الي تعرفين!!وبعدين !!هذا دليل...على ان زوجكِ...مازال ..متمسك فيكِ...وصبر ..معكِ..!!
نجلا قطعت الكلام ورفعت يدها- ..منى لاتحاولين!!!..انا عارفه انكِ في ..عقلكِ تقولين ..اني ..ماتغيرت!!
لكن ارجع واقولكِ.....
انا بعد ..سعد ..ضعت ...ونسيت ...في غمرة ..حرّتيّ...نفسي!!..تدرين وش الي قاهرني!!!..قالتها بعبره ...ورفعت معصم يدها ....واشرت على اثر الجرح ...الي ..تسببت فيه لنفسها ...
نجلا بحرّه-...الي قاهرني!!اني اكتشفت الى أي مدى ..كنت ضعيفه !!!...واني كنت بغمضة عين ...بغضب ربي ...!!
دكتوره منى- نجلا ..انتي كنتِ ..مو في وعيكِ..!!!...وكنتِ منهاره!!!
نجلا بعصبيه ...حركت راسها ..ويدها- وهذا الي ابيكم توصولون له!!!اني كنت ..منهاره ..!!!وان سبب هالانهيار ..الكريه!!...هو!!!...كنت ابي اهرب ..من حياتي ...عشان ...ماشوفه ....ولا اعيش..معه !!!
ليه ماتبون تفهمون؟؟اني خلاص!!..ابي اعيش!!!..ابي اعيش...ناظرت ..منى ....برجى ...وكملت ...
وكيف ..تبيني ..ارمي الي صار وراى ..وهذا ..الي تتكلمون عنه!!! يمثل ..كل شي..صار...!!!
جت ..دكتوره نى تتكلم ..وقاطعتها نجلا ..بهدووء
نجلا- ...رجاء ..يامنى ...الكلام الي عندي ..قلته ...!!...وحياتي الخاصه ...ملكي انا!!!
قالت كلمتها الاخيره..ولفت راسها ....
دكتوره منى ..- والله ..يانجلا ..انا خلاص..مقدر اضغط عليكِ ...انتِ ..الحين ..واعيه ..لكل قرار راح تتخذينه ..بس نصيحتي لك ..ماتتسرعين !!!....وقفت ..
وكملت-..يلا عاد ..انا اكره ..اودع احد عزيز ...خليني اشوفكِ؟؟
نجلا ..ابتسمت- ..اشوفكِ ..بس مو هينا ؟؟؟بصراحه ..هالمكان ...هو الي ابي ..اودّعه !!..
رفعت منى راسها ..وعينها ...تشمل ..غرفة نجلا بالجناح- الغرفه ..هذي ..راح يكون لها ..ذكريات عندي !!!فيها تعرفت عليكِ ؟؟
نجلا ..بهدووء- يووه ..اجل انا اكرهها ....حركت كتوفها ...
نجلا- تعالي زوريني ..!!وشوفي ...نصوري!!.
اليوم ...نجلا ..وام سلطان ...
زاروا...الدكتوره ...الي ..نصح الدكتور...الوليد ...فيها ..لنجلا ...
وهم ابتدوا معها ..من ..طلعت نجلا من المستشفى ...
\
\\

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:07 PM
بغرفة...الكشف...


دكتوره منى-...هااه ...اليوم ..عاد ...طعم الفرح ...غير!!..ولا ؟؟يا نجلا؟؟
نجلا ساهيه ...بعالم ..ثاني ...
ام سلطان بفرح-..الا اكيد !!...الله يجعل ايامها ..وايمتس ..كلها فرح يادكتوره ..!!والله انتس ماقصرتي معنا !!
ابتسمت دكتوره منى-..هذا واجبي ياخاله ..وبعدين نجلا ..بصراحه ..احس انها ..مثل اختي ..!!..وهاالفتره...تعلقت فيها بصراحه !!!
التفتت نجلا ...وببسمه حزينه-..تسلمين ...يادكتوره...
دكتوره منى- افا؟؟مو قلنا الخوات ..مابينهم القاب!!!
نجلا-..تسلمين يامنى ...ناظرت ..ام سلطان ..ومنى ...
نجلا..بفرح كئيب- والله من غيركم...مدري ..وش حياتي ..بتكون!!
ام سلطان بفرح صادق ..-...والله انتس...غاليتن ...علي ...يامي ...وحتى ..الو...سكتت ام سلطان بسرعه ...وتداركت ...كلامها ...
ابتسمت نجلا بهزء...ماعاد جابو طاريه ....يحسبونها ..نست!!..
يظنون..انها ..نست ..
شكه الاسود ..ودوره ..بحياتها ....
ولا نست ...وعوده ...الكاذبه ...
نجلا ..غيرت الموضوع- خالتي ..مو قلتي ..بتوديني ..لنصوري؟؟
ام سلطان- ايه ..ان شاء الله ...بس الظهر انهم ...مسافرين !!!عشان كيذى ..بنرجع...البيت!!
رفعت نجلا عينها ...- أي بيت؟؟
ام سلطان- بيتس!!..يامي ..
قاطعتها نجلا ...بهدووء-...بيتي ..هو البيت الي تربيت فيه ..انا وسعد!!وغيره لأ....!!!
التفتت ام سلطان لدكتوره منى ..
سمعت ام سلطان نغمة جوالها ...ورفعة ..تكلم ..
ام سلطان- الو؟؟
الوليد..بهدووء- سلام ..يالغاليه؟؟
ام سلطان- وعليكم السلام ...ناظرت نجلا ...والدكتوره منى ...
واستأذنت ..
دكتوره منى- يانجلا ..مو حكينا بذا الموضوع ؟؟وقلنا ...انا رمينا ..الي راح ورى ظهرنا !!
نجلا بهدووء-..مارميت شي ورى ظهري!!!!؟؟كل شي..قدامي وعايش معي!!!..
دكتوره منى- بس ..انتي ..بهالتصرف ...تستغنين عن ..الكل !!..وعشان ايش!!..؟؟
نجلا ..رمشت عينها ...والتفتت لنور الشمس-...قصدك ..خالتي ..؟؟والبنات!!...صدقيني ..ماراح يكون لي غناة عنهم!!بس ابيهم يخلوني...على راحتي!!.بعدين وش يربطني ..؟؟؟هزت راسها ....وكملت.....وش يربطني ببيت ..الوليد!!!!!..قالتها .وهي تشد على حروف اسمه ...
دكتوره منى- ..نجلا حبيبتي ...هذا بيت رجلكِ..وبيتكِ..ولابد بترجعين له !!
نجلا انتفضت ...وبكره مرسوم بعينها ..وملحوظ بلهجتها ...-....قصدك من كان رجلي!!!....
دكتوره منى- ...ليه ؟؟يانجلا ...احنا ..تكلمنا كثير ...وكنتي ..موافقه ...!!
نجلا رجعت ناظرتها ...-...انتوا الي تكلمتوا ...مو انا !!ولا انا الي قررت ..انتوا!!!انا فيه منهو بحاجتي الحين ...ومالي الاهو!!..
دكتوره منى- ...ارتاحي الحين ....والتفكير بالمستقبل يمدي عليه !!
ضحكت نجلا ..بغرابه ..-..اي مستقبل؟؟انا ماعاد لي..مستقبل!!..انا انتهيت!!..وحياتي ..ماعاد لها طعم او لون!!!
دكتوره منى- كأن وجودي طول الفتره الي راحت ...مأثرت ..ولا كان لها لزمه!!...
نجلا- لا يامنى ...لاتقولين ..كيذا ...ولا تحسبين ..اني مجنونه ..او ..ماعد فيني عقل !!..انا عارفه ..ان وفاة سعد .مكتوب ومقدّر !!...لكن ليش..تصرون ان حياتي مع ...؟؟.....ترددت ..ولا نطقت اسمه....
كملت..بأصرار- معه...مكتوب بعد!!!...ليه ..ماتتقبلون اني ...خلاص ..اخترت ..طريقي ...وطريقي..مو معه!!!...
دكتوره منى راقبتها ..وهي تتكلم ...وشافت ..ان ..حزنها اعمق مما كانت تتصور -..نجلا!!اتركي الامور تاخذ مجراها ...
سكتت نجلا والتفتت ...عينها ...بعيد ...عن ...الواقع ...-...طول..عمري تاركه الامور تاخذ مجراها ...!!لكن الحين ...!!...جا اليوم الي يكون لي فيه ..دور لرسم حياتي ...زي ماابي!!..
هزت راسها بأصرار...
نجلا- والي ابيه .....رفعت يدها ..تزيح ..خصل ..من شعرها ..الي لامته ...ومع ذلك مصر ..ينزل...
وكملت
نجلا- الي ابيه ..هو ..اني اعيش..حياتي ..بسلام!!
دكتوره منى- والسلام ...يعني ..بتلاقينه ...بالابتعاد ....عن الاشخاص ..الي يحبونكِ!!!
ضحكت بصوت عالي ..ممزوج ..بحزن ...اسود- يحبوني؟؟؟!!...ارتجفت شفايفها ....
نجلا- الوحيد الي حبني ..توفى الله يرحمه !!!!..الوحيد الي ..عنيت له ..راح!!..ومافيه شخص..يسوى ضفره ..عشان ..اضحي ..وانسى ...كل جروحي ....!!!...
جت دكتوره منى بتتكلم ...وقاطعتها نجلا
نجلا- شوفي ؟؟حتى انتِ,,جابكِ لي ..عشان ..تنسيني!!!..
دكتوره منى بسرعه- ...لا يانجلا ...انا ..ما جيت ..الا لأنك ..كنتي بحاجه لأحد...معكِ...يتفهمكِ...ويسمع منكِ...غير الي تعرفين!!وبعدين !!هذا دليل...على ان زوجكِ...مازال ..متمسك فيكِ...وصبر ..معكِ..!!
نجلا قطعت الكلام ورفعت يدها- ..منى لاتحاولين!!!..انا عارفه انكِ في ..عقلكِ تقولين ..اني ..ماتغيرت!!
لكن ارجع واقولكِ.....
انا بعد ..سعد ..ضعت ...ونسيت ...في غمرة ..حرّتيّ...نفسي!!..تدرين وش الي قاهرني!!!..قالتها بعبره ...ورفعت معصم يدها ....واشرت على اثر الجرح ...الي ..تسببت فيه لنفسها ...
نجلا بحرّه-...الي قاهرني!!اني اكتشفت الى أي مدى ..كنت ضعيفه !!!...واني كنت بغمضة عين ...بغضب ربي ...!!
دكتوره منى- نجلا ..انتي كنتِ ..مو في وعيكِ..!!!...وكنتِ منهاره!!!
نجلا بعصبيه ...حركت راسها ..ويدها- وهذا الي ابيكم توصولون له!!!اني كنت ..منهاره ..!!!وان سبب هالانهيار ..الكريه!!...هو!!!...كنت ابي اهرب ..من حياتي ...عشان ...ماشوفه ....ولا اعيش..معه !!!
ليه ماتبون تفهمون؟؟اني خلاص!!..ابي اعيش!!!..ابي اعيش...ناظرت ..منى ....برجى ...وكملت ...
وكيف ..تبيني ..ارمي الي صار وراى ..وهذا ..الي تتكلمون عنه!!! يمثل ..كل شي..صار...!!!
جت ..دكتوره نى تتكلم ..وقاطعتها نجلا ..بهدووء
نجلا- ...رجاء ..يامنى ...الكلام الي عندي ..قلته ...!!...وحياتي الخاصه ...ملكي انا!!!
قالت كلمتها الاخيره..ولفت راسها ....
دكتوره منى ..- والله ..يانجلا ..انا خلاص..مقدر اضغط عليكِ ...انتِ ..الحين ..واعيه ..لكل قرار راح تتخذينه ..بس نصيحتي لك ..ماتتسرعين !!!....وقفت ..
وكملت-..يلا عاد ..انا اكره ..اودع احد عزيز ...خليني اشوفكِ؟؟
نجلا ..ابتسمت- ..اشوفكِ ..بس مو هينا ؟؟؟بصراحه ..هالمكان ...هو الي ابي ..اودّعه !!..
رفعت منى راسها ..وعينها ...تشمل ..غرفة نجلا بالجناح- الغرفه ..هذي ..راح يكون لها ..ذكريات عندي !!!فيها تعرفت عليكِ ؟؟
نجلا ..بهدووء- يووه ..اجل انا اكرهها ....حركت كتوفها ...
نجلا- تعالي زوريني ..!!وشوفي ...نصوري!!...
دكتوره منى- وين يبتكم يانجلا؟؟
قطبت حواجبها ...
نجلا- بيتنا ..بحي ...الروضه!!..
دكتوره منى- ...بصراحه من كثر ماحكيتي عن نصوري ....ودي اشوفه!!!
ابتسمت نجلا بحلاوه-..نصوري ...؟؟..الحين ..هو عمري ...وحشني ...مره وحشني!!!اكيد غاده ...درت عن وضعي ...وفضلت ..تبتعد ...عن المجنونه!!!
دكتوره منى- لا تقولين كيذى؟؟نجلا احياناً...احسكِ....تنظرين ..للدنيا نظره سوداويه !!!وهذا غلط!!!الانسان ..تكثر مصائبه ...عشان يقوى !!!مو يضعف!!!
التفتت لها نجلا- ومن قالك اني احس بضعف!!!؟؟من كثر ماني حاسه ..اني ..تشربت ..الحزن!!!..وعيوني جفت من الدموع!!!احس من قوتي قلبت جماد ..مايحس!!ولايشعر!!!..بقوتي!!راح اقدر ابتعد عن ماضييّ..الكريه...!!

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:07 PM
بنفس المكان ....ولكن ..برا ...وبعيد عن ..السامعين ...
ام سلطان- ...ايه ..يابوي !!تقول وديني بيتنا!!!بس انا ارسلت السواق كم مره ..محدن في البيت !!!
الوليد ماسك ..جواله بيده-..مب فيه يالغاليه ..انا مكلمن ...نسيبهم ...مسافرين ..للمجمعه ...عند اهلهم ...!!
ام سلطان- ومرت ابوها الله يهديها ...ليه العناد ؟؟؟كان خلت البنت تشوف اخوها !!!
الوليد- نجلا ..مرت بمرحله ...افضل بعد نصوري عنها !!!...ماودي يشوفها منهاره !!!...ودي ..تشوفه وهي ...مثل اول!!!طيب؟؟الحين ارجعوا البيت ...!!..وسالفة ..روحتها ..لبيت ابوها ..لاحقين عليها !!
ام سلطان متردده ..ودها تتكلم بالي شاغلها ...-..الوليد؟؟..
الوليد- سمي!!فيه شي!!غير ..الي قلتيلي!!
ام سلطان- يامك..ليه ...مانخلص...من ..غيابك ...الي طول ...عايشن معنا ولا انت بمعنا!!!...نجلا ..الحين احسن من اول ...وحالكم ..ذا ..لا يستمر !!...
الوليد ..سمع كل كلمه قالتها ...وهو ..اصلاً..تعب ...تعب ..من ...غيابه ..عن حياتها ....وماله أي فضل ...لرجوع ...نفسيتها وتحسنها ...
الفضل .لله...ثم.....للغاليه ..وخواته ...اما هو ؟؟اكتفى ...بالصمت ...والغياب...
الوليد- ...يكون خير ان شاء الله ....!!
ام سلطان- يعني ..الليله بتتعشى ..معنا؟؟؟
غمض عينه ...وده!!..يكون ..بجنبها ...وده ...تضحك له ..مثل ززماتضحك لخواته ..وده تكلمه ..وتناجيه ...مثل ...ماتكلم ...الكل ...الا هو ....
هو؟؟...يسمع بس...وينصت!!...هو...موجود...
بس ..في الظلام ....
الوليد- اشوف ..ان قدرت ...وراي ..كم شغله ..واخاف اتاخر !!
ام سلطان ..فهمت ..تردده ..-...خلاص اجل ..وانا امك ..ان قدرت ...تعال ...!!..احنا ..بروح البيت ...!!
الوليد- بحفظ الرحمن ...توصولون بالسلامه !!
سكر ..ورفع يده لذقنه ...يفكر ...رجع بكرسيه ...ومد يده ..وسحب ..درج ..بمكتبه .....
مد يده ..للكوب ...ورفعه ...دار فيه بين ايديه ....حافظه ...عنده ...وجا اليوم الي ..يعطيها اياه ...
مايدري ...كيف بتكون ..ردة فعلها ....ولايدري...كيف بتكون ..ردة فعله ..هو ..لما ..يشوف عيونها ...
ولما ..تكون قدامه ...يدري ..الكره ..بيواجه ...بس..
هل يقدر ...يتحمل؟؟..
.................................................. .......................
الساعه ...4 العصر ...
قصر .الجد...
بالصاله ....ساره- ...يمه انتهينا ...من هالموضوع!!...معاد ابي ..اتكلم فيه !!!
امي نوره- ...يابنتي ...والله اني اهرجتس ..من حرتي !!!..منتس!!!..الرجال ..ورفضتيه!!ودراستس ..ليه ...سحبتي اوراقتس!!
حنان- ..ساره ..استعجلتي ...مره استعجلتي!!!...
حصه-...مهبوله !!!تحسب ..ان الدنيا ..تسناها ...!!..وتأكدي ..بعد ..راكان ..مافيه ..احدن صاحي ...بيتقدم لكِ!!!!!
تنرفزت ساره ..من تذكيرهم لها ...بالموضوع ...كل يوم ..
ساره- ..الحين ..انتوا ليه ..مشغلين انفسكم ..فيني !!..عندكم حنان!!!زوجوها !!!خلوا همتكم عليها !!!ودراستي ..انا حره !!مابي اكمل ...!!!اصلا انا لقيت نفسي بالتصميم ...مو بالدراسه!!!
حنان- مكان ذا كلامك قبل ..ياساره!!
التفتت لها ساره ...وابعدت ..شعرها ...ورا اذنها ...
ساره- ...قلتيها ؟؟كان!!!يعني ..قبل !!!اول تحول!!!..ورجاءً طاري ...راكان لاعاد...تجيبونه ...!!ممكن!!!
حنان تنهدت ..حنان- ..والله يمه ..انا قايلته لكم ...خلوه يدحدر ..ويخطبني !!!التفتت..لحصه ...
حنان- حصيصه ؟؟...هو عم ..بنتك ..تمونين عليه ...بلالله ..قوليله ...بنعطيك ..حنان ..عطيتن ..مابعدها جزيه !!!...هههههه...وخلاص ..تنحل المساله ...ساره ,...ماتعرس ..زي ماتبي ..والمعرس ..القطه ..مايضيع ..!!!
امي نوره- ...والله اني ..استغرب !!هالناس ..قبل يخطبون ..ساره ..وانتِ ..كنهم ..مايشوفونتس!!!!
شهقت حنان معترضه- ..وش الاهانه ..يمه ؟؟كل ذا الزين ..ومايشوفونه!!!!...هم ..خطاطيب سوير ..ياحبي لهم ....يجوني ...خواتهم ..ولا امهاتهم ..قبل ..بس اردهم ...ضعيفين ...وتاليتها ..ينصون ساره ...هه...شين ..من ريحتي!!!!
خذت ساره الخداديه ..وحذفتها ...لحنان ...
ساره- تستخفين دمك!!؟؟؟
حنان...حركت يدها- ..ياختي اعرسي ؟؟؟قطعتي رزقي ..؟؟يمكن لا ذلفتي ...يجي نصيبي!!!
ساره ...بضحك- لو ربي كاتب ..انك ..تعرسين ...بتعرسين!!!لا تستعجلين على رزقك!!!
حصه- ...يمه ..منتي ..بحاجه هالسنه ؟؟
امي نوره- ..ناويه ان شاء الله ...هالسنه!!بس الله يقدرني!!
حنان-...متى ..بنروح ...اليوم ؟؟؟مانبي نتأخر !!!وحشوني ...الجماعه!!!
حصه تدور جوالها ....-...يوووه ...ذكرتيني الله ..يذكركِ ..بالشهاده ....ماقلت للجوهره ...عن ..جمعتنا!!!
قطبت حنان بتكشير -...خليها يمكن ..مشغوله !!!بعدين مب جمعه ..ذي احنا بنروح نسير ..!!!خواني وحريمهم مب جاييين!!
حصه- ..طيب ..خلها تجي ..توسع صدرها ....!!!...
امي نوره- ..ايه يمي دقي عليها ..والله انها ...صايرتن ..قاطعه!!!...لاعاد تجي ..ولا تحضر ...عزايمنا !!!مري وش صاير لها؟؟؟
حصه وهي ..تدق رقم الجوهره- ..لاهيه يمه ...هم بعد عندهم ..عزايمهم ..وجمعاتهم!!!...
..............................................
بقصر الوليد
رنا ..بحمام السباحه..تنادي- ..سمر!!!!!!؟؟؟؟؟؟سميروووووه!!!!!!!
جت سمر تتمخطر ...بمايوه السباحه ...- خير؟؟وش تبين !!!جالسه ...احط كريم ...على بشرتي!!!اف!!!
رنا- ...تعالي بس...!!وهو فيه ..شمس ...!!؟؟عشان ...تحطينه يالموسوسه!!!!
سمر قربت ..وغطت رجلها- ...وش فيكِ ؟؟وراك تصارخين ؟؟ولا خايفه من ذا الكلب ...الي بلانا به سلطان!!!..ههههه..يخوف هااه!!!!
رنا ..تسمع نباح ...كلب سلطان- ...يخوف وبس!!!...ياخوفي ..لا يفك سلاسله ..!!!
سمر ..تقوي نفسها- ..لا ياشيخه مربوط زين ؟؟!!بعدين...هو بعيد ..مب هينا ...!!!
سبحت رنا ..على ظهرها ....- انزلي طيب ...ترى شوي ..وبطلع انا !!!
سمر ..غطست بشويش...-...يووووه...المويه بارده!!!!!...
رنا- تتعودين عليها الحين!!!...
سمر- اقول رنا؟؟...فيه ..شي ..شاغلني ..!!..ودي اعرفه ..بس عجزت!!كل ماجيت اسأل نجلا اتراجع!!!
رنا- ..ايش؟؟؟سالفة الجوهره ..ذيك الليله؟؟
سمر- عليك نوووور!!!مدري ..وش جابها مع الوليد؟؟؟بعدين ماتلاحظسن انها مختفيه !!!ماشفنها الا بالعزى ؟؟!!!!وبس!!..
رنا- حتى انا الموضوع شاغلني!!احس الجوهره ..مهببه مصيبه!!!!
سمر- اليوم البنات في المدرسه ..يسألوني ؟؟انا قلتلهم مرت اخوي بتدرس معي ؟؟؟
رنا- ..وش قلتي؟؟
سمر وهي ...تسبح ...- ..اصلا ..ماعطوني فرصه !!!قالوا وش لها والدراسه !!!
رنا- ....اما ...الناس!!!!سبحانه !!نظرتهم للاوادم ظاهريه!!!..يعني الي ..يشوف يشوفنا يقول ..عيله ..تمام التمام ....مايدري ..ان ..اخوي ومرته !!على وشك الانفصال!!!
شهقت سمر ...وشرقت بالمويه- ..ليه؟؟هالهرج؟؟؟صحيح ...نجلا ...تحسينها ...صارت ..كئيبه شوي!!!بس ..ماقد جابت طاري الوليد بشي!!!الا هو ..الي ..مبتعد عنها !!!وبيني وبينكِ!!!
رنا- وش؟؟
سمر بقهر- احس الجوهر ..ورى هالسالفه ؟؟؟رنا ..تخيلي...يسير بينها وبين الوليد ..شي!!!!وهذا سبب ...غيابه ...المستمر!!!
رنا- انتِ صاحيه؟؟؟الوليد ...مستحيل ..يسويها!!!...صدق انهبلتي!!!لو سلطان ؟؟تجي منه !!بس الوليد لأ!!!
سمر بطفش- اجل وش تبريركِ..لجموده ..وغيابه!!وش تبريركِ...لحال نجلا ...وكل ماجيب طاري الوليد عندها ...تتجنب ..انها حتى ..تنطق اسمه!!!..ماش!!!فيه شي!!!..
وكايد بعد!!!
طلعت رنا ..ورمت ...السرير المائي...بالمسبح.....جت بترقى فوقه ...سبقتها سمر ...
سمر- آآآه....ياحبي لك ..دايمن تحت الخدمه!!!
رنا- قووومي وووجع!!!...ماجبته لكِ!!!!!
سمر طنشت- ناوليني الشبس...بسرعه!!!!اعجلي !!!يلا ..كويكلي!!!
رنا-...لاتمسخينها!!!..
سمر تغير وجهها ...وصارت تناظر ورى ...رنا..
سمر- كلب ...!!وراك؟؟؟الكلب وراك!!!
صرخت رنا ..وطمرت بالمسبح ...وسمر تضحك ..على ..غبى اختها ...وخفتها.....
رنا بعصبيه- والله انك بزر!!!ماتجوزين ..عن ..ورعنتك!!!!....
سمر وهي ماسكه فمها- ..الله ..يصلح حالكِ!!!...خفيييييييفه!!!!!!!!!!!ههههههه!!!!
.................................................. ...
قربت ..سيارة ...السواق ..من قصر االوليد ......
نجلا بحالة ..هدووء ...كل ماجت تهرب ..من هالمكان ...ترجع ...غصب ........وكل ماحاولت تنسى ...حتى ..الشوارع الي تحيطه ....غصب ...تذكرها ...وتتمثل ...صورة ..هالمكان ....الي فيه .....عاشت ...احلى ..لحظات العمر ..وامرها ....وللاسف ...الامر ....محى ...الاحلى ....
عينها ..على ...الشجر ...الي ....ماشي ..معها ..يجاري ..مشي السياره ...لفت راسها ...وناظرت ..قدام ....
ماتدري ...ليه ...الجمود ...تحسه ...لما تشوف ...هالقصر ...
يمكن ..قبل ....هو حلمها ...
الحين ..كابوسها ...الي تعيشه كل يوم ...
بللت شفايفها ....وهي ...تشوف....سيارة ..يعقوب ....هالسياره ..في يوم جمعتها ..معه ...آآآه كم تكرهه...
شكه...وصلها للحضيض....لو ..كان يثق ..فيها!!!...كان ماصار الي صار !!!...كان ..سعد ...ماراح!!!...شدت بأصابع يدها ...على عبايتها .....الله يرحمك ...ياحبيبي....!!!..
وقفت السياره ....ومع ...وقوفها ...كان..سلطان ...ينزل من الدرج ...وهو يكلم ....
شوفتها له ..اضفت ...مراره ....تكبر ..يوم ..عن يوم ...وتتجدد....
ابتسمت ..بسخريه ...مصيرها ...وكيف ....تبعته ..بدون اعتراض ....
التفتت لأم سلطان متجاهله العين ..الي عليهم ..
نجلا بهمس- خالتي؟؟خالتي!!!...
ردت ام سلطان-....هااه!!!هلا اميّ!!..
ابتسمت نجلا-...نمتي ؟؟اجل؟؟!!!
ام سلطان- ...هه..غفيت ....شوي!!..
نجلا بحنيه-...ياعمري ..ياخالتي ...والله اني ..اتعبتكِ...معي!!!..
ام سلطان-...لا والله ...يابنتي ...الا ..فيني ..قل ..نوم!!..
نجلا-...طيب قل النوم ..هذا ..من ..قلقي طول الليل..!!...ياحبي لكِ...والله ...
فتح سلطان ...الباب ...الي ...بجنب ...ام سلطان ....
سلطان-...هلا ...والله ...بام سلطان؟؟!!
ام سلطان-...توك؟؟تذكر ..؟؟؟ان ..لك ام!!؟؟مغير ..لاهي....بهالسهر ...الله ...يصلح ..عيال ..المسلمين..!!!
سلطان-...يوه...يوه....!!!..مسك يدها ..وهي تنزل .......وكمل
سلطان- ..وانتِ ..فاضيه ؟؟؟انا ..ماشوفكِ!!!...وكل ماقلت ..وين ام سلطان ؟؟؟قالوا ..مع ...مرت ..الوليد!!!..قالها ...بتشديد....
اما نجلا ..ماجلست اصلا ..عشان تسمع ..حواره ...
دخلت ....وعينها تتحاشى ..الكلب ...الي معه ....
تلفتت ....وماسمعت حس....رقت بسرعه ...لجناحها .....
دخلته ...وسكرت الباب ....سبحان ...رب العباد ....كيف ...يقير مافي القلوب ...سلطان الي كان ...
جنتها ...الي تسعى لها ....
صار ...عدم ...ووجوده...عدم....
فصخت عبايتها ....ورمتها على السرير ...تنهدت ....وهي ..تفتح طرحتها ....وتلحقها بالعبايه ....
ياترى ...متى بتشوف ..نصوري...؟؟
ومتى ..بتطلع ...من هينا ؟؟؟...
مشت ...وهي تفك شباكتها ...وتترك ..شعرها سايح ....على ..وجهها ....ناظرت نفسها ...
وعينها ...علقت ...بنظرتها ...لنفسها .....
رفعت يدها ..ومشت ..بأطراف اصابعها ....على رسم حاجبها الايمن .....
ليه تحس ..بغرابة المكان ؟؟؟وليه ..تحس ...انها وسطهم دخيله ؟؟...
وليه ...تتحمل هالشعور؟؟؟....
متى ..يفكني؟؟ويطلقني؟؟؟...انرسمت ...ملامحه ...قدام نظرتها ....وحست ان صورته ....وقفت ..بينها وبين نفسها ....
بلا شعور ..مدت يدها ....بأحساس ...يقوده..كرهها ....وكسرت ..صورته ...ومعها المرايا ....
نجلا- احححح.....قطبت ...وهي ماسكه كف يدها ...الي انجرح ...راحت بسرعه الحمام ..وفتحت ...شلال المويه ...على يدها ....
فركتها ...تبعد الدم ...ولونه الكريه...
تأكدت ..ان الدم ...وقف......جمعت يدها ...وغسلت ..وجهها ....
طلعت ..بسرعه ..يوم سمعت ..طرق على الباب ...
نجلا..-....مين؟؟
سمر- ...انا ...سمر!!
نجلا...وهي تفتح الباب -...ادخلي ...!!...
التفتت نجلا بسرعه تدور مناديل ...ولقته ..غطت جرحها ..ومسحت وجهها ...
سمر..دخلت وسكرت الباب- ....هااه؟؟؟بشرينا؟؟وش قالت ..دكتورتكِ!!!
نجلا-...تقول ..نفسيتكِ..تماااام.....وصرتي مثل الحصان!!!
سمر- الحمدالله ...يارب ...مريتوا ..على نصوري؟؟
التفت لها نجلا -...لأ....شكلهم ..مب فيه ...رحنا لهم انا وخالتي ..وطقينا الباب ..بس مو فيه؟؟يمكن ..راحت ..غاده ..عند اهلها ...كم يوم !!!وبترجع!!
سمر- ليه ترجع؟؟؟خلاص ..مالها لزمه رجعتها !!!
انتفضت نجلا ...- ..ليه ؟؟مالها لزمه ؟؟نصوري معها !!!واكيد بترجع!!
سمر ..مشت ...لداخل ..وجت تتكلم ..بس يوم شافت ..المرايا ..والزجاج المنتثر..سكتت...
جت نجلا من وراها ...
نجلا- ...آه...لا ينشغل بالك ...حذفت شي ..وكسرت ...المرايا!!!
سمر ..بللت شفايفها ...وناظرت نجلا- ..وش كان مشغلكِ...عشان تحذفين المرايا!!!
نجلا هزت كتوفها ..- كوابيس اليقضه !!!!..شافت الصدمه على وجه سمر ...
ضحكت ..بصوت عالي...
نجلا- وش بكِ؟؟؟انبلمتي!!!
سمر ..ببسمه- ..نجلا ..حبيبتي ..لين الحين تشوفين ..كوابيس!!!
نجلا- كل وقت !!..كل لحظه ...كل دقيقه !!!...من كثر ..مااكره هالكابوس ...صرت ..اشوفه كل دقيقه !!!
آه..ياسمر ...لو تعرفين ..وش كثر ..اكرههه!!
سمر- مين ؟؟
نجلا ...حاسه ..بربكة سمر ..-...الكابوس!!!.....ضحكت نجلا بخفه ...
نجلا- ..ماينمزح معك !!!..
سمر تنهدت- اوووف!!!اشوى ....خوفتيني!!!
مشت ..نجلا ...للسرير..جلست ..على طرفه .....وارخت نفسها ..تفك ..صندلها ....
سمر- ...جيت اقولكِ...بيجونا اليوم ..امي نوره ..وعماتي !!
نجلا..رفعت نفسها ..وابعدت شعرها ...- الله يحييهم!!!
سمر...بتردد-...نجلا؟؟
نجلا- هلا؟؟
سمر ..مشت ..وجلست ...مقابلتها ...على الصوفا ...
سمر- ودي اطلبك ؟طلب ؟؟؟
نجلا- قولي!!
سمر- قولي تم!!
نجلا...ابتسمت ...بثقه- ...قولي يمكن ..مايجوزلي!!!
سمر...قررت تقولها ..والسلام-....نجلا ابي اعرف ...ليه الجوهره ...ليلة وفاة سعد ...جت البيت ..مع الوليد!!!
تغيرت ملامح نجلا ...لكلمة ..وفاة سعد ....!!...
حافظت ....على هدوئها ...وثبات صوتها ....ماتبي ..تبث حزنها ...لأي احد ...مهماً..كان!!بعد ..الان!!
نجلا..رفعت ..راسها ....وناظرت سمر- ..اسئليه!!!!؟؟
تدراكت ..نفسها ..بسرعه ..
نجلا- اسألي الوليد!!!!
سمر قطبت ...ورفعت ..يدها ...تفتح شعرها ...وترفعه ..من جديد ...وهاذي حركتها لأرتباكها ...
سمر-...واحنا نشوفه!!؟؟
نجلا -....اذا شفتيه !!اسئليه !!...ضيعت نجلا الكلام ....
نجلا-...عيونك حمرا؟؟وش فيكِ!!؟؟
سمر..مااستغربت ...من نجلا ...هذا ..حالها ...وتعرف ..تقلب الموضوع ولا تجاوب..
سمر- ..سبحنا ..انا ورنا !!!في ..حمام السباحه ..قبل شوي!!
سمر- ..المهم!!..يه ..طلب ..ثاني ...ولازم تنفذينه ..بما انكِ..طنشتي الاولاني !!
تنهدت نجلا ...وانسدحت ..بالعرض ....- ايش؟؟قولي!!
سمر- نجلا ؟؟طالبتك!!وداخله على الله ثم عليكِ!!!!اليوم لاتلبسين اسود!!!غيري هاللون !!!
نجلا صفرت ...-...ده مستحييييل!!!!....مو ...عشان ...اخذلك والله ....بس...هالطلب ..مقدر البيه!!!
شدت سمر شفايفها -..نجلا انتِ ..ماينفع فيكِ!!!..تغيرتي!!!واجد تغيرتي!!!
قامت نجلا- ...وفيه احد يبقى على حال!!؟؟
سمر بعجله ..- ..صحيح بس....الحي ابقى ..من الميت!!!!
ناظرتها نجلا ....وتشابكت ...نظرتهم ..لحضات ...
نجلا بهدووء- ..ماحضيتي ..بمثله ...هزت راسها ..
نجلا- ولهذا ...مالومكِ!!!
سمر- ...نجلا صح سلطان ...بعيد ..وغثيث !!بس الوليد !!...بالنسبه لي ...نعم الاخ!!!
ابتسمت نجلا ..بسمه ..وصلت لطرف شفايفها ..ووقفت!!
نجلا..بجمود...واضح عجزت تخفيه-..الله يهني سعيد بسعيده!!!
سمعوا صوت رنا ...يقرب ..من جهتم...
رنا- بنات!!!...
نجلا- تعالي!!!....
دخلت رنا ...عليهم ....
رنا- ...شوفوا..بروح ...بنده العزيزه...بجيب اغراض...لزوم السهره!!!تجون معي!!
سمر- اكيد انا ...!!...التفتت لنجلا ...
سمر- تروحين !!؟؟
نجلا-...لآ...بريح شوي ....مانمت البارح ...!!
رنا- ...نجلا امشي بنمر ستاربكس!!!!
نجلا...انسدحت ...من جديد- ...روحوا ...ياعمري .بالعافيه....والله مجهده ...!!!
رنا- طيب براحتكِ!!...جت تطلع وانتبهت للقزاز ...
رنا- من ايش ذا ؟؟؟
نجلا...ابعدت شعرها عن وجهها وهي منسدحه ...
نجلا-...انا..انا...سوء تفاهم بيني وبين المرايا!!...بالله ...ارسلي ماريتا ...تشيله!!
رنا-..اوكي ...تبين شي اجيب لكِ!!
نجلا- لأ مابي شي.....سكروا النور ...معكم!!!
طلعوا البنات...وتركوها ....غمضت عينها ....ودمعه حارقه ....انغرست ..بجفنها ..وعيت ...تنزل ...
نجلا بألم-..الحي ابقى من الميت !!!ومن قال ..اني ..حيه!!!؟؟
مسكت اللحاف بين يدها ....وعفسته ...
ذكراه ....عجزت تنساها ...وكيف!!
تنسى ..
الام
والاب
والاخت
والصديقه
والاخ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احترقت انفاسها ....بأحساس المراره ...الي ..كاسيها ....
.................................................. .......
بفيلا راقيه ....وبحي راقي ....
بمنطقة ..
الشرقيه .....
ام تركي- ...اقول ..منيره ؟؟
منيره- سمي ..خالتي !!
ام تركي بعصبيه- ...روحي ...ياحبيبتي ...شوفي وراهم تأخروا !!!...
منيره قامت بعجل- ابشري خالتي ..!!
ابتسمت ام تركي ....لأختها ...- قمر الله يحفظها ....!!..
ام رامي- يلا شدوا حيلكم !!البنت ..كبرت ..والخطاب كثروا!!!
ام تركي بحسره- ...والله الود ودي ..تكون من نصيبنا!!..لكن ..وش اسوي ..بذا الولد !!!من ..دخل ولد ..عمته ...السجن بعد عملته الي مثل وجهه!!وهو حاله مختبص!!
ام رامي- مب يقولون ..انهم ...متبلينه !!؟؟
ام تركي- ...كلام الناس واجد ....بس ..ياوخيتي انا ...ولد ...ساره ...ذا ...ما راح له !!..الله يطلعه لها بالسلامه ....!!!وليت ..تركي ...يلتفت ...لشغله احسن له !!!..
ام رامي- زوجيه ؟؟يمكن يلهى !!!
ام تركي- ...وانا قصرت ؟؟؟بس هو مب يطيعني!!!!
ام رامي..شافت بنتها مقبله- ...الله يصلحهم ..ويصلح عيال المسلمين !!
................................................
بيت ..جدان الجوهره ...
نايمه ..كالعاده بذا الوقت ...
نغمة امها ....
مدت يدها ..بثقل ...
الجوهره- الوو؟؟
حصه- سلام؟؟نايمه!!
الجوهره- اممم.....ايه ....البارح ...كنا ....معزومين !!
حصه- شوفي اليوم بنروح ...لبيت ..خالك ...محمد ...تجين !!؟؟
انتفضت الجوهره...لطاري الاسم ...والمكان.
الجوهره- لآلآلآ.....مابي !!!تعبانه!!
حصه- ..الجوهره؟؟وش بلاك!!..لاعاد تجين ..ولا تحضرين ..جمعانتا !!!كل هذا عشان ..خالتك رفضت عمك!!!
تنهدت الجوهره ...بأرتياح- ..يعني ...تشوفينها ...سهله؟؟؟اجل عمي انا!!!ترفضه ...؟؟؟وليه؟؟؟والله ماتلقى مثله !!
حصه- اها ..عن ...الخبال الزايد !!!وخلي عنك ...هروج الكبار!!الا ان كانوا جدانك ...محرضينك!!!
الجوهره- ..يوووه يمه ؟؟دايما ...تقللين ..مني ..ليه يحرضوني ..امّعه..انا!!!..انا محدن يمشيني!!
حصه- انا ادري عنك ؟؟؟اجل ليه مب اشوفك تجين ؟؟حتى جدتك ..متشرهتن عليك !!!
الجوهره..مسكت راسها ..يألمها من السهر- ...ماافضى ماما !!!...والله مشغولين !!!؟؟...لكن اوعدك ان فضيت مريت عليها ..طيب!!..
حصه- ...زين!!..خلنا نشوف!!!
الجوهره- ..يلا ماما تبين شي ؟؟؟فيني نوم ؟؟!!
حصه- مع السلامه !!!
سكرت الجوهره ....وحطت ..الخداديه ....فوق راسها ....
كيف تبيها تروح بعد الي صار ...!!...؟؟
مانست ..وجهه....ذاك اليوم ...
اكيد ...ساكت .....وساتر عليك يالجوهره !!!...ومستحيل ....يسوس شي !!واصلا مابيده دليل!!
ضغطت بالمخده على راسها ....تبيه ينمحي .....
.................................................. .........................
الساعه ...6 المغرب ...
الوليد ...بالاصطبلات ....
واقف ...مع ..مُهره ....اصيله ....واقفه بكل شموخ ..واعتزاز ....
رفع يده لها ....ومسح على ظهرها .....
طلال- ..اما هالمهره !!!...تجنن ياخوك!!
التفت له الوليد ....وابتسم ..بحلاوه- جيت؟؟؟من متى ..واقف هينا !!!
طلال قرب ...من الوليد ...وعينه على المهره .....البيضا ....
طلال- ...من اول ...!!متى ...جبتها ؟؟؟
رجع الوليد بأنظاره لها ...
الوليد- ..اليوم ...وصلت بالسلامه !!!
طلال- صحيح ...!!الي ...حطيته فيها مب خساره !!!بس لو انها مروضه!!
الوليد ابتسم ..بحزن...-...لا ركبها راعيها يروضها !!
استغرب طلال- الوليد؟؟مب انت شاريها ؟؟
الوليد- وكنت مستعد ادفع الي وراي ودوني ...عشان ..أخذها!!!
طلال- اجل؟؟
الوليد بهدووء..جا بيتكلم ...
منصور...سكرتير المدير ...والمسؤل عن ....فرز ...الخيول ...
منصور- السلام عليكم؟؟
طلال والوليد-...وعليكم السلام !!
منصور- ..طال عمرك ....النجلا ...ندرجها مع ...الخيول ...بكره لساحة التدريب!!!؟؟
رفع طلال حواجبه ...وناظر اخوه ....وضاعت نظراته بين الوليد ....والمهره ...
الوليد بحزم-..لأ...كل ..الي جوا من جده ...يطلعون الا هي!!!وبلغ ...المدربين !!!
منصور- ابشر طال عمرك ...!!
راح منصور ...والتفت الوليد لطلال ...
الوليد- ..عيونك ..قلبت !!!قول ؟؟وش عندك!!!
طلال..بتردد..يغلبه ...شي ..من ...الغرابه ..-...والله يالوليد ...صراحه ..بصارحك ...سمعت ..مره ...مقوله ...تقول ...ان الرجل ..اذا عشق!!اصبح للعشق معنى!!!
وفيك؟؟صدقت ...هالكلام!!
ضحك الوليد ...بصوت رنان ...وهو يمشي ....واخوه ..يمشي...محاذيه ...
الوليد-...الظهار ...انك قلبت ..محلل ..ياطلال!!
طلال-...هذا الي اشوفه !!...ماجبت شي من عندي!!!
الوليد..هدت ملامحه ...وبسمته ...بشويش اختفت ..
الوليد- تبي الصراحه ؟؟ياطلال؟؟التفت ...وعينه بعين اخوه ...الحبيب....
الوليد-...انا الحين ..اطى النار برجليني!!!!...
طلال-....لآلآلآ....والله شكلك ..انت الي بتقلب....كاتب خواطر!!!!
الوليد...دخل يده بجيب ..بنطلونه الاسود..ويده الثانيه ..ماسك بها عصاه ...
الوليد ابتسم ...بسمه ...خفيفه مابانت-....تطنز؟؟؟خلني اشوفك..بعدين ...!!
طلال-...اييه ....ماجا وقتي !!لسه ...
الوليد- ..ليه وانا اخوك؟؟؟اشر بس..وانا ..خطب لك !!؟؟؟الف من يتمناك!!
طلال تنهد ..فيه موضوع شاغله ....وشاغل ...فكره ...
الوليد- وش فيك؟؟؟وش مشغلك؟؟؟ابوك؟؟
طلال..- كلهم !!
قطب الوليد حواجبه ..- ليه ..امي فيها شي؟؟
التفت له طلال- والله احسبك نسيت ..يالوليد!!
الوليد- احد ينسى ..امه!!!...مانسيت ياطلال ....!!
طلال بأندفاع- الوليد لو تعطي الوالده فرصه ؟؟!!تشرح لك!!
غمض الوليد عينه..وفتحها ...-...ان شاء الله ....رايح لجده ...بس ...في بالي ...مشاغل ...ولازم اتمّها!!
طلال- ياخوك ...المشاغل ..تصبر !!!
ناظره الوليد ...بهدووء..-....هاذي بالذات ....ماتصبر !!قالها الوليد وهو يقصد ...معشوقته ...وحياته ...معها ...الي لازم ترسى على بر!!!
طلال- ...الي تشوفه !!!
الوليد- والوالد؟؟؟وش فيه !!
طلال- ...ابد!!الوالد ..ياطويل العمر ...كل يوم ..وجايبن ..لخواتك عريس!!!
الوليد- ...اها....واكيد...من شلته ..!!؟؟
طلال ابتسم بحزن- ..ومن غيرهم !!
الوليد- بس هذا أي ..مقلق راحتك ؟؟طلال؟؟ريح عمرك !!وحاول تلتفت لنفسك !!!
والي بالكون بيكون!!!والوالد ...لا تشيل همه!!
.................................................. ......

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:12 PM
الساعه ...10 الليل ...
امي نوره ..وام سلطان ....يتقهوون....
ورنا ...وحنان ..وسمر ...مع بعض ..يسولفون ....
حنان- ..وينها؟؟؟تأخرت ..
سمر- احنا طلعنا ....العصر ..وهي تقول بنام شوي!!عسى ماغطتها نومه !!
حنان- وين رحتوا؟؟؟
سمر- رحنا ...نجيب ...المونه ...حق ...السهره !!..ومرينا على ستار!!!
حنان- ...كان مريتوني؟؟مالكن خاتمه !!!
رنا- ...يكفي ياعمه ..انا رحنا !!خصيصاً!!عشان ...نجيب ..لك المزاج حقكِ ..نعرفك ...لك ..مزاج خاص!!!
حنان-....رنا؟؟!!والله الي يسمعك يقول ...ذي ممهر!!!
ضحكت سمر ...-...البنت ترى على عمتها!!!
ضربتها ...حنان على فخذها ...
حنان- حاشا لله ...ولا وحدتن فيكن طلعت مثلي ولا شبهي ..الا نجلا مرت الوليد!!!
غطت سمر فمها ..- وش دخل نجلا ؟؟؟
حنان هزت كتوفها- مدري احس ان فيها عرق مني ...!!شبهي!!!
رنا- ايه صح باين ...!!!ههه!!
.................................................. .......
نجلا ...بجناحها .....
فككت شعرها ..بأصابع يدها ....ونثرته حواليها ....
اليوم اول مره ...تشوفهم !!من موت سعد !!..
وكنها المره الاولى ....
بس الفرق ..انها ...شخص ثاني !!
لونت شفايفها بلون ..احمر....قاني ...ورفعت حاجب ...مقوس...سواده ..زاد من جمال عينها ونظرتها ...الكاسره...
المره ..هاذي ..نجلا غير !!!لبست ...بنطلون ...اسود ...ماسك ...جلد ...لين الحوض ...
ونفس ..الجاليه ...الاسود ...الي كانت لابسته يوم رجعة سعد!!!
زودت المسكار ..بعينها ....وخطت الكحل ...الاسود ..من جوى !!!...
ناظرت نفسها نظره اخيره ...نظرة ...؟؟
كان للجمود فيها ...اكبر نصيب ..
حتى ..مالبست ...شي ..يستر ..نحرها ....كفاها ...شلال ..اسود ...غطى ..المتون ....
فيها ..مراره ...معكوسه ...بنظرتها ...للحياه ....
تدري ..انها ....بتسكت بشكلها كل هرج !!...
وتدري انها ....بتشل عين ...كل الحضور ...
طلعت ..من جناحها ....الي بجنب جناح ..ام سلطان .....ومرت ..من ..جنب مكان قديم ..له ذكرى ..اليمه ....
غصب عينها ...اتجهت ...للمكان ...وللظلام الي اكتساه ...
اختفى
بكل سهوله ..وبساطه اختفى!!!
بكل جبن ...اختفى!!
ابتسمت ...بأكتآب...تنهي ...شعورها المرير لذكراه ....
وذكرى المكان الي جمعها ...معه !!..
.................................................. .........
الوليد وطلال ....بسيارة الوليد ...
الوليد يده على الدركسون-...ماتوقع نايمين!!!بعدين ...انت جاي لي انا!!نتعشى ...ورح !!براحتك!!!
طلال- ...الله ...يعين على ذا السياره ..دايمن تنكبني!!
الوليد- ...غيرها!!..
طلال- المشكله ..اني احبها!!!
ضحك الوليد ..-...الظاهر وانا اخوك ...حظنا منحوس!!!..
رد الضحكه طلال ....
سكت الوليد ولازاد ....كل يوم يجي متأخر ...وتكون ..هي ...مو موجوده!!
صارت غرفتها ....سجنها ....الي ..ماتطلع منه !!...
لكن ...!!الوضع لازم يتغير ....لازم ..يظهر لها ...من جديد ...
لازم ...يطلع للنور...تعب ..من الظلام ....الي اتخذه طريق بقربها ...
اقبل ..على قصره..وهو ...مايدري ...ان هاليله ...بيقابلها ...
يقابل!!انسانه ...شكّه.....شكلها ....وظلمه ....لوّنها ....
وحبه ....عذبها ....وانهاها....
وبسهامه..طعنها ....
وتسرعه ....حطم فيها ....الامل ...
وعنفه ...جرّدها....من كل ..احساس ....غمرها ....في ..لحظه من اللحضات
.................................................. .........
ساره...قربت من البنات
ساره- ...رنا ؟؟امك تقول ..روحي نادي نجلا ...تتعشى !!
جت رنا ..تتكلم ...
لكن انظارها اتجهت ....لنجلا....غريبه ....حيل غريبه ....
نزلت نجلا ....وراحت ...لهم ...طوالي ....
مشت ..وصوت ..كعب ..صندلها ... يعلن ...عن حظورها ...
حظور...غير ...كل الحضور
حضور ..كيان ....متكون ..من جروح....وبرغم الجروح...
قدر يرسم ..بسمه ...كئيبه ....اضفت ..على ...
جمال ....الملامح.....لمسة....
كبرياء....ممزوج...
بألم.
.................................................. ..............................
هل ...يحمل ...اللقاء ....شوقاً....او كرهاً....
او ...ولهاً....تراكم ...مع ...الاوجاع....
؟؟؟؟
او
هل...
يغرد....عصفور ..العشق.....ويتغنى....بما ..يجيش ...في الفؤاد...؟؟
او
هل..
ينهار ....الجبل....
امام ....معشوقته....ويرفض....
النبذ؟؟؟الصريح؟؟
او
هل
ينحني...شموخ...
عشقنا...
ويوادع...
فيقول

وداعتك....قلبي....مايبيني....يبيك...
للحين ...يحبك....مثل ..ماكنت ..احبك...
ولاصدق
جراحه....فيك
امانتك...قلبي ...ياقلبي....
مسكين
مايدري
والظاهر انه ....مايبي يدري
مسكين لو تدري
يفز مني لطرا ..طاريك
قلبي ...ترى ...حساس
عنده ...حبيبه..
فوق كل الناس
يحبك ..بلا مقياس..
مهما تبيعه ..للاسف!!!
يشريك
خذ قلبي ..الموهوم....الي بوهم حبك
وصل
للنجوم
مافاد فيه اللوم
عنيد مثلي ..
يوم انا اغليك
..................................................
الجزء السادس


الفصل الاول..



في الصاله ....بقصر الوليد ....
الساعه ...10.5ليلا


ساره...قربت من البنات
ساره- ...رنا ؟؟امك تقول ..روحي نادي نجلا ...تتعشى !!
جت رنا ..تتكلم ...
لكن انظارها اتجهت ....لنجلا....غريبه ....حيل غريبه ....
نزلت نجلا ....وراحت ...لهم ...طوالي ....
مشت ..وصوت ..كعب ..صندلها ... يعلن ...عن حظورها ...
حظور...غير ...كل الحضور
حضور ..كيان ....متكون ..من جروح....وبرغم الجروح...
قدر يرسم ..بسمه ...كئيبه ....اضفت ..على ...
جمال ....الملامح.....لمسة....
كبرياء....ممزوج...
بألم...
رنا فكت فمها-..واووووو!!
التفتو البنات جميع ....
سمر- يخرب بيتك ..يابنت!!!
ابتسمت نجلا ...بغنج ....صامت ....واتجهت ..لأم سلطان ....
ام سلطان- ياهلا ....ويامسهلا ...بقمر هالبيت ....
نجلا ابتسمت ...وسلمت ...عليها ..وعلى امي نوره ..
امي نوره ...اشرت بكف يدها ..على مكان جنبها- ...تعالي ...تعالي يامي ....
نجلا بأبتسامه- ..لحضه بس...بسلم على ..عمه حصه ...!!
سلمت ...وهي عارفه ..ان عيونهم ..عليها ....
جلست ....جنب امي نوره ...
سمر بصوت عالي – ياخاينه!!!...نجلا!!!...تعالي !!...
لفت نجلا براسها ...وعضت طرف شفتها ...
امي نوره- ..خلنها !!وش تبن فيها!!!
ام سلطان- ...هه...بيرجونها ...كالعاده ....
امي نوره التفتت لنجلا ...ومسكت يدها
امي نوره- هااه ..يامي ..مابه ..شي بالطريق ؟؟
قست ..نظرتها ...واختفت القسوه ..بلمح البصر ..وحل مكانها ..ابتسامه ..خلابه ..
نجلا- ..لا والله ...ياجده ...مابه شي ؟؟
امي نوره- ..وليه ..؟؟ياكافي ؟؟!!
ضاقت نجلا ..من اصرارها ...
نجلا- ..لسه بكمل دراستي!!!..ابي ...اخلص ..الجامعه ..بعدين ...
قاطعتها ..امي نوره- ..ياويلي!!!يعني ناويتن..تجلسين ...6 او 7 سنين !!؟؟
ابتسمت نجلا بطرف شفايفها ...اصلا هي ..بتترك البيت ...قريب!!
ام سلطان- خالتي؟؟!!وش فيك على البنت ..؟؟ان ربي كاتب لها تجيب عيال ..بتجيب !!
حصه- والوليد ...ماوده!!؟؟
بلاشعور رفعت راسها ..
نجلا بحقد..- الوليد ...ماله شغل فيني!!؟؟
ام سلطان ابتسمت ....تبي تلطف الجو- ..هي..ماخذتن علاى خاطرها منه ...كله مشغول ..ولا يجلس بالبيت ...وسفرياته ..كاثره !!
حصه بسرعه- الرجال ...مايطلع من البيت ...الا ..ان كان يدور راحته بمكان ثاني !!!يطلع عشان ياخذ الي مايلقاه ..عند مرته ...من مكان ..غير !!!
شدت نجلا يدها ...وبخاطرها ...
قلعته !!..ياخذ الي يبي من غيري ..بس مني ..لأ..!!!وانا على ذمته لأ...!!مايقدر يستنى .؟؟جباان!!
امي نوره- حصه الله يهديك ...هذا وقته !!
ام سلطان -...والله لو يلف ويدور ..مايلقى ...مثل نجلا
ابتسمت نجلا بسرعه ...وقامت
نجلا- شوفي ياجده ..سمر بتاكلني بعيونها ...!!خلني اروح لهم ...
راحت للبنات ...
سمر- اخيراً؟؟؟مابغيتي!!
نجلا..نفضت شعرها ...بيدها ..ترجعه ..لورى ...-...انهبلتي!!...انتِ!!!...بسلم على جده !!..
سلمت على ..ساره ..وحنان ...
حنان- يابت ..كل مالك تحلووين !!!
نجلا رفعت حاجب- انا حلوه اصلا !!من زمان !!
سمر- اهاااااا.....ترى الحين ...بتشوف نفسها ..علينا ...!!!
رنا ناظرت نجلا ..بهدوء-...من اول وهي شايفه نفسها علينا !!!
التفتت لها نجلا .....وناظرتها ....هي من قبل ...تحبها ..وزاد غلاها من ...صار ..اغلى الحبايب..يكنّ..لها ...شي من المشاعر ......وقربت من اذنها ..
نجلا بهمس- ...انتِ..غلاك ...غير الكل ...!!!غلاك من غلى السعد!!!
ابعدت نجلا ..وعينها على رنا ...
الي ..رمشت ..بعينها ....لنجلا ...وتمت تناظرها ....بصمت ...يكشف ...عن مدى عمق الاحساس ...الي تحسه ...
حنان-..ياعيني!!!ليه الاسرار!!!؟؟
نجلا بضحك- لا اسرار ولا شي .....تلفتت ....تدور شي ...
نجلا- وين ...الي جبتوه ...!!؟؟..وين ..تبعات السهره !!؟؟
ساره- قلتيها ....سههههره!!!!...العمات ناوين ..يسهرون لين الصبح ...!!
نجلا- عاد اليوم ..انا ابي اسهر ..للصبح!!!...
سمر- ياهووووووو....والله ورجعنا ...ورجعت ايام قبل !!!
طرفت نجلا بعينها ....لجل هالكلمه ....ايام قبل !!
رنا بصوت واطي- نجلا ..؟؟ايش في ؟؟
نجلا ..لفت ناظرتها – مافيه شي ..لا تتدققين!!
حنان- والله من زمان عنك يا نجلا!!وحشتينا!!
نجلا ابتسمت- والله ..حتى انتوا ..وحشتوني ..موووووت!!!...
ام سلطان- يلا...بنات ...العشى ....
سمر- طيب ...طيب ....عاد امي اليوم ....مخليه ...البوفيه برا ..بالحديقه ...!!
حنان- الله ...كيذى حلو ..ملينا ...من الكل ..جوى اليت !!!
ساره- ...الا الوليد ...وسلطان وينهم ؟؟
انتضفت لطاريه ....جت ترد تقول مسافر ...الاردت سمر
سمر- الوليد ...لاهي ...بالاصطبلات ...مايجي الا متأخر ..واحيان يبات هيناك!!
اضطربت نجلا ....وهي تاخذ نفس....يعني ..خافي نفسه ...هزت كتوفها لاشعوري ..وهي تمشي ...
.............
الوليد ..وصل البوابه ....
الداخليه ...وشاف ..السواويق...
لبق سيارته ..وضرب بوري ...ليعقوب ...
طلال- الظاهر ...عندكم احد ...!!
الوليد قطب حواجبه ...-..غريبه ..!!..محد قالي ..فيه جمعه اليوم !!
طلال- ..شكلهم حريم بس..!!
الوليد ..طفى محرك السياره ...وفتح الباب ..
مسك عصاه ...وفتح ..درج بالسياره ....وطلع ..كيس...
الوليد- يلا..ندخل؟؟
نزل طلال ...
جا يعقوب
الوليد- يعقوب ..افتح ..انوار ...ودخل طلال...
طلال- وانت؟؟
الوليد- بروح ابدل ...واجيك ..خذ راحتك ..!
دخل الوليد ....من باب ثاني ....وراح للصاله ...
الانوار مفتوحه ....

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:12 PM
...........................................
بالحديقه ...
حنان- ...احب ..اكل طباخكم...احسن من حقنا ...!!..يسوي ...اكلات ...تفتح النفس!!
سمر- قولي ماشالله ...لا يجيه شي!!!
ضحكت ...امي نوره- ..اقول ...اسكتي ...لأاخذه ..معي !!
فتحت ..سمر عيونها- افا ياامي نوره ...؟؟واهون عليك ...ترا انا متعوده على اكله ....ان راح مدري وش آكل ..
دقتها ..حنان ..وبصوت واطي
حنان- لايكون ..تحبينه ...ياسمر!!!
غصت سمر ..بلقمتها ...ورفعت يدها تشرب مويه ...بسرعه ..
سمر وهي تتنفس بقوه- ..اعوذ بالله ..من افكارك ..ياحنان !!!مالقيت الا هو !!!
نجلا- ..وليه ؟؟ماهوب آدمي ..ويحس!!ماتدرين ..يمكن ..هالنفس الزين ...عشانه داري ..انك ..تحبين اكله !!
سمر التفتت لنجلا- ...نجول!!اعقلي !!..ولا عشان ..خذتي ..سيد الرجال ...قمتي تخبطين!!!
تركت نجلا الشوكه ...ورفعت حاجب ....
نجلا- ...خذيه ..كان تبينه !!!معاد يلزمني!!!
ضحكوا ..ظانين ان نجلا ..تتريق...
ام سلطان ...- ..والله ..لو مو اخوها ....ياسلام !!
قطعهم ..صوت نباح كلب ...
رنا فزت من مكانها- وين ذا فيه ؟؟؟؟صوته قريب!!
وقفوا البنات ....وهم حاسين ..ان الصوت ..كل ماله ..يقرب ...
ام سلطان- مربوط ...اقعدن ....!!!
نجلا ..بخوف ..وقفت ....
شافوا ..كلب ....لونه ..اشقر ...كبير ...يقرب منهم ....
سمر- شكله ...انفلت !!!وين الحارس عنه!!!
ساره- حبيبتي شم ريحة الاكل !!..
حنان- قربت من الطاوله ..وخذت وصلة ..لحمه ...
حنان وهي ترميها- خذ ياعمي وفكنا !!!
وقفوا ناظروه ...وهو لاهي بالقطعه الي معه ...
هدت نجلا انفاسها ..
حنان- ايش بكم ..يلا ارجعوا ..نكمل ...!!مو مسوي شي !!
سمر تسوي نفسها مو هامها- ايه ...كلب تراه ..لا راح ولاجى ...اقربوا بس اقربو!!
نجلا جلست ..بجنب سمر ...
وقربوا كلهم ..يوم شافوه لاهي ..ولا هو معهم ...
رنا- يوووه ..ماحبهم ....الله يهدي سلطان ....وخرابيطه !!!
تو نجلا بتمسك شوكتها ...الا تفآجئت ..بصراخ البنات ...وكاسة ..عصير .....حاست ملابسها ...
قامت مفجوعه ...
والتفتت ..شافت الكلب على طاولتهم ...
وسمر من خوفها ..الكاس الي بيدها اندلق على نجلا ..
سمر- اوووه ..سوري نجلا ....طرطشتك !!!بس كله من ذا ..التبن !!
رنا ..راحت عند امها ..- يمه !!سلطان خليه ..يقلعه عن وجيهنا!!!
حصه- ..والله اقرفنا !!!...معاد اب اتعشى!!
ام سلطان- مدري..من تاركه ..بدون ربط ..
نجلا ...لبسها يقطر عصير ....
نجلا ببسمه ..خفيفه ...- اوووف...بربصتيني ...!!..احس دبق !!على جسمي!!!بروح ابدل !!!
اتجهت ...لداخل ....وهي قرفانه ..من نفسها ....ومن ذا العصير الي ...عبى لبسها ...وشعرها ...
دخلت الصاله ....وبسرعه اتجهت للمصعد....
ضغطت زر ..الفتح ...بسرعه ...

الوليد ..جوى المصعد ...ضغط مره ثانيه ..على الزر ...
بس فيه ..احد يضغط عليه ..برا ...
اكيد سميرووه ..
اخيرا ترك الزر ...بيشوف ..آخرتها معها ...
كتّف يده ..على صدره ..
انفتح الباب ...
وجمدت النظرات ....نظرات ..شوق ...ونظرات ..كره ....ونظرات ...مجروحه ....
في الصميم ...
ثبتت نظرته ....عليها ....وشوقه لها ...يصرخ ...بعالي الصوت ....ضمها ...
يااااااااه.......من شوفها ...عرف ...وش كثر هو مشتاااااااااق......لها .....
نجلا ....كل نبضه ...نبضتها .....كررت ..كلمة ..
ياااااااااني....اكرهك!!!
وقفت جامده ....ماتحركت .....مرت ..لحضات ...وكان السكوت ..اكبر فاصل ...
الوليد- ..نجلا...وشلونكِ!!
مارمشت بعينها ....وناظرته....بأحساس ميت ....وسفهت ..سؤاله ..لها ..عن الحال ...
نجلا...بصوت ...يخلو ..من كل ذرة احساس- ..اخيراًً...!!!جيت!!!وظهرت!!اخيراً..طلعت...من سباتك...؟؟!!
الوليد .. بهدووء...وهذا ..الاسلوب ..الي ..لازم يتخذه .عشان يعرف ..الى أي مدى ..تحسنت .....-..انا موجود ..من اول!!..حولك وحواليك..!!
نجلا رفعت حاجب ..وناظرته ..ببرود-...وليه؟؟مختفي؟؟!!صدقني ..حتى ..لوعن عيني ...غبت ...مافيه شي يغير ..الي احسه تجاهك !!!
الوليد ركز بعينه ...على ...لبسها ...ووقفت نظراته ...لوجهها-...وايش ..هو احساسك!!؟؟
نجلا ..وخرت عينها ...عن عينه ...الي ...تحس ...انها ....ترصد ..كل ..حركه ..تسويها ...
نجلا ...بكل ثقه ...-...مايحتاج!!اعلمك ..وانت ..شفت بعينك ...عشان ابعد عنك وش سويت!!!!
الوليد..عرف مقصدها ...تنهد ...- ادخلي ...!!
لفت راسها له ..وبعيونها ...نظرات ...استهزاء..
نجلا- ..معك!!؟؟مستحيل!!...
الوليد ضغط ..زر...>|<..عشان يضل المصعد مفتوح ..
الوليد ظل ..هادي ...-...وليه مستحيل ...؟؟...ابغى اتكلم معك!!!
نجلا- مابيننا أي كلام ...كل ..شي واضح ...انا انتظر...تشرف..عشان تعتقني!!!
الوليد...رفع يده ...لشعره ...وبحركته ...رجعت نجلا ..للخلف ...
الوليد-..الحين ..انتِ اهدي ...!!وامشي معي نروح لجناحنا!!نتفاهم!!
نجلا..رفعت حاجب- ..انا ..ماني ..مجنونه ...عشان ..تكلمني ..كيذى!!
الوليد ..- لآلآلآ ..حاشى لله ....عشان احترمك ...تقولين على نفسك مجنونه !!!
نجلا ..قالت الي تبي تقوله من زمان ...قالت الي جامعته ....في قلبها ...وبتقوله ...له ..
غريبه حال هالدنيا ....كيف ..تمحي ...حب انغرس ....وتنبت بداله ...كره ..اعظم ...
ماتوقعت ..تكون شوفته ...بارده ...وماتهز فيها ..اي ..ساكن!!
نجلا- ...مستحيل ..يرتبط ..مكان وجودي بوجودك!!..واكيد تعرف ليه !!..انتهينا ..من زمان ....!!
وهالفتره ...ابي ابدى حياتي من جديد ....بس بعيد عنك !!!..ابي انساك!!
الوليد بصوت ...ثابت .وفيه شي ..من الاضطراب .....وابتسامه ..خفيفه- ..تنسيني!!..؟؟...
جت تتكلم .....الا وسمعوا ...صوت ...امي نوره ...التفتت جهة الصوت ...وبغفله منها ...
مد الوليد يده ...ومسك معصمها ...وسحبها ...وقفل المصعد ...
سحبها ..قريب ..وتحس بأنفاسه ....
وخرت عنه ...وهي ..تحاول تبعد ..يده ...
نجلا- فك يدي!!!
الوليد- ابي اتكلم معك!!!؟؟
نجلا- فك يدي!!!..معاد فيه كلام بينا!!؟؟...وخر!!!
الوليد-..ترى بتعورين نفسك !!انا ماراح افكك!!لا تحاولين ..راح تأذين نفك وبس!!!
نجلا وهي تغرس اضافر يدها ..بكفه الي ..ماسكها – وخر !!لمستك تقرفني!!
الوليد ...شد على يدها ...اكثر ...وزاد الشد ...لما سمعها ...
كملت ..نجلا-..وخر ...احس ..بقربك ..اموت!!!
رفع يده ..وثبتّها ...وهو .. يمسكها ..من كتوفها ...العريانه ....
ثارت.. اكثر ...وهي تحس بحرارة يده ...
نجلا – قلت لك ابعد عني!!!..
قرب ..منها ...ويده قابضه على كتوفها ...
الوليد- ..نجلا ..اهدي!!..انت ..تتكلمين ...ومو عارفه ...وش قاعده تقولين بالضبط!!!
وقف المصعد ...وانطفى النور ...
تكره الظلام ....وتخافه ....حركت يدها ...بين ...يده ...و
شدت نفسها ...تبي تطلع ....
نجلا- ..انت تشوف ..انك بذا الكلام ..تسكتني !!..لأ!!انا ادري بكل الي قاعده اقول ...ولو عندك ..ذرة ..رجوله ...طلقني الحين!!!كيف تصبر على وحده ..مات....
قاطعها ...لما ضغط بأصابيعه ..على خدودها.. ..لين حست انها بتضمحل ..بين ايديه ... ...
كانت قريبه منه ....وعيونها ...عيت ترمش..وتبين ..ضعفها الازلي القديم ....الي انتهى ...بموتك ياسعد...
الوليد..بصوت يفح-...تبين تعرفين .لأي مدى انا فيني ..ذرة رجوله؟؟؟!!
نجلا بلعت ريقها ..وحاولت تتكلم بصعوبه ...-..جرب !!!...وبتندم!!!صدقني بتندم!!!
ناظرها الوليد ....ودارت نظراته ..على ملامحها .بوسط الظلام ..الي احتواهم .....ووقفت نظارته على رجفة شفايفها ...
نجلا بقهر ..مغلف ..بالحقران- ..كيف ترمي نفسك على وحده ...ماتبيك!!!؟؟وتحس بالقرف ..لقربك منها!!!
تكلمت ...تشفي الغل الي فيها ..متراكم ..من زمان ....تكلمت ...ومقصدها ..تألم ...وتجرح ....وتذل!!!
هي...تبي تجرح وبس...تدري بحبه لها ...وبتطعنه ..في الصميم.....
لكن!!..نست ..او تناست ..انه ..رجل...وله ...مطالب ...ورغبات ..ويقدر ..يفرضها عليها ...ولو غصب...
نجلا؟؟
حست ..بنار ..فيه تسعرها ...وتلهبها ...حاولت ..تبعد ...وعجزت ...مو ...رغبه فيها لأ....بس من ..قوته الي فرضها عليها ....فرض..
اخيراً..قررت ..توقف ..مثل الجماد ...بدون ..احساس ..جمدت ...وضلت ...صامده ...تبي تقهره اكثر ..تبي ..تبين له ...ان ..قربه ...ووصله ...مايحرك فيها ساكن ...
سلتت يدها ...وارختها ...
وقف!!..لما حس ..بالبرود ...الي تواجهه فيه ...
ضغط ..بأصابع يده ..على كتفها ...الايمن ...ويده الثانيه ..كان ..موثق فيها ..ذقنها ....
شدد..اكثر بضغطه يبيها تتألم ...مثل ...ماقابلت ..شوقه ....ببرود....
حست ...بنفسه الحار ...يلفح ...خدها ..وشفايفها ...
نجلا بلعت ريقها- ..شفت!!؟؟كيف اكرهك !!..شفت!!؟؟كيف ..قربك ..مني ...يجمدني !!ويقرفني!!!حافظ على ما وجهك ..وابعد عني!!!
ثار الوليد من كلامها ....ونبض عرق ...مقهور ...وصوت العقل ...يتكلم ..
اهدى يالوليد ....اهدى!!!..وش كنت متوقع ..؟؟..
ترك ذقنها ....ورفع يده ..عنها ... ......وحتى نظرته ...رجعت قاسيه ....
وهي بسرعه ...رفعت يدها ..ومسحت ..اثر ..وصله .. ...وماتبيه ...
انتبه لحركتها ...وردت ..نظراته لها ...بنظرات ..تحدي...وكره ..
الوليد-...بتجين معي ..عشان تنكلم ...!!!..
...لف خذى ..عصاه ..والكيس المثبت فوقها ....
نجلا- مابي اروح لذاك المكان !!!..
الوليد مسك يدها .وفتح الباب ....ومشى ..وهي وراه ....-..هيناك...خذت منك الي ابي ....وبرجعك هيناك عشان آخذه !!!!
نجلا ..برهبه- ..وخر !!...؟؟؟....ابعد!!!...والله ان لمستني ..مره ثانيه ...لأصرخ بأعلى صوتي !!!فك يدي يالوليد ..!!!...
الوليد يمشي ...وهو يضرب ...بكل تهديدها لعرض الجدار ...
فتح باب الجناح ...وسحبها معه ..وهي ..تتحرك ...هينا وهناك ....وسكّر الباب ..
طلع بوكه ...من جيبه ...وسحب ..بطاقه .. ...ومشى فيها ..مكان قفل الباب ...
فتحت عينها ....بخوف ...حاولت على قد ماتقدر ..تخفيه ...
التفت ..لها ...وهي مازالت ...تبعد يده عنها ...
الوليد بقل صبر – نجلا !!!اهدي!!!وثقي ...اني مستحيل امد يدي على شي مو لي!!!
نجلا وانفاسها تسابقها- ...اذا اعرف اني ... مو لك !!وثقتي فيك ...!!..
سكتها بنظرته..
الوليد..وهو يشدد على كل كلمه نطقها ...-..اسكتي!!..واسمعيني ...!!
فك يدها ...ومشى ..وتركها ...
دخل دورة المياه ...وترك بابها مفتوح...غسل وجهه...يمكن يطفي النار الي جواه...
رجعت ..نجلا ..مسكت ..مقبض..الباب ...بس مقفول ...
وقف الوليد متساند ...على مدخل ..دورة المياه ...
الوليد- لاتحاولين ...قافله ...وماراح افتحه ..!!
لفت ..تواجهه...
نجلا-..ابغا اروح ابدل ...لبسي...!!!..
لف براسه...واتجهت انظاره ....لرجولها ....لين وصلت ..لوجهها ...
الوليد- ..هاذي غرفتك !!ولبسك ..موجود هينا!!
نجلا..رفعت يدها تبعد شعرها المزعج..
نجلا-...غرفتي ..مب هينا!!واثيابي...مو هينا!!!خلني اطلع ....يالوليد !!..الي تسويه ...مستحيل يغيرني!!او يمحي ..كرهي لك!!
الوليد..عينه مارمشت ....لكن جمدت ..نظرته ...- لفي ..خذي الكيس!!هذا لكِ!!
دارت ..بعينها ...تدور كيس الهدايا ...الي بالارض....
ابتسمت بستهزاء
نجلا-..انت علا بالك ...بهدياك ...تغريني!!!..ماعرفتني !!التفتت له وهي تأشر على نفسها ...
نجلا- انا ..نفسي عزيزه ....!!ولو عطيتني ..جبل ذهب !!!مارد لك!!
الوليد- وبعدين!!خذي الكيس!!
نجلا- مابيه !!
التفتت للكيس ..وحذفته برجلها ....
الوليد بعصبيه- ...افتحيه بابنت الناس!!..
بلعت ريقها ...وبعناد
نجلا- ماني فاتحته !!!وافتح لي الباب!!!
مشى الوليد ...وقرب ناحيتها ....وهي تراجعت ...لين ...تساندت ..على الباب ...
تحرك صدرها ...يرتفع ..ويهبط....من قوة تنفسها ..
الوليد..اقترب ..منها ....واسند يدينه ...على الباب ...وصار وجهه مواجه ..لوجهها ...
ناظرته نجلا ...وبجمود- تبي ترهبني!!؟؟خلاص...ذاك اول !!..الحين ...دموعي ...مارخصها ..الا للغالي!!!
تحرك الوليد فجأه ...وغمضت عينها ...ورفعت يدها ...تبعد كتوفه...
بس ..ماحست ...بوصله ..او قربه ...
فتحت عينها ..شافته ...شايل ...الكيس...ويمده لها ..
الوليد- ..افتحيه ...يانجلا ..!!..ولا تعانديني!!
بلعت ريقها برجفه ...كرهت الموقف ....وكرهت راعيه ...
مدت يدها ...وسحبت الكيس...
ونيتها ...تكسر هديته ...وقدامه ...
عجزت ..تفتح الشرايط ...
مد يده ..وتلامست ..اصابعهم ...
ابعدت يدها ...
فك الوليد الشرايط ...
وعطها العلبه ..
خذتها ...
وفتحتها ..مستعجله ..
رمشت عينها ...يوم شافت ..الي بداخل ..العلبه ...
كان الكوب ...الي ...طبع ..سعد صورته عليه ...
لمعت ..عينها ..لكن هيهات ..تخليه يلمح عجزها او ضعفها بعد اليوم ...
الوليد بهمس- خذيه!!
مدت يدها ...للكوب ...وهي تذكر ...راعي الكوب ...وبسماته ...
لا شعوري ...رفعت الكوب ..وباست الصوره ...
رحمها الوليد ...مد يده ...ولمس خدها ...
نجلا نست حزنها ...ونفضت يده ..بعيد ...
نجلا- ..ماسويت ..شي!!بشوفتي ..لصورته ..!!زاد كرهي لك !!!
الوليد..مسك كتوفها- ..وليه؟؟؟ليه ؟؟تكرهيني ؟؟ليه!!..هذا يومه!!!انا مالي ذنب!!
نجلا -..لا تلمسني !!..واتركني ..يأخي ؟؟اتركني!!!..ليش..ماتحس!!قلت لك ..انا ..معاد ابي اعيش..معك!!..
ابي اطلع من ذا المكان !!اي ارجع لللبيت الي ..ضمني ..وضم ..اخوي!!!
الوليد- وبيتي!!..وانا!!؟؟وشلون ترجعين للبيت ..شفتي فيه ..الضيم ..!!
نجلا- بيتك بعد شفت فيه الضيم ...على الاقل ...هيناك شفته
من ابوي ...من لحمي ودمي!!لكن هينا ...شفته ..من غريب...!!!..
هز الوليد كتوفها- انا ماني غريب!!انا زوجكِ!!..وكل الي لك!!!
نجلا ..مدت يدها ..ودفت كتوفه ...وبعصبيه -..الا انت غريب!!..وبتضل طول عمرك غريب!!..سحبت نفسها ...من بين ..يده ...ودارت ...والتفتت له ...
نجلا- لاتضحك على نفسك !!انت داري ..ان مافيه شي يربطنا ..وتدري ان ..مشاعري تجاهك ..خلاص...انمحت ...ليه تعيد وتزيد !!؟؟
التفت لها ..الوليد ..- شوفي عاد !!..بيتك هينا!!وغرفتك هينا!!واشر على صدره ..
وكمل
الوليد- وانا زوجك!..واقرب لك من وريدك!!!؟؟ومالك غيري !!!
نجلا ضحكت ..بكبت-....انت ..ماتفهم!!..هزت راسها ..بغبى....
نجلا كتفت يدها ...- طلقني!!..ولا ..منت مصدق اني نبذتك !!مثل ..مانبذتك امك!!!
.................................................. ...
بالحديقه..
سمر- يوووه عمه ...يامزيونه...كلب سلطان ...ناوي ليك نيتن قشرى !!!
حنان اخفت خوفها ...- وش تقولين ؟؟اقول بس امش ندخل ...جوا ..نحلي ...!!!
ساره- حنان!!!شكله ..بينط..عليك ..الظاهر مستلطفك ..!!
حنان رفعت شعرها عن وجهها ..- اكيد بيستلطفني !!وش زيني !!اهبل ...!!..ماانتبهت ...الا على صوت نباح الكلب....وهو يحاول يوصل لها ..سمعت صراخ ..سمر ...
وضربت برجلها الارض...وهي تشوفه مقبل عليها ...
سمر- اركضي !!!!....لاحقك لاحقك!!!هههههههه.....التفتت لساره
سمر- نكته!!!محدن قالها ..تعطيه شي!!بيلبق فيها !!!ههههه
ساره- الهبلا وين راحت ؟؟؟ماقدمها الا السواويق...
سمر- يوه ياعمه؟؟لا تنسين ...الطباخ ....يمكن ..هذا القدر ااي يجمعهم ..هههههههههه!!!
ساره- اعنبوا ابليسك ياسمر!!!روحي ؟؟الحقي ...كلمي..اي احد !!!ترى ..بيشيب شعرها ..!!وانا الي بنغث!!!
سمر صفقت يدها – مافيه غير يعقوب!!!..دخلت وهي تضحك تبي تعلم ..رنا ...والي دخلوا ...
اما حنان ...نشف ريقها من الركض...وكلب سلطان يلحقها ...
حنان- والله اوريك ياسلطين ...وه.....ركضت...واقبلت على ..الدخل ..شافت سيارة الوليد ...
وسرعه ..دخلت المجالس..
حنان بروعه- الوليييييييد!!!!!!!.....الوليييييييييد!!!!!!
بغت تسكر باب ..المجلس....س كبير ماتقواه ...
فكرها متلخبط وذا الكلب...يبي ...يقمز عليها ...
وينك ؟؟يالوليد!!!الانوار مفتوووحه ؟؟!!!سمعت باب دورة المياه ....ركضت سرعه لها ...
شافت ظهر الوليد ...وهو يسكر ..باب الحمام ...
وبكل قوتها ..دفت الباب بيدها ....ودخلت وسكرته عليهم ...وقفلت الباب ...3 قفلات ..وهي ..تتنفس بقوه ..وتتحلطم
حنان برجفه وعبيه- اخوك ذا ..يبيله ..شغل !!!....حطت راسها على الباب ...تسمع ...مشخ اضافر كلب سلطان على باب الحمام ..
حنان- اذلف!!!اذلف ..لا بارك الله بالشيطان !!!...مالت عليك ياوجه الفقر !!!كملت وهي تلف على الوليد ..مستغربه ليه ساكت ...
حنان وهي تلتف- تخيل !!!لاحقـــــ.....!!!سكتت وهي عيونها ..بتطلع من محاجرها ....
تبلمت ..وفمها مفتوح ...
شافت ...الي كانت تظن انه الوليد طلع مو الوليد ...
رفعت يدها وغطت وجهها ...
حنان بوجل- ياويلي !!!ياويلي !!!يافظحك ياحنان !!!..رفعت يدها لشعرها ...ونزلته على وجهها ...وعيونها مازالت مفتوحه ...
طلال ..متفاجئ ...يبيها تبعد عن الباب ..وهي مسنتره ...تتمقل فيه ...وعلى بالها خايفه !!!
طلال بهدوء- لو سمحتي بطلع !!!
فكت فمها ...بقوه حنان- ياووووووووويلي بعد سعووودي!!!!!...تحركت للزاويه ...
حنان- فيه كلب ماني طالعه ...!!!!اطلع برا ....غصب دموعها ..تجمعت ...
كملت وهي تتحلطم- ياويلك..ياحنان ...!!! ..!!اطلع بسرعه انا خايفه !!!
تحرك طلال ..وهو محتار يضحك ..ولا ..يتم يناظرها ...
سمعوا صوت
يعقوب- عم طلال!!!...عم طلال !!!
فتح الباب بسرعه ...
طلال- هلا يعقوب ...وخر بالله الكلب ذا ..!!
يعقوب- وش جابه !!والله لو تشوفه عمتي ام سلطان تذبحنا !!!...
طلال..ونصه ..برا والنص الباقي ...جوى الحمام ...
طلال- ابعده بالله ...بسرعه!!!
يعقوب- ابشر طال عمرك !!كنت بقولك ..تفضل ..العشى ...!!
راح يعقوب وهو يجرجر ...كلب سلطان .....
طلع بسرعه ..طلال ....وغسل يده ...وهو يضحك ...مايدري ..ذا الي شافها مهبووووله ..ولا طبيعيه ...ولا ...جنيه !!!
ترك المغاسل ..وسكر الباب ...الفاصل ...بينه وبين ....المجلس....
طلال بصوت واضح- راح الكلب ...!!والسعوودي بعد !!!
ضحك بصوت عالي وهو يمشي ..ويلتفت ...لمكانها ...
.................................................. ...................................
بجناح الوليد ...
وبعد ماسمع اقسى كلام ...



ماوعت نجلا ...الا بضربه على خدها ....طيرتها ...لمدخل ..غرفة الملابس...وصوت...انكسار ..الكوب الي بيدها ...
انفاسه ..كانت ...يتشق ..لبسه ...وصدره ..بينفجر ...من ..قوة ...اهتزازه ...
شد اصابيعه ..وهو حاس بحرارة يده ..من الكف ..الي عطها اياه...
مسكت خدها ....وغمضت عينها ...شعرها ..انسدل ..وغطى وجهها ...لا تبكين ...ياعيني ...لأ...تاهت عينها على ...بقايا الكوب ..والصوره ..
نجلا بفجعه موجوعه- كسرته!!؟؟حتى الي بقا ...كسرته!!
رفعت راسها ....وقامت...
قرب منها الوليد ...ومسك ذراعها ....ولفها ..عشان تواجهه...
الوليد- ..شوفي ..يانجلا!!مو عشان ...اراعي ...نفسيتك ..تغلطين!!!علي!!!انتبهي!!ركز نظراته في عينها ....وغصب ...صاب نظراته الحنان ..
الوليد ..وهو مازال ماسك ذراعها...-...لا تخلين ..للشيطان ..منفذ لحياتنا ..!!!الي صار لسعد قضاء وقدر!!ربي كاتب ..انه يموت ..بذاك اليوم !!!
نجلا بصوت تحكمت ..فيه المشاعر ...- ..تدري..وش اتمنى ...؟؟
ماعطته فرصه يتكلم وكملت
نجلا- اتمنى ..ان الي مات ..مو سعد!!!
جمدت ..نظرته ...وانمحى منها ...الشعور...وارتسم ...معنى ...كبير ...له اسم ..
اليأس
فك يدها ...وابعد عينه عنها ...مشى ..وعطاها بظهره ...
تمت عينها ...عليه ...شافت ..يده ...وهو يجمعها ...بقبضه وحده ...
وحست ...بتوتر عظلاته ...
الوليد دخل يده بجيبه ..وطلع بوكه ..وسحب ..بطاقة المفتاح ...وحذفها ...على الارض..وبهدووووووء- اطلعي برا!!!
تحركت بسرعه...وجمعت ...القطع المنثوره ...وخذت البطاقه ...
وقبل تطلع ...التفتت له ..
نجلا- فقدنا الحب ..وفقدنا الاحترام !!وش تنتظر نفقد بعد!!!
قالتها وطلعت ...
وغمامه ...كئيبه ..انزاحت ...من صدرها ...
ماعليها ...الا انها ..تنتظر ...
بعد ..كلامهم ...
ماتظن..يبقى ..وصل..
..................................................

تعرف وشهو العذاب؟؟؟...
العذاب انك... تحب انسان.... ما يعرف... غلاك؟؟
العذاب.... انك... تحب انسان يتجاهل... حدودك؟؟
العذاب .....انك تعذب كل قلب... يشوف قلبك؟؟
العذاب انك تعيش.... بعالمك من.... دون حب؟؟
العذاب؟؟
يموت قلبك ولا أحد يدري بموته؟؟!!
الوليد؟؟
عرف ...ان...حبل ...الود ....مابينه ...وبينها ...
انقطع
وعرف
ان
الكره..
نصيبه ..من مشاعرها ..
مشى ..بعد ماطلعت ...وكلامها ...ينعاد ..ويتكرر...
اتمنى ان الي مات مو سعد!!!!
اتمنى ان الي مات مو سعد!!!
تمنت ..موتك يالوليد ...
دخل ..غرفة ...الجلوس..ورمى ..بثقله ..على الكنب ...
ماتخيل ...يكون كرههها ...وصل ...لهالحدود...
رفع يده ..ومسح ..وجهه بكفوفه ...
واستقرت يده على ذقنه...
بيده علق ..عطرها .......
وبعقله ..سمع ..
كرهها
وبقلبه ...لمس ..
شوقه لها ..
........................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:15 PM
بمجلس الحريم ..
دخلت حنان ..وحالتها حاله ..
سمر- يوه!!!مشاء الله ...توني كلمت يعقوب!!امداه ..يغيثك!!ويلحق عليك!!!
حنان- اسكتي بس!!!ياني شفت شي!!!
ام سلطان- والله اني قايلتن لسلطان ...يحرص ...ويخلي العمال ...يمسكونه !!!عساتس بس سميتي!!!
التفتت حنان ..لها- ...سميت يام سلطان سميت .....هزت راسها ...وكملت ...بتمثيل مسرحي
حنان- طلع ..لي ملاك ...
امي نوره- يوه!!بسم الله على بنيتي!!!وش الي طلع لتس!!يامي!!!؟؟
سمر- حنان!!لايكون ..شفتي يعقوب ..وحسبتيه ...الملاك الحاريس!!!ههههههه..
سهت حنان تفكر
ساره- لآلآلآلآ...اختي ...عليها السلام ....يمه ...؟؟...الليله ...ماترجع معنا..!!ولا نوميها بغرفتك!!!
حصه- الا نجلا وينها؟؟
رنا- ضعيفه ..سمر كبت عليها عصير ..وطرطشت !!راحت تبدل !!
سمر- رنا ..ناظري ...عمتنا !!ياخوفي ...تكون عشقت يعقوب ..وبتعرس قبلي!!!
ضحكت رنا ..وناظرتهم حنان- سميروووه فكينا من شرك!!!
ام سلطان- تعالي بس..فنجلي...وش تبين شاهي ..ولا نعناع !!
ساره- عطوها نعناع ..يهدي اعصابها !!!
حنان مشت ويوم مرت من عند ساره ...بصوت واطي ...حركت شفايفها ...ومطتها ...- شي ...شي!!!شفت شين يهبل !!
ابتسمت ساره- اكيد شفتي الطباخ !!
التفتت حنان ..لها ..وتنهدت ...
................................................
نجلا دخلت جناحها ....وسكرت الباب ...
وعينها ..على ...الي بيدها ...
جلست على سريرها ...
وقامت ..تجمعها ...
نجلا بكبت- على الاقل ...الصوره!!!بس!!
قررت تتركها ...وبعدين ...تشتري..صمغ ..و.تصلحها ...
قامت لدورة المياه ...
تحممت ...وتركت المويه ...تبرد حرتها ...
طلعت ...وجففت جسمها ...لبست ...برمودا اسود ..وتي شيرت اسود....
عليه حرف n
لمت شعرها بشباكه ...حطت روج خفيف ...ونزلت ...
نجلا بأبتسامه- السلام عليكم ؟؟
التفتوا لها ..- وعليكم السلام
ام سلطان- تعالي ..يامي ...خذي شاهي!!
نجلا – لا ابي نعناع ...كان فيه !!
امي نوره- وين رجلتس!!؟؟معاد ينشاف!!متى بيجي!!
سمعوا صوته الجهوري...
الوليد- هاذاني جيت !!...دخل ..وعلى وجهه ابتسامه ...وعينه ...لمحت وجودها وحقرته ..
الوليد- حيالله ..من جانا !!..والله زمااان!!!ياجده ...!!.صبت نجلا لنفسها ..فنجال نعناع ...
وهي تسمعه ...
امي نوره- وش زمانه الله يرضى عليك ...!!!الا شهوور ...الواحد مايشوفك!!..كل ماسألت عنك قالوا مسافر !!ماعندك بيت ؟؟ماعندك مره !!
باس راس عمته بعد ماسلم على جدته ...
وقرب ..جلس جنبها ...
جلست نجلا بهدووء...تشرب ..من فنجالها
الوليد تكلم من غير مايشوفها حتى- ..عندي وماعندي!!
حصه- وش قصدك ؟؟هاذيهي..قدامك !!..
انسدلت خصله ...رطبه ...على جبينها ...وماوخرتها ...
الوليد- اقصد ...البيت ...لين الحين ...ماشريت بيت !!
ام سلطان- وليه يامك ؟؟ناوي تتركنا!!؟؟
الوليد- والله ...اذا اعرس سلطان ...طلعت ببيتي الخاص!!ولا يانجلا؟؟
رفعت راسها ..وقابلت نظراته ...الي تتحداها ...
توجهت انظارهم لها ....
ابتسمت ...بغنج ...والتفتت لأم سلطان- مقدر استغنى عن امي !!!لكن ..ان ربي كتب ..لي فرقاهم ...!!برضى بالمكتوب!!!
فهم قصدها ..وتحويرها الكلام ..اما الموجودين ...لأ
ام سلطان- والله يابنتي ..حتى انا ...معاد لي غناتن عنتس!!
مد.. رجله ...وتلفت يدور ...البنات ..شافهم ...متكمكمين على نفسهم ...ويهذرون ..
الوليد- والله معاد عندنا عماتن يستحن!!!؟؟
رفعت حنان راسها- الوليييييييييييييد!!!!حبيب قلبي انت !!!وينك!!؟؟
رفع حاجب ...وناظرها ...
ساره- لا تواخذها ..استخفت ..من كلب سلطان ؟؟
سمر- ياهو لحقها لحقه!!!وياهي شافت شوفه!!!
غمزت حنان ..لسمر تسكت ...
وسمر ..مدحدره بتتكلم...
قربت منها وقرصتها بفخذها ..
سمر- اوووووووووووووووه!!ول!!!حشى مب اصابع ذي !!لا صحيح تنفعين مرت طباخ !!!
ضحكوا ...ورنا ..عينها على اخوها ومرته ...
امي نوره- ...اقول ..يابوي ...ابيك ...تسنعني ...وتحجز لي ...بحمله ..!!هالسنه بحج ان شاء الله !!
الوليد- مشالله...اقول جده ماكنك حجيتي عن العايله كلها !!احياءً..وامواتا!!
امي نوره وخت راسها- انفث !!!انفث علي ..لا تصيبني عينك !!واذكر ربك !!!
الوليد يضحك- قلت ...ماشالله !!قلت !!
امي نوره- لآ انفث !!!
نفث الوليد فوق راسها ....وهو يبتسم ...
اما نجلا ...لاحظت انه ..حاقر وجودها من دخل ..وكأن ...الي ..صار ...وانقال ....ترك اكبر اثر ...
ابتسمت ...بسهو...
وهي تفكر ...
وانمحت بسمتها وهي تسمعه
الوليد- السنه ذي بحجج مرتي !!بعد
رفعت عينها ..وتركت فنجالها ...وانسمع ..صوت ...تلامس ..الفنجال بالصحن ...
لكن ماسمعه غير اثنين ...
تم الوليد حاقر وجودها ..
ام سلطان- ايه والله ؟؟روحوا ..زين ماسويت !!..
امي نوره- يعني انت تبي ...تشلّني بعينك ...عشان تروح انت ومرتك لحالكم!!؟؟
ساره- امي عاد الحين ..مب تاركتك !!
مد الوليد يده وحاوط جدته ...
الوليد- اشلّك!!!افا عليك ..ياحبيّبتي!!لو تبين ...اتركها ...بعد ..!!مب لزوم مرواحها ...!!!
نجلا..بتحدي ..وعينها ...ماترمش ..ولا طرفت ..ناحيته ..- ..ايه صادق ...ياجده ...لجل عين تكرم مدينه !!!خليه يوديك ....وانا بجلس ...قاطعتها ..امي نوره
امي نوره- لا والله ..نروح جميع ...!!
الوليد- تم !!!نروح جميع ..!!
نجلا باعتراض- بس انا ودي ...اجلس مع نصوري!!!!
الوليد ..وبدون مايناظرها- قلنا جميع !!!يعني جميع!!!!
امي نوره- صبي شاهي ..يامي لرجلتس!!وش تبي ؟؟نعناع ولا شاهي !!
الوليد-..مابي شي ...بروح اتعشى ...مع طلال ...قالها وهو يقوم....
جا بيطلع ...وتكلم بدون التفات ..
الوليد- نجلا جيبي جوالي من فوق !!!
تنهدت ..بقل صبر ...وش يبي ذا ..؟؟...وش يبي يوصل له ...
قامت ..وهي تجر ...رجلها...
طلع قبلها ....
مشت ...وهي ...متجهه..للمصعد ...تكره ..جناحه ...ليه يقهرها ؟؟ليه ..مايفهم ...ان تجريحها ...مايجي ...شي!!عن ...الجروح الي ...تركها ...
مانتبهت ....الا ويد تشد يدها ...
لفت بعينها ...وشافته ...وشافت ...النار ..الي بعينه ...
الوليد بهمس جارح _ثاني مره ....لا ترادين!!..؟؟الكلام الي اقوله ...تقولين وراه تم!!!
نجلا نفضت يدها- الي ابيه ..بقوله !!!وريني كيف تمنعني !!!
الوليد- والله !!!ثم والله ...ان ماكفيتي ...العناد!!
رفعت يدها ..وقاطعته
نجلا- وش تبي؟؟؟هزت راسها ...وكملت
نجلا- وش تبي ؟؟؟ابي اعرف ...وش تبي ؟؟
عينه علقت بعينها ...
ترك يدها ورفع يده ...وبأصبعه دق راسها بخفه
الوليد- ابي عقلك ...يرجع لراسك !!!
وخرت راسها ....
الوليد- واليوم !!ترجعين ..لجناحي!!!...وكفايه !!!فضايح !!!
عجزت تفهم ...كنة هذا الانسان ....
نجلا- وان مارجعت؟؟!!بطلقني!!هاذا مناي!!!!
الوليد- مراح تشمين ريحة الطلاق ...بتضلين ...معي!!وان ..عاندتي ...كلامي ...بجي بنفسي آخذك !!فلاتحديني ..على ...الشديد القوي!!!
تركها ومشى ....رفعت يدها تتلمس ..ذراعها ...
نشوف يالوليد!!كيف بتجرني!!!
والله ..لأخليك تكره ..حياتك!!!
رجعت للمجلس ...وملامحها ....تبرز ..عزه ...وكِبر ....حل ...مكان ..البرائه ...والانصياع...
.................................................. .......................
وعدى الليل ...
بعد ..ماسروا ....رقت نجلا ..جناحها ...وقفلته ...
منسدحه بسريرها.....سمعت دق على الباب ...
شدت على اللحاف ....التفتت للساعه ...وكانت ....4 الفجر ...
قامت ..من فراشها ...
وتنهدت وهي تسمع سمر
سمر- نجوووول!!؟؟نمتي!!
نجلا وخرت شعرها ....قامت تفتح الباب ...
نجلا – هااه ..وش عندك!!
سمر- نمتي؟؟ولا لسه ؟؟
نجلا- وش رايك ؟؟من يكلمك الحين ؟؟
سمر- ههه...تعرفين تنكتين!!!بسألك الوليد وين راح ؟؟
نجلا بسرعه- مدري ؟؟
سمر- فيه وحده ماتدري عن زوجها وين مسافر؟؟
نجلا قطبت حواجبها ..-...مسافر؟؟
سمر- ايه شفته نازل معه شنطه سحب !!!
هزت كتوفها – مدري عنه ....!!هااه تبين شي ودي انام !!!
سمر- لآ بس كنت ...ابي اقولك ...بكره ..ناوين نروح ستار ستي ..تجين ؟؟
نجلا – يووووووه ياسمر ..بكره فيها ...حلاّل!!
سمر- أمممم طيب ..تصبحين على خير ...
رمت نجلا نفسها على سريرها ...وهي مرتاحه من همه الي انزاح ....
.....................................
الخميس...
الساعه ...4العصر ...
بيت جدان الجوهره
ام ناصر-....والله يابوي ...انا ترى ازريت منك !!!مب حاله ذي!!!...انت بس لو تتركني..انا ...اختار لك!!
راكان مط شفايفه يفكر- ..يكون خير ...يمه ...يكون خير !!
ام ناصر- ترها مب اول الحريم ولا اخرهم !!
التفت لأمه ...وابتسم- صح كلامك !!رفع اصبعه ..وهو يبتسم ...
راكان- وان الله راد ....مايجي الصيف ...الا وزواجي قايم !!!بس ...ادعي ...ان الله ...ينصرني !!!
الجوهره ...تركت الريموت الي بيدها والتفتت لعمها- ليه ياعمو ...داخل حرب !!
ركان ضحك بصوت عالي – لآ مب حرب بس انا ..بواجه ...شخص بعنادك!!!
الجوهره- اجل من الحين اقولك تراك خسران !!!
راكان- نشوف .....!!!من يضحك في الاخير ..!!
رفعت حاجبها ..مو فاهمه ...رموز عمها ....خذت الريموت ....ورجعت تقلب ..بين القنوات ...
.........................................
بستار ستي ...
ملاهي ...نسائيه بالرياض..
البنات ...يلعبون ....
وسمر ..ماينسمع ...منها الاصوتها ....
وصراخها ...
نجلا جالسه ..على الكرسي تراقبهم ...
ساره – شكلك تخافين المرتفعات !!
نجلا- من صغري ...ماتعودت على اللعب...وصعب اتعود عليه ..الحين !!
ساره- نجلا الي يشوفك يقول ...طاقه ..الاربعين !!توك العمر قدامك !!!
نجلا- العمر راح ...قامت ...تروح تسوي الي جت عشانه ...
نجلا- بروح اجيب مويه ..تبين ؟؟
ساره- لا هاتي لي عصير ...مشكل ..
نجلا- طيب ...
تركت ساره ...وعيونها ...تلقط ..كل عين ..تحاكي ...جمال مظهرها ...
راحت تدور الاداره ...
واخيرا لقيتك!!..
نجلا- لو سمحتي ...المسؤله موجوده؟؟
ناظرتها العامله بأعجاب- ليه فيه شي اختي ؟؟او شكوى ؟؟
نجلا- لآلآ بس كنت ابي اسأل فيه وظايف شاغره ؟؟عندكم ؟؟
العامله باستنكار- تبين شغل؟؟؟
نجلا ابتسمت- لاتغرك المظاهر ...!!انا ...منفصله عن زوجي ...وانا الي اصرف على اخوي ...الصغير
العامله – طيب وين اهلك ؟؟
نجلا- الله يرحمهم ...هااه ماقلتي ..موجوده؟؟
العامله ...ناظرت نجلا من فوق لتحت ...وهالمره ...بتمعن مدت يدها- معك المسؤله !!؟؟
نجلا- انت؟؟؟طب كان من اول ؟؟!!
العامله ابتسمت- حياك ..تفضلي جوى ..نتكلم ...!!
.................................................. ..
بسيارته ...البنتلي ...ويده على الدركسون ....من ..طلع ...وهو يشمي على مهله ...لين وصل ...
وخذى الي ..جا علشانه ...
التفت ...لللكيان ..الي بجنبه ...وابتسم بحنان ...
ابتسم نصوري ببرئه – تودني ..عند نزلا؟؟؟
الوليد هز راسه بنعم- ايه اوديك عند نجلا ...واوديك الملاهي ...واشتري لك الي تبي؟؟
نصوري- ابي ملاهي حق سئد!!
اختفت ابتسامة الوليد ...
نصوري- وين ...نزلا؟؟
الوليد- في البيت ...الحين نوصل تشوفها ..بس قولي قبل ..ماتبي حلاو!!؟؟
نصوري- الا الا ...ابي ..مساس...وبتاتس....وعثكريم!ووو....اممم.....هليب ثوكلاته!!
الوليد ضحك بحلاوه- اوف اوف اوف ...كل هذا !!
نصوري- ماما ما..تستريلي ..حلاو ماندها فلوث!!
ناظره الوليد بحنيه ...وطلع من جيبه ....100 ريال....
الوليد – هااه خذ هاذي فلوس ..اشتر فيها حلاوه !!
نصوري ..تردد...وهو يناظرها ...
الوليد مد يده وحطها بجيب ثوب نصوري وبعفويه- هاذي يابابا لك ...حقتك انا عطيتك ايها ..محد يهاوشك !!والي يهاوش علمني ..
قاطعه نصوري ...
نصوري- انت بابتي؟؟؟مو عمو؟؟؟
اضطربت يد الوليد ..لا شعوري ....
ابتسم...نصوري...- كلاس انت بابا ...بس ماتموووت؟؟؟
التفت الوليد له ...وبحنان-...ان شاء الله ...ماموت!!قول يارب تخلي عمو ..
نصوري رفع يده يدعي- يارب تخلي بابتي ...عسان يعتيني فلوس !!
ضحك الوليد ...ومد يده ...مسك راسه ...بحنان ....
.....................................
بعد ...ساعتين..
بقصر الوليد ...
وبجناح نجلا ..
جالسه ...وبيدها ...صمغ ...قزاز ....وتحاول تجمع..القطع ...
نجلا بتنهيد- اووووف ...واخيرا!!!
رفعت ...الكوب ...وناظرت الصوره ....
لمعت عينها غصب ...
وتحدرت ..دمعتها غصب ...
نجلا بهمس حزين – الله يرحمك...
رفعت ..الكوب ..وباست ...الصوره ...
وحطتها على صدرها ...
غمضت عينها ....بحسره ...
سمعت دق ..على باب جناحها ..
رفعت يدها ..بسرعه ومسحت ..دمعتها ...
نجلا- مييين!!!!
رنا- افتحي بسرعه !!!
راحت تفتح الباب ...
نجلا- وش فيه ؟؟
رنا- امشي تحت ...الوليد يبغاك!!
قطبت حواجبها ..- جى؟؟
رنا- ايه ....ويقول ...بسرررررعه اتزلي!!!
نجلا- قولي له نجلا بتنام!!
رنا- نجلا؟؟ يقول حتى لو نايمه صحوها!!!
تكفين ..يلا بسرعه ....اكيد ...عنده شي!!
نجلا- وش عنده يعني ؟؟بهالوقت ..؟؟
رنا- انزلي وتشوفين ...!!
نجلا بتعب..مو ناقصه ...يجبرها ...تنام بجناحه ..الكريه – طيب ...شوي ونازله !!
سكرت الباب بعد رنا ...ورفعت حاجبها ...
وبصوت ..هامس- والله لأوريك ...النبذ على اصول !!
راحت لدولابها ...وفتحته ...تدور ...شي كئيب تلبسه ...
واخيرا ...قررت ..تاخذ قميص..محكحك...من قمصانها سابقا ...
لونه ..كحلي...مدت يدها ...وطلعته من كيس...مخفي....وهي تذكر ...الايام ...الي عاشتها ..والقميص كاسيها ...
دخلت عليها غاده يومها – نجلا؟؟خذي ..هاذي ..قمصان ...حقة امي ..ماتبيها ...خذيها ...مافيني ..اشتريلك جديد!!
ابتسمت ...وطلعته ...بتحدي...
وبسرعه ..فصخت لبسها ....ولبسته ...رفعت شعرها ...بشباكه ...وتساقطت ..خصلها ...
.....................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:16 PM
تحت ...بالصاله ...الواسعه ...
سمر- سبحانه ...مافيه من نجلا !!بس يدنن!!تعال ؟؟
مسك نصوري...يد الوليد ...وباليد الثانيه كيس ..مليان ..حلويات ...
نصوري- لآ...
الوليد شد يده بحنان- اتركه ..لاترعبينه !!ماتعود ..على الشوشَ!!!!
سمر- هه...الحين انا ...مرعبه ؟؟؟نصوري حبيبي ...انا حلوه ولا شينه !!
ناظر نصوري الوليد -..سينه!!
ضحك الوليد ..ورنا...
رنا- وانا ؟؟
نصوري ترك يد الوليد وطلع ..من كيسته ..حلاو مصاص...ومده لرنا ..
رنا- شكرا حبيبي...
سمر- وش قصده ؟؟يعني انت احلى مني !!؟؟ماعنده ذوق!!
الوليد- هذا رايه ؟؟!!ليه تزعلين !!؟؟..مد الوليد يده وشال نصوري...وجلّسه على ..رجله ...
والرجل الثانيه ..كان مادها ..
نصوري- بابا وين نزلا؟؟
رنا- ياحياتي ...سمر .ناه يقول بابا؟!!
الوليد ابتسم- الحين ..تجي!!
التفت لرنا- قلتيلها ...؟؟تنزل ؟؟
رنا- ايه قلتلها !!قالت خلاص!!
الوليد وهو يلعب بشعر نصوري- متى نامت ..ام سلطان؟؟اجل؟؟
سمر- من زماااان !!
الوليد- وسلطان طبعا ماشرف!!
رنا- مثل العاده ..مايجي ..الا الصبح!!
نزلت ..نجلا ....وهي تجر رجلها ...حتى ..تركت المصعد ...
عشان ..تأخر ..شوفته ...
وقفت ..قبل ..آخر الدرجات ...
وهي ..تراقب..المشهد الي قدامها ...
نصوري ..بحظن الوليد ...والوليد بيده ...شكولاته ...ويفكها لنصوري...
الوليد- يلا هااه ...فتحناها ..ياعم...انقطع كلامه ..يوم تلاقت عينه بعينها .....ابعدت نظراته ..بسرعه ...ونزلت ...بخطى ...واسعه ...
نجلا بصوت ..ولهان- نصوووري!!حبيبي!!
التفت نصوري لراعية الصوت ..وابتسم ...وشفايفه ..ملطخه ...شكولاته ...
سحب نصوري نفسه ..- نزلا؟؟؟نزلا هيه...نزلا!!..ركض لها بذراع ..مفتوحه ...
ضمته ...ولمته ..بحظنها ...وتنشقت ...ريحته ...
نجلا ابعدت نفسها شويه- كيفك حبيبي؟؟
نصوري- هذا بيتث!!؟؟
ناظرته نجلا بحنان ...جت ترد...
الوليد- ايه بيتها ....وبيتك بعد!!
مانظرته نجلا ...شالت نصوري...وجلست بجنب ...رنا- وحشتني ....مره ...!!من جابك؟؟ماما؟؟
نصوري ...- بابا داباني!!
قطت حواجبها ..وبحنان موجوع- ياحبيبي...مين بابا؟؟خالو عادل ؟؟
التف نصوري..للوليد..واشر بيده ..بثقه- هادا ..بابتي!!
رفعت نجلا ..عينها ...وهي ترسل ..نظرات تذبح للوليد ...زمت شفايفها ...وبأصرار...
نجلا- انا بابتك ..ومامتك ...وكل شي !!
نصوري بأعتراض- انت رزاال؟؟انت مو رزال!!؟؟
سكتت ...لحظه..نفس ..كلمتها ...لسعد ...يوم قال ..انا امك ....
غصب خانتها ...الدموع ...بسرعه ..وبلا شعور ..سحبت الشباكه ...
عشان ينسدل شعرها ..وتخفي المها ...
سمر- يدنن ..يانجلا ..بس ..النذل ..يقول ميدي شينه!!
ضحكت نجلا ..وعبراتها خانقتها ...شعور ...غريب...الي تحسه ...
هو الي باقي لها ...هو الي من لحمها ..ودمها ...
هو وبس...الي ...بتعطيه ..وبتجزل عطاها ...
راقبها الوليد ...بصمت ....وهو ..عارف ..كل ...حركه ..ومقصدها ..ومعناها ....يدري انه ..بيواجه ...كرهن قوي ...بس حبه لها اقوى ...من كرهها له ...حط يده ...على عصاه ...وشد عليها بلا شعور ...
عينه ...تدرجت ..نظراتها ...على لبسها ...الرث ...
ووقفت ..عند ..وجهها ...حلو التقاسيم ...لو تلبس ..خيشه ...ماعابها ...
رنا- اما انا ...عجبته ...!!
نجلا ..- لا تواخذينه ياسمر ...يمكن لو لميتي ..هالشبكه ...الي فوق راسك ...يشوفك قمر ..!!
سمر بضحك ..وغبنه ..- هاذي الموضه ...ويسمونه بيرم !!!مو شبكه!!
نجلا- عاد الي ..هو !!هجدي ذا البيرم ....وتشوفين !!
الوليد- يلا ...نصوري..؟؟نروح غرفتنا؟؟
التفتت ..نجلا له ...بقوه ..ورد نظرتها ...بجمود ...ممزوج بتحدي ...انها تكسر كلامه ...
نصوري- ايوه ...يلا نزلا ؟؟
نجلا- تنام عندي ؟؟؟
نصوري وهو يجر نفسه ..للوليد...- يروه ..انام ..مع بابا!!تزين؟؟
شدت اصابيعها ...بقهر ...ورسلت ...نظرتها ..كلام ...
وش تبي توصل له يالوليد؟؟؟
الوليد – انا بروح مع نصوري..!!الي يبينا ..يجينا !!
ترك الوليد ونصوري الصاله ...وعينها ...عليهم ...
سمر- ههههههههه ..جحدك!!!
رنا- يوووه ..يانجلا ..شفتي وجه الوليد ؟؟يوم قال نصوري بابا؟؟
نجلا وهي ترفع شعرها ..بحركه عصبيه – لآ....
سمعت صوت نصوري...راجع ....وهو ماسد بيده ..يد الوليد ...
نصوري- نزلا ...يلا...نروه!!!
نجلا سكتت ..وبلعت ريقها ...
قرب منها ومسك يدها ....وجرها
نصوري- يلا ....يلا ..دومي !!!
الوليد- ...اعجلي...لاتكسرين بخاطره !!
قامت ...نجلا ..وهي تغلي .من داخل ....تبي تستخدم ...نصوري...عشان تجرني ؟؟
مشت بقلة حيله ...وبلسانها ....تجهز كلام ....تعرف ..انه بيجرحه .....ناظرت نصوري وفرحته...
وحنت ..نظراتها .....
الوليد- يلا تصبحون على خير ...!!
نصوري قلد الوليد – يلا تثبحون على كير!!
ضحكوا ..رنا وسمر ...
رنا- ياعيني ..من الحين بيصير عندنا الوليد ..اثنين!!!
سمر- ياشيخه اسكتي !!احنا ناقصين!!
التفت الوليد ..لسمر- سمر ...؟؟فزي ..جيبي شنطة نصوري؟؟؟شوفيها عند المدخل!!!
سمر فتحت عينها- اقول ياحبي لك ...وعقبال ..مانشوف ..وليدات ....بعد ...!!!
سكت بدون تعليق ....بس سمعها ....
نجلا- ...من وين ياحسره ؟؟
سمر- ادري ماعندك خوات ....قصدي ...بناتك ..ياحبي لهم ...!!
التف لها ...وهو عارف مقصدها ...ماتوقعها ...قاسيه ...وتطعن ....
ردت نظرته ..برفعة حاجب ...
كانت نظرته تلهب ...وتحرق...
تدري انها ..تعدت الحدود ....وهذا مقصدها ...تبيه ...ينجرح ...اكثر ...واكثر...
رقوا ...بالمصعد ...وكان ساكت ....وجامد .....
الصوت كان لنجلا ...ونصوري...
انفتح المصعد ...
طلعت نجلا بسرعه ...بس الي ابطأ حركتها ..ان نصوري مازال ماسك يد الوليد ...
نجلا- يلا حبيبي...تعال معي ....
حست ...بضغط اصابعه ...على ...خصرها ...انتفضت
حست ...بضغط اصابعه ...على ...خصرها ...انتفضت ...ولفت راسها ...عليه ..
نجلا بصوت واطي ..- اتركني ؟؟
الوليد بصوت ..من قوة..جموده ...ماينسمع...قرب عند اذنها- ادخلي جناحنا... ولا تحديني ..اجرك جر!!!
نصوري- وين حلاوي!!بابا؟؟وين حلاواتي!!
ابتسم الوليد بس يده مازالت قابضه على خصرها ....وبتحرقه ...- هاذاهو ..يابوي ...معي ...!!مد يده وعطاه نصوري...
والي قهرها انه ترك يدها ...وماترك يد الوليد ...
رفعت عينها بكره ...للوليد ...
نجلا- لا تجبرني ؟؟
الوليد- ماجبرتك ...هذا واجبك كزوجه!!!
دفها بشويش...ورجع مسك عصاه ....وهي تمشي قدامه ...
وصلت للباب ..
الوليد- افتحيه ...نصوري بينام ...شوفيه يتثاوب!!
حركت المقبض...وفتحت الباب ...بكره .....
دخلو ....ونصوري ركض..يستكشف المكان ....
التفتت له وهو يسكر الباب ..ومعطيها ظهره ..
نجلا- ..لاتظن ..بجيبتك نصوري...بسامحك!!!هزت راسها......وكملت ......لآلآلآ....مستحيل ...!!
التفت لها ...وركز عينه عليه وعلى لبسها ...- ...وانت لا تظنين ..بلبسك ذا الخلق ...بتبعديني !!!
ارتبكت نجلا ...لفهمه مقصدها ....
الوليد بجمود- انت ليه ..انانيه؟؟ماتشوفين غير نفسك؟؟انا ..وانا ..وانا ...!!!فكري ..الحين ..بأخوك!!وكيف ..تعوضينه ...!!دامك تقدرين!!
نجلا- وكيف اعوضه؟؟لما ..اسمح له يناديك بابا ...هذا تعويض له؟؟؟ولا لك؟؟!!
سكت لحظات ...ونظراته ...ترسل ...شرارت ..غضب ...مكبوت..
الوليد..-...اسلوبك ذا يثيرني ..مايكرهني فيك؟؟فاتركيه احسن لك ؟؟!!
....................
فجر الجمعه ..
الساعه ...4 الفجر ...
تقلبت نجلا ..عجزت تنام ....ماقدر ..وهي ..عارفه بوجوده ...نصوري رفض ..ينام ...الا والوليد بجنبه ...
وهي بعد !!
اربكها ...طلب اخوها .....
حظنت نصوري....وعينها كانت على ظهر الوليد ....
سحبت يدها ...وتركته ...ولفت ...بتقوم ..
سمعت صوته ...
الوليد- نامي يانجلا ...ماني لامسك؟؟!!اركدي ..وخلني انام!!!
نجلا بصوت ..مقهور ..- نصوري نام ممكن ...تروح تنام برا؟؟؟
الوليد- نامي ..يانجلا؟؟!!لأجي ارقدك!!
نجلا فتحت عينها - لو سمحت لا تهددني!!؟؟
الوليد- بتنامين ولا شلون؟؟؟
نجلا- متى ترجعني؟؟يبت ابوي؟؟؟
مارد عليها ....
نجلا- خلاص دامهم جو ...ابي اروح ..وش فايدة جلستي!!!
كانت ..ماخذه وضع الجلوس ..ورافعه ..ركبها ...لين ..ذقنها ...
تكلمت بهدووء- مافيه فايده ..يالوليد ...الي قاعد تسويه !!!وش تستفيد ؟؟وانا ماابيك؟؟
الوليد- انا ابيك !!!وهذا الي يهم!!
تسرعت نجلا ...وبتهور كريه- يعني لو سلمتك نفسي ...وعطيتك الي تبي ...بطلقني!!؟؟
التفت ...لها ...بس ضلت ثابته ...وقلبها ...ينذر ...ويرعد..
الوليد- قولي لي وش الي ابيه ...؟؟
بلعت ريقها ....وبعجز...
نجلا- ...انسى ..كلامي ..اصلا مستحيل تلمسني!!!
الوليد- ماعندي شي مستحيل ..!!وكبري عقلك ..عن ذا الامور ...!!التافهه!!!وطلاق ..انسيه!!..
نجلا حركت رجلها بعصبيه-..ماراح..انساه!!!وبكرره لين يتنفذ!!!..وان ماتركتني ..انا بتركك!!
مد الوليد يده ..وهي مو منتبهه...
مسك ...ذقنها....وحس بنفضتها ...
لف براسها ...
ورفع نفسه ..يواجهها...
الوليد بهمس- ...يكفي الايام الي ..غبتيها ...!!!...مافيه ..احد ...يترك ...روحه!!
نجلا رفعت يده ...تبي تزيح يده ..لكن هيهات ...
تكلمت بصوت ...جامد- روحي ..تركتني!!؟؟
الوليد- ان كان روحك ...هي سعد !! انا ... روحي!!!انتي!!!!
نجلا- بذبحها..روحك!!!
الوليد..قرب منها ...
نجلا- لا تقرب اكثر !!!..
الوليد طنشها..-...روحي ..ملكي ..انا وبس!!..تبين تعرفين ...وش احس ..فيه ..وروحي معي !!؟؟
نجلا- ...مابي اعرف شي ...قالتها وهي تتراجع ...وشوي وتوصل حافة السرير ...
والي ..طمنها ...انه مستحيل يتعدى ...نصوري ...
الي بينهم ...فهم نظراتها ...ضوء الابجوره ..كان معطيها سحر ...خاص...
ترك ذقنها ...ومسك يدها ...الي كانت تحاول تبعد يده ...حط يدها على صدره الدافي... ..وخلاها ..تلمس..مكان ..ينسمع فيه ..دقات ...متسارعه ...ولهانه...
برودة يدها ....سببت لها رجفه ....بسبب ..تلامس ..تضادين ...
سحبتها ...بسرعه ....
الوليد-..عرفتي!!؟؟
نجلا...سكتت..وتجاهلت ...الرساله الي يبيها تفهمها ...
الوليد- انا مستعد ...اتحمل ..كرهك!!وصدك!!ونبذك!!!بس احتويك من جديد!!
نجلا بصوت ..مات فيه ..الاحساس-..تقدر تحي الي مات!!؟؟...التفتت له بعين ..بارده ...
نجلا- حبي لك مات !!مثل مامات سعد!!الوليد مافيه فايده !!خلاص!!عافك الخاطر!!
تم يناظرها بهدوء...وهو متكي على ...كوعه...
الوليد- انا عشانك رحت جبت ناصر من المجمعه!!!
نجلا- مو عشاني!!!عشان تبي تتملكني!!!
انسدح ..وحط يده تحت راسه ....وتكلم كأنه يحاكي نفسه..
الوليد- تذكرين ...يوم قلتلك اني عقيم!!؟؟...ماستنى ردها ...وكمل كلامه ...
الوليد- سويت ..تحاليل ...من جديد ...وفيه ..امل..بأني ..انجب!!بس ..لازم ..اسوي عمليه !!ونسبة نجاحها ..قليليه ..واقل من قليله !!من فرحتي ماسالت عن فشلها ....بس يوم سألت ..!!عرفت ...وش بيصير ان فشلت!!
التفت لها ..وهو عارف انها تسمعه ...ولو حتى ..عينها ..بعيده...
الوليد بصوت جامد...- ان فشلت ...بكون ...عاجز!!
رمشت نجلا بعينها ...واحساس ...مثل تيار كهربا ...شل ...تفكيرها ...ماتتخيله رجل ...عاجز عن الحركه ....
نجلا- اجل لاتسويها !!الكل محتاجك!!..
الوليد- الكل !!انتي معهم!!
نجلا- طبعا لأ!!
الوليد- نجلا مافهمتيني!!بكون عاجز من ناحيتك!!!
وصل بكلامه لمنطقه ..محظوره ..معها ....عرقت ..اصابع يدها ....
نجلا- ليه تقولي!!هذا الشي ...مايهمني!!!لأني ماراح اكون موجوده من اساس!!!
الوليد- ان سويتها ..فلأني ..ابي ..عيال!!ومنكِ انتي!!!مو من غيرك!!
ماكان فيه مجال ...ولا فيه ..اصلا ..كلام تقوله ....
جرت رجلها ..وهي تحس بأختناق ....ليه ..يعلمها ..بكل هذا !؟؟هي ..بتتركه ..ليه مصر ...يعذبها ...!!؟؟؟
...........................
مرت ...الايام ....ونجلا ...بعد ...كلامها معه ....تمت تتجاهله ..على قد ماتقدر ....
واشغلت عمرها ...بالي محتاج لحنانها ....اكثر ....
من تصبح لين تمسي وهي مع نصوري ...وبس ...
كان لهم عالم خاص فيهم ....وكيان ...واحد ..يجمعهم ....
رجعت لجناحها ....بعد ذيك الليله ....وارتاحت انه ..مااجبرها ....ترجع ....
الكل لاحظ التغير الي صابها ..من جا نصوري ..رجعت البسمه ...لها ....والضحكه ...الحنون ...
صارت تنسمع منها ....
&
اما ...الوليد ....عارف ..بتجاهلها ....لكن ترك ...نصوري ...يرجع بسمتها ...
تركها ...قاصد ...تركها ...وهو ...امله ..برجوعها ....كبير ...
تحمل ..كلامها ...الي ..يجرح ...لأنه يحبها ...
وبيتحمل اكثر ..صدودها ...
لأنه ...يعشق ..هواها....
&
بالمجمعه...
ام عادل- ...الا بالعكس ...يابنيتي!!!
خليه يشبط فيهم!!!
غاده ...مدت يدها وخذت ...قطعة خبز ...وغمستها بالجبن ...
غاده-..يعني تهقين!!ان شبط بهم ...ازين!!؟؟
ام عادل- ايه اكيد ازين!!!...كيذى بينولنا من الطيب جانب!!!
غاده ...صبت لها شاهي-...اول مره ..احس براحه!!!مافيه نصوري يقلقني!!!؟؟
ام عادل ..خلها ..تشيل تربيته شوي!!..وبعدين ...انت شفتي ..الفلوس الي جابها يوم جا..ياخذه !!؟؟لا ...زاكيد ماخذى مفتاح البيت ..الا نازي على شي!!
غاده- صادقه يمه ...هذا واحنا بالبدايه!!!عطانا ....هالكثر!!!
ام عادل- بس احنا مارح مخليه لهم ...دوووم!!!
غاده – مافهمت؟؟كيف يعني!!؟؟
.................................................. .................
.................................................. ..
بسجون .....الرياض....
مكتب ....النقيب ..احمد...
سمع ..دق على الباب ....
احمد- ادخل!!
دخل عليه ..واحد من الافراد ...
الفرد- ..نقيب احمد ...فيه واحد ...يقول عنده زياره اليوم!!
احمد- وش اسمه ؟؟طيب!!
الفرد- ..تركي ..العرفج!!
اشر ..وبيده ..مرسام ...
احمد- دخله ...خلني ..اشوف ..وش عنده!!
شوي ..ودخل عليه ..تركي ...
تركي- السلام عليكم...مد يده وابتسم...
احمد- وعليكم السلام ..تفضل اخوي ..
تركي- زاد فضلك ...يالحبيب ..
احمد- آمر ...
تركي- مايامر عليك عدو....بس انا ...عندي ..زياره ليوم ...لولد خالي!!
احمد- وين امر الزياره ؟؟
مد تركي ..الورقه الي بيده ...
وخذاها احمد ...
كان وده ...يجمع الورقه ...ويرميها ...بوجهه...
فيها ...اسم ...الي ..بتهوره ..تسبب ..في ..وفاة ..الاخو ..قبل الصديق..
رفع نظارته ...بجمود...
مايقدر ...ينفعل ...او حتى يبين ...مدى ...كرهه ...لاسم الشخص المذكور ...
احمد- تفضل استنى برا ...ودقايق ...وينادون عليك !!
تركي وهو يقوم ..- تسلم يالطيب ..!!
.................................................. .........
بيت ..ابو سعود ..
ام سعود- هااه يامي !!طمنيني ؟؟اشغلتي ..قليبي عليتس!!
رانيا- والله يمه ...ماعلينا !!مانقصنا غير شوفتكم!!انتي ..اخبارك ؟؟واخبار ابوي ؟؟واخواني ؟؟
ام سعود وهي ..تمسح ..دمعتها بطرف شيلتها – بخير يامي بخير ...مايسألون الا عنتس ؟؟!!
رانيا حست ..بعبرة امها- يمه ..ليه تبكين ؟؟خالد مو مقصر معي ..بشي!!وحملي..ماشي تمام ..الحمد لله !!
ام سعود- يعني ماتقدرين ..تولدين ..هينا؟؟
رانيا- لأ يمه ...دكتوري هينا ....ادعيلي يمه ...كلمة تولدين ...تخلي الصيحه تجيني !!احس اني بحلم !!
سمعت ام سعود خالد- وصيها ؟؟وصيها علي ياخالتي!!!
ضحكت رانيا ...وردت عليه- كل هذا ؟؟وتوصيني عليك بعد؟؟
خالد قرب ...منها ...وحط يده على كتوفها ...وقرب فمه من الجوال...-..من الحين ...ياخالتي ..جاحدتني!!!
ام سعود- الله يسخركم لبعض!!ويهنيكم !!دنيا وآخره !!
رانيا- آمين ...يمه ...آمين !!
ام سعود- رانيا يامي ...اخوتس سعود ..خذيه !
رانيا- هاتيه
سعود خذى الجوال ...وكان توه داخل من شغله- الوووووووو....اخبار سعود عندكم!!!هااه عاد ...لا تزعلونه !!
رانيا- تحلم ...انت تحلم !!!اخبارك!!!
سعود- والله بخير ..الحمد الله !!!مادريتي؟؟
رانيا- عن ايش؟؟؟
سعود- خلاص اخوك بيودع العزوبيه!!
رانيا- قول والله ؟؟؟ومين ..؟؟
سعود- يعني ..ماتعرفينها ؟؟ياسعلوه؟؟؟
رانيا- سمر؟؟صح؟؟
سعود- ايه سمر ...تو الموضوع ...ماصار فيه شي !!..
بس ..نخطب ...بس!!..
رانيا- يمكن ماتوافق؟؟
سعود بمزح- غصبن عليها !!ماانتظرتها طول هالسنين ..عشان ماتوافق!!!
رانيا- امزح عليك !!وين بتلقى ..مثلك ياخوي !!
عدل سعود وقفته ...ومس شاربه ..- ايه صح !!صادقه ..مزيون ...وطويل ...وعيون ...تذبح ...وجسم ..رياضي
رانيا- بس ..بس ..بس....ترا انا ..رانيا مو سمر!!ههههه
..................................................
بقصر الوليد ....
وبحديقة ...القصر ...
وخصوصا ..عند ...حمام السباحه ...
نجلا بخوف- رنا ...انتبهي له !!!...
رنا- ..ماعليه خوف يانجلا ...عليه استك !!...هيا ..نصوري..حرك رجولك !!!
سمع كلامها ...وهو يطرطش بالمويه ...
نصوري- كيدا ؟؟التفت لنجلا ...الي ..جالسه عند طرف ...الحوض...ولا تحركت من ..نزلت المويه !!
سمر- نجلا ...مطوله؟؟؟اسببحي ..ياعجوز!!تعلمي!!
نجلا ..- اصلا ..مانزلت ...الا عشان نصوري!!ولا انا مابي!!
رنا- نجول ..متعه السباحه ..تعلمي!!تبين اعلمك ؟؟
نجلا المويه واصله ...لين ..خصرها..- ..ودي!!..بس ..اخاف !!..
سمر- تعالي ...تعالي ...بسحبك!!
نجلا- والله ياسمر ..ان سحبتيني ...مايحصل لك خير !!
قربت سمر..منها تهددها- ياشيخه ..امشي بس...!!!
مسكت يد نجلا ...الي قانت ..تخبط بيدها ...
سمعوا صوت ...
الوليد- اقصرن ..حسكن ..واصلن لين البوابه!!!
نصوري- بابا دا ؟؟بابا دا !!
زاد تخبيط نجلا ...كل يوم ..مايجي بهالوقت ...
سمر- مب انا مرتك تبي تتعلم السباحه ...وعجزنا نعلمها ثقيله !!
شهقت نجلا ...ودخل بفمها مويه -...شرقت !!!شرقت !!!...
رنا استحت من اخوها ...ومن نظراته ..لنجلا ...
الوليد- محدن قالك علميها !!!ياهانم !!شوي وبجي اعلمها !!
نجلا وهي تكح- بطلع !!!بطلع !!اكره السباحه !!
سمر- سبحان مغير الاحوال ...!!توك تقولين ودي!!!
نجلا ...وعينها حاقره وجوده- وقلت مانزلت ..الا عشان نصوري!!
الوليد- خلا ص ..طيب ...انا ...ودي اعلمك !!واسبح مع نصوري شوي !!..اتسم لنصوري...وطنش نظراتها ..الحاقده ...
الوليد- لا تروح ...نصوري ؟؟الحين اجيك !!
ابتسم نصوري...وأشر براسه ..طيب ...
تركهم ....وراح يبدل ...
ناظرت نجلا ظهره ...بقهر ...
وقررت تطلع من المويه ...
نجلا- ياااربي !!صح !!شيخه ...بتكلمني اليوم !!!
سمر- طيب ..ان كلمت ..بينادونك !!؟؟وتونا الظهر ..!!
نجلا ابتسمت بسرعه- ...انا استنى ..تليفونها ...دقيت عليهم ..قالوا ..مو فيه !!عطيتها رقم البيت ...عشان تكلم !!واكيد بتكلم بأي وقت !!
رنا- ياشينك !!تونا ..سابحين !!
نجلا ...وهي بتطلع ...وتشيل الطاقيه من راسها ...
نجلا- اسبحوا ..انتوا ...بروح ابدل بسرعه ...وبجي !!
كانت لا بسه ...مايوه ...فوشي...ومقلم ..بأبيض...من ثلاث قطع ...
جاليه ...وتنوره ..وبنطلون ..يوصل ..لتحت الركبه ...
راحت تبدل وهي تدعي انها ماتشوفه ...
ماتقدر تدخل القصر ..كيذى ...ولا كان دخلت ...بس تخاف يواجهها سلطان ...
جت تدخل ...من مدخل غرف التبديل ...
الا شافته ...
ابعدت ..عينها ...ورفعت عنقها ...ومشت ...والحمار كاسي وجهها ...
وقف الوليد .وسد المدخل ....وناظرها ...وكلمه وحده نطقها ...- جباانه!!!
وقفت ..وانفاسها تتسارع ...تبغض ..غروره ...وتكره حظوره ...
نجلا- ..ابعد ..لبس داخل !!
الوليد- انتي تتحاشين تشوفيني!!وتقولين ..تكرهيني !!!كلامك متنافض مع افعالك !!
نجلا ...حست ان نظراته ...تجردها ...انطقت ...وقطرات المويه ...تتساقط منها ..
نجلا- كلامي ..مو متناقض !!انا ..مااتحشاك !!انا اكره شوفتك!!
الوليد- قلتي اني ..معاد اعني لك شي!!يعني خلاص!!المفروض..وجودي زي عدمه !!!
نجلا ..ترددت ..وهي تبعد ..عينها عنه ...- ...هرجك ..مايغير ..بالموضوع شي!!ولو سمحت ابعد !!
حس ..بتحاشيها ...لشوفته ...وهو بهاللبس
الوليد- الجبن راكبك ..من راسك ...لساسك!!حتى ...ماتقدرين ..ترفعين عينك ..وتناظريني!!
رفعت راسها ...سرعه ..وهالها ...منظره ..وحظوره ...ماتدري ليه كرهت ...ربكتها ...وخوفها ...وكرهت اكثر ...اصراره ...على ...حفر وجوده .. اكثر ..بحياتها ....
نجلا- ما اسمحلك !!!..تقط الكلام ...!!وهو كذب!!
الوليد ..كتف يده على صدره- خلاص طيب !!اثبتي !!ارجعي ...اسبحي !!!..وانا موجود!!!
نجلا ..بهدووء.. رفعت حاجب- ..صدقني ...محاولتك ..لتشتيتي ...مالها داعي !!وان كنت مابي اشوفك ...لأني ماتعودت ...اشوف ..احد بهالوضعيه!!فقط ..لا غير!!!...ولو تكرمت ..وخر!!!
الوليد- س انا مو أي احد!!
نجلا بتجريح- صحيح ..انت مو أي احد !!انت !!اسوء كابوس!!قاعده اواجهه بحياتي!!!
شافت ..العرق الي ..نبض...والنظره الي ....صارت ...زجاج ....قاسي ..خالي من ...الالوان ...
الوليد ..حس ان ..الي يشوفه ...ويسمعه فوق طاقته ...
لمتى ...؟؟؟...راح ...يكتم !!..ويسكت !!..ومتى ..تفهم ...انها ...مالها ...غيره ...وماله غيرها ....
نزل يده بهدوء...وترك مسافه تقدر تمر منها ...
فهمت ...التحدي ...وهي كانت قده ....مشت ...ومرت ....ومع مرورها .مد عصاه ...وسد طريقها ...وبدون ..مايناظرها .....سمعته ...
الوليد بصوت ...آمر- ...تجهزي...انتِ وناصر!!بنطلع!!بعد مااسبح!!
التفتت ..بسرعه ...لجانب وجهه......عينها ..كانت ...قريبه ...تاهت ..بسوالفه ...الي تبرق...من ..سطعة ...الشمس...على ..لونها الرمادي!!
نجلا- مابي اطلع ؟؟ونصوري ...مابيه ..يطلع!!
الوليد وهو ماشي..وتاركها- انا ..ماخذ شورك !!انا آمرك وانتي ..تنفذين!!!وخلني ماشوفك ..والمه!!
صفقت الباب ..بقوه ...اهتزت منها ....المقابض...
...................................

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:17 PM
بسجون الرياض ..
وبغرفة الزياره ....
تركي ..مقابل ..حمدان ...
تركي- ولا يهمك !!انا ناوي على الاثنين..!!هي واخوها!!!
حمدان بقهر ..وغبنه- آآه ليتني اقدر اطلع !!ياتركي !!ودي انا الي ..ادمرها ...واجيب اسمها ..وراس ...عيلتها ...للتراب!!!!انا ما..قاهرني ..الا امي ..هالضعيفه !!!
تركي- ادري ...بالي تحس ...!!وانا قدها وقدود !!والي ناوي عليه ...شي اكثر من مجرد ...تشويه سمعتها بهدوووء!!وان شاء الله قبل ..هذا كله ...تطلع!!!او على الاقل ...تكون برئ.!!
حمدان بفرح شيطاني ..- ليه ؟؟وش بتسوي!!
تركي- اول شي ...شركتهم ...طالبه موظفين ...سعودين !!بقدم عليها ...ابي اكسب ...ثقة اخوها قبل !!!
الفرد الي كان ..جالس يراقبهم اعلن انتهاء ..الزياره ...
لكن نظرات ....الكره ....والحقد ....مازالت ....مرسومه ....بعين حمدان ....وردها ...تركي ....برزانه ....وابتسامه ..واثقه !!
..........................
طلعت نجلا ....من غرف تبديل الملابس....
وفوطتها ...معها .....
غصب الطريق ...بيفرض..تمر من جنبهم .....وهي تبي ..تطلع نصوري..
وصلت ..وهي ..تسمع ..ضحكاتهم ...وتشوف ...فرحة ..نصوري..المرسومه على وجهه...
كان الوليد ماسكه ...يد على ...وسطه ...ويد..تمشيه على سطح المويه ...
حتى ..ماانتبه لحظورها ....
سمر- شفتي يانجلا؟؟نصوري..طلع ...خالي من الخوف..الي ..فيك!!
رنا جت جنبها وهي تنفض شعرها ...ولابسه روب...الحمام ...
رنا- ياحبي له يانجلا ...يهبل ...شوفي كيف مبسوط مع الوليد!!
نجلا ..تجاهلت ..كلامها ...- يلا نصوري...حبيبي!!
وقف الوليد والتفت لها ....وقطرات المويه ...تنسل من خصل شعره ...لكتوفه ...
الوليد- روحي ..تجهزي...!!شوي ...وبنطلع !!
نجلا- طيب هاته ..عشان ...البّسه !!
رفع الوليد حاجبه ..مستغرب انصياعها ...اخيرا ...
لف لنصوري- يلا ..يابوي ..اطلع ...البس..عشان تروح معي ...!!
نصوري- لأ...لأ مابي ...مابي ...!!
احترت نجلا ...من تعلقه ...في الوليد ..
نجلا بحزم- نصوري!!!هيا ...اطلع !!
رنا- بروح ..اشوف الغدى جهز ..ولا لأ....جواعانييين!!
سمر..وهي ..تجر نفسها بتطلع ...ومنحرجه ...اول مره يسبحون ..والوليد معهم ...- رنا ..بالله ...خلهم يسون لي سيزر !!..طلعت راحت ..وهي تسابق ..خطاها ..لغرف التبديل ...واصلا ..محدن انتبه ..لوجودها ...
لا الوليد ...ولا نجلا ...
نجلا ..زفرت ...لأن الكل مطنشها ..ونصوري بالذات ..حاقرها ...
قربت ..من ...درج ...حمام السباحه ...
نجلا ..بعطف- يلا نصوري..حبيبي....تعال ...
ناظرها الوليد بطرف عينه ...وانرسم ...بنظرته ..شوقه لها .....
بدلت ولبست ...تي شيرت ..واسع...اسود.....يوصل ..لركبتها ....وتحته ...بنطلون ...ماسك ....قطني ...
تحسب انها ...بهالملابس...تخفي ...الي انخلق ...وابدع الرحمان خلقه ...
خصل ...من شعرها ...انسدلت ..وحاوطت ..وجهها ....
الي ...احتوى ...اجمل تواصيف.....
لا العيون ...ولا الرموش..ولا الهدب...
ولا سلّة السيف ....ولا ...الشفايف ....
نجلا بقل صبر- يالا نصوري..؟؟
ارخت نفسها ....تبي الوليد يقربه لها ....
الوليد- يلا ...روح مع نجلا ...الحين بجي ...!!
صاح نصوري..واعترض- لآلآلآ,,,,مابي..مابي.....مابى اروه......
مسكت نجلا ...بصعوبه ..ذراعه الي ...مدها ...هينا وهيناك ..معترض.....
تنهدت ...يوم ..قدرت ...تمسكه ...بس..فجأه....رجع ..وبأقوى ..قوة دفع عنده ....قفز للوليد...حركته هاذي...اربكتها ..واختل توازنها ....ومالت ....اكثر.....لين ....طاحت ....وراه .....
كل شي..كان بلحضه ....غاصت ...بالمويه ....وبلا شعور....طرطشت ..بيدها ....وبثانيه ...حاوطت...خصرها ...يده ....شلتها ..اكثر مسكته ....وتمت ..تخابط ....
حست ...بنفسها ترتفع ...والي يرفعها ..كيان ...قريب..منها ....ولاصق بها ....
طلع راسها ...وهي تشهق ...فتحت عينها ....
وكان مايفصله عنها ....الا ...سانتي ...واحد...وبس....يدها ..ناشبه بكتوفه ...وعينها ...مرتسم ..فيها الخوف ...
وقف ...الزمن...
والوقت عيا ...يلين..ويعدّي...
ناظرها ..بوله عجز...يخفيه ...
وارسل ..لها ...بنظرته ....
كلام ....مغلف ..بالمشاعر ...
الي يحسها ...
والي يبيها ..توصلها ...
راقب حتى رجفة شفايفها ...وشعر ..بالخوف....وقل الامان الي ..تحسه ...معه ....
رسالة الوليد ..
بالضغط على هذا الرابط ...

أغاني لبنانية - سامو زين - مش قادر


الوليد بهمس- ..هاذي..ثاني مره ...انجدكِ!!ومالاقي ..منكِ غير ...الجحود..!!!
صوته بس..رجعها ....انفاسها ...انكتمت ....من قربه ....
كرهت يدها .....الي مازالت ...ماسكته ....
سمعت ..نصوري..يصفق....مبسوط...بالمنظر الي يشوف ...
نصوري..ببرائه- باب تهبّها !!؟؟تهّب ..نزلا؟؟
ابتسم الوليد ...وحس برجفتها بين... ايديه....وبصوت ...مضطرب..-...اعشقها...ليته ..حب ..وبس!!!
نجلا ..فاقت لنفسها ...نزلت يدها لمستوى ...ذراعه الي ...محاوطها فيها ...تبي تفكها ..
الوليد- ماتحتك ...ارض....بتغرقين!!
نجلا ...وخرت وجهها ..بعيد عنه ..وهي تحس...بحرارة انفاسه ...-...فكني!!..فكني!!...لا تخليني ..اغلط عليك...عند نصوري...!!!ابعد!!
ضغط على خصرها ....اكثر..وبتهديد..خفيف
الوليد- جربي!!وتشوفين ..وش اسوي!!
..خفف ...مسكته ..عليها ...ومن خوفها ...مدت يدها ...وتمسكت فيه ....اكثر.....غزت ..ضحته ...مسامعها ....
وبهاللحضه ...سمعوا ...صوت رنا ..
رنا- يلا ....تعالوا تغد....قطعت ..هرجها ...واحمرت خدودها ....من انحراجها ....لجيتها ...وهم ...بهالوضعيه ....
غرست نجلا ...اضافرها ....بجلده من قهرها .....
التفت ..الوليد لرنا- يلا ..جايين ...!!دقايق ...خلني ...اراضيها ...خويتك ...تتهمني ..بتطنيشها ...طول الفتره الي راحت!!!
بلعت رنا ريقها ...ورجعت ..ادراجها بدون تعليق....
نجلا بحرج كريه ..- هذا الي تبيه !!!...وخر ..عني....!!!...اقرفتني!!!...
الوليد ناظر ..هدب عينها ....الي من كثره....شكّل ...رسم عيونها ....-...انتي الي ماسكتني ...!!
بلعت ريقها ...من احراجها ....وحتى خوفها غامرت فيه ....تركته ....وهي عارفه انها بتغوص..من جديد ..
وكانت المفآجئه...
رجولها ..ثواني ...ووصلت للارض.....يعني طول الوقت كان رافعها ..ومانتبهت ....من ربكتها ...
احمرت خدودها ..من الحرّه ....وهي تسمعه يضحك ....على قهرها ....
الوليد قرب من اذنها ...-...يلا روحي قولي ..اكرهه....الي شافك ...بين ايديني ...بيقول ..كذابه ...وبصوت عالي بعد!!!.....ابعد ....عنها ...وماعطاها فرصه تجاوب....وسبح على ظهره ....
طلعت بسرعه ....وراحت تسحب نصوري...الي يتبع الوليد برجوله ...وين ماسبح ...
....................................
قصر...الجد ....محمد....
ساره ....نزلت ...بسرعه ...وهي ..مرتبكه...- يمه !!!يمه !!!
امي نوره- هينا ....هينا ...!!
دخلت ساره عليها ...وبسرعه- يمه خالي ...يبي يجي الاسبوع ذا ...!!!
ابتسمت امي نوره- أي واحد فيهم ؟؟وراهم ماكلموني!!!
ساره ..حركت راسها – يمه ...خالي ...خالي انا ....ابو اديب !!!هو لحاله ..الربوع ذا بيجي ..!!.... !!!
امي نوره- يامرحبا ويامسهلا ....هو داق عليتس!!!
ساره جلست مقابله امها – يمه ...انا ..قلقانه ...اخاف ..فيهم شي...ولا حاجه ..!!ليه ماكلمتك خالتي قبل !!!
امي نوره وهي تلف شيلتها ...عليها- ..منتي بغريبتن عنهم ..كنتي ...مرت الغالي ...!!!
شدت ساره يدها ....- مدري ..يمه ...اول مره ...يكلمني يقول ..بجي ..اشوفك..ولحاله ..خالتي مو معه ..!! !!!اقلقني ...غريبه !!!
امي نوره- اذا جا عرفنا ...يمكن ..بيجون الرياض..ويبون يمرون ..علينا ...!!
دخلت حنان ...بعبايتها ..توها واصله ...من ...كليتها-...سلام !!!..اوووف ..وش ذا الحر !!!...
صوفي!!!!صوفي!!!!حطي غداااااي!!!!!
انتبهت لشرود الجميع
حنان- وش فيكم!!؟؟
ساره- يوم الاربعاء ...بيجي.. ...خالي....ابو ... اديب !!!
حنان- طيب ...ليه ...هالرعب ..!!بياكلك!!
ساره ..-..يووه منك ياحنان ...انا شايله هم ...اخاف ...خالتي فيها ..شي ...دايما ان جوا ...جو كلهم ..!!
حنان- ..فصخت عبايتها ...وجلست ..- ياخبر بفلوس بكره ..ببلاش ...!!
............................

دخلت سمر ...وعيونها تتكلم ....قابلت رنا ...عند المغاسل..
سمر- شفتي !!!شفتي..اخوك ومرته ...مسوين ...فلم ..رومنسي !!!
رنا بصوت واطي- شفتيهم!!!وين كنتي !!!
سمر تضحك- هههه ايه شفتهم وشفت وجهك ...كيف ..احمّر!!!!ههههه....هزت راسها ....تغبيت ...وسط الشجر ...ماانتبهو لي ....لا ومسويه ...تدلع على ..الوليد ..طول هالايام ...!!!
رنا ..أشرت بعينها تسكت ...سمر ...-...هوش ..جت ..جت !!
قربت ...نجلا ...ومعها نصوري ....- يلا تعال ..اغسل يدك !!
سمر ببسمه ..خبيثه- راضاك ..الولييييد!!!
نجلا ..ناظرتها ...بأستغراب ...-...على ايش يراضيني!!!؟؟بغيت اغرق ومسكني !!
سمر قطبت-..ايه صح باين ...الارض تبعد عنك اربع امتار !!!
نجلا رفعت نصوري.. تغسل يده ..وبخاطرها تلعن ..غبائها ...وتهورها ...
رنا – يلا ..سميروه!!!اخلصي الاكل برد ...!!!
سكتت سمر مبتسمه ...وهي تمشي...
وعلى ..طاولة الاكل ...
جلست ...ام سلطان ...
يمين الوليد ...ونجلا يساره ...وجنبها نصوري...
ورنا ..جنب امها ..وسمر جنب نصوري...
ام سلطان- هاا امي نصوري...حلوه المويه!!؟؟
نصوري- زده !!زده ...بابا ..يهّب نزلا!!
ام سلطان ..بعطف- ومين ..مايحب ..نجلا ...ياحبيبي!!الله يرحمه ...ويوسع له ..قبره !!
غصت سمر بلقمتها ...وتكلمت وفمها مليان ..- يمه !!لا تتفاولين على الوليد!!!
شدت نجلا يدها على الملعقه ..قاهرتها لاقفة سمر ...
ام سلطان- وانا و قلت ؟؟
سمر- يمه نصوري يسمي الوليد بابا!!يعني ..يقصد الوليد ..!!
احمرت خدود نجلا ..وضحكت ام سلطان ..بفرح
ام سلطان- ياجعلي اشوف...عيالكم ..!!وافرح فيهم !!
بلعت نجلا لقمتها بصعوبه ...
وعين الوليد عليها ...
ام سلطان- نجلا ..يامي ترى اليوم موعدنا مع ..منى !!
انفلرجت اساريرها ..جاها الفرج ....يعني ..ماراح تطلع معه ..
نجلا- ايييه ...صح !!!ذكرت ....ياحبي لك ياخالتي ...تذكرين!!؟؟
ام سلطان ابتسمت-...والله انها ..وحشتني !!تصدقين عاد !!الظاهر اني ..بجيب لها ..هديتن!!صاحيه ...تستاهل!!
الوليد ..وهو يقلب ..الاكل بصحنه ...لا حظ فرحتها ...-...حتى انا ..والله !!!
سكت الكل ...حتى اصوات ..الملاعق...وقفت ...
رفعت نجلا حاجب ...زاد من ..حلاوة نظرتها -..تعال شفها معنا!!..
ام سلطان ..ارتبكت ...وابتسمت ...وهي تناظر الوليد ..باستغراب ...
رنا-...وخرت عينها ..وخلتها على اكلها ...
اما سمر ..تركت على يدها ..وفنجلت عينها ..تناظر اخوها ومرته ...واخرتها معهم ...
الوليد..رفع عينه....وركز عينه عليها- لا توصين حريص!!!
شدت شفايفها ...وحافضت على هدوئها ....
ام سلطان- ريح انت ...من الصبح مانمت !!
التفت لها الوليد ..وبابتسامه ...عطوف..
الوليد- بروح..اشكر ...الي ...رجعت لي حياتي !!!
ضحكت ام سلطان ...براحه ...بعد مافهمت مقصده ...
ام سلطان- الله يحفظك ..يالوليد ..!!طيحت قليبي!!
الوليد- ..بسم الله على قليبك يالغاليه !!
رجعت نجلا بأنظارها ....لصحنها ...
آآآه مااغباني ...هذا الي يبي يوصل له ..انه يجي معنا ...
نجلا- ..خالتي ...بعدين ابي امر بيت شيخه ...واجلس عندها شوي!!
ام سلطان- ناه الوليد يابنتي ...ان وافق ...يودينا !!زين!!
التفتت ..وهي كارهه..اضطرارها ...و متجاهله وجوده لنصوري...تلقّمه ...
نجلا- الوليد بروح لشيخه !!
مارد عليها ...وكأنها تكلم نفسها ....
رجعت تناظره يوم ..طول مارد ..
نجلا ..بهدووء يحمل ...عدم الصبر- وش قلت ؟؟!!
رفع عينه ..من صحن السلطه الي ..ياكل منه ..
الوليد- تكلميني ؟؟!!
نجلا- ايه ماسمعتني؟؟
الوليد- معليش انا الي يبي يكلمني ...يحط عينه بعيني!!..قدم وتراكا على ..يده....وركز بعيونها ...متجاهل العيون الي ..حواليهم ....
الوليد- يلا ...قولي وش عندك؟؟!!
نجلا- ابي اروح لشيخه !!
الوليد- اشوف ..افكر !!
وخرت عينها عنه ..
سمر- ماما وانا ..نزلوني ..مكتبة جرير..بطريقكم !!
..........................................
ببيت ...حصه ...
حصه- والله ..يالجوهوره ...علومك ..مب عاجبتني !!!مغير ..تتهربين !!وماتين تجين !!!؟؟
الجوهره- يوووه ياماما !!..والله مشغوووله ...متى انام ومتى اقوم !!!وانتوا ..جمعاتكم ...مع جمعات عماني !!!
حصه- ..شوفي عاد !!بكره ...بنروح ...لبيت ..جدتك !!..
الجوهره ..بتفكير ...-..مين انتوا؟؟
حصه- مين يعني انا واخوانك!!!تجين !!
الجوهره- يعني مو جمعه ؟؟
حصه- نجتمع وسط اسبوع ؟؟لأ ...زياره ...وياويلك ان ماجيتي !!
الجوهره بتنهيد- طيب ...!!خلاص...ان شاء الله ..اجي !!
...........................................
بالقهوه ...
او بالديوانيه ...
سلطان ..مجتمع ..بشلة ...الانس...
سلطان ..وليّ الشيشه ..بيده- ..مليت ...منه !!؟؟كل ماقلت له ..هات لي ...زود ..الفلوس!!حشا ..!!
نايف- ياهووووو...عاد يقولون انك ...انت ...اهم ..شخص عند الراس الكبير....بهالفتره!!
سلطان- وين ياحسره !!اشوف من اقولهم ..عطوني !!وهم ...يتماطون!!!
نايف- ...الا والله ..سآئلن عنك ...!!
قطب ..سلطان- غريبه !!!وش يبي!!؟؟
نايف- يمكن ..عرف ..انت ولد مين!!؟؟
هز سلطان.. كتوفه ..- يمكن!!ليه لأ؟؟!!
نايف- ..هو الحين بسويسرا..!!اذا جا نعرف ..وش يبي بك؟؟!!
سلطان- اتركنا منه ...!!..وعطنا العلوم الي ترد الروح !!!..

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:18 PM
..................
بالمستشفى...
وبغرفة الدكتوره منى
دكتوره منى- وحشتيني ياقاطعه ...!!يعني لو مافيه موعد ...ماتدقين ؟؟ولا تجين !!!التفتت لنصوري..وكملت
ومن هذا الزين !!!
تغبى نصوري ورى عباية نجلا ..
نجلا- والله لهيت !!هذا نصوري الي قلتلك عنه !!تذكرين ؟؟
سلمت منى على ام سلطان ....- تفضلي خالتي ...تفضلي!!
دكتوره منى- ايوه ..!!اذكر ...تدرين عاد ...احس انك ..غير عن عن نجلا الي ودعتني ...قبل ..شهرين !!
ابتسمت نجلا ...وبحزن ..مخفي- الي بالقلب ..بالقلب ..مايطلع !!
ام سلطان- ايه والله ...يادكتوره ...احسن من اول ..بكثير ...!!
سمعوا دق على الباب ...
صلحت ..منى نقابها ...ونجلا غطت وجهها ...
منى- تفضل !!..
دخل الوليد...نزلت الطرحه ...من وجهها ..
دكنوره منى- معليش اخوي عندي ....قاطعها ...
الوليد- معك ..الوليد ...واشر ..على نجلا ....وكمل ....زوج ..نجلا ..
ارتبكت منى ..وبان عليها – تفضل اخوي ...
ناظرته نجلا ..وابعدت عينها ..متجاهله وجوده ...بس الي ..استغربته ....
نظرات منى ..الي ...مانزلت ..من عليه ..وكأنها مبهوره فيه ....
نجلا بعصبيه ..خفيفه- اجلس ..نصوري!!!
.......................................
بعد ....المغرب...
بالسياره ....
الوليد ..- كلمتيها!!قلتيلها بتجينها !!؟؟
نجلا- ايه ..قلتلها ....!!
ام سلطان- ..الحين يامي لو معتس جوال ...كان عرفنا متى تبين تجين !!
ناظرها الوليد بمراية ..المقدمه ...
الوليد- عندها ....بس ماتبيه ..!!
نجلا بسرعه- يعور اذني الجوال ..مابيه !!!
اصلا ..هي تكره شي اسمه ..جوال ....من ...المشكله الي بسببها ....فقدت السعد ....
ام..سلطان- صادقه ..يضر الاذن ..بس ..ضروره ..الواحد مايقدر يستغى عنه !!
نجلا بحزن ...طافي-...ماجاب لي غير ..الهم !!!وش ابي به !!!..
شافت عينه ...تناظر عينها ....وخرت نظرتها ...والتفتت للطريق ....
..................
بغرفة شيخه- ...والله لك وحشه !!!..اشوى يانجلا ..تحسنت حالتك !!والله يوم شفتك ..بغيتت ..انجن!!!
سكتت نجلا - ...لا تلوميني !!!سعد ...بالنسبه لي حياتي !!...انت ادرى وحده تعرف ..وش سعد النسبه لي !!!
شيخه- ...عارفه ..عارفه ....طيب ونصوري ..وش جابه ؟؟؟مرت ابوك ..مو فيه !!
نجلا- راح الوليد وجابه !!
شيخه- آآه....تلقينك ...فرحتي!!
ناظرت نجلا نصوري ..وهو نايم ...
نجلا- حسيت الروح ردت لي !!هذا الي بقالي !!...رفعت عينها لشيخه ...
نجلا- تدرين؟؟قررت ..ادرس واشتغل!!!
شيخه باعتراض- ..انت صاحيه؟؟؟وليه ؟؟تشتغلين ؟؟وش حادك!!!
نجلا- شيخه انا ..بنفصل!!!
شهقت ..شيخه-...ليه يانجلا؟؟؟احمد ..مره يمدح في رجلك !!!وانت ...ماقد شكيتي !!
نجلا ..ناظرت ..صديقة عمرها ....الي ياما ....وياما ....حصلت لهم مواقف ..مع سعد واحمد ....
غصب ...حست ..بضعف ..يجتاحها ....دمعت عينها ....
نجلا برجفه ...تملاها العبرات ..المكتومه- يووه ياشيخه ....وحشني سعد !!!موته ..كان ..صدمه لي ...!!والسبب .....ترددت....قربت منها شيخه ..وحظنتها ...
شيخه بعبره ..وحنان- ...اهدي ..ياصويحبتي ...واصبري ..!!...ان شاء الله ...يجمعك ..ربي ..فيه ...في ..جنتن لا فيها موت ..ولا فراق!!!
كلام شيخه .....عن ..شوفته من جديد ...هز وجدانها ...
نجلا- يارب !!يجمعني فيه يارب!!!
شيخه ابعدتها.......بشويش..
شيخه-...نجلا ...اسمعيني !!..هذا يومه !!ولا احد ..ممكن ..يقدر ينكر ...هالاكلام !!..اتركي حياتك تمشي ....وعيشي....وآمني بالقضاء والقدر ....!!
مدت شيخه منديل لنجلا ....
نجلا وهي تمسح دموعها المالحه-...صادقه ....انا عارفه ...انه يومه ...بس...يعز علي فراقه ....!!!
..................................................
الساعه ....
10
شيخه- نجول رجلك تحت !!
نجلا ابتسمت ..لأم ..عبد العزيز...
نجلا- يلا خالتي ..عاد تعالو لي ...!!خلوني اشوفكم!!
ام عبد العزيز-وهي تبوس نصوري- ان ربي راد ...جيناكم !!
شيخه- لاتوصين حريص!!بطب كل يوم عندكم !!ههه
نجلا رفعة حاجب- كلام !!لكن فعل لأ!!!
شيخه- افا....هين ...اوريك ..ان ماطفشتك ...ماكون شيخه!!!
ام عبد العزيز- والله لو احمد مب مستلم ...كان فرح بشوفة ...رجلك ...!!
نجلا وهي تلف الطرحه ....وتنادي نصوري....- يلا نصوري؟؟
نصوري جا يركض- زا بابا؟؟؟
شيخه – نجلا يقصد رجلك؟؟
نجلا بربكه كريهه- ايه !!
نجلا- يلا مع السلامه ...مسكت نصوري....وطلعت ....
شيخه وراها ..وبصوت ..واطي...
شيخه- ينادي رجلك بابا ..!!وتبين تنفصلين ؟؟ياشييخه حرام عليك ..!!!اكيد انك ظالمته !!مشاعر الاطفال ..ماتكذب!!!
نجلا بتحذير- شيخه!!؟؟
شيخه- كيفك !!!ياعنيده!!!يلا ...مع السلامه ..
نجلا- مع السلامه ....
سكرت شيخه الباب ...
وترك نصوري يد نجلا ..وراح ليد الوليد الممدوده...
كان لابس...بنطلون زيتي ...جينز...وتي شيرت ...بني ...عليه كتابات ..بالزيتي...
تنهدت ..بصمت ...
ليه ..يعلقه فيه ..وهو يدري...بالي ...في القلب!!!ليه ..يزيد همي..هم ...!!؟؟
والفراق ..قرب....يبين!!
ركبت ..بجنبه ...
نجلا- تعال نصوري..عشان عمو يسوق!!
نصوري باعتراض...وعصبيه - هدا بابا ..مو عمو !!
الوليد سكر بابه ..ونصوري على رجله ...- سمعتي؟؟؟يقول لك بابا!!رجاءً...لاعاد تضايقينه!!!
نجلا..التفتت ..ولمحت ..التعليقه ...حقتها ...وكلامها المكتوب عليها ...معلقه على المرايا ..الاماميه ...- ..ليه يالوليد؟؟انت تدري ..انا بنفترق؟؟ليه تعلقه فيك؟؟
مد الوليد بنصوري..لها ....وتلامست اصابعهم ....ابعد يده بسرعه ...
وحرك السياره ...
نجلا- رد؟؟ليه تصعب الامور!!!
الوليد ويده على الدركسون-...ومن قال ..بنفترق!!؟؟التفت لها ...وكمل
الوليد بهدووء- انتي!!؟؟
نجلا- ماله داعي ...نرجع ...نعيد ونزيد!!
الوليد رجع ييناظر قدامه- علمي نفسكِ!!!
نجلا ..بهدووء- مشاعري من ناحيتك ....انتهت !!!وكل محاولاتك ...ماتفيد!!
شافت اصابعه تشد ...عالدركسون ....
الوليد- نجلا ..انا انسان !!ولي ..طاقه وحدود!!!وان وصلت معك لحد الانفجار !!وش تستفيدين ؟؟؟
نجلا- افهم ..ياخي !!افهم !!!حياتي معك مستغنيه عنها !!!
شافته يركن ...السياره على جنب ...وخرت عينها عنه ....
التفت لها ..
الوليد -...نجلا؟؟!!ناظريني!!!
لفت براسها تواجهه...
الوليد بتشديد على كل كلمه ينطقها- ...انا!!..استحاله ....اطلقكِ!!!وانت تدرين ليه؟؟؟فلا ..تصعبين الامور على نفسك!!!والثلج الي كاسيتن نفسك فيه!!!بأمكاني ..اسيّحه!!!بس مابغى اجبرك!!!ابي ..من نفسك ...تجين!!!
سمعته نجلا بصمت ...ماتدري..هي ...تصرخ ..بعالي الصوت ...
افهم!!
الي بيني وبينك ...
كرامه وشرف ...وكبرياء...
نجلا – تذكر وش قلت لك ...قبل اطلع مع سعد؟؟
قطب الوليد ...وتغيرت ملامحه ....
نجلا- لو ..تبوس!!!تراب....!!!! رجليني ..ماني راجعه!!!
الوليد ...حط عينه على النصوري...الي مشغول بالازرار ....يضغط ..ويضحك...
رجع بعينه لها
الوليد- يعني ..صبري معك ..!!وتحملي....لتجريحك!!وجلافة ..اسلوبكِ!!ماراح ينفع معكِ!!
نجلا بثقه ...اكيده ...وصوت قلبها يدوي ...مثل ...المطرقه..
نجلا- ايه!!
الوليد- اجل طاقتي معك وصلت حدها يابنت الناس!!!...ومن يوم ورايح ...بتقومين ..بواجباتك على اكمل وجه!!!
شد شفايفه ...لين ..صارت ..خط...ورجع شغل السياره ...
ودعس فرامل ...
رجفت يدها ...ولفت براسها ..
ماتقدر تجبرني ...يالوليد !!..ماتقدر!!
لاحظت ان الطريق ..مو طريق ....المؤدي لقصرهم...
نجلا بهدووء- وين رايح؟؟
مارد عليها ...
نجلا- وين رايح يالوليد؟؟
سمتع يتكلم بجمود
الوليد-...قررت ..اصارحك ..!!واوريك ...الي ..اغنتني عنك ...طول ..الفتره الي راحت!!!
بلعت ريقها ...
نجلا- ..مابي اشوف احد !!
الوليد- اسكتي يانجلا!!!راح وقت الدلع !!الحين تسمعين وتنفذين وبس!!!
نجلا-ودني ...البيت !!!
الوليد ..بستهزاء- اشوى ذاكره ان بيتي بيتك!!!
نجلا..سكتت ..وهي تلمس...انفعاله ...الي بدا يزيد...
دخلوا المزرعه ...الساعه ...1
لبق السياره ....قدام البوابه ....
وبدون مايلتفت ...فتح الباب ..
الوليد- انزلي!!!وخلي نصوري..بشيله !!
جت عينها لرجوله الي تعرج ...
انتبه لنظرتها وفهم مغزاها ..
الوليد بجمود- ...ترى ...امشي!!ماني ..معاق!!!
مدت له نصوري....بدون ماتعلق....وقبل تنزل ..
نجلا- الوليد!!متى بنرجع!!
الوليد وهو ماشي- انزلي ...انزلي!!!وهاتي ..عصاي!!!
ارخت نفسها ....وسحبت عصاه ..ونزلت ...تجر ..نفسها ...
دخلت ....لقته سبقها .....
راحت بسرعه لناحية ...الدرج ....
وهي ترقى ...سمعت ..خبطه...جامده....
وكأن...الوليد ...طاح.....واول ..ماطرى لها ..نصوري الي بين ايديه ....
رقت بسرعه ....تستعجل خطاها ....
نجلا- ..الوليد؟؟؟أي غرفه انت!!!
تذكرت ..الغرفه الي جمعتهم يوم ...
اتجهت لها ....وهي ...ترمي عبايتها ...الي شلت حركتها .....
الظلام مالي المكان ....
دخلت الغرفه المظلمه ..وعرفت ان الوليد فيها ..لأنها كانت مفتوحه ....
دارت بعينها ...
نجلا- الوليد؟؟وين نصوري!!؟؟
اخيرا ..عينها تعودت على الظلام ....لمحت نصوري ...على السرير ..وتنهدت ...براحه ...وانفاسها ...متسارعه ...من ركضها ...
على الدرج ...
لمحته!!...بسرعه ..راحت للابجوره ..وفتحتها ....
قطبت حواجبها ...من النور ..
شافت ..الصوفا ...مقلوبه ....والوليد بكبره ...جالس بجنبها ....
ومقطب ..حواجبه ..ويده تهمز ...رجله ...الي تعرج ....
نجلا- وش فيها رجلك ؟؟طحت عليها!!
الوليد...رفع راسه ...وكأنه توه ينتبه لوجودها ..وحظورها ...
تم يناظرها ...
كره..احساسه تجاهها ....لف براسه ...وحاول بصعوبه ...يرفع نفسه ....وبجهد ...مسك...رجل الصوفا المقلوبه ....وبنص ...رفعته ....من كثر ماشد على رجل الصوفا الخشب...انكسر..
سمعته – يسب ...ويشتم!!
نجلا قربت ..بعصاه- خذ عصاك !!
سحبها منها ..بجلافه....بدون مايناظرها...
بيرتفع بس لازم ..احد ..يسنده غير عصاه ...
نجلا بهدووء- اساعدك!!؟؟
الوليد بعصبيه-..ابعدي عن وجهي!!!
سكتت ..وبللت شفايفها ...بطرف لسانها ....
قربت ..منه ..وهي ناسيه ..كرهها ...قربه ...
اعتبريه ...انسان !!اي انسان !!محتاج مساعده ...!!
نجلا بجمود-..اسند نفسك علي !!مالك الا انا!!!
ضحك بخشونه ...وهو ...يجرها ...عشان يسند نفسه ...
بلعت ريقها ..بصعوبه ..
الوليد ..رفع يده ..وبأصبعه ..هز راسها..-...مابغى!!يقتنع!!ان مالي الا انتي!!!!
نجلا وهي تبعد عينها عنه – قصدي مالك غيري ..هينا!!!بهالمكان!!!
وقف ..وهو ماسك عصاه بيد ..ومستند على ..كتوفها بيد ...
غمض عينه ...وهو يضغط على رجله ويحس ..بألم ..ومع الالم ...اسشعر ...رجفتها ...وخوفها..
شد على رجله اكثر ...
...مايبي ...يرمي بثقله على ..غصنها ...وبس...
ومع ...هجر النور عينه ....خانته ...الاحاسيس...
وثار ...الشوق...والوله ...
وصاح ...الحزن....يطلب ...رجوع....الفرح...
وغربة مشاعر ....انزوت....تنوح....
تردد...
بأنكسار

ابعتذر
عن كل شي ...
الا
الهـــــــــــــــــوى
مال الهوى....
عندي
عذر..

ابعتذر...
عن كل شي
....الا
الجراح...
مال للجراح الا
الصبر ...
ابعتذر ...وكلي ..ندم.....
الا الهوى...
مال الهوى عندي عذر...
تصدقي..؟؟
مااخترت ....انا.... حبك ....!!
احبـــــــــــــــــــك
محدن.... يحب الي... يبي..
ياحبي ...المُر.. العذب ..
سكنتي جروحي ..غصب
ليت الهوى...وانتِ...
كذب
كان اعتذرلكِ..
....عن
...هواي...

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:19 PM
هل ..سترمي ..بطلتنا ...بأحزانها...
وتقابل الشوق...العنيف..؟؟؟
ام
ستصده...
وتقتل
الامل..
فيه؟؟؟
ام
هل تنكشف..
الاوجاع
وتتحاكى..
القلوب
وتعاتب
ثم
تهجر
للابد..؟؟؟
الفصل الثاني
الوليد بجمود- ...ترى ...امشي!!ماني ..معاق!!!
مدت له نصوري....بدون ماتعلق....وقبل تنزل ..
نجلا- الوليد!!متى بنرجع!!
الوليد وهو ماشي- انزلي ...انزلي!!!وهاتي ..عصاي!!!
ارخت نفسها ....وسحبت عصاه ..ونزلت ...تجر ..نفسها ...
دخلت ....لقته سبقها .....
راحت بسرعه لناحية ...الدرج
وهي ترقى ...سمعت ..خبطه...جامده....
وكأن...الوليد ...طاح.....واول ..ماطرى لها ..نصوري الي بين ايديه ....
رقت بسرعه ....تستعجل خطاها ....
نجلا- ..الوليد؟؟؟أي غرفه انت!!!
تذكرت ..الغرفه الي جمعتهم يوم ...
اتجهت لها ....وهي ...ترمي عبايتها ...الي شلت حركتها
الظلام مالي المكان ....
دخلت الغرفه المظلمه ..وعرفت ان الوليد فيها ..لأنها كانت مفتوحه ....
دارت بعينها ...
نجلا- الوليد؟؟وين نصوري!!؟؟
اخيرا ..عينها تعودت على الظلام ....لمحت نصوري ...على السرير ..وتنهدت ...براحه ...وانفاسها ...متسارعه ...من ركضها ...
على الدلمحته!!...بسرعه ..راحت للابجوره ..وفتحتها ....
قطبت حواجبها ...من النور ..
شافت ..الصوفا ...مقلوبه ....والوليد بكبره ...جالس بجنبها ....
ومقطب ..حواجبه ..ويده تهمز ...رجله ...الي تعرج ....
نجلا- وش فيها رجلك ؟؟طحت عليها!!
الوليد...رفع راسه ...وكأنه توه ينتبه لوجودها ..وحظورها

تم يناظرها ...
كره..احساسه تجاهها ....لف براسه ...وحاول بصعوبه ...يرفع نفسه ....وبجهد ...مسك...رجل الصوفا المقلوبه ....وبنص ...رفعته ....من كثر ماشد على رجل الصوفا الخشب...انكسر..
سمعته – يسب ...ويشتم!!
نجلا قربت ..بعصاه- خذ عصاك !!
سحبها منها ..بجلافه....بدون مايناظرها...
بيرتفع بس لازم ..احد ..يسنده غير عصاه ...
نجلا بهدووء- اساعدك!!؟؟


الوليد بعصبيه-..ابعدي عن وجهي!!!
سكتت ..وبللت شفايفها ...بطرف لسانها ....
قربت ..منه ..وهي ناسيه ..كرهها ...قربه ...
اعتبريه ...انسان !!اي انسان !!محتاج مساعده ...!!
نجلا بجمود-..اسند نفسك علي !!مالك الا انا!!!
ضحك بخشونه ...وهو ...يجرها ...عشان يسند نفسه


بلعت ريقها ..بصعوبه ..
الوليد ..رفع يده ..وبأصبعه ..هز راسها..-...مابغى!!يقتنع!!ان مالي الا انتي!!!!
نجلا وهي تبعد عينها عنه – قصدي مالك غيري ..هينا!!!بهالمكان!!!
وقف ..وهو ماسك عصاه بيد ..ومستند على ..كتوفها بيد ...
غمض عينه ...وهو يضغط على رجله ويحس ..بألم ..ومع الالم ...اسشعر ...رجفتها ...وخوفها..
شد على رجله اكثر ...


...مايبي ...يرمي بثقله على ..غصنها ...وبس...
ومع ...هجر النور عينه ....خانته ...الاحاسيس...
وثار ...الشوق...والوله ...
وصاح ...الحزن....يطلب ...رجوع....الفرح...
وغربة مشاعر ....انزوت....تنوح....
تردد...
بأنكسار


ابعتذر
عن كل شي ...
الا
الهـــــــــــــــــوى
مال الهوى....
عندي
عذر..

ابعتذر...
عن كل شي
....الا
الجراح...
مال للجراح الا
الصبر ...

ابعتذر ...وكلي ..ندم.....
الا الهوى...
مال الهوى عندي عذر...
تصدقي..؟؟
مااخترت ....انا.... حبك ....!!
احبـــــــــــــــــــك
محدن.... يحب الي... يبي..
ياحبي ...المُر.. العذب ..
سكنتي جروحي ..غصب
ليت الهوى...وانتِ...
كذب
كان اعتذرلكِ..
....عن
...هواي...
رفعت راسها ..وانظارها ...توجهت ...لهدب عينه ..الكثيف ...وهو مغمض ...
فتح عينه ...وهي ...عجزت تبعد ..النظره ..المرسومه ....على محياها ...
تكرهه....؟؟وتكره قربه ..ودفى حظنه ...وبوقتها ..اصبح ...فراقه ..دوم يتردد ...وبس!!..
ليه؟؟
انطرح ..هالسؤال ...بنفسها ....ومعه ...اغتربت مشاعرها ....وانهزت ...احاسيسها ...
هو منبع المها ....وهو الاساس..
تكلم بهمس..مخنوق ...الالم ...هو اساس ..الاختناق ...
الوليد – هينا..سألتيني !!وجاوبتكِ!!
حاصرها بنظراته...وارسل ..معاها ....اوامر ...لجل ...تمد النظر اكثر واكثر ...
رمشت بعينها ....وبصعوبه ...ابعدت عينها ...
نجلا ...ببرود...يعاكس ...لهيب...ثاير...- لا تلتفت للامس!!..
الوليد..بأصرار- ...جاوبتكِ !!وقلت ..اني احبكِ!!!تذكرين!!؟؟
رجعت ..بنظرتها ...الباهته....
نجلا..جت تنطق وسكتت...شدت على شفايفها ...احساسها بقربه ...ووجوده ..وقوة حظوره ...انهك ...حصون الكره ...واوجد ...عتب ...مرتسم ...بأحلى ...عيون...
جت تبعد ...وشدد...بذراعه ..على كتوفها ....
الوليد- ..وينكِ..يانجلا؟؟وين الي فهمت منهو انا!!وين الي قدرت ...تاخذ كلَي !!وماتركت لي...غير الاسم!!!
وين ...الي ...جبرت .....كسر همي!!واحتوت...صمتي وبوحي!!؟؟وينها!!؟؟
عينها ...كانت على نصوري المستكين ....وسمعها ..مع صوت ..الي ...سرق منها ...الروح ...والجسد....
واعطاها..اعظم معاني للألم...
ضغط الوليد على كعب رجله ...وبأحساس ...مثل السوط....يكتويه....
ارخى اصابع يده ..ومسك ذقنها ...لجل تلتفت ...له وبس....
الوليد..وهمس ..احساسه ...ينطق- ردي!!..؟؟
عينه ...على ...عينها ...يدور جواب...محيِره...
راقب رجفة هدبها ....وشاف العتب...
نجلا ...بهدوء...حزين..-..كسرتها...ذبحتها.....وبصوت ...خاوي...من كل الاحاسيس...الا...النوح....
نجلا-...والمشكله ..انك....
.ترددت..وشي.. يخنقها ....ويبعثرها ....عبراتها...المنزويه...الي الخوف ..والكره.....زاويها..ومخفيها ....
كملت بارتجاف ...صور ...الم صمت البوح....
نجلا- المشكله ...انك انت الي ....خليتها تضوي!!وتعيش الحلم!!..انت الي اوجدت فرحها ...وخنقتها...!!!
ارتجفت شفايفها ...بقهر ...
غمضت عينها ...وحرارة ..دموعها ...وعتابها ...كوى ...واحرق ...خدودها....
نجلا – فيني شي انكسر!!!..رفعت يدها ...لصدرها ...بلاشعور ...ولمست مكمن ..نبضات قلبها ...
كملت
نجلا-...احس ...بوجع..هينا ..لما عيني تشوفك!!....فتحت عينها ..الي غشاها ...الدمع ...ومحى الرؤيا....
وكملت
نجلا..-..سمعتني!!؟؟انت انهيت وجودي!!وضيعتني!!وضيعت حبي لك ...!!...مسكت ...نفسها ...وسكتت...ماتبي ..تنهار ...بوجوده ...تبيه يبعد ...وتمضي ليلها ...بوحده...وصمت...
رفعت يدها ...الي ..على قلبها ..ومسحت ..احرَ..دمعاتها ...واقساها ....
نجلا.بتماسك....وانفاسها ...تتسارع ...- ابي انساك!!!
تم يناظرها ....بهدوووء...وحنين...وشوق...وحزن اكيد....
شد على عصاه ...وترك ذقنها ...فهمت انه ..عرف مقصدها ...ومشت معه لين الباب ....
وصل ..وهو مازل ..محاوطها .....اسند نفسه على الباب ....وبدون شعور..ترك عصاه ..جاذبية الارض..تجذبها...و...ضمها لحظنه ....
زادت انفاسها ....وانفتحت...جروحها....رفعت يدها ...بتبعده ..قبل ...تنحني وتنهار ....
الوليد ...بحنان...-..ابكي!!؟؟ابكي يانظر عيني ...ابكي!!...شد ...بذرعانه وحضنها اكثر ...لين ...تناغمت ...دقات ...الفؤاد....وسبحان رب العباد ...
كانت متناغمه....ومتجانسه...نفس النبض....وسرعته ...

ضغطت بيدها ....على صدره...القاسي...وعمق ...اوجاعها ..تهدد بتنهار ...سكتت بلا كلام ...
ان تكلمت ...ناحت....والنوح ..بحظنه ماتبيه....
الوليد ...بيدينه ...مشى ...على ظهرها يهديها ....بين ايديه ...كانت....وهو الي ..طعن ...فيها ..الوفا ...
تكلم بهمس...صارم ...ومستكين-...ابكي !!..وابعدي ...هالجمود المحتويك...!!اظهري .نجلا الي ...احب!!..واتركيني اداويك!!!...ابكي يا..روح الوليد ...ابكي!!
شدت بأصابعها ..الصغيره ...على ...تي شيرته ...وبقهر ...مكبوت ....
ومغبون ...وبصوت ...فقد الثقه ..بالي ..هو بين حظنه ...ومحتويه...
نجلا-..ابعد!!..واتركني ..لحالي!!!...روح...رفعت راسها بصعوبه ..وهي مدركه ...قربها ...من ..حواسَه...الخمس...
جت تنطق ...ومنعها بأصبع ..يده...الي لمس رجفة شفايفها ...
الوليد-...هوششش...
ناظر ..بعمق عينها ....
وتكلم...
الوليد- ..سامحيني!!
نجلا ...بوجع...ظاهر ...ويصرخ...- على ايش ...ولا ايش...؟؟يالوليد!!!
ابعد يده ...وضم راسها لصدره ...لجل تسمع نبضه ...المحروم....
اهتزت اوصالها ...مع ...دفى حضنه الي تحسه ....وانفجر فيها ..البوح الكسير ....
ضمها....واحتوى ...كل جرحن ...صرخ ...ضايع....ماالتأم....
سمع ..نوحها ....الهايج....
ضغطت بأصابعها ...على صدره ...وشدت اكثر ...تبي تشل ...دقات قلبه شل ...من القهر ...والضيق ...والوجع ...
والضياع الي تحس...فيه ...
لم راسها ....لصدره اكثر وغرس اصابع يده ...بشعرها المنثور....
وبتنهيد...يرتجي...
الوليد- سامحيني...يالغلا...!!...سامحي...فيني ...التسرع...واعذري...شكي....الي جرحك!!..
انا قبل وجودك..ماكنت عايش!!انا ...تردد..وارخى راسه...واسنده ...على راسها ...وترك ....شذى ...عطرها الفواح...يروي ..ضما ...انفاسه...
الوليد-...قلبي ...نبض...معكِ انتِ...!!والامان...شافه ...معكِ!!!..مقدر...البي طلبك مقدر!!!انتِ الي لي!!!بهالدنيا...بعدك وين اروح ولمين!!؟؟؟
سمعته ...بس..
لافات الفوت ..ماينفع الصوت...
ولا انتهت ....شمعة سعدها ...واصبحت ..تحاكي ...تراب الارض....وش فايدة...بر ي الجروح..؟؟
ابعد راسها .وخلا انظارها تواجهه......وحظن خدودها بين اكفوفه ...


.................................................. ........
بقصر الوليد...
سمعت رنا دق ...على باب جناحها ..
رنا...تقلبت ...على فراشها ...
رنا- مين؟؟؟سميروووه؟؟
دخلت سمر ..مبتسمه- ..ومن غيري ..يدورك ِ؟؟هاااه؟؟؟....
رنا- وش عندك؟؟ليه ..مانمتي ولا بكره بعد غياب؟؟
سمر ..رفعت عينها للسقف ...وبتوهم-...تدرين؟؟احس ..اني مازلت مسخنه!!!
رنا- اقول ماكنك استحليتي الغياب؟؟؟وبعدين روحي سكري الباب ...مابي برد التكيف ..يطلع!!
سمر- انا جايه بقولك شي؟؟لكن مالت؟؟!!هونت!!!
رنا تلحفت بلحافها ...وبهزء- هه..روحي تكفين !!وخلي الي بتقولينه ..لكِ!!!
سمر مشت بتطلع بس قلبها ماطوعها ...-..رنا ...؟؟بصراحه ..مقدر اسكت !!!..اسمعي ؟؟
رنا التفتت لها ..وهي مبتسمه بانتصار ..مخفي – وش فيه؟؟
سمر- الوليد ونجلا ...مارجعوا؟؟قولي ليه؟؟
رنا- بسرعه ليه؟؟
سمر تمطت وهي تمشي ..- ..هماه ...دق على ...امي وقال ..لا تستنونا!!..يمكن ...بيسون شهر عسل ..؟؟
سكتت رنا ...وببسمه ...هاديه ...وفرحه ...ماهيب غريبه ...
سمر- بس؟؟هذا ..الي..قدرتي عليه؟؟
رنا- ليه تحسبيني ملقوفه مثلك!!يوم من الايام بينكبك اخوك ..على لقافتك !!
سمر- ..اف!!!..لو سمحتي ...مواعظك خليها لنفسك !!طيب!!انا غلطانه اصلا !!
طلعت وسكت الباب ...
رجعت رنا اندست بفراشها ...ولسان فكرها ...
يقول
يارب ...تهدي سر اخوي ومرته ....يارب...
................................................
الوليد تم يناظرها ...
نجلا ...ناظرته ...بصمت كئيب ...
نجلا- حتى بعيوني ..ماراح تلقاها!!...رفعت يدها ...ومسكت يدينه تبي تبعدها ...بهدوووء....
غريب ...موت الشعور ...والبرود الي ..تحس....
الوليد- نجلا ..خليني ..اعوضكِ!!!
نجلا ابتسمت بحزن-..مابيك تعوضني!!..ابي ..تخليني اعيش..حياتي ...واستريح ...وراحتي ماهيب بوجودي معك!!صدقني ...انت ...صح ..ندمت ...!!بس الثمن ...كان علي غالي ...الثمن ...كان ...
عيله كامله ....تخصني...
كان ابوي وامي واخوي ..وصديقي..وكل شي ...كل شي ...كل شي ...
تحدرت ..دمعه ...وحيده ....
الوليد ..شد شفايفه ...ولمس بطرف اصبعه ...مجرى دمعتها ...
الوليد بهمس..يختنق اكثر واكثر- ...نجلا ...ان كان ..سعد عيلتك ...انا اشوف فيك ...املي ...ومبتغاي !!
قوست حاجب مرسوم ...بأتقان ....
نجلا- ..حتى ان سامحتك !!مقدر اضمن ...في يوم ..!!اني مارح افقد ..الي بقا لي بسببك!!اذا نفسي معك فقدتها ...كيف ...ريحة الغوالي!!!
عرف مقصدها ..ومين تقصد ..كلامها ..يضرب مثل السوط بجوفه ....
كملت ...والقهر ...هو الي ..يسطر ..احرف كلماتها ...
نجلا-..تذكر؟؟تذكر ...شكك...الي ...جا بعد .ما..قلت ..انك تحبني!!تذكر؟؟تذكر ؟؟..ناظرت عينه بتركيز ...وكملت
نجلا- شرفي غالي يالوليد ...وماصنته!!!..
الوليد ...ابعد يدينه ...وغرس يده بشعره ..بكبت...ومعها تنهد ....بقهر ...
الوليد- ..نجلا ؟؟..بصدق انا ..محتاج لوجودك..معي ..!!..انا صبرت ..على ...تجريحك ...وقط الكلام ...الي تقولين !!ولا تظنين ..ان أي رجل اياً..كان يرضى ...يسمع ويسكت!!..وبالنهايه ...هذا يكون ...جزاي!!!
عينه عليها ...وصدمه ....الي يشوف...انظاره ..توجهت لها بيأس....عميق...راقب اصابع يدها ...تفتح ازارير ...بلوزتها ....ولا حظ شعرها ...يتناثر ...حول متونها ...
تصاعدت انفاسه للي يشوف...ماكان متوقع ...ترخص ...حبه لها ..وتظن هالضنون ....وبدون ملترفع راسها ..او تناظر ...الي انرسم على محياه ...

..وبدون أي ...مشاعر ...وبجمود....غلف كل كلمه قالتها ...
نجلا- ...هذا انا !!كل شي ..سويته ..عشان ..تتركني ومانفع!!وان كان قصدك .....قاطعها ...ورفع يده ...ولمش شفايفها ...ونظرته ...جامده ....وحزينه....
الوليد..بجمود...ينضح ...بالاحباط-...هذا ..ضنك فيني!!..وهذا ..الي تحسبيني ارتجيه!!!
ناظرها بدون ماترف عينه ...ولاترمش... ....وبأحساس مكبوت جامد ....مد يده وابعد يدها بهدووء ..و
بدا ..يستر ..الي ...اظهرت ... ....
ابعدت عينها ....عنه ...وهي ...ودها ..يتركها ..وخلاص...
زرر..ازاريرها ...ووصل ..لين نحرها ....
وبأصبع ...مشى ..لين رفع ذقنها ...وواجهته...وبرغم انها ..ابعدت عينها ..الا ان صوته ...وصلها ...
الوليد- ليه ترخصين نفسك يانجلا؟؟!!وليه يكون هذا تفكيرك فيني!!؟؟
لهالدرجه ...صرتي تكرهيني!!؟؟
سكتت...ورفعت يدها ...وضمت كتوفها ...وعينها تناظر بعيد..
الوليد- صحيح انت ...ماقصرتي ..وقدرتي ...تجرحين ..!!لكن...فعلك هذا ...كان اعمق ...سهم وجهتيه لي!!لشخصي ...وكل ..شي فيني !!!
تملكه احساس كريه....للي صار ...ضغط بأقوى ماعنده ...على رجله ..الي كانت تسعره ...والمشكله ..حرارة الي بالجوف...طغت ...على احساس الالم ....
ترك عصاه عالارض ..وماخذها ... وتركها ...ومشى بصعوبه ....وبعرج واضح غير عن كل مره ....مشى لين غلفه الظلام واختفى ..ومابقى ...غير ...همس خطواته المضطربه ....
تمت عينها ..على ظهره ....
وبيدها سكرت الباب ....واسندت ..روحها التعبانه عليه ....
جت عينها على... نصوري ...وتذكرت ...صورته ..وهو ينادي ..الوليد بابا....
وتذكرت ..ابتسامة سعد وآخر لقى...جمعهم سوى ..
وتذكرت شك الوليد ...الي ...ذبح ...فيها الصمود...وانهى... سعادتها بهالوجود...
بدت اطرافها تخور ...لين جلست عالارض....غطت وجهها بيدينها ....
وغيم ..ظلام الليل عالروح قبل ..العين ....
....................................
اشرقت ...شمس يومن جديد ....محمل بطياته ....الم ...
الم قلب ...تجرع ..مر الحرمان ...والم قلب ....انولد......لجل ...يتألم ...ويجابه ...قسوة ...
الهموم ..
قسوة ...الضياع ....قسوة ....الوحده ...
قسوة؟؟
قسوة ..البشر ..والضروف ...
قسوة...
الظلم ...وليس ظلم ..المتجبر الطاغي ...
بل ظلم ...
القريب....
والاقرب..من الوريد ....

شموخ انسانه
01-22-2013, 03:21 PM
في الشركه ...
طلال ...انشغل ..بمقابلة المتقدمين ....للوظيفه...المعروضه من طرفهم ...
وبعد مقابلته لهم جميع ....وقرائته لملفاتهم وسيرهم ..ماجازله الا اثنين ...بس لازم الوليد يقابلهم ...
طق طق بالقلم على سطح المكتب ...وهو يتنهد ....بتعب ...
كل ...ماحاول يتناسى ...ذيك الليله ...ترجع صورتها ...لذاكرته ...ويضحك من جديد ....
تكلم بصوت ...فكره ..
طلال- ياترى مين انتِ؟؟؟!!اسمها وطريقتها بنطقه ..مافارقت سمعه ...ابتسم وبانت ..حلاوة ابتسامته ....
رن جواله ....وهالصوت قطع توارد افكاره لكن ..مامحى الصوره ...
طلال- هلا والله بالغاليه !!
ام طلال- هلا فيك ..اخبارك ؟؟دقيت علي وانا ...برا بالحديقه ...!!هااه ...اخبار اخوك ؟؟
طلال لف بكرسيه- ماعليه ..بخير ...بس لاهي شوي ..مع تعب اهله ..!!
ام طلال- ليه ..انت قلت تحسنت !!
طلال- ايه الحمد الله غير قبل ...بس مازالت ...تمر بضغوط ...!!
ام طلال- ماقلتله ؟؟
طلال- يمه ...الوليد اخوي فيه الخير !!..وثقي ..انك بتكونين ...له قريبه ..بس !!
ام طلال ...بلهفه- بس ايش ياطلال!!
طلال- هل انت يمه ...بتقدرين تخلقين ثقه ..هي بالاصل مو موجوده!!
ام طلال ..سكتت شوي ...
طلال- يمه؟؟
ام طلال- ...والله..ياولدي ...عمري ماصريت ..على شي ...مثل ..موضوع علاقتي ..بالوليد !!!ابيها تتحسن !!طلال بعد ..ماشفته ...!!آخر مره ....حسيت ..اني ...مااستحق ..يطلق علي مسمى ام!!!
طلال- ليه ؟؟يالغاليه ؟؟؟انت ..يمه كنتي ..تعانين من ...كبت ...ومافرغتيه الا على الوليد !!...وبعدين ...كلنا نحبك ونبيك !!..مين الي ...كان ..يوقف بيني وبين سوط ابوي؟؟مو انتي ؟؟ومين ..الي كانت ...ان ذكرت اسم الوليد قدامها ...تدمع عينها ؟؟وتظن اني ..ماشوف؟؟!!حتى لو قسيتي ..دهر!!الا قلبك قلب ام!!
ماسمع منها رد ...ابتسم بحنان وتمنى يكون قدامها ....
طلال- ...يمه؟؟
ام طلال- ..معك ...ياطلال ...كملت بلهفه ..
ام طلال- طيب هو عندك الحين؟؟
طلال- لا والله ..اليوم ماداوم ...غريبه ..حتى ماقال ...لي امس !!
ام طلال- دقيت عليه طيب؟؟
ابتسم طلال- دقيت ...بس شكله راقد !!
ام طلال- راقد لين الحين ؟؟!!الساعه ...2
طلال- والله مدري بمر عليه بعد مااطلع ....!!واكلمك بعدين ...الا ابوي اخباره ..ماله صوت او حس!!
ام طلال- ابوك مو مع العالم ...مايجي البيت مدري هو مسافر ..ولا في مزرعته ...الله يعين ..والله اني وخواتك ..مرتاحين من نقه شوي!!!
طلال بضيق- الله ...يهديه ...ويصلح حاله ...!!
................................................
بقصر ..الجد ...
حصه- روحي يالجوهره ..شوفي جدتس!!ابطت قولي الغدى حطوه!!
الجوهره قامت تتمطى- يووه يعني مافيه غيري!!!وهالشغلات..وينهم!!
ساره- اقعدي انا بروح !!!
تنهدت ..الجوهره ..ورجعت تجلس ...وببسمه خفيفه- اوه طيب ..كويس...تسلمين خالتوا!!!
ناظرت ساره اختها حصه...وقامت ....
دخلت حنان بعبايتها ...
حصه- مابغيتي؟؟!!تجين؟؟!!
حنان ...فصخت عبايتها ..وجت تسلم ...
حنان- هلا ...جيتوا؟؟؟من زمان عنكم!!
مرت من عند الجوهره ..ومدت يدها ...
ردت الجوهره سلامها وهي قاعده ..بتجاهل ...
رفعت حنان حاجب وهزت راسها ...وبصوت ..واطي- العوج عوج!!!!
...........................
بالمزرعه ...
نجلا صحت من بدري ....ومالقت الوليد ...بس كانت ماريتا موجوده ....وشنطه بملابسها وملابس نصوري....
وادركت ان الوليد ناوي ..يطول المقعاد ....في المزرعه ....
نصوري كان مع ...ماريتا يلعب برا ....وهي ...مالقت بشنطتها الا ملابسها ..الي نافيتها ...
فكرت ..بأنه هو الي ..امر بجيبتها ....اكيد ....
لبست ..جينز...ازرق...وتي شيرت ...ليموني .....
فرفرت بالريموت ....بين القنوات ....وطفشت ....من القنوات ....التفتت للساعه ..كانت ...2...
سوت لها ماريتا فطور وغدى ....لكن ..الخط مقطوع وماعندها أي وسيلة اتصال .....
رمت الريموت ...على جنب ..وطلعت تتنفس برا ....
وتشوف وين ناصر....
مشت ..لين تعبت ....والمشكله ....العربه الصغيره .مو موجوده ....فاطرت ..تاخذ الطريق وهي تنادي كله مشي..برجولها ....
وصلت ...لساحة الركوب ....ولمحت من بعيد ....
الوافي ....يتهادى ....بعنفوان ..وشموخ ....
ابتسمت ..بخفه ...لهالمنظر ....شافت نصوري ...وماريتا ..حول السياج ..ونصوري يعابط يبي ..يدخل ....
نجلا بصوت عالي ..- نصوري ...ليه الصياح؟؟!!
التفت لها ..نصوري- نزلا سوفيها ...ماتحليني ادحل !!!هاوسيها !!!
ابتسمت ..بحلاوه ..
وهي تقرب منهم ....
نجلا- ...لا ماتدحل ...!!اجلس هينا ..بعدين تتعور ..!!وان طحت مين يوديك المتشفى !!؟؟
نصوري- بابا وديني !!
تنهدت مع وصولها ....وتساندت عالسياج ...
وتاهت بعينها ....بجميع الزوايا ....
نصوري- نزلا سوفي حثان يبيث!!
شافت الوافي يقرب منها .....رمشت ...بهدووء ..وكأنه يعرفها ...ومشتاق ....
مدت يدها ...بأبتسامه ...وقرب اكثر ...يبي ..يكون ...بين ..كفوف ..يدها ....
قربت نجلا اكثر ...ومشت على رقبته بيدها ....وهي تلاحظ فرحته بقربها ..وماتسمع غير ضحك نصوري ...ومهاداة ماريتا ....
ماريتا- انت ..في اركب مدام؟؟
نجلا تلفتت ...- ...مره واحد بس !!
ماريتا- حصان ..لوف يو...!!
نجلا- وانا لوف هم ...ضحكت نجلا ..بصوت عالي ....لما دغدغ...ذراعها....
نصوري...-..هاتيه ..نزلا هاتيه !!
نجلا- مايجي ..وانت تصارخ .....اذا ..ماصرخت بيجيك !!طيب؟؟
حاول نصوري ..ينفذ كلامها بس ماقدر ....
ضل ..يتكلم بصوت عالي ....
اما نجلا ...جتها رغبه ...تركبه ...ماتدري هو شوق ...او حاجه ملحه ..استدعتها... لركوبه .....
تلفتت هينا وهناك ...
نجلا- ماريتا وين ..مستر الوليد ؟؟
ماريتا- مدري مدام انا مافي شوف ...!!
مطت شفايفها ...والفكره طنت اكثر براسها ...
نجلا- طيب شوفي !!انا بركب حصان ..وانتِ ...ناظري هيناك اذا جا مستر الوليد قوليلي !!؟؟اوكي!!
ضحكت ماريتا- اوكي مدام ...
التفتت نجلا لنصوري...
نجلا- نصوري ..لا تصارخ؟؟!!خلاص!!اجلس شاطر عشان ..اخلي الحصان يحبك ..خلاص!!
نصوري ..كلامها ..مايبي يستوعبه....
نصوري- ابي اكرب!!معث!!
نجلا..وهي تلف ..بتفتح الباب ...وتتابع الوافي الي ..فهم ...نيتها ...وكان يقترب ناحيتها ...بتهادي ...
رفعت يدها ..تبي تلف شعرها ...وتربطه ...بربطه منه فيه ...
سكرت الباب الخشب ....والتفتت ...لنصوري الي يصفق...
نجلا- اشش...نصوري..بعدين يطيحني !!؟؟
وقفت قدامه ..وهي محتاره كيف تبتدي ...
رفعت ساقها ....وبشويش ..رفعت نفسها ..عليه ....
لين ...جلست ...وتمت لحظات ....مو مصدقه الي قاعده تسويه ...
توازنت عالرسن ....
وبدت تحث الوافي يمشي ...بشويش...
سعرت يدها حرارة الشمس عاللجام ...
بس ..واصلت سيرها ....بخفه ...والي مهديها ..ان ...هيجانه الي صار قبل ..من سبايب الجوهره ...
تخللت اصابعها ...شعر الوافي ....فجأه ...اكتنفتها ..كئآبه ....ماهي غريبه عليها ....
وتاهت بعينها ....تذكر ..كلامهم هينا ...حست بلفحة الهوا ...الي صابها ...داخل الذكرى ...
شدت بيدها ..لين غرست اضافرها ....بكفوف يدها ....
كل ..ذكرى حلوه ...ربطها بذكرى اليمه ....
صحاها من غفيانها ....وذكرها ...
صوت ماريتا
ماريتا- مدام !!!؟؟مستر الوليد ايجي ..ايجي ...!!!!
سلتت نجلا بسرعه نفسها ....وهي ..بصوتها تهدي نصوري ..
نجلا- نصوري اسكت ...اسكت ...!!لا تفضحنا .....نزلت بسرعه ...ومن العجله ...انعكفت رجلها ...عالرسن ...وزلقت عالرمل ....
سمعت صهيل الوافي ....
وكنه يرحب ...بغاليه ...
قامت ورفعت نفسها بودن ماتتجه عينها للي جاي ....
نصوري- بابا..هيهه...بابا....هيهه...!!!
نفضت شعرها ....وهي تمشي...بهدووء....لين ..طلعت ....وتشاغلت ...بمشيها ....ادراجها ...
التفت لنصوري- هيا نصوري ..دخليه ماريتا شمس!!..
لمحت ..العربه ...الصغيره ....راكبها الوليد ...ابعدت عينها ...
ومشت ..بتصميم ....بتتعداه ....
وماريتا وراها ...
وقف الوليد ...
وعينه ..عليها ...وماتمت ..اتجهت انظاره لنصوري...
الوليد- هاتيه ماريتا ....
نصوري- بابا نزلا كبت حثان!!!
الوليد- ماتبي تركب انت بعد !!..
نجلا مشت ...بدون تعبير لوجوده ..وهو بعد ..ماعلق على ركوبها....مع انها متأكده انه شافها ...وهي تنزل ..من الوافي ...
تركها تمشي ..بدون أي كلام او سلام ...
شوفتها ...خلته ...يذكر فعلها ...الي كره ....
تعبت نجلا وهي تمشي ....والرمل ..مغطيها ...
ومغطي شعرها ....
وصلت الفيلا ...
ودخلت بسرعه ...لفوق غرفتها ...
.............................
بقصر الحد ..محمد العويضه...
امي نوره- معاد تنشافين يامي ؟؟؟ليه ؟؟لا يكون بس اجدن مانعتس تزورين امتس!!
الجوهره ابتسمت- قصدك ..جده او عمي راكان؟؟لا ....وش دعوه !!وعلى ايش ؟؟؟اصلا ذيك السالفه انتهت ..وعمي... راكان زواجه ..في الاجازه ...!!قالتها وعينها جهة حنان والجوهره ..
حصه- ..مشاالله امداهم ؟؟!!ومن بيت مين بياخذ!!؟؟
هزت الجوهره كتوفها –مدري بس اكيد بيت ..حسب ونسب !!خبركم عمي راكان ...الي يرده خسران !!!
ساره- لا الي يرده خسران ..ولا هو خسران ..هاذي قسمه ونصيب!!!
حصه- مب لو انتس موافقتن عليه ..ماكان احسن !!
تنهدت ساره- اقول حصه هالسالفه انتهينا منها ...وهالموضوع بالذات اقطعوا الهرج فيه !!!
حنان- ايه والله خلصنا ..الا وين غداكم يمه متنا من الجوع ..!!!
ابعدت الجوهره عينها عنهم ...وهي ودها تسمع آخر اخبار ..الحيه الرقطا ..واخبار الوليد ..الي لا حس ولاخبر ...من بعد ذيك الليله ...
بجده ..وبالتحديد...في صواري ميغا مول مول ...
بسمه ..- ..اقول اشواق ...ماكنك اقلقتيني !!!
اشواق- والله انت الي تعبتيني !!يابسمه !!!من اول وانا الفلف معك !!!ماخلصتي!!
بسمه- لسه ..ابي اشوف ...سحر ..!!هي قالت بتجي ...ماسمعتيني ..اكلمها تو!!وبعدين ليه محرقه ...اعصابك ؟؟!بابا ومو موجود !!ليش ..هالقلق ..كله !!!
اشواق- يابنت خفي !!بسرعه ...خلينا ..نخلص!!!وامي نسيتيها !!!؟؟
بسمه- امي خلاص ..صار الوليد هاجسها ..!!
اشواق- وانت ؟؟مو المفلاوض..تفكيرين في اخواني!!الي معاد ينشافون!!حتى طلال ..صار تبع ..اهل الوليد !!!
.................................................
بالمزرعه
نجلا ...رايحه جايه بالصاله ...من نزلت ..وهي ماشافت لا الوليد وولا نصوري ..وماحط عندها أي خبر ...
ضغطت على ذرعانها ...محتره ...من تصرفه ..هي المسؤله عن نصوري مو هو عشان يتحكم ..ولا يبلغها ...ويستأذنها ...!!
رفعت راسها تشوف ..الساعه ..وكانت ..الساعه ..11ونص..تاففت ...
اقبلت عليها ماريتا ...
ماريتا- ابغى ..حاجه مدام ؟؟
نجلا رفعت يدها تبعد خصل من شعرها- ..لا ماريتا روحي نامي !!
ماريتا- مايبغى عشى مدام ؟؟
نجلا- لا ..ان بغيت تعشيت ..انا روحي انت !!
تركتها ماريتا ...بحيرتها ...والمشكله ماعندها أي وسيلة اتصال ..التلفيفون خطه مقطوع ....وجوال ..ماعندها ....تنرفزت اكثر ..يعني وين بيكون راح !!
والى هالوقت !!!
رمت بنفسها عالكنب ....بكبت ..
نجلا- ياترى وينك يالوليد ؟؟وليه خذت نصوري معك !!!
مرت ..الدقايق ..اللحضات ....وبدى النوم ...يلاعب ..جفونها ....وهي تقاوم ...
وتقاوم ...غمضت عينها ....غصب ..وفكرها يحاكي ..اخوها ...وقهر من ..الوليد ...
***
مر الوقت بسرعه ...وماحسوا فيه ....
نصوري- بابا ..انا فيني نوم !!!
الوليد- طيب نام يابابا ...!!شوي ونوصل ..!!
التفت الوليد للي واقف بجنبه ...
الوليد- خالد ؟؟خذه اسدحه بمكتبي !!
خالد- ابشر طال عمرك ..!!
نصوري شاف خالد مقبل عليه – لا مابي روه ..وانت ...ليه ماتزي !!
ابتسم الوليد- طيب اجلس ...التف للعامل ..ووصاه ...يجيب ...بساط ...عشان يجلس نصوري فيه ..على بال مايخلص ..من ذا الفرس ..الي بتولد ...
الوليد- خالد الله لا يهينك ..خذ جوالي اشحنه ..!!
رجع الوليد لداخل الاسطبلات ...يتحاور مع البيطري ...ووضع الفرس ...
...................
دق ..قوي ...على ..باب المدخل ..وصوت صراخ ..يعلى ويعلى ...
قامت مفجوعه ...وانفاسها ..متسارعه ..من الي تسمع ...
نجلا- بسم الله الرحمن الرحيم ....بسم الله الرحمن الرحيم .....تلفتت ...يمكن كابوس تعيشه ....بلعت ريقها ...بصعوبه وصوت الدق عالباب ..مرعبها ....
استوعبت انها مازالت بالصاله ....والهدوء ...غشاه هالصوت المرعب ..
رفعت يدها ..لأذنها ....تبي ..تبعد هالصوت الي تسمع ...
بنفس المكان ....ولكن خارج الجدارن....
سلطان يضرب الباب بأقوى ماعنده ...
سلطان- افتح !!!انا ادري انك موجود!!!!افتح ياخسيس!!!افتح ..ياسراق!!!!
سمتعه نجلا ونزلت يدها بروعه ...فتحت عيونها وهي مدركه ان صاحب الصوت تعرفه ...
سلطان ..كان بحاله ...فظيعه ....مع الناس ولاهو مع الناس ....
سلطان- افتح والله لأثور ..بالباب ...!!!
وقفت نجلا وهي ترجف ...مجنون ويسويها ....
سلطان وهو يضرب الباب- افتح يالحرامي !!افتح...!!!هين !!انا اوريك !!!
رفعت يدها لشفايفها الي عجزت ..حتى تتنافض....
شافت ماريتا مقبله ..تركض...
ماريتا- مدام ؟؟!!مدام ..هرامي ...هرامي !!!!
نجلا بصوت يرجف- ماريتا ..تعالي نطلع فوق..!!!بسرعه !!
سحبت ماريتا يدها ....واتجهوا للدرج ....ومع صعودهم الدرجات ....
سمعو دوي طلق ..
صرخت نجلا ....ويد ماريتا ماتركتها ......
سمعوا صوت سلطان ينادي ..الوليد ...وهو حالته مو طبيعيه ...
ماصدقت نجلا وصلوا لغرفتها ..وقفلت ماريتا الباب قفلتين ...
ضمت نجلا كتوفها ....
نجلا- ياربي ...ايش فيه ؟؟!!!
ايش هالكابووس!!!!!
.................................................. ......
اخيرا ..بالاسطبلات ....ارتاح الوليد ...بعد ماتطمن على ...الفرس....
تأخر ..كثير ...على نجلا ....
التفت لنصوري ..النايم ..بهدوووء .....وابتسم ..بخفه ...حلو ..الشعور الي يحس ..وهو بجنب نصوري ...
رجعت عينه عالطريق ...وفكره ..يناجي ..حلم ...احتمال ..التحقق..صعب ....حيل صعب ...
هل ياترى ....بيسمع صحيح ....
بابا ...من ...طفل من صلبه ...
وصل ..المزرعه ..بوقت قريب....
طلع الريموت بيفتح البوابه ...وقطب حواجبه ...مستغرب..البوابه ..الاماميه ..مشرعه ..عالآخر ...
ومافيه اصلا ..حارس...موجود....ان كان معه الريموت ...
جمدت ملامحه ...يوم شاف سيارة سلطان ....مجنبه ...وباب الفيلا مفتوح ....
شد عالدركسون ...والتفت لنصوري....
الوليد بفحاحة صوت- ..سلطان!!وش جابك ياسلطان !!!وقف بسرعه ...ونزل بصعوبه ...على رجوله المربوطه ...التفت لناصر ..النايم...وقرر يتركه ...أأمن ...
خذى عصاه ....وطلع من سيارته ....بعجل ...على قد مايقدر ..نجلا بالبيت ...وهو تاركها ...من الظهر ....
وصل لباب الفيلا ...وشاف ...آثار الطلق ...عالمدخل ...جمدت نظرته ...ودخل بسرعه ...هو غير مدرك لوضع ...صعب ممكن يواجهه
الوليد..بصوت عالي ..- سلطان!!!...سلطان !!!!...
جمدت نجلا ....ووقفت ..حركة عينها ..وهي تسمع صوته ...ذكرت نصوري..الي معه ...ودوىت ذكرى.. صوت الطلق ..من جديد ....
اتجهت بلا شعور للباب ..
ماريتا- وين روه مدام ..؟؟اجلس..هينا ؟
نجلا- وخري ماريتا ؟؟بسرعه ابعدي عن الباب ..
ماريتا- لا مدام ...انا مافي روه ...
نجلا بعصبيه – ماريتا ..وخري عن الباب !!!ابعدي!!قالتها وهي تبعدها بكل قوتها ...وتفتح الباب ....
الا نصوري ...ليه ..كل ..الحبايب ...يهجرون ...من سبايب ...شخص واحد ...؟؟!!
قلبها ..زادت دقاته وهي تسمع ..اصواتهم الي ..تعلى ...وهواشهم ....يحتد!!
سلطان بهيجان ..- ابي فلوسي!!!...كل ..شي ..خذته !!!حتى حقي ...!!!
الوليد بهدوء حازم- سلطان اركد ..ونزل هالسلاح ..مو من صالحك الي تسويه !!!
سلطان بعنف – وانت خليت فيها ..صلاح !!!..تاخذ حقوقي ...وتبيني اسكت !!!ليه؟؟هي سايبه !!!ولا بس ..قاعدت ..تلعب بفلوسنا على المجنونه واخوها !!!!
وقفت ..نجلا ..بنص الطريق ..وهي تسمع ..وصفها .....
الوليد ..بصوت يدوي دوي- ...هاذي ثاني مره ..ياسلطان تكررها !!!وصبري ..ياولد ابوي له حدود!!!
سلطان ضحك ....باستخفاف ...وكان ماسك ..الفرد ...بيد....وباين انه ..مو في وعيه ...ابد....
سلطان..كرر..كلامه ..بأسلوب ...يقهر ...وبتهزي...- الا مجنونه ....!!!وتدري من وصلها لهالجنون !!؟؟انت!!!وتدري من ..لعب عليك وخلاك ....تشوف فيها ....البنت اللعوب!!انا!!!...كمل ضحكته ...باستخفاف ....
الوليد شد عالعصى الي بيديه ..وكلام اخوه ...يهزه ..من اعماقه !!...ناظر سلطان...بملامح تخفي ..احساسه ...
هز سلطان يده ...بضياع ...وتوهان ...-...آه تذكر ...امممم.....دق بأصبعه راسه .....تذكر ..ذيك الاغنيه .....وش هي ...وش هي ؟؟؟ايه صح ....ردد كلمات الاغنيه ....بتقطع ....وهو يضحك ....
سلطان- ..آه من نومة ..البارح ......
مارمشت عين الوليد ...وقسوة ...اللحظه....شلت ..كل ..اوصاله ...
صعب ..هذا الي يشوف ....وصعب يكون الي يشوف ..من ...انسان ...يشاركه الدم والاسم ...
جلست نجلا ..عالدرجه ...وسمعها معهم ....واحساسها الي تحسه غريب ....
سلطان .-...تدري ليه ...انا اكرهك !!!..لانك ....خذت الغلا كله ....والمال والحلال..!!!وبضل اكرهك وادمر كل شي ..تحبه ...واولهم ...هالمجنونه الي ...لاصقن فيها ...
شهقت ...بصمت ...ورفعت يدها ..لرقبتها ....
الوليد- ...سلطان انت شارب !!!
ضحك بعالي الصوت ...
سلطان- ...وش اهمك فيه ؟؟شارب ماني شارب ..مالك خص!!انا جاي ...وابي ..فلوسي !!!ليه مانعها !!!
الوليد- ..فلوسك بالحفظ والصون ....بس لو تفهم ..اني ...مانهبتك!!!وكل الي اسويه ..لمصلحتك انت وخواتك !!
سلطان بعصبيه ..- مصلحتي؟؟؟العب على غيري ..قال مصلحتي قال !!...الوليد ...!!آخر مره اقولك ...الحين ابي ..ورقه منك ....او شيك ....وصدقني ..ماتعنيلي ..شي!!!اقدر بضغطة زناد انهي حياتك!!!
الوليد- تعوذ من الشيطان..ياسلطان ....انقطع صوت الوليد ..وهو يسمع صياح نصوري ...الي يقرب ...ويقرب ....
انتفضت نجلا ...لخوفها ..على نصوري ...وبلا شعور ..نزلت الدرجات الباقيه ...شافت نصوري ..مقبل يصيح ...وأشرت بليا صوت ...تبيه ينتبه لوجودها ..ويجيها ..
سلطان- هه...لا يكون بس ناوي ..تورث هالسكه ...فلوسنا !!!
الوليد- خلك معي واترك ناصر عنك ..!!وابعد هالي معك !!
سلطان تقدم ....من الوليد ...بخفه ....ومع مروره.. من جنبه ..رفع الوليد يده ..ومسك ذراع ..سلطان ....
ركض نصوري ..ومسك رجول ..الوليد ....
انفتحت عيون نجلا ...وهي تشوف اخوها داخل للمجهول ....وهي بلا حراك عاجزه ...
سمعت تشابكهم ..وسمعت صياح ناصر الخايف ..اكثر واكثر ...
وسمعت ...صوت ارتطام عصاه بالرخام .....وهالصوت ....حركها ....من مكانها ...
وش هالجنون الي يصير ....
الوليد ..- ...نزل يدك ياسلطان ....وعطني الفرد !!
سلطان-..افا كل ذا عشان ...بزرن مب من صلبك!!!فوق يالوليد!!!فوق !!!نسلك مقطوع ...!!!ولا يمكن هذا الي مخليك تتمسك بالمجنونه الي عندك !!!عشان مايلومك احد !!!
شد الوليد اكثر على ذراع سلطان وهو مدرك ..قرب نصوري منه ....
وبعد حرق اعصاب ....قدر ..الوليد ...يثني ..ذراعه ...والي ساعد ...خوران قوة سلطان ....
سحب الوليد الفرد ..ودف سلطان ..بعيد
الوليد- ..انت الي فوق!!!وارجع ..لعقلك!!!سلطان!!انت من متى ...تشرب!!!؟؟
الوليد كان يتكلم ..بهدوء...لمعرفته ..بخطورة وضع سلطان ..
سلطان-...هذا شي راجعلي!!!!وبعدين ..لاتصرف!!!ومب عشانك ...خذت الي معي ...يعني قويتني!!!..رمى سلطان...نفسه ...عالكنب ....بتعب .....
سلطان ..نطق هرجه ..بدون وعي ....وهذا الي لاحظه ....الوليد ...
احزنه ..الي قاعد يشوف...ومس وتر ..عميق ....راقب ..تشتت ذهن ..سلطان ..وضياع ...الجمل من لسانه ...
نصوري بصياح- باااابا.......باااابا.....
التفت ..الوليد لنصوري ....وماقدر ..تشق ..شفايفه ابتسامه...
نجلا واقفه بعيد عن العيون ....ولمحت ..نظرات الوليد ....وفهمت ..عمق الشعور ....
مسك الوليد نصووري ....ومشى بيرقيه ويرجع ..لسلطان ....تحرك ....ويوم قرب من الدرج ....
شافها...وتلاقت ..عيونهم ....لمحت ...الم ولمح ..لمعة دمعها ...مشى نصوري بسرعه لنجلا ....ولمته بحظنها ....تنهد الوليد براحه ....جا بيمشي ....
وسمعها ....تنادي ..بخفوت ...
نجلا بهمس- الوليد!!؟؟
التفت بدون مايرجع ....
وناظرها ..بعينه ....الراكده ....
الوليد- ارقي فوق يانجلا!!!
نجلا بلعت ريقها ....
نجلا- لحظه بقولك شي!!!
الوليد شد شفايفه ..عارف وش بتقول ...تبي ..تعيد وتفتح ....جروحه بسهام ..كلماتها!!
سكت مارد ....وناظرها بجمود....
نجلا ...ركزت عينها ...بعيونه ....وانسابت كلماتها ...مثل ...انسياب الحرير...
نجلا- ..انا فقدت سعد!!هزت راسها ....برجى....وكملت
نجلا- لاتفقد اخوك يالوليد ..بلحظة غضب !!عمر الدم ....مانساب مثل الما!!!
تم واقف ..يناظرها ....
سلطان..
كان جالس..ومهمل ....وسمع....الي دار ..وهو متشوش...وضايع ...مثل ..الضباب ..ومثل ...شوفة ...الكابوس ..او ..حلم ....غافي ....ارخى راسه ...بجهد ....وغامت عيونه ....بخفوت....
الوليد ...غمض عينه ....ومشى ...عنها ...بدون أي تعقيب وكلام ....
شالت نصوري ...ورقت الدرجات ..وهي ..لامته لصدرها ...بحنان...
رجع الوليد لسلطان ....ووقف عنده ...وجعه ...هالاجهاد المرسوم على محياه ...ووجعه اكثر ...حاله الي وصل له ...اخوه...قرب منه بصعوبه ...وحاول يسدحه ...ويرخيه ....
وبعدها ...رمى نفسه بالكنب الي مقابل ..وعينه عجزت تغمض وتفارق ..المنظر ...
.................................................. ................................

شموخ انسانه
01-23-2013, 12:02 PM
اصبح الصبح ...واشرقت معه شمسن جديده ....
الساعه ....11...الضحى ...
نجلا فايقه من بدري ....بس مانزلت ...تحركت ..بغرفتها ..وهي متوتره ....
ياترى ..وش صار ؟؟يانجلا ...سمعت شريط ..حكي سلطان ..يتكرر ....ويتكرر.....
تكلمت بهمس ..متعجب
نجلا- ياربي معقوله ...يكره الوليد ...وهو اخوه!!!!معقوله!!!؟؟
رطبت شفايفها ....
والتفتت لمصر صوت ضحك نصوري ....
راحت ...لجهة ...الطاقه ..وفتحتها ....
وشافت نصوري وماريتا ..يتناوبون لعب الكوره ....
رفعت يدها ..تلم شعرها ....وغمضت عينها ...وتركت ..انفاسها ....تجر الهوى ..لها جر ....
انفتح بابها فجأه ..وتراجعت ....بسرعه ...
لفت ..وشافت الوليد ..واقف ...وعينه ...عنها بعيده ...شعره رطب ...ودهن الورد منه يفوح .....ووصل لها ....
زادت انفاسها ....ولمحت روبها ..عالسرير ...ويبعد عنها ...10 خطوات ...
تكلمت بسرعه
نجلا- كان دقيت الباب ؟؟!!..قالتها ..ورجولها جامده ماتتحرك ...
مشى الوليد بدون مايلتفت ...
لين السرير ...وسحب ..روبها ...ومع سحبته ...انتشرت ....نسمات ...الشذى بعبيرها ....
وبغمضة عين ...رماه عليها بدون مايناظر أي تفصيل ..من رسمها ...
رمش نجلا ...وارخت نفسها ..وسحبت ...روبها الي ..تطاير ..عند رجولها ....
الوليد عطاها بظهر وجلس على طرف سريرها ...
الوليد- نجلا ...انت ..درستي لأي مرحله ؟؟!!
قطبت حواجبها ...مستغربه ..سؤاله الغير متوقع ....
الوليد- ردي!!
نجلا- ..وقفت عند ثاني!!
التفت لها ...وعينه ...على عينها ...
الوليد- ...نجحتي ...فيها !!ولا لأ!!
نجلا مشت بتوتر ...غريب ...والاغرب ...انها ...نست ...قسوة شعورها ...بوجوده ...بس مانست عمق الالم...
نجلا-...نجحت بالترم الاول...بعدين .....ناظرت الارض ....وكملت
نجلا – وبعدين سحبت!!!
الوليد ..مد رجله ..المربوطه ..برباط صحي من الرضه ...-...ممكن اعرف ليه سحبتي ؟؟
غلفت نظراتها ....صور من زجاج ....قاسي ....
نجلا- ليه تسأل!!؟؟وليه تهتم!!
رفع يده وفتح ...ازرار ثوبه ...الي مضايقه ...
الوليد- ...ابي اعرف!!
نجلا بسرعه ..- كيذى!!...
الوليد- ...كيذى!!؟؟بدون أي سبب!!!تركتيها !!
نجلا سكتت ...
الوليد ناظرها ...بوله ...صعب يخفيه ...تكلم ...بلهجه ...صبغها ...قدر كبير من الحنان ...
الوليد- مو نفس كلام سعد!!!
رفعت راسها ...بسرعه ..وتواجهت انظارهم....
نجلا- سعد قالك!!
تم يناظرها ....
الوليد- ايه ...قالي ...!!
ابعدت عينها .....
الوليد- ...وملفك وينه ؟؟؟بالمدرسه ولا بالبيت !!
نجلا ...رفعت يدها ..تلم كتوفها ....عطته ظهرها ...
نجلا- ..وش فايدة..هالكلام الحين!!؟؟
سمعت صوته ....جاي من بعيد ....وكأنه يحاكي سراب..
الوليد- ابي ..اطمن على مستقبلك !!..قبل ...سكت مارد ..
وهي جمدت ...مكانها ....
سمعته ...يكمل ....وكان ...باقي كلامه ..مثل ...حجر ..ضرب ...عرق ينبض ...براسها ...
الوليد- قبل ....اموت!!!
رمشت عينها ..بخوف ....تجلى في رجفتها ....التفتت له ...وبانت ....روعتها ...
ماتدري ..شعور ..صاب فيها ...جروح وبس ....
ناظرته ....بوجل ...يحكي ..مبلغ ..خوفها ..الباين اكيد ....
ناظر الوليد عمق عينها ....الي يحب ....
ولمح ابيضاض ..وجهها ...وهروب اللون ..من شفايفها ....
لمح ...رجفة..يدينها ....الي تمنى ..تحتويه ....
شد شفايفه ...وخطتها ابتسامه ....
وكمل
الوليد..بهدوووء-...مب كلنا بنموت!!!محدن يعرف ...متى يومه !!يمكن افارقك الحين ..بكره ..بعده!!!حتى انت ..ماتضمنين عمرك !!
بلعت ريقها ....وعقلها بدى يدرك ...لعبه ...بالكلمات ..والمفهوم ....
سكتت..بدون أي تعليق ....وعينه ..بس كانت عليها ....
دق ..جواله ...وقطع ....تتابع..نظراتهم ....ومغزاها ....
قطب حواجبه ..للرقم الغريب ....
الوليد- نعم!!
الخط الثاني- صباح الخير ..استاذ الوليد ...معك ..الدكتوره منى ...!!
هدت نظرته ...جت عينه على نجلا ..الي اشغلت نفسها برباط روبها ...
الوليد- صباح النور ..حياك دكتوره منى!!!
وقفت ...اطراف اصابعها ....واستغربت اتصال ...منى ..على الوليد ...
رفعت عينها ...ورطبت شفايفها ...باستعجال ...
دكتوره منى- هلا فيك اخوي ...بس ...حبيت ....ابشركم..ان ..المهدئات الي تاخذها نجلا ..خلاص ..لازم تنقطع ....
الوليد ابتسم- ...الله يبشرك بالي يسرك ..دوم ...!!
نجلا ...حست ...بدبي ..مثل دبي النمل ...على جسمها ....
دكتوره منى- دقيت عالوالده ...بس شكلها نايمه ....ونجلا ..ماعندها جوال ..فماكان قدامي الا الاتصال فيك ..!!
الوليد- خذي راحتك ....اي شي يخص هالموضوع ..بالذات ...لا تترددين !!ترى هالموضوع ..من اولوياتي !!!
شدت نجلا على طرف رباط ...روبها ....
دخل نصوري ..الغرفه ...وهو يتضاحك ...ومبسوط ...وصوته العالي ...ماخلى نجلا تنتبه ...للي يقولون ...
نجلا- هلا ..حبيبي ...ليه وجهك احمر كيذى!!
عينها مع ...ابتسامات الوليد الي تزيد ...وتزيد ...وقلبها ...فيه ..حراره ..تسعره ....مو ...كره اكيد ...وماهو غريب ..لكن جديد ...
بلا شعور ....شالت نصوري ...يوم شافت الوليد صرف انتباهه نهائيا ....وتحرك فيها ...شعور ...تصرف بكل افعالها ....
قربت من الوليد ...وحطت نصوري بحظنه .....
نجلا- نصوري يبيك ....!!هات اكلمها انا !!!!..يدها ...جت على يده الماسك فيها الجوال ...
ناظرها ...وهو يحاول ..يستقبل ...حظنات نصوري له ....
خذت الجوال ..وعطته ظهرها ....
نجلا- الو؟؟؟
مارد احد ...
نجلا- الو ؟؟؟؟؟؟!!!سمعت ...ضحكه ....رجوليه ....صادره ..من خلفها ..وتعرف من صاحبها اكيد ....بصمت بشفايفها ....
نزلت الجوال ...والتفتت ...له ...
نجلا- حاجه ماتضحك!!!
الوليد- وش دخلك فيني !!...اضحك مع نصوري ...!!ليه ؟؟فيه شي سويتيه..يضحك وانا.. مدري ؟؟!!
رمت الجوال عالسرير ..وطلعت وخلتهم ....
سمعت الوليد ...يكلم نصوري ...
الوليد بمزح- الله يعيني ...على ..تفكير اختك وصغر عقلها!!!
نجلا بصوت عالي ....ماتدري شلون طلع ..ومين اذن له ...
نجلا- محد جبرك!!ترى نبي الفكه !!!
فيه ..شي ..باقي ..له ...بقلبها ....عطاه الامل ....تجاهها ....
بالرغم من ...من ...قسوة ..كلماتها .....الا ....بقلبها له ....اكيد باقي مكان ....
رفع نصوري بفرحه ....اشتاق لوجودها .....
الي صار ..مع سلطان ....ومع ..نجلا ....دفع فيه ...شي اسمه ....امل ....
الوليد- تعال ...نفطر ...بس ..!!...التف وخذى جواله ....وعصاه وطلع مع نصوري .....
دخلت نجلا الحمام ....وناظرت ..وجهها بالمرايا ....خاطبت نفسها ....
نجلا-..قلتله ياسعد !!!...عن كل شي!!!ومع هذا ..مارحمني!!!!؟؟؟
متلخبطه كانت ....فصخت ...روبها ....ومعه قميصها .....
وتحدرت ..تحت ..قطرات ...مويه انسكبت ....
هل ياترى ...تغسل ....قساوة قلبها ....
....................................
بالشركه ...
تركي ..بمكتب ..طلال ...يستنى ....يقابل ..رب العمل ...
دخل طلال ...
طلال- هلا والله فيك ....اخ تركي ...بس للاسف ..سعدة المدير اليوم غير متواجد ...
تركي- خساره والله ....طيب متى تخلص المقابله على كيذى ؟؟؟
طلال جلس ورى المكتب ...- قريب ان شاء الله ..انت اترك ارقامك ..وان شاء الله بكره او بعده ..يجيك منا اتصال...!!
قام تركي وهو يمد يده ..لطلال ...- يالله اجل استأذن ...ماعطلك !!
طلال- فمان الله ...اتعبناك ....معنا !!
ناظره تركي ...بعمق- ابد يارجال خذ راحتك ..تعبكم راحه !!
طلع ..تركي ..وهو مقهور ..هذي المره الثانيه ..يجي مايلقاه ..لهالدرجه...هو غير مسؤل...!!؟؟؟
جلس طلال بعد ..ماراح ..تركي ...وهو مستعجب...من اصرار ...تركي عالشغل ...مع انه ..ولد ناس...وشركات ابوه ..معروفه ...ولها اسم بارز بعالم الاعمال ...
مط شفايفه ....وهو يضغط على ازرار ..جواله يدق على رقم مو غريب ..عليه ...
طووووط .....طوووووط...
طلال- الو؟؟
الوليد- صبحك بالخير !!!
طلال- وين الناس وانا اخوك!!!؟؟من امس وانا ادق دق ..!!!
الوليد- والله انشغلت وانا اخوك ....
.....................................
احتارت نجلا وش تلبس...كل ملابسها ...تكرهها ...ونافيتها ...نفضت ..شنطتها ....
طاحت منشفة شعرها ....وتركتها ....
تاهت ايدينها وسط كومة الهدوم ....
وش تلبس..؟؟
ياربي وش البس؟؟؟كريهه .هالملابس...اكرهها ..!!!
اخيرا ..رضخت للامر الواقع ...وسحبت ....فستان ابيض..لسه قرطاسته ..فيه ...
لمست النقوش الي فيه ...كان مطرز ...بخيوط ..تجمع ..من الالوان ازهاها ...
لبسته ....وشافت نفسها بمراية ..التسريحه ....
لاحظت ..حلاوة مظهرها ....تنهدت ...بكبت ..ورجعت تفصخه ....من جديد ....
هالون ..ماتلبسه ..الا انسانه ..سعيده ...وهي اتعس ..من في الوجود ...رمته ...ورجعت ...ايدينها تغوص..تدور شي تلبسه ...اخيرا رست ..على ..جينز ...ازرق ...وتي شيرت ...ساده ...خالي حتى من الكتابه ...جوبينيز ...يعني ..كم قصير جدا ....هو الوحيد الخالي من أي ..وحي ...بالسعاده ...
لبسته ...ومشطت شعرها ..وشبكته بشباكه ....ونزلت بسرعه ....
سمعت صوت الوليد يكلم ...وذكرت حركته ...الي سواها ...فيها ..وتمثيله ...بأنه يكلم دكتورتها ....
نزلت ...وراحت لمصدر اصواتهم ...
دخلت غرفة الطعام ..وشافت ماريتا واقفه ..تخدم ...
اتخذت لها مكان ...بعيد ...وجلست ...
الوليد- ...عاد هذا الي صار ...لكن ولا يهمك ..قريب ان شاء الله ...!!
طلال- ايه والله وانا اخوك ..امي ..شابه علي ..تصدق !!الي صار معك ..فوقها من سبات عميق ..!!
سكت الوليد وهو يشوف ..السبب...الي خلى امه تفوق ..وتذكر ..اسم ..شخص ...لها قريب ....
ومنبت وجوده احشائها ...
الوليد- وهذا الي جا ؟؟منهو؟؟
طلال- تركي ؟؟
الوليد-..ايوه هو ..ان كنت تشوفه ..يصلح وانا اخوك ..تمم المقابله ...عني !!
طلال- ان شاء الله ...ادق عليه بكره
..اجل !!يالله مع السلامه ماطول عليك !!!
سكر الوليد وترك الجوال ..بجنبه ...
نجلا خذت لها توست ..ودهنته ...بزبده ..ومربى ...
الوليد- ملفك وينه ..يانجلا ؟؟
رفعت عينها ...وجاوبت – بالبيت !!
الوليد شبك يده ...والتفت لنصوري- تروح تشوف ...النجلا!!!
وقفت ...يدها عن الحركه ..الي تسويها ....لما سمعت اسمها ...
بس عينها ..مارتفعت ...
نصوري- ايوه ...لف لنجلا ...وكلمها بفرح ..
نصوري- ..فيه ..حثان حرمه ..اثمها نزلا!!!
ارتجفت يدها بخفه ...سريعه ..وحاولت ..تخفيها ..
الوليد- ماريتا ..خذي نصوري وانتبهي له !!
الوليد..راكى ذقنه ..على تشابك يده - ...بعد الغدى بنروح بيتكم ..نجيب ملفك!!!
ناظرته نجلا ..- وليه ذا كله !!؟؟
الوليد- دامك نجحتي بالاول ...بدخلك ...الان ..مدرسه ...اعرف ..راعيها ...بيقبلونك اكيد ...!!ابيك تخلصين من سنه ثاني ..هالترم!!!
نجلا قطبت حواجبها- .مستحيل ....بس احنا ..مشينا بالترم الثاني !!معاد يمدي!!
الوليد نزل يد وحده ..وتساند وهو يراقب صفاء بشرتها ...تحت رطوبة شعرها ...الواضحه بالخصل المتناثره ...
الوليد- من توكل على الله ...ينسى كلمة مستحيل !!خلي املك فيه كبير !!
ابعدت نجلا عينها ..وجت ..على ...صحون ..الفطور ...بدون ...اي ادراك للي تشوف ..
نجلا..بحزن- ..لولا الامل ..والتوكل ..على ربي ...ماعشت ..ولا قدرت ..اعيش!!!بعد سعد!!
الوليد بصوت هامس رخيم -...تؤمنين بالامل!!!
نجلا تكلمت ...بهدووء- ..من توكل على الله ماخاب!!!
الوليد- ...وانا متوكل عليه ..!!واملي ترجعين لي!!مثل ..قبل!!
نجلا- وش صار مع سلطان !!؟؟
الوليد- ...ماصار شي!!!
نجلا..ماعلقت ..رفعت ..وجبتها ..لشفايفها ...
تم يناظرها ..بسكون ...غلفه ..هيام ...انولد ...مع حزنها ....
حست بنظراتهه عليها ...
التفتت له ...
نجلا- متى بنرجع!!!..الي في البيت ...ماعندهم خبر!!!
انا هينا!!!
الوليد- ...وين نرجع!!
نجلا بفراغ..صبر – للبيت!!
الوليد ببرود يحرق الاعصاب- أي بيت !!
نجلا بسرعه بدون ماتنتبه ...لتسحيبه لها- لبيتنا!!!اقرفتني هالملابس!!!!ابي اغيرها !!!
ارخى نفسه ..ومد يده ...ومسك يدها ..المرخيه....
الوليد- حتى لسانك قالها ....!!وعيا يتنكر ..لأصل وجودك!!!
سحبت يدها وتركها ....بدون اعتراض....
قام ..عنها ....وطلع ..وهي ...عينها على ظهره ...
مشى الوليد ..للاستريو...بالصاله ...
وشعوره...يكبر يوم عن يوم ..علا الاقل ..معاد ترمي ..بالكلام ..وترد ...
سحب الشريط من جيبه ...وابتسم ...
نجلا بنرفع ..كاسة العصير ...الا وسمعتها ...
رمشت بعينها ...
هالاغنيه لها ذكرى نستها ..او تناستها ....
حبك انت ..هو الجديد في حياتي ...
آخر كلام حكياتي ...
حبك انت ...حس الجميل بكياني ...
تركت الكاس ..بصوت ارتطام مسموع ...ووقفت ...بعجل ..
وطلعت ...للاستريوا ...الي واقف الوليد عنده ...
طلعت ...السي دي ..بغضب ..وعصبيه واضحه ...
التفتت له
نجلا بنرفزه- وش تبي توصل له بالضبط!!!؟؟لا تظن ...عشان ساكته ..اني ..خلاص!!؟؟لأ!!..قالت كلامها وهي ناويه عالسيدي ..بتكسره ...قرب منها ...ومسك يدها ...بحزم
الوليد- لا تكسرين شي مو لك!!!
نجلا- انا مابي اسمعها!!!اكرهها !!!
الوليد ..قرب منها ...اكثر ..ولف ذراعها ..بدون مايألمها ...
الوليد- انا ابيها !!..انا حر!!اسمع الي ابي!!وان ...
مسك ..بأصبعه ..مكان قلبها الي يدق بجنون ...وكمل
الوليد- وان كان ذا ..نسى ..الي بينا ..ويجمعنا ......
كمل وهو يرفع كفها ...ويترك باطنه ..على ..صدره ..لجل تونس..نبضاته ..الي تسابق الريح ...
الوليد- هذا مانسى!!!..
تنفست ..بتسارع ...يسابق انفاسه ...حاولت تبعد ...
وقرب منها اكثر ...لين..قربت تصير حواسهم شي واحد ...
رفع ..يده ..من ..مكان ..نبضها ..ومسح بطرف ..اصبعه ...مربى ...كان ...يتربع ...ويستشف ..من حلا ..شفتها ...
ابعد ..عنها ..بعد مارفع اصبعه يوريها ...بقايا المربى ...
سمعوا اصوات ....مو غريبه ...
لعق الي بأصبعه ...وارخى نفسه ...يسحب عصاه ...
التفت لها بابتسامه ...
الوليد- جتك سمر ..بتاكلك ..على هالغيبه !!!
دخلوا لان الباب كان ..مسايف ...
سمر- نجووول!!!وش ذا الطبايع ؟؟وش ذا الخيانه!!!ليه ..ماعلمتينا!!!
الوليد – نحن هنا!!!
سمر رمت طرحتها – هلا اخوي ..ادري ترى مو منك !!منها ..صاير فيها نذاله !!!
نجلا..- ..هو جابني ..مب انا !!
سمر -..اكيد هو بيجيبك !!من غيره !!وليه مادقيتي ؟؟علي !!
نجلا- مافيه ..خط !!!
سمعت ..ام سلطان ...- بسم الله ....اه...تعبنا ..وانا امك ...
قربت نجلا منها تبوس راسها- هلا خالتي وحشتيني !!
ام سلطان- هلا بنجلا ..البيت ..من دونك مايسوى !!!
رنا اقبلت – هلا نجلا ...والله لك وحشه ...ياشينه !!!ليه يالوليد ..ماقلتولنا!!
الوليد...جلس ..وارخى نفسه ..وسلهم بعينه ...- والله قلتلها ..كلميهم ..قالت لأ ابيك لي لحالي!!!
فتحت نجلا عيونها !!!
ام سلطان جلست مقابلته وهي تضحك- ...وهس صادقه ..وش تبي بكم!!
شهقت سمر- ماما ترها جاحدتك معنا !!!
نجلا بقسم- والله ..ماقالي !!!اصلا ماعندي جوال ...والتليفون مقطوع ..الخط عنه !!
الوليد ..- سمر!!؟؟تتبعي السلك ..مفصول ولا لأ؟؟
سمر ..زمرت ..وراحت تنفذ الي سمعت – هااه شوفوا السلك مفصول
الوليد – اشبكيه !!
شبكته ...
ناظر نجلا ..المتعصبه ..وعينها تبي تحرقه ..بنظراتها ...
الوليد- روحي ارفعي السماعه ..ياحياتي!!
ام سلطان- ماله داعي وانا امك !!!ليه تحرجها !!
نجلا انتصبت ...بشموخ وهي متأكده من كلامها..- بتشوفون !!!انا مجربه !!!..
راحت رفعت السماعه ....الي بجنب الوليد ....
وسمعت الخط ....شدت شفايفها ....
رفع الوليد يده ..وخذى السماعه ..سكرها وضغط زر ..المايك..وارتفع صوت الخط بوضوح ..
الوليد- هاه شفتوا !!؟؟لا تلوموني !!مرتي وتبي تستفرد فيني!!!
شدت بيدها ....وهي تسمع ضحكاتهم ....
عينه عليه وهو يتكلم- افطرتوا!!؟؟
سمر- مانبي نفطر ...!!وينها ؟؟ذا الفرسه الي تقول تعالو شوفوها!!!
الوليد- اركدي !!!اركدي !!مب راكبها الا راعيتها ؟؟!!
سمر – ومين راعيتها !!انا قصدك!!
رنا- ياحبي لك ياسمر ..لا تستخفين دمك!!!
الوليد ناظر نجلا- هذي راعيتها !!!
رفعت سمر يدها تهدد- والله ..ومنغنغك اخوي !!!وتكذبين بعد !!تقولين مفصول!!!
ام سلطان ناظرت الوليد بلهفه- الوليد يامي ؟؟اخوك وينه !!؟؟
الوليد- راقد !!...
ام سلطان بتتكلم ..وسبقها هو ..
وقف ..ومعاه ..عصاه ...لين وصل ..لها ..شد على يدها ...
الوليد- تطمني ...يالغاليه ...!!تراه بالعين ...قبل البيت!!!
ناظرته ..ام سلطان ...بفرح ...- الله لا يخلاني منك !!!
ارخى ..جسمه ...وباس راسها ...
الوليد- ولا منك!!
وقف ..والتفت لهم ..كلمهم وهو يمشي ...متجه للتليفون ...
الوليد ..- يالا من يبي...يشوف ..النجلا؟؟!!
سمر- اخس ..اخس!!من مسميها ..؟؟لا تقولين الوليد بعد!!!
رنا- سمر!!!
الوليد مبتسم ..تعجبه ..سمر وتعليقاتها ..الساخنه ..وهو اصلا محتاجها ...
مسك يد نجلا بتملك ...بدون أي استأذان ....وجرها ..محاذيته ...
رنا- انا بروح !!
سمر- وانا بعد !!!!وش ورانا ..خلنا نشوف الفرسه !!!وفارستها راكبتها!!!
مشى الوليد ..وهو يسمعها
نجلا- اترك يدي !!!
الوليد ..لف وهمس بأذنها- احد يترك ..حياته!!
ابعدت راسها مو مصدقه هالحركات الي يسويها ....سمعت ..همزات ..سميروه ..الي قرصتها ..من ظهرها لين قالت آمين ...
ابتسمت رنا ....لشوفة الوليد ..مبسوط ....
وكبر بعينها اكثر ..واكثر ....
الي قاعد يسويه ...اثبت لها ..عمق ..حبه ..لنجلا ....
تخلى ..عن كبره ..وهيمنته ...وعن رسميته ...وصار شي ثاني ..اوجد ..مع ..وجودها ...
ركبوا العربه ...الوليد ونجلا قدام ..ورنا ورى..نجلا ...وسمر ..ودها تكون ورى نجلا عشان ..تلفزها بالكلام ...بس رنا سبقتها ...
قربت رنا وهمست ..باذن ..نجلا ..
رنا- والله اخوي ...يعشقك..ياظالمه!!!
وانتِ بعد لا تنكرين !!!
الوليد ..تم ماسك يدها ..الي تستنى ..اقرب فرصه عشان تسحبها ...
يد ماسك الدركسون ويد ..قابض على يدها ..
صرخت سمر- واااااو....تجنن...!!!
رنا- ...خطير يالوليد ..لونها ..خمري...مميز!!!
الوليد – مثل ..راعيتها !!!قالها ..وابعد عينه بسرعه ....
نصوري – نزلا ...نزلا ....!!تالي سوفي !!!حثان ..هلوا !!!
سهت بالي تشوف ..ولا حست بأنه ارخى يده ...وبأمكانها تسحبها ....
نزلو ...رنا وسمر ...
وسمعت ..صوته ..يردد
الوليد- انا مهره ..بلا ..فارس عجز منهو يروضها ...
نجلا سحبت يدها ...
الوليد- ..شفتي ..الي ...خلتني ...اهيم فيك اكثر واكثر!!!
نجلا ..بصوت جارح-..الي تسويه كله ماله فايده!!
ضرب بيده الدركسون ..بتعصيب
الوليد- اسكتي يانجلا ..تراك اقرفتيني!!!
انتفضت ..من ...ثورانه ...المفآجئ!!..وفتحت عيونها ...
التفت لها ..وعينه ...تحاكي ..الي يحس ...
الوليد..أشر عليها ...بتأكيد- ..انا مازلت اعني لك !!!ولا تنكرين !!!؟؟اشوفه..بعيونك ..والمسه ..لما المسك !!!
كمل كلامه ..والكل ..لاهي عنهم ...
الوليد- احساس الرجل ..مايكذب يانجلا !!..انتِ ..بحضني تذوبين !!!واحس فيك !!بس ..انا محترم ..مشاعرك ..وقرارتك التافهه!!
احمرت خدودها ..وجف حلقها ..وتكلمت ناكره- تكذب!!!تكذب!!!
الوليد...مسك ..معصمها ...وشد عليه ...وعينه ..تركها ...تغوص بأعماقها ...
الوليد- ..احلفي!!!..بربك ..الي تخافين!!!
ارخى معصمها...وبدى يتلاعب ..فيه ..بأطراف اصابعه ...بخفه ...وصارت لمساته مثل ..همسات ..تغرد ..من جديد ...
الوليد بهمس- اعترفي ..ياغلاتي...اني لك اعني كثير !!!
زادت انفاسها ..ولسانها جمد عن ..الحركه حتى ...
ارتفع بانظاره ...لحركة ..علو....صدرها وازدياد انفاسها ....
الوليد....بانتصار ..لما شاف ..احمرار ...جلدها ...ورجفة شفايفها ...-...صدقيني ..تجرعت الموت ...وانتي بعيده !!!وماني مستعد ...اعيد ..الكره ..من جديد!!!..
ابعدت ...وجهها ..وتطاير ..شعرها ..حول نحرها ..الشامخ ...
نجلا ..بحزن ..مكبوت ...وخافت-..لو كانت ...الضربه ..من غيرك ..كان هانت...!!
الوليد تنهد ....بتعب ..ممزوج بفرح ....
الوليد-...انا انسان ...مالقيت الامان الا معك !!!ويوم سمعت وصفك ...انعميت ....حسيت ..ان دنيتي ...اظلمت ....
نجلا- ...يعني كان لازم ..افقد غالي عشان تفوق !!!ليه ماوثقت فيني ؟؟الامان الي تتكلم عنه ..انا الي كنت ابيك تحسه ..ومادريت ...انه بيوصلنا لهالمواصيل ...!!
الوليد- نجلا ...اسمك صرت اردده ..حتى ..وانا صاحي ...التفكير فيك وفي ناصر ..مشغلني !!
كيف ..اتركك....وانا ..روحي فيك !!؟؟وكيف ...اترك نصوري..وانا ..بأمكاني اقدم له كثير ...وماشكيت!!او تذمرت!!!
نجلا رفعت يدها تبعد خصلها ....لفت براسها ..وناظرته ..-...انت تشوفني روحك!!؟؟
الوليد- واكثر من روحي!!!
نجلا-..وشلون ..هنت ..عليك ...وكيف قدرت ..تاذيني ...وتطعن بشرفي!!!الي هو شرفك !!!!
الوليد ..سكت ..وعجز عن الرد ....
نزل ....وقبل ..يتركها ناظرها ....
الوليد-...كل الي......اقدر اقوله....احبـــــــــــــــــــــــــــك!!!
.................

شموخ انسانه
01-23-2013, 12:03 PM
................................. .......
بقصر ..الجد .. العويضه ....
ساره-...حنان!!!قلبي شاغلني ..حاسه السالفه فيها ان!!!!
حنان- ..ياختي ليه الوسوسه ....؟؟؟الحين ..بيجي ونشوف!!!يمكن اشتاق لطبخك يابنت!!!
ساره ابتسمت- اما ...يوووه من زمان عن المطبخ !!!اديب هو الوحيد الي طبخت له ...!!!
حنان...- ساره؟؟
ساره تناظر نفسها نظره اخيره ..- نعم ؟؟
حنان- ...متى حبيتي ..اديب ؟؟بعد ملكتم ولا بعد ماعشتي معه !!!
وقفت ..ساره ..عن ...تمقالها بنفسها ....
ساره- ...من عشت معه ..حبيته ....اسلوبه ....وتعامله الراقي معي ...هدووئه ..وحنانه ...ورحمته ....كل شي فيه عشقته ..!!!..انهت كلامها بعبره ...
حنان- الله يرج بليسك ..الحين انا داخله جو ..قلبتيها مناحه!!!
ساره ضحكت محرجه- ..وش اسوي ؟؟لا تسألين عنه اجل ..ماحتمل ذكراه!!!
رن ..تيلفون الغرفه ....ورفعته حنان
حنان- يس!!!
امي نوره- ياس ...بذ الخشه الي ماحلاها ربي!!!
مطت شفايفها
حنان- امممم.....طيب يمه ...مشكوره ..على هالتدليع!!!
امي ..نوره-...انزلن بسرعه ...ابو اديب وصل ...!!!
سكرت حنان بسرعه
ساره- جا؟؟
حنان- ايه امي تقول انزلي ..بسرعه ...!!!
ارتبكت ساره ....وقبل تطلع ...
حنان- سااااره؟؟؟
ساره- ههااه؟؟
حنان- شوفي بالله كان عنده عريس..لي ..يعشقني مثل اديب!!!
ساره بعصبيه- ترابن في وجهك!!!...وطلعت ..مستعجله .....ومرتبكه..ومترقبه ..مو اول زياره ..بس اغرب زياره ..واحساسها ..دوم ...مايخيب ...
....................................
بالمزرعه ....
سمر- ياله ..نجيل اعجلي ؟؟؟اركبيه !!عشان يجي دورنا !!!
نجلا- اركبوه طيب؟؟
الوليد- لآلآ....انت اول!!!ولا ماحدن راكب!!!
نجلا- ماعرف ؟؟
الوليد- نصوري؟؟؟بابا..من ركب ...حصاني امس!!!
اشر نصوري عليها ..بسرعه- نزلا !!!
رجعت بأنظارها على الوليد ...
رنا- يالله نجلا ...قد ركبتي الوافي ...تذكرين ؟؟
نجلا- ..لا مابي بصراحه اذكر !!!
تقدمت ..من النجلا ....بشويش....
كل ماقربت ..ابعدت عنها النجلا ....
التفت ..وهي فرحانه ..
نجلا- ماتبيني!!!
الوليد وقف...- اكيد ماتبيك ..شافتك معي ...ودرت انك معشوقتي!!!
رفعت نجلا حاجب ...ورجعت مره ثانيه ....
تقرب منها ...
الوليد- لاتقربينها وانت متوتره !!!كيذى توترينها !!!
نجلا لفت ...وتركتها ...ومشت ..- مب لازم اركبها ..انا اصلا مجهده !!!
مرت من جنبهم ...ناويه ترجع على رجولها ....
نجلا ...تبي ..تهرب وبس...- بروح ...تبون علومي...تعالو!!هيا نصوري!!
الوليد- اتركي نصوري معي!!!
...............................
بقصر الجد ...
دخلت ساره ....
ابو اديب-....هلا والله ...وبالغاليه ...والعزيزه !!
سلمت ساره عليه – هلا عمي ....اخبارك ...عساك بخير ؟؟
ابو اديب- ايييه ....عايشين وانا ابوتس!!!انتي بشريني عنتس!!وعن احوالتس!!!
ساره وهي تصب القهوه وتمدها- انا بخير ..وعافيه ..مايطرى علي الاانتوا!!!
ابو اديب- ...والله ...وزادتك الايام ..حلا ..يابنيتي !!!
ارتبكت ساره ....وابتسمت ....
ابو اديب حط فنجاله ..بدون مايشربه ..
ساره- افا ياعمي ..ليه ..حطيت الفنجال؟؟؟قالتها ..وشكوكها ..بدت تتحقق!!
ابو اديب ..رفع عينه ..وناظرها بحنان-...ساره وانا ابوتس !!!انا جايتس اليوم وناصيتس ....!!وظني فيتس ...لا تخيبينه!!!
بللت شفايفها برجفه ...وناظرته
ساره- افا ياخال ...!!انت ..تآمر !!!امر!!
ابو اديب..تروى شوي ...-...ابيتس ....توافقين ..على الي طلبتس ..قريب!!!!
ارتجفت يدها ....وبغت تنثر ....قهوتها ....ابعدت عينها عنه ..
ابو اديب- الي ..مات ..فات ..وانا ابوتس!!!واديب ى..ماقصرتي معه بحياته !!!ليه بعد مامات ..تقصرين على نفستس!!!
ساره- عمي ..انا ....
ابو اديب- ...ان كنت ..عمتس صحيح ....وافقي على راكان ...وانا لو ماني شايفه ..كفون لتس,,,بعد اديب رحمة الله عليه ..كان انا الي برده مب انتي!!!!
شدت عالفنجال بيدها ....
ساره- ...بس!!!
ابو اديب- لا بس...ولا غيره !!!اصحي لنفستس ..يابنيتي وشوفي حياتس!!!انا داري من اول ..انتس ترددن خلق الله ....وساكت ....لان ..كل ماسالت عنهم ...
رفعت راسها ...بسرعه ...
ابو اديب- ايه وانا ابوتس !!!تحسبين ..انتس علي هينه!!!
........................
بالمزرعه ..الليل غيم ...ومعه ...ساق الظلام ...الي يعذب ...ارواحنا ...ويجمع صور احبابنا ..باحلامنا ....
..
سلطان..
ضايق ..كان ..ومحتار ...من ..البارح ماطلع من غرفته ...سمع دق ..امه على الباب ..وصوت ..قال تعبان ..بينام ....
فيه ضيقه ..ولا يذكر أي شي..صار ...كل الي يذكره انه ..كان متوجه للمزرعه ياقاتل يامقتول ....
اسند يده على ركبته ...وترك ذقنه يشد الظهر باكفوفه ...
فيه نقاش دار بينه وبين الوليد ...
غمض عينه يبي يذكره ..وعجز.....راسه يألمه ....
تنهد ...ومد يده لكاسة مويه بجنبه ....
وقرر ..يطلع من غير محد يحس....

...............................................
بالصاله ..قاعدين ....
سمر- وكم يوم بتتنوم؟؟
الوليد- يومين بالكثير ..عمليه بسيطه ماتاخذ وقت !!
رنا- طيب ليه مافكرت فيها من اول ..ياخوي !!
الوليد - ..كنت لاهي ...بغيرها ...الحين مليت من ذا العصا !!!وقلقها !!
سمر- تدري عاد ؟؟احس ..انك ..رايق ..بعصاك ...التفتت لنجلا ...الي تشاغلت ...بهز رجلها ....
سمر- ولا يانجلا وش رايك ؟؟
نجلا- ...يمكن!!ليه لأ!!
توترت اكثر ..وهزت رجلها ..لانه ..كان يناظرها ...بطريقه ...متمرسه ...وقربه ..زاد القلق ...اكثر ..
فجأه ..مد يده ..ومسك...ركبتها ...عشان تثبت ..
الوليد- ليه متوتره ؟؟؟ولا شايله همي!!!ترى ان مابغيتي اسويها بهون!!!
بلعت ريقها ...وبغت تبعد يده ...بس الانظار كانت عليها ...
ام سلطان- والله ان كنت يابوي ...بتمشي عليها زين ..سوها ...!!
تشاغلت ..سمر بالريموت ....
ورنا ...تكتب ...بدفتر بحث ....معها ...
سمر- لا صح !!لقيت بجوال امي رقم ..دكتورتك يانجلا !!!دقينا عليها ماترد ماكلمتكم!!؟؟
انصدمت ..لانها كانت تحسبه يكذب عليها ...عضت على شفايفها ...
الوليد- دقت علينا ....تقول ...نجلا ...صارت ...مثل ...الفرسه !!!ماتحتاج لأي شي !!!..قرب وتكلم بصوت واطي ....
الوليد- الا للي يروضها !!!
ام سلطان- الحمد لله ....راحت ذيك الايام ..!!!
نجلا..بهمس- ...ذيك الايام ..عايشه معي!!
وام سلطان ...-...بروح اشوف سلطان !!الله يهديه ...ماكلا شي ...!!
راحت ام سلطان ...
ونجلا ..تحس بنار ..تسعرها ...بوجوده ..
نجلا بخفوت- ابعد يدك!!!يالوليد !!
ارخى الوليد راسه ...-...نجلا ..انتي تكرهيني ..ليه الناس يهمونك!!!؟؟كان ..ابعدتيها من ضايقتك ..!!ابعديها!!يلا!!
مدت يدها ...بسرعه بتبعدها ...وقبض عليها ..بنفس يده ....شد على اصابعها ....
الوليد- هذا اثبات ثاني ..انك ...تخفين احساسك ..ومشاعرك !!!...
قامت ...
نجلا- يالله تصبحون على خير ...بروح..انام !!!
الوليد- لحظه جاي معك !!!
وقفت ..
نجلا- اسهر طيب مع خواتك !!وش معجلك !!!
ناظرها الوليد وهو يشد نفسه بيقوم ..ونظرته ...رسم فيها جمود ..-...بروح ...تعبان ...!!
رقت بسرعه ...قبل يلحقها ....
دخلت ...غيرت ..بعجل ودست نفسها بجنب نصوري ....
بدقايق...
دخل ...بهدوووء...
وماناظر صوبها ....
مرت ..الساعات ...عجزت تنام ....
الوليد سدح نفسه ....على الكنب ....وغطى عيونه بذراعه ....
النور ..كان ..والع ...خافت كان ....
رفعت ...نفسها ....واستندت ..على ..ظهر السرير ...
تاهت ..عينها ..وكانها تحاسب نفسها ....وتلوم....
التففت ليدها ....ولااثر ....الجرح ...راعي الذكرى الاليمه ...
لمسته ...باطراف يدها .....
وسمعته ...
الوليد...بصوت ....خاوي...-....ليه ...ماتقنعين ..ان ..الي سويته...كان ..اسوء عقاب!!!ممكن تقدمينه!!لي!!!
سكتت...وتركت ....خصل شعرها ...تغطي معالم وجهها ....
الوليد- حتى لو تحطين ....بيني وبينك ..مليون حاجز!!حافظك!!ورسم ملامحك ...ارسمه!!!
لف بظهره....وتركها ....تفكر بكلماته....
.....................................
السبت ....
بالشركه..
طلال- ...ايه ..اكيد طبعا ...لو ماعندي صلاحيات ...ماكلمتك من اساس!!!
ارخى تركي عينه-...والنعم فيك ..يالغالي !!بس بصراحه ..متشوق اشوف ...رب العمل من كثر ماسمعت عنه !!!
طلال- ان شاء الله ..تشوفه...قريب ....!!!
تركي- ان شاء الله .....يالله اجل ...اروح لمكتبي !!!
طلال- تفضل خذ راحتك !!
.
طلع تركي ..وعينه ....تناظر هينا وهناك ....يستكشف المكان ....
...................
بحاره.....على نجلا ..مو غريبه ....
فيها ...عاشت ...
وقاست ....وانصفت ....
وقفت ..سيارة الوليد ....عند باب بيت نجلا ....

لمحت نجلا ....شخص نعرفه ....ولا هو غريب ...عادل ...
اخو غاده ...كان معه واحد واقف ..وباب البيت مشرع ....
نجلا- وش يسوي هذا ..ببيتنا!!!؟؟